قديم 01-30-2008, 05:14 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات العربيات 2008


بعد فوزها بلقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات لعام 2008 توجت الإعلامية حليمة بولند من قبل الإتحاد الدولي لملكات الجمال في حفلة أقيمت في فندق فينيسيا في بيروت مساء الأحد الفائت، وسط ظروف أمنية متوترة بفعل أحداث الشغب التي عمّت شوارع العاصمة تلك الأمسية.



وتألقت بولند بإطلالة مميّزة بفستان أبيض مرصع بحبات كريستال أرفق بوشاح من الريش صممه خصّيصاً لها المصمم اللبناني طوني يعقوب فبدت في مظهر عروس يوم زفافها.



أحيا الحفلة التي استمرت ساعتين الفنان اللبناني وليد توفيق بمشاركة الفنانة ليال عبّود. وقد افتتحت بعرض فيلم قصير عن الفوازير التي قدّمتها بولند خلال رمضان الفائت. بعد ذلك ألقى الأمين العام للاتحاد الدولي مارون مراد كلمة أكد فيها على تميّز الإعلامية بولند ثقافياً وجمالياً وحوارياً، موجهّاً تحية إلى الكويت وشعبها الطيّب.



من ناحيتها حيّت حليمة لبنان وشعبه آملة أن يسود هذا الوطن المعذب الأمن والطمأنينة معربة عن تعاطفها الكبير مع الشعب اللبناني الذي تكن له كل محبة وتقدير.



خلال دردشة مع «الجريدة» أعربت بولند عن فرحتها الكبيرة بهذا اللقب مشيرة الى أنّ الجمال الحقيقي ينبع من الداخل وشاكرة الله كونها استطاعت أن تحمل مضامينه جوهراً ومظهراً.



وعن شعورها بعيد تتويجها ملكة جمال الإعلاميات العرب أبدت بولند فخرها بهذا التتويج الذي جاء من مربع الجمال لبنان متمنية أن تكون دائماً على قدر المسؤولية الملقاة عليها وأن شعارها الدائم سيكون السلام والفرح. وعن تشكيك البعض بهذا اللقب قالت أنّها لا تهتمّ بهذا الكلام بما أنّ تتويجها صادر عن الإتحاد الدولي لملكات الجمال.



أهدت بولند لقبها الى بلدها العزيز الكويت والى العالم الخليجي كونها أوّل خليجيّة تحمل لقباً جمالياً عربياً عالمياً.


كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.