قديم 07-27-2011, 06:59 PM   #1
::المبدعة الماسية بمسابقة top10::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 31
المشاركات: 459
معدل تقييم المستوى: 9
بنت اليمن ا is on a distinguished road
اروي لكم قصة حقيقية لبنت خالتي


لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احكي لكم عن قصة حصلت لبنت خالتي قبل اربع سنين كان عمرها خمس سنين
عايشة في بيت مع امها واخواتها الاربع واكبر وحدة كان عمرها 10 سنين وكلهم بنات وامها كانت حامل في الشهر الثامن كان حملها مررة تعبانة
المهم بنت خالتي تحب تعيش عند جدتي هي واختها الي اصغر منها بسنة وجدتي مررة متعلقة فيها هي واختها من كثر ماتحبهم صرنا نغار انا واخواتي منها برغم انها لسة صغيرة الكل يحبها لاانها دائماً مبتسمة وحبوبة مررة وتحب الاطفال برغم انها هي لسة طفلة وايضاً ماشاء الله عليها تحفظ القرآن في مدرسة التحفيظ
كل يوم خميس وجمعة نجتمع عندا خوالي كلنا امها واخواتها يجون كمان هي تلعب وتضحك وصحتها الحمد الله
قبل الحادثة على مااعتقد باسبوع
جدتي جاءت لعندنا وهي كانت معها لاان ابوي رفض ان نزور جدتي قال لها انتي تعالي يمكن انة كان عندنا امتحانات المهم مش ذاكرة السبب الي مارحنا لعند اخوالي احيانا نحن نقول لهم تعالوا نجتمع في بيتنا
لما جاءت جدتي قلنا لخالتي انتي كمان تعالي انتي والبنات لما جاءوا كانت خالتي تناظر لبنتها تقول لمها : ايش سويتوا في بنتي ........شكلها مش عاجبني
امها (جدتي ): ايش فيها بنتك ........... ماشاء الله علية بخير
خالتي : احس انة فيها شيء .... شوفي كيف عيونها ذبلانة ...... جسمها ضعيف مررة
جدتي : بنتك مافيها شيء غير العافية ......... ماشاء الله علية تأكل اكلها وتلعب مع عيال اخوالها
خالتي : بأخد بنتي معي مش مرتاحة انها عندكم
بالصراحة كلنا زعلنا من خالتي انها تقول كذا على جدتي
المهم مر اسبوع كلنا حنجتمع في بيت خوالي بس انا مارحت معهم وندمت اني مارحت كانت اخر ايامها تمنيت اشوفها قبل مايحصل لها الي حصل بس امها حكت لنا ايش كانت تتمنى بنتها الي عمرها خمس سنين
اهلي ايضاً ماراحوا لاان ابوي قال الاسبوع الي مر كانت جدتكم عندكم وشفتوها قالت خالتي : يابنتي قمي روحي معنا ......ابوك يسال عنك قال هاتوها معكم
بنتها : يمة ان بجلس هنا وانتم تعالوا الاسبوع الي بيجي ........ وان علي تحفيظ المدرسة بتطردني
(المعلومة هي تروح المسجد تحفيظ القرآن مع جدتي وجدتي مدرسة بس تمسك حلقات الي هم كبار في السن )
وكانت تودعهم الى الباب : اذا بتجون الخميس هاتوا لي معكم مانجو الطبيعية مش العصير المعلبة
(خواتها قالوا لها ابونا اشترى لنا مانجو وهي كان نفسها فية )واختها الثانية راحت معهم لاان ابوهم يسأل عنهم لة فترة ما شافهم
قالت امها : خلاص لو جينا بنجيبة معنا ..... وتودعت منهم
وراحوا اهلها وهي دخلت البيت
خالتي كل خميس وجمعة تجي عند اهلها على شان تشوف بناتها اما نحنا نجي اسبوع بعد اسبوع

مر ت الايام كان يوم الثلاثاء جاء خاليهذا مش متزوج بس يحبها وان قلت لكم من قبل الكل يحبها وجاب لها كيس حلويات بس هي اخدت لها حاجة وحدة وقسمتها هي وعيال خالي قالت : يمة خبي هذا الباقي لما يجون اخواتي
كلنا ننادي بجدتي يمة
جدتي : كلية خير لما يجون بنشتري لهم بس هي رفضت لاانها تحب اخواتها وخبت الكيس عندها في الدولاب حق ملابسها
في اليوم الثاني كان عندها تحفيظ (التحفيظ ثلاثة ايام في الاسبوع )
راحت هي وجدتي وبنت خالي التحفيظ وبعد الانتهاء من التحفيظ يجلسون المدرسات يتشاورون في الحفظ وهي بنت خالي كانوا يلعبون في الدرج لاانة انتهاء الوقت بس منتظرات جدتي على شان يرجعنا مع بعض لاانهن يخافن يرجعن لوحدهن
فية معلمة كانت معها اخوها الصغير وبس كان مشاغب مايجلس يتعلق في النوافد كل ماهاوشوة يرجع بعد شوي سمعوا صوت زي الحديد لما يسقط في الارض ضنوا انة اخوها سو شيْ قامت تشوف بس حصلت اخوها تمام هي شرفت من الشباك ورجعت : ماشيْ يمكن الصوت من الشارع لاان المسجد كان قريب من ورشة حدادة توقعوا الصوت منها
بعد الانتهاء من اجتماع المدرسات جدتي : اميمة وين سمية
اميمة : ماشفتها كنا نلعب مع بعض وبعدين معد شفتها
جدتي : يمكن تنتظر تحت يالله بنخرج
لما خرجوا من الدرج شافوا جزمتها رجعت سالتها : اميمة وين بتكون ماقالت لك وين بتروح
اميمة : لا
بس بنت خالي عندها مشكلة في النطق والنسيان من كثر ماامها تضربها وجدتي تعبت من كثر ماتنطق لها الكلمة بتعب تتكلم بقطارة
خلاص البسي حدائك يمكن نلاقيها تحت في الشارع
جدتي حست بالخوف بس تعودت من ابليس ونزلت وكانت تناظر في كل مكان على شأن تشوفها بس محد : سألت البنات كانوا واقفات : شفتوا سمية
كلهم قالوا :لا
بداء الخوف هي عمرها ماسوتها ماتقدر تروح البيت بنفسها برغم ان البيت قريب بس لازم تنتظر جدتي ورجعوا على البيت اول مافتح خالي الباب سالتة : وين سمية
خالي ابو اميمة : معكم
جدتي مش معنا ماجاءت البيت
خالي :لا..... يمكن تكون في البقالة
اذان المغرب ومحد جاء وبداء الخوف على الكل خالي: يمكن راحت مع احد من صديقاتها
جدتي : هي مالها صديقة........ وعمرها ماراحت لبيت احد من صديقاتها......... وبعدين الوقت تأخر مابتروح الا لما تخبرني
جدتي :بسلو خرجت مثل ماتقول ليش مالبست جزمتها ......هي يمكن في المسجد
خالي : بس انتم قفلتوا المسجد وماخرجتوا الالما تتأكدوا انة محد في المسجد
جدتي : يمكن في الحمام
خالي ان بروح اصلي لو جيت مالقيتها بروح المسجد
خرج خالي بيصلي وجدتي راحت تصلي وتدعي انها ترجع لها
بعد الصلاة محد رجع دقوا على الجيران كلهم قالوا انها ماشافوها والبنات الي معها في التحفيظ ايضاً ماشافوها
لنا لقاء لااني تعبت وانا اكتب بريح شوي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

المركز التاني 24 مشاركة


اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت اليمن ا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011, 05:19 PM   #2
::المبدعة الماسية بمسابقة top10::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 31
المشاركات: 459
معدل تقييم المستوى: 9
بنت اليمن ا is on a distinguished road
افتراضي


لنا لقاء لااني تعبت وانا اكتب بريح شوي
المهم صلوا المغرب ولسة مارجعت الجيران كلهم جاءوا الى بيت اخوالي كلهم راحوا يبحثوا عنها الي راح يبلغ الشرطة والي يدور في الشوارع والي راح يسأل اذا حصل لها حادث ولي راح على المستشفى وكلهم رجعوا دون جدوا جدتي :روحوا المسجد احساسي يقول انها في المسجد
خالي :يمة رحنا ودورن بس محد فية
جدتي : متاكدة انها هناك .....روحوا مرة ثانية ........ شوفوا الخزان الارضي حق المسجد
خالي : الله يهديك يمة ايش بيخليها تروح هناك
بس جدتي مصرة سبحان الله من كثر ماتحبها تحس فيها
خالي عاوز يصبرها قال لها : خلاص بنروح
وحريم الجيران ايضاً جاء على شان يوقفن مع جدتي لاانهم عارفين انها متعلقة فيها واذان العشاء الكل راح يصلي وبعد الصلاة قالوا خلاص بنروح المسجد ايش بنخصر وراح خالي مع مجموعة من عيال الجيران وفتحوا المسجد وكانت الساعة 9 في اليل لما وصلوا توجهوا الى المكان الخزان الارضي حق المسجد وجدوا بعض حبات البفك مثنأثرة في الارض وكان الحديد الي يغطي فتحة حق الخزان منزاح شوي على شان يتأكدوا انها فية لازم احد يخرج ويشوف اوصف لكم الخزان
الكل يعرفة ارتفاعة يمكن ارتفاع الغرفة الكبيرة وظلمة فية فتحة صغيرة على شأن يعبوبها ماء اذا كان مقطوع الماء
خالي قرر انة يخرج على شان يتأكد اكثر ربطة بحبل ونزل حس انة بيختنق لاانة المكان مرة ضيق ماقدر يتحمل وصل بس نص لطريق قرر انة يرجع يطلع بس حس شيْ لمس رجلة حاول انة يتأكد بس ماقدر بسرعة طلعوة
راحوا جابوا غواصين على شان يقدرو يطلعوا الشي لي حس بة وجاوا الغواصين ونزلوا ماشاء الله عليهم بسرعة طلعوا وكان معهم الشيء الي لمس خالي وكانت جثتها اية جثتها كانت متمددة جثة مبستمة الي يشوفها يقول انها ملاك نائم
عرفها خالي مش مصدق النت الي كانت تلعب مع عيالة يصير فيها كل ذا المهم بسرعة اخدوها على المستشفى على شان يقدروا يساعدوها لما وصلوا كانت ميتة لاانها من قبل المغرب بساعة وهي موجودة في حفرة مليانة ماء وفي مكان ظلمة حتى لو صرخت محد بيسمعها وخصوصاً انها صغيرة وجسمها مررة نحيف
وجاءت الشرطة وسوت تحقيق يمكن كان خلاف واحد عاوز ينتقم منها والي يقول يمكن ابوها معة مشكلة من احد الشرطة فاضية مش عارفة ايش تقولاستدعوا الحارس حق المسجد : قال مابعرف شيء
خالي : ذق على امها وطلب منها وين بيكون زوجك
خالتي : يمكن في الشغل خير
خالي : خير بس عاوزة في شغلة وسكر منها وراح لعند زوج خالتي واخدة على المستشفي
وعلى ساعة عشر ونص في الليل جاء خالي الي عطاها الكيس الحلويات مع خالي لعند خالتي على شان يأخدونها معهم لعند جدتي لحد الاان محد يعرف انها ماتت بس قالوا لهم انها وجدوها بس اخدوها على المستشفي زوجها رفض انة يروح ويقول لزوجتة لاانة بتكون صدم لها فتحت خالتي الباب توقعت انة زوجها جاء اول مافتحت الباب انصدمت لما شافت شكل اخوانها : خير امي فيها شيْ توقعت ان جدتي فيها شي لاانة عندة الضغط
خالي : لاهي بخير بس بنأخدك معنا
خالتي : ليش زوجي فية شي وليش اتصلت تسأل عنة
خالي الثاني ماقدر يستحمل نزل من الشقة وجلس في الشارع ينتظرهم
خالي : زوجك مافية شي بس بنتك شوي تعبانة وعاوزة تشوفك
خالتي : وزجي قلتوا لة
خالي عاوز يأخدها : ايوة موجود
راحت تصحي بناتها وطلعوا على بيت اخوالي
وهناك حاكوا الكل واتصلوا على الباقين من خوالي وجاءوا والكل عرف بالي صار ماعدا امي وفي الساعة 12 في الليل اتصال خالي على اهلي وكلم ابوي انة يخلي امي تجهز على شان بيجي يأخدها ولما جاء سالتة امي : ليش امي فيها شيْ
خالي : لا بس سمية تعبانة واخدنها على المستشفى ممكن تجين معي لاانة محد في البيت يجلس عند اخواتها
امي تذكرت لما جاءوا لعند يوم امها تقول ان بنتها عيونها مش تمام وامي المسكينة صدقت وراحت لعندهم

اما عندي في الصباح ذق جوال زوجي شاف الرقم اول كان مابيرد بس ان اصريت انة يرد يمكن احد فية شيْ رد طلع ابوي المتصل وخبرة بكل شيْ
بعد الانتهاء من المكالمة كنت اناظر لوجة زوجي مسك بايدي وقال : قلي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
كنت اردد كل كلمة يقولها وان منصدمة بعدين قلت : خير ايش فية وابوي يكلمك عن من
صمني الى صدرة لاانة قبل شهر ماتت بنت خالت امي ولسة مصدومة لااني شفتها اخر مرة في عرسي وهو يقول : بنت خالتك سمية صار لها حادث ماخليتة يكمل كلامة لاوصرخت علية : انت ايش تقول هي عن جدتي وماشي سيارات عند بيتهم واصلاًهي ماتخرج مكان واذا صار الحادث عن اهلها اهلها بيتهم مرتفع
قال /:لا يقولون سقطت في حفرة
صرت التخيل بيت جدي كنت افكر بس هم ماشي حفر قريبة من بيتهم : قال المهم جهزي نفسك باخدك كلهم مجتمعين هناك
قمت غيرت لبسي ولبست بنتي ورحنا بيت خوالي واتمن انة الي حصل كذب رحت معة دون ان اعرف الاحداث حتى الدمعة ماخرجت كنت مصدومة هو يقولي ابكي لاتكتمين في نفسك


المهم وصلنا اول مادخلت لقيت امي جالسة مقابلة الباب وقفت اناظر من الموجود وكيف اشكالهم اخيرا صدقت لما شفتهم كلهم مجتمعين ويبكون رحت لعندها جري وظميتها وبديبت ابكي ورحت سلمتة على الكل وتمسكت في خالتي وصرنا نبكي
وجلسنا نتظر يجوبونها من المستشفى اول رفضوا الرجال قالوا انهم بياخدوها بيدفنونها مابيخلون احد يشوفها بس كلنا رفضاً لاازم نشوفها بس اخوالي كانوا خايفين لو شفنها يصير في جدتي شي لاان عندها الضغط يرتفع وخالتي بتتعب بسبب الحمل
اذان الظهر ولسة ماجاءوا لاان الشرطة رفضت بس نحنا اصرنا نأخدها بعد صلاة العصر جابوها ماشاء الله عليها كانت مبتسمة ومفتحة عيونها كانها تشوفنا ارتحنا لما شفنها وجاء المغسلة وغسلتها وصلينا عليها وفي العصر جاءوا الاهل والجيران من شان العزاء
وكلهم يصبرون خالتي وجتي وانها شهيدة وبتشفع الاهلها وانة حافظة القرآن هذا كلة ريح خالتي وجدتي
في ثاني يوم بعد الغداء جاءت اختي الصغيرة ومعها ربطة حق الشعر حقها : قالت هذي حق سمية وكنا كلنا مجتمعين ولما جابتها صرنا نبكي حتى خالي كان جالس معنا شفت دموعة
كلنا صرنا نتذكرها وكل ماناظرنا لختة الي اصغر منها نتخيلها لاان خالتي كل شي تشترية عينة لاان الي يشوفهم يضنهم تؤام
وكان في هذا الشهر جدتي بتروح حج وكانت خايفة على بنتها لاانة شهلرها ولسة ماولدت واليوم الي سافرت فية جدتي ولدت خالتي وجابت بنت وسمتها سمية وايضا خالي زوجتة ولدت وسماها سمية

والناس فكوا اشاعة كل واحد طلع لة قصة دون ان يعرفوا الحقيقة من صاحبها
واذكر كنت في تحفيظ القرآن جاءت وحدة تقول القصة قلت لها : الي وصل كذب الحقيقة انهم حصلوا بقايا من البفك مرمي على الارض

اكتب لكم والعبرة خانقتني اذكر شكلها انة معنا وخصوصا في المناسبات لما نشوف اختها الي اصغر منها نتخيلها معنا
اختصرت لكم القصة السبب هو مكتوب ومقدر لها بس فية سبب الرئيس في موتها هو اهمال بعض في كل مكان في المساجد في الدوائر الحكومية في البيوت انهم يسيبون الفتحة حق الخزان مفتوحة على الاقل اعملوا باب حديد على شان محد يدخل
كان في المسجد فتحة الخزان يفتحها الحارس ويروح يقضي مشاويرة ناسي او اهمال من انة في بنات صغارلمهم تركها مفتوحة وراح وجاءت البوزة حق الماء وعبت الخزان ويبنت خاتي كانت تلعب مع بنت خالي وجاءت بتتخباء من اميمة بس لمس طرف الحديد حق الخزان وطاحت الى الداخل وكان معها بفك و سبحان الله كان هذا ذليل على انها موجودة في الخزان
ادعوا لها بالمغفرة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

المركز التاني 24 مشاركة


اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت اليمن ا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 03:02 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


اللهم أغفر لها ولـ أهلها ولجميع المسلمين


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاربـــــــــ ــــــــــــــــ


اللهم صبر أهلها

وأغفر لهم

وبإذن اللهـ تكوون عصفورهـ من عصافير الجنهـ

وتكون شفيعهـ لوالديـــــــها

وعظم اللهـ اجركم








سيتم نقلهـ الى القسم المناسب


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 03:03 AM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


اللهم أغفر لها ولـ أهلها ولجميع المسلمين


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاربـــــــــ ــــــــــــــــ


اللهم صبر أهلها

وأغفر لهم

وبإذن اللهـ تكوون عصفورهـ من عصافير الجنهـ

وتكون شفيعهـ لوالديـــــــها

وعظم اللهـ اجركم








سيتم نقلهـ الى القسم المناسب


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.