قديم 02-03-2008, 09:07 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي زواج هند صبري خلال أيام


علم من مصادر مقربة من الفنانة هند صبري أن النجمة التونسية تستعد لعقد قرانها على رجل أعمال تونسى تعرفت عليه منذ فترة وطلب منها الزواج في أعقاب فسخ خطبتها على السيناريست المصري محمد حفظي .



وعلى الرغم من تكتم هند الشديد على الأمر، إلا أنها وافقت على الخطبة وتستعد للسفر إلى مسقط رأسها تونس للانتهاء من عقد القران خلال الأيام القليلة المقبلة .



وقد حاولت هند تأجيل خطوة عقد القران والاكتفاء بإعلان الخطبة إلا أنها اضطرت للقبول في النهاية بعقد القران أمام إصرار أسرتها على ذلك خشية من تكرار الفشل في الخطوبة الذي تعرضت له هند مرتين في السابق .



وكانت الفنانة التونسية قد فسخت خطبتها مؤخرا على السيناريست المصري محمد حفظي، ونفت أن تكون الفنانة منة شلبي وراء فسخ الخطبة.



وأشارت إلي أن ما تردد عن طلب منة منها السفر لباريس بدون أن يعرف حفظي ،وعندما علم حفظي بسفرها قرر فسخ الخطوبة لم يحدث لأنها لم تسافر مع منة لباريس من قبل ولكنها حالياً تتمنى السفر برفقتها لأنها صديقتها المقربة لها في السفر والرحلات، مضيفة أن فشل العلاقة ليس له صلة بمنة فهو سبب عادي جداً يحدث بشكل مستمر مع عدد كبير من الفتيات .



كما أشارت هند إلى أن لها تجربتين سابقتين في الخطوبة الأولى كانت خطبتها من الفنان السوري باسل خياط التي باءت بالفشل، والثانية مع المؤلف المصري محمد حفظي التي فشلت أيضاً.



وأشارت هند إلى أن انتهاء خطوبتها مع حفظي ليس معناه انتهاء العلاقة بينهما، ولكنها مازالت على اتصال به كأصدقاء، ويجمعهم وسط فني واحد.



وكانت علاقة انفصال هند وحفظي تعرضت لأكثر من شائعة منها ما أثير حول اعتراض عائلة حفظي المعروفة بثرائها من هذا الارتباط منذ بدايته؛ لأن هند صبري فتاة غير مصرية وطبيعة عملها كممثلة، وعندما فشل حفظي في إقناع العائلة أضطر لفسخ الخطوبة.



يشار إلى أن هند صبري، التي ولدت في مطلع الثمانينات، دخلت عالم التمثيل عند بلوغها 14 عاما إثر مشاركتها في فيلم "صمت القصور" الذي أخرجته مفيدة التلاتلي ولاقى نجاحا باهرا، ويحكي الفيلم قصة امرأة سجينة عالم يسيطر عليه الرجال. فقد أكسبها أداؤها، الذي تجلى بقوة من خلال نظرات صامتة و معبرة خرقت صمت أحد قصور الأرستقراطيين التونسيين، إشادة النقاد العرب والدوليين على حد سواء.



وبعد أداءها سلسلة من الأدوار في أفلام تونسية أقل شهرة، أسندت إليها المخرجة السينمائية المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي دورا في فيلم "مذكرات مراهقة وهو عبارة عن نظرة صادقة إلى عالم فتاة مراهقة مصرية، ورغم الإشادة النقدية التي حظي بها الفيلم الذي أدخلها إلى.



عالم صناعة السينما المصرية من الباب العريض، فان هذا الدور ساعد على تكوين نظرة عنها لدي البعض كممثلة لا تلتزم بالقيود تقوم بأدوار ترفضها نظيراتها المصريات.



ورغم نجاحها كممثلة، لم تدرس هند صبري فن التمثيل وما زالت تعتبره هواية من هواياتها. فبعد استكمالها التعليم الثانوي، درست القانون بدل الالتحاق بمدرسة للتمثيل.



وهند صبري اليوم تحمل شهادة الماجستير في قانون الملكية الفكرية وتنوي متابعة شهادة الدكتوراه.



وقد بدأت دراساتها تؤثر على عدد الأدوار التي تستطيع قبولها مما اضطرها إلى القيام بدور أو دورين كل سنة فقط، وهذا ما حدا ببعض الصحف المصرية بالتكهن بأنها ستقدم على الاعتزال.


0 الأمراض المزمنة.. وتأثيرها على حياة المرأة الجنسية!
0 فقر الدم بسبب نقص الحديد Iron-deficiency Anemia
0 بهذه الإرشادات .. تخلصي من الأرق الدائم
0 طريقة عمل شرائح اللحم بالفلفل
0 عقم النساء عقم النساء عقم النساء عقم النساء
0 لحم الديك الرومي بالصلصة الحارة
0 ضوء الشمس مفيد في أيام الامتحانات
0 امراض الكلى
0 حقائق مذهلة عن الموز
0 بهذه الإرشادات .. تخلصي من الأرق الدائم
0 نوم الحامل على الجنب يقي من الدوخة
0 عصير البرتقال لمكافحة الكوليسترول
0 القرحة الهضمية - قرحة المعدة والأمعاء
0 ماذا تختاري لتغذية طفلك الرضيع؟
0 الإنترنت بين الخير والشر
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2009, 01:04 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
الحرومه is on a distinguished road
افتراضي


العاب حلوه


الحرومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل أيام عشر ذي الحجة؟ احلى دنيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 01-15-2019 10:10 AM
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 09:00 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
رجـلْ لا ينسـي انجي المنتدي العام 10 01-21-2008 08:48 AM


الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.