قديم 08-25-2011, 12:25 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية sh.Madrid.kaka8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الاسكندريه-محطة الرمل
العمر: 23
المشاركات: 5,841
مقالات المدونة: 94
معدل تقييم المستوى: 15
sh.Madrid.kaka8 is on a distinguished road
افتراضي ميلان يحلم بالحفاظ على لقب الدوري .. وانتر يسعى للعودة ..ويوفنتوس يترقب


اضغط هنا لتكبير الصوره
رغم نشاطه المحدود في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف ، يأمل ميلان في الدفاع عن لقبه ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ويبرز كمرشح قوي لتحقيق ذلك خلال الموسم الجديد المقرر أن تنطلق فعالياته بعد غد السبت.

وإيمانا بالشعار والمقولة الإيطالية "لا تغير فريقا يحقق الانتصارات" ، لجأ ميلان "الشياطين الحمر" فقط إلى تدعيم خط دفاعه الصلد كما استعان بعدد من المواهب الشابة.

ورغم ذلك ، ما زال الأمل يراود أنصار الفريق في أن يفجر ميلان مفاجأة جديدة قبل غلق باب الانتقالات الأسبوع المقبل مثلما فجر مفاجأة في أواخر آب/أغسطس من العام الماضى عندما تعاقد مع المهاجمين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو قبل غلق باب الانتقالات.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق "إننا على ما يرام كما نحن.. الفريق قادر على المنافسة ولكن سيكون من الأفضل أن ندعم صفوفنا".

وأنفق ميلان سبعة ملايين يورو (عشرة ملايين دولار) فقط في سوق الانتقالات على اقتسام ملكية لاعب خط الوسط الشاب ستيفن الشعراوي مع فريق جنوه.

كما ضم ميلان إلى صفوفه كلا من المدافعين المخضرمين فيليب ميكسيه والنيجيري تايي تايو في صفقتي انتقال حر بعدما أنهيا عقديهما مع روما الإيطالي ومارسيليا الفرنسي على الترتيب.

ولا يبدو أن رحيل اللاعب أندريا بيرلو صانع اللعب إلى يوفنتوس سيضعف صفوف ميلان خاصة وأن بيرلو غاب عن معظم مباريات ميلان في الموسم الماضي حيث اعتمد ميلان بشكل كبير على صلابة خط الدفاع فاستقبلت شباك الفريق 24 هدفا فقط على مدار 38 مباراة خاضها في الدوري بالموسم الماضي.

ولا يواجه ميلان ومدربه أليجري أي مشاكل في خط الهجوم نظرا لوفرة لاعبي هذا الخط الذي يضم البرازيليين روبينيو وألكسندر باتو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش وباتو والإيطالي الدولي أنطونيو كاسانو ومواطنه المخضرم فيليبو إنزاجي.

وفي المقابل ، لا يسود هذا التفاؤل بين مشجعي انتر ميلان الجار والمنافس العنيد لميلان خاصة بعد رحيل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو عن صفوف انتر إلى آنجي الذي ينافس في الدوري الروسي.

ولم يستطع انتر الوقوف في وجه انتقال اللاعب ليحصل على 27 مليون يورو لن تمكنه من التعاقد مع بديل مناسب للنجم الكاميروني الذي سجل للفريق 37 هدفا في الموسم الماضي.

وينتظر المدرب جان بييرو جاسبريني المدير الفني الجديد لانتر ، والذي تولى قيادة الفريق في مطلع الشهر الحالي وخسر أمام ميلان 1/2 في كأس السوبر الإيطالي ، أن يتعاقد انتر مع أكثر من لاعب جديد قبل غلق باب الانتقالات بنهاية الشهر الحالي.

ويولي انتر اهتماما بكل من الأوروجوياني الدولي دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني والمهاجم الأرجنتيني رودريجو بالاسيو ولاعب الوسط السلوفاكي يوراي كوكا اللذين يلعبان لفريق جاسبريني السابق جنوه.

وتسود حالة من التفاؤل الحذر والهادئ فريق يوفنتوس قبل بداية الموسم الجديد وذلك بعد الموسم الماضي المخيب للآمال حيث فشل فيه فريق السيدة العجوز في حجز مكان له بالبطولات الأوروبية.

وينتظر الفريق كثيرا من مدربه الجديد أنطونيو كونتي نجم خط الوسط السابق حيث يأمل يوفنتوس في استعادة مكانته الراقية التي كان عليها قبل إنزاله لدوري الدرجة الثانية نتيجة فضيحة التلاعب بنتائج المباريات والتي اكتشفت في عام 2006 .

وقال جانلويجي بوفون حارس مرمى الفريق "لدينا الكثير من الحماس.. بعد موسمين لا يرقيان لمستوى يوفنتوس ، من الطبيعي أن تسود رغبة طاغية في استعادة الفريق لتوازنه".

ويرى بوفون أن ميلان هو المرشح الأقوى للفوز باللقب وأن انتر هو المنافس الأقرب له إضافة إلى وجود منافسين أقوياء آخرين هم نابولي وأودينيزي ويوفنتوس وروما ولاتسيو.

وحل نابولي في المركز الثالث خلف انتر في جدول الدوري الإيطالي نهاية الموسم الماضي.

وأنفق نابولي 16 مليون يورو لضم لاعب خط الوسط جوكان إنلر من أودينيزي الذي حصل على 26 مليون يورو أيضا مقابل بيع مهاجمه الشيلي أليكسيس سانشيز لبرشلونة الأسباني.

ويخوض روما الموسم الجديد بشكل جديد تحت قيادة مالكيه الأمريكيين وكذلك المدرب الأسباني لويس إنريكي الذي تولى مسئولية الفريق.

بينما فاز لاتسيو بخدمات المهاجم الألماني الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه بعدما أنهى كلوزه مسيرته الرائعة مع بايرن ميونيخ الألماني.

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 إصابة بويول وادريانو
0 الملكي الصغير موراتا ينقذ الريال من الغرق
0 هل يهمك نجاح المنتدى!!!
0 برشلونة بطل كآس أودي
0 اسرار وحقائق لا تعرفها عن قوس قزح
0 25 لاعبا في تشكيلة الإمارات استعدادا للمرحلة الثالثة من تصفيات المونديال
0 في غياب شيكابالا .. الوصل الإماراتي يخسر أمام بطل هونج كونج ودياً
0 بيكيه وبيدرو يشيدان بجوارديولا
0 اتوري مدرب قطر : المانيا الأقرب للمعسكر الأوروبي في سبتمبر.. وفرصة المونديال في أيدين
0 رئيس الهلال السعودي : أصبروا على الزعيم .. لقاءه المقبل بالشباب قمة في غير موعدها
0 خزائن برشلونة ويونايتد تنتعش بمكافآت دوري أبطال اوروبا
0 بالصورة - المحكمة الرياضية الدولية تعلن عن قرارتها الكاملة في تظلم المصري من عقوبات م
0 اقل عمل يدخلك الجنة يا سبحان الله
0 بويول سوف يغيب عن مباراة إياب السوبر كلاسيكو
0 كاريكاتير...
التوقيع
عـلـمـهـم يـــــــــــا رونــالــدو
عـلـمـهـم الاصـــــول والــفـــنـــون
عـلـمـهـم كــــرة الــقـدم كـيــف تـكــوون



اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة sh.Madrid.kaka8 ; 08-25-2011 الساعة 12:30 PM
sh.Madrid.kaka8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير القران فقط ضع الماوس على الاية وستجد التفسير ... ارجوو التثبيت.. ღღ غصن الأراك ღღ منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 1 08-26-2011 09:48 PM
برشلونة يبحث عن إنجاز جديد في كأس السوبر الأوروبية أمام بورتو المتحفز غداً sh.Madrid.kaka8 منتدي كرة القدم العالميه 1 08-26-2011 09:39 PM
ناصربن حمد يطلع على الخطوط العريضة لحفل افتتاح دورة الألعاب الخليجية ( بحرين 1 1) sh.Madrid.kaka8 منتدي كرة القدم العربيه 0 08-24-2011 04:44 AM
هل من مـــرحب ؟! لكل فعل ردة فعل منتدى التعارف و الترحيب 14 12-17-2010 04:45 AM


الساعة الآن 06:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.