قديم 07-24-2011, 07:53 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية EDGE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركات: 918
معدل تقييم المستوى: 9
EDGE is on a distinguished road
هام حملة مقاطعة الدنمارك


[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]حملة مقاطعة الدنمارك[/COLOR]


السلام عليكم



من شفت الدنمارك وش سوى بكتاب الله
وقلبي منقبض



لهالدرجة صاروا اعداء الاسلام يتسهتروا بينا وبكتاب الله


ومن امان العقوابة ساء الادب


لاتقولوا ما في يدنا شئ!!!!!اضغط هنا لتكبير الصوره
في ايديناالكثير


ماندعي وخلاص نسكر الموضوع وننسى
نتحسب ونسكر الموضوع وننسى


صحيح انه حنا بردنا من بعد المقاطعةالاخيرة
مع انه كان اثرها
فعال وجابت نتيجة
بس الظاهر هذا خطتهم
اعداء الاسلام
انه تتبلد احساسنا ويصير الموضوع عادي
وغير مستنكر
افعالهم هذا مقصودة
ومدبرة ومخطط لها


وانتم وش خططتوا لهم


ليش نسكت وحنا نقدر
نسوي الكثير



نسوي حملة ونتعاون كلنا فيها




ونوحد تواقيعنا ونصممها تدعوا لمقاطعة الدنماركية



نجمع كل المنتجات والماركات الدنماركية صور واسماء علشان يعرفونها البنات



نستغل الرسائل الجوال في نشر الحملةبدلا النكت والاشعار نكسب منها اجر



ونسوي منشورة وننشرها ونعطيها كل واحد نعرفه يوزوعونها في المدارس وتتنقل بكل الجوالات والايميلات


وهذا هو التوقيع



اضغط هنا لتكبير الصوره




( قائمه ببعض المنتوجات الدانمركية)
[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]
زبدة وأجبان /

1- زبدة لورباك.

2- جبنة البقرات الثلاث .

3- جبنة الدنماركية البيضاء.

4- جبنة الموزاريلا.

5- جبنة بوك.

6- جبنة بوك.

7-وتشمل أجبان فيتا السعودية.


المشروبات/

1- شراب ماجيستك .

2- شراب السعودية .

3- عصائر السعودية

4- عصير فيفيير .

5- مياه السعودية .

6- حليب نيدو.

7- حليب أنكور.

8- عصير سنتوب

9- حليب السعودية .

10-حليب دانو.

11-ماجستيك( مشروبات غازية فوارة)


المأكولات/

1-: ماركة "كريسبي"

2-صلصة (معجون)طماطم السعودية

3-كريسي (رقائق بطاطس,وفول سوداني)

4-
الايسكريم:

1-ايسكريم موفمبيك ،

2-بريمو السعودية ،

3-ومور ،

4-ويوفو

5- موفنبيك

6-بابو.


التجميل/

1-كريم وصابون ومزيل العرق (HAZAورغوة شامبو (

(ZATA)2- جل الشعر

3-ملمع شفاه شازاد.


1-Thermostatsضوابط حرارة

2-Refrigerator Compressors

((ضواغط للثلاجات
3-Contactors مفاتيح تلامس
4-Relays مرحلات
5-Charging Boards

وحدات شحن الثلاجات بخطوالإنتاج

الشركات/

1-KDD شركة كويتية دانمركية لانتاج العصائر ومعجون الطماطم وزيت الزيتون وقشطة وحليب وغيره

2- اسهم سدافكو السعودية "شركة سدافكو" قائمة على انتاج المواد الغذائية من الألبان ومشتقاتها والعصائر وغيرها ولها ارتباط وثيق ببعض الشركات الدنمركية

3-جميع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية.


4-شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل.

5-شركة كارولين .

6-شركة دانفوس Danfoss
[/COLOR]




[COLOR="rgb(153, 50, 204)"](قصة الدنمارك وما فيها)[/COLOR]

أطيل في الموضوع فوالله لو كانت هناك كلمة أشد من الذل والهوان لقلتها علينا وعلى أمتنا النائمة ولا حول ولا قوة إلا بالله .....

يقدر عدد المسلمين بمائة وسبعون ألفا وعدد سكان الدنمرك 5 ملايين قذر فهم حكومة وشعب يكن حقدا على المسلمين غريب ! وقد اجتمعت ثلة من المسلمين المؤمنين في الدنمرك أطلقوا على أنفسهم ((اللجنة الأوربية لنصرة خير البرية )) برئاسة الشيخ رائد حليحل وقاموا منفردين بما يملكون من جهد ليقفوا لهذه الصحيفة "يولانس بوستن " لتعتذر !! لتعتذر فقط ولم يقبل رئيس تحريريها أن يعتذر ويقول هي الحرية وازداد في نشر الصور ويريد تأليف كتاب خاص بالصور ونشر صورا أخرى أمعانا وإذلالا للمسلمين حيث صورهم خنازير وصور كلب يفعل بمصلي ساجد وكتب لهذا يصلي المسلمين ....!! والصور معي والله ولن انشرها احتراما للقراء والساحات وللأمة ولكل مسلم ....

ثم اتجهوا لرئيس الوزراء والصحيفة للمعلومية ليست مستقلة بل هي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء أي أنها حكومية ومصدر مسئول في الدنمرك وقال لهم رئيس الوزراء أذهبوا للمحكمة لا استطيع أن أوقف الحرية ...!!!!

المحكمة رفضت أن تنظر للأمر أو تقبله لأنه حرية ...!!!

ماذا فعل الإخوة ؟؟ اتجهوا لسفراء الدول العربية والإسلامية لعلهم يتحركون وبفضل الله تحركت الغيرة عند البعض وقام تقريبا ستة عشر سفيرا وطلبوا مقابلة رئيس الوزراء الذي رفض متعللا بالانشغال ؟؟ - لم يكن السفير السعودي معهم - وفي نفس الأيام أستقبل رئيس الوزراء المرتدة اللعينة الصومالية أيان هيرسي إمعانا في ذل المسلمين وقلدها وسام من أوسمتهم المنحطة وقالت اللعينة أن محمد- صلى الله عليه وسلم- مثل صدام وأنها كفرت بالدين الإسلامي بعد 11 سبتمبر وهي بصدد الاستفادة من أجواء الحرية في الدنمرك لعمل فلم عن - محمد - فداه أبي وأمي عليه الصلاة والسلام - ....!!

وهنا ترجمة موجزة لمقال رئيس جريدة اليولاندس بوستن الدنماركية وشعارها للعلم النجمة السداسية الصهيونية !!

تلخيص ما جاء في مقال رئيس تحرير جريدة يولاندس بوستن الدنمركية في يوم الجمعة 30/ 09/2005 م يقول الكاتب بداية , بأن المسلمين يميلون في غالبيتهم إلى الهدوء والعيش المطمئن في هذه البلاد , وأنهم لن يشعروا بغضاضة تجاه النقد الموجه للإسلام, وإنما المشكلة تكمن في أولئك الظلاميين القادمين بأفكار من العصور الوسطى والذين يعانون من جنون العظمة ويحتكرون سلطة التأويل الديني , ويقول بأنهم يعانون من حساسية مرضية تجاه أي نقد يوجه لأشخاصهم ويحملون النقد فوق ما يحتمل ويعتبرونه نقداً لكتابهم ونبيهم , يقول : هنا يشعر المرشدون الروحانيون المسلمون , بأنهم مضطرون للهجوم على الخصم , ويتبعهم في ذلك أشتات الناس ,ممن يحمل ثقافة دينياً ويدفعهم ذلك للقتل المؤكد .

يتابع رئيس التحرير موضحاً بأن الرسومات النقدية ( الكاريكاتير ) والكلمات الساخرة التي تتناول شتى المواضيع وكافة الفئات والأفكار , وهي عبارة عن نقد وسخرية هادفة وذكية أيضاً , وأن هذا أمراً مقبولاً ومتعارفاً عليه في العالم بأسره , باستثناء ما يخص الإسلام ! فيتعجب من الحرمة التي يناله الإسلام في هذا الشأن ويعزو هذه الحرمة والهالة والقدسية إلى وجود مجموعة من طبقة القساوسة ( كما عبر الكاتب) من الإسلاميين , وشلة ( حسب الكاتب ) من المشائخ والملالي الذين يعطون لأنفسهم حق النقد والتفسير الحصري لكلام النبي (صلى الله عليه وسلم ) .

دلل الكاتب بعد ذلك على صحة أفكاره تجاه المسألة بعرض أمثلة ونماذج للموضوع .

فبدأ بذكر قطعة فنية أزيلت من متحف عريق بسبب الخوف من المس بمشاعر المسلمين , وأن مجموعة كتاب ونقاد خافوا من الإعلان عن أسمائهم عند نشر مجموعة مقالات لهم خوفاً من المساس بمشاعر المسلمين أيضاً , وأن الرسامين الدنماركين يمتنعون عن رسم أغلفة ساخرة لكتاب أو أكثر , حسباً لردة فعل المسلمين , وأن أحد الساخرين الدنماركيين المشهورين قد صرح منذ زمن , بأن الخوف من استفزاز مشاعر المسلمين يمنعه من السخرية بالقرآن على الهوآء مباشرة .

يقول الكاتب : سيكون الأمر مسعداً حقاً لو تمكنا من إزالة هذا الخوف وهذا الهراء الكامن وراء جنون العظمة عند هؤلاء ,إلا أن منتجاً سينمائياً قد قتل لأنه تعرض لمشاعر المسلمين , وأستاذاً جامعياً قد ضرب ضرباً مؤذياً من طلبة عنده , لما قرأ من القرآن جهرة (بطريقة لا تليق بالقرآن ) وفسر الفعل بأنه استفزاز فكان من حق المجانين أن يضربوه ويهددوه .

هو وجود شلة أئمة وملالي يحتكرون حق التفسير لكلام النبي ( صلى الله عليه وسلم ) .

ومضى رئيس التحرير قائلاً : المرشدون الروحيون للمسلمين كثير أما يهربون من المواضيع مطروحة ويلفلفون بعبارة يقولونها بملئ أفواههم , عن محبة الإسلام وأنه دين سلام ويذبون يفسرون كل موضوع في القرآن على أنه شأن تاريخي لا علاقة له بالواقع الدنماركي... ولو سألناهم تحديداً أي المقاطع هي تلك التي تعتبرونها غير حرفية ويجب أخذها بتأويل , فإنهم يلجئون إلى عبارة غير واضحة ولا دقيقة".

أشار الكاتب : أيضاً إلى طلب مجموعة من المشاركين في اللقاء الذي حصل في مقر رئاسة الوزراء , منع جوانب من الصحافة من الصدور , لأنها تمس مشاعر المسلمين وتسئ إليهم , وهذا أمر مدهش للغاية بنظر الكاتب , إذ لا يتوافق هذا مع فلسفة المجتمعات الغربية , التي يرى أنها ترغم على مناقشة قضايا من العصور الوسطى , قد تخطتها الحضارة الغربية منذ عصر التنوير .

ختم المحرر قائلاً وآملاً : إنه سيكون شيئاً مباركاً لو أن الغالبية العظمى من المسلمين والتي نعتقد أنها ترغب بالعيش بسلام وأمن مع نفسها وجيرانها اتخذت موقفاً رافضاً الإبقاء على هذا التاريخ المظلم. أ. هـ .

لم يعجب رئيس تحرير الصحيفة المعتدية ،تحرك الشارع الإسلامي بمؤسسات وفعالياته للدفاع عن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) وأعتبرها محاربة وقمع للديمقراطية فعمد رئيس التحرير بنفسه إلى كتابة مقال رد فيه على المسلمين الذين انزعجوا من الصور التي نشروها وأعلن عن استمرار نشر الصور وعن عدم الموافقة على الاعتذار أو التراجع وجند العديد من الرسامين الحاقدين ليتابعوا مسيرته المعادية للإسلام وأقام المسابقات في هذا الخصوص بين الرسامين, وفيما يلي نماذج عن ما صدر :

(هذا من كلامهم وأعتذر عن نشر الصور )

رأي صحيفة يولانس بوستن 12 أكتوبر 2005 :

الكلمة الحرة

لقد أثارت صحيفة يولانس بوستن اهتمام المسلمين عندما نشرت يوم الجمعة /إيلول رسوم قام بوضعها اثنا عشر رساماً حول ما يعتقدوه بشكل ساخر تصويراً للنبي محمد ( صلى الله عليه وسلم )

جزء كبير من المسلمين يرون أن الصحيفة مذنبة في القيام عمل مؤذي للمشاعر , والبعض يتجاوز ذلك ويطالب الصحيفة بتقديم "اعتذار " و "سحب " تلك الرسومات .

وبغض النظر عن استحالة سحب مسألة تم نشرها , فإننا لا نعتذر عن عمل نعتبره جزء طبيعي من العمل الإعلامي.

لقد تم نشر الرسومات ضمن مقالة حول الرقابة الذاتية التي انتشرت في صفوف الإعلاميين والفنانيين , والتي قد تقود إلى شل حرية التعبير بشكل مدمر وغير معقول .

العديد شعر بالإساءة لهم بسبب الرسومات ولكن هذا لم يكن الهدف من تلك الرسومات والبعض شعر بأن الحوار الدائر هو بحد ذاته مؤذي للمشاعر.

وهاذ هو ليس رد فعل يحتكره ممثلوا الإسلام .

إننا وفي الفترة الماضية عايشنا ردود فعل شديدة من أشخاص شعروا بأن معتقدهم الديني المسيحي تم الإساءة له عندما قامت الصحيفة بالكشف عن المسائل المخفية والغير المعلنة في معتقدهم المسيحي.

انه من طبيعة الصحيفة وطبيعة الحوار الحر أن يكون هناك البعض ممن يشعر بالإساءة له حول القضايا والمسائل المطروحة للنقاش ولكن الدين والمعتقد هي ليست تعابير سحرية تقوم بوقف التعامل مع الحوار الديمقراطي.

ولهذا فلن يكون هناك سواء إعتذار أو "سحب " الرسومات .

وبالمقابل فإننا في صحيفة اليوم نضع أعمدة إضافية لاحتواء الحوار الدائر حول الرسومات وردود الفعل عليها .

ونقوم بذلك لأننا نأخذ الحوار الحر بشكل جاد وبعض المواقف التي يتم التعبير عنها والتي تعبر عن موقف حياتي أو كوني أو إنساني هي مواقف بعيدة كل البعد عن موقفنا .

وعلى الرغم من ذلك فإننا نقوم بنشر المواقف لأننا نعتقد أن حرية التعبير عن الرأي يجب أن تكون لها حدود واسعة حتى – أو بالأخص عندما تكون الصحيفة هي التي تتعرض للنقد .

وبنفس الوقت فهناك حدود حتى في صحيفة يولانس بوست ، وهي الحدود التي يتم فيها الاستعاضة عن التبرير والحوار بالتهديد والعنف .

وبنفس اليوم التي تم فيه نشر الرسومات على الصحيفة يلقينا هاتفيا تهديدا بالقتل ضد " واحد من الإثني عشر رساما " ونحن نرفض هذا التهديد وبالفعل فقد أبلغنا الشرطة فورا بهذا التهديد . وبعد فترة وجيزة تم اعتقال شاب يبلغ سبعة عشر عاما من العمر اعترف بأنه وقف وراء التهديد .

وبغض النظر عما إذا كان مثل هذا التهديد يمكن أن يوضع حيز التنفيذ ، فإننا نأخذ ذلك بجد .

وفي الأيام القليلة الماضية فإن صحيفة يولانس بوست وبعض الموظفين فيها تلقوا تهديدات . وتم أيضا إبلاغ الشرطة بذلك .

ومثل هذه التهديدات لا تقود إلى حوار بناء . إنها أعمال إجرامية وسيتم التعامل معها من هذا المنطلق .

نحن نرحب بكل من يرغب بالمشاركة في الحوار الذي يتركز على معطيات المجتمع الحر والديمقراطي .

أن وجود العديد من المشاركات الحوارية التي نقوم بنشرها حول هذه القضية ، والتي نقوم اليوم بتخصيص جزء إضافي لها تعبير عن الحوار يتم على أسس مقبولة .

وهذا هو الأمر الطبيعي . أن الكلمة حرة ونرغب بان تبقى حرة .

العجيب أني بعد قراءة مقالاتهم بدون تردد تذكرت عبدالرحمن الراشد ..!!! وأما الحرية التي يتشدقون بها فهم يرفضون حرية التعبير ضد اليهود أو أي مشكك لمذابح اليهود الكاذبة !!

المهم يا أمة محمد بن عبد الله يا امة أفضل خلق الله يا أمة سيد ولد آدم نبيكم يهان فماذا أنتم فاعلون ؟؟؟ ويقول الأخ الذي تقابلت معه وهو مندوب اللجنة أن الدنمرك وجارتها النرويج يمعنون في الاستهزاء ويناشد المسلمين المقاطعة للمنتجات الدنمركية ويحث التجار على وقف الاستيراد والتبادل التجار فهم يعبدون المال عبادة وتؤثر فيهم المقاطعة بشكل كبير والضغط للإعلامي القوي وحث الحكومات على التحرك إن كان بها ذرة إيمان (والأخيرة أبرأ إلى الله منها أنا أكاى ) ..

أخواني المسلمين أخواتي المسلمات افعلوا شيئا لنصرة نبيكم قدم ما تستطيع (ما تستطيع ) كل شخص حسب طاقته وعمله بأي صورة استطاع لعل الله يجعلها لك يوم لا ينفعك مالا ولا بنون نورا في قبرك ورضا لربك وأمن لك يوم يفزع الناس ....

(والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون )




[COLOR="rgb(153, 50, 204)"](شركات شاركت بالمقاطعة)[/COLOR]

أسواق بندة ـ العزيزية /[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]
الرياض : علي الشهري انضمت أسواق بندة العزيزية لقائمة المراكز التجارية المقاطعة للمنتجات الدنماركية بعد أسواق العثيم وأسواق السدحان المركزية. وقد أجرت (الوفاق) اتصالا هاتفيا بطلال العيد المسؤول في قسم التسويق بأسواق بندة العزيزية، الذي قال لـ (الوفاق) بأن قرار مقاطعة البضائع الدنماركية قد صدر من مجلس إدارة الشركة، وأضاف طلال العيد بقوله " لقد قامت الشركة بسحب الكثير من المنتجات الدنماركية من أسواقها، ومازالت مستمرة في سحب المتبقي منها". وفي تصريح سبق أن نشرته (الوفاق) لمسؤولة العلاقات الخارجية لشركة ARLA استريد نلسين أوضحت فيه أن مقاطعة السعوديين للمنتجات الدنماركية سبب لهم القلق والخوف مما سيترتب على هذه المقاطعة.

أسواق السدحان تنضم للمقاطعة/
الرياض : علي الشهري أكد مصدر في أسواق السدحان لـ (الوفاق) أن الإدارة قررت مقاطعة المنتجات الدنماركية في مختلف فروعها في المملكة، سواء من حيث تسويقها وبيعها داخل جميع الفروع، أو من جهة شراءها من الموزعين. وذكر المصدر أن محمد السدحان المشرف على الأسواق أصدر اليوم قراره إلى جميع الفروع بسحب جميع المنتجات الدنماركية بمختلف أنواعها من الأسواق. يشار إلى أن أسواق السدحان تعتبر صاحبة المباردة الثانية بعد أسواق العثيم

العثيم أول التجار السعوديون المقاطعين/أعلنت مساء أمس منع بيع المنتجات الدنمركية وسحبها من جميع الفروع، وذلك كرد فعل على الرسوم الكاريكاتيرية التي نشرت في صحيفة دنمركية تسيء للنبي. تاريخ النشر : 25/12/1426ه

نحيط سيادتكم علما وكل عملائنا الكرام وكل المسلمين فى كل مكان أنه بناءا على ما حدث من قبل إحدى الجرائد الدانماركية بنشر صور غير لائقة عن نبينا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وحيث أننا نمثل احدى شركات مجموعة ماجد الفطيم العربية فى جمهورية مصر العربية، قد قمنا بما يلى:-

• إيقاف استيراد أى منتجات دانماركية من الخارج،
• إيقاف استلام هذه المنتجات من أى مورد من داخل البلاد،
• رفع كل المنتجات الدانماركية من الأرفف فى محلاتنا فى مصر.

و قد تم التبرع بجميع المنتجات الدنماركية الموجودة لدى كارفور إلى ملاجيء الأيتام للإنتفاع بها.

ونأمل من سيادتكم إبلاغ السادة العملاء الكرام أنه إذا حدث وتم اكتشاف أى منتج من هذه المنتجات على الأرفف بطريق السهو، تسليم هذا المنتج الى مكتب الاستعلامات فورا بأى من محلاتنا لإتخاذ اللازم.
[/COLOR]
ونحن نؤكد حرصنا على احترام كل الأديان والمشاعر الدينية لدى جميع رواد متاجرنا.

منقوول لمقاطعة الدنمارك مع تعديل بسيط بالصورة

وهذا رابط مجموعتي بالفيس بوك لمقاطعة الدنمارك (الرجاء الانظمام للمجموعة)
Log In | Facebook

وشكراً لصبركم على قرأة الموضوع (اذا قرأتموه هههههه)


التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا اله الا الله
لا اله الا الله
لا اله الا الله
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
ربي أغفر لي
ربي أغفر لي
ربي أغفر لي

مهما فعلت فسامحوني
فإن الموت يأتي فجأة, فلا أعلم متى اترك هذا
الدنيا

كان لي أحبة في هذا المنتدى
أراكم في الآخرة

أعلن اعتزالي عن المنتدى
EDGE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011, 02:10 AM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية رنامحمود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 508
معدل تقييم المستوى: 9
رنامحمود is on a distinguished road
ألف شكر


السلام عليكم : شكرا شكرا شكرا.....قرأت المقال بفرح غامر......أهنئك وبارك الله فيك ....وجعل الله اسهاماتك في ميزان حسناتك........وسنعمل يدا بيد ضد أولئك الاعداء...........ولكن ما يحزنني أن يستضيف بعض العرب أو لا أدري....... الصحفي الدينمركي صاحب الرسوم المسيئة لرسولنا الاعظم في مؤتمر الاعلام الذي عقد مؤخرا في الدوحة لماذا يا قطر ؟؟؟نحن نعمل والاخرون يطعنون في الظهر.....اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا........أجدد كل تحية وشكر....تقبلوا مروري ...........والسلام عليكم


0 سر الرقم(( 7 )) في القرآن الكريم !!!!!!
0 أين لغز الحروف المقطعة في اوائل السور..؟؟؟؟؟؟
0 انهيار قناة الجزيرة
0 ألقاب السلالة والعائلة
0 قوة ...عقلك ....الباطن؟؟؟؟؟؟
0 كيف تخطط الاستخبارات الامريكية؟؟
0 ماذا يفعل السقير الامريكي في حماة؟؟؟؟؟؟؟
0 قطرائيل..خنجر الغرب
0 هل كل باحث اسلامي..باحث.؟.او اسلامي حقا؟؟
0 رائعةالشاعر""" أحمدمطر"""
0 علم نفس الخوارق!!!!!
0 اسلام سياسي ضد الاسلام
0 كيف تتم تنمية الذكاء عند الأطفال........؟؟؟؟؟؟؟
0 بيت الزجاج: للاغلاق
0 الماسونية...والباب الخلفي
رنامحمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011, 02:39 AM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
كفي يا نفس is on a distinguished road
افتراضي


جزاكم الله خيراً


كفي يا نفس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011, 03:58 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية أروى النعيري
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: جمهوريه مصر العربيه والحمدلله
العمر: 25
المشاركات: 1,412
مقالات المدونة: 6
معدل تقييم المستوى: 10
أروى النعيري is on a distinguished road
افتراضي


بارك الله فيك وجعل الله ما تقدمه ثقيلا فى ميزان حسناتك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
أروى النعيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 07:42 PM


الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.