قديم 05-10-2007, 01:21 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية المسافر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 471
معدل تقييم المستوى: 13
المسافر is on a distinguished road
الهلال والوحده وكاوازاكي لربع النهائي







اضغط هنا لتكبير الصوره


حسمت فرق الوحدة الإماراتي والهلال السعودي وكاوزاكي فرونتال الياباني تأهلها إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوز الأول على ضيفه الريان القطري وتعادل الثاني مع الكويت الكويتي وفوز الثالث على مالانغ الإندونيسي وذلك في الجولة الخامسة, قبل الاخيرة, لتصفيات المسابقة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وفي المجموعات الثالثة والخامسة والسابعة تأجل الحسم إلى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات, ففي الثالثة سيترقب الجميع لقاء الكرامة مع نفتشي في سوريا ولا بديل لبطل سوريا من الفوز, أما في الخامسة فسيكون الصراع بين كل من أوراوا الياباني وسيدني الأسترالي وكيديري الإندونيسي, أما في السابعة فيتنافس تشاندونغ الصيني وسيونغ نام الكوري الجنوبي على بطاقة التأهل.

يذكر أن بطل كل مجموعة سيتأهل إلى دور ربع النهائي وفيه تلاقي الفرق الصاعدة فريق شونبوك الكوري الجنوبي الذي تأهل مباشرة إلى هذا الدور, دون خوض تصفيات الدور الأول, كونه حامل اللقب.

المجموعة الأولى
تأهل الوحدة الإماراتي إلى ربع النهائي بفوزه السهل على الريان القطري 3-صفر, وهي المرة الثانية التي يبلغ فيها الوحدة ربع نهائي المسابقة الآسيوية بعد عام 2005, سجل الأهداف الأنغولي موريتو في الدقيقة 9 وحيدر الو علي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء والمالي مامادو باكايوكا في الدقيقة 74 من ركلة جزاء أيضاً.

وضمن الوحدة صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما بقي الريان على رصيد نقطتين في المركز الرابع والأخير, في حين يلتقي الزوراء العراقي مع العربي الكويتي في الدوحة في مباراة لتأدية الواجب ليس إلا في إطار الصراع الشرفي على المركز الثاني.

يذكر أن كأس المسابقة دخلت خزائن الأندية الإماراتية في نسختها الأولى عندما توج العين بطلاً لها عام 2003 قبل أن يخسر النهائي أيضاً عام 2005 أمام اتحاد جدة.

المجموعة الثانية
تأهل الهلال السعودي إلى الدور ربع النهائي إثر تعادله مع مضيفه الكويت الكويتي صفر-صفر الأربعاء على ستاد الكويت, وكان الفريقان تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب في الرياض.

ورفع الهلال الذي كان يكفيه التعادل للتأهل، رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد الكويت عند نقطة واحدة في المركز الأخير، وتبقى له مباراة أخيرة هامشية مع مضيفه باختاكور الأوزبكستاني في 23 الجاري في طشقند في الجولة السادسة الأخيرة.

وسيطر الاداء الحذر على الفريقين في الشوط الأول، ولم يجازفا إلى الهجوم وتهديد مرمى الحارسين خالد الفضلي (الكويت) ومحمد الدعيع (الهلال) في حين انتعشت المباراة في الشوط الثاني قليلا وانفتح الأداء من الفريقين خصوصاً من جانب الهلال دون النجاح في التسجيل.

المجموعة الثالثة
حرم النجف العراقي مضيفه نفتشي الأوزبكستاني من ضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي بالتعادل معه 1-1, في حين تعادل السد القطري على أرضه مع الكرامة السوري 1-1 أيضاً.

في المباراة الأولى افتتح نفتشي التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عبر ايهماكوف وعادل للنجف علي محمد في الدقيقة 60, أما في الثانية فسجل للسد علي ناصر في الدقيقة 16 وعادل للكرامة أياد مندو قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وكان نفتشي بحاجة إلى الفوز على ضيفه العراقي وخسارة الكرامة السوري أمام السد القطري لكي يضمن تأهله رسمياً لكن الفريق العراقي حرمه من ذلك, مع العلم أن آمال النجف في المنافسة انعدمت بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع السد القطري في 23 الشهر الجاري في الكويت.

وستكون مباراة الجولة الأخيرة بين الكرامة ونفتشي على أرض الأول طاحنة وفي غاية الإثارة وفيها يحتاج الفريق السوري, وصيف النسخة الماضية, إلى الفوز كي يضمن تأهله.

وبقي نفتشي في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن الكرامة السوري الثاني برصيد 8 نقاط في حين يحتل النجف المركز الثالث برصيد 5 نقاط والريان رابعاً برصيد 4 نقاط.

المجموعة الرابعة
تحولت مباراة الاتحاد السوري وضيفه سيباهان الإيراني والتي انتهت بخسارة قاسية للأول بنتيجة 5-صفر الأربعاء في حلب, إلى مسرح انتقادي كان بطله جمهور الاتحاد الذي عبر عن غضبه واستيائه من الإدارة والجهاز التدريبي الذي يقوده محمد ختام بعد فقدانهم فرصة المنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي و خروجهم من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

وانشغل الجمهور الاتحادي الذي ناهز عدده الألف متفرج فقط, وهي أقل نسبة حضور في تاريخ الفريق, بتوجيه كلام قاس للمدرب والإدارة وطالبهم بالاستقالة وشجع في الوقت نفسه فريق سيباهان, الذي سجل له العراقي محمد محمد في الدقائق 8 و70 و89ومحمد نوري في الدقيقتين 38 و55.

ورفع سيباهان رصيده إلى 10نقاط في المركز الأول في حين بقي الاتحاد أخيراً برصيد نقطتين,

فاز فريق الشباب السعودي على ضيفه العين الإماراتي بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الملك فهد بمدينة الرياض، ضمن مباريات الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
جاء الهدف الأول عن طريق المدافع الشبابي عبدالله الأسطا عند الدقيقة(90)، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة سجل البديل وليد الجيزاني الهدف الثاني للشباب.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب إلى 10 نقاط في المركز الأول وبفارق الأهداف عن فريق ساباهان الإيراني والذي يكفيه التعادل مع ضيفه الشباب في المباراة القادمة والأخيرة من الدور التمهيدي لضمان التأهل لدور الثمانية، وذلك لنظام البطولة والذي ينظر في حالة التعادل النقطي إلى نتئجة لقائي الذهاب والإياب.


اضغط هنا لتكبير الصوره

المجموعة الخامسة
تعثر أوراوا ريد دايموندز الياباني خارج أرضه وسيدني الأسترالي على أرضه بتعادلهما مع بيرسيك كيديري الإندونيسي 3-3 وشنغهاي شينهوا الصيني صفر-صفر على التوالي، فبقيت صدارة المجموعة على حالها.

في المباراة الأولى، فوت أوراوا فرصة حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي إذ كان متقدماً 3-2 حتى الدقيقة 83 قبل أن يخطف البديل بودي سودارسونو هدف التعادل لأصحاب الأرض، فاكتفى الفريق الياباني بنقطة واحدة.

وسجل شينجي اونو في الدقيقة 9 من ركلة جزاء والبرازيلي روبسون بونتي في الدقيقة 50ويوكي ابي في الدقيقة 62 أهداف اوراوا، والأوروغوياني كريستيان غونزاليز في الدقيقتين 23 و31 من ركلة جزاء وسودارسونو أهداف بيرسيك.

ورفع أوراوا رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن سيدني الثاني ونقطتين عن كيديري الثالث في حين يقبع شانغهاي في المركز الأخير برصيد نقطتين.

المجموعة السادسة
أصبح كاوزاكي فرونتال أول فريق يتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه أريما مالانغ الإندونيسي 3-صفر, في حين حقق تشونام دراغون الكوري الجنوبي فوزاً متأخراً على جامعة بانكوك التايلاندي 3-2.

وأصبح فرونتال أول فريق يضمن مكانه رسمياً في ربع النهائي بعد شونبوك الكوري الجنوبي حامل اللقب الذي أعفي من خوض الدور الأول.

ويدين كاوازاكي بفوزه الغالي إلى لاعب خط الوسط كينجو ناكامورا الذي سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 4 و70 وأضاف زميله تاكو هارادا الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق فقط.

ورفع كاوازاكي رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن تشونام دراغون الكوري الجنوبي الثاني في حين جاء مالانغ ثالثاً برصيد 4 نقاط وبانكوك رابعاً برصيد 3 نقاط.

المجموعة السابعة
تأجل الحسم في المجموعة السابعة إلى الجولة السادسة الأخيرة بعد تعادل تشاندونغ لوننغ الصيني المتصدر مع أديلاييد يونايتد الأسترالي 2-2 وفوز منافسه المباشر سيونغ نام الكوري الجنوبي على دونغ تام لونغ الفيتنامي 2-1.

وسيلتقي الفريقان المتنافسان في الجولة المقبلة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في كوريا، علماً بأن مباراة الذهاب في الصين كانت قد انتهت لمصلحة تشاندونغ 2-1.

في المباراة الأولى، سجل لي وي وشو تشانغ هدفي تشاندونغ في الدقيقتين 39 و56، وفرناندو ريتش, من ركلة جزاء, وناثان بيرنز في الدقيقتين 36 و48 هدفي أديلاييد، وفي الثانية سجل موتا وتشوي سونغ-كوك في الدقيقتين 17 و83 هدفي سيونغ نام، وبان فان تاي هدف دونغ تام لونغ في الدقيقة 45.

ورفع تشاندونغ رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، وسيونغ نام إلى عشر نقاط في المركز الثاني في حين جاء أديلاييد ثالثاً بـ4 نقاط ودونغ تام في المؤخرة من دون أي نقطة.





0 فوز برشلونة على صنداونز الجنوب أفريقي
0 إشبيليه يسعى نحو الثلاثية
0 بدأها الكاسر وخطفها الذابح : الصقور الخضر يقتنصون فوزا ثمينا أمام 100 ألف أندونيسي
0 الرئيس العام يصدر تعليمات بدخول الجماهير مجانًا في لقاء الأخضر الأولمبي أمام أستراليا
0 يوفنتوس في طريقه إلى دوري الأضواء
0 كريم ذكري إلى الزمالك رسمياً
0 السباق على لقب الـ"ليغا" يزداد حماوة
0 تشلسي يقترب من مانشستر
0 الأولمبي الإماراتي يستضيف نظيره العراقي
0 روما يتوج بطلاً لكأس إيطاليا
0 ليفربول لتثبيت موقعه في المركز الثالث
0 $$ أخبااار ماقبل النهائي $$
0 كاس اسيا [ 2007 ][اليابان Vs السعوديه ] [تقرير + صور متحركه + + ملخصات + اهداف بعدة
0 فوز عريض لقطر تجدد به آمالها
0 افضل لقطة في كأس اسيا 2007
المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بند في لائحه الفيفا يدعم الهلال وطارق .. واختلاف في بدء موعد الايقاف محرووم منتدى الرياضة 1 10-11-2008 06:41 AM


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.