قديم 08-10-2011, 03:06 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,139
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 25
लंबे रियल is on a distinguished road
Talking ميلان يوقع بالانتر ويتوج بطلا لسوبر الايطالي




اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


توج ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه بعدما تغلب على جاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان 2/1 اليوم السبت في لقاء كأس السوبر الذي أقيم اليوم على استاد "عش الطائر" بالعاصمة الصينية بكين.

وأكد ميلان تفوقه على انتر وحقق عليه الفوز الثالث على التوالي حيث سبق له الفوز على انتر 1/صفر و3/صفر في مباراتي الدوري الإيطالي الموسم الماضي والذي توج فيه ميلان بلقب الدوري بينما أحرز انتر لقب كأس إيطاليا.

وأنهى انتر الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الهولندي ويسلي شنايدر في الدقيقة 22 ولكن ميلان قلب الطاولة على جاره في الشوط الثاني ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين سجلهما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والغاني كيفن برينس بواتينج في الدقيقتين 60 و69 .

وتحول استاد "عش الطائر" بذلك إلى عقدة لانتر الذي خسر كأس السوبر على نفس الملعب أمام لاتسيو بالنتيجة نفسها.

ومثلما أنهى ميلان احتكار انتر للقب الدوري الإيطالي وانتزع منه اللقب في الموسم الماضي بعد هيمنة انتر عليه لخمسة مواسم متتالية ، نجح ميلان اليوم في حرمان جاره وغريمه العنيد من الحفاظ على لقبه في كأس السوبر.

وانفرد ميلان بذلك بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي برصيد ستة ألقاب مقابل خمسة ألقاب لانتر وأربعة ألقاب ليوفنتوس وثلاثة للاتسيو واثنين لروما ولقب وحيد لكل من بارما وسامبدوريا وفيورنتينا ونابولي.

ونال ميلان دفعة معنوية رائعة قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي والذي تنطلق فعالياته في أواخر الشهر الحالي.

ويمتلك انتر فرصة لاستعادة التوازن والثأر من ميلان من خلال مباراة الفريقين المقررة في كأس تيم الودية حيث يلتقيان في 18 آب/أغسطس الحالي.

وقدم الفريقان عرضا قويا على مدار الشوطين حيث كان انتر هو الأفضل نسبيا في الشوط الأول وترجم ذلك إلى هدف التقدم الذي سجله ويسلي شنايدر من ضربة حرة احتسبت لفريقه خارج حدود منطقة الجزاء مباشرة وسدجدها النجم الهولندي من زاوية صعبة للغاية لترتطم بالقائم وتكمل طريقها إلى داخل الشباك حيث فشل حارس المرمى كريستيان أبياتي في أن يفعل لها أي شيء.

وتصدى القائم لفرصة ثمينة للغاية لميلان عندما ارتدت منه ضربة رأس لعبها إبراهيموفيتش في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم انتر.

وفي الشوط الثاني ، كثف ميلان من هجومه ونجح في ترجمة تفوقه الهجومي إلى فوز ثمين.

وجاء الهدف الأول اثر هجمة خطيرة للفريق مرر على اثرها البرازيلي روبينيو الكرة إلى زميله الهولندي كلارنس سيدورف خلف دفاع انتر ليهيئها سيدورف لنفسه بمهارة فائقة ثم يمررها عرضية حيث انقض عليها إبراهيموفيتش برأسه إلى داخل شباك فريقه السابق انتر.

وبعدها بتسع دقائق فقط ، لعب إجناتسيو أباتي نجم خط وسط ميلان كرة طولية وصلت إلى البديل البرازيلي ألكسندر باتو على حدود منطقة جزاء باتو ليسددها باتو بمهارة فائقة ولكنها ارتدت من أسفل القائم لتجد الغاني بواتينج المتحفز والذي لعبها بيسراه خلال سقوطه على أرض الملعب إلى داخل الشباك.




اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.