قديم 10-04-2011, 07:02 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية اهات انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
اهات انثى is on a distinguished road
روايتي الاولى ((مجنونك))


السلام عليكم

\
*
.
\

قررت انزل رويتي الاول مجنونك

بقلمي

اتمنى تعجبكم

او راح اتقبل نقدكم بكل رحب و سعه









البـــــــــــــــــــــــــــــ(((1)))ـــــــــــ ــــــــــــــــارت
-----------------------------------------------
اسامه بصوووووووووت عالي : رياااااااااان يالله تاخرنا
ريان نزل او كان شكله يدووووووووخ: يالله نمشي
اسامه : اووف انت وش ناوي تسوي في بنات عماني راح يخقن
ريان بثقه: مشكلتك عندك اخو قمر
اسامه : لالايكثر النااااااااااس في بيت عمي ابو اياد ينتظرون
-----------------------------------------------------------------------
اسرار وهي تنادي مع الدرج: الجوري افتحي الباب او صلو البنات
الجوري: ان شالله عمتي اي اومر ثانيه طل عمرك اذلفي مناك
اسرار: الجوووري حوووبي بليز تكفين افتحي الباب او قولي لي الشغاله
الجوري فتحت الباب او اسرار تتكلام
ملاك : هااااااااااااااااي
الجووري : هاااااااااااااااااياااااااااااااااااااات
العنود ادخلت و هي تهوش الله يالعنه من سوووووووووواق
اسرار بعد مانزلت من فوق : افااااااااااااا وش ففيك تلعنين
العنود: الزفت لي ساعه اقوووله يجي يساعدن وهو حاقرن يتكلم مع اهله في الفلبين
الجوري تضحك بصووت عالي : هههههههههههههههه يعجبني اهنيه على الحرككككككككككه
----------------------------------------------------
ايااااااااااد وووهو يسمع صوت الجوري وهو فوق

اياد : الجوري
ملاك في صوت وطي: يااااااااااااحلو الصوت
اسرار تستهبل : وجع قولي ماشاااااااااالله لا تنحتين اخوي
الجوووووووري : هلا ايووووووود
ايااد: واخيرن رديتي
قطع عليهم صوووووووت تركي وقف عند باب المطبخ : ايود انزل يبونك الشباب
ايااااااااااااد: طيب بس راح اسال الجوريي وين حطت ساعتي او انزل
الجوووووووووري : صح ساعتك تلقاه تحت وسااااادتي عقبي امس
اياد : احلى تتذكريني قبل لاتنمين
تركي: حتى اناااااااااااا اخوك تذكريني قبل لاتنمين او تحلمي فيني
الجووووووووووري : يبييخكم من اخون اذلفو بس
اسرار :جرحتي مشاعر اخوني
اياد و تركي : ابعددددددددددددي اسرار تعجبيني
العنودبصوت موب عالي بقووه بس اسمعه تركي: عبير دقيي على الزفت الي برآ قولي له يذلف يجيب بنت عمي بو راشد
ملاك :طيب
تركي و اياد : ياااااااااا ولد
البنات تغطن : تفضلووووو
ادخلو و كان اشكلهم خووووووووووووووووووووقااااااااااااااااق
اياد: هلا والله في بنات عمي بو......
الجوري : رياااااااااااان
اياد: المهم هلا و غلا اخبااااركم؟ او اخباااااااااار الااجازه معكم
ملاك او هي خاقه بس مو مبين على شكله: تمام انت اخبارك ؟؟
اياد من جوته يا زين ها الصوووووووووووت بس اي واحد من بنات عمي والله مااااااادري: تماااااام
تركي كان يكلم في الجوال بعد مصااك السماعه هلا وغلا في بنات العم اخباركن ؟
العنود : تمماااااااااااااااام او انت اخبارك؟
تركي : ازقح
العيال : بااااااااااااااااي
البنات : باااااااايياااااااااااااات
الجوري : او بس سوري بنات نسينا اننا وقفين عند الباب تفضلو
العنود تستهبل : مابغيتي
الجوري: اش بس ودخلي
رن جوووووووووال العنود او ردت
ريان : الو
العنود: هلا
رياااااااااااااان : من جيتو معه ابوي و لاالسواق
العنود : جينا مع العيين السواق
رياااااان : وش فيك عليه وش سووى فيك
العنود: حقير حقرني و خلني انزل العفش لحالي
رياااااااااااااان : طيب انا اتكلم معه
العنوووووووووود: اوكي بغيت شي
ريااااااااااان : لا بس حبيت اسألك مع مين جايه
العنوود : انتم جيتو
ريان : لالا قربنا لمكم
العنود : اجل يالله بااااااااااي
ريااااااااااااان : باااااااااايااااااااااااااااات
الجوري: يالبى الي دقو قبل شوي
العنود: قرب من عند باب البيت روحي افتحي له
الجوري : من عنوني < اعيوني
العنود: بس ترى معه اسامه
اسرار:اجل انااااااااااااااابروح مع اختي حبيبت قلبي دام الدعوه فيه اسامه
العنوووووود : وين تروحن قبل ضبطني مع تركي وملاك مع اياد
ملاك: ياااااااااااااااااعمري انتن مااصدقت بتسونه صدق اقووووول اهجدن
العنوووووووود: خلينا نعيش في عالم الخيال شوي
الجووووري : تخيلووو نسويها جد
ملاك: نفسي اشوف وجيه الشباب
قطعهم صووووووت الجرس
الجوري : ياااااااااالبى كل الي يطقوووووووون الباب الححين او خصوصان ريان
رنيم : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
الجوووري: وووووووع وانا على بالي حبيب القلب
ذكرى:اهاااااااااااا ريان شفته توا برآ يكلم واحده يقوووووووووله حبيبتي
الجوري: واحده
رنيم : حرام عليك وش سويتي في البنت الجوري تراه تكذب عليك بس تابي تخوووفك
الجوري احلتت الوساده على رنيم: حسبي الله عليك طيحتي قلبي
--------------------
عند العيال
اسامه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريان دخال بعد ماهزاء السواق تهزييه محترمه لانه ماااااااااااايحب اي من كان يسوي اي شي في خوووواته لانه مدلعهن :هااااااااااااااي
راشد وهو يدخل وراه : وعليكم الهاي
الكللللل:هههههههههههههههههه <عجبهم رد المجنون راشد
----------------------------------------------------------
اجتمعوا الكل في بيت بو اياد لانه مسوي عزومه
----------------------------------------------------------
امااااااااااااااااااا الان حاااااان وقت التعريف في الشخصيات<< ما بغيت
الجد علي>بو عبد الله
الام نوره< ام عبد الله
عندهم خمس اولاد
عبد الله الكبير
خالد
وليد
ماجد
حسام
------------------------------------------------------------------------
عبدالله>ابوريان
سمر>ام ريان
ريان
عمره23
ولد خوووووووووووووقاااااااااااااااقي يجنن احلى زاحد من العيال و يا عليه خفتتت دم تهبل بجنون
يدرس طب
ملاك
عمره22
بنت حلوووووووووه تجنن نعومه
تدررس علم اجتماع
اسامه ولد حلوووووووووو يهبل جذاب ينكاد ع البنات يكرهم عيشتهم
عمره21
يدرس هندسه
العنود بنوته تهببل و السانه متبري منهااا و اششك انو عنده عقل
عمره 20
تدرس ثالث ثانوي
نوف بنوته تهبل
عمره15
تدرس ثااااااااااني متوسط
-----------------------------------------------
خاااااااااااالد >ابو اياااااااااااااااااااااااااد
مها >ام ايااااااااااااااد
ايااااااااااااااااد وووووووووووولد يهههههبل يعتبر احلى واحد بعد ريان
عمر23
يدرس مهندس معمري
الجوري بنت دلوعه تهبل تعتبر احلى بنات عمانه بس كل هذا تغطيه بهباله
عمره 22
تدرس طب
تركي ووووووووووووولد حلو مملوح يحب ينكاد ع البنات يكرهم عيشتهم
عمررررررررررررره 21
يدرس هندسه مع اوسامه
اسرار بنوووووته حلووووووووووووووه بي الهبل والرجه ماارحت بعيددددددددد العنود
عمره 20
تدرس بي ثالث ثاااااااااااااااااااانوي
شهد بنوته حلووووووووووووه
عمره15
تدرس ثااااااااااااااااني متوسسط مع نوف
---------------------------------------------
وليد>ابو راشد
شوق>ام راشد
راشد ولدددددددددد جذاب مجنون بمعنى الكلمه
عمره23
يدرس تجااره رنيم بنت حلوووووه
عمره 22
تدرس اقتصااااااااااااااد
راكاااااااااااااااان
عمره 15
يدرس في ثاني متوسط
-----------------------------------------------
ماجد> ابو حمد
نهله > ام احمد
حمدولد يهبل يشتغل عند ابوه و عمانه في الشريكه بس مهبوووووووول
عمره 24
ذكرى بنوته تهبل و مجنونه
عمره 22
تدرس انجليزي
يازن
عمره 15
يدرس في ثاني متوسط
-------------------------------------------------------
حسااااااااااااااااااااااااام ما تزوج الى الحين بس يدرس برآ

-------------------------------------------------------
عند الرجال بعد مجتمعووووووووووووو جااااااااااااابو القهوه شهد و نوف لان هذولا الي مايتغطوووووون
الشباب كانووووووووو ودهم يحرشو احد ولقووووووووو هذولا قدمهم
ريان و اياد: على ايش تتفقون
حمد و راشد و تركي و اسامه : ناابي نحارش احد و مالقينا الا ذولي قدمنا
ريان: او حمد و راشد معكم
حمد و راشد: شفت خربون زيهم
رياااان و ايااااااد: حتى حنااااااااااا راح نخرب اليوم لا ن في رسنا نخرب على البنات
---------------------------
ريان: نوف شهد متى نويتن تتغطن
نوف و شهد: من الكذاب الي قاااااالك اننا نوينا
اياد: وجع يا الصيعات
نوووووووووووف و شهد : حنااا صيعات
حمد: يب هو مقال شي غلط انتن الصيعات ولا شي عندكم
نوف شهد: جدو علي شفهم
جدهم علي فهم ان العيال نوين نيه على البنات فالي كذاااااااا قل: ووووووووووهم صديقين
راشددددددددد: وابعدددددددددددي بووووووو عبدالله <خربه الولد

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه : نوف اختي حبيبتي انتيي
نوف مصدومه اول مره يدلعه: هلا
اسامه: يمكن سوال لك او لي النسه الي جنبك
نوف وشهد:تفضل
اسامه : الصرحه كان السوال محيرني من زماااااااااااااااااااااان الي هووووووو تعرفن وشلون تلبس هالعبيه و الثمه
يقطعه تركي: نو افكورس> يعني اكيد لا
نوف و شهد: ناظروهم من فوق لي تحت و مشو
جدهم علي وهن بيطلعن :بنات انتضارن
البنات : هلا
جدهم علي : نادن البنات الكبار مشفتهم
----------------------------------------------------
نوف من دون نفس :روحن جدي يبيكن
البنات : طيب شوي شوي اكلتينا
نوف: الله يعنكم على الحقيرن الي هناك
الجوري متمسح انوه ينقال اي شي لي اخونه وعيال عمه: لاتقولي حقيرين
نوف :الا ابقوووووووول
شهد : الي بغيت ارتكب فيه جريمه ريان الزفت هوو الي عطى مجاال لي الحقر الباقين
الجوري: اوووف بتسسكتن ولا شلوون
نوووف : انتي وشوله تدفعين عنهم
الجووووري: اناااااااااا مدفع عن احد بس انااااااااااااا اذكركم انهم اكبر منكم
نووووووف : اوف منك وبعدين من تكلمت البرنسيسه جووووووووري
جدتهم نوره: وجع نوف الشباب كانو يستهبلون معك او بعدين وش دخال الجووووووووووووري
الجوووووووووري حز في خاطره وسكتت
راحوووووووو البنات لم جدهم سلمووووووووووووا وجلسووووووووووووووو
الشبااااااااااب جلسوووووووووو يتطنزون بشكلل البنات ويضحكوووووووووووون
العنود ماحبت تسكت لهم فقالت : ايه ضحكووووووووووا و الجوري الي تاكله
الشباب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافهمو
ريااااااااااااان: لحظه لحظه وش السلفه
العنود :نويف او شهدوه المصووووووونات لما قعدووو يسبونكم عندنا الجووووري هوشتهن فقالن كلم لي الجووووووووري يقهر
ريااااااااااااااااااان:وشو؟ الجوري تهزأت وانا موجودلا حبيبتي انا الي يدفعن عني
احطه على العين والرأسس وما اسمح لي اي احد يهزه
(البنات الي مفهيت معقوله ريان يسوي كل هذا عششان الجوري)

الشباااااااااااب الي صدق عجبتهم الجوري اما رياااااااااان الي عصصصصب
ريااااان يتهدد في البنااااااااااات ويقووووووووول :حنااااااااااا كانا نمزح مووووووووووا لازم يقلبونه جد
الجووووووري بصووت ناعم يهبل : ماااااااعليش يووولد العم ذولي كانن معصبت و مايدرن وش يقووولن و اناااااا تدخلت في شي ما يعنيني
ريان بينه او بين نفسه والله من عقب الصووووت الي طالع لي قببببل شوووي وقسم ما سسكت : افا او انا ولد عمك تنهنين و من اصغررررررر منك و تابيني اسكت افا عليك
الجوووووري خقه واو حبيب قلبه يدفع عنه ونااااسه بصوووووت وطي ميسمعه الا الي لزق فيه : احببببببببببببببك يااامجنون و بحركاتك ذي بتذبحن اكثرررررررررررررر
العنووووووووووود بصووووت مو اطول من صوت الجوري: احلى كل هذاااااااااااا عشان الجوري
----------------------------------------------------------------------------------
الجد علي: ريااااااااااااااااااان الله يهديك كف الشر ياااااااااا وليدي<مابغا يتكلم ملاحضين
ريااااااااااااااااااااااان: بس يا جدي انت اكثر واحد عرفني انـا ما اسكت عن الحق
جدووووووووه : تحسبني ابسكت عليهم >يقصد نوف و شهد
----------------------
جدهم علي :بناااااااااات اذا ماعليكن امر تقومن تنادن لي نوف و شهد
قامت ا سرار تناديهم و جااااااااااات جلست
رنيم : الله يستر وش بي يصير
ذكرى كانت جالسه بين جوري ووو ذكرى و مع الجهه الثاانيه جنب الجوووري العنود وجنبه ساره ثم عبير
الجووووووووري : بليز اوص لا تخوفني
---------------------------------------------------------------------------
دخلن رياان الي كاان يتهدد عليهن : جااان الي ميعرفن المزح من الجد
جدوه علي: ريااان اسكت و اذا معجبك الي بقوله سوى الي تبي
نوف : اها فهمت ليش منادين البرنسيسه الجورى اشتكت علينا
ششهد : تتوقعين اعدم ولامؤبد
الجوووووري : نزززززززلت دمعه خفيفه ماشاااافه الا ريااان بعدين امسحته على طول
جدهم علي بعصبيه عليهن : نوف شهد اجلسن و انتن سكتت
جلسن وووووووهناا سكتت
رياان الي كااااااااااااان وده يقوووم وينسيهن اسم امهن او ابوهن
>صح صح نسيتتتتتت ترااا الرجل طلعوا من المجلس قبل لا تبدا الهوشه راحوووولي المشب وقعدددددددو فلي كذا ميادرو ان الجوووووو متكهرب جواء<

جدهم علي:نوف و شهد قومو اعتذوا من الجوري
هن : سوري جدو بس كلمتك على العين و الرأس بس متعودن ما نتأسسف من عذالنا
جدهم: والله ياابنات مالي حيالكن ترضن بطريقه الي تبنه
بهالطرقه اعطى رياان كامل الحريه لو يذبحهن حلاله
رياان : جدي قالي قدام عيونكن اذا مانفع معكم كلامه اناا اتدخل فالي كذا جااك الموووت يا ترك الصلاة
الجووووري: رياااااااااااان هدا اعصبك و لاتدخل فيهن هن لين الحيننننننننننن اصغر
شهد: اصغرربعينك
ريان : شهد نوف بتسون الي طالب منكن جدي ولا اخليكن تسونه غصصصب
الجووري وهي تبكي ماتااااااااااابي يصير شي :رياااااااااااان بليزا خلاص
ايادكان مسك نفسه بس خلاص قال ابتكلم ولي يصير يصير: نوووف شهدد قدمي سووووووون الي قاال لكن جدي ورريان
شهد و نوف شفوووووووووا خووانهم معصبين فما حبووووو يعاندون خاصتن انههن اندمن على الي سونه مع الجوري وهيي مالها ذنبب

---------------------------------------------------------------------
شهد و نوف: الجوووووري
الجوري: هلا
شهد و نوف: انتي زعلانه علينا اذا زعلانه فااااااااااااسوري كاااااااانن معصبات
الجوووووري: خلاص ما حصل الا الخيررررررررررررررررر
العنووووووودوهي تصرخخخخخخخخخخ:هيهههههههههههههه يعني طاح الحطب
تركي يسستهبل: لالالالالالالالالالا راح تلقينهن في المشبببببببببببببببب
اسامه: يااااااااااااا ملغك
>طبعااااااااااااا انتو عرفتو ان الكل تصااااااااااالح و على جدهم عرف انه هوووووشه بسسسيطه فسوى كذاااااا<
فااااااااااا الحين رااااااااح ادور على الكل وقولكم نفسيته كيف
ريان كااااااان يطالع الجووووووووري و يتمال فيها و كاان يشبك مع اللي يتميلغووووون شوي و يفصل
الجووووووووري كاانت ذايبه رياان حبييب القلب قعد يناظااااره
عبيرر كانت تتابع بصمت
و اياااااااااااد مثل عبير
امااااااااااااااالباااااااااقي الحين رااااااااااح تعرفوووووووووون

ايااااد : قومو نرووووووح عند جدي
الكل: ياالله
قام الكل ماااااااااااااااااعد اثنين كانت تكلم صديقته وهو صديقه
--------------------------------------------------------------------------
سكروووووووو السماعه وهي تقوووووم
رياان: الجوووووووووري يمكن شووووووووووي
الجوووري الي كااااااانت مرتبكه : ايه عااااااااااادي تفضل
ريااان : ووش فيكككككككك مرتبكه تراي ما اكل اناااااااااا البنات
الجوري خجلت : لالالالالالالالالالا مو مرتبكه ولا شي
رياااان حب يعاندده عشاااااااان تطول جلستم مع بعض : ووووووووووواضح
الجوري كانت مستحيه وبس تابي تهج: رياااااااان بليز خلالالالالالالالالاص مافيني شي
ريان: تصدقين بحيااااااااتي كله مدفعت عن بنت غير خووووووووواتي واليوووووم انتي وش سويتي فيني
الجوووووووووري حبت تكون زيوه مومستحيه بس عجزززت: يا بابا انااااااااااا الجوري مو حي الله
ريااان يبي يحرجه : يحححححق لك ييااماما لووووووتخليني اذبح احد عشاااااااااااانك ييحق لك يااابعدهم
الجووووووووووووووري هربت منه لي المشب عند اهله
ريان دخل بعده وغمز لهااااااااااااااااااا وكاااان مبتسم
----------------------------
جدهم : اييييييييييييييييييييييه هذاااااااااااااااااا ريان الي نعرفه
ابوووووعبدالله علامة استفهااااااااام على رااااااااااسه: ليش رييااااااااااان متغير فيك شي
رياان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
بعد ماصااااااارفو الرجل ماااااااااايبوووووون يقوووولون لهم ولا قصه تكبر اكثر من كذاااااااااااااا
--------------------------------------
ابو رياااااااااااااان: الجووووووووووري حبيبتي وينه
الجووري : هنااااااااااابغيت شي عمي ؟
ابوووووووورياااان: لالالالالالالالالالالابسس فقدتكك
رياااااان : احم احم ياااااااااااهوه صح صح شووي ترااااااااااا نحنو هنا
اسااااااااااااااامه : او بس حسبتك هنااااااااااااااااك
قطعهم صوت جدتهم : تقهوه ياااااااااااااااااااااااااااا عياااااااااال تركم ما تقهويتو

كان رياااااااااا ن قدامه حلى الجوووري
الجد ناوي على العياااااااال نيه
الجد علي: رياااااااااااان قطع الحلى الي قدمك
او ايااااااااااااااااد الي قدمك
تركي بااااااذن اسامه اشوى اناااااا قعد اصب قهوه ماااااارح يااامروني اي امر
ايااااااااااااااااد كااااااااان الحلى الي قطعوووووووه مقطع من قبل بس ياااااااااابي احد يشيله و يحطه في الصحن و كان الحلى الي قدمه حق ملاك
اماااااااااااااااا رياااااااااان كان حلى الجوري صعب تقطيعه يبي تركيز
----------------------------------------------------------------------------------------
الشباااااااااب متوهيقن يقطعون
ريااااااااااان : اوووووووووف ووووووووووووووش ذا الحلى طعمه يجنن بس صعب تقطيعه
العنووووود : و اخوووووووووي المصووووون قعد يااااااااااكل من الحلا
اسرار: رياااااااااااااااااان لالا تستغرب من تقعيد الحلى لالالالالالان الجوووووري الي مسووووووووويته
ريااااااان كل عاده يااااااااابي يحرجه : عمتي الجوري تفضلي سعديني
ايااد: حتى انااااااااااا الي معي ذيااااااااااب ابي احد يساعدن من الي مسويته
رنيم: ملاك
قاطعتهم اسسرار : الله يفشلك من اخووووووووووووو هوو اصلان لا زم يكون ذايب هههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راااااااااااااحوا البنات يسعاااادن العياااااااااااال
الجووووووووووري تنظاااااااااااااار هم جالسين ولا جلست يذبووووووووووحن ذبيحه
الجوري: يااااااااااااااااااااااااااااعمري انت وياه تركم بتقطعووووووووون حلى مو ذبيحه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اياااااااااد: لالالالالالالالالايكثرملاك زيني حلاك و ورين كيف اسويه
ملاك: شوووووووووووووف
اياد : طططططططططططيب
ملاك ورته او قعدو يحووووووووووس
نروووووووووووح نشووووووووف القنبله الثاااااانيه رياااااااااااااان و الجوري

رياااااااااااااااان: وووووووووووووشلووون تضبطووه بدووووووووووووون المسطره
العنوود: لالالالالالالالالا حان مسكين اكتب رياضياااااااااااات مو حلى
الجووووووووووري : ههههههههههههههه لالالالالالالالالالالالا عااااااااادي حتى حنا نميل
وهي تقطع بغت تجرح ايد ه بس امسك ايده و بعده تلقوووووووووووووووو عيونهم في بعض
الكل كانننننننننننن لهي مع ملاك و اياااااااااد منتبهو لهم
رياااااااان بينه وبين نفسه ووووووووووووش الملاك الي قدمممممممممممي عيوووووووووون تدوووووخ زود على نعووووووووووومته

ان شالله تعجبكم هذا البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الاولى اواذ اعجبتكم اكمله
< ابي تفعل بليز


<ع فكره تري منزلته منتدى ثاني وبنك مجنونتك >





ما احلل ولا ابيح الي ينقله دون ذكر اسمي


اهات انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 07:06 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية اهات انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
اهات انثى is on a distinguished road
افتراضي


لبــــــــــــــارت الــــــــثـــــــــــــــ(2)ـــــــــــــــــــــ ــــــاني

نرجع لي اياااااااااد و ملاك
صح صح نسيت اقووولكم ايااااااااااااااد اول مااشاف ملاك عرف انه هي رعيت الصوووووووووت الي عجبه
ايااااااااااد: وووووووووووووووقسم تعقيد الله يعينكم ياااااااااابنات
ذكرى : احسن انكم دريتو في معناتنا فالي كذاااااااااا لا عمركم تطلبووووووووووون ممناااااااااااا نسووي حلى
حمد : على طااري تسووي ابغاااك تسوين لي بكرااا حلا ابطلع مع اصدقاي من زماااااااااان مشفتهم
الكل : مااااااااااااااكاااااااااااااااااااان ذكرى قالت شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
------------------------------------------------------------------------
انقلب الوضع جد
جدهم علي: حمد حنا متعبينك في الشركه
حمد: لالالالالالالا افا ياجدي
رااشد: هااااااااااااانت كم سنه او اجي اسعدك
ابو اياااااااااد: الله يوفقكم كلكم
ريااان طالعه من قلب : امين يااااااااااااااااااااااااااارب
الجووووووووري: رياااااااااان انت اي مجال
رياااااااااااااااااان: عظام او انتي ؟
الجوووووووووووووري : عظااااااااااام
الجد : عندي لكم خبر ياشباب و بنات
الكل : وششو؟
الجد : بما انوه قرب عيد الضحيه اتفقت اناااااااااا او اهلكم انوه نتعيد الضحيه في المزرعه
الكل: ووووووووووووووووواووووووووووووووووو نااااااااااااااسه
---------------------------------------------------------

مررررررررررررت الاياااااااام وجا يوم الثلاثاء

العنووووووووووود: بليززززززززززززززز
اسامه : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
العنود : اوووووف
قمت وهي بدرج تحلطم
رياااااااااان تو ماااقااااااااااام
رياااان: وره الحلوين زعلنين
العنوووود: اساموه عي يوديني لي السووق و السواق الزفت مودي امي عنده شغل
رياااااااااااان: طيب من بيروح بس انتي
العنوووووود: لالالالالالالالالالالالا انااااااااااااااو ملاك
ريان : من بيطلع معكم
العنوووووووووود : الجوري و اسرار
نزل رياااااااااااان وهو مطرب يغني اغنية عبدلله الرويشد
مجنونها رسمي
من شفتها ياناس نستني ويش اسمي
انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
خلاني ما ميز مابينصبح وليل من
بد كل الناس دخلت اهي بالراس ما
مثلها والله كلها حلا واحساس حبها
غزاني حيل ذوقني طعم الويل خلاني
ما ميز مابين صبح وليل حبها كبر
هالكون وعاقل بها وجنون لوحبها
غربال ابيه مهما يكون
---------------------------------------
اسامه: مروق الاخ
ريان : ايه لاني بشووووووووووووف احلى بنت بالكووووووووووووون
اساااااااااااااامه : لا يكثر تابي شي بطس اتمشى انااو تركي
رياااااااااااااان: لا سلامتك
-----------
رح ريان فتح دولاب غرفته لاق بلوزه لونه ازرق او بنطلوووووووون اسووود لبسم
ولبسس جزمه لونه ازرق او استشور شعره الي كان طوله لي تحت اذنه
---------------------------
نززل ريان لي تحت
العنود : ماا هذا ؟ طالع تجنن يالدوب
رياااااااااااااان : ثاااااااانكس
عبير : من بيطلع معك
ريان: اياد
--------------------------------------
اياد: الجوري
الجوري : هلا
ايادد: حلو شكلي
الجوري: حقير طالع تهبل
اياد: افا عاد حقير مره واحده
الجوري: ههههههههههههههههه

اياد كااااااااان لبس بلووووووووزه لونه ليلكي
او بنطلووووووووووون ابيض او جززززززززززززمات ليلكي او سوى في شعرره سبيكي
------------------------
رحو لي السسووووووووووق تفرقو هم والعيال بدو يمشو مع بعض او البنات مع بعض او ع فكره جو تركي او اوسامه معهم
:بناااات ابي اروح لي .....
العنوووووووووود: طيب للا تاتخري
: اوكي
---------------------------------------
مشت وهي تمشي لا حضت واحد يالحقه
هووووووووووووويا حسبه واحد من خووووته راح يهبل فييهااااااااااااااااااا
: بوووووووووووووووووووو
اسرار : يــــمــــه
اسامه : سوري حسبتك عنود
اسرار: لالالالالالا عادي
اسامه : طيب وين البنات عناك
اسرار : هن راحن لي محل انا ما احبوه او هن مايحبن المحل الي بروح له
اسامه: هههههههههههههههه انتنن ياااااااالبنات غريبت بقوووووووووه
اسرار: افاااااااااااااااليش ؟
اسامه : تعلن اقلوبنا تابن تطلعن مع بعض او اذ طالعتن كل واحده ماتابي مكان الثانيه
اسرار: عااااااااااااااااادي
: الحياة كذلك
اسرار: يمه او انتي من وين طالعتي
الجوري: من المريخ
اسرار: مع من
الجوري :اي جني راح ياجي بعدي اخوي موب اخوي اهم شي جني
رياااااااان: هاااااااااااااااااااااي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد: ووووووووووووش فيكم انجنيتو
اسرار قالت لهم القصه الكل قعد يضحك حتى العنود او ملاك كانو جيت مع العيال ريان او اياد او تركي
تركي: اجل الجني ريياااااااااااااان
اياد: وووووووووش كانتو تسون في المرييخ
الجوووووووري حاله ميعلم في الا الله
ريااااان: افا يا الجوووووووووري انا جني
الجوووووووري : سوووووووووووري بس كانت امزززززززززززح
ريان: ماااااااارح ارضا الى اذ قلبتي عزموتي انتي او هم
الجوري: وين رااح تعزمن انااااااااموفقه بس بشرط
ريان: وشو؟
الجوووووووري: ارد لك العزووووومه
--------------------------
مررررررر ع ابطالنا يووووووووووم حلو من بكرا
------------------------------------------------
قرارو العووايل انهم يمشووووووووووووووون لي المزرعه قبل بي يوم
عشاااااااااااااااااااااااان ينمون فيه

السساااااااااعه 9 الصباح
ام حمد: يووووووووووووه الجو بارد وشلون بيكووووون بكرا
ام ريان : ايه والله جميده
ام اياد: كااااااااااااااااااانو ثقلتو لبس العيددددد
حسام : بخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : هلا والله في حسسام
اقعدو يسلمون و يسلفون الين 12الظهر
----------------------------------
الساعه 12
زياااااااااااااد: حناااااااااااااااااااااااا جينااااااااااااااااااااااااااااااا
ريان: هلا بكم تفضلو
ضاري: مبغيتوووووووووووووووو
اياد:انااااااااااااااااااااا مابيكم بس وش اسوى في ريااااااااااااااان
ريان: انااااااااااااااا وش علي منك انت وخولك لا تسووووووووووي لي شي ولا راح اسويلك شيي
زياد: ايادووووووووووووه وجع ترانا خولك
ضاري: وووووووووووووووووواووووووووووووووووووو و اخيران اعترفت انك خاااااااااااااااال
الكل: هههههههههههههههههههههههههه او الله انك صااااااااااااااااااااادق
قطعهم صوووووووووووت غلا او دينا واماني
غلا او دينا واماني: هااااااااااااااااي
الكل : هااااااااايااااااااااااات
-----------------------------------------
تعررررررررررررررررريف في الجداد
ضاااااااااااااااري ي اخوووووووووووو ام ايااااااااااااد
يعني خل اياااااااد او اخونه< شفتو سبحان الله كااااااني جيبه شي جديد
عممممممممره 26
يدددددددرس مع حساااااااااام برا
زياااااااااااااااااد اخووووووووووووو ضاري او ام زياد
عممممممممممممره 25
يدرس مع ضاري او حساااااااااااام
حسااااااااااااام راح اعرفكم عليه لني ماعرفتكم عليه من الاول ولد علي ابوووووووو عبدلله
عممممره26
يدرس مع زيااااااااااااااااااااد او ضاااااااااااااري
كلهم اصدقاااااااااااااا بالحيل مع بعض
وكلهممممممممم يدرسون طب اسنان في لندن
وكلهم عزززززززززب ولا واحد تزززززززوجج
-----------------------------------------------------
غلا او دينا
خوت ام اياد
غلا عمره 24
دينا 23
يدرسن طب عيوان
اماني اخت ضاري او زياااااااااااااد
عمره24
تدرس طب عيوان
------------------------------------------------------
حسام: يا هلا ياهلا بي الي جوووووووووو< يقصد اماني
ضاري : الي يسمعك يقوووووول مو الصباح معككككككككككك بي نفس الطياره
حسام: لالالالالالالالالالالالالازم الترحيب
الجوري: عاااادي خالو عمو انجن
حسام: انجن بعينك اناااا في كمل قوي العقليه
زياد: ايه واضح
تركي : ووبعدي خالي عطيته عين راح ينام في السرير سنه
ضاري: بس انت وياه كل شي ولا حسام
حسام: احم احم وبعدي ضاروي
اسامه : وين حمد الدوب مشفته
حمد وهو توه داخل: دوب في عينك
اسامه : لجبت طاري التيس جاء او قالك سم
الكللللللللللللللللل: هههههههههههههههههه
زياد: من وين جيب المثل
اسامه : الله يعفي راسسي منوه
العنود: قنبلت الموسم اسامه بداااااااا يفلسف علينا من راسه
اياد: خالي يخذا راحته بس لا طوله بتجيه الجززززمه تمشي مليوووووووون
البنات: يالله تابون شي بنروح ننام لاننا راح نوصل
الكل: لا سلامتكم
الشباب: حتى حنا بنروح ننام
الجد: اعملووووووووو احسبكمم تركم بتذبحووووووون معنا
الشباب: ان شالله

-------------------------------
الساعه 5 العصر
قااااامت البست جنز اسواد او بلوزه حمرا
سوووووووووت شعره مني رايق
البست بلووووز حمر او بنطلون اسواد او بوووووت طويل احمر
وهي نزله مع الدرج كانت طايره
بغت تطيح مسسك ايده شخص التقت اعيونهم في بعض شوي
ريان: سلامت وشش فيك مستعجله
الجوري بعد ما حطت الطرحه على وجهه وكانت ميته خجل: لا بس مسرعة لان امي تستانني تحت
كملت: ايه صح ثانكس
ريان: العفو مسوين شي بس انتي الجوري صح
الجوري تلخبطت: هاه ايه انا الجوري
عقب اركضت
ريان :ضحك مجنونه
العنود بصوووت به عالي: لحقووو اخوي انجن قعد يتكلم مع نفسه
ريان مشى وتركه
الجوووووووريي اطلعت لي بيت الشعر الي برا لقت فيه الرجل او الحريم مجتمعين
الجووووووري: هاااااااااي
الكل: وعليكم الهاي< متلاحضون راشد اثر ع الكل
ريان وهو جي وراالجوري: رشووووووود لحق ياثر عليكم
الكل: ههههههههههههههههههه
الجوووووووووووري تتكلم مع نفسه يووه شفن لا موب معقوووووووول لا وبعد الحين وقف و ري
الجد: الجوري ريان محتجين عزومه عشان تقعدون
ريان: افااااااااااا عليك اصلان الحين ابجلس بس ادور لي ربعه
الجوري جلست بين ابوه اوعمه بو ريان لانهم طلبو منه الششي
ريان: لالالالالالالان الله الجوري تجلسون بينكم اما انا واقف
ابو اياد: هههههههههه افا عليك او انا عمك تعالى جمبي
راااااااااح جنبه صار عمه بو اياد بينه هو او هي
العنووووووووود: بخخخخخخخ انا جيت
تركي: يمممممممممممممممه هبلت فيني
العنوووووود بيعتها مع اعيال عمنه : احسن
تركي : افاااااااااا ليش عاد احسسسن
زياد او ضاري او غلا او دينا او اماني متعوووووووودين كل عيد مع ابو عبدلله لانوه يعتبرهم زي عيلوه
زيااااااااااد: او بعدي العنود تعجبيني
ضااااااااري او حسام : مساااااااء الخير
الكل: مساء النور
اسرار:اموووووووووووووووون تدرين من بيذبح بكرا < اما ني ماتحب يسموونه خاله
اماني : من...؟
اسرار:عمي حسام او خالي ضاري او خالي زياااداوبااقي الشباب بس الشباب متعودين موب زي ذولا الي كل عيد في لندن
اماني: هههههههههه عز الله تعذبت الضحيه خصوصا الثلاثي المريح الي راح يذبحوووونه
الكل:ههههههههههههههههه
-------------------------------------------
الششباب يلعبووووووون كوووره
زياد, ريان,اياد,حمد
راشد,تركي,اسامه,حسام
او ضاري حكم
ريان: زيود نووووووووووول
زياااااااااااد بعد ما نوووووووله : قوووووووووول
البناااااااااات:هيييييييييييييييييييييه
اياااااد: ووووووووووووبعدي ريان جبته
ريان نضار الجوري او ابتسام : اعجبك اناااااااااا
ضاري: الحين النتاجه 1-1 تعدل
حساااام: طيب يالله تكمل
الجووووووري خلوووووه تحسبلهم الوقت بين الشوططين
الجوووووووري بصووووووووت عاليي او ناعم: خلو ضاري باقي 10 دقيق
ضاري: طيب يالله كملوووو باقي 10 دقيق
ريان وهو بي شاوت الكوره شات الحديد حق المرما
الكل اجتمع عليه
حساام: هههههههههه عنديي ولد اخو حول
الكل: ههههههههههههههههه
ماعد واحده كانت خايفه عليه
ضاري: الجوري مهمتك شوفي رجل الولد وش فيه
هومع ان رجله توجعه بس قال : ايه بليز الجوري رجلي مادري وش فيهااا
اسامه:ايه متادري وش فيهاا مع انك شييات الحديد
الجوري وهي تشوف رجاله كانت ايده تتنفض: اووووووبسس رجلك كسر
ريان: لاتقولين
الجوري: سوري بس ايه
شالو الشباب ريان لي المستشفى صار بس كسر
رجعووووووووووووووووو
ام ريان: هلا بوووووووولدي وشلونك لا تكون اتعورت
ووووهو دخل بعكزته : والله الحمدلله
جدوه علي: حمدلله ع سلامتك
بعده قامو قل الشباب او تحمدو له بسلامه
العنوووووووود: عليك حظ يكسر صخرلدرجة انك انكسرت قبل العيد في يوم
ريان: وجع بدل لا تقوميين وتقولين الحمدلله ع سلامتك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك وهيي جيه من فوق كانت تصيح عشان اخووووووووه راحت احضنتوه : حمدلله ع سلامتك
ريان: بس خلاص هذي قدمك لا تبكين
ملاك تكمل صيح يالله يالله سكته
الجوري كانت معه فوق
الجوري : حمدلله ع سلامتك ريان
ريان ابتسم ابتسامه تدوخ : الله يسلامك
الكلللللللل تحمد له في السلامه
\0\0\0\0\0\0\0\00\0\0\0\0\0\0\0\0\0\0\0\0\
بعد المغرب
اماني او ملاك راح يروحون يجبون السوقه
<< السوقه هي انووووووووووووه العئاله الكريمه يجتمعوووووووون ليلة العيد او يسسهرون مع بعض الى صلاة العيد

<< مااااااااااااااااادري هي كيف..؟ بس حنااااااا نسويه كذا
-------------------------------------------
اماني او ملاك عند الشباب
اماني: ضاروي او زيود او ايووود
كلهم: وش تبين
اماني : نابي نروح انا او ملاك نجيب عفشهم بس مو لقين احد يودين
اياد فز :انا اوديكم انا كم عندي خاله
حسام: ملاك سحبه ع الجوري اليوم
ملاك: لالاوالله بس بنت اخوك مسويه فيها سنعه جلسه تقهوي الحريم
ريان كان مضيقه الجبس او لما سمع كلمته بغا يقوم عليه بس مسك نفسه
الجووووووووري: بخ وش فيهاا الجوري قعدين تسبووووووووون صح
ريان: ايه يحشينن فيك حش يحبوه قلبك
الجوري: تهي تهي وقعدة تتدلع عند خال ضاري
الجوري بدلع: خالو ضاري
ضاري جبت نقطة ضعفوه الجوري
ضاري: اعنون ضاري< اعيون
الجوري: شفهم
ضاري: شووووووووفي حنا محشين فيكـ بس ملاك قالت عنك مسويه فيها سنعه
اياد: ماااااااااااااقالت شي غلط
ضاري: وجع كل شي ولا الجوري
ريان:لايكثر من بيودي البنات
اياد: انا او من يابي يروح معي منكم
حسام: انا بروح
بعد مارحو
الجوري: ايه صح نسيت انا وش جيه عشانه
زياد : عندي بنت اخت بقره
الجوري اسفهت ولا تكن احد تكلم : ايه صح تذكرت ريان اخبار رجلك
ريان: تمام بس الجبس ضيقني او هالرجل مابغت تنكسر الا ليلة العيد
الجوري: يالله اجل تابون شي
زياد يستهبل : 1 شورم 2 بيبسي
الجوري: هاهاهاهاهاهاهاها تستهبل ولا شكلك كذا
وطلعت او مستنت رد
==============================
في السياره كان الي يسوق حسام او وره قعده اماني
او ملاك او اياد زي الحاله

حسام: وين تابون ترحوووووووووووون
ملاك: السوبر ماركت
=====================
في المزرعه
كانت تتمشى مع العنود او اسرار او ذكرى
: اوووووووووووووووووووك رجليني اوجعتني ابرجع ليي اهلي
العنود: افااااااااا وقسم مادريت انك عجووووووووووو
رنيم : ولي يجلسس مع راشد ما تشيب
اسرار : وش مسوي لك..؟
رنيم: يسرق من اغرضي شي او يالله دوري وراه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم انعطيتن وجه ابرجع
---------------------
حمد كان يكلم صديقه
حمد: معاذ حبيبي يالله بااااااااااااي
معاذ: بايات
حمد راجع لي اهله
لق رنيم تمشي او وراه شي
حمد: انتبهي
رنيم مستغربه: وووووووووشوووووووووووووو
حمد :خلك في مكنك لا تتحركين
جات التفت شفت وراه متادري تصرخ او تهج او وش تسووووووووي


اهات انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 07:17 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية اهات انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
اهات انثى is on a distinguished road
افتراضي


البارت((3))
حمد: تعالي بس بدون لاتطلعين حركه
رنيم جت وهي سكته ماطلعت حركه
مااااااااتااااااااااااادري وش تسوي من زود الخوف تعلقت في ايد حمد
حمد طارد الكككككككككككلب
رنيم من الخوووووووووووف قعدة تتنفض او ع فكر الى الحين متعلق في حمد
حمد يمزح : ماودك تتركيني
رنيم انتبهتى ع عمره: هاه وشو ايه صح
حمد: هو وش جاك
رنيم:لالا ولا شي بس من الخوف
حمد:ههههههههه قولي بسم لله
رنيم بعد مانتبهت ع نفسه تلثمت : بسم لله
حمد: انتي اي بنت عمني..؟
رنيم: بنت عمك بو راشد انااا رنييم
اووووووووووبعد هربت لنه كانت ترتجف حتى ما شكرته
عند الحريم كانو البنت رجعين
--------------------------
في السوبر ماركت
تفررررررررررررررررقو العيال او البنت
اماني: روحي جيبي البردد او انا بروح الشبس او الشكولاته
ملاك: اوكي
كانت واقفه عنده الثلجه متادري وش تجيب لانهم ما قلو له
اياد: مطوووووله
ملاك: هاه مادري يمكن
اياد: ههههههههههههه بنت عمي انجنت
ملاك: لابس مادري وش اجيب
راح جاب سله او جا قال شوفي انا او انتي ابنختر لهم اواذ عجهم زين او اذمعجبهم بكيفهم
---------------
كان يدوووور كيكه لا ن ايادكلفه في المهمه
او هي كانت تدوووووووووور كيكه
ماشيه وتششوووووووووف الطووووووووووووووووواله الي فيهااا الكيكات
فجاااااااااااااااااااااااه صبخت في شخص صار راسه في حضننه
حست في حنان الكوووووووووون في حضنه
انتبهت ع نفسه او ارجعت
كان يحس في شعوووووور غريب حس انوه لق الشخصه الي يبيه
اماني: او بس حسام سوري
حسام:اماني لالالالالالالالالاعادي
اماني: تدور كيكه
حسام: يب
اماني: حتى انا بس مادري وش اجيب ماقالو لي وش يبون
حسام: خل احوس انا وياك نحوووووووس في الكيكة ونجيب الي في بالي اناوياك وموب لزم يعجبهم اهم شي يعجبن انا او انتي
------------------------------------------
في السوبر ماركت

اختااااااااااااااارو و التقووووووووووو عند المحسب
حسبوووووووووووو وطلعوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

رجعوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
كانت الساعه 2
كانو الحريم او الرجل مجتمعين بالخيمه
العنوووووووووووود: تصدق ريانوه
رييان: وشوو..؟ وبعدين اسمي ريان مو ريانوه
العنود: لالالالالالالالالايكثر ترك طلع مميز بين الشباب لانك مكسووووووووور
ريان وهو يحلت عليه اقرب وساده: وجع
الجد علي : هههههههههههههه الله يخذ بليسك يالعنود او يالله تصبحون ع خير
الكل قام ماعد الشباب ولا بنات لانهم متعودين يوصلون
تركيي:مللللللللللللللللللللللللللل
الكل: بقووووووووووووه
زياد: وش رايكم نلعب
الكل : يالله بس وش العبه
زياد: ولالالالالالا كلمه
الكل: يالله تقسمو لي افررقه
زياد او تركي او اسامه او راشد مع العنوداو اسرار او دينا اوذكرى
حسام مع ضاري مع حمد مع اياد مع ملاك او اماني او غلا او رنيم

زياد: فيه ثانين زيدين بقيمون يصيرون مقدمين

الكل: الجوري او ريان ينفعون

زياد: يالله

ريان بعجز : انا مكسوره رجلي ارحموني
زياد : عادي قوم اجلس ع الكرسي
الجوري وهي تقوم بحرج

مرة خمس دقيق او الجوري او ريان يكتبون المسلسلة ولا اغاني او المسرحيت

الكل: اوووووووف مطوووووووووووووليين
ريان يعند: ايه
الجوري بدلع : حرام عليك
ريان يتكلم مع نفسه ذوووووووبتين بي هالكلمه
ريان: عشان عيونك بس ترا < وغمز لها
الجوري ذبت: طيب اختار
ريان: انتي اختاري او نادي
الجوري بهمس: خالي ضاري
ريان: حلو نديه
الجوري : خالوضاري تفضل
جاء او عند اذنهم وش اقول قصدي امثل
ريان: اغنيةانا ضايق

راح مثل
وهو يمثل متحمس بس ماحديعرفه
غلا كانت تعرفه بس مستحيه تقول
قالت بنفسه الله يلعن ابو الحي الي انا اعيشه
غلا : انا ضايق< قالت بشك
ريان : برفوا
الكل : اووووووووووووووووه تعجبين يا غلاو
غلا بثقه : احم احم
ضاري وهو رجع لمكانه قل بصوت همس لي غلا
ضاري: تعجبيني وغمز
غلا تنحت ما توقعت ضاري راح يقول كذا
عند المممذيعين
الجوري : اختار انت دورك
ريان: اتريك ولا عنيد
الجوري: حلووه اسمهم
ريان: وش رايك عنيد
الجوري:ايه ناده
ريان: انسه العنود تفضلي
العنود: انااااااااااااااااااااااا
ريان: الا ابو الجيران
العنود تستهبل : ايه احسن روحو نادوه
ريان: لايكثر او تعالي
العنود: ماقدر بي عبيتي بروح البس شالي او اجي
ريان: روحو كلكم يكون احسن عشان مو كل شوي واحده جيه او راجعه
راحو كلهم ماعد الجوري لا نه موذيعه
الكل قعد يتكلم مع الي جنبه
ريان: الجوري
الجوري: هلا
ريان : يمكن اسالك سسوال
الجوري : تفضل
ريان:انتي الي طالعتي في وجهي بالدرج صوح< صح
الجوري بعد منزلت عيونه بالارض: ايه
العنوووووودهي جيه: جبنا لكم شي حلو معنا
تركي: وشو
اسرار : موب لازم تعرف < يويلي ياتركي دايم يحطمونه
تركي: مالت عليك موب لازم اعرف
العنود عنادت اسرار : تركي معنا بوب كرون او بيبسي
تركي: او انا اقوووووووول ليش احبكم
جبو صحنين بوب كرون عطو كل فريق صحن
--------------------
ريان: الجوري
الجوري: هلا
ريان: ما تلاحضين انهم نسونا
الجوري : ايه لحضة
غلا : طيب برروح اجيب صحن ثلاث لكم
الجوري: لالالالالالالالالا خلاص انا اروح
غلا: لا يكثر انا بروح
الجوري: اجلللللللللللللل بروح معكـ
غلا : يالله
---------------------------
رجعوووووووووووووووووو البنات
وهن رجعت قبلن شخص كان بين ع خشته الهموم
الجوري: عمي وش فيك؟
حسام: لا ما فيني شي
--------------------------
نرجع قبل لا يلتقي حسام في البنات وش شاف

اماني: او قسم اني احبك بس مادري ليش
ابوه: غصبن عليك تحبيني لاني ابوك
اماني: ههههههههههههههههههه
حسام يتكلم مع نفسه معقوله اماني تكلم شباب لالا موب معقوله
او مشى
-------------------------------
بعد مرجعو الكل لي امكنهم ماعد اماني
اماني: السلام عليك
ضاري: وين كانتي
اماني : كانت اكلم بابا
ضاري: ابوي هالوقت ليكون صيار فيهم شي
ااماني :لا يقول اقول لعمي بو عبدلله انوه بيتعيد معنا الصبح
واحد ارتح وقعد يهووووووووش ع نفسه من جوته ليش شك في حبيبته قلبه اماني
وهو حسام
---------------------------------------
رجعو يكملون
ريان: عنيد معندك عذر الحين قومي
العنود: طيب
اورحت
الجوري وريان جنب بعض يتكلمون مع نفسهم قدمهم العنود
ريان: الجوري وش رايك هذي ولا هذي
الجوري: هذي
ريان: جيبي اذنك
العنود: طيب
ريان :اغنيةعايش زمن عبد الحليم
العنود: واي صعبه
الجوري: احمدي ربك كان بيعطيك واحده شويه عليه كلمة صعبه
العنود رضت بوقعه او قعدة تمثل
الكل متحمس معه هي عرفة تضبطه
تركي: يوووه عرفت وش الغنيه بس نسية اسمه
ريان: طيب ردد كلمته او رح تتذكره
تركي وهو يغني معروفه اغلب العيال في العائله اصوتهم جووووونان

طيب وتفكيري قديم
عايش زمن عبد الحليم
اثر القلوب تغيرت
والناس تضرب فَ الصميم
يَا ليتني باقي طفل
العب وكل همي افل
ما احس لوعات الكبير
اذا درا انه يتيم
مدري الزمن جيته خطا
ولا الزمن نفسه خطا
اللي اكيد ان التعب
لاصرت ماشي فَ السليم

الجوري: ماشالله عليك قالت كله
تركي: المهم الاسم الى الحين متذكرتوه
لحضة صمت الكل يفكرر حتى الفريق الثاني
اما ريان او الجوري ينضارون بعض او يبتسمون العنود تمثل الى الحين

فاجئه نط تركي: اغنية عايش زمن عبد الحليم
ريان : ما بغيتو
ريان بصوت عالي : النتيجه 1-1
زياد: النتيجه الحين تهبل مو مثل الكوره كسر رجل ريان
ريان : ههههههههههههههه الا مره بينجن واحد منكم من كثر التفكير
الجوري : الحمدلله مذيعه
حمد: ايه خوذوو رحتكم حشو او حنا راح نقعد نفكر لكم
ريان : انت جنية ع نفسك الجوري وش رايك ننديه
الجوري: اوكي
حمد: ياليتي ما تكلمت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه تستهل
حمد وهو رايح: ثانكس يجي منكم اكثر
الجوري: ريان وش رايك في هذي
ريان: اوكي جب اذنك انت
حمد: لي اسم انا < يا قلبي رحمت جاء غصب عنه
ريان: لايكثر تعال
حمد: اوكي
وجاب اذنه
ريان:اغنية مدخل غرامي
حمد: اوكي
راح يمثل
طول مهو يمثل يشوف واحد ويغز ع الباب الي كان جنب رنيم
ضاري: انا ضايق
ريان: جزت لك اسلفه اشوف
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد: باب الحب
ريان: ذي الغنيه من وين جات
الكل: ههههههههههههههههههه
حسام : باب البيت
ريان: وش هالغني الي عليكم
رنيم : اغنيةمدخل غرامي
ريان: بدري جبتو ه
الجوري: صح عليك
حمد وهو رجع لي مكانه مر من عند رنيم: او انا قيل مارح يجيب الا الحلو
التفتو لي الفريق الثاني < اقصد الثناي المرح ريان او الجوري
الجوري بهمسس: وش رايك
ريان :اممممممممممممممممممممممم انتي وش رايك
الجوري: ولد لانن توا اختارن بنت
ريان: طيب وش رايك راششششششششود
الجوري : افكر
ريان : خووووووذي راحتك
الكل بصوت عالي: بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه انتي وياه
الجوري خافت منهم: العب من قال اني راح افكر عقب الي سمعته توا ايه ايه موافقه
ريان: هههههههههههه وقسم انك مجنونه
وكمل بصووت عالي : راشود تعال
راشد: My< يعني انا
ريان: لا ابو الجيران
راشد : طيب اسفه عمي ريان جيت
ريان: طيب الجوري هذي وش رايك فيها
الجوري: اوكي عطوه
ريان: جب اذنك
راشد : طيب
ريان:مسلسل خيوط ملونه
راشد:يالهي ماهذ..؟
ريان: لايكثر راح
راشد يمثل
اسامه : مسرحيه
حرك راسه بالرفض
تركي: اغنيه
حرك راسه بالرفض
ذكرى: مسلسل
حركه راسه بي الاجابه بي نعم
قعد يمثل
اسامه: اسوار
ريان : امكـ يا القدم وبعد ين هو اشار لك ع جدران
اسرار : بيوت من ثالج < كح كح يالقدم
الجوري: تستهبلين انتي وياه كل واحد يجيب اقدم من الثاني
تركي: اميمه في دار الايتام
راشد هز راسه بالرفض
العنود: زوارة خميس
ريان: الجوري يستهبلون ذولا الي جبون اقدم مسلسلين ولا يجبون اشهر مسلسلين
االجوري:يمكن
ذكرى : شوووووووووووف راشد هي خيوط ملونه < قالته بكل ثقه
الجوري: معنا جنيه وحنا منادري صح عليك
راشد وهو رجع لي مكانه مر من عند ذكرى قال بصوت همس :اموت ع الوثقين انا
الجوري: وش رايك خالتي ا ماني
ريان: اووووووووووووكي
الجوري: امون تعالي
اماني : طيب
جات اماني
ريان: هذي ولا هذي محتار انا الحين
الجوري:طيب قصة شتاء
قالو له ورحت تمثل
رنيم: مسلسل
اماني هزات راسي ايه
اياد : خليجي
اماني هزت راسسه باللرفض يعني لا
غلا : تركي
تركي: هلا
غلا بتتكلم قطعها
ضاري: تستهبل مثلا
اماني تاشر ايه تركي بس هذي سحبه
حسام : قصة شتاء
الجوري او ريان: اوووووووووووووكي
التفتو ع الفريق الثاني
ندو زياد
زياد: ملزمين
ريان: وش رايك
زياد جاء
ريان : مسرحية خاربه خاربه
زياد: امكـ يالتوهيق او التفت ع الجوري انا خالك وتسوين فيني كذا
الجوري: وقسم انه سهله
زياد راح يمثل
سرار: مسرحيه
زياد هز راسه ايه
تركي :سندريلا
زياد يهز راسه لا
دينا: خاربه خاربه
الجوري : صح عليك
زياد وهو وقف في مكانه: مني الحلوه الي جوبة < بيعه الولد
دينا : My
زياد: اعطيك حلاوه
اسرار: ااو انا خالو زياد
زياد: لا بس دينا لا نه جوبت
اسرار سوت نفس زعلت زي البزران
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
---------------------------
ريان:ياالله اخر واحد من الفريق هذا
الجوري: ملاوك او ايود
ملاك : لالالالالالا مابي انا
اياد: اجل انا ابجي
وجا ومثل وجوبته عليه ملاك
هذاااااااااا الوحيد الي احترام نفسه ما سوووووووووووى شي
الجوري: اسامه ولا اسرار
اسرار: هو
اسامه حب يعناده شوي : لا هي
اسرار: هو
اسامه: هي
اسرار : هوووووووووووو
اسامه: ابقوم انا خلاصات معندك
ريان : بدري انت او هي
قام مثل وطالعةوجوبة اسرار
اسامه وهو رجع مر من عنده : امووووووووت على الي يعرفون

------------------------------------
ريان: متعدلين
ضاري: نادري
ريان: نابي ثنين يلعبوووووووووووووووون اونو او الي يفوز هو الي ياختر الهديه

ابوووووووو ريان : ميمدكم ما باقي الا ساعه على اذن الفجر

الكل: محسينابالوقت

الكل قام مجتمعين كالهم بالحووووووووووش كان الجو خيال
رنيم: الله يا حلو الجوووووووووو بالمزرعه
حمد يقطعه : تابين تسكنين فيها
رنيم بخوف : لا
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ع فكره حمد قالهم القصه بسس حذف اشي
تركي: متوقعتك جبنه لي هدرجه
رنيم: لوك شيفه كان تعذرنيي
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ذكرى: اجل اخوي صار بطال او حنا منادري
حمد: احم احم شفتي
ضاري: كفو رجال
---------------------------
السساعه 7 رحووووووا صالو العيد ورجعو الرجال يتجهزون عشان بيذبحون
الجد علي بصوت عالي: ريان ترك مارح تذبح عشان رجلك
ريان: طيييييييييييييب
الجوري: اخس جاك افرج
ريان: شفتي من قدي
زياد يمثل: اوووووووووووووووك رجلي اضن اني انكسرت
الجد علي: ههههههههههههههههه ميخلف راح تذبح انت
ضاري او حسام: ونااااااااااااااسه راح نجزف اليوم
زياد: من يصدق حنا الي بس نسن السكين اليوم (نسن- يعني نجهز السكين )رررررررراح نذببح
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تستهالون
جاءوقت الذبح الي طالع لهم الخوريف راكان او يازن
ضاري: بسم لله
حسام : بسسم الله الرحمن الرحيم < ما صح ع نفسه الا وهو بدي في الفتحه
زياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه وي بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الجوري خاف ع خواله او عمه : قوولو بسم لله
اياد او راشد او حمد اواسامه او تركي:حنا جينا
زياد: هلا بكم تعاااااااالو علمون وشلون نذبح
اياد: وعيبته حنا نعلمكم
تركي: وعيبه بس
حسام: لايكثر
حمد بكل جديه : يالله شوفون وشلون راح اذبحه اوعرفو
العيال اعرفو انووه يتكلم جد فقالو:طيب
حمد: يزززززززززززون راكوووووان بليز جيبو لنا خروف
يازن: طيب
راحوووووووووووووووو سحبو خرووووووووووووووف

بعد ما ذبح حمد : عرفتو
العيال: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
حمد: طيييييييييب ضاروي تذبح الحين
ضاري: اييييييييييييييييييييييه
يازن او راكان : عرفن مو لزم تقوولون
حمد: جيبو تيس مو خروف عشاااااااااااان ضاروي قده
وهم جيبينوه فلت من ايدينهم الخروف هجن كل البنات لي جو الا واحده كانت نشب عبته
التيس قررررررررررررب من دينا

زياد مسك التيس او وده لي ضاري ورجع عشان يشوف دينا وشلونه
زياد : هاه كيفك..؟
دينا: وي قلبي ايه الحمدلله
زياد من جوته وقسم انك لحستي مخي بس جات منك عادي
زياد: يعني
دينا : لا الحين احسان
زياد تطمن عليه او رجع يتطمن ع الخروف لان الي ذبحه ضاري
زياد: ذبحتها
ضاري: هع احس اني مفترس ذبحته
حسام: خخخخخخخخخخ انجن ضاري ع اخر عمره
ضاري: انجن في عينك انا بكمل قوي العقليه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري: ايه صح وش اخر عمره < بدري تواه يستوعب
حسام : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بدري توك تستوعب
حمد: لالالالالالالايكثر حسموه دورك
حسام: تري الى الحين عمك ماتغير شي دق انك صارت افهم مني ورح تعلمني بس تري الى الحين عمك
حمد : طيب اسفه عمي اي او امر ثانيه
حسام : لا لااحتجتاك راح انديك
حمد: طيب طالع عمرك
يكمل كلمه حمد : يااااااااااااااااازون جاب اكبر غنمه لي عمي حسام
حسام: وشو استهبال
الكل: ههههههههههههههههههههههه
حمد : لاخلآص جاب له اصغر واحده
يازن:عزيزي حمد بخصوص اني اجيب ولا مااجيب سسوق عندك مثلا < متاثر في البي بي
حمد : لايكثر او جبها
راكان: من عيوني انا اروح اجيبه لك الحين
حمد: شاف ما شالله عليه مو انت
يازن راح مع راكان
بعد ما جبوه
حسام وهو مسك الغنمه يتكلم معه : ع فكر انتي من بين كل الغنمة الي جو حبيتك فالي كذا راح اذبحك ها ها < ضحكه شريره
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري: اوك يا بطني انت الي انجنيت موخالي ضاري
الكل: صدقت
حسام وهو يذبح : مشكلتي راح اذبح حبيبت قلبي
زياد: تعرف المثل من حبك دقك انت تسويه بس من حبك اذبحك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه عمي حسام كرهني والتفت على الكل
ياااااااااهوه لاحد يحبني عشان ميذبحني
العنوووووووودتعناد: اجلللللللللللللللللل اموووووووووووت فيك
الكل انصدم بس عرف انه استهبال
تركي بيعناد العنود : اووووووووووووووو انا شويه احبك
زياد: يشطنكم كل هذا عشان تذبحون ياناس خوذو دوري
الجد علي: زياد رراح يذبح ثنتين مو واحده
زياد: استهبال لا خلان ع واحده او الله يعن عليه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه : كانت اظن انك شجع موخوف
زيادد: الا في هذي اطلع سيدي الخوفين بعد
انا معمري قتالت نمله وشلون تبوني اقتال خررررررررررروف < زيااااااااااااد معروف حساس بقوه مع انه ولد بس حساس
ضاري: بس او انا اخوك اذبحه بدلك
حسام كان قعد فوق الغنمه او الى الحين ماذبحه او الغنمه هجده قعده تناضر: لا وفيك خير تعالي اقتال الي تحتي
ضاري: لا بس اقتال مرة اخوي مرتك ماعلي منه
الجوري: ههههههههههههههههههههههههههههه صارن حرمكم او حنا منادري
حسام : مادريتي تزوجنهن امس
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
العنود : اجل راحت ع بنات لندن
حسام : تعرفين عمك اول مينزل من الطياره يالقى زحمه بس معطيهم وجه لاني مخون قلبي ورحي زوجتي المستقبليه وغمز لي اماني
اماني نضرته او اكتفت في السكووووووووووووت
العنوووووووووود: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل بنات لندن
حسام : ايه شفتي
اسرار : اجل انت خالوزياد وش يسون لا شفوك
زياد: يغارني بس معطيهن وجه
الجوري : او انت خالو ضاروي
ضاري:اكيد معطيهن وجه
الكل : اهاااااااااااااااا
ذبح حسام بعد ما خلآص ذبح
حسسام: تهي تهي كانت زوجه ما خلآصه بس الحب الي خالني اسسوي كذا
زياد وهو متوحش: حسام وشو شعورك
حسام: والله يا زياد شعوري
زياد: ايه
حسام : شعوري
زياد : ايه اخلص علي
حسام: شعور واحد يقتل خروف
زياد: كل تبن وانا احسب عندك سالفه
حمد: زياااااااااود دورك
زياد: طيب
ذبح زياد

بعدما ذبح زياد كانت نفسه بخشمه لانه الخروف تعذب شوي قبل لا ينذبح فاول ماذبح تركهم او داخل بدون لا يقول اي كلمه

ضاري لحق اخوه ع طوووول لانه خاف عليه

بالغرفه فوق زياد او ضاري
زياد بعد ماتسبح تلبس جلس ع السرير كان مالقي الباب وراه

ضاري دخل شاف اخوه جلس

ضاري مسك كتف زياد: زياود
زياد وهو متضيق: هلا
ضاري: وش فيكـ..؟
زياد: يعني متادري وش فيني
ضاري: يا زياد المفروض انك ماتسوي اي شي الا انك تقتنعن ززين
زياد: او انتم عطيتوني فرصه وبعدين انت اكثر واحد عرفني ماحب هذي الشي الذبح و الدم او كذا
ضاري: زياد اليوم عيد لازم توسع صدرك مو تتضيق
زياد: بليز ضاري ساعدني عجزت انسى شكله
ضاري: قم صلى واستغفر رابك وهو راح يحله لك
----------------------------
نزل ضاري

حسام: وشلون زياد
ضاري:موب زين ابد مو قدر

> ع فكره بعد ما ذبحو دخلو ولكل كان متكشخ<

البنت راحن عند الرجل كان الحريم والرجل كلهم مجتمعين

ديناتتكلم باذن اماني: اسالي عن زياد
اماني: ايه صح ذكرتين
وكملت : ضاري
ضاري: اعيونه
اماني: اخبار زياد
ضاري: يعني
زياد: السلام عليكم < كان الى الحين متضيق
الكل: وعليكم السلام
راشد: احلى احلى وش الرزه زياااااااااااود دوختني او انا ولد مادري البنت وش سون وبعدين حلو انت بالثوب ليش دايم نشوفك في البدله
البنت كننا ذايبه كل واحد تشوف حبيبه وذيبه عليه< بس فيه واحدده ما كانت جلسه معهم اسالة عن زياد او قامت
-----------------------------------------------------------------
:بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زياد: يمه
دينا: اشتقتولي
زياد: ايه بقوووووووه
ريان: احم احم
زياد: ادري انك هنا بس ابتغزل فيها عناد
دينا : او انا احسبوه عشان عيوني قالتو ايه
زياد: فديت اعيونك
اسامه : احم احمات
زياد: رز ولحمات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ضاري كان مبسوط لانه زانة نفسية اخوه
------------------------------------
قامو الكل او نامو لا نهم موصلين< اقصد الشباب والبنات
------------------------------------
صارت الساعه 6
قااااااااااااام الكل لان الناس رااح يجون الحين
كان الكل جلس بالخيم الي برآ
ابو ضاري: هاااااااااااااااااي < مصرقع هالرجل لدرجة يقول هاي
تركي: اوف اوف جدي تطور لي هدرجه هااااااااااي مره واحده
ابو ضاري: ضاري
ضاري : سم يبه
ابو ضاري : وجع انا الحين مو ابوك ابتدلع ع البنات اغدي واحده ترضى فيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو ضاري: استغفرلله لالا الحين بعقل
علي: مابغيت < الجد
---------------------------------------
ابو ضاري> ناصر
ام ضاري > نوف
وعيالهم
زياد او اماني او ضاري او ام اياد
--------------------------------------
الكل قام سلم ع ابو ضاري وجلس
ريان: اغدين اخذ مصطلحت منك دامك تعرف هاي
ابو ضاري:لالا ماعرف الا هاي لا بعد يا الله ياالله تعودت عليها
ريان:هههههههههههههههههههه
ابوضاري : الا سلامت وش فيها رجلك
ريان: طحت او انا العب كوره امس
ابوضاري: يابعدي انت ياعليكـ حظ ليلة العيد تطيح او تنكسر
ريان: شفت
--------------------------------------
الحريم او البنات قامن يتزينن
-------------------------------------
بغرفة الجوري او ملاك
ملاك: الجوري وين ساعتي
الجوري : تحت
ملاك : ايه زين انا جهزت انزل البسه
--------------------------------------
بعد ماخذت الساعه كانت بتروح لي الحريم في المجلس صبخت بي شخص
خافت ترفع راسه تنضاروه وتطيح عينه بي عينوه
عندوه هويالله وش هالبنات تجنن
رفعة راسه وطحت عيونهم بعض
صحة ع نفسه وهو بعد
ملاك: سوري
اياد: لا عادي
هربت منوه بسرعه
-------------------------------------
اقولكم وش كننا لبست البنات
نبدا بي الجوري
كانت لبسه
فستان قصير ناعم لاونها نيالي وجزمات سودا او اكسسورات لونهن نيالي
اما ملاك
كانت لبسه فستان قصير ابيض ناعم و جزمات حمراء وكسسوار احمر
اما اسرار
فستان قصير اسود واكسسوار ابيض وجزمات اسود
اما العنود
بحكمة انه ماتحب تظهر انوثته لبسة
بلوزه طويله بيض به كلمات ملونه وبنطلون اسود دخالت جزمات هنديات مخططه الون
او مدخالت اكسسوار بس البسة مجول ملونه
اما اماني
لبست تنوره قصيره فوق الركبه بشوي لونها ابيض دخالت معها بوت طويل اسود وبلوزه ناعمه لونه اسود
اما غلا
فستان قصير لونه فوشي ودخالت معه كل شي فوشي
اما دينا
لبست بنطلون احمر وبلوزه زرقاء وجزمات زرقاء
----------------------------------------
اما العيال كلهم ثوب اسود بحكم انوه برد او غتره بيضا وجزمات نصهم سودا ونصهم ابيض
---------------------------------------------------
اياد دخل المجلس كان اهلوه مجتمعين
اياد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
-----------------------------------
ملاك داخلت بعدوه بعد مالبست عبته
ملاك دخلت سلامت او جلست غمز لها اياد <بي معنتها انوه تري عرفت انك انتي الي طالعتي بي وجهي قبل شوي
ضاري: زياد
زياد: هلا
ضاري: بليز اجدع لي المنديل الي جنبك
زياد: وهو يجدعوه صبخ الجوري
الجوري: اهـ
زياد: اشوى صبخك انتي ولا صبخ احد غيرك
ريان يتكلم مع نفسوه بسم الله عليك من الاهـ
الجوري: بدل لا تقول بسم الله عليك من الاهـ
زياد: من انتي عشان اقولك كذا
الجوري: اوووووووووف ولا تكني بنت اختك
زياد: منك
ضاري: هييييه انت كل شي ولا الجوري
زياد: طيب سوري عمتي الجوري بس لاتكلوني
ابو ضاري: غصبن عليك عمتك
زياد: اووووووووووووووهوه تكني ضربها عن قصد اكلتوني
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار: هييييييييييييييييييه انتم كل شي ولا خالو زياود
زياد: ابعدي بنت اختي
اسرار: اعجبك
الجوري قامت نضرتهم بطرف عين وراحت جلسة جنب جده
---------------------------------------------------
خلآاااااااااااص اليووم كان يوم سعيد ع ابطلنا
---------------------------------------------------
اليوم الثاني < الساعه 4 العصر
رياااااااااان: اسامه بليز
اسامه: باحلمك
ضاري: وش فيكم
ريان: لي ساعه اترجا الدوب يرقا يجييب الاب حقيي عيء
ضاري: حرام عليك قام جب لوه الي يابي راع ظروفوه مسكين رجله مكسوره
ريان: اشرهه موب عليكم الشرهه ع الي يجلس معكم
قام وطلع
----------------------------------------------------
بغرفة الجلوس الكل مجتمع
ريان< جاء مالوه نفس احد مال من الجبس
جلس معصب او زعل او متضيق
اياد: وش فيك ..؟
ريان : مابي شي
الجوري سمعت صوته كان مبين انه متضيق
اياد: لاصادق وش فيكـ..
ريان: متضيق من الجبس اعق حركتي
الجوري: شوي او تبدا تتحمله
ملآك: من الي قل انوه اعق حركتك
ريان : الدوب اسامه لي ساعه اترجه يرق يجيب الآب حقي عيء او جاء ضاري كمل النقص
تركي : يعجبوووووووووووووووووووووني
حسام: انتضاااااااار ضاري الي جاء يسعده ولا واحد ثاني
ريان: لا ضاري
حسام: هل يعقل
زياد: كل شي يعقل في هذا الزمان
تركي: اوما قولو لي كل شي او اصدقوه الاانوه خلوضاري سعد بي شر
ضاري: هااي
تركي: خلو ضاري صدق الي سمعنه
ضاري: ايييييييييييييييييييييييش سمعتو او بعدين لاتقول لي خلو تكبراني
تركي: يقوووووووووووول انك سعدت اسووووووووووم < اسامه بس دلع اسوم
ضااااااااااااري : ايييييييييييييييييييييييييييييه اعديتن انت ويه
وكمل كلمه:رياااااااااااااان لاتزعل او قسم اني استهبل
ريان: ايه ادري افااااااا عليك بس
دخل اسامه او معه الاب حق ريان:امسكـ لعن ابو قلبن مايرحم
ريان: ثانكس


اهات انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 07:21 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية اهات انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
اهات انثى is on a distinguished road
افتراضي


الـــــــــــــــــــــــــــــبــــــــ((4))ـــــ ــــــــــــــــــــــارت


العنود فجاه صرخت : حرام عليكم
ريان: بسم الله عليك وش فيك
العنود: والله حرام متطلعون من المزراعه
اسامه بعالى صوت: حسبي الله عليك حسبت فيك شي
حسام:او انا اقول مالك حس اثريك تخطيطين
الكل: لاصدق نابي نطلع
حسام اقنعو اهلي انا وش داخلن نطيتو فيني وووووقسم مالي داخل
اماني: عن جد تركم نطيتو فيه او هو مسوى لكم شي
حسام يتكلم مع نفسه وووووه يالبى كل الي يدفعون عن
حسام: صح السنك انا وش داخلني
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريما: راح اوريك ياالجوري ولا تحوليين تخذين ريان مني

رايما
بنت جيران ابو ريان
دايم مسنتره عندهم
عمره25
كبيره اكبر من ريان بس تموت عليه بس هو موب معطيه وج او ميطيقه
قبيييييييييييييييييح لدرجه موب صحيه
تعرف انوه الجوري بنت عم ريان او اصغر منه بشوي
عشان كذا تغار منه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ملاك: الجوري
الجوري: عيونها
ملاك: تعالي معي برآ شوي
طلعن ملآك قالت الجوري عن رايما عشانه متاكده من حب الجوري لي ريان او تابي تكون من الاول وضحه معه عشان لما يصيارشي بين ريان او الجوري
----------------------------------------------------------------------------
الجوري: بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حنا جينا
ريان يتكلم مع نفسوه يازين الي جو
اياد: ياهوه صح صح شوي ترا نحنو هنا ليكون بس مو عجبينك ولا يعني مو عجبينك اشوف بالك مو لنا ياااااااااااهوه صح صح شوي
ضاري: قالت نص الغنيه وبعدين من تقصد
اياد: واحد باله مو لنا
تركي: من هو
اياد: واحد
اسامه: من
اياد: واحد
حسام: مين هو
اياد: واحد
زياد: ززززززززززززززق من هو
اياد: واحد
راشد: من
اياد: واحد
حمد: ميييييييييييييييييييييييييييييين
اياد:واحد
اياد: اكتشفت انوه دراجة الفضول زياده عندكم كلكم ملقوفين
العنود: اياودمن هو
اياد: حتى انتي
اسرار: لاصدق من هو
اماني: مييييييييييييييين
رنيم: من
ذكرى: من
اياد: ابشركم اكتشفت انوه 2 الي بالهم مو لنا
غلا: ماااااااشااااااااالله اوكل شوي يزود العدد
اياد: للاسف ايه
دينا: ميييييييين
اياد: وجع ماحد لحظ
ملاك: الا انا
اياد: عافيه عليكـ.. انتي اشطرهم < او غمز
اياد:رحمتكم الثنين هم
الكل: اييييييييييييييييييييه
اياد: هم
حسام: زق من هم
ملاك: قول حرام عليك
اياد: عشان عيونك بس
اسامه: ااخلص قل
اياد: الجوري اند ريان
الجوري اندريان: نعم
اياد:بدرررررررررررري لنا ساعه وحنا نطلب نداااا
الجوري: سوري عقلي مو معي
ملاك: الي ماخذ عقلك يتهنى
ريان: ايه وش كانت تابي
اياد: لابس كانت ابيك انت او الشباب بسلفه
البنات: اجل حنا نستذن
اياد: لا الامر يخصكم بعد
زياد: ماذا داهك يا اخ العرب
اياد: لاشي لاشي بس اريد ان احدثكم في موضوع
ضاري: ماهو يا اخ العرب
اياد: نريد ان نخرج بي الفتيات اليوم
ريان: طيب لا يوجد اي مشكله ماذا داهك يا اخ العرب
اياد:الا يوجد هناك دهيه
ريان:ماهي
اياد: الرجل الكبير الذي في الدخل
تركي: هل تقصد جدي
اياد: نعم نعم
تركي: هناك حلون واحد بس اقلبو عرابي عشان اقول
زياد: احسست بننا نتكلم اسبنيا يااخي هذان نتكلم عرابي
تركي: لا سعودي
الكل: طيب قل
تركي: نروح نحول نقنع جدي
الكل: قو
زياد: روحو انتم اناابدق ع ماماتي من زمان عنننننننننننننننه
الكل رحو معد زياد
اقنعععععععععععععععو جدهم او قرور يطلعون لي المجمع لحدي بعد صلاة العشاء ثم يروحو للملهي الين الساعه 2ويرجعون
باااالسياره كلهم راحو بسياره واحد شيلين المرتب

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
اوصلو المول
تفرقو الشباب مع بعض او البنات
العيال: ضاري حنا طلعين
ضاري: خلاص الحقكم لا خلصت
العيال:خلآص
حسام: انا بجلس مع ضاروي او زياد
تركي: تكبرو شباب لندن
بنات قليلة ادب سمعنهم او هم يقولون شباب لندن
((بعد مارحو الشباب او بقى زياد-ضاري- حسام))
البنت الاول: صحيح انتم من لندن
زياد: ايه بغيتي شي حضرتك
البنت الثانيه: تصددددددق انك تهبل
زياد: او احد قالك وش رايك بي
البنت الاول: تغز على ضاري حتى انت تهبلللللللللللل
البنت الثلاثه: تركوكم من هذا كلوه تعالى شوفو ذا< تقصد حسام
البنت الاول: انا اسمي سميه انت شنو اسمك < تهرج مع زياد
الجوري او ملاك او اماني او دينا او غلا كانو يتمشون مع بعض دخلو المحل اسمعو كل شي دار بينهم
زياد: وش تابين باسمي او بعدين او قسم مالي خلقك طسيييييييييي عن
ضاري: زياود احقره او امش
البنت الاول:ووووووووووووي اسمك زياد
زياد معصب: قالت لك وخري عن وجهي
البنت: بوخر بس عطني رقمك قبل
زياد: اقول وخري
الجوري سوت نفسه توه تشفهم
الجوري: انتم هنا
البنت: تغز ع الجوري او من هذي ان شالله
الجوري: انتي الي من او بعدين ليش لازقه بي خولي او عمي
البنت: اووووووبس خولك وعمك سوري سوري بسسسسسس تكفين خالهم يعطوني وجه
الشباب تنرفزو خصوص لما شفو اماني او غلا او دينا
زياد: وبعدين معك
البنت: تابي الصراحه ابي رقمك
ضاري: الباب < امك ياالسلوب
البنت: عطني ررقمك لاصديقتي او انت بعد
حسام:يولي متمله ياختي وخري عن ما التفتن الا بنات لندن الي متسدحت قدمن تابي نلتفت لكم
ضاري: وخري عن قدمي او راح مسك ايد غلا انا خطب او هذي خطيبتي
الكل مصدوم او غلا اكثر واحده
راحن البنات
قعد ضاري ع رجل واحد او الثنيه خله مرفوعه مسك ايد غلا
قال غلا انا.. احبك صدق او ابي اتزوجك ع سنة الله او رسوله
الكل مصدوم
ضاري: ها يالغلا وش قالتي
غلا صمته
ضاري: انا مكلم ابوي بس قالت له ابعرف رايك اول
هاه وش رايك..؟
غلاه زة راسه بالجبه بـ نعم
ضاري: لا انا ابي اسمعه
غلا منحرجه: موافقه
الكل يصفقون لا ن كان فيه ناس كثيرين مجتمعين
الشباب او البنات لماجو : وش فيكم صيار شي
قام ضاري وقل ابخطب غلا
ريان مصدوم : ايش
الجوري: بيتزوج هو او غلا
ريان: اقين< عيادي
الجوري: تستهبل
ريان: قولولي السلفه
راحو لاي كافي وقالو كل شي
ريان: اثريك يا ضاروي طلعت رومنسي
ضاري: اعجبك
ريان: ابي تعلمن
ضاري: ليش القلب فيه واحده
ريان: فيه واحده ارجفت الباب بدون استذان
ولتفت ع الجوري او غمز
الجوري تحول تكون جرايه نفسوه
الجوري: يؤ يؤ ارجفت الباب مره واحده
ريان: ايه
الجوري: اها
ريان يتكلم مع نفسه انتي يا غبيه افهمي

-----------------------------------------------------
فيه ثنينه من جهه ثانيه خطو خطوه حلووه بحيتهم
ضاري او غلآ
ضاري ينضره او مانزل عينوه ابد
هي كانت منحرجه او منزله راسه
-----------------------------------------------------
اماني تتكلم مع نفسه اوف يا حسام الى متى او هذا حلنا
حسام نفس الشي يتكلم مع نفسوه بسويه يعني بسويه
حسام: ضاري زياد تعالو ابيكم شوي
ضاري او زياد: طيب
راحو برا المجمع بتحديد عند السياره
حسام كان ملقيهم وراه
ضاري حط ايده ع كتف حسام : وش فيك يااخوي
حسام : تعبن
زياد: بسم الله عليك من ايش
حسام: من الي بقلبي او مو قدر اقوله لكم
زياد: قول نوعدك انك نسمعك للنهايه
حسام: تقبلون فيني نسيب
ضاري- زياد: اكيد
حسام: انا احب اختكم حب بجنووووووون او ابييييييييييه ع سنة الله او رسوله
زياد: هذا الي كان متمنينه
ضاري: وووش رايكم يكون عراسي انا او حسام بيوم واحد
حسام: اوكي
حسام: بس ماعرفة شعور اختكك تجهي
زياد: خله يوم الخطبه تعرف ازين لك
حسام: اوكي حلو
زياد: مبروك عليكـم
حسام اند ضاري: الله يبرك بك
حسام: زياد ترك ماتقدر تخبي علينا
ضاري: يعني انك ماتحب ترا نادري عن كل شي او عرفين انك تحب دينا
زياااااااااد: لالالالا انا بدري بقوه توي مادري الي بقلبي حب او اعجب
--------------------------------------------------------
بي الكافي
تركي: والله هي
اسامه : لالا انا حفظ شكله موب هي
الجوري اند ملاك: من هي او وش القصه
تركي: هذي الي بطوله الي قدمن مع رجل شفتوه
الكل: ايه
تركي: هذي مره رقمه اسامه او اول ماكلمتوه قعدة تحلف لوه انه اول مره تكلم رجل او هاه شوفي جلسه مع واحد ثاني
اسامه: كانت تطلق علي صوريخ< يعني تكذب
اسرار تتكلم مع نننننننننننفسه اوف الى متى او انت ماتحس فيني تقصد اسامه
اسامه لحظ دمعه نزلت من عين اسرار
اسرار: عن اذنكم بروح لدورة المياه
الكل: اذنك معك
----------------------------------------------
طلعة اسرار تسندة ع الجدار وقعدة تصيح
اسامه: ماكانت اقولك انك يوم راح تطحين بحبي زي ما انا الحين ميت عليك
اسرار ضحكة ضحكة استهزاء : تحبن او انت كل ساعه مع بنت
اسامه: ع بلكم كلكم اني اكلم بنت ع فكره تري ارقم بجوال الثاني وجوالي الثاني معمري فتحته
اسرار: ايش
اسامه : الي سمعتيه
اسرار: يعني انت تحبني صدق
اسامه: لا استهبل
اسرار هجة لمهم
اسامه: مجنونه باحلمه اني احب غيره
تركي: سمعتك
اسامه: هههههههههههههههههههههههههههههههه ترآ ماحشيت فيكـ..
تركي: وش صار بينك او بينه
اسامه: قالت لها كل شي
تركي: عقبل بعض ناس يحسون فيني


اسامه: انننننننننتتتتتتت حب لك معجزه العنود اختي او انا ادر به ياااااااااااااخي ذاي شيفه الدنيا غلط
تركي: ما اسمح لك تغلط عليه او بعدينننننن ان كل الي احلم فييييييييه اني اغيره
اسامه: طييييييييييييييب امش ليشكون بشي
تركي: ع فكره فيييييييييييييييييه مجنون معنا بس ما اتوقع يعترفون لبعض لانوه صعب او هي اصعب
اسامه: امش امش الي يسمعك يا قووووووووول دكتور حب
تركي: لا تخيل عندنا دكتور حب بالسعوديه
اسامه: اطلع من حياتي ياخي
تركي : امش امش بسس
---------------------------
لما راحو لطوله
كانو راجعين زياد او ضاري او حسام
تررررررركي: Youth اند Girls < بنات او شباب
الكل: وات < ماذا
تركي:تخيلو عندنا دكتور حب في السعوديه
العنود: رايق اند فضي اند معندك شغل
تركي: هاه يا لباقي وش رايكم
ريان: لاو عندنا كان كل يووم مسنتر عنده
العنود: اخووووووووووي عاشق ولهان
الجوري: يؤ يؤ علينا ريان من هي
ريان يتكلم مع نفسوه انتي يالخبله
ريان: سر
الجوري: واو حلووووووووو اسمه سر
ريان: اوت< برآ
-------------------------------
حسام: ياااااااااااالله
الكل: ويييين
حسام: الملهي
الكل ياااااااالله
---------------------
اوصلو وهم ينزلون من السياره نزلو كلهم
معدا واحده كانت تكلم صديقته
او واحد كان ينزل الغراض
الجوري: يالله سديم بااااااااااي
سديم: بايات< صديقة الجوري
لمانزلت شفت ريان يشيل قالت اروح اسعده
الجوري: ريان
ريان : الجوري
كمل : امري
الجوري: مايمر عليك عدو بس جيت اسعدك
ريان: لااصلان خلاصت
الجوري: طيييييييييييييب كيف رجلك اليوم
ريان:تمام
بعد صمت
ريان: الجوري
الجوري: هلآ
ريان: تحبين
الجوري: فييييييييييييه احد رجف الباب بدون لا يستاذن مادري يقلد الشخصه الي انت تحبه
ريان: ههههههههههههههههه ذولا يبلهم جلسه
الجوري: ههههههههههههههههه ايه
ريان يتكلم مع نفسه ياليت تحسين فيني لو شوي
الجوري تتكلم مع نفسه ياليت تحس بي
---------------------------------------
الجوري وريان: بخخخخخخخخخخ حنا جينا
زياد: يمـــــــــــــــــــــــــه
تركي:يبــــــــــــــــــــــه
الجوري اند ريان: بيخييييييييييييييييييييييين
-----------------------------------------
العنود: امشووووووووو نلعب
تركي: قو
الكل : روحو نلحقكم
راحو
تركي: العنود
العنود: هلآ
تركي: الى متى او انتي شايله الحب من راسك
العنود: انا قلت لك من قببببببببببل الحب مارح تلقه معيييييييي
تركي: او انا الى الحيييييييييييينننننننننننن مصياري اني اغير نضارتك للحب
العنود: الى متى راح تحوووووول مع انكـ..
تركي: مع اني ايش
العنود نضارته او مشت
تركي اخذ نفس
اياد: حرام علييييييييييك تسوي بنفسك كذا
تركي: وووووش اسوي احبه او هي موا حسه فيني
اياد: توكل ع الله ياخوي او ان شالله يحله لك
-------------------------------------------------------
مر شهر مع ابطلنا
--------------------------------------------------------
اما الحين ندور ع كل بيت ونشوف احول ابطالنا
---------------------------------------------------------
بيت ابو ريان

ابو ريان: الف الف مبروك
ام ريان: مبروك
ملاك: مبروك ريانوه
العنود: ياااااااااخي ما بغيت
اسامه: لوي اعرف ازغرت كان زغرت ياخي شهر كمل اكرف لك
ريان: الله يبرك بكم
وكمل كلمه: اسوم او قسم انك ما تقصر تسلم يا احلى اخو
او ران جواله
ريان: هلآ اياود
اياد: الحمدلله ع السلامه يااااااااااااخي ما بغيت
ريان: الله يسلمك
اياد: ريان
في واحده فز قلبه لما اسمعت الاسم
ريان: هلآ
اياد: وش رايك نطلع في البنات اليوم حرام من زمان ماطلعن
ريان: طيب
اياد: قل لي خواتك
ريان:طيب
اياد: يالله تامر شي
ريان: ابد سلامتك
-----------------------------------------------
اياد: الجوري
الجوري: اعيونها
اياد: فديتهن اوله روحن تجهزن بطلعكم انا او ريان
اسرار: صدق
اياد: ايه
قامت اسرار بستوه: يسلمو يا احلى اخو في الدنيا
اياد: الله يسلمك
ريان: اياود
اياد: هلآ ريان بغيت شي
ريان: بنروح بسيارتي ولا سيارتككككككككككككك
اياد: كيفك
ريان:سيارتي لن من زمان ما ركبته
اياد:الي يسمعك يقول فرري ترا كله اف جي
ريان: الله خليه لي
-----------------------------------
الساعه 5
بغرفة اسرار
الجوري: اسراريا الله الولد قرب يجي
اسرار: الحين صار ولد
الجوري: اش بس
اسرار: قصدك حبيب القلب قرب يجي
----------------------------------
بغرفة ملآك
ملاك : العنود يالله ريان ينتضارنا
االعنود: ايه مايابي ياتاخر عن حبيبة القلب
ملاك: او انتي وش درك ياحبه ولا لا
العنود: مادري مجرد احساس
ملآك: او انا احسب عندك سلفه
-------------------------------
ريان: يالله كل هذا تاخير يالله اركبن
ملاك- العنود: طيب
ريان بعد ماركب السياره: وووووووواوووووووو اشتقتالك ياسيارتي
العنود: كل ذا حب له والله لوهي حبيبتك
ريان ابتسم: لا هذيك حاله خاصه
العنود: اخخخخخخخخخخخخخخخخخس يا حظه
ريان ييتكلم مع نفسه خليه تحس بي بعدين
-------------------------
عندبيت ابو اياد
اياد : ياالله ريان عند الباب
الجوري:يالله
-------------------------------
طالع الكل او راكب
الجوري: اياد
اياد: هلآ امري
الجوري: بليز عطني منديل
اياد: يووه انت وين حط المنديل
ريان:هذو عندي
اياد: طيب عطه الجوري
ريان مد له المنديل: تفضلي
الجوري: تسلم
ريان وهو يشوفه في المريه ابتسم: ولكم
------------------------------------
اياد: مبروك ع فكة الجبس
ريان: الله يبرك بك
الجوري: اها صح الف مبروك
ريان: الله يبرك بك دكتورتي
الجوري: ههههههههه دكتوره مره واحده
ريان: ليش عاد مره واحده هانت ما بقى الا سنه
ملآك: الله يمرره
اياد: ملاك انتي ايش تخصصك
ملآك: علم اجتمع انت ايش..؟
اياد: مهندس معمري
ملاك: اها الله يوفقك
اياد: وياك
العنود: وين بترحون بن الحين
ريان: سر
العنود: ملت عليك اياود وين بنروح
اياد: سر
العنوود: هيييييييييييييه انتم
ريان: فييييييه واحده تابي ترجع للبيت
العنود: وش لالالا اسفه خلاص اسكت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رنيم: الو
حمد: هلا وغلا
رنيم: حمد
حمد:لاولد جيرانهم
رنيم: ههههههههههههـ حمد يمكن تنادي لي ذكرى
حمد: طيب
حمد: ذكرى
ذكرى:هلآ
حمد: رنيم تابيك ع التليفون
ذكرى: هلا او غلا
ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً
مممممممممممممممممممرة اسبوع او اليوم يوم الخميس الساعه 8 بتحديد الكل متجمع في
الجد ابو عبد الله
الكل مجتمعين في الخيمه
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
ابو ضاري:ابو غلا
ابوغلا: هلا
ابو ضاري: بغيتك بي موضوع
ابو غلا: تفضل
ابو ضاري: ابي اخطب غلا لي ضاري اذ ماعندك مانع
ابو غلا: ماعندي مانع بس ناخذ راي البنت
ابو ضاري: ماعندنا اي مانع
ابو غلا: ريان
ريان: سم
ابو غلا: راح اسال خلتك
ريان: خلصو العيال مثلا ماتبوني الا انا
ابوغلا: هههههههههههههههه يا الله راح عقبال ما نخطب لك
ريان: اممين
زياد: اموت او اعرف من الي ماخذه عقلك
ريان: سر
زياد: اقول راح يابو السرار لان فييييه واحد بيرتكبك جريمه اذقامت لانه يموت ويعرف
ريان: بروح بس عشان اعيون ضاروي
تركي: تكفى اقنعه ما توفق < ماكمل كلمه الا الوساده صبخته
الكل: هههههههههههههههههههههههه
--------------------
عند باب المطبخ
ريان: يااااااااااولد
الجوري: ريان
ريان يتكلم مع نفسه وه بس يازين الي ردو علي: ايه ريان
الجوري: تفضل ما فيه الا انابالمطبخ
ريان: الجوري مكن تنادين خالتي غلا
الجوري: من عيوني
ريان بعد مارحت : فديت عيونك
الشغله: باب ريان اقصد انا او الجوري< تقصدن انا ولا الجوري
ريان: ولا شي
يتكلم مع نفسه تخسين اقصدك اقصد الجوري روحي
جت غلا والبنات كلهم معه < ماعد الجوري
غلا: هلا ريان بغيت شي
ريان:ابوك ياالقافه انا كل ذولا جين معاك الا الجوري ماشالله عليه
العنود: ماعليك قال وش تابي
ريان: مارح اتكلم الين تاجي الجوري
اسرار: فيه واحد بيصفق اليوم تعرفوننوه
العنود: اذ تابين مساعده ترا ما امنع
ريان: لايكثر نادو الجوري
العنود وهي واقفه في مكنه: الجوري
وهي داخله الجوري للمطبخ: اعيونه
ريان: شوفي الداب مو انتي
العنود: الجوري ريان عي يتكلم الا اذ جيتي
الجوري: امر
ريان: لا بس البنات كلهن تلقفن قالت انتي وش حيثك
المهم خالتي غلا ضاري وش اقووله موافقه ولا لا
غلا: اييييييييش
ريان: متبينه
الجوري: اسمح لي اتدخل
ريان: اكيد عادي تفضلي
الجوري: لازم الصدمه ذي تجي لي الواحده اول ما تسمع انوه احده خطبه بعدن تبدي رايه موافقه ولا لا
غلا: موافقه او هجة فوق
الحقنه البنات كلهن ماعد الجوري لانه بتكمل شغله في المطبخ
ريان: حلو عندك مابدت الخاصه في الحياة او عرفه كل خطوه زين
الجوري: لازم اكون عارفه كل الشي عشان لما يجي الوقت ما نصدم او ماعرف وش اسوي
ريان: بس ماعمري شفت بنت كذا مهتمه لتفصيل هذي
الجوري: انا انسانه احب اشوف التفصيل قببببببببل كل شي لان فيه كثير يستهنون فيه بعدين يندمون
ريان: صح السنك الا اقول ابروح اقول لي خالك قبببببببل لا يجي يرتكب فيني جرايمه بعنون قتله لانه لم يرد عليه بالموفقه بدري
الجوري: هههههههههههههههههههه
----------------------------------------
ريان: الف الف مبروك با ضاروي
ضاري: اقين< عد
ريان: وافقة
قامو الشباب بركو لي ضاري
--------------------------------------
ضاري: خطبتي انا او حسام بيوم واحد
الكل ماعد ابو عبد الله الجد: ليش من بيخذ
الجد علي: ابو ضاري
ابو ضاري: هلا
الجد علي: ابي بنتك اماني لي اولدي حسام
ابو ضاري: ماعندي اي مانع بس لازم نسال البنت
الجد علي: ماعندنا اي مانع
ابوضاري: زياود شغلك
راشد: المفروض تكفون زياد او ريان تخطبون لهم
الكل: هههههههههههههههههـ
------------------------------
زياد: الجوووووري
الجوري: اعيون الجوري امر سم تدلل بغيت شي
زياد: فديت عيون الجوري وقلبها وه بس فديته
اسرار: هييييييه انت وياه وش تسون
زياد: خال يتغزل في بنت اختوه حرام
اسرار : لا
زياد: نادي اماني
جات اماني او جاء معه الكل
الجوري: ههههههههههههههههههههههههه زي الي صار مع ريان قبل شوي
زياد: او انا اقول الولد جنا موب كمل قوه العقليه
الجوري: يا قلبي هو رحمته
العنود: خيييييييييييييييير يا ام الشباب تررا نحنو هنا لا تتغزلي في اخوي
زياد: المهم امون
اماني: اعيونه
زياد: حسام خطبك موافقه ولا لا
العنود: عزيزي حسام عزيزي ضاري بخصوص انكم خطبتو بزي اليوم يوم الخطبه العلمي مثلآ زياد وصلهم الكلم اوكي
زياد: طيب اماني وش قالتي
اماني: هاه ايش وش قلت
زياد: حسبي الله عليك يا حساوم لعبة باختي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
اماني: كيفكم
زياد: حنا الي بناخذه ولا انتي اذ انتي مو موافقه ترا عادي قولي لاتخافي من بنات اخونوه < يستهبل
اسرار: خالو زياود ترا بوصل الكلم لي عمي حسام
زياد: اكذب هاه امون وش قالتي
اماني: موافقه
< < وقعدن اماني او غلا يخمن بعض ويصرخن >>
زياد: استنو ما خلصت كلمي بجدع كلمه او اهج
الجوري: تفضل
شششششششششششف البنت قعد يناضر واحده غمز لها قل: قريب ان شالله انا او انتي
الكل مصدوم وهو هج
-------------------------------------
زياد: حسام للاسف
الكل انهبل
زياد:وافقة
حسام قعدد يلحقوه او هذا يهج
----------------------------------
ادخلو عند الحريم
كلهم بصوت واحد: ياولد
بعد ماتغطو
ادخلو يتلحقون ام ضاري كانت جلسه ع الطرف جلس وره زياد
زياد: ماما شوفيه
ام ضاري: وووووووعيبه ياحسام ماكنك راح تتزوج
حسام: خاااااله لو تشوفين وش سوى فيني
ام ضاري: وش سوى
تركي: هبل فيني
الكل: وشلون
زياد: هبلت بوه قالت لوه للاسف بعدين وافقة
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
زياد: ماما شوفيه
ام ضاري : احسن خلوه يرضك
هج من امه راح لي اخته ام اياد: سيستر الحقي علي<سيستر= اختي
ام اياد: طس
زياد: هع مابقى لي الا اماني
حسام: هاه
زياد: حبيبة القلب
تغب وراه زياد
العنود: توقفين مع خطيبك ولا اخوك
اماني: هجت
زياد: وووووووووووووووووووجع ملت عليكم يازين ضاري
على دخلت الشباب كلهم :ياولد
الكل: تفضل
زياد: اخي ضاري
ضاري منفجع: ووش تابي
زياد: انا احبك.. امي تخلت عن او خوتي كلهن
الشباب: هههههههههههههههههههههههـ
تركي: تعجبيني ياجدتي
ام ضاري: لازم اوقف مع الحق
ريان: اماني او غلا يقولون ابوهتكم ترا ضاري او عمي حسام راح تكون الشوفه يوم الاثنين الجي
البنات: كللللللللووووووووووووووووووووووووليش
ريان: اقين
البنات:كلوليييييييييييييييييييييييش
ريان طلب منهن يعيدن عشان يابي يسمع صوت الجوري او حدده كانت احلى زغروته
اسرار: الف الف الف مبررررررروك للتزوجو او للي قالو قريبا تقصد زياد
---------------------------------------------------------------------------
زيادقعد يزين بلوزته : لالا خلاص ابعقل يالله بااي
الجوري: يالبى الي يابون يعقلون
زياد: وه بس فديتتتتتتك
الجوري: تسلم يا احلى خال
اسرار: لنا الله
ضاري: عادي زي مافيه واحد سحب عليك فييييه واحده سحبة علي
الجوري: خالو ضاري اصلان قببببببل كانت اساليك لاين جت غلا او خلاص هي تقولك كلم حلو او الحيين خالوو زياد حرام ماعنده احد
زياد: يالبى انتي
اياد: يعني افهم ان رجالك مارح ياخذ شي
ريان: ياااااااااااااخي ماحد قالك انك اكبر غبي اصلان هي قعده تتدرب عليكم لين يجي روميو حقه
الجوري: صح السنك
ريان: صح بدنك


زياد اعجب ولا حب شعوره تجه دينا ..؟

ريما وش قصته..؟

تركي راح يقدر يغير العنود..؟











بكرا انزل الباقي


اهات انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 01:22 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية اهات انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
اهات انثى is on a distinguished road
افتراضي


الــــــــــــــب((6))ــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت

الشباب والبنات بالخيمه ياسولفون ام الكبر الي راح لبيته ولاي جلس جو
ريان: عندي لكم لعبه حلوه
زياد: قل
ريان: تدور العلبه ذي بينن او نشغل اغنييييه اذ وقفة الشخص الي وقفة عنده يغني لنا
الكل: اوكي
--------------------------
الكل: يالله
بدت العلبه من عند ريان
او وقفة عند
-
-
-
-
-
الجوري
--------------------------
ريان: ياااالله اطربين بصوتك
الجوري: اه ملازمين
العنود:للاسف ايه
الجوري: وش تابون
الكل: ماروم
الجوري:

ماروم ياريح ع العين

يامسافر ع وين

ماروم اذ مشافتك اليوم

تقعد الدنيا وتقووووووم

ماروم انا ماروم انا فرقكم

ماروم ويش صار عني ليه بتروح

او تملي قلبي جروح

ويش صار تابي تقطع في الاخبار

عيني او قلبي لك درا

ويشش صار

ماروم انا ماروم انا فرقكم ماروم انا

الكل: ووووووووووووووووووووووواوووووووووووووووووووووووووو و
ريان: اخس يا الجوري اثري عندك صوت حلو او مغبيته
الجوري: اوما انا صوتي حلو اصلان لو ياراسمعتن كان اعتزلت ع طول
ضاري: ابتعتزل لان صوتك احلى منه
الجوري: وه بس تسلمون
ودار العلبه مره ثانيه طح
الاختيار على
-
-
-
-
اسامه
------------------------
اسامه: يالله تجهزو سدو اذنكم
الكل: كل تبن صوتك يجنن
اسامه: طيب بغني

يآ إشاره صيري خضراء يآ إشآره ..
مآبي أوقف ودي أوصل يم دآره
أنا متأخر على موعد حبيبي ..
زحمه زحمه بكل شآرع كل حآره
لو بسآط الريح عندي ..
كنت أمسك فيه بيدي
لجل يآخذني لـ روحي ..
يطفي نآري وسط نآره ..
خضرآء لو خضرآء الإشآره ..
والله لو خضرآء الإشاره
كآن أمشي له بحرآره
يآجمآعه سوو كُبري ..
درب ثآني درب سري
لجل من وعد حبيبه
ميصادف اي اشاره
--------------------------------
الكل: ووووووووووووووواوووووووو
اسرار: شي خطير
اسامه: تسلمون
فروه وقفة ع
زياد
-------------------------------------------------
الكل: وووووووووووووووواووووووووووووووو زياود
>> زياد ما عروف احلى صوت في العائله <<
زياد: من الي كذب وقل اني ابغنيي
الكل: تككككككككككككفى
الجوري: خالو زياود بلييييييييييييييييييييييز
------------------------------------------------
زياد:وش تابون
اسامه:ماعاد لي خاطر
زياد:
اتغير الي بدخلي منهم

او من طبعهم ...

او مااااااااعاد لي خاطر

بترك هوهم او انسحب

ماهو بكيفي ذا غصب

لان الهواء ماعهم صعب

ولبعد ارحم منهم ...

او ماااااااعاد لي خاطر

القلبي منهم مالقا غير

اللم غير الشقاء

لكن بعيش الي بقى

ولبعد ارحم منهم

اوماااااااعاد لي خاطر

اهداء لي حسام او ضاري
حسام او ضاري: افاااااا ليش
زياد: بتعرسون وتخلوني
حسام: ماحد مسكك اعرس
زياد: بدري علي
--------------------
ريان: فروه يالله
فروه طلعت ع
-
-
-
-
ريان
-------------------------
ريان ياليتي ما قلت فروه
ضاري: لايكثر غن
ريان : طيب وش تبون
الجوري: مرة سنه
ريان:
مرت سننننننننننننننننه
والعين يعشقه السهر
ومرت سنه والشوق
باقي مانمح او مرت سنه
والقلب ذبح الهجراو مرت سنه
والهجر عي ماستحى
ومرت سنه او انا انتضار
ولا وصل نايم ما صحى
او مرت سنه ما جاء
من الغلي خبر او دائرة على
حب المحبين الرحا او مرت سنه
صبر وعذري في الصبرشيمات تصحى
بالشود والحا وعيونه السود
وشفيه الحمر وجدللي
يطفي فوق مثنه النتحا
وصدريسد اليل عن نور القمر
وخد يسد الصبح عن شمس الضحاء
او مرة سنه او اخاف لايروح العمر
واناانتضاروالشوق باقي منمح
مرة سنه
-----------------------
الكل:شييييييييي خطيره
ريان: تسلمون
الجوري:شي غطيت ع محمد عبد و عبد المجيد عبدالله
ريان: هههههههههههههه تسلمين
----------------------------------
فروه
طلع ع ذكرى
-----------------------------
الكل: يالله ذكرى
ذكرى: طيييييييييييييييييييييب
حبني او حب غيري

صارت في عمري خيل

كانعه او اعرف مصياري

ملي بقلبك مجال

كاذب انت او صريح

ما يصح الا الصحيح

لاتغش روحك وروحي

لاتخون الصدق لاانا بتحمل

جروحي او هذي ماهي مشكله

القوي ماتهز ريح او

ميصح الا الصحيح

ادري حبيتك وحبي

من طرف واحد فقط

كنت اعند فيك قلبيي

واجبره او هذا غلط

يوم انا شفته جريح

او ميصح الا الصحيح

انا ماعلن عندي

لا ولا ابد غرور

بس صار الامر عادي

غيبتك مثل الحضور

قالت ابعد او استريح

او ميصح الا الصحيح

الكل: ووووووووووووووووواووووووووووووووووووو
ذكرى: ثانكس
-----------------------------
فروه او طلع ع دينا
-----------------------------
دينا: لا مابي
زياد: مسالنك تابغين ولالا
دينا: ريان
ريان: اعيونه
دينا: غن بدلي
زياد: نوي نابي انتي
دينا: اوف طيب وش تابون
زياد: تخيل حقت ديانا حياك
دينا: طيب
تخيل لما حتكون جنبي
وقولك كل حقه في قلبي
ويبقى العمر كلوه حبييبي
معك ولما احتج انا الحنيه
اشوفه معك كفي علي
وصورتك تبقى من جوتي ملاك
ومن الاول و الاخر حاتمور
وانا اقول حاضر حياتي وعمر
عشانك فدك قلبي وايامي
وعيني او عيني او اي شي غالي
واكثر من الي في خيالي
تخيل.. تخيل..
تعالى حبيبي اقرب مني وخوذني
جو حضنك خوذني بلاااش
لو ليله تبعد عني حراام
تصدق بالي حاسه في قلبك
بحبك نفسي افضل جنبك
واعيش لك كل حياتي باحلى غرام
تخيل..
زياد: ووووووووووووووووووووووووووووووووووي خقق
ريان: وجعووه < يستهبل
زياد: لا ريان خذ الجوري او عطني دينا< يستهبل
اياد: قل ((ق))
زياد: اكذب تابي اماني
حسام: هيييييييييييه
ريان: اتصدق فكره حلوه ابي الجوري
حسام: هيييييييييه انت وياه وين عيشين
ضاري: المريخ
زياد: لاخلاص ابعقل مابي الا زوجتي اذ تزوجت
الكل: ايه كذا نبيك
الجوري: وش عقبه بعد مابعتني تعقل
زياد: بعتك لي احلى ولد ريان
ريان: انا حلو تسلم
زياد: الله يسلمك
الجوري: خلاص زعل عليك الله يخلي لي خالو ضاري
ضاري: ويخليك لي
ريان: ليش ماعجبنك < نوي يحرجه
الجوري: لا مو كذا
ضاروي: بسك لاتحرج بنت اختي
ريان: امزح معك بس ابي احرجك
---------------------------------
نور: يالله اشاء< الشغله يعني يالله العشاء
زياد: يالله اشاء وفقعه ضحك
الكل: ههههههههههههههههههه
الكل قااااااااام ورح لي داخل للعشاء
حسام: يبببه يالله العشاء
الجد: علي حنا تعشين قبلكم
رحووو الشباب والبنات للغرفة الطعم لانهم بيتعشون مع بعض

-------------------

الشباب: واو من الي مبدع لنا اليوم
البنات: تااااااااابون الصراحه
الشباب:يب<<ايه
البنات: كل هذا الي تشفونه مسويته الجوري من العصر وهي تسويهن
ريان: اهااااااااااااا وانا اقول الكل راح شي خطير اثري الجوري الي مسويته
الجوري: تسلم
تركي اند اسامه : اجلللللللللللللل الله يعينن مارح ننام اليوم من وجع بطونا
الجوري بدلع : احسن وفرو لتكلون
ريان خق
--------------------------------------
بعد ماخلصو راحو لي الصاله عند الجد
ابو ضاري: عندي لكم خبر حلو
الكل: ايش
ابو ضاري: اول شي وين الجوري ماشفته اليوم
الجوري:سم بابا ناصر
ابو ضاري: وينك ماشفتك اليوم
اسرار: كانت سنعه ترا هي الي سوة العشاء
ابوضاري: و انا اقوول ليش حلو
الجوري: تسلم
زياد: يبه قال وشو الخبر بعدين تغزل به
ابو ضاري: اقول ولا ما اقول
زياد: يييييييييبه بليز
ابو ضاري التفت لي ضاري: ضاري وشي بليز جديده علي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ضاري: يبه بليز يعني تكفى
ابو ضاري: قالن لكم الاثنين الجي ضاري او اماني كل واحد بيشوف خطيبتوه او يوم الاربعاء بنسافر
الكل:ووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااوووو
زياد: متى يوم الاربعا
حسام اند ضاري: حمسك لي يوم الاربعاء ولا شي عند حمسن لي يوم الاثنين
-----------------------------
مرة الايام او جاء يوم الاثنين
الجوري: يالله غلا خالو ضاري يابي يشوفك
غلا: وش
الجوري: قولي بسم لله وطلعي اماني تجهزي انتي بالدور الثاني ههه
اماني: قولي لهم اماني هونت
الجوري: تكسرين قلب عمي < تستهبل ع مخه
اماني: لا بس خايفه
الجوري: غلاو امون
غلا اماني: هلا
الجوري: لاتخفون مخلينهم يكتبون تعهد انهم ما يكلنكم
الكل: هههههههههههههههههه
ام ضاري: الله يخس بليسك يا الجوري يالله غلا ضاري يحتتريك
ابشرح لكم كل بنت وش لبسه
غلا
فستان قصير ابيض ومدخله معه كل شي احمر
اماني
فستان قصير احمر ومدخله معه كل شي اسواد
الجوري
فستان قصير رمادي ومدخله مع كل شي فوشي
ملاك
فستان قصير اسود ومدخله معه كل شي ابيض
رنيم
فستان قصيربنفجي ومدخله معه كل شي بنفسجي
العنود
بنصلون ابيض وبلوزه فوشيه ومدخل معه كل شي فوشي
اسرار
بلوزه سوداء به رسمه بي رمادي وبنطلون رمادي
دينا
فستان قصير ابيض ومدخله معه كل شي ذهبي
ذكرى
فستان قصير عنبي و مدخله مع كل شي عنبي
---------------------------------
عند غلا او ضاري بالغرفه
اول ما دخلت غلا
ضاري: وووووووووووووووووواووووووووو وش الملاك الي قدمي
ريان : اجل انا اخليكم
ضاري: وووووووي غلا تجنين
غلا وهي تتنفض: تسلم
ضاري: تري ما اكل البنات ليش تتنفضين
غلابدلع: ضاري
ضاري: اعيون ضاري امر
وكمل كلمه : ع فكره الحمراء علييييييييييك يذوب
غلا: تسلم
وقعدو يسلفون هو يحرج مع جهه او هي تذوبه مع جهه
--------------------------------
الجوري: اموووووووووووووووون يالله عمي حسام ينتضارك
اماني: مابي هونت
الجوري: اقول اطلعي وش عقبوه
-------------------------
اول مادخلت اماني
حسام: وووووواووووووووووووووو وش هالملاك ياااااااااااااربي
اماني : تسلم
حسام: اقين
اماني: تسلم
حسام وهو مفهي:ياااااااااااربي وش الدلع ذا ذوبتيني
وقعدو يسلفون هو يحرج مع جهه او هي تذوبه مع جهه
---------------------------
الكل راح ماعدا ابو ريان وعيله او ابواياد
ابواياد: يااااااااااالله نمشي للبيت
ملاك: عمو خالد خال الجوري والعنود ينمن عندنا اليوم
ابو اياد: بكيفهن اسالهن وسالي امهن
ملاك: هاه عمه سمر وش قالتي
ام اياد: عادي
الجوري:بس ريان او اسامه رح انضيقم
ريان او اسامه مع بعض بصوت واحد: لا عادي
ريان: افا عليك يا الجوري وش تضقينا
الجوري: لابس
العنود: وانتي وش داخلك معهم بتقعدين بغرفهم مثلآ
اسامه: انا عادي اصغر منه
العنود: الله يستر من الكبير
ريان: هيييييييييييه انتي وياه وين عيشين بمريكيا مثلآ
------------------------------------
راح الكل لبيته او الجوري او اسرار راحن مع عمهن بو ريان
او نوف راحت مع شهد
------------------------------------
في بيت بو ريان
الجوري: شي البيت بعد التعديل
ملآك: ايه صح نسيت اوريك غرفة رجلك
العنود: الله يهديك وفي احد ينسى مثل هالشي انا ورات اسرار غرفة اسامه
الجوريي: كولن زق
اسامه ينادي وهو فوق: العنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
اسرار: يياااااااااااااااااااااااااااااالبيه يصوت < بصوت قصير
اسامه: اعنيد < العنود بس يسمونه اعنيد
العنود: امر
اسامه:: بسم لله عليك كل هذا للمصلحه خوذي لي طريق عشان اروح للسبر ماركت اجيب اغرضكم
العنود: طيب
بعد ما طلع اسامه
الجوري: ملاوكه
ملاك: اعيونه
الجوري: يمكن طلب
ملاك: امري
الجوري: ابي صوره لي ريان
ملاك: ايش
العنود: وش
اسرار: نعم
الجوري: وش لالا خلاص هونت
اسرار: الجوري انتي تحبينه جد مو استهباال
الجوري: ايييييييييه
اسرار: ومن متى كذلك
الجوري: يوم يجون للبيتن
ملاك: بشرط اجيب لك صوره لي ريان الحين وتعطيني صورة اياد الي عندك
اسرار و العنود: ملاك تحبين اياد
ملاك: ايه
اسرار : اليووووم يوم الصدمة العالمي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
-------------------------
بغرفة ملاك
تلعب باالاب حقه والجوري عنده تلعب بي لابتوبه جيبتوه معه
ريان او ملاك
يتكلمون في المسن
مجنونك< نك ريان في المسن
دمعة غلا< نك ملاك في المسن
مجنونك
بخخخخخخخ وش عندك داخاله والبنات عندكم
دمعة غلا الجوري عندي تلعب بي الاب حقه
او العنود او اسرار بغرفتهم يتككلمن ممع اسامه او تركي في البي بي
(مجنونك)
ااها
(دمعة غلا)
ريان رايق
(مجنونك)
يب
(دمعة غلا)
ابسوي جمعي لي انا وياك والجوري جمعي
ريان يتكلم مععععع نفسسسسسه الله
(دلوعتكم)< اسم الجوري في المسن
(دمعة غلا)
الجوررررررررررررررررررررررررررري انتي معنا
(دلوعتكم )
اييييييييييييييييييييييييييه
(مجنونك)
هلا وغلا
(دلوعتكم )
هلا بك
(دمعة غلا)
ابروح اصرف صديقتي باااااااااااااااااي
(مجنونك)
طيب
الجوري اخبارك..؟
(دلوعتكم)
تمام
انت اخبارك..؟
( مجنونك)
دوووووووووووم يارب
اناتمام
( دلوعتكم)
يدوم عزك ونبض قلبك او ارقص بعرسك
دووم يارب
( ممجنونك)
هههههههههههههههههه حلوه ترقصين
يدوم غلايك
(دلوعتكم)
تعرف دايم اقوووووووله لدرجة اني مره قلته لي ماماتي
(مجنونك)
عند عمممممممي
-------
اقعدو الجوري او ريان يستهبلون لين الساعه 4 بعدين صكوه اونمو

----------------------------------
اماني راحت تكمل السهره عند غلا او دينا
دينا كانت قعده تغني
تخيل لما حتكون جنبي
وقولك كل حقه في قلبي
ويبقى العمر كلوه حبييبي
معك ولما احتج انا الحنيه
اشوفه معك كفي علي
وصورتك تبقى من جوتي ملاك
ومن الاول و الاخر حاتمور
وانا اقول حاضر حياتي وعمر
عشانك فدك قلبي وايامي
وعيني او عيني او اي شي غالي
واكثر من الي في خيالي
تخيل.. تخيل..
تعالى حبيبي اقرب مني وخوذني
جو حضنك خوذني بلاااش
لو ليله تبعد عني حراام
تصدق بالي حاسه في قلبك
بحبك نفسي افضل جنبك
واعيش لك كل حياتي باحلى غرام
تخيل..
اماني:من عقب ما طلبه منك زياااود او انتي عاله قلبن منه
دينا : هههههههههههههههههه لهدرجه علتكم
اماني: ايييييييييه
دينا: بنات تتوقعنوليش زياد طلبه مني
اماني: لانوه يحبك
دينا: صدق
اماني : بيين من حركته صح غلا
غلا كانت موب معهم تتكلم مع ضاري في البي بي
اماني او دينا: ياهوه صح صح شوي ترا نحنو هنا
غلا: هلالالالالالالالالالالالالالا
اماني: وووووووووووووووين رحتي
غلا: مع ضاروي في البي بي
اماااااااااااااااني: يحضك انا عطيته رقمي او البي بي حقي ولالالالالا سوى شي للحي
ماامد اماني تتكلم كلمه الا دق حسام
كانت حطه له اغنية تركي اجمل حب
دينا: الطيب عند ذكره
اماني: يمه مابي ارد
دينا: ياااااااغبيه ردي
----------------------------------
اماني: الو
حسام: هلاوغلا عاش من سمع هالصوت
اماني: تسلم
حسام: حبيبتي
اماني: اعيونه
حسام: ذبت
اماني: هههههههههههههههههههه
-------------------------
عند غلا وضاري
ضاري: غلاو حبي
غلا: سم
انتبهي لجوالك بدق عليك
غلا: طيب
-------------------------
دينا: يعيني كل واحده مع خطيبه او انا مو نوي يتحرك
غلا: هههههههههههههههههه بعد ابشرك ضاروي بيدق علي
------------------------------------------------------------------
مررررررررررررررر اسبوع اليوم يومم الربعاء
توعدو الكل انهم يوقفون عند اول محطه بطريق الدمام
------------------------------------------------------------------
لما وقفو توزعو الشباب والبنات
ريان او ضاري
مع
الجوري او غلا
بسياره واحده
--------------------------------------
اياد مع حسام
مع
اماني او ملاك
بساره واحده
----------------------
زياد او تركي او اسامه
مع
العنود او اسرار او دينا
بسياره واحده
-------------------------
حمد او راشد
مع
رنيم او ذكرى
----------------------------
الجوري: خالو ضاري
ضاري:هلا
الجوري: افتح المكيف حر
كااااااااان الي يسوق السياره ريان
اومن عنده جهز التحكم في المكيف
ضاري: ريان افتح المكيف
ريان: افا يا الجوري لازم تعينين احد عشان يوصلي الكلام ياختي قولي ريانوه
الجوري: لا مو كذا
ضاري: ريانوه بسك لا تحرج بنت اختي
ريان: مااااسمح لي احد يقولي ريانوه الا الجوري
غلا: ااااخس
ضاري: اووووووووووووووهووووووووه غلاوي معنا
ضاري: غلاويتي اخبارك..؟
غلاحده منحرجه: تمام انت اخبارك..؟
ضاري: صارت احسن< لانوه خاف ان الجوري قالت له
غلا نهبلت: ضاري وش فيكـ
فيه ثنين كانو يتبعون بصمت < جيز لهم الوضع
ريان يتكلم مع نفسه اه ياااااااا الجوري متى راح نكون حنا كذا


اهات انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وَ اذَآ يَعنِي تضَآيقنَآ . . بــ نغير شي ًٍَُِ .؟ .؟ بنوته برقاويه المنتدي العام 7 04-06-2010 07:44 PM


الساعة الآن 12:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.