قديم 09-13-2011, 01:11 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
"بيب" : "شكراً لك ( إبرا ) .. ( فان بوميل ) ؟؟ الحكم موجود .. و ( بويول ) جاهز"



اضغط هنا لتكبير الصوره

أجرى المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" مؤتمراً صحفياً من أجل مباراة الغد ضد "ميلان" الإيطالي في أولى مباريات البارسا في دور المجموعات .

في البداية عاد "بيب" إلى أسلوبه في مدح اللاعبين ومنهم خصمه الغائب "زلاتان إبراهيموفيتش" فقال : "كرة القدم تنسب للاعبين والجماهير ترغب في مشاهدة الرائعين منهم , و ( إبرا ) من بين اللاعبين الكبار في العالم وهو نجم فريقه , ومن الأفضل دوماً مواجهة الأفضل , ومن المؤسف عدم حضوره" .

وعن لقاء الغد قال : "نريد اللعب جيداً والفوز باللقاء , لدينا الكثير من النقاط الهامة في أرضنا , وسيكون من الأساسي جداً أن نبدأ مشوارنا بالفوز" .

وعن جاهزية البارسا رغم التعادل أمام "ريال سوسيداد" فقال : "الفريق جيدٌ ويوم غدٍ سنرى ردة فعل اللاعبين ولكن يجب أن تكون تصرفاتهم جيدة , قد نفوز أو نتعادل وربما نخسر , ولكن في كل الأحوال سيدخلون المباراة من أجل الفوز , ولو فزنا فلا تأثير على المباراة المقبلة , وكذلك لو خسرنا , فالفوز عادة يمكن أن تمنحك الثقة" .

وأشاد بخصمه فقال : "إنه فريقٌ نموذجي كمؤسسة فهو يعرف الإستقرار وحقق البطولة الأوروبية في سبعة مناسبات , وإستقبالهم في مناسبة كهذه في ملعبنا أمرٌ فيه حظٌ عظيم , فـ ( الأبطال ) هي البطولة الأفضل , فيها تواجه أفضل الفرق في القارة , وسنحاول فيها الوصول لأبعد نقطةٍ ممكنة" .

كما تطرق لوضعية البارسا في المسابقة فقال : "من الشرف الدفاع عن اللقب , فأن تكون بطلاً لها هذا أمر لا يجبرك على شيئ , فمنذ ( 20 عاماً ) لم يفز بالبطولة فريقٌ على مرتين متتاليتين , لا أخطط للكثير , سنعمل على تقديم أفضل مالدينا , وللمضي قدماً طوال المراحل المقبلة , أي شيئٍ يمكن أن يحصل وعلينا الإعداد بأفضل الصور" .

ووجه له سؤال عن "أندريا بيرلو" لاعب "ميلان" سابقاً و "يوفنتوس" حالياً فقال : "إنه لاعبٌ إستثنائي , ولكن ( ميلان ) لديه الكثير من القدرات المميزة بحضور ( فان بوميل ) , ( أكويلاني ) , وهذه الفرق تحوي دوماً لاعبين جيدين" , كما أشاد بـ "إبراهيموفيتش" فقال : "لا يهمني مايقال بشأن علاقتي به فرأيي فيه كلاعبٍ رائعٍ لم يتغير , فقبيل مجيئه كان لاعباً رائعاً وهو مازال كذلك , لقد حقق الكثير من ألقاب الدوري مع عدة فرق , وكان أساسياً لنا في دوري الـ ( 99 نقطه ) وأشكره على كل ماقدمه لنا" .

الفريق تعثر أمام "سوسيداد" فهل سيكون حاضراً نفسياً يوم غد ؟ , علق "بيب" بقوله : "لقد إنتهت تلك المباراة وإستخلصت النتائج منها , وأبلغت اللاعبين بها , لدي القليل لألومهم بشأنه , وهم ذوو خبره ويعرفون أن مباراة الغد مغايرى , فأمامنا ( ميلان ) الذي من الحظ أن نلعب ضده , أمام ( سوسيداد ) إرتكبنا أخطاءً وقدمنا بالمقابل أموراً جيدة في بعض المناسبات , ولكننا في العموم ندرك أنه أياً كان خصمنا فإن بوسع الفوز علينا والتسجيل في مرمانا" .

وبشأن عودة القائد الكبير "كارليس بويول" التي قد تكون في لقاء الغد قال : "لقد نال التصريح الطبي ولذا فهو يتمتع بالظروف الملائمة للعب , وسنرى إن كان يستطيع فعل ذلك بالغد , من المفرح جداً أن يكون معنا وأن يتدرب معنا بالكثير من الطموح هذا أمر يمنحنا الكثير من القوة" .

وعن توقعاته حول مباراة الغد قال : "سيلعبون بخطة ( 4-4-2 ) كما قال مدربهم , ونعلم أنهم لن يكونوا منغلقين دفاعياً , سنرى مباراة جميلة لأن ( ميلان ) يلعب جيداً , ( سيدورف ) , ( فان بوميل ) و ( أكويلاني ) يمتلكون مواهب رائعه حينما تكون الكرة بين أقدامهم" .

وبطبيعة الحال سيكون التشيلي "أليكسيس سانشيز" أبرز الغائبين من لقاء الغد عن البارسا فقال عنه : "أشعر بالأسف تجاهه , لربما يمتلك الكثيرون مثل قدراته ولكن لا يوجد أحد يمتلك خصائصه الشخصية , سنحاول الإعتناء به وسنعمل على محاولة تعافيه سريعاً" .

وإمتد الحديث عن اللقاء ليصل لنادي "سانتوس" البرازيلي : "لو حقق ( ليبرتادورس ) فهذا لأنه فريقٌ عظيم , أما بالنسبة لـ ( أندية العالم ) فهي ستكون صعبة جداً أولاً بسبب الفارق الزمني في ( اليابان ) , وسنحاول العمل في القريب العاجل على دراسة أسلوب ذلك الفريق في اللعب" .

ولأن عودة "فان بوميل" مميزة لخلافه مع "إنييستا" في "كأس العالم" قال : "إنه لاعبٌ إستثنائي , ويعمل دوماً على اللعب بطريقةٍ رائعه , يجب أن يتم إحترامه , ولو لعب بخشونه فالحكم موجود" .

ودافع عن "ديفيد فيّا" بعد خطأه الكارثي أمام "سوسيداد" فقال : "لو كان يعاني سنعمل على مساعدته , ولكن لدي شعورٌ أنه مازال جيداً كما كان دوماً , إنه لاعبٌ أساسي لنا وقدم لنا الكثير من الأمور الهامة" , بينما قال عن "إنييستا" : "منذ وقتٍ طويلٍ وهو يتمتع بمستوى رائعه , لربما كان إستمراره في اللعب متقطعاً قبل ( كأس العالم ) , ولكن بعدها تمتع بمستوى جنوني , إنه أساسي لنا" , وليقول في النهاية عن لاعبيه : "دوماً ما أعتقد أنهم هم نجوم اللعبة , ومن المؤسف مجدداً غياب ( إبرا ) لأنه بطلٌ عظيم"


0 مدرب ملقا يرحب بمهاجم فالنسيا ميكو
0 برشــــــــــــــــــــــــــــــــــــلونة
0 مدريد تصدر قرارآ بعدم منح أي تذكره للكتلان فـي السوبر
0 ضمـن إستطلاع للأكثر تأثيرآ لهذه السنه" .. ميسي يتخطى شخصيآت مهمه وفـي المركز الـ 13 !
0 [ تـغـطـيـة ] مُباراة ● .. ₪ برشلونة vs الريال ₪ ضمـن مُـنافسات الكأس ● " تغطية كآمل
0 "نيمار": يغلق جميع وسائل الاتصال من مدريد و بكل بساطه يقول لا لـ "مدريد"
0 برشلونة يتطلع لبدء انتصاراته في عام 2010 على تنريفي في الدوري الأسباني
0 ميلان يكشر عن أنيابه وانتر يسقط كييفو بأقل مجهود مع استئناف الدوري الإيطالي*
0 "غوارديولا " يعطي الـ " ok " لـ" نيمـار .. وألإدارة تريد أنهاء العملية بأسرع وقت
0 روبن : كـنا أفضل مـن الريال
0 صور || الدوري السعودي || الجولة الـ 2 || الهلال 0 - 2 الشباب
0 تفاني لدرجة الجنون : رغم الإجازة .. نجمنا البرازيلي يرفض الراحة ويتواجد بالتدريبات !
0 مانشستر سيتي يسعى لضم كافاني مقابل 35 مليون والبوسني دجيكو
0 الأهلى يمدد عقد شهاب أحمد
0 نالبانديان وديل بوترو يمثلان الأرجنتين أمام كازاخستان
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
تحليل مهرجان كابيتول بنشمونت 2011 ! انجيلا2011 منتدي المصارعة الحره واخبارها WWE-RAW-TNA-SmackDown 2 10-21-2011 09:02 PM


الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.