قديم 08-09-2011, 01:36 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,139
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 25
लंबे रियल is on a distinguished road
Unhappy ياسر يستبد القميص الازرق ب ( البنفسجي )



وافق نادي الهلال على إعارة مهاجمه ياسر القحطاني لنادي العين الاماراتي، وتشير المصادر الى ان مبلغ الإعارة مقابل ارتداء الشعار البنفسجي وصل مليونين ونصف المليون يورو، اضافة الى فيلا في العين، وسيارة احدث طراز. وقال رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد في تصريح مقتضب ل" دنيا الرياضة": " تمت الموافقة على إعارة ياسر للعين لموسم واحد على ان يعود بعدها لاستكمال عقده مع الهلال". وكان الامير عبدالرحمن بن مساعد قد تحدث من خلال صفحته على التواصل الاجتماعي "توتير" بقوله: "بعض القرارات تكون مزعجة للبعض وتحديدا الجمهور ولكنها للمصلحة ولا ألومهم، فلو لم اكن رئيسا للهلال لامتعضت من إعارة نجم كياسرالقحطاني، والأهم لا يخرج احد ويقول اننا أبعدنا ياسر؛ لان ذلك غير صحيح واعارته لتغيير الأجواء والعودة مجددا بصورة افضل، وبعض الخيارات ليست دائماً ابيض او اسود فيمكن تكون رمادي". وكان القحطاني قد وجه رسالة إلى جماهير الهلال قال فيها: «في البداية أحب أن اعترف بأنني وبكل صراحة أمر في أصعب لحظة في حياتي لم يسبق أن مرت علي من قبل ولا أعتقد بأنني سأواجه أصعب منها مستقبلاً وهي لحظة إعلاني بمفارقة الكيان الأزرق العظيم حتى ولو كانت لمدة عام واحد، ولكن مجرد التفكير بهذا الأمر أرهقني كثيراً، وأخذ التفكير والنقاش بيني وبين الأمير عبدالرحمن بن مساعد فترة ليست بالبسيطة، ولكن مثلما قال رئيس الهلال ربما يكون في الأمر إزعاج للجماهير الهلالية ولكن أحياناً يجب اتخاذ بعض القرارات التي تصب في مصلحة الطرفين الهلال الكيان واللاعب، وأنا أضيف على ماقاله بأن الأمر فيه إزعاج أكبر لي وللأمير ربما يوازي ما تشعر به الجماهير الهلالية أو أكثر من ذلك نظراً لما أكنه من حب وولاء لهذا الكيان الشامخ وجماهيره العريضة وأعضاء شرفه وما يتحمله الرئيس من مسؤولية على عاتقه تجاه النادي وجماهيره ومنسوبيه وبما أحمله من أمور خاصة أُفضل الاحتفاظ بها لنفسي كلها ترجح اتخاذ هذا القرار».


القحطاني: مفارقة «نادي القرن» أصعب لحظة في حياتي والتفكير بالرحيل أرهقني





وأضاف: « ولكننا رأينا أن من المصلحة العامة سواءً كانت للنادي أو اللاعب هي في اتخاذ هذا القرار، وأنا من هنا أحب أن أوجه الشكر للأمير عبدالرحمن بن مساعد على مصداقيته وحرصه في البحث عن مصلحة الطرفين النادي واللاعب على حدٍ سواء وعلى الرغم أن في هذا القرار مسؤولية أكبر من خلال التحدي الذي سأواجهه في المرحلة المقبلة خصوصاً أنني سأكون مطالباً بعكس صورة إيجابية للاعب السعودي وبما يتحتم علي أن أقدمه تجاه نادي العين العريق من جهد وعطاء، ومن هنا فإنني أجدها فرصة أن أشكر نادي العين متمثلاً بمجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره على الثقة التي منحوني إياها، متمنياً لعشقي الأبدي الهلال التوفيق في مسابقات هذا الموسم ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية كما تعودنا منه وعودنا على ذلك».
واختتم رسالته بقوله: شكراً للأمير عبدالرحمن بن مساعد شكراً لأعضاء الشرف، شكراً لزملائي اللاعبين، أما أنتم ياجماهير «الزعيم» فلن أنسى ما قدمتموه وما ستقدمونه لي ماحييت ولن أوفيكم حقكم في الشكر والعرفان، وأنا واثق بإذن الله أنني سأعود. والهلال وأنتم وأنا أقوى وأفضل مع حبي وتقديري».



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.