قديم 05-08-2007, 10:46 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية المسافر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 471
معدل تقييم المستوى: 13
المسافر is on a distinguished road
بطولة أوروبا للناشئين تدخل مراحلها الحاسمة


اضغط هنا لتكبير الصوره

اكتمل عقد الدور قبل النهائي في بطولة أوروبا للناشئين تحت 17 عاماً المقامة في بلجيكا في الفترة من 2 إلى 13 أيار/مايو الجاري، بتأهل كل من إسبانيا وفرنسا من المجموعة الأولى وإنكلترا وبلجيكا من المجموعة الثانية.

وتأهلت بذلك المنتخبات الأربعة إلى نهائيات كأس العالم للناشئين التي تستضيفها كوريا الجنوبية في آب/أغسطس المقبل، بينما سيلتقي منتخبا هولندا وألمانيا في مباراة فاصلة لتحديد الفريق الخامس المتأهل عن القارة الأوروبية.

ففي المجموعة الأولى تعادلت إسبانيا مع ألمانيا بدون أهداف لتضمن صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط. في الوقت الذي تعادلت فيه فرنسا مع أوكرانيا بنتيجة 2-2، لتخطف المركز الثاني من ألمانيا بفضل تفوقها عليها في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثانية.

وفي المجموعة الثانية، تصدرت إنكلترا المجموعة برصيد سبع نقاط بفوزها على هولندا بنتيجة 4-2، وخطفت بلجيكا المركز الثاني بفوز عريض على أيسلندا بنتيجة (5-1).

كانت فرنسا تحتاج إلى الفوز في مباراتها أمام أوكرانيا لضمان التأهل بدون انتظار نتيجة مباراة ألمانيا مع إسبانيا التي أجريت في نفس التوقيت، وبالفعل أنهى الفرنسيون الشوط الأول من المباراة بهدفين نظيفين، جاء أولهم في الدقيقة العاشرة برأسية يان مفيلا بعد أن تابع كرة عرضية من نجم الفريق هنري سافيت لاعب بوردو، الذي صنع أيضاً الهدف الثاني في الدقيقة 44 بتمريرة ذكية لثيبول بورغوا، أنهاها الأخير بسهولة في المرمى الأوكراني.

ولكن الأمور انقلبت على الفرنسيين بفضل تألق الأوكراني أرتور كارنوزا الذي سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 51 من ضربة حرة مباشرة من بعد 30 متراً، ثم صنع هدف التعادل في الدقيقة 77 بكرة عرضية ممتازة تابعها ديمتري كوريشكو بنجاح داخل الشباك الفرنسية.

ورغم تعادل فرنسا وألمانيا في عدد النقاط (4 نقاط) تأهل الفرنسيون إلى نصف النهائي كثاني المجموعة بفضل تفوقه في مباراة الفريقين معاً في نفس الدور (2-1 لصالح فرنسا).

وفي المجموعة الثانية، تأهلت إنكلترا كمتصدرة للمجموعة بفوزها على هولندا بنتيجة (4-2) في مباراة مثيرة تقدم فيها الإنكليز في البداية 2- صفر بهدفين لكل من هنري لانزبري في الدقيقة 9 وفيكتور موسيس في الدقيقة 15، ثم عادل الهولنديون النتيجة عن طريق لوسيانو نارسينغ في الدقيقة 31 ولويس بيدرو في الدقيقة 44.

لكن موسيس أضاف هدف ثالث لإنكلترا في الدقيقة 54، قبل أن يختتم البديل تريستان بلامر الرباعية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليضمن فريقه صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، ويتوقف رصيد هولندا عند 4 نقاط.

وفي نفس المجموعة، حققت بلجيكا فوزاً كبيراً على أيسلندا بنتيجة (5-1) لتضمن المركز الثاني برصيد 5 نقاط وتلحق بركب المتأهلين إلى نصف النهائي.

سجل أهداف بلجيكا كل من كيفن كيس في الدقيقتين 15 و68، ونيل دي باو في الدقيقة 48 وكريستيان بينتيكي في الدقيقة 55 ونيلس رينغووت في الدقيقة 58، بينما جاء هدف أيسلندا الوحيد عن طريق كولبين سيغثورثون في الدقيقة 19.

وتقام منافسات الدور قبل النهائي يوم الخميس، فيلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره البلجيكي والمنتخب الإنكليزي مع نظيره الفرنسي، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد.


0 استبعاد المولد والموسى وشهيل والسالم
0 جولة الحسم في دوري أبطال آسيا
0 النصر يستغني عن دينلسون
0 تشلسي يقترب من مانشستر
0 الأردن آخر الصاعدين في غرب آسيا
0 كندا والولايات المتحدة إلى نصف النهائي
0 السويد أمام الدنمارك اوربيا
0 الأهلي للتاريخ.. الاتحاد للوصافة
0 طائرة الهلال تسيطر على جميع بطولات الموسم في السعودية
0 ميلان يلقن مانشستر درساً ويعبر إلى أثينا
0 بينيت يستعد لمواجهة السيتي بطرد رونالدو ..؟
0 الوحدة يستضيف الشباب بقيادة حكم نمساوي
0 شيفتشينكو وبالاك باقيان مع تشلسي
0 كاس اسيا [ 2007 ][اليابان Vs السعوديه ] [تقرير + صور متحركه + + ملخصات + اهداف بعدة
0 الإنكليز يسعون للتألق أمام البرازيل
التوقيع
يا ناس الاخضــــــــر لا لــ ع ــــــــــــب

بـــركــــــان يتفـــــــ ج ــــــر غــــضـــــب
المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع مسلسلات رمضان 2008 !!!ADO!!! منتدي المسلسلات العالمية والعربية والبرامج التلفزيونية 3 10-05-2008 05:23 AM
مواعيد مسلسلات رمضان 2008 والقنوات العارضه !!!ADO!!! منتدي المسلسلات العالمية والعربية والبرامج التلفزيونية 2 09-08-2008 10:01 PM


الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.