قديم 02-13-2008, 08:27 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 15
كبير is on a distinguished road
افتراضي يحبك للأبد ولكنه لا يريد الارتباط بك؟


بعد فترة من الوقت معا، وبعد أن تعارفتما جيدا، حتى أنك تعرفت على بعض من أفراد عائلته، يقول لك ببساطة بأنه يحبك ويريدك ولكنه غير مستعد بعد للارتباط بك!!



تعتبر هذه العبارة صعبة جدا على أغلب النساء، لكن المشكلة ليست به أو بك، فالرجال والنساء لا ينظرون الزواج بالطّريقة نفسها.



فالنساء عادة يشعرن بأنّ الزواج هو النهاية المنطقيّة لأي علاقة عاطفية: فهن يعشن وفقا لمبادئ ثقافية أو اجتماعية فهن يتعرفن على الشاب، ثم يقعن في الحبّ، ثم يتزوجن. بينما يرى معظم الرجال الزواج كمرحلة في حياتهم. (نعم، مجرد مرحلة!)



فالرجل يتزوج عندما يشعر بأنه الوقت المناسب بالنسبة له، وبطريقة أوضح عندما يشعر بأنّ مجموعة من العوامل أصبحت متوفرة أو متكاملة وأهمها (المهنة، المال في المصرف، والعمر).



ولكن هذا لا يشمل الجميع فهناك رجالا تزوجوا ببساطة لأن كلّ أصدقائهم الذكور تزوجوا، أو لأن والدتهم فرضت عليهم الزواج بعد سن محددة!



أما بالنسبة لهذا الشاب الذي يريد أن يبقى معك ولكنه لا يريد أن يرتبط بك، فقد يكون أما لعوبا يستغل حبك وتعلقك به، مع عدم رغبته في البحث عن فتاة أخرى، لأنه يجد معك وقتا ممتعا، فقد اعتاد عليك أو أنه بالفعل لم يبلغ بعد مرحلة الوقت المناسب بالنسبة له وفقا للنظرية الأولى. ولكن بما أنكما تحدثتما عن الموضوع فلما لا تعرفي بالضبط ما هو الشيء الذي يمنعه من الارتباط. فالصراحة يجب أن تكون الأساس الأقوى لعلاقتكما.



إذا كان يحبك حقا فسيخبرك مثلا بأن السبب انتظاره للعثور على فرصة عمل حقيقية، يستطيع منها تحقيق طموحه وتوفير الحياة التي تناسبكما، وهذا أمر منطقي ولكن إذا لم يقم بإعطائك سببا مقنعا كفاية فكوني حذرة.



فقد يكون خائفا من أخبارك بأنه ينتظر شيئا جيدا وبالتالي فهو يعطيك الأمل بأنه قد يرتبط بك يوما ما. فالرجال لا يحبون أن يعطوا مواعيد مستقبلية قد لا يقومون بتنفيذها أبدا، خصوصا للنساء، لأنهن سيذكرونه بما قال طوال الوقت.



لذا إذا كان يحبك ويريدك ولا يملك سببا مقنعا ليربطك إلى جانبه، فلا تتوقعي أن يقوم بأي خطوة جدية قريبا، مهما هددت وتوعدت، قد يشعرك بالذنب في محاولة أخيرة لجذبك ولكن تذكري جيدا بأن الرجل الذي يحبك حقا سيرتبط بك مهما كانت ظروفه!


0 هذا الحب قصيدة روعة عن الحب
0 الإعاقة وما أدراكم ما الإعاقه
0 دليل الطبخ الرجالى (ولا الحوجه للستات)
0 كيف تحولي زوجك إلى رجل متعاون!
0 حافظي على ورود الفالانتين لفترة أطول
0 حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات العربيات 2008
0 طرق مهمة للتخلص من السرحان عند المذاكرة !
0 التفكير قبل النوم خطير جداااااااااااااااااا !!!!!!!!!
0 الرجل ماذا يحب والمرأة متي تكره؟
0 [] .... []..!! فطٍيـــــ رةٍ .. الشــوكــولاتهًـ .. بالكرامٍيــلــ !!.. [] .... []
0 التهاب الزائدة الدودية
0 احسن طريقه تخلي طبخج روووعه.
0 ميريام فارس تدافع عن رقصها المثير
0 مرض الربو
0 اللعاب أسرع أسلوب للكشف عن السرطان
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2008, 09:45 AM   #2
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


عزيزي كبير
لاشك أن كلامك به من الحقيقة الشيئ الكبير، ولكن هذا التحليل لا يمكن أن يعمم علي كافة الرجال، حقيقة أن الرجال لا يحبذون اعطاء وعود قد تكون حجة عليهم في المستقبل، ولكن اذا أحب الرجل صدق، واذا عشق جن، فمعرفتي بتاريخ الرجال بالحب مثل أي رجل منا،، فمثلا لم أجد بتاريخ النساء أن فلانه سميت مجنونة فلان، بل بالعكس فالرجال الذين أصيبوا بالجنون من أجل الحب كثر...وأنت والكل يعلم بقصصهم.
النساء أخي في هذا الزمن التقني، أصبحنا مثل جهاز الكمبيوتر، يرحبون بكل المعلومات التي تخزن به، ويعطونها حسب الطلب ولكن بدون أدني مشاعر، وان كنا نلاحظ أو يتوهم لنا مدي شاعريتهم.
أنا لست ضد النساء ولكنني أتمني عودتهن للزمن الجميل، صاحبات حس وشاعرية، عطف وحنان، وبصدق بدون خديعة..عندها تجد بين الرجال من يصاب بالجنون، من أجلهم....عودوا نعود
تقبل تعليقي بكل ود


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 11:15 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 05:58 PM
يا من تقراء كلماتي..~. v×)(القـ gnasــناص)(×v المنتدي العام 17 02-18-2011 04:19 PM
-::- كفكف دموعك الدنيا ما تستاهل -::- ֻ× || MajeD || ×ֻ منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 9 03-16-2010 10:59 PM


الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.