قديم 08-20-2011, 10:46 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 9
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
روآية حبيتك وآنآ صصغيره تزوجتك وآنآ صصغيره ومع ذللك مً آبي آفآرقك حتى آلنهآيه / بقلمي


بسسم آلله آلرحممن آلرحيم !!

روآيتي هي من آلوآقعيه ومن آلخيآليه !!!

لكن آغلبهآ وآقعيه

بـ قلمي طبعاً

تنبيــــه !!!

{آللي نقل روآيتي يكتب آسسمي !!
} м Ј ř м ħ ‹‹™











آلبآرت آلأول
.

فتآة تقول !!

رآح آقول قصتي آول شي

{ آنآ بنت عمري 12 سسنه فِ سآدس ..!! آدري آنّ عمري صغير ..

لكن حجمي غيير !!!!
حجمي كأنه عمري 16 آو 15
لكن آلبنآت يقولون كأنك بـ أولى متوسسط!!
هه لو شفتوهم بسسم الله طوآل بنآت سآدس
وهبآل لأخر درجه

آغلب آلمدرسه يضحكون من هبآلي !!
آنآ عَ قد نيآتي ..كل آلبنآت يقولون آنتِ حبوبه ومرآ طيوبه

آعيش بـ آلريآض وآنآ آصصلاً سعوديه !!

رآح آصف لكم ششكلي !!

آنآ سسمره وكلهم يعجبهم سسمآري وقصة شعري فآكتوريآ !!
وخشمي دويري شششوي !!
لي طقه ..وشوي غميزآت وعيوني صغيره ونآعسه لونهآ بنيه

شعري لونه آسود سسوآد آلليل ونآآآآآآآعم مرآ للدرجه آنه يدهن فِ يوم وآحد !!

ويقولون ميدي مملوحه مرآآ صرآحه آستحيت هع

جسسمي كلهم يقولون يهههبل !!!

مع آنه مَ ينآسسب عمري!!

هذي صصفآتي

رآح آبدآآ!!

}

كنآ فِ آلطريق رآيحين لـ آلشآرقه {آلإمآرآت}

آنآ وآخوآتي وآمي وآبوي !!

آنآ : نوره عطيني آلششبس
نوره :شوفيه عند شوق
آووووووف يَ آختِ مً آحبهآ ذي آلششوق دآيماً تصول علي بدون آي سبب : شووق شووق !!
شوق : هآآ؟
آنآ : عطيني آلششبس
شوق:لييه؟؟
آنآ : حلووه ذي ليه يعني ليه ؟؟
شوق : آصصبري عمىآ
آنآ بصصوت وآطي : يعميك
لفيت عَ آختِ آلثآلثه : آثير
آثير ومعآهآ آلتي في : هآآ ؟ {لآهيه}
آنآ : عطيني آلأي بود حقي ششوفيه فِ ششنطتك
وذي آلمرجوجه رمت آلشنطه و صصقعت بوجهي !!
آنآ معصصبه : خييييير وينآ فيه
هي : فِ آلسسيآره <<لآحظوا آلظرآفه آلزآيده
آنآ : هآ هآ هآ يممه بطني بمووت
آبوي : خلآآآص آوص بآقي لنآ 4 سآعآت
آنآ : يببه متىآ نوصصل ذيك آلمحطه !!
آبوي : سآعتين..
آنآ ملييت صرآحه 11 سآعآت فِ آلطريق آوووووف ليش مَ نروح بِ آلطيآره ؟؟ طلعت آلأيبود حقي من آلشنطه وشغلت فيلم مصري كوميدي {ثلآثه يشتغلونهآ} وآنآ كل شوي آضحك وبعدين دخلت آلمسسن لقيت بنت خآلي غآليه
يوو مرآ مشتآقه لهآ !!

فِ آلمسسن

آنآ: غلووووووووش آشتقت لتسس يَ آلدوبآآ

غآليه : إيه إيه

آنآ : بلآ تسسليك آدري آنك آشتقتِ لي =$

غآليه : يَ آلثققه !!

سكتت !

غآليه : عنوووووووووووووده’ـ آشتقت لك .

آنآ : ششفتِ مَ تقدرين عَ فرآقي

غآليه : إيه من جنبهآ

آنآ : تستهبلين ولآ تستعبطين

غآليه : آلأثنين {فيس يرمش}

آنآ:آقوول قولي تروحون وترجعون بآلسسلآمه

غآليه : آنتم مسسآفرييييييين =|

آنآ : ششرآييك =| آنتِ عآرفعه كل سسنه نسآفر دبي خآصصتاً فِ إجآزة آلعششر آيآم

غآليه : آهآ آجل يلآ بآي تروحون وترجعون بآلسلآمه بششتآق لك يَ آلدوبآ

آنآ : مي تو يلآ بآيآت

سسكرت آلمسن وطفشت نمت ششوي مع آني مَ آرتآح !!

مرت سآعتين و وقفنآ عند محطه فِ طريق آبو ظبي وتعدينآ آبوظبي وآخيراً مَ بقىآ غير دبي ثمن آلششآرقه يؤ مَ بين دبي وآلشآرقه ربع سآعه !

كنت لآبسه عبآيه ونزلت وكآنت محطتهم جداً روعه نظيفه وكل ششي !!
نزلت ودخلت آلمطآعم لقيت وآحد ينآظرني !
آنآ آنآظره وش فييه ذآ ؟؟!!
مَ وخر عينه مني
دخلت آلسسوبر مآركت وآشتريت شبس وكآكآوآت
وآلششخص دخل آلسوبر آنآ رحت للقسم آلمشروبآت وهو جآآ قسسم آلمشروبآت وش سآلفته ذآآ ؟؟

جآء سألني بدون مَ ينآظرني:آنتِ من ويين ؟؟

يممممممه وش سآلفته ذآآ !!؟

آنآ : وشش تبي << ههههه معروفين آلسسعوديه

هو : سؤآل بسس

آنآ : من آلسسعوديه

مَ آمدآه يلف آلآ آنآ رآيحه من عنده خيير وش يبي مَ بقىآ إلآ هو يتكلم معي !

لقيت آمي !!

آنآ :يمه

آمي : نعم

آنآ : كم بآقي لنآ نوصصل ؟

آمي : نص سآعه

آنآ طرررررررت من آلفرحه وآخيراً بنوصل عَ طول ويَ فررحه مً تمت !!

آمي:لآلآ سآعه ونص

يؤؤ وش يصبرني آنآ. يَ ليت يمر آلوقت !!

جوو آخوآتي وجلسسوا

وحده معهآ آلبلآك وآلثآنيه آي فون وآلثآلثه قآعده تبربر وآنآ معآي ذآ آلأي بود

كلنآ وششبعنآ وإلى آلأن آلشخص ينآظرني آووف منه لهدرجه آنآ آههبل ههههه يلعن آوم آلثقه
رحنآ للـ آلسيآره و وصلنآ دبي وبعدين آلشآرقه !!
يوو مَ بغينآآ
رحنآ آلشآليه وكآآآن وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو خطيييير!!

وآختِ مَ وقفت من آلتصوير

يوم رقينآ آلغرفه طبيت آنآ عَ آلسرير
مَ آمدآني آتمدد آلآ ششوق ونوره : عنيييييييييد يَ بنت قومي بس قومي حنآ آللي بنآم فِ آلسسرير !!

آنآ : وآلله وآنآ وآثير وين نروح =|
ششوق: آثيير بتنآم فِ آلسرير آلإضآفي وآنتِ عَ آلأرض

آنآ : هآآآآآآآآآآآآآآآآآ؟؟ خييييير وآلله آلرآحه لكم وآنآ يَ حيآتي آقول بسس آنتم نآيمين وآنآ مَ نمت بسس غفيت

نوره : آقول يَ ورعه توكلي !!<<لآحظوا

آووووووووف منهم !! رآسسهم يآبس
رحت خذت آلفرآشش وآلمخده ونمت عً آلأرض

نوره معصبه : عنييييييييد وخري آلفرآش بصصور

آنآ::خييييير ؟؟ مَ آبي
قممت سكرت آلستآره ونممت

_______________________________

قمت ولآ كل آلغرفه ظلآم شفت آلسرير مً فييه آححد يؤؤ نجآسسه كآن خلوني آنآم..نآظرت آلسآعه ولآهآ آلسآعه ثمآن آلليل يؤ يعني وصصلنآ آلشآليه 12:30
قممت وفرششت آسنآني ورحت غرفة الملآبس ولبسست بلوزة إيطآليآ من ورآ مكتوب رقم 9 وعَ جنب علم إيطآليآ
وآلبلوزه طويله ششوي لونهآ رصآصي
ولبسست جينز وجزمه حمرآآ
خلصصت وطلعت من غرفة آلملآبس

شفت آختِ آثير نآيمه آوووف شلون بنزل ؟؟

كلمت آختٍ نوره بآلمسسن مآلي خلق آكلم ششوق ذي آلبثثره
قآلت آنزلي بآلكآفيه

ذآ آلأخوآت مَ همهم بععد آنزل بلحآلي ..خذت شنطتي ..وطلعت من آلغرفه بكبرهآ ورحت للـ أصنصير

قآعده آنتظره ليين يرقىآ !!
جآء آححد وقف جنبي وآنآ مً ششفته

وآخيراً وصصل آلأصنصير ودخلته ودخل هذآ آلششخص

قعدت آنتظر .. وآنآ آلغبيه لفييت وشفته ينآظرني ومبقق عيونه علي .. يمممه يروع !!

لحظظظظظظظه !!!!!

...........: آلعنوووووووووود !!!!!

.............

هذي مججرد بدآيه وآتمنىآ آنهآ تعجبكم آلبدآيه وإذآ فيه رد رآح آنزل آلبآرت آلثآني !!
_______________________________

تتوقعون ميين آللي فِ آلأصنصير ..

آبي توقعآتكم

__________________________________________


يومَ آلإربعآء بنزل بآرت !


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 08:58 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: alger
العمر: 29
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
meryem33 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى meryem33
افتراضي


حلو كمليييي البارت


meryem33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 11:03 PM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية м Ј ř м ħ ‹‹™
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الخبر
المشاركات: 861
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 9
м Ј ř м ħ ‹‹™ is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meryem33 اضغط هنا لتكبير الصوره
حلو كمليييي البارت

ثـــآنكسسَ عَ ردكْ يَ قممرَ

إوكِ يَ قلبي إن ششآء آلله يمكَن آليومْ آو بكككرآ


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
м Ј ř м ħ ‹‹™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دنيا الوله لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 96 11-26-2016 12:11 PM


الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.