قديم 08-14-2011, 02:52 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,139
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 25
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي الأتحــآآد


اضغط هنا لتكبير الصوره


تفرغ الاتحاديون لتجهيز فريقهم الكروي لمسابقة دوري ابطال اسيا بعد أن أنهوا ملف اللاعبين الأجانب عقب تعاقدهم مع الكويتي فهد العنزي، بالاضافة لقيام النادي بالاعلان عن قائمة من 18 لاعب لربع نهائي بطولة دوري ابطال اسيا.
وتوصل مدرب الفريق البلجيكي ديمتري لقناعة بضرورة استمرار الجزائري عبدالملك زياييه بعد توفير الادارة جميع متطلباته الفنية بالتعاقد مع العنزي والبرازيلي ويندل والابقاء على البرتغالي باولو جورج.
وقدمت الادارة الاتحادية صباح السبت قائمة الفريق للدور النهائي من بطولة دوري ابطال اسيا التي لم تشهد اي مفاجات حيث كان انضمام بعض الاسماء واستبعاد الاخر متوقعا عطفا على ماقدمته الاسماء المستبعدة من مستويات متواضعة في الفترة الاخيرة والرغبة الادارية في اتاحة الفرصة للاعبين الشباب لاثبات وجودهم مع الفريق اعتبارا من هذا الحدث الهام والصعب.
وضمت القائمة الاولية للفريق الاتحادي ثمانية وعشرين لاعبا هم:. مبروك زايد, مصطفى ملائكه, علي المزيدي, فواز القرني, صالح الصقري, مشعل السعيد, محمد سالم, باولو جورج, رضا تكر, اسامه المولد, حمد المنتشري, طلال عسيري, راشد الرهيب, أحمد عسيري,محمد نور, علي الزبيدي.
سلطان النمري, محمد ابو سبعان, سعود كريري,هتان باهبري, ومعن الخضري ، وينديل جيرالدو , نايف هزازي, عبد الملك زيايه, فهد العنزي, يحيى الدغيري, عبد العزيز الصبياني, محمد الراشد.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.