قديم 08-03-2011, 04:20 AM   #16
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 21
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 8
مين قدي بنت ولد is on a distinguished road
افتراضي


ان شاااء الله يوووم الخميييس


انتظروووني


مين قدي بنت ولد غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 09:17 PM   #17
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 21
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 8
مين قدي بنت ولد is on a distinguished road
افتراضي


تآبع part 3

ليآل ~

أخذت المويه وجآت بتمشي وفجأه صدمت بِ شخص
رفعت رآسها له وناظرته وتنحت
[ يا الله يشبهه بقوآ ]
وبحيآ نزلت راسها وبعدت عنه .. آسفه مآ كنت أقصد
الشخص متصنم مكانه [ إشتقت لك ياليال إشتقت لك معقوله ماعرفتني ؟ يا الله شهالصدفه الحلوه ]

ليال كانت تمشي بسرعه [ معقوله هو ؟ هههههِ لآ شنو هالغباء ؟ مسسستحيل ,, يلآ يخلق من الشبه أربعين ]
رجعت لِ دانه وأمها وتفكيرها كله في الشخص إلي صدمت فيه




نوف \ لجين

كانو في طريقهم للمطار
لجين بتعب : نوف راسي أحس بدوخه مو قادره
نوف بخوف : لجين شفيك
لجين حست كل شيء أسود وغابت عن الوعي
نوف بصرآخ ع السواق : روح ع أقرب مستشفى بسررررعه


كانت جالسه ع سريرها وتهز رجلينها بعصبيه وقهر
[ خلآص يامشاعل راح من يدينك .. لآلآ مو مشاعل إلي تسكت
والله للآخرب كل شيء .. هين ياليال ]




في المستشفى

صحت لجين وأخذو عليها فحوصات
نوف جالسه بجنب لجين ع السرير : كيفك الحين ؟
لجين بتعب : الحمد لله
نوف بمرح : خوفتيني عليكي يابطه
لجين بإبتسامه : نوف شرايك لما نطلع ن....
قطعت كلامها دخول الدكتوره

طبعا الكلام كان بِ E لآكن رآح اترجمه لكم

الدكتوره : مبروك أنت حامل
نوف \ لجين .. بشهقه : حامل ؟
الدكتوره : نعم حامل من شهر تقريبا
لجين بصدمه : انا حامل؟ طيب من منو ؟ وكيف ؟
الدكتوره بإستغراب : هل أنت متزوجه ؟
نوف تصرف : إنها متزوجه لآكن زوجهآ إظطر لِ السفر
مدت يدها لِ محفظتها وطلعت منها 8000 واعطتهم الدكتوره : من فظلك لآ أريد أن يخرج الخبر للآحد
الدكتوره بفرح أخذت الفلوس : حسنآ
جرت لجين من يدها وتوجهو للفندق




بيت ابو نواف

[ لين متى بظل أحبها ؟ خلآص أنا خطبتها وهيآ رفضت .. ليه مو قادر أنسآهآ .. لالا يمكن المساله موب حب " بس مجرد إعجاب .. بس لآ ياعبد الله لآتلعب على نفسك إنت تحبها إلا متيم فيها >< ]
أبعد الافكار بسسسررعه ودخل ياخذ له شور




عند نوف ولجين
بعد ماوصلو الفندق


نوف والشياطين كلها قدامها : من منو ؟ من منو ها ؟ ماتجاوبين ؟ ليه كذا يالجين ليييييييييييه ؟
لجين ببكي : والله يانوف ماادري .. أقسم بالله مادري .. محد لمسني والله والله
وبدت تبكي بصوت يقطع القلب
نوف واللي هدت إشوي : كيف يعني محد لمسك وحامل ؟
لجين : مدري مدري أنا متأكده إنو محد لمسني يانوف والله محد لمسني تكفين ساعديني لآتتركيني وحدي يانوف طلبتك لاتتركيني أنا مالي ذنب بِ اللي صار والله يانوف الي ذنب أنا مظلووومه وموب عارفه شيء

نوف بصدمه : يعني كيف ؟ انا موب فاهمه شيء




بيت أبو نواف

دانه تنزل من الدرج بسرعه : ياويلي ياويلي تأخرت
وصلت للآخر درجه وزلقت رجلها وطاحت : آآآح يارجلي يارجلي موب وقتك والله
حملت أغراضها بسرعه وطلعت من البيت

كل هذآ كآن تحت عيون " فيصل "
كآن ينتظر نواف منشآن بيطلعون ودآنه من العجله ماانتبهت لوجوده
إبتسم حتى بانت غمازته
[ ماتغيرتين يادانه نفس الجمال ] ^^




قبل ساعتين من الاحداث

فجأه حست أضواء قويه صابت عينها وحجبت الرؤيآ
سمعت صوت غريب خلفها يصرخ : رررررررررغد
وغابت عن الوعي

صحت ولقت نفسها في المستشفى : وليد ؟
وليد : سلآمتك .. يألمك شيء ؟
رغد بتعب : لآ بس أبي مويه
وليد : طيب
رآئد : سلآمتك رغد
رغد والي استغربت من وجود رائد : الله يسلمك .. بس ليه إنت موجود
رائد بإبتسامه : أنا كنت طآلع من السوبر ماركت وشفتك وكنت بكلمك ولما شفت السياره قريبه منك صرخت بإسمك أبيك تنتبهين وتبعدين بس إنتي الله يهديك
رغد بفشله : هههِ مادري ماانتبهت .. اي يدي
رآئد والي ذبح رغد بنظراته : فيها رضوض خفيفه لآتخافين ^^
وليد وهو جاي : وهذي المويه
رغد بعصبيه مصطنعه : وإنت ليه موقف بعيد ها ؟ انا عارفه حركاتك السخيفه
وليد يضربها ع راسها بخفه : إنتي لسانك متبري منك حتى وإنتي تعبانه تعصبين
رآئد \ رغد : هههههههههههههههههههه




نوف \ لجين

بعد تفكير عميق دآم لسآعات
نوف بهدوء غريب وشك : لجين
لجين بخوف من هدوءها : نعم
نوف : حاولي تتذكرين معي
لجين ببكي : شنو اتذكر يانوف شنو ؟ انا حلفت لك إنو محد لمسني معقوله يانوف تشكين فيني أنا بنت عمك وصاحبتك من طفولتنا حرام عليك يانوف لاتذبحيني أكثر
نوف بخوف على بنت عمها أخذتها بحضنها ومسحت ع شعرها تهديها : لجين حبيبتي أنا واثقه فيك والله واثقه فيك ياقلبي ومستحيل أشك فيك أنا مجرد افكر إنك تسوين كذآ رآح أهين نفسي
بس يالجين انا شاكه في شيء

لجين : ...............
نوف تكمل : لجين تذكرين لما رحتي عند رشا ؟
لجين ببكي : ايوآ
نوف : أذكر يومها جيتين ع الساعه 3 الفجر وأنا كنت معصبه عليك عشانك طولتي .. تذكرين
لجين بخوف : أيوآ
نوف : لمآ دخلتين الشقه ماكنتي بوعيك وكنتي تقولين كلام موب مفهوم وأنا مشيتها لك وقلت بكلمك بعدين ونسيت
لجين : طيب شعلينا من هالموضوع دحين ؟
نوف : لجين فهميني .. إنتي صار لك شيء هناك ؟
لجين تحاول تذكر : لآ أنا كنت رايحه اذاكر معها و ...
نوف بعصبيه : وشنو ؟
لجين بخوف : قلت لها ابي مويه
نوف بعصبيه اكبر : ايوا وبعععدين يالجين
لجين بخوف اكبر : مااذكر مااذكر شصار لي بعدين
نوف بعصبيه : الا تذكرين حاولي يالجين حاولي
لجين ببكي : نوف مااذكر والله مااذكر ولا شيء
نوف بهدوء : لجين حبيبتي فكري كويس وبهدوء صدقيني بتذكرين
لجين : ...............
نوف : ها ؟
لجين : مدري اذكر شربت المويه وهيا راحت تجيب كتبها منشان نذاكر وبعدها مااذكر شصار .. وفجأه وقفت لجين وضربت ع رآسها بخوف : نوووف
نوف وقفت معها وبخوف اكبر: شنو ؟ شفيك




انتهى البارت

اشوووفكم في البارت الجاااي


مين قدي بنت ولد غير متواجد حالياً  
قديم 08-07-2011, 11:52 PM   #18
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 21
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 8
مين قدي بنت ولد is on a distinguished road
افتراضي


part 4

العمه روعه ~


كآنت جآلسه بغرفتها تتصفح النت بملل قطع عليها صوت طرق الباب
روعه : تفضل
ريان بإبتسامه حنونه : كيفك ياقممممر
روعه تبادله ألإبتسامه : تمممآم .. وينك اليووم ع الغدآ ؟
ريآن وهو يجلس ع طرف السرير : كنت مع خالد ومادريت بالوقت تعرفين جلست خويلد مانمل
روعه : اي والله خلوود يامحلآ سواليفه .. زمان عنه " أمانه ريوون إعزمه بوكرآ عندنآ
ريآن بإبتسامه : بس كذا ؟ من عيوني
روعه تبوسه : تسلم لي عيونك .. وسكتت فترآ وقآلت .. ريان أنا أعرفك وأعرف إن في كلآم ودك تقوله
ريآن بتوتر : ههه فاهمتني والله
روعه وإللي فهمت الموضوع تقريبآ : طيب تكلم أنا أسمعك ^^
ريآن بجديه : روووعه .. إنتي بعد طلآقك من طلآل تغيرتي كثير والكل لاحظ هالشيء ماعدتي روعه إللي ألإبتسامه ماتفارقها .. رووعه الكل يتمنى إنج ترجعين مثل قببل .. بس إنتي ليه موقفه حياتك كذا ؟ ليه ماتبنين حياتك من جديد ؟ ليه تيأسين من أول موقف ؟ ياحبيبتي ياروعه كل اللي قاعد يصير لك هو إمتحآن من رب العآلمين وإنتي مآعليك إلآ الصبر ثم الصبر .. وبعدين إنتي عارفه إن تقدم لج كثير ومازالو يتقدمون لك بإمكانك إنك توآفقين وتشوفين حياتك وتنبسطين .. طلآل خلآص رآح يارووعه وكآهو تزووج وعند ولد " لآ تسوين بنفسج كذا تكفين ترآ والله قلبي يتقطع عليك
روعه ببكي : ريآن أنا أحب طلآل بعد كل اللي سواه فيني أحبه ايوآ أحبه .. ريان أنا أخذت طلال عن حب انا كنت احبه وهو كان يحبني يمكن هالشيء محد كان يعرفه فيكم .. أيام الخطوبه كانت من أحلى ايام عمري وكان يعد الايام حتى نتزوج ولما تزوجنا وسافرنا شهر العسل عشت معاه أحلى سنه بس مدري ليه فجأه تغير علي ماعاد طلال إللي يحبني " أنا ابيه ياريان أبيه وأحتاجه جنبي .. أبيه ياخذني بحضنه لآبكيت ويمسح على شعراتي حتى أنام أبي طلآل حبيبي طلآل إللي كنت أحبه .. وأنا متأكده ياريان إنه بجي يوم وبيتصلح كل شيء وانا جالسه على هَ ألامل تكفون لحد يضغط علي ويقولي تزوجي أنا بعد طلآل عففففت كِل الرجال .. أحبه أحبه يآريآآن أحبه
ريان كان منصدم من كلآم إخته .. حس إن لسانه جمد مااقدر يتكلم اي كلمه .. أخذها في حضنه وبدا يمسح ع شعرها
أما رووعه ظلت تبكي وبتكي وهيا تتذكر كل المواقف مع طلآل .. لين غلبها النووم


نوف \ لجين ..~

لجين : نووف تذككككرت
نوف بخوف وعصبيه : لجين تكلمممي قوولي شنو ؟ شصار ؟
لجين بقشعريره : رشا لما طلعت تجيب كتبها أنا نممت أيوآ أذكر إني نمت وجلست وكانت الساعه 3 وطلعت بدون مااشوف رشآ
بس ...
نوف بخوف اكبر واكبر : بس شنو ؟
لجين ببكي : بس لما جلست ماكان علي ملابس .. وانهارت على الارض تبكيييييي
هنا نوف شهقت بقوآ وماقدرت تتحمل أكثر ظلت تبكي وتبكي مو عارفه شنو تسوي " معقوله ماجد ؟ " " يالله شنو هالمصيبه إللي طحنا فيها والله لو يدرون أهلك يالجين راح يذبحونك .. أنا الغبيه أنا إللي تركتك تروحين لها وحدك آآآه يالجين آآآآآآآه "
ظلو يبكون ويبكون لين غلب التعب والنوم لجين ونامت بحضن نوف
نوف [ أنا لآزم أتصرف مستحيل أترك لجين كذآ .. هين ياماجد الزاضغط هنا لتكبير الصورهفت هين ]



بيت ابو فيص \ تحديدآ غرفة فيصل ..~

كآن ماسك جواله بيده وبتردد " أدق أو لا .. رآح أدق .. لآلآ موب اليوم " يؤؤؤه أنا بدق والي فيها فيها "


بيت أبو رآئد ~

رآئد وهو ينزل من الدرج : صباح الخير
ليال وهيا تأشر للساعه : مساء النور
رآئد يرميها بالمخده : أنا ماكلمتك يالعنز
ليآل بعصبيه : العنز إنت يالسخييييييييييييييييف
رآئد بسخريه : ههههههه مايضحك
أم رآئد بعصبيه مصطنعه : بسكككم هوآآآش .. والله البزارين أهون منكم
رآئد \ ليآل : هههههههههههههههههههههه
رآئد بخبث : اقول ليول كم باقي ع زواجك ؟ يالله بنرتاح منك وناسسسسسسسسسسسه
ليآل كانت عارفه إنه يمزح بس من تذكر خالد تخاف : 5 ايآم
أم رآئد بدموع : الله يوفقك يابنيتي ويسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه يارب
رآئد بإبتسامه : يلآ يمه لآتقلبينها مناحه
أم رآئد : والله فرحة عمري يوم اشوف إختك عروس وإنت بعد نبي نفرح فيك
رآئد بفخر : إي إي قررريب
ليآل بمكر : وأنا أعرفههههههههههههآ
رآئد بخوف : منهي ؟
ليآل : موب شغلك .. وصعدت بسررعه لغرفتها قبل مايمسها رآئد ومايتركها
رآئد : يمه .. مهبوله بنتك
أم رآئد بمزح : طآلعه على أخوهآ
رآئد \ام رآئد : ههههههههههههههههههههههههههه
ملاحظه [ كل العائله مايدرون إن خالد وليال مجبورين على بعض ] ^^



في كندآ ..

عبد الرحمن : هههههههههههههههههههههههه
عبد الملك : شفيك ؟ إنهبلت ؟
عبد الرحمن : الغبيه مصصصصصصصصدقه
عبد الملك : وإنت متى بتبطل تلعب على بنات الناس ؟
عبد الرحمن : ليه هو أحد ضربهم ع يدهم وقالهم يكلموني ؟
عبد الملك : بس ولو مايصير كذآ
عبد الرحمن بجديه: عبود إنآ جد اكلمهم وأطلع معهم بس مسسستحيل يصير بينا الحرآآآم
عبد الملك بروآقه : الشيطان مايترك أحد
عبد الرحمن : أووف منك إنت وافكآرك الغبييه .. وحاول يغييير الموضوع " إلآ جد كلمت ليول اليوم ؟
عبد الملك بنعاس : أيوآ
عبد الرحمن : قلت لها رآح ننزل منشان نحضر زواجها ؟
عبد الملك بتثاوب : ايوا .. تصدق " احس ان ليال فيها شيء
عبد الرحمن بجديه : شيء مثل شنو ؟
عبد الملك بنعاس أكبر : بوكرآ أقولك .. تصبح ع خير
عبد الرحمن : عبود حركات البزارين مالها دآعي
عبد الملك : خلاص دحوم بوكرآ اقوولك والله نعسسسسسآن
عبد الرحمن : يلآ عآد عبوود ماصارت " والله الفضول بيذبحني
عبد الملك : قصدك اللقافه موب الفضول
عبد الرحمن يرميه بالمخده : نام يالثور
عبد الملك بعبط : وإنت كمآن تصبح ع خير
ضحك عبد الرحمن على هبال أخووه ودخل ياخذ له شوور
عبد الرحمن \ عبد الملك .. أخوآن .. ورآح يكون لهم دور كبير في الروايه ^^



بيت أبو نوآف ..

تحديدآ .. غرفة دآنه
كآنت طألعه من الحمأم " الله يكرمكم " سمعت رنة جوالها وراحت تشوف منو متصل .. لقت الرقم غريب تركت الجوآل ورمت بجسمها ع السرير
لآكن المتصل كآن مصر إنها ترد .. وظل يدق ويدق لين ملت دانه منه وقررت ترد
دانه بنعومه : الو
...... :...........
دانه : بترد ولا شلون .. جد قلة أدب " إسمع إذآ حاب تغازل ترآك غلطآن بالرقم .. وجآت بتسكر لآكن صآحب ألإتصآآل سبقها
..... : مرحبآ
دآنه في شيء جبرها ترد وماتسكر بس ماتدري شنو : نعم ؟ منو إنت
..... : أخبآرك دانه ؟
دآنه بخوف [ يعرف إسمي ] : قلت لك منو إنت
........ : أنا فيصل ولد عمك
دآنه من الربكه سكرت الخط بوجهه وطاح الجوال من يدها : يالله أنا شسويت ليه سكرت في وجهه الحين شنو يقول عني ><
عند فيصل كان متوقع ردة فعلها .. ورجع إتصل


إللي جابك هو حبي ولآ شيء مستخبي ولآ شيء مستخبي
ياالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر ليه من حبي تنكر
> رنة الجوآل
ردت بسرعه : الوو .. أنا آسفه بس ما كان قصدي
فيصل : لآ عادي " أنا إللي آسف ع إتصالي
دانه بفرح : لا بالعكسسس ..
فيصل بإرتيآح : طيب أخبآرك
دآنه بمرح : الحمد لله .. وانت
فيصل بإبتسامه : أنا بخير
وظلو سآكتين فترآ طويله إلى إن قطع فيصل الصمت
فيصل بتردد : دآنه
دآنه بخوف : نعم
فيصل : أكيد مستغربه سبب إتصآلي
دآنه : أيوآ كثيير
فيصل بتردد أكبر : دانه أنا إتصلت فيك عشاني عندي كلمتين أبي اقولهم لك .. ومدري رآح تتقبلينهم مني ولآ لآ
دانه بخوف من كلامه : طيب تكلم أنا أسمعك
فيصل : بس أبيك تحطين ببالك شيء .. إن مهما تكون النتيجه رآح نظل أولآد عم وألإحترآم بينا
دانه بخوف أكبر وأكبر : فيصل بليييز تكلم عنجد خوفتني
فيصل بإبتسامه : مافي شيء يخووف
دانه : ................
فيصل : دانه
دانه : .........
فيصل : دانه
دانه : نعم
فيصل : أنا أحبك
دانه ماصدقت إلي سمعته ماتدري تسكر بوجهه مآرآ ثانيه ولآ تطير ولآ شنو : ...........
فيصل بخوف : دانه
دانه بحيآ : هلا
فيصل بتردد : سمعتين ؟
دانه بحيآ اكبر : أيوآ
فيصل : دانه انا آسف إني قلت لك وكلمتك ع الجوآل وفي هالوقت بس يآدانه أنا أبي أخطبك بس ابي رآيك بِ ألاول .. إذآ وافقتين رآح يتم كل شيء واذا كان جوابك لا .. فَ مثل ماقلت لك رآح نظل أولآد عم وهالشيء مابأثر فينا
دآنه بفرح بس حاولت تخفيه : طيب
فيصل : أوك أنا رآح أتركك الحين وإذآ فكرتين ياليت تعطيني جوآب
دانه : إن شآء الله
فيصل بحب : تصبحين ع خير
دانه بحب أكبر : تصبح ع خير
سكرت منه ورفعت يدها لَ قلبها : يالله قد إيش كنت غبيه .. 3 سنوات يادانه وإنتي تحبينه وعبالك إنه مايهتم فيك " فيصل يحبك يالغبييييييييه يحببببببببببببببببببببببببببك
هههههههههههههههههههههههه مو مصصدقه لا ويبي يخطبني .. أحححبك فيصل أحببك .. والله كآن ودي اقوله تعآل إخطبني الحين هههههههههههههههه



صبآح يوم جديد .. وأحدآث جديده .. وابطآل جدد ^^
في بيت أبو رآئد


كآنت طآلعه تتمشى في حديقة المنزل [ آآآآه ياليال باقي 3 أيآم ع زوآجك .. لآ إنتي تبيه ولآ هو يبيك " وأكيد رآح يطلقك ع طول مثل ماقال .. وبعدين كيف رآح تكون حياتي ؟ ]
ظلت تمشي وتمشي وفجأه خطر ع بالها الشخص إللي صدمت فيه في السوق وظلت تفكر [ قد إيش يشبه هارون والله حسيت إنه هووو .. الله يرحمك ياهارون لو إنت هنا مآ كآن صآر إللي قآعد يصير فيني ]
نزلت منها دمعه حآره مسحتها .. ورفعت رآسها بتدخل جوآ لآنو الجوو كآن حيييل بآآرد
لآكن إنصصدمت بِ .........................



بيت ابو نآصر ~


كآنو مجتمعين عَ طآولة الطعآم
الجوري : هههههههه بآآقي 3 ايآم
أم ناصر بفرحه : الله يهنيهم يآرب
خآلد : ...............
نآصر : ها خالد خلصت كل شيء؟
خآلد : ايوآ .. بس بآقي غرفة النوم إن شآء الله اليووم الليل رآح يجيبونها
ريم بقررف : يعني خلاص راح تتزوج الحقيره ليال ؟
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر بعصبيه : ريم بلآ قلة أدب ولآ تتكلمين عن زوجة أخوك كذا
ريم بعصبيه أكبر : دامك بتاخذ هالزفففت ليال أنا مابكلمك ولآ بكلم أحد منكككم .. وصعدت لغرفتها بعصبيه
الكل كان مصدوم من كلام رييييم
خالد في قلبه : [ معقوله ريم تعرف شيء عن ليال ؟ لايكون ليال مسويه شيء ؟ > الله يستر ]



مشششششششششآعل ~

مشآعل بقهر : رآح أموت قهر ياأحلآم موب قادره أشوفها معاه أبيه لي وحدي
أحلآم بخبث : طيب إنتي صبرين إشوي بس صدقيني رآح يتركها ويجي لك إنتي
مشاعل : اقولك باقي 3 ايام ويتزوجوون وشوله بعد اصبر ؟
احلام بخبث أكبر : اتركيهم يتزوجوون وبعد الزواج بتشوفين شنو راح يصير
مشاعل بفرح : أمانه شنو بتسوين ؟
أحلآم بمكر : سمعيني أبيك تسوين إللي اقوله لك خطوه خطوه
مشاعل : طيب
أحلآم : ......................



عند ريآآن ~

كآن جآلسسس مع أصحآبه وفجأه حس بنفس الصدآع يجيه وإستأذن منهم وطلع ع المستشفى
أخذو له فحوصات شامله .. وبعد سآعه طلع التحليل
الدكتور : إنت مؤمن بقضاء الله وقدره
ريان بخوف : ونعم بالله .. دكتور أنا فيني شيء
الدكتور : يآ أخ ريان إنت فيك ورم في الرآس
ريآن بصدمه : ورم ؟
الدكتور : أيوآ ورم ولآزم تتم العمليه بسرعه
ريآن : طيب والعمليه صعبه ؟ وناجحه ولا لا ؟
الدكتور : العمليه سهله جدآ ومافيها اي خطوره ونسبة نجاحها 98 % بس لآزم نستعجل فيها ونسويها بأسرع وقت ممكن
منشآن ماينتشر الورم
ريان إرتاح إشوي : طيب ومتى العمليه ؟
الدكتور : بعد يومين
ريآن [ طيب وعرس ليال ] : طيب دكتور أنا عندي ظروف ومااقدر الحين .. ممكن بعد إسبوع
الدكتور : بس هذآ رآح يشكل خطر كبير عليك
ريآن [ كل شيء لعيون ليال يهون ]



قبل ساعتين من ألآحدآث ~

كآنت طآلعه تتمشى في حديقة المنزل [ آآآآه ياليال باقي 3 أيآم ع زوآجك .. لآ إنتي تبيه ولآ هو يبيك " وأكيد رآح يطلقك ع طول مثل ماقال .. وبعدين كيف رآح تكون حياتي ؟ ]
ظلت تمشي وتمشي وفجأه خطر ع بالها الشخص إللي صدمت فيه في السوق وظلت تفكر [ قد إيش يشبه هارون والله حسيت إنه هووو .. الله يرحمك ياهارون لو إنت هنا مآ كآن صآر إللي قآعد يصير فيني ]
نزلت منها دمعه حآره مسحتها .. ورفعت رآسها بتدخل جوآ لآنو الجوو كآن حيييل بآآرد
لآكن إنصصدمت بِ وجود شخص .. حآولت تركز في ملامحه [ يالله منو ذآ .. كأنو شايفته قبل
كآن وآقف بعيد عنها ويناظر لها وإشوي إشوي يتقرب لها .. ليال كانت خايفه وفي نفس الوقت تبي تعرف منو هالشخص لآنو الحارس مستحيل يدخل شخص غريب
قرب منها ورفع رآسه لها وهنآ كانت الصدمه
شهقت ليال بأقوآ ماعندها وفقدت توآزنهآ لآكنه كآن أسرع منها .. مسكهآ من خصرهآ وقرب منها وهمس في إذنها [ إشتقت لك ]
ليال بهستريه صارت تضرب فيه وتصرخ : بعد عني بعد .. بععد إنت شتبي مني بععععد


انتهى البارت وسوري ع التاخير


مين قدي بنت ولد غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2011, 06:11 PM   #19
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية العند كله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 27
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
العند كله is on a distinguished road
افتراضي


روعة منتظرين الباقى


العند كله غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2011, 11:31 PM   #20
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 23
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


سلمــــــــــــــــــــــت يـــــــــداكـ

رائعهـ بإنتظاركـ

تحيـــــــــ لكـ ـــــــــــــــاتي


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.