قديم 07-14-2011, 09:22 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,586
معدل تقييم المستوى: 26
دمووع السحاب is on a distinguished road
كافو : المسؤولية ليست على نيمار وغانزو فقط ، لاعبي المنتخب يشعرون بالفخر !!!


دافع لاعب المتخب البرازيلي السابق "كافو" عن الموهبتين البرازيليتين "نيمار و غانزو" الذين اصبحوا امال جماهير المنتخب البرازيلي في الفوز بالبطولة ، ولكنهم اخذلوا جماهيرهم وقدموا اداء سئ في بطولة كوبا امريكا ، والذين اصبحوا هدفا للانتقاد .
"كافو" لعب 150 مباراة بقميص المنتخب البرازيلي ، ولعب اربع نهائيات كاس العالم ذكر ان ليس من العدل وضع كل المسؤولية على نيمار وغانزو ، فـ النتائج السلبية للبرازيل يتحملها الفريق ككل ، كما يعتقد ان الفريق يملك كل شئ للفوز على الاكوادور صباح الخميس في قرطبة ، و السير على مسار افضل في البطولة ، كافوا لا يزال يراهن ان المباراة النهائية ستجمع بين البرازيل و الارجنتين .
وقال كافو : نحن لا نستطيع وضع كامل المسؤولية على نيمار و غانزو ، فهم لم يلعبوا مع المنتخب لمدة طويلة ، وغانزو يعاني من الاصابة ولكن انا متاكد بانه سوف يتحسن ... لا يمكننا ان نقول بان نيمار قدم مستوى جيدا جدا ، ولكن اعتقد بانه سوف يكسب ثقة الجميع مرى اخرى ، ومازلت اعتقد ان المباراة النهائية من بطلوة كوبا امريكا ستجمع بين البرازيل و الارجنتين .
كما رفض كافو فرضية ان الاعبيين لم يكونوا بالجدية المطلوبة ، وجاء هذا الحديث بعدما طلب لوسيو من الاعبيين الالتزام بالوقت .
وقال كافو: دائمة هناك محادثات عندما يخسر المنتخب البرازيلي ، ولكن انا متاكد ان جميع الاعبيين لديهم الفخر والالتزام عندما يدافعون عن السيلساو .

تعادلت البرازيل مع فنزويلا و باراغواي ، وهي الان تحتاج الى الفوز على الاكوادور للتأهل الى دور ربع النهائي دون الاعتماد على نتائج الاخرين .









دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.