قديم 07-29-2011, 12:39 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية شموخي ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 9
شموخي ..! is on a distinguished road
رواية تخونني و تجي و تقول أنا آسف / بقلمي


السلام عليكم
كيفكم
هذي الروايه اول روايه ليه واتمن تعجبكم
والروايه تتلف من 30 جزء فقط
وانا طبعا صغيره على كتابة اكثر من 30 جزء
طبعا الوايه اسمها(تخونني وتجي وتقول انا اسف )روايه رومنسيه وجرئيه
يلا خلونا نبدا واذا عجبتكم قولولي وياليت كماان تشجعوني اكملها
الجزء الاول

تخونني وتجي وتقول انا اسف ماراح اقبله منك
اكره الناس عندي ويمكن عند غيري
انو شخص يخونك وعلي بالك اذا
خنتني انته الموضع لا يا الحبيب
ليتك قبل ما تخون تفهم الموضع

انوار:شهد بكرا ماراح تروحين المدرسه
شهد:الا ليه؟
انوار:هاا لا بس اسئل
شهد: ليه فيكي شي
انوار: هاا لا بــسـ
ام شهد قاطعت انوار
ام شهد: يلا يا بنات الغدى
انوار وشهد : طيب دحين ننزل
قفلت ام شهد الباب
شهد: ايو انوار ما قولتيلي اش فيكي
انوار : ها لا بس بنات عمي يقولون اليوم بيطلعون يتمشون ع الكورنيش
وكلمتني توه دانه تقول امشو معاً الكورنيش
شهد: طيب كلميها وقوليله خلاص نروح
انوار: طيب
شهد: اسمعي كلمتي ماما طيب
انوار: دحين اكلمها
شهد: اوكي يلا خلينا ننزل نتغدى
انوار:go بيبي
نزلو انوار وشهد واتغدو مع امهم واخوانهم
ايو صح خلايني اعرفكم ع الشخصيات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو شهد طبعا توفي بحادث سياره ومات
ام شهد: صح انها طيوبه وحنونه لا كن لاعصبت ما تعرف لا امها ولا ابوها>>>ههههه حلوه ما تعرف لا اما ولا ابوها
شهد:بنت حبوبه مررره وخجوله وبيضه وشعرها مدرج ولونو كذا ع اشقر ومرره حلوه وكيوت وعمرها 18 اخر سنه لها في المدرسه
وتحب ولد عمتها راكان وهو يموت عليها بعدين بعرفكم علي ان شاء الله
انوار: بنت عربجيه مرره وكيووت وبيضه وقص شعرها قصت ايمو وطالعه مررره تجنن فيها وعمرها 16 اول ثانوي وتحب الصياعه والدجه
هي وبنت عمها رنيم مرره الروح بالروح وان شاء بتتعرفون كمان ع رنيم
عبد الرحمن:ولد يجنن ومرره لزوز وخشمو سيف وعيونو زتيه وعندو غمازات وعمرو 15 ثالث متوسط
وبــــــــــــٍس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
انوار: ماما
ام شهد: اش تبغين اكيد تبغون تخرجون انتي وبنات عمك
انوار:تدرين ليه احبك لانك تفهمين عليه
ام شهد:وعلي وين بترحو ان شاء الله
انوار: بنروح نتمشى ع الكورنيش نشم شويه هو ع الاقل
ام شهد: امممم
انوار: ها اش قولتي موافقه
ام شهد:طيب بس يا ويلكم تتخرون
انوار: طييب
عبد الرحمن: انوار
انوار والاكل في فمها: هاا
عبد الرحمن:نجود بتروح معاكم
انوار وهيا تشر بيده انو دقيقه :اطبعا بتجي لييه
عبد الرحمن :هاا لا ولا شي بس اسئل
انوار وهيا طل لاخوها بنص عين:لا يكون تحبه
شهد:الحمدلله
عبد الرحمن:بالعافيه
شهد: الله يعافيك
ام شهد : كولي يا بت ما اكلتي شي
شهد : والله يا ماما خلاص شبعت
طلعت شهد غرفتها
انوار: الحمدلله
عبد الرحمن:دوم
انوار: يدوم عزك
طلعت انوار غرفتهم لقت شهد لبسه ومتكشخه
انوار: مسرع غلقتي اهب عليكي
شهد: ههههه طيب قولي ماشاء الله وجــــع
انوار: مني قايله ماشاء الله اهب واهب وثلاث اهبات هع هع هع هع هع
شهد: ه ه ه ه ه بايخه اقول قومي البسي وانتي سااكته
انوار: طيب طيب دحين قايمه اووف
عيوني لك وروحي لك
وكله اللي تبي كله
المتصل ندو
شهد:اهلين
دانه:اهلين كيفك
شهد:تمام كيفك انتي
دانه:تمام التمام كيف نوري
شهد: بخييير
دانه :هاا غلقتو
شهد: ايو بس باقي انوار
دانه : اوكي تراا احنا بنمركم خمس دقايق ونجيكم
شهد: اوووكي
دانه: بااي
شهد:بااي
قفلت دانه من شهد
نهى:ها غلقوو
دانه:ايووه بس باقي انوار
نهي :اذن يلا خلوناا نروح ناخذهم ونطلع ع الكورنيش
دانه: يلا
نوف:نهي ما شوفتي الجزمه حقتي
نهي : نوي اسئل الشغاله يمكن شافتها
نوف:سالتها ماتدري وينها
رنيم: اش اللي ماتدري وينها
نهي : بسم الله الرحمن الرحيم
رنيم :بسم الله من وجهك هع هع
دانه: يلا بنات والله اتخرنا ع بنات عمي
نهي :ايو والله بسرعه امشوو
نزلو البنات كلهم
رنيم وهيا تصاررخ:غلام
غلام:هاا وين يبقي يروح دحين
رنيم: اطلع السياره وانت ساكت لا اوريك كيف
طللعو البنات السياره وشغل غلام السياره
غلام:وين يبقي يروه يا بت انتي
نهي :روح بيت عمي
رنيم: نجود اش فيكي ما تكلمتي
نجود مي منتبها انو في احد يكلمها
رنيم جات عند اذن نجود: نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود
نجود: وجع نعم
رنيم :وين وصلتي
نجود:هاا مالك شغول
رنيم :غلام افتح اف ام
غلام فتح الاف ام
وجات اغنية انا ضايق
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

دانه : الله اموت ع هذي الاغنيه

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نجود مره متاثره:الله ع الجو الرومنسي هذا وقاعد تغني مع راشد الماجد
رنيم:غلام ارفع الصوت ع اعلى شي
رفع غلام الصوت
رنيم: ياهووووووووووو
نجود:غلام افتحلي القزاز
غلام:انت اش يبقي يسوي يا كبله
نجود وبصوت حاد :غلام افتح القزاز وانت ساكت
عاد غلام يخاف من نجود لانه عربجيه وانتو تعرفون العربجين زي العيال لا عصبو يقتلون ههههه
فتح غلام القزاز

غلقت اغنية انا ضايق

وجات اغنية ويلي ويلي راكان

ويلي ويلي يا عيونه تذبحني عيونه
قلبي وعمري ياعالم

هزين يفدونه ولا ادري وش جابني له

عشقته وفي يوم وليله

طلعت نجود رااسها من القزاز وقاعده ترقص وتصفر
وطبعا متلثمه

نهي: يا بله اش قاعده تسوين
نجود : دقايق والله لا اكوملكم عيال صبركم عليه
حاول شبكتلكم 10 سيارات وراهم
هههههه من جد ختييره البت هذي
وصلو البنات لبيت عمهم
نهي:دانه دقي ع شهد خلايهم يخرجون
دانه :طيب
ع ما بدق دانه الا البنات خرجين
دانه :اهوو جوو عمرهم طويييل
نهي: من جد ههه
دخلو ابنات السياره
شهد:هااي بنات
البنات :هااياات
انوار : هاااي قايز
رنيم: هاي قلبوو كيفك
انوار: مو تمام
رنيم: اوف ليه اكيد شهد سوتلك شي
انوار:لاحرام عليكي ما سوتلي شي
رنيم :اجل عبدالرحمن
نجود يوم ذكرو البنات اسم عبدالرحمن نجود حست قلبه يدق بسرعه
نجود ومن دوم ماتحس :اشبو عبدالرحمن ان شاء الله
رنيم:الله يا الغيره
نجود توه تحس بنفسها:هااا
انوار: من قال هاا سمع
نجود :ه ه ه ه بايخه
رنيم :بايخه ولا دايخه
انوار دقت يد رنيم زي لعيال وقالت:ختيييره كثررري منها
رنيم : ما طلبتي شي
مشي غلام بالسيااره والبنات سوالف ورنيم وانوار ونجود يتضربون
عند عبدارحمن
عبد الرحمن: امي انا خارج تبغي شي قبل ما اخرج
ام شهد:مع مين بتخرج
عبد الرحمن: مع اصحابي
ام شهد: لا حبيبي ماابغا شي بس انتبه ع نفسك
سلام عبد الرحمن ع راس اموو:ان شاء الله يلا سلام
ام شهد: مع السلامه
ام شهد تكلم نفسها: ااااه وينك يا ابو شهد تشوف عياك وهما يكبرون اااه
نهااايه البارات
ايش راااح يقابل البنات في الكورنيش ,وعبدارحمن صح بيروح مع اصحابو ولا بيروح مكان ثاني
وليش عبدالرحمن سئل انوار بتجي معهم نجود ولا لا
تاابعوني بالبارات التاااني
اتمن تتفاعلو معاايه واتمن تشجعوني اكمل الروايه


شموخي ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2011, 03:36 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية M!SS ALOOFY
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 9
M!SS ALOOFY is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووو رووعة
لا تطولي بانتظارك


M!SS ALOOFY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2011, 05:56 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية شموخي ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 9
شموخي ..! is on a distinguished road
افتراضي


بس رد اوك هاكملها


شموخي ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2011, 05:57 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية شموخي ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 9
شموخي ..! is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثاني
ام شهد تكلم نفسها: ااااه وينك يا ابو شهد تشوف عياك وهما يكبرون اااهعند البنات
وصلو البنات الكورنيش وكان مليان شباب حلوين
رنيم: بنات شوفو كييف الكورنيش مليان شباب حلوين
انوار:امشي رنوم نشبكلانا ولد
رنيم:يلا امشششي
شهد:تعالو انتو ع وين ان شاء الله
رنيم:ترا ما يمدحو القطة
انوار :بنروح نتمشي فيها شي
شهد: ايو فيها شي فيها مشاكل يا ماما
دانه:خلايهم بكيفهم
شهد:بسـ
قاطعتها نجود
نجود:بنات في احد يبغا شي من البقاله
نهي:ايو بالله انا جبيلي بيبسي
شهد: وانا كمان
نجود:طيب وانتو يا ستات
رنيم وانوار:امممممممم جبيلانا كاكولا
نجود:طيب يلا سلام
شهد:نجود بلا ارجعي بسرعه تلاقينا هنا جلاسين
نجود:اووكي
راحت نجو دور بقاله علشان تشترى للبنات طلابتهم
وطبعا في واحد من وقت ما مشيت من عند البنات وهو وراها وراها
الولد:خدي سجلي عندك 056*****
نجود: مرررره خاايفه واخيرا لقت بقاله
راحت نجود جرى البقاله اشترت طلابات البنات ورجعتلهم
نجود جرى عند البنات
نجود:بنات بنات الحقو شايفن ذاك الولد وهي تاشر
البنات:ايو
نجود :من يوم ما مشيت من عندكم وهو يطاردني
خلاوني اعرفكم ع البنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابورنيم:رجل جدا طيب ويحب بنااتو وزوجتو وهو صاحب اكبر معارض سيارات بجده
وعمرو(39)
ام رنيم:حرمه جدا صارمه وعصبيه عكس زوجها الحنون وتحب بنااته وعمرها (32)
نهي:بنت حلوه وكيووت وحبووبه بشرتها بيضه زي بياض الثلج وشعرها لونوكذا ع بني مرره يجنن عليها
وهي تدرس ثالث ثانوي زي بنت عمها شهد وعمرها 18
نجود:بنت قمه في الروعه لكن اللي مخربتها حركاتها كوله عربجيه بشرتها شوي بيضه وشعرها اسود واطرفو حمرا (هذي حركات الايمو اللي يصبغو
اطراف شعرهم باحمرا او اي لون)ومرره يجنن عليها وعيونها واسعه وتحب ولد عمها عبدالرحمن وهويحبها وهي في الصف ثالث متوسط وعمرها(15)
رنيم:بنت عربجيه مرره معنوو الي يشوفها يقول بنت نعوومه بس وينها ووين النعومه هههه عيونها واسعه زي اختها نجود بس عيون نجود احلي
بشرتها زي بشرة اي بنت جداويه وشعرها كذا ع بني فاتح وغامق ومرره يجنن عليها وهي بالصف اول ثانوي وهي وبنت عمها انوار الروح بالروح
وعمرها(16)
دانه:بنت نااايس اللي يشوفها يفكره ملكة جمال السعوديه عيونها واسعه ووبشرتها بيضه وشعرها طويل
لونو اشقر عمرها 21
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
وجلست نجود تحكي للبنات من يوم ماراحت من عندهم تشترى الين ماجاتهم
عند عبدالرحمن
عبدالرحمن الله يخليك رائد ابغاا السياره بس شويه
رائد:عبدالرحمن لا سويت حادث انا اللي بتورط فوكنا من شرك
عبدالرحمن :يااربي منك عنيييد
رائد:ههههه
عبدالرحمن خرج من عند صاحبو رائد
وراح ع البيت عشان ينام لانو بكرا وراهم روحا للشالي
عند البنات
شهد:بنات والله الوقت اتاخر امشو خاونا نروح البيت
انوار :لا خلونا نجلس
نجود:يا قلبي بكرا عندنا مدرسه
انوار:عااتي ما سار شي اصلا متي نام احنا
رنيم:ايوو صح بنات اليوم بابا قلي بنطلع بكرا الشاليه
مع العائله
شهد:طيب واش المناسبه ان شاء الله
نجود:غريبه من عادتهم يقولون بنروح المزرعه
نهي :صح والله غريبه
دق جوال نجود
النغمه العاديه
ماما
نجود:ايو ماما
ام رنيم: وينكم ان شاء مارجعتو لاحد الان
نجود:احنا مع بنات عمي واصلا دحين رااجعين يلا بااي
ام رنيم:يا ويلكم تتخرون بكرا ورانا روحه ومتي بتنامو ان شاء الله بكرا وراكم مدرسه
نجود:طيب طيب خلاص دحين اقولهم يلا باي
ام رنيم:مع السلامه
قفلت نجود من امها وراحت عند البنات
نهي :ها ماما اش قالتلك
نجود:تقول لو مارجعتو البيت يا ويلكم
فتحتلي محاضره ع الجوال
شهد:امشو مداها ماما قلاقانلاعلينا
راحو البنات ووصلو بنات عمهم بيتهم وهما راحو البيت
في بيت خالة انوار وشهد
تهاني :ماما متي بنروح بكرا الشاليه
ام احمد:ع المغرب او اعصر
تهاني :لا العصر احسسن
ام احمد :طيب انتي بكرا ما عندك مدرسه
تهاني:الا عندي
ام احمد:طيب اشبك ما نمتي الا الان
تهاني :اصلا يلا تصبحون ع خير باطلع انام
ام وابو احمد:وانتي من اهلو
طلعت تهاني غرفتها
وقفلت ع نفسها ودقت ع عبدالرحمن عبد الرحمن مكبر المخده
دق جوالو
انت اخر واحد
في الدونيايادي
ممكن ابكي عليه
المتصل بنت خالتي
عبدارحمن :الو
تهاني:اهلين كيفك
عبدالرحمن:نعم اش تبغين
تهاني :بس كونت حابه اطمئن عليك
عبدالرحمن:من يوم ما سمعت صوتك مو بخير ياخي فكينا من شرك يا بت الناس
تهاني :يعني بس عشان البنت اللي كشفتك تكلمني قمت تزعق عليه
قفل عبدالرحمن في وجه تهاني
وحطو تحت المخده ونام
اما تهاني تحس نار بقلبها مشتعله من عبدالرحمن
تهاني تكلم نفسها:انا اوريك يا حقيير يا عبدالرحمن
نسدحت تهاني ع السرير وكل شويه تتقلب يمين يسار الين ما نامت
نهاية البارت
بكرا اش راح يسير في الشاليه .ومين البنت الا تقول عنها تهاني
واش راح يسير بين نجود وعبدالرحمن بكرا ان شاء الله بنعرف

ادري انوالبارت قصيره بس ان شاء البارت الثالث بيكون اطول


شموخي ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2011, 05:58 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية شموخي ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 9
شموخي ..! is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثالث
تهاني تكلم نفسها:انا اوريك يا حقيير يا عبدالرحمن
نسدحت تهاني ع السرير وكل شويه تتقلب يمين يسار الين ما نامت
الساعه 6 صباحاً
ام شهد دخلت غرفة البنات
ام شهد:يلا يا بنات قومو
انوار:ماما سكي النور
ام شهد:قومو ما تبغو تروحو المدرسه
شهد:طيب دحين انقوم انتي انزلي
ام شهد:خمس دقايق والقيكم تحت سامعين
انوار:طيب
قامت شهد ودخلت الحمام اخذتله شور وخرجت
شهد تغني
هذا حالك يا عنيد
دايم بهجرك تزيد وانا
داري يا حبيبي
راح ترجع من جديد
انوار تتمغط فوق السرير
شهد:نوري قومي يلا
انوار :اف يعني حتي الواحد ما ياخذ راحتو بانوم
شهد:ايووه مافي احد ياخذ راحتو يلا قومي
انوار قامت ودخلت الحمام اخذتله شور وخرجت
انوار :ماشاء الله خلاصتي
شهد:ههههه اقول البسي وانتي ساكته
انوار:طيب مع مين بنروح
شهد:يا بله بنروح مع غلام سواق عمي
انوار:امانه قولي والله
شهد:والله ما اكذب عليكي
انوار لبست بسرعه ونزلت مو عشان تلحق الدرس عشان الدشره مع بنات عمها
شهد:صباح الخير
ام شهد:صباح النور
انوار :صباح الخير
ام شهد :صباح النور يلا اجلسو افطرو اتخرتو ع المدرسه
جلسو انوار وشهد
وفطرو وخرجو يستنو السواق
وهما خارجين الا في وجهماخوهم عبدالرحمن
عبدالرحمن :بليز شهد خلي السواق يوصلني ع المدرسه
انوار وهي تكلم شهد بصوت واطي :قولي لا
شهد:طيب يلا امشي معانا
انوار تكلم شهد بصوت واطي :خربت الخط الله يقطع بليسك
شهد:يا بله احنا مو بنودي عبدالرحمن المدرسه حقتو
انوا :ايو
شهد:هناك ها نفله
انوار فهمت ع اخته:يعني احنا من بعد ما نوصل عبدالرحمن المدرسه هنشبكلانا عيال هناك
شهد:عليكي نور
جاهم السواق
انوا وهيا تنادي عبدالرحمن :يا عبدالرحمن جاؤ السواق يلا بسرعه تاخرنا
عبدالرحمن وهو نازل من الدرج :طيب طيب
دخلو انوار وشهد السياره
انوار :سلام بنات
البنات :وعليكم السلام
شهد :هاي بنات
البنات :هايات كيفكم
شهد:بخير الحمدلله
البنات :دوم
شهد:غلام دقيقه لاتروح
رنيم:ليه مين بيجي معاً
شهد:ها بــس
انوار قاطعت اخته :عبدالرحمن بيجي معاً
نجود من يوم ما سمعت عبدالرحمن بيجي معاً تمنت الارض تنشق وتبلعها و تشوفو
دخل عبدالرحمن السياره:اهلين بنات كيفكم
رنيم :اهلين دحمي كيفك
عبدالرحمن: تمام كيفك انتي
رنيم :تمام
نهي :كيف عبدالرحمن
عبدالرحمن :بخير الحمدلله كيفك انتي
نهي:تمام
دانه:عبدالرحمن نورت السياره كيفك
عبدالرحمن :نورت باهله تمام والله
دانه :دوم
عبداحمن :غريبه وين نجود
دانه :هنا بس الاخت مستحيه
عبدالرحمن امووت انا علي الا يستحو
نجود :وباين انو شي مضايقه :يسلمو
عبدارحمن يكلم نفسو :ياربي انا اش سويت يا ليته ما شافتني ولا سمعتني وانا اكلم الزفت تهاني
يا ربي اش اسوي كيف اراضيها
وصل غلام عبدالرحمن
واول ما نزل عبدالرحمن البنات شغلو اف ام
وقعدو يصفقوون ويخبلون الين ما وصلو المدرسه
نزلو البنات
رنيم وهي تكلم انوار بصوت واطي :اشبها نجود من يوم ما كلمها عبدالرحمن وهيا مي ع بعضها
انوار :مدري المهم شوفي البنات يشرولنا هناك
رنيم :الغلط م عليكي الغلط علي الا يكلمكي
انوار :خلاص حبيبي متي ما روحتو البيت شوفي اش فيها
رنيم::طيب ي امشي نروح عند البنات
انوار:هااي بنات كيفكم وحشتوني
البنات :بخير
ليلي :تعالي يا قاطعه ما دق عليه مره ولا يعني الا لقي احبابه نسي اصحابه
انوار :لا الا لقي احبابه نسي اصحابه هع هعه هع
ليلي:ه ه ه ه بايخه امشوخلاونا نروح افصل
رنيم :مين علينا
اسماء:علينا انجليزي
رنيم :اف يا كرهي للانجليزي
انوار امشو والله لا ارجوه الين ما تقولي انقلعي برا
البنات :يلا
دخلول البنات الفصل
السلام عليكم
محد رد علي البنات
انوار :وجع طيب ردو ترا اللسلام مو لكم لله
شيخه:واخيرا اعترفتي انو السلام لله
شيخه هذي بنت ما اطيق شلة انوار وما طيق انوار بكبرها
انوار :الحمدلله معترفه بربي من اول مو زيك اعوذ بالله
شيخه :تعرف انو اسراره مع انوار ولو قالت كلمه ثانيه ممكن تفضحها باسراره
دخلت ابلة الانجليزي :جود مورنق
البنات :جد مورنق
الابله :هاوريو
انوار تسل ابنات :يا بنات بعد هذي الحصه اش علينا
الابله شفتي انتي يلي وراء لو مل سكتي والله لاخرجكي برا
انوار وهيا تصارخ:عادي خرجيني اصلا مين قال اني باجلس بحصتك الا تجيب القرف
الابله :اسكتي لا عطيكي بالكتاب دحين ع وجهك
انوار :يلا وريني اعطيني باكتاب
الابله :انتي قليلة حياه قومي انقلعي برا بسرعه برا
انوار:واخيرا الحريه ههه هع هع ه عهعه
الابله: الحمدلله والشكر بس
انوار :يلا بنات اشوفكم بعد هذي الحصه سلام
صفرت الحصه وخرجو البنات ع الفسحه
انوار راحت جرى للاختها شهد/شهد شهد اسمعي اخر الاخبار اليوم اظاربت مع ابلة الانجليزي نيهاااههه
شهد:تعجبيني واش قالتلك
وقعدت انوار تحكي اختها ع الا صار وانصرفو البنات وكل وحده راحت علي بيته
البنات وهما يستنون السواق برا
رنيم :انوار امشي نروح البقاله هذي
انوار :يلا
شهد سحبت انوار:شفتي لو تتخارون لو بس دقيقه هانخلي السواق يروح عنكم
انوار:طيب طيب خلاص
راحو انوار ورنيم وهما ضحك وصرقع بالشارع
وقفت انوار بتسوي جزمته الاا في سياره جايه جري الولد ودف انوار
الولد قاعد يتلم :ااخ ااه رااسي وانوار منسدحه عليه
الولد قاعد يصحي انوار : هي يا بت قومي
انوار :اممم ااخ رااسي مين انت
الولد:الحمدلله ع السلامه انا الولد الا ساعدك جات السياره تصفقك بس ربي رحمكي
انوار:يسلموو اخ وين البت الا كانت معايه
الولد: اهي هناك
انوار يسلمو بس ما قلتلي اش سممك
الولد:اعط انوار كرت مكتوب في اسمو ورقمو :هذي ؤقمي باي وقت تبغيني انا حاظر
انوار :يسلمو يا راكان
راكان :لا شكر ع واجب
انوار ي باي
راحت انوار جري للبنات
رنيم وهي تبكي :وجع انفجعت عليكي
انوار: يا قلبي لا تبكي
شهد:يلا بنات جاء السواق
انوار يلا
راحو البنات وكل وحده ع بيته
انوار ورنيم اول ما دخلو البيت سلامو ع امهم وغيرو ملابسهم ونامو لنو لازم من الساعه 4
يكونن بالشاليه
نهاية البارت
توقعتكم
اش راح يسير بالشاليه . وليش نجود ما تبغا تكلم عبدالرحمن.وتتوقعون انوار تحب راكان ولا لا
وتهاني اش راح تسوي لعبدالرحمن كل هذا راح نعرفو بالبارت الرابع
اتمن تتفاعلو معاايه


شموخي ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الطبخ الايطالي عديل الروووووح منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 14 03-25-2012 02:09 AM
لكل اسم بنت بيت شعر دلوعة الطائف منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 5 10-12-2011 01:44 PM
هل تبحثين عن النعومة...البريق...الجاذبية...هديتي لكِ ملف للعناية بالبشرة بنت بس منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 19 07-28-2011 05:15 AM
ملف كامل عن الشوربات // شوربات رمضانيه روني الحنوني منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 2 07-19-2011 02:40 AM
احلى حلا من اختيار خالية المشاعر خاليه المشاعر منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 5 09-24-2008 04:25 PM


الساعة الآن 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.