قديم 08-20-2011, 08:31 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية احلى سيمو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
احلى سيمو is on a distinguished road
رواية عن البويات وحياتهم ومشاكلهم واسمها عاشقات بجنون


اتمنى تعجبكم الرواية ودي الرواية حقيقة وشهدت احداثها اللي خلاني اكتب هادي الرواية واللي المفروض يتناقش دا الموضوع الرواية تتكلم عن البويات اللي اصبحو ظاهرة منتشرة جدا واسسم الرواية عاشقات بجنون

البارت الاول
شخصيات الرواية هما سلوى 16 سنة بنت مررة كيوت وجميلة كانت بيضة وشعرها طويل يوصل نص ظهرها لونو بني وناعم وعيونها واسعة بنية وجسسمها كان مررة حلو مشالله وشفايفها صغيرة وخشمها طويل شخصيتها مررة تجنن كانت حساسة وحنونة وطيبة ودي مشكلتها الطيبة الزايدة وكانت واثقة من جمالها بس ما تغتر سلوى كانت تعيش مع امها وابوها و2 من اخوانها كانو توام صغار عبدالله ومحمد كانو بالصف الثاني ابتدائي

نورا صحبة سلوى الروح بالروح كانو مع بعض من هما صغار نورا كانت طويلة وبشرتها برونزية وشعرها كيرلي طويل يوصل لظهرها وعيونها عادية ولونها بني غامق وجسسمها مرة حلو مو تخينة ولا نحيفة وشخصيتها حلوة كانت قوية ومايهمها كلام الناس وكانت طييبة وفنفس الوقت ما تسكت عن حقها اللي يعاديها تعاديه

ريم اخت نورا عمرها 18 سنة كاانت جددن جميلة واحلى من نورا كانت بيضة عكس اختها وشعرها ناعم وقصير وعيونها واسسعة لونها عسلس طالعة لامها كانت طيبة مررة وحنونة وحساسة تبكي بسسرعة من اتفه الاسباب

جمانة عمرها 15 سنة كانت عادية مو مررة حلوة ولا مررة معفنة يعني جمال حلو كانت نحيفة وشعرها طويل وجعد لونو بني غامق شخصيتها حلوة بس فيها شوية غرور

جمانة ونورا وسلوى كانو في مدرسة وحدة نورا وسلوى كانو الصف الاول ثنوي وجمانة كانت زي ماقلنا 3 متوسط كانو يكرهو شي اسمو درااسة وهما الشخصيات الاساسية في الرواية وفي كمان بس حنتعرف عليهم بعدينيوم السبت الليوم اللي يكرهو جميع الناس كانت سسلوى نايمة في سابع نوومة وتطلع امها وتفتح باب الغرفة وتقومها
ام سلوى:سلوى بنت يلا قومي
سلوى بدون نفس : ماما مافيا ما ابى اروح المدررسة
ام سلوى:قومي بلا دلع ناقصتكي انا كمان قومي يلا غسسلي وجهك وصحي اخوانك
سلوى:يمة خللي الشغالة تصحيهم مافيا خلالااااص (قالتها بصرراخ)
ام سلوى :ناسية انو الشغالة شردت يلا قومي دللع
سلو: اتوووف خلاص قمنا وتروح
وتروح على الحمام وتغسسل وجها وتروح تصحي اخونها
سلوى: عبد الله محمد يلا قومو والله حالة نايمين وانا اللي جالسية اصحيكم وسحبت اللحاف من فوقهم
سلوى قامت تتجهز لبست مريولها الضيق ورفعت شعرها ذيل حصان وححطت كحل خفيف مع روج وردي وتعطرت وخرجت مع اخوانها للسواق عشان يوصلهم
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نورا صحيت من النوم نورا نومها مو طويل يعني اللي يصحيها بسسرعة تصحى قامت ولبست واتجهزت للمدرسة وكالعادة حطت شباصة ونزلت خصل من شعرها كان شكلبها يخقق وحطت كحل خفيف وراحت عند اختها ريم تشوفها خلصت عشان تروح للمدرسة واختها تروح الجامعة
نورا وصلت المدرسة واتعطرت وجلست ع الكرسي كان اول يوم في الاسبوع الثااني الفصل الدراسي الثاني
وجفتحت كتابها التاريخ وجلست تقرى وفنفس الوقت تستنى سسلوى تجي
سلوى دخلت المدرسة وشافت نورا جالسة سلوى :هاي نورا (كانت حالتها حالة )
نورا:هههههههههههه هايات اشبك كدا حالتك حالة
سلوى:عبدالله الله يسسمو اضاربت معاه يقول للسواق وقف البقالة اقلو مستعجلة جلس يضربني
نورا:ههههههههههه
سلوى: واااي شكلي مخبص تعالس نروح الحمام ازبط نفسسي
نورا: اوكي يلا
ودخلو الحمام وجللست تزبط شعرها ولمة خللصت خرجت من الحمام ويروحو يتمشو شوية يلمحو ناس تتكلم شفتي البوية اللي جات وااي مررة تخقق
ابنت:ايوا انا خلاص عيوني بس عليها واه يناس تعذذب
سسلوى:ايش سالفتهم ذولي
نورا: والله مدري عنهم بس كاني اسمعهم يقولو بوية ومدري شنو
سلوى:يب حتى انا اقول امشي الساحة الخارجية نشوف ايش في
نورا: اوكي يلا
وخرجو واول ما خرجو عند البوابة لقيو بوية تحجنننننننننننننن الوية دي اسسمها نوف كانت مرررة حللوة كانت طويلة وجسمها مو نحيف ولا تخين بس تميل للنحف اكثر كان شعرها بوي وناعم وعشوائي يعني مهي مسسوية بيلو شي
نووف مررة تكره النظرات وزي كذا وكانت عصبيية جددا بسس طييبة وحنونة ورومانسية وكانت كل ما تجي بنت وتلزق فيها تطنشها لانو ما يهمها حركات البنات ودي الاشياء كانت جددية في كل شي وتكره المزاح الثقيل
وكانت معاها وحدة اسسمها روز كان شعرها طويل وبشرتها قمحية كانت حللوة بس مو زي نوف نوف احلى كانت روز حركاتها حركات اولاد بس كان شعرها طويل امها ما وافقتلها تقصو كانت امنية حياتها تقص شعرها بوي عشان تصير منجد بوية لمة دخللو كان عيون البنات كلهم عليهم خاصة نووف
روز:واااو في مزز كثير والله لاشبك وحدةفيهم وايش رايك نواف(نوف)
نوف:اقول انت ماهمك الا المزز فكنا يا شيخ ناقصك انا كنان لا
رائد(روز):اقوول اسسكت انتدايمن عبووس فللها وانا اخووك شبكلك كم مززة تتسلى معاهم
نواف:اسسكت اسسكت انقلع انت ووجهك
سلوى ونورا لمحو البويا نورا تعشق شي اسسمو البويات قامت تصرخ وتقول
نورا:وااااااااااي بوويات تخق تخق اباها ديا اللي شعرها سبايكي
سلوى:هههههههههه بنت لا تصرخي من صباح ربي وانت صرخ فشليتينا
نورا:سلبوى امشي نرحلهم
سلوى بصدمة: نععععععععم اخر عمري اروح عند بويات انا اخاف منهم ما احب دي الاشكال بلا هبالى حقتك
نورا: يلا والله الهبالة مررة وحدة تحممس بسسرعة خلينا نرحلهم
سلوى: انتي مننجدك اقوول ترا دولا الاشكال ينخااف منهم انتي ماتدري بنواياهم انا ياما اقرى عنهم اخاف لالا
نورا: سسسلوى يلا مررة وحدة الله يخليكي
سلوى:لالا مستحيييل ارووح روحي انتي اذا تبي انا استناكي
وشوية يقطع حديثهم صوت الجرس
نوراوبعصبية :شفتي دق الجررس كلو مننك ما رحنالهم
سلوى: ههههههه فديت المعصب انا
نورا تقلدها بستخفاف:فديت المعصب انا مررة مو وقتك
مشيت نورا عن سسلوى وسسلوى جلسست تضحك وتجري وراها وتناديها نور نورا تعالي ههههه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نرجع لنواف ورائد اللي هما نوف وروز
روز : اووف دق الجررس يلا نطلع الفصل (كانو صف 3 ثنوي
نوف: يلالا معنو مالي خللق نظرات الكيوت دولا
روز:ههههههههههههه والله انا لو مكانك اشبكلي كم بنت وانام معاهم واااو حممااس
نوف طلت فيها نظرة يعني اسسكتي
روزحسست :خلالاص بسسكت وي لا تاكلتني بنظراتك اخاف منها
مشيو طلعو الفصل اول ما دخلو الفصل عيون البنات عليهم خاصة نواف
نواف ورائد جللسو ورا اخر شي شوية تجيهم بنت ينقال اسسمعا هيا كانت وحدة شقرى وعيونها عسسلية وشعرها طويل وكيرلي هاجد وجسسمها كان مثير جددن كانو كل البويات يخقو عليها بس مررة وحدة لعابة دي هيا كل يوم مع وحدة وتعرفون سوالفهم البنات اللي كدا
هيا جات جهتهم وجلسست فوق الطاولة بدلع:هاي نوور الفصل اقصد المدرسسة كلها انا اقول في شي متغير عندنا اليوم اثاري عندنا ضيوف
نواف عارف حركاات البنات اللي كدا قام طنشها روز طبعن ما تصدق تلاقي بنت بذا الجماال
روز وبالعة ريقها: مننوور بوجودك يا ..
هيا : هه حبيبي انت انا اسمي هيا وتقد تناديني هيونتي (قالتها بدلع )
روز: لا هيونتي احلى انا اسسمي ؤوز ناديني رائد
هيا فديتك يا رائد كيفك
روز: تمام وانتي كيفك
هيا: دامك تمام انا تمام يا عمري
روز: فديت عممرك انتي
هيا بدللع:هههه
هيا حسست انو نواف مالو خلقها قامت قالت :اشبو القمر مو معبرنا
نواف طنش
روز: اي دا صاحبي نواف
هيا : اهلين نوواف ما تعببرنا وقامت جات جنبو ومسسكت خدودو
نواف عثثب في دي اللحظة وخاصة مالو نفسس على احد قام دف يدها وقال: انتي ايش تبين منني ترا حركاتك هاذي ماتنفع معايا عارفة الناس اللي زيك تحسبيني مدري عننك وعن اشكالك اقول ضفي وجهك يلا
هيا عصصبت :انا تدف يدي وتطرديني بعد
روز مسسوي يهدي الموقف :بسس نواف خلالاص
نوالإ: انت ما تعرف دي الاشكال المنحططة بايعة نففسسسها بنت الناس
هيا عصببت : انا بايعة نفيسسسسي اقول ما اسمحلك تتكلمين عني وعن شرفي
نواف: لا والله اقول ضفي بسسرعة مالي خللقك
هيا: هين هين يصير خير (ومشيت وهيا مقهوورة وفبالهها الف فكرة خاصة الانتقام
روز: ورا عصصبت اقول تراها مززة وما تتفوت
نواف : انت ماعممك الا المزز ترا مالسي خلقك انت بعد حل عني
وقطعتهم معلمة الرياضيات وهجدو
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
سسلوى ونورا
سلوى: لسسة زعلاانة حياتي خلاص
نورا.....
سسلوى : نورتي بلا دللع
نورا: ..................ز
سلوى: خلاص اوعدك في الفسسحة نقابلهم وايش رايك
نورا فرحت : صج والله وقامت حضنتها حبيبي سلوى اموت فيكي انا
سلوى: ههههههههههههه مصلحجية
نولاا: ههههههههههه لا والله احببك انا وسسوت نفسسها بريئة
سلوى: فديت ابو البرائة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ودخلت عليهم معلمة التاريخ وهيا تضارخ بعدو الماصات اختبارر
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الفسسحة سلوى ونورا نزلو
نورا: دي الابلة الله ياخدها اسالتها صعبة تنحررق في جهننم الحمرى
سلوى اميين يسسسمع مننك نرفزتني داخلة تصارخ مثل الحمار
نورا: حماار وبسسسس ابو الحمير
سلوى :هههههههههههههههههه منننجد
نورا الا اقول وين جممانة ماشفتها اليوم
سلوى : صج والله ولا انا ماشقتها اقول امشي نستناها بالكرسسي اللي هنا
نورا اوكي يلا
وجلسسو يسولفون لين جاتهم جمانة
جمانة: ها ي صبابا
نورأ : اهليين وينك ما شفناكي اليوم
سلوى: اي صح وينك
جمانة : والله جيت متاخر كلو من ابو ابليس السواق
الكل:ههههههههههه
نورا : سسسلللوووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااا ااااااااا
سلوى: بسسم الله الرحمن الرحيم اشبك تصارخين
نورا: البويات البويات
سولى: وجعععع تصرخي عشان دي الاشكال
نورا : واااااااااااي واله تجننن اباها
سلوى: حمد الله والشكر
جمانة: ايش في مني فاهمة
سلوى تحكيها: الاخت نورا اكرمكي الله تبي تروح للمسترجلات وتباني اروح معاها وانا اقللها لا وايش رايك
نورا: شايفتني خرا قددامك تقولي اكرمكي الله
جمانة وسلوى:ههههههههههههه
جمانة: الا قوليلي وينهم
نورا وهيا فرحانة تاشر بصبعها شوفيهم دولاكا
سلوى: يقطع ابليسك لا تاشري عسى يدك القطع
جمانة: وااااااي اللي معاه خقققققق (قصدها على روز
نورا:ههههههههههه انا خاقة على اللي شعرها سبايكي فديت الاسبايكي انا
جمانة: وااااااااو ديكا بشرتها تجنن
سلوى: حمد الله والشطر كانت هبلة صارت هبلتين
نورا: واااااي طلت فيني
جمانة: اي والله لاحظو
سلوى: انا ماقلتلكم بطلو نظرات بطلو انتم ما تسسمعون يلا الله يعينكم
نورا خلاص انا ببطل
جمانة : واي ابتسسمتلي اقول مني مطللة
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نواف ورائدحسسو بنورا وجمانة وهما يطللو فيهم
رائد: وه فدست العيون دي نواف طل دولاك كانو يطالعونا
نواف:بدون اهتمما اي لاحظت
رائد: تصدق حطيت الي بشرتها برونزية في بالي والا اشببكها حتى هي من اول تطل فيني
نواف: انت كل يوم مع وحدة مو بجديدة
رائد:ههههههههه خلينا نستمتع بالحياة وايش ورانا
نوف: اقول اسسكت وقوم اشتريلي
رائد قام اشترى لنواف ولو
لاحظ انو سسلوى مهي مع نورا ووحمانة في النظرات فسستغرب انو مهي جاللسة تطل في تعوود انو يكون الكل يطالعلو الا سسلوى وجللس يطل فيها بنظرات لمة قطع تفكيرو رائد
رائد: بو الشباب عاجبتك ؟؟
نواف: تستهبل انت ووجهك انا ماعندي ذي الحركات
رائد: ههههههه واضح(كان يحاول ينرفز نواف
نواف دايمن يتنرفز من حراكات رادئد ويرتفع ضغطو وشخصيتهم عكسس بعض متناقضين بس مررة يرتاحو لبعض ومستحييل يتفررقو
نواف جلس يطالع سسلوى
سلوى حسست انو جالس يطل فيها
سلوى في نفسسها بسسم الله تطالعني ترا انا مني حقت دي الحركات انشالله ماتحطني في بالها ياارب
سلوى : اقوول انا بطلع فووق كمللو انتو ووجهيكم نظرات
جمانة : واااي شوفسها تهببل
نورا: اي والله
كانو جمانة ونورا مو مع سسلوى مرررة ومطنشينها
سسلوى: ماالت عليكم كش على وجهيكم
وطلعت وع الفصصل حققها
هاذا هوة نهااية البارت انشالله يعجبكم ومعليش اذا كان قصير قصرتو عشان اشوف ردودكم اذا لقيت تققبل بككممل الرواية وترى احداثها كثير وجميلة جددا اضغط هنا لتكبير الصوره


احلى سيمو غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 02:58 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية شموخي ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 9
شموخي ..! is on a distinguished road
افتراضي


واااااااااااو الرواية مره ختيره وياليت تكمليها بلييييييييييز
كمليها مره ختيره الرواية
واصلي حبيبتي


شموخي ..! غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 06:49 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية DmOoO
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 9
DmOoO is on a distinguished road
افتراضي


خوقــــآأقق بنتظـآأركككك َ


التوقيع
http://7son.tumblr.com/

^
تممبلر اختي اضغط هنا لتكبير الصوره
DmOoO غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2011, 01:06 AM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية احلى سيمو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
احلى سيمو is on a distinguished road
افتراضي


تسسلمي عشامك حنززلك البارت الثاني


احلى سيمو غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2011, 04:46 AM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية احلى سيمو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
احلى سيمو is on a distinguished road
افتراضي


جبتلكم البارت الثاني انشالله ينال اعجابكم البارت الثاني
طلعت سسلوى على فصلها وجلست على كرسيها وهيا تفكر بنظرات نواف وجالسة تقول في نفسسها ياترى ايش
قصدها بدي النظرات وبعدن حسست انو زادت بتفكيرها فقالت يلا ماعليه يمكن مشبهتني
وشوية
----------------------------------------------------------------------------------------
نرجع لنورا وجمانة اللي كانو لسسة جالسين يطلو في نواف ورائد
جمانة : اقوول نورتي ايش رايك انا اشبك دي (وتاشر على رائد) وانتي تشبكي اللي معاها
نورا: اكيييييييد
رائد ونواف حسسو انو جمانة ونورا زوودوها بنظراتهم
رائد: اقوول ترا مررة مزززة اوووف لو اشبكها
نواف: اقووول اسسكت مالي خلققك
رائد: ايش فيك لك مددة منت طايق احد يخي فللها الحياة حللوة
نواف:تدري بطللع فوق تجي معاي
رائد بسستهبال: اححد يسسيب القمر(جمانة) ويجي مع الشمس
نواف: دممك ثقييل اقول كممل نظراتك
رائد:ههه امزح معاك
ومشى نوواف وطلع ع الفصصل
رائد ابتسسم لجمانة مع نظررات مثيرة كانو عجبو الوضع
جمانة: واااااااااا طالع فيا وجلسس يبتتسسسم
نورا: ههههههه اي لاحظت عقبالي يارب
جمانة: هههههه انشالله حماااس والله
نورا: مننججججد
ودق الجرسسس عليهم
نورا: يلا قومي نطلع الفصل اوصصلك صفك وانا ارجع صفي
جمانة: لااااااا مني طاللعة بجلسس اناظرها
نورا: منجدك انتي تسستهبلين
جمانة بجدية: ايي والله بجلسس ترا نظراتها تذوووووووووب
نورا: اقووووول الصرفة كحلي عيونك بشوفتها مني ناقصتكي انتي
جمانة : ااااااااه الله يصببرني على الصرفة يلا مشينا
نورا: ههههههههه يلا يا العاشقة
جمانة: عاشقة وبس انا عاشقة ومغرمة وكل شي
نورا: والله البوية خللتك شاعرة بعد
جمانة: ههههههههه شفتي كيف
نورا: ههههههههههههه
وطلعو على فصووولهم ورائد لمى شاف جمانة طلعت قال مالي داعي اقععد خليني انا كماان اطللع وطلع هوة كمان
--------------------------------------------------------------------------------------------------
في فصصل نواف اللي وصصل الفصل ومشى عند طاولتو لقى طالولتو فيها زبالة ووسسااخة انصصدم وفنفس
الوقت انقهرر وعرف هاذي سسواة مين اكيد هيا لانها كانت معصصبة ومحروقة اعصاببها
هيا كانت جالسسة مع صديقتها منال وجالسسين يضحكوون
هيا:هههههه ماقللتلك انا لازم انتقم ترا هذا ولا شي هذا بس عشان ابررد اعصابي
منال: ههههههههههه والله اننك قووية عاد لا تقصصرين معاه
هيا: افاا عليك لسسة ماشفتي شي والله لاخليه يترجاني
منال: تعجبيني والله
نواف جا ناحية هيا ومنال ومعاه سللة الزبالة قاام كب الزبالة على طاولتها
هيا بصصدمة: خير انشالله شنو هذا انت ماتستحي
نواف بعصبية: على الاقل سسويتها قدام الناس مو من ورااهم
هيا ما عررفت ايش تقوول لانو لو عررف الفصل انو هيا اللي كابة الزبالة حيستحقروها وممكن يشتكو عليها
سكتت وومعرفت ايش تقوول
هيا مسسوية قووية : لاااااا تعال بعد طقني
نواف بعصبية: والله لسسويها اقووول لا تخليني احططك فبالي ترا انت واشكالك ما تقدرولي فلهمة ولالا
ومشى عننها
هيا بعصصبية وفنفسسها : والله مارح تشوف مني خير انا هيا بنت عبدالرحمن احد يستحقررني ويذلني
منال : خلاص هدي اعصاابك واقول شيليها من بالك ترا باين مو سسهلة وانتي منتي قدها
هيا: قددها وقدود والله لكسسر خسشمها اللي شايفة نفسسها بيلو انا محد قد ذلني الكل يطيعني ويسمعني
تجي هيا وبذا الاسسلوب تكللمني
هيا محد يرفضضلها اي طللب لانها بنت عز وزي ماقلنا الكل يخق عليها
رائد دخل الفصل وشاف الوضع ما يطمن جا عند نوااف وقالو ايش فيك ليش ماصتك تسسد النفسس
نواف بصرااخ وباسلوب ينررفز : ما درييت بنت الكلب شنو سسوت كبت الزبالة في ماصتي
عبالها بتنتقم هههههههههههههههااااااااي
رائد: خلاص اسسسكت مالو دععوة كل الصراخ
نواف وبنفس الاسسلوب: خليها تحسس على نففسسها ترا مهي بقدي
هيا وصصلت معاهامعصصبة وما تقدر تقول شي في نفسسها : والله واللله واللي خلقني لاقلبك فوق تنحت
ودخلت عليهم مدرسسة الجغرافيا وهجد الوضع نوااف كان ماللو خللق وبيخرج قام استاذن يروح الحمام
ذا هوة العذر اللي يخلي الوحد يخررج
------------------------------------------------------------------------------------------------
نوواف وحددو معصصب من اللي صاار وماشي بقوووة فتتح باب الحمام قووة الا ويحسس انو داق احد دقة
قووية
....: اااي كتتفيي
نواف بدون ماي ينتبه مين هيا: معليش ما نتبهت وررفع عيونو الا ويلاقي سسلوى قدامو
سلوى: ما كانت منتبها وهيا ماسكة كتفها : لا عاادي حصصل خير وترفع عيونها الا وتلاقي نوواف
وجلسسو يطللو في بعض سسلوى فنفسسها: مشالله تجنن تهببل شعره حللو اقوول مالي ومالها
نواف فنفسسو : ويش ذا الجماال عيني عليها بارردة (وبعدين قال: كتفك فيلو شي ؟؟
سسلوى: لا عاادي (وخررجت من الحمام بسسرعة )
نوااف وهوة يطل في مراية الحمام بسسم الله ايش صرلي شفتها احس اني مو على بعضي لالا مسستحيل
اكوون ؟؟ وغسسل وجهو وخررج
سسلوى وهيا فطريق وجاللسة تفكرر باللي صاار
ولمة دخلت الفصصل جلسست على طاولتها وكانت عندهم معلمة العلوم كانت جدددن عصبيية
سسلوى وبهمس لنورا: نورا البقر شفتها(كذا اسسلوبهم مع بعض عادي عندهم اللسب )
نورا وهيا تقرصصها يعني اسسكتي
سلوى بهمس : اققلك شفتها
نورا بهمس : اسسكتي عندنا الغثة دي لو شافتنا نتكلم بتسسوي سالفة
سلوى بهمس : اققلك شفت البوية
نورا وبصرخة : شفتي البوية ؟؟؟
معلمة العلووم اسمها مها : بصراخ: نوراااا قومي وااقفة انا كم مرررة اقول محد يتكللم في حصصتي
حنققصك درجتين
نورا بصدمة: درجنتيين حراام؟؟
المعلمة: ولا كلللمممة
نورا انحررجت وقالت فنفسسها طيب يا سسلوى
سلوى وفيها ضحككة كتبت ع الطاولة: هههههههه منججد تضحكي ما تقدري تمسسكي نفسسسك وحطت
وجه ماد لسسسانو
---------------------------------------------------------------------------------------------
في فصصل نواف ورائد
نواف: اقول قابلت وحدة من الشلة اللي كانت تطل فينا
رائد فتح عيونو: لا يككون مزززتي الليي ابيها
نواف : لا مو هيا الثانية اللي مهي معتيتنا وججه
رائد : على باللي ترا اغاار عليها
نواف: انت ووجهك تغار من شنو حسستني مسسكتها ولا كلمتها ولا شي
رائد: ياخي امززح معاك ههه
نواف حكاه الموقف كللو
نوااف: مدري يوم شفتها حسسيت بشعور غريب معرف كيف اصوفو
رائد: ههههه لا يكون تحببها
نواف : انققلع انا ما احب ذي الحرركات مالي ومال وجع القللب حب وخرابيط
رائد يحاول ينرفزو: الا تحببها
نواف: ترراك زوددتها فكني مننك
رائد نفس الاسسلوب: طب انت تحببها
نواف عصصب ومسسكو وضربو : ما تببطل ذي الحركات تحسبني مثللك
رائد: ههه امزززح معاك خلاص فكني
وفكوووو
رائد: اااححح ضربك قوي
نواف: تستاهل
رائد: خلاص الا قللي كيف شكلها مززة ولا لا
نواف : اللهم طوولك يا روحح ماانت ما تصدق الا وتسال عن البنات يخي سيبهم فحالهم
رائد: اي من كلامك باين مفعنة
نواف: انا قلت كذا ؟ظ
رائد: اهوووووووو يعني حللوة وانت حابها
نوااف: انت ماتففهم اقومول ضف وجججهك بسسرعة
رائد: هههههههههههههههههاااااي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند سسولى ونورا
نورا ونطت عمندها: قوليلي كيف حلللوة ولا مفععنة اوصفيلي شكلها تحسسها
عصبية ولا طييبة وكيف كانت يوم دقتيها
سلوى: ههههههه بسسم الله كل ذا اجاوبو مع بعضض
نورا بحمااس : يلا سوسو حكيني تراني احببك
سلوى: مصلحجيية وحكتتها كل شي
نورا : وااااي يعني طلعت تجننن
سلوى: اي بيني وبينك جلسسنا نطالع بعض مدري ليش حسسيت باحساس غريب
نورا : لا يكون تحبينها ؟؟
سلوى: هههههههههه ترا مالي ومال ذي الحركات والبويات ومدري شنو
نورا: كوووووووويييس ترا حاطتها فبالي
سسلوى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------------------
في الصصرفة نورا وسسلوى وجماانة اتجممعو في محللهم المعتاد
نورا وهيا تدور يمين ويسار
سلوى: عممى وايش فيكي تدورين على منو
نورا: البوية
سلوى: هههههههه حمد الله والششكر
جمانة : اقوول بنات ايش رايكم تجوون عندي اليوم
سلوى: والله مافيا برجع البيت انام ذيكا النوومة
نورا : وانا بعدمافيا خليخها يوم ثاني
جمانة: اوووكي
وشوية تجي صحبته نورا وسسلوى مروج مع اختها اختها صحبة جمانة واسسمها هناء
مروج كانت مررة حللوة مشالله كانت بشرتها برونزية وشعرها قصير لونو اسسود عيونها صغار بس حلوة
وفممها صغير موورد وشخصيتها حبوبة وتحب تنكككت مرررة
هناء بيضة وشعرها طويل لونو اسود عيونها واسعة وشفايفها كبار ومررة هادئة بس مرات
تجيها رججة وطييبة وكتووومة مرررة واذا زعلت ما تبين زعلها
نورا وسلوى وجمانة ومروج وهناء شلة وحددة
مروج: هاااااي
الكل: اهيين
سلوى : وينك ما صرنا نشوفك
مروج : اليوم كان عندي اعادة وما نزللت
هناء : بنااات اليوم في حففلة بيت مروى (وحدة في الصف) لا يفوتكمم بويات مليان كثير يقربولها
نورا : امممما عاد
هناء: والله تجين
نورا: انا عن نفسسي بجيي وانتي سسلوى؟؟
سلوى: معني اكرره هالسسوالف بس يلا تغيير جوو
مروج: كوييس جايين انا قلت حقعد طفاشة ومدري شنو
جمانة : والله انككم كلاب قبل شوية اقللكم تجون عندي تقولولي ما فيا ومدري شنو
نورا: ههههههههههه والله اذا السالفة فيها بويات اكيد بجي هوة انا اقدر افووت بوية وحدة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
مروج يلا هنا جا السسواق
الكل : مع السلامة .. باي .
--------------------------------------------------------------------------------------------
رائد ونواف
رائد: اه مررة تعببان بروح البيت انام تباني اوصلك معاي
نواف: يلا ايش ورانا انا بعد تعبان وبروح البيت بسسرعة
رائد: يلا مشينا السواق بره
ومشيو راحو على بيوتهم
نواف اول مارجع البيت كان بيتو فللة كبيرة ودخل رمى شنطتو وراح لغرفتو طبعن نواف ما عندو
اخوان هوة وحيدامو وامو منفصلة عن ابوه وعايشة حياتها ع الطلعات واللاسواق وسوالف الحريم
ومتدري عن بنتها حية ولا ميتة
نواف : سريلا ( الشغالة)
سريلا: نعم
نواف: ضفي جيبيلي غدا
سريلا: مافي يستنى ماما
نواف: اققول بلا كثرة ذحين ابي اكل جيبيلي الاكل بسسرعة
سريلا : اووكي
وخرجت تجيبلها الغدا ونواف جالس يفكر بسسلوى وفننفسو : معقوولة اكون حبيتها؟ لالا انا من متى احب
بس شنو ه الاحساس لا اتووقع مجررد انجذاب طيب اذا كان انجذاب بيتحول اعجاب والاعجاب حب
اوووووووف تعبت وانا اففكر مالي ومالها وقطع تفكيرها دخول الشغالة ومعاها الغدا
نواف: خلاص انقلعي(نواف كذا اسلوبو زي ما قلنا جدي وحالو حال نفسسو )
وجلسست تاكل لحد ما شبعت وبعدين نااامت
--------------------------------------------------------------------------------------------
هناء ومروج في بيتهم
وهما يضاربو كالعادة
هنا: اقوول ذي فجامتي انا اللي حلبسسها
مروج: لا والله ذي حققتي الشغالة اكيد لخبطت وحطتها في دولابك
هنا: لا والله صصدقتك اقول انا اللي حلبسسها
مروج : بتشوفيين
وسسمعتهم اممهم
امهم: وجججججججججع ايش ذي الاصواات عيب عليكم
مروج: ماما شوفي اققلها ذي بيجامتي تققلي لا حقتها
هنا: والله حققتي انا متاكدة
امهم: لا والله وتصارخون قدااامي اقوول لا انتي ولا انتي بتلبسونها هاتوها (واخذت منهم
البيجامة )
مروج: شفتي يا كللبة اخذت البيجامة انا مارتاح الا بذي البيجامة
هنا: احسسسسسسسسسسسسسسسن اووف منننك بروح اترروش
مروج: وججججججججججججججججججججججججججججججججججع انشالله يطب عليكي صرصصور
هنا: هييييي دممك ثقييل
ودخلت هناء الحمام وتروشت ولبستلها فستان قصير نص الفخذ وخلت شعرها مبلول وكانت مرررة مززة
خاصة انو جسسمها وااااااااااااو
مروج خللصصتي؟؟
هنا: ايش شايفة ؟؟
مروج: يلا انا داخلة
هنا: تنشالله يطب عليكي فار بدل صرصور (ترردها لاختها)
مروج:ههههههههههههههههاي دممك ثقيل(تققلد طريقة اختها وهيا قالتها)
وخللصت ترويش وخرجت وكانت لابسة شورت قصير وبدي ورفعت شعرها واحد
هنا : بخليهم يطلعولنا الاكل هنا
مروج: وليش انشالله
هنا /تبينا ننزل كذا اقوول ترا اخوكي في وتعرفين عيونو طويلة
مروج: اي والله قولي للشغالة تطلعلنا
هنا: اووكي
وجلسسو يتغدوو
--------------------------------------------------------------------------------------------
في بيت سلوى طلعت ولبستلها بيجامة ميكي ماوس ونزلت تتغدى مع امها وابوها واخوانها كانت
حالتهم المادية متووسطة بس عايشين احلى عيشة
سلوى: هاااااااااي
ام سلوى: الناس تقول السلام عليكم مو هاي وباي ومدري شنو
ابو سلولى: يا بنت الناس خليها تقععد دوبها جايا ةتعبانة هاي بابا تعالي اجلس جنمبي
سلوى: فديييييتك يا ابو سسلوى
ام سسلوى: والله ما خرربها غير دللعك
سلوى: ييمة انا شنو سسويت ؟؟
ام سلوى: ولا شي اقوول كلي بسس
ابو سسلوى : كيف الدراسة يا سسلوى انشالله زينة
سلوى: ممتاااازة
ابو سسلوى : كوييييس شدي حيلك
سلوى: اكيييد اقول يبة بطلب طللب
ابو سلوى : اطللبي
سلوى بدلع: امممممممممم اليوم صديقتي مسسوية حفلة وبرحلها
ايو سسلوى: اي ومتى بتجين ؟؟
سلوى: الساعة عشرة
ابو سلوى : اوكي خللي السواق يوصصلك
سلوى: شكرررن بابا (وقامت باست راسسو
ام سسلوى: لااااااااااااا صار راايي مو هامكم ولا شنو
ابو سلوى: ايش فيكي خلاص انا وانتي واحد اساذنت مني كانها استاذنتكي (وغمززلها
ام سلوى اسستحت : ههه اي خلاص روحي وانا امك بس لا تطوولين
سلوى: انشاللله انا دحين بروح انام وبعدين اصحى عشان اجهز
ام سلوى: طيييب
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الححففلة
سلوى جههزت ومدقت على نورا تمر عليها ومشيو مع بعض
نورا: متحمممسة للحفلة مررة خاصة انو فيلو بويا واااو ممررة حمااس
سلوى: هههههههههه انا عاادي
نورا : اقول ايش لابسسة؟
سلوى: لمة نوصل تشوفين
نورا : اوكي بس اكيد مززة وحيخقو عليكي البويات
سلوى استحت: ههههههههههههههههه انا طالعتلك
نورا: اي ادري انا بعد مززة
سلوى: امووت في الثثقة انا
نورا: ليش يعني انا مو مزةة
سلوى: لا وي منو قال انتي مللكة المزز كلهم
نورا: فديييييييييييتك انا
نورا وسسلوى وصلو الحفلة كاانت مرررة ررجة دي جي ومسسسخرة وكل انوواع الصيااعة
الا جالسسة ترقص مع حبيبتها واللي في الركن بوسات واحضان واللي فسسخو الحياة مررة وحدة
وطالعين الغررف وضحك وررجة
سلوى كاانت مززززة لابسة تنوورة قصيرة نص الفخذ لون نيلي وبدي اسسود كتف في وكفت لا وكانت
مسسوية قصة تجنن وحاطة روج احممر صاارخ وكحل ثقيل وكععب عالي لون اسسسود ومعاها شنطة
زرقة
نورا كاانت مززززززة اخر شي لابسة فستان مااسك فوق الركبة لونو ابيض وحاطة روج وردي ومسوية
تسريحة بشعرها وكعب ابيض وشنطة وررديى
نورا: وااااي طالعة مززى سلوى:
سلوى: وانتي بعد مززة اخر شي اقول الاجواءمو عاجبتني
نورا: يا شيخة عادي بالعكس حللوة اقول امشي نروح نسسلم على مرروى
سلوى : اوكي يلا
وراحو سسلمو عليها وعيون البويات نصصهم عليهم
نورا: مررروى هاااي (مروى كانت عمرها
17 بنت مررة كيووت ودلعوة بنت عز ودلال كانت لابسة فستان اسود
قصير وماسك وفالتة شعرها وكانت مشغولة مع حبيبتها البوية سعاد اللي ينادوها سعود كانت لابسة بنطلون
طيحني وتيشريت اسسود عليه جماجم ومسسوية شعرها سبايكي
مروى: اهببيسن نوور البارتي
نورا: مننور بووجودك حبيبتي
سلوى: هااي ترا انا هنا
مروى: هلاا سللوى كيفك ؟؟
سلوى: تمام لا يكون شغلناكي ؟؟
مروى:لا عادي اعرففكم على حبيبي سعود
سعود: هلا بنات
نورا وسلوى: اهلين
سعود: طالعين مزز (وغمزتلهم )
سلوى: من ذوقك
مروى: احم احم انا هنا وتتغزل بعد
سعوود: افااا اناا مستحيل اطل في غيرك
سلوى: هههههه
نورا: ههههههه
مروى: فديتك حبيبي اقول بنات روحو اجلسسو هناك
سلوى: اوكي يلا نورا امشي
نورا: يلا
وراحو جلسسو على كنبة
سلوى: والله طرردة محتررمة مع مرتبة الشرف
نورا:هههههههههههههههههه مننجد
سلوى: الا اقوول وين مرروج وهنا
نورا: جبنا سيرة القط جانا ينط
سلوى:هههههههههههه لا دي المرة قطين
نورا: هههههههههههههههههه منننجد
وجاو مروج وهنا كانو طالعين كششخة اخر شي
مروج لا بسة بنطلون جينز مع بدي مااسك اسسود ومحطية طوق لشعرها
هنا كانت لابسة شورت قصير وبلوزة كم طويل كانت كاشخة ومسوية واحد مررفوع ومكياج خفيف
مروج: اششبكم تضحكوون
نورا : لا ولا شي
هنا : كيف شكللي بناات ؟؟
وتمر بوية من وراها وتققلها: مزززززززززززززززززززززززززززززززة
هنا: وجججع
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
مروج انا بروح مع صحباتي باي
الكل: باي
وتجي وحدة بوية تعررف هنا وكان اسسمها خلود (خالد )18 سنة كان لابس
بنطلون جينز وتيشريت رصاصي فيلو كلام باللون الاسسود وشعره كدش هادئ
خالد: هنااا
هنا: اهلييين خلودي وحشتني (وحضنو بععض )
خالد: وانتي اكثثر اقووول طالعة مزززة
هنا: هههههههههههه من يووومي
خالد: اي والله خقيت عليكي
هنا: اقوول ترا انا صحببتك
خالد: ههههههههههههههه ادري وي توصيني ولا تحذريني
هنا:هههههههلا اذكرك بس اخاف تسوي حركة من هنا ولا من هنا
خالد:افاااا تشكين فييا
هنا ههههههههههه لا امزح اقو اعررفك على سلوى ونورا
هذي خلود نادوها خلود
سلوى: اهلين اتشرفنا
خالد الشرف ليا
نورا:هلا
خالد:هنو تعالي ارقصي معايا
هنا:اوكي بااي صبايا بروح ارقص
نورا وسلوى: باي
سلوى: مابقي غير انا وانتي
نورا:اي والله
سلوى /اقول بروح الحمام ازبط نفسسي
نورا : اوكي استناكي
سلوى رات الحمام تزببط نفسسها وتلاقي منناظر الله لا يوريكم واصووات كللها مسسخرة
سلوى في نفييها: اووف قررف ايش ده وشوية تلاقي بننت مع وحدة بوية خارجين من الحمام ورقبة البوية
كلها بوسات والبنت تضحك وتتدلع
البنت: دقيقا حبيبي احط الروج خللص مننك
البوية:هههههههههههههه امسسحي رقببتك ترا بااين
البنت: اااه تراكي الييمة
البوية: انا اررييحك يا روحي
البنت: اكييد اصلن ريحيتيني امشي نككمل فووق
البوية بنظرة خبث : يلا حبيبي
سسلوى خلاص شوية وتطلع ممن كثر مهي متققرفة
خرجت من الحمام ومالقييت نورا قامت جللست فينفسس المكان
شوية تلاقي البويات يطلو فيها خافت من نظراتهم ومهي عارفة ايش تسسوي قامت طنششت
جاتها وحدة بوية كانت تخخخق الوااحد وجللست جممبها كانت مسسوية سبايكي كان اسمها زينب
وينادوها زياد
زياد: وراك جالسة لحالك
سلوىبدون اهتمام: لا ولا شي انتظر صحباتي
زياد: اها (لاحظت انو سسلوى بس تبعد عنها)
زياد:وايش اسسمك
سلوى: انا سلوى:
زياد: انا زياد
سلوى بدون اهتمام:هلا (كانت تلتفت يمين ويسار تدوور على وحدة من صحباتها )
زياد: تدوين على احد؟
سلوى:هاه لا ولا شي
زياد: اوكي ايش رايك تجين تجلسن معانا ان والشباب والكيوتات؟
سلوى:لا لا ما يحتاج قلتلك بستنى صحباتي
زياد:اوكي تعرفين ترقصين؟؟
سلوى: لا
زياد:تبيني اعللنمك
سسلوى عصصبت: اقوول انتي ايش تبي مني فكيني ترا انا اعررف حركاتكم انتم البويا جاية مسسوية
نفسسك تبيني تتفرفين عشان تاخذين الللي تبينو وترميني زي الكللبة ؟
زياد: بسسسم الله اقووول حددك سخيفة باي
سلوى فنفسسها: وجججع فككككة منننك انتي واللي زييك
------------------------------------------------------------------------------------------------
خالد وهنا كانو يرقصوون خالد كان بس يدقق في هنا معنو صحبتها ونظراتو كانت مررة خبيثة
خالد: اقوول هنو تعالي معي فوق
هنا: ليش هنا فللة وحماااسس مررة
خالد: غووف يحممس اكثر بوريكي شي يخليكي تتحمسين
هنا :اوكي يلا ابو الحمااس بقلببها اليوم
خالد بخبث:يلا
خالد طلع هنا فوق ودخلها غرفة هنا دخلت قبل خالدوكانت الغرفة عادية مافيها شي
هنا:وين الشي اللي يحممس؟ مني لاقيا شي؟
خالد ويقفل الباب
هنا استغربت: خلود ليش مقفل الباب؟؟
خالد: امم هنوو
هنا: هلا (حسست انو نوي على شي
خالد قررب من هنا وهنا قللبها طايح من الخوف بس مسكينة على نياتها تفكر اللي فبالها غلط
لانو خالد صاحببها ومستحيل يسسوي اللي فبالها
هنا قلبت وجها وجلسست تتتفرج من الشباك
خالد من وراه مسسك خصررها
هنا:خالد ايش فيك
خالد: انا ابيك
هنا: ايش تبى مني ووخرت عنو
خالد: هنو كللها ليلة وحدة بسس خلينا نتحممس
هنا انصصدمت وعيونها تدممع طلع اللي فبالها صح وقالت: انت يا خلودي تسسوي كذا
وانا صديقتك
خالد قررب مننها ومسسك خددودها بعدين قررب من شفايفها عشان يبوسسها
هنا دفتو وعصبت: وخرر عننني يا قليل الادب انت مستحيل تاخذ اللي تباه وراحت ناحية الباب وحاولت تفتح
وطلع مقفول
خالد قررب منها وقال الباب مقفوول والمفتاح خبيتو يعني مارح تقدري تخرجي
هنا: خالد فك الباب ولا حصررخ
خالد بسسخرية:ههههههه تصرخين محد بيسسمعمك (قصدو من الديجي والرجة محد حيسسمعها)
خالد قررب منها ومسسكها وما يحسس الا بكف جالو من هنا
خالد: الله مني سسااكت عليكي يا كللبة وياخذها ويرميها في السرير وهنا ماقدرت تتحملو
لانو خالد اقوى ممننها بنيتو قوية وتحاول تبعدو ماتقدر وهوة بوس ومص هيا سسلمت نفسسها
وعيونها تتدمع وماتحسس الا يغمى عليها من اللي صار خالد اسستغل الوضع وفسسخ ملابسسها و
الباقي تعرفونو
----------------------------------------------------------------------------------------------------
مروج كانت مع صحباتها ترقص وفلللة مرررة شوية تدق على هنا وتلقى رد اسستغربت قامت دقت على سسلوى
سلوى: الو
مروج: هلا سسلوى
سلوى: اهلبين
مروج: شفتي هناء؟
سلوى:والله اخر مررة كانت مع صحبتها البوية خالد وماشفتها بعدها
مروج: اها اوكي
سلوى: اققلك ترا انا جالسا لوحدي ما دري وين نورا وعيون البويات اكلتني شفتيها؟؟
مروج: لا والله ماشفتها فلليها يا امي وشبكي بوية
سلوى:ههههه اشببك لا مااحب
مروج:ههههههه براحتك يلا باي صحباتي يستنوني
سلوى: اوكي باي
سلوى: اوووووووووووووف طفشششت
وتدق عللى اللسواق وتخرج من الاستراحة وترجع بيتها
--------------------------------------------------------------------------------------------
نورا كانت مع وحدة تعررفت عليها اسسمها سهى سهى كانت عادية مومررة مززة ولا بشعة يعني عادية
وكانت مرررة كيووت 17 سنة
سهى : اووووف طفششت من فستااني بروح اغير تجي معايا الغرفة؟؟
نورا:اوكي يلا
سهى ونورا مشيو وهما يمشوكانو يتكلمو
سهى:انتي تعرفي مروى؟
نورا :اي صحبتي بسس مو مررة يعني بيننا كلام وتواصل
سهى: اها هيا تقرربلي بنت عمي
نورا:اها اصلن بينكم شبه
سهى: يب العر ق يبان
وصللو للغرفة وكانت الغررفة كبيرة نورا جللست على الكنبة تطل في اللوح المعللقة
سهى:اوكي انا بغير وارجعللك
نورا:اوكي
سهى دخلت تغيير ونورا طفشت من الجلسسة قامت تتمشى في الغررفة شوية جاها فضول
ولفيت زي الباب مفتوح وبعدين تفتح بشويش الا تلاقي سهى تغير نورا ماعرفت ايش تسوي
وشافتها وهيا تغير نورا طوولت وشافتها وهيا تفتح السستة حقت الفستان وجلسست تدقق في جسسمها
سهى كانت تنزل الملابس الداخلية ومهي دارية عن نورا
وفي ذي اللحظة اتورطت نورا جوالها دق
سهى انتبهت انو نورا عند الباب نورا بسسرعة رات بعيد وردت
نورا: الو سسلوى؟ خير مو وقتك مرررة
سلوى: ترا انا خرجت من البارتي
نورا:ليش
سلوى:مليييت والله
نورا اها اوكي باي
سلوى: باي
نورا في نفسسها جسسمها حلو سهى خرجت وسسوت نفسها مارديت عن شي
سهى: انتي كنتي عند الباب؟
نورا:هاه لا
سهى: اها كاني سمعت جوالك قريب مني
نورا:اها هه يمكن كنت اتمشى
سهى اها اوكي تنزلي
نورا:اي يلا اصلن انا رايحة
سهى:تو الناس
نورا: لا والله ما اقدر امي دوبها دقت علية وتباني ارجع(تصريييف)
سهى : اها اوكي اشوفك مررة ثانية
نورا كانت جاللسسة تدقق في جسسم سهى كانت لابسة بدي وردي وتنورة قصير مررة
ومشيت نورا على بيتها
---------------------------------------------------------------------------------------------------------
نواف ورائد
نواف صحي من النووم وكان مررة طفشان دق على رائد عشان يخرجو
رائد: الو
نواف: الو اقول بو الشباب تخرج معايا كوفي
رائد: ماافيا انا بنااام الحين
نواف: مالت عليك اوكي يلا بااي
نوواف طفشش وقام يتفرررج تي في شوية يممر على قناة تتكلم عن الحب وجا على بالو سسلوى
شوية يقوول اوف ذي لسسة في بالي ترى طفشتني بس جاية في بالي وغير القناة
وبعدين لقى قناة فيلم مرعب وجلسس يتفررج
وزهق من التفزيون ونااام ع الكنبة
---------------------------------------------------------------------------------------------------
انتهى البارت الثاني وانشالله يعجببكم


احلى سيمو غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوصف الكامل لرسول الله صلى الله عليه وسلم وسام اليمني منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 11-28-2016 05:25 AM
صحيح البخاري كامل بدون تحميل رحمة تونسية منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 88 08-03-2013 11:49 PM
صفة حجة النبي - صلى الله عليه وسلم رقه في المشاعر منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 11 05-21-2012 11:19 PM


الساعة الآن 10:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.