قديم 07-30-2011, 03:36 PM   #6
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 21
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 8
مين قدي بنت ولد is on a distinguished road
افتراضي


Part 2


في افخم الشركات بِ الريآض
شركه كل مافيها مصمم على يد المصممين العالميين وكل شيء يصرخ بالجمآل والرقه
جالس على الكرسي بهيبته .. يهابه إلي مايهاب

ويقرأ الجريده .. إبتسم لمآ قرأ " عآئلة الـ .... " تحقق نجآحآ بآهرآ
فجأه إختفت ألإبتسآمه لمآ تذكر كلآمه مع جده قبل شهرين ~

الجد منصور : خالد .. أنا عارف إنك ماتحب أحد يتحكم في حياتك ويفرض عليك أوآمره .. بس أنا ياخالد ابيك تاخذ ليال بنت عمك ناصر
وقف خالد بصدمه : ليه ؟
الجد بحزم : أبوك الله يرحمه كآن يتمنآكم لـ بعض وقبل مايتوفى بيومين جآء وكلمني في الموضوع وأنا وعدته أتصرف لآكنه توفى قبل مآ أخبركم ومأأظن ياخآلد إنك رآح تكسر كلمة أبوك
خآلد نزل رآسه بألم وهم يتذكر أبوه

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]الجد يكمل :[/COLOR] فعشان كذا ياخالد انا ابيك تخطبها .. وأنا عارف ليال كثير يتمناها

قطع أفكآره دخول السكرتير حآتم

السكرتير حآتم : القهوه طآل عمرك
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]خآلد بغرور : [/COLOR]تسلم

بــــيـــــت ابـــــو رائــــــد

كانت بِ الصاله الريآضيه للقصر ..
أم رآئد وهيآ تدخل : ليآل
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ليآل :[/COLOR] هلآ ماما
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم رآئد :[/COLOR] جهر فستان عرسك ؟
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ليآل تحآول تخفي حزنهآ :[/COLOR] أيوآ مآما البآرح رحت أنا ورغد بنت عمي
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم رآئد بإبتسآمه :[/COLOR] الله يوفقك يآبنيتي
ليآل بآدلتها الابتسامه
طلعت أم رآئد .. وليآل تاهة بأفكآرها ..

[ هه ! من يوم المكله مآزآرني ولآ فكر يسأل عني بعد .. عباله ميته عليه ..
الله يسامحك ياجدي أي مصلحه الي تتكلم عنها ]


أخذتها أفكآرها لـ يوم الملكه ..
بعد مآدخلوو الغرفه جلست على أول كرسي قريب منها .. وخالد جلس بعيد عنها
خالد بغرور : إسمعي يابنت العم لآ تضنين إني أخذتك حبآ فيك ..
أنآ أخذتك عشآن ابوي الله يرحمه وجدي الله يطول بعمره ومو خآلد إلي ينجبر ع شيء مايبيه وإنتي تعرفين إن جدي معاه القلب ولو رفضت بيتعب كثير " فَ كلها كم شهر وأطلقك

ليآل كانت منصدمه من كلآمه .. لآكنها بينت العكس رفعت رجلها اليمين ووضعتها على اليسآر .. كتفت يدينها
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وإبتسمت بسخريه :[/COLOR] مدري صرآحه أصفق لك على كلآمك ولآ شنو .. عبالك أنا الي ميته عليك وابيك يآولد العم ؟
لا ياشيخ مثل ماانت مجبور أنا بعد مجبورهة وترآني ابد مو طآيقتك ..

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]خالد عصب من كلامها رفع عينه عليها وشاف اللي ماتوقعه "[/COLOR]

[ حوريه بشريه .. شعرها أسود طويل .. وجها طفولي وبرىء وبشرتها صافيه وبيضآء بياض الثلج .. رموشها طويله وكثيفه .. عيونها أخضر على بني .. خدودها محمره .. خشمها صغير وشفايفها توت .. جسمها مثل عارضات ألآزيآء]

ليآل بإستغرآب كانت متأكده إن بعد كلآمها رآح يعصب .. لآكن لآرد .. رفعت عينها تبي تشوف ردة فعله
وأول مآتلآقت عيونهم زآدت نبضآت قلبهآ


[وسيم مره وجسمه رياضي وعضلآته وآضحه .. شعره بني طويل لحد رقبته وعيونه وآسعه ونآعسه ولونها الزيتي يسحر .. وإللي محليه أكثر غمآزآته الوآضحه .. ملامحه تدل على رجولته وشخصيته القويه ]

للمعلومه : خالد يكره جنس جوآء لآنه يشوف فيهم دلع زآئد ودموعهم على أتفه ألآسبآب وفيه رومانسيه وحنآن بس مايحب يظهرهم غير في أوقآت محدده وهو المتكلف بِ شركات العائله بسبب ذكائه وخبرته ودراسته بِ بريطآنيآ
والكل يحترمه ويحسب له ألف حسآب .. ~

نزلت عيونها بسرعه .. وخالد إللي كان متنح وقف وتقدم لها .. مسكها من ذقنها ورفع راسها" ناظرها وكانت مغمضه عيونها بقوآ " ضحك بسخريه ونزل يده وطلع


رجعت للوآقع [ آآآآآآه يآليآل كلها كم يوم وتكونين معآه .. يآآآربيييه كيف رآح تكووون حيآتي ]
بريطــــــــــــآآنيآ ~


نوف \ لجين

في الجامعه تحديدآ " الكافتيريآ "

نوف : يآ إني مشتاقه لـ أهلي
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]لجين : [/COLOR]هانت يانونو كلها كم شهر وحنا عندهم
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نوف بعربجيتها المعتاده : [/COLOR]يؤه مو مصدقه ليول بتتزوج
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]لجين بحزن :[/COLOR] تصدقين عاد خآطري أحضر زوآجها
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نوف بمرح :[/COLOR] ومنو قآل مابتحضرينه يالخبله ؟
لجين ناظرتها بإستغراب
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نوف بجديه : [/COLOR]ياذكيه .. زواج ليال بعد شهر وحنا كلها إسبوعين ومخلصين إختبآرآت
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]لجين بسخريه : [/COLOR]طيب والنتائج والتطبيق ؟
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نوف بفخر :[/COLOR] سهله .. نطبق الحين والنتائج نتركها لـ بعدين
إبتسمت لجين لـ ذكآء بنت عمها ..


آآآآآآآآآآآآه يآشين الغيآآب
ليه فتح لي ألف بآب
بآب من بحر الحزن
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"] وبآب من آآآآآه وعذآآآب [/COLOR]

[ ياربي تعبت من هالدنيا وهالحال .. يارب خذ رووحي وريحني ]
كانت تبكي من الذل وألإهانه اللي سببه [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]" طلآل "[/COLOR]
سمعت طرق على الباب

مسحت دموعها بسرعه : إدخل
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ريآن بإبتسامه :[/COLOR] كيفه الحلو اليوم ؟
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]روعه بإبتسامه مصطنعه :[/COLOR] تمام يالغالي
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ريآن لآحظ ملامحها وأثآر البكآء وآضحه :[/COLOR] روعه ؟
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]روعه بألم : [/COLOR]نعم
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ريآن : [/COLOR]لين متى ياروعه وإنتي على هالحآل ؟ رافضه كل اللي تقدمون لك وطوول الوقت حابسه نفسك في الغرفه وتبكين ..
رووعه شووفي حياتك ومستقبلك " الحيآه ماتتوقف على شخص

روعه بسخريه ودموع : هه ! أي مستقبل اللي تتكلم عنه يآ أخوي .. أنا خلآص إنتهيت
طلآل ذلني وأهاني وطعني بشرفي مثل لي الحب ولمآ حبيته وتعلقت فيه تركني
ريآن أنا شنو ذنبي عشان ينتقم مني ؟ ذنبي إني حبيته ووثقت فيه .. وبدت تبكي بقوآ

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أخذها ريآن بحضنه ومسح على شعرها :[/COLOR] روعه حبيبتي .. مادري شقول لك
بس والله كلنا معاك وحاسين فيك خلاص يالغاليه ماابي اشوف هالدموع ترآها غاليه حيل أبي ألإبتسامه دوم على وجهك تكفين ياروعه عيشي حياتك وإطوي كل ذكرياتك مع طلآل

إبتسمت على حنان وطيبة أخوها وبدلع قالت : طيب بس أبي آيس كريم من بآسكن
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ريآن بإبتسامه : [/COLOR]بس كذا ؟ ماطلبتين يالغاليه يلآ لبسين وأنا أنتظرك في السيآره
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]روعه وهيآ تقوم :[/COLOR] الله لآيحرمني منك ويخليك لي يآرب
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]إبتسم على برآءة إخته وطلع [/COLOR]

بـــــيـــــت ابــــو نــوااف


نواف : صباح الخير يالغاليه
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم نواف بحب :[/COLOR] هلا يمه هلا بوليدي تعال يمه إجلس
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نواف وهو يجلس :[/COLOR] الله لايحرمني منك
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم نواف :[/COLOR] ولآ منك .. يلا دامك جيت بكلمك في الموضوع
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نواف بإستغرآب :[/COLOR] أي موضوع يمه ؟
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم نواف بألم : [/COLOR]نواف يمه متى ناوي تكمل نص دينك ؟ والله إللي بعمرك مستقرين في حياتهم وعيالهم حواليهم وأنا ياوليدي أبي افرح فيك وأشوف عيالك قبل مآ أودع هالدنيآ
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نواف بتوتر :[/COLOR] خلاص يالغاليه إذا لقيت نفسي مستعد لَ هالشيء جيتك بنفسي وفاتحتك في الموضوع
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم نواف بحزن وآضح :[/COLOR] مو هذا كلامك كل مرآ يآ نوآف !
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نواف بحزن حاول يخفيه :[/COLOR] خلاص يالغاليه أنا تأخرت على الشركه وعندي إجتماع .. بعدين نتكلم .. قبل رآسها .. عن إذنك يمه
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم نواف بحزن :[/COLOR] إذنك معك .. إنتبه لآنفسك
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نواف واللي حز بخاطره :[/COLOR] إن شاء الله

[ آآآآآآآآآه ياحنآآن .. وينك الحين ؟ > < ]

نآصـــــــر لميــــــــــــــآء ~


لميآء بدلع : نصووري
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نآصر : [/COLOR]عيوونه
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]لميآء قربت منه ورآسها على صدره : [/COLOR]إنت عآرف إن زوآج أخوك بعد شهر وأنا مآبعد إشتريت فستآن
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نآصر حآوطها من خصرهآ :[/COLOR] ولآ يهمك حبيبتي الليله نمر السوق ..
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وناظرها بخبث وكمل ..[/COLOR] بس بشرط
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]لميآء :[/COLOR] شنو
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نآصر بخبث ..[/COLOR] حملها لـ السرير و ..................

بـــــيــــت أبــــو فــــيــصــــل ~

وليد بصرآخ : رغدوه والله والله بروح عنك يالعنز
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]رغد وهيآ تنزل الدرج بسرعه :[/COLOR] لآلآ كآني جيت
ركبو السيآره وحركو لـ [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]" السوبر مآركت "[/COLOR]
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وليد :[/COLOR] أنا عندي كم مشوآر بوصلك في السوبر ماركت وبعدين بجيك
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]رغد :[/COLOR] يعني بتتركني وحدي ؟
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وليد : [/COLOR]بسم الله عليك ماينخاف منك .. تخوفين بلد
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]رغد بقهر : [/COLOR]ناس ماخذه بشكلها مقلب
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وليد :[/COLOR] أقول نزلي وورينآ عرض كتوفك وبس أعطيك مسج تطلعين فاهمه ؟
رغد نزلت وهيا تتحلطم على وليد ..

ليآل \ دآنه \ أم رآئد > في السوق ~

ليآل : لا يمه هذآ عاري
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]أم رآئد وإللي ملت من تحكم بنتها :[/COLOR] إنتي شفيك تبين خالد يقول عنك قروويه
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ليآل بقهر : [/COLOR]بس أنا مستحيل ألبس هذآ يمه طالعينه قصير مرآ وشفآف يبآن كل شيء
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]دآنه وهيآ تجر الفستآن :[/COLOR] أقول بتآخذينه وبتلبسينه لَ خويلد غصبآ عنك .. ورآحت تحآسب
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ليآل بتحلطم :[/COLOR] الحين أنا إلي بعرس ولآ إنتو
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]دآنه \ أوم رآئد :[/COLOR] ههههههههههههـهِ

" الــســوبـــر مــآركـــت " ~

وصلها مسج على الجوآل " وحمدت ربها إنها خلصت كل ألآغرآض .. حاسبت وطلعت وعيونها تدور على سيآرة وليد
رغد بقهر : طآلع السخيف موقفهآ بعيد وأنا تعبانه كيف أمشي هالمسآفه أوووووووووووووووووووف
كآنت تمشي وهيا تتحلطم وتسب في وليد وحركاته النذله
فجأه حست بأضوآء قويه على عينها وحجبت عنها الرؤيآ

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]سمعت صوت غريب خلفها يصرخ :[/COLOR]
رررررررررررررررررررررررررغد
و ............... ~



1- خآلد \ ليآل .. هل رآح يتم زوآجهم ؟
2- نوف \ لجين .. شنو بصير لهم ؟ وبيرجعون لَ أهلهم ؟
3- روعه .. كيف رآح تكون حيآتها ؟
4- نوآف .. تتوقعون شنو قصته ؟ وليه رآفض الزوآج ؟
5- ليآل شنو بصير لهآ في السوق ؟
6- رغد .. شنو صآر لها ؟


موآقف من Part 3

1- [ أنا حآمل ؟ طيب من منو ! وكيييييييييييييف ! ]
2- [ مآتغيرتين يآدآنه نفس الجمآل ]
3- لين متى بظل أحبها ؟ خلآص أنا خطبتها وهيآ رفضت .. ليه مو قآدر أنسآهآ ]
4- [ والله لَ أخرب كل شيء .. هين يآ ليآل ]
5- [ صدآع يآخالد صدآع يذبحني ]


أبي توقعآتكم على البآرت 2 وعلى الموآقف وكل موقف لَ أي شخصيه ؟


مين قدي بنت ولد غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2011, 07:35 PM   #7
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية M!SS ALOOFY
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 8
M!SS ALOOFY is on a distinguished road
افتراضي


يسلووو بانتظارك
تحكست مررة بلييز كلمي


M!SS ALOOFY غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2011, 07:40 PM   #8
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية &(جوجو)&
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 20
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
&(جوجو)& is on a distinguished road
افتراضي


تحفة ياعيل


&(جوجو)& غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2011, 07:41 PM   #9
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية &(جوجو)&
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 20
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
&(جوجو)& is on a distinguished road
افتراضي


شكراااااااااااا


&(جوجو)& غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2011, 07:41 PM   #10
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية &(جوجو)&
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 20
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
&(جوجو)& is on a distinguished road
افتراضي


شكراااااااااااااااا


&(جوجو)& غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.