قديم 10-29-2011, 07:47 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: سوريا - دمشق
العمر: 56
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 10
د. محمد رأفت عثمان is on a distinguished road
افتراضي غوايات الشيطان - العفاف


قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31) النور
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على خير الخلق سيدنا محمد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي المسلم
:
إن المسلم الطامع برضا ربه يعلم أن الشهوة تجاه الطرف الآخر هي كالنار في صدره و قلبه , فإن لم يروضها و يهذبها كما يريد المولى عزوجل فإنها ستحرقه في الدنيا قبل الآخرة و لهذا فإنه يسعى لتحري سبل السلامة و الوقاية قبل الوقوع في براثن الردى .
الطرف الآخر , هذه الشهوة التي يجب أن تُهذب و تُنظم حتى لا تفتك ببني آدم و ما أشدها عليه إن تُركت من دون درع بل دروع .
هذه الشهوة قاتل شديد البطش إن لم يُنتبه لها و إن لم تُضبط بالضوابط الشرعية فما بالك إن أججها عدو محترف الأذى و الغواية و الإضلال , و الشياطين يحلو لهم أن يجولوا في مسرح سهل كهذه الغزيزة فهي لا تحتاج لتحقيق هدفها إلى كثير عناء عند الإنسان غير العابىء بالحماية و لكنها تحتاج إلى فنون من الحيل و المكر و الغوايات حتى تردي من حَصَّن نفسه .
يحاول اللعين أن ينشط الشهوة عند بني آدم بشتى الطرق , نظر و سمع و لمس و تخيل و غير ذلك و عن طريق إقناعه بسلامة ما يفعل من ضلالات قد نهى الله عزوجل عنها .
إن اللعين لا يمل و لايكل و هو يحاول إقناع المسلم و المسلمة بالإختلاط و الإباحية , و بالطبع فهو لن يجد أذناً صاغية من مؤمن ملتزم محب لربه و لتعاليم ربه إلا أن يخدعه اللعين في حيلة قذرة لا ينتبه لها ذلك المؤمن , و أما من تَشَرَّبت نفسه الهوى فهو يبحث لنفسه عن سبيلٍ لتنفيس ما يجد في داخله أو مخرج من الإلتزام بتعاليم هذا الدين إما لنفاق أو لضعف في عقيدته و إيمانه و هكذا فاللعين سيجد لديه ساحة لترويج بضاعته الفاسدة .
يقول لك اللعين :
= لماذا لا يساوي الإسلام بين المرأة و الرجل , لماذا يَحرِمها هذا الحق ؟
= هذا دين ذكوري , الرجل يسيطر على المرأة و يمنعها من الظهور في المجتمع كيف تشاء .
= الإختلاط يهيء لكَ رؤية النساء و التمتع بالنظر إليهن و قضاء أوقات جميلة معهن و الحصول على كل ما تتمناه نفسك منهن أما الإحتشام فهو ممل و جاف .
= الإختلاط يهيء لكِ الظهور و الشهرة و إغراء الرجال و من ثم الحصول على ما تريدين من متعٍ أخرى على عكس الإحتشام الذي يجعلكِ مقيدة و لا حول لكِ و لا قوة .
= حققي ذاتكِ و خالطي الرجال حتى يسارعوا في كسبِ ودكِ و ييسروا لكِ ما تشائين من رغبات .
= من قال أن جلوس الزميلات مع الزملاء في مقهى يفضفضن عن أنفسهن سيؤدي للفاحشة و لخراب المجتمع و من قال بأن لقاء الأقرباء مع القريبات في سهرة سيؤدي للزنا و الطلاق ؟
= الدراسات الحديثة أثبتت بأن الذين يتعاملون مع النساء بشكل مستمر هم أقل كبتاً من أولئك الذين ليس لهم تلك العلاقات و لذلك عليك بالإحتكاك بالنساء بشكل مستمر .
= و يقول لك : عليكِ أن تؤمني بأن الصداقة بين الفتاة و الشاب هي من أفضل أنواع الصداقات و أدومها .
= عليك أن تدعو زبائنك إلى حفل عشاء مختلط فهذا أدعى لتحقيق أرباحك .
= إن أسست مدرسة مختلطة و أكثرت من الحفلات الفنية بين الشباب و الفتيات فيمكنك عندئذ الحصول على مآربك من الفتيات .
= إن أردت الحصول على ضالتك من السيدات فعليك بتأسيس منتدى ييسر للمشتركين و المشتركات التواصل بين بعضهم البعض على جميع المستويات و في نفس الوقت يحتوي الكثير من الأغاني و الترفيه و قصص الحب و الغرام .
= دع هذا المنتدى فهو جاف و يشترط على المشتركين التزام آداب الإختلاط .
= هناك موقع في الإنترنت يمكنك فيه التعرف و التحدث مع من تشاء من الفتيات من جميع أنحاء العالم من دون رقيب .
= ينشط لديك شهوة إظهار زوجتك الجميلة و الإعتزاز بها و شهوة اللقاءات و الأمسيات الزوجية المختلطة , فيقول لك :
= دع زوجتك تظهر جمالها في الشارع و حيثما حلت كي تغيظ أصدقاءك و حتى يعرف الناس أي امرأة لديك .
= كم هي ممتعة تلك الأمسيات , زوجات جميلات بألبسة تقطر إغراء , مزاح و ضحك و تسلية حتى وقت متأخر .
و لأن هذا البحث طويل و متشعب فقد قررت تجزئتة إلى عدة أجزاء و لنا لقاء مع الجزء الثاني إن شاء الله تعالى .
إن اللعين في سعيه لنشر الرذيلة لا يترك لفظاً أو حيلة مهما كانت قذرة حتى يغري بها الإنسان و أنا أستحيي أن أذكر كل ألفاظ هذا القذر النتن و أستحيي أن أذكر كثيراً من حيله و لعل الله عزوجل يريني و إياكم خبائث هذا المبعد الحقير من دون أن أخدش الحياء .
إن رباً يأمر عباده بغض النظر و يأمر الإناث بألا يخضعن بالقول لهو رب جدير بأن يُعبد ذلك لأن هذين الشيئين هما مدخلين عظيمين للشيطان في حرف بني آدم عن مسار الطهر و النقاء .
النظر لما حرم الله عزوجل هو محور كبير من محاور اللعين في فتح باب الرذيلة لعلمه أن ذلك سيؤجج نار الشهوة و الغريزة فيك و دفعك نحو معصية الله عزوجل فيقول لك :
= انظر لابنة عمك و ابنة خالك فهن مثل أخواتك و انظر لابنة جارك و ابنة صديقك فهن مثل بناتك .
= انظري لابن عمك , هو يصغرك بخمس عشرة سنة , هو مثل أبناءك .
= انظر لزبونتك طوال الوقت حتى لو لم يوجد داع لذلك فهذا يفيدك في رواج عملك .
= لا يليق بك أن تهمل زميلتك في العمل فترة طويلة من دون النظر إليها حتى لا تظن أنك متزمت .
= أنت طبيب , لا ضير عليك إذ نظرت لأماكن أخرى غير ضرورية من جسد مريضتك .
= و يقول لك : أنت تتابع مسلسلاً تلفزيونياً و بالتالي فأنت مضطر للنظر في وجوه الممثلات .
= متابعة الأغاني على التلفزيون أجمل حيث يمكنك النظر لوجه المطربات و التمتع بهن . = انظر إلى العضو الفلاني لهذه الممثلة كم هو بارز و إلى العضو الآخر كم هو مجسم و إلى شعرها الطويل المصبوغ الجميل كيف يتطاير .
= استرق نظرة إلى الفتاة التي تقابلك في الحافلة العمومية بحجة أنك تنظر إلى ذلك المبنى .
= انظر إلى خدود هذه المطربة و إلى عينيها و رقبتها , حقاً إنها ملكة في الجمال .
= و يقول لك اللعين أيضاً : لا حرج عليك فأنت تتابع مباراة رياضية نسائية , الذنب ذنبهن في عدم لباسهن اللباس الشرعي .
= انظر إلى مذيعة الأخبار اليوم , إنها في حلة بهية , شتان ما بينها و بين زوجتك .
= اجلس على ناصية الشارع و تمتع بمنظر النساء الكاسيات العاريات .
= هذه فرصتك لتذهبي للطبيب الفلاني و تتمتعي بالنظر إليه فهو أنيق أكثر من ذلك الطبيب الملتزم .
= متع بشبابك و ادخل تلك المواقع الجميلة الإباحية , ادخلها مرة في حياتك و انظر ما فيها حتى تعرف ماذا يحدث في هذه الدنيا .
= جدد دخولك غداً إلى هذ المواقع الإباحية و سترى أفلاماً و مشاهد تأخذ بالألباب .
= و يقول لك اللعين أيضاً : انظر إلى هذه الفتاة , تلبس ما لا يليق بها .
= انظر إلى تضاريس قوام شقيقتك (ابنتك) , إنه رائع , زوجها سيكون محظوظاً بها .
= انظر إلى خصر خالتك (والدتك) , كم هو فاتن .
= لا حرج عليك إن دخلت على ابنتك و هي تغير ملابسها .
= دع ابنتك تساعدك في حمامك .
= دع ضيوفك كلهم يجلسوا في مكان واحد , ذكوراً و إناثاً , فهذا يتيح لك التمتع بالنظر لمن تحب .
= أنت محروم , متع نفسك بالنظر للنساء في كل مكان .
= أنت غير ملتزم كفاية و لهذا فلا مشكلة في النظر للنساء .
= و يقول لك اللعين أيضاً : كيف تعيش حياتك و أنت لا تنظر إلى هذه و إلى تلك , ماذا سيحدث لو نظرت إليهن , دع عنك العقد و التَّزَمت , عش حياتك و انظر للجمال .
= النظر للمواقع الإباحية يعيد لك قوتك الجنسية .
= متعي ناظريك بمطربك المفضل .
= هذا السوق يمتلىء بالسيدات الجميلات وقت المساء , تنزه فيه و أشبع ناظريك من حسنهن .
= هذه القناة التلفزيونية تقدم أفلاماً و مسلسلات مليئة بالممثلين الوسيمين و الممثلات الجميلات , اجعلها المفضلة لديك .
= من هذه الزاوية يمكنك استراق النظر و رؤية جارتك .
= داومي النظر إلى هذا الشيخ التقي فأنت تحبينه في الله .
= ها قد جاء صديق أخيك , انظري إليه من فتحة الباب .
= و يقول لك اللعين أيضاً : لن يستطيع الشيطان إغواءك إذا نظرتِ إلى جارك المهذب من دون داع فأنتِ متزوجة و متدينة و تحبين زوجك ِ .
= انتظر أمام مدرسة البنات الساعة كذا وقت خروجهن لتحظى بالنظر إليهن .
= اصعدي على سطح البناء لتتمكني من رؤية جارك .
= في هذا الشارع (الحديقة) يمكنكِ رؤية الكثير من الشباب .
يشجعك أن تنظر لعورتك و عورة الآخرين من دون حاجة شرعية لما لهذا من تأجيج للشهوة و الغريزة فيقول لك :
= انظر إلى عورتك , ليس في هذا حرمة شرعية , إنها جزء من جسدك .
= هذا صديقك , رجل مثلك , انظر عندما تسنح لك الفرصة و قارن بين عورتك و عورته .
= هذه ابنة خالك , أنثى مثلكِ , عندما تغتسل لحفل الزفاف ادخلي معها و ساعديها و انظري هنا و هناك و قارني بين ما عندها و ما عندك .
كما أمر الإسلام الرجال و النساء يغض النظر كذلك أمرهم بستر العورات لما في ذلك من مضار اجتماعية و نفسية و أخلاقية و لكن اللعين الخبيث لم و لن يترك بني آدم يستر عورته كما أمره ربه فحاول و يحاول ثنيه عن ذلك بشتى الطرق فاستجاب و يستجيب له من في قلبه جهل أو غفلة أو نفاق أو فسوق و يتبع اللعين في ذلك حيلاً كثيرة , بعضها واضحاً بَيِّن الوضوح و بعضها خفياً بعض الشيء و لكنه لا يخفى على من قرر الإلتزام بأوامر ربه , فيقول لك :
= لماذا يحَرِّم دين الإسلام ظهور المرأة بلا حجاب , لماذا لا يساويها بالرجل , لماذا يَحرِمها هذا الحق ؟
= هذا دين ذكوري , الرجل يسيطر على المرأة و يمنعها من الظهور في المجتمع كيف تشاء و يسمح لنفسه بلباس ما يريد .
= هل تعلم أن المرأة المنقبة أكثر إغراءً من السافرة !
= إن الحجاب أثبت عدم فعاليته في منع الزنا و الفاحشة .
= كم من امرأة غير محجبة حكمت بلدها و رفعت من شانه , فهل رأيت محجبة فعلت ذلك ؟
= و يقول لك : إن الحجاب و اللباس المطلوبين في الإسلام يعيقان حركة المرأة و يؤديان لبطء تطور المجتمع .
= لماذا يعطي شيوخ المسلمين الآية القرآنية : يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعَْفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ , المعنى الذي يريدون هم , و أين تجد كلمة الحجاب و النقاب و ستر الوجه في هذه الآية .
= و خلقنا الإنسان في أحسن تقويم , هذه الآية تثبت أن المرأة يمكنها أن تظهر كما تريد .
= دع ابنتك تقرر لوحدها متى تريد أن تتحجب كي تستطيع التمسك بحجابها ذلك لأنك إذا ما أجبرتها على الحجاب فقد تخلعه كلما سنحت لها الفرصة .
= ما أجمل هذا البنطال عليك ِ , اياكِ إن تلبسي شيئاً فوقه يخفي جماله .
= و يقول لك : حرام عليك أن تدفني جمال شعرك و جمال جسدك وراء لباس فضفاض و حجاب و بهذا تستوين أنتِ و الفتيات الأقل جمالاً و تصبح حظوظك في صيد شاب جميل و غني أقل .
= كيف سيجدك فارس أحلامك إن أخفيت جمال جسدك وراء هذا اللباس الفضفاض .
= البسي ألبسة جميلة و دعي عنك هذا الحجاب و هذه الألبسة و عيشي حياتك و تمتعي برفقة الشباب .
= ماذا سيقول عنك أهل هذه البلدة إن خرجتِ بالحجاب و بهذه الألبسة و هم يلبسون طرازات حديثة من الألبسة ؟
= كيف ستقضين حوائجك خارج المنزل و أنتِ تلبسين الحجاب و هذه الألبسة في هذا الفصل الحار .
= لا مانع من أن تخرجي بالبنطال الملاصق لجسدكِ حتى لو كان منخفض السرج طالما أنك تضعين حجاباً على رأسكِ .
= و يقول لك : خراطة إلى ما تحت الركبتين بقليل و ستر لبقية أقدامك بجوارب شفافة مع حجاب هو لباس مثالي للمسلمات في هذا الزمان .
= ما المشكلة في لبس كنزة ملاصقة لجسدك و لو جَسَّمَت بعض أعضاءك طالما أنك تضعين حجاباً .
= لاحرج عليك إن خرجتِ ببنطالك الملاصق لجسدك فأنتِ فقيرة و لا يمكنك شراء لباس فضفاض .
= اختاري أن يكون لباسك الطويل (بانطو أو عباءة و ما شابه) ذو شق طويل يظهر جمال بنطالك و ساقيك .
= لا تنسي أن تكون عباءتك من الطراز الحديث الملفت لنظر الشباب و التي تلتصق بخاصرتك و صدرك .
= غَيِّر ملابسك أمام ابنتك فهي صغيرة , و لا تتردد في ذلك حتى لو كانت كبيرة .
= و يقول لك : هذا ولدكِ قد كبر و أنتِ عليه حرام و لهذا لا مانع إن رأى صدرك أو كان ثوبك الخارجي يشف عن ثيابك الداخلية .
= ما المشكلة إن ظهر قليل من شعر رأسك طالما أنك تضعين الحجاب على رأسك .
= في البيت يمكنكِ لباس البنطال الضيق الملاصق لجسدكِ أمام شقيقكِ من دون حرج .
= دع ابنتك تساعدك في غسل ظهرك و أنت تستحم .
= عليك أن تبدل ملابسك أمام صديقك و إلا سيظن فيك الظنون .
= اظهِرِي مفاتنك أكثر فأكثر و البسي ثياباً فاضحة أكثر حتى يعلموا أنك جميلة و حتى تلفتي نظر ذلك الشاب الذي ترغبين بصداقته و حتى تسعدي بملاحقة الرجال لك و رغبتهم بالحديث معك .
= اذهبي إلى شاطىء المتحررين و هناك يمكنك الإستلقاء و التمتع بلباس البحر و إغراء الشباب .
= هذا ابن جارتك , إنه لم يبلغ الحلم بعد , لا حاجة لأن تضعي الحجاب أمامه .
= و يقول لك : الدنيا حَر , اخلع ثيابك العلوية و دع بنطالك , لا تكن محرجاً من أختك و والدتك .
= استعمل نساءً سافرات في دعايتك لبضاعتك فهذا أدعى لرواجها .
= قابلي المسؤول عن التوظيف و أنتِ في لباس جميل يظهر بعضاً من صدرك و اجعلي تسريحة شعرك مغرية و لا تنسي مساحيق التجميل فهي تزيد في حظوظك للقبول .
= ضعي صورة جميلة لك و أنتِ حاسرة الرأس في المنتدى كي يصبح لك قبولاً أكثر أو يمكنك أن تضعي صورة سيدة جميلة حاسرة الرأس بدلاً منك .
= أظهري جمالك كي تُقبلي في معهد الفنون و التمثيل .
= أنت فنانة و لباسك يجب أن يكون جميلاً مميزاً يُظهر جمالك (لباس فاضح) .
= إذا أردتِ أن تصبحي نجمة رياضية عليك بلبس الثياب الرياضية المخصصة (الفاضحة) في هذا البلد .
= و يقول لك : أنت جميلة جداً و يمكنك أن تصبحي غنية بسرعة و في وقت قصير إذا ما قمت بهذا العمل الفني (عارضة أزياء لألبسة غير ساترة للعورات , ممثلة غير مبالية بآداب اللباس الشرعي , راقصة ...)
= ضع موظفة جميلة غير محجبة لاستقبال الزبائن فهذا يجعل ربحك مضاعفاً .
= أنتِ تحتاجين للمال و صاحب العمل يشترط عليكِ أن تخلعي الحجاب , اقبلي بالعمل و شروطه و الذنب ذنبه و ليس عليكِ شيئاً .
و يُحبب إليكِ غير الملتزمات باللباس الشرعي كي تتأثري بهن و تقلديهن فيقول لك :
= هذه سيدة مجتمع , انظري كم هي راقية و كم لباسها جميل و أخاذ , لا بد أن المعجبين بها كثر .
يحاول اللعين أن يستغل النظرة بين الفتاة و الشاب ليشحنها بِسُمِّهِ الذي هو عبارة عن وساوس (أقوال فاسدة مفسدة هدامة) فيقول لك :
= ألم تلاحظ كيف نظرَت إليك , يبدو أنها قد أعجِبَت بك , هيا قم بالخطوة التالية , حدد موعداً و لقاءً , لا عليك فالله غفور رحيم .
= هذا هو الشاب الذي تبحثين عنه , شاب جريء , أنيق , هادىء , مهذب , غني , مثقف ...الخ , ألم تلاحظي كيف أُعجب بك , هيا بادليه النظرات حتى يفهم عليك و يتقدم لخطبتك , إياك أن تمتنعي عن لقائه في المكان الذي يريد مخافة أن يتركك و يبحث عن فتاة غيرك أو يقول عنك أنك متزمتة .
و يعلم اللعين ما للزينة و التزين و العطور من تأثير فلذلك يسعى لتوظيفهما في خدمة الإنحراف و الفاحشة , فيقول لك :
= لا مانع من بعض مساحيق التجميل على وجهك طالما أنك تضعين حجاباً .
= اختاري حجاباً مثيراً فهو أدعى لتحقيق طموحك .
= لباسك أمام الناس يجب أن يكون من البلد الأوروبي الفلاني فهو أكثر حداثة و إغراءً .
= عليك بنظارة شمسية جميلة جداً تسترين بها جزءاً من وجهك و في نفس الوقت تلفتين النظر إليك و تغرين بها الرجال .
= أنت تخرجين للتنزه في هذا الشارع المليء بالرجال و النساء و لكي تزداد حظوظك في صيد شاب جميل عليك بوضع عطر قوي .
= لابأس بقليل من العطر فوق ملابسك ليخفي رائحة العرق .
= ضعي من هذه المساحيق على وجهك و قليلاً من العطر على شعرك عند ذهابك للقاء المسؤول عن التوظيف و أظهري بعض الإغراء عند إجابتك على أسئلته حتى يتم قبولك و تفضيلك عن الأخريات .
من المعلوم و البديهي أن الرجل يتأثر و تتحرك به الشهوة عند سماع صوت المرأة و هي تتحدث بشيء من الرقة أو عند تلميحها بشيء من الإثارة في كلامها أو عند غنائها و لذلك ما كان اللعين ليترك فرصة كهذه من دون أن يستغلها و يوظفها في مآربه الخبيثة و بما أن كثيراً من النساء غافلات عن أمر ربهن بألا يخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض فكان حصاد اللعين من هذا وفيراً و غلته دسمة , و كذلك فإن كلمات الغزل و ما شابه ذلك التي يتلفظ بها الرجال لها وقع و تأثير على السيدات , و ليس هذا فقط و لكن الرجال و السيدات قد يتأثروا بالكلام الممزوج بالعاطفة و الغزل و الحب و ما شابه حتى لو صدر من أمثالهم عند الغناء أو غير ذلك .
يقول اللعين لك :
= تكلمي برقة و لطافة مع فلان حتى لا يظن بك الظنون .
= من قال أن الغناء حرام ؟
= لا تضيعي فرصة الشهرة و المال حيث أنك تستطيعين أن تصبحي مغنية من الطراز الرفيع بفضل صوتك الجميل .
= استعمل كلمات رقيقة غزلية مع زبونتك لتحظى بها .
= كلمات المديح مع النساء اللاتي يدخلن متجرك يفيدك في إبقائهن زبونات دائمات .
= استمع لكلمات الأغنية هذه كم هي جميلة و عذبة .
= أسمع أصدقاءك الأغنية الأخيرة للمغني الفلاني و ليكن لديك جميع أغاني المغنية الفلانية حتى تتفاخر بذلك أمام صديقك .
= هذه المغنية رائعة , إنها في القمة .
= عليك بحفظ كلمات الأغنية هذه فهي جميلة .
= ما هذا الأمر العظيم إن مزحت قليلاً مع هذا البائع .
و لكن ما الضرر الذي يلحق بالإنسان من وراء سيره وراء شهوته من دون أي ضوابط ؟
1- تمييع الفضيلة و نشر الإنحلال الخلقي اللذين هما سببان من أسباب الحياة التعيسة .
2- الزنا و الخيانات الزوجية و البغاء و الإضطرابات العاطفية و ضياع السكينة و المحبة و الطمأنينة و الثقة و انتشار الأمراض المتعلقة بالجنس .
3= سوء تربية الأطفال المشكوك بانتسابهم للوالد و عقوق الأولاد لوالديهم .
4= الشذوذات الجنسية .
5= الشيخوخة المذلة .
يحاول اللعين أن يثير الغريزة و يشجع التقارب الحرام بين الجنسين بطرق و ألاعيب منوعة فيقول لك :
= صافح هذه السيدة فهي من الطبقة الراقية .
= صافحي الطبيب عند الدخول لعيادته حتى يشعر بأنك سيدة راقية .
= لا يوجد مشكلة إن نام أولادك مع بناتك في نفس الفراش فهم صغار .
= لا تكن متزمتاً , قبلة الشاب للفتاة في هذه البلدة أمر طبيعي عند اللقاء و إلقاء التحية .
= اقطعي الوقت مع هذا الشاب على الإنترنت بأحاديث شتى فهذا شيء لا حرمة فيه طالما لا تجتمعين معه .
= كَوّني مجموعة ترفيهية / صداقة في هذا المنتدى و ضمي إليها شباباً .
= أنت تعملي لصالح فلان (شركة , طبيب , محامي ...) و عليك بعدم الإعتراض إن طلب منك الخروج للعشاء .
= امزحي مع زوج أختكِ باستمرار و تحرري من التقاليد و أطلقي لسانكِ في النكات حتى يعرف أنك إنسانة مميزة و أنك لست إنسانة متخلفة و مكبوتة .
يشجع اللعين الخلوة الحرام لما فيها من مخاطر الإنزلاق في مستنقع الرذيلة فيقول لك :
= يمكنكِ الذهاب لوحدكِ عند طبيب النسائية للفحص و العلاج .
= دعي ابن خالتك يدخل , على الرغم من أنك وحيدة في البيت , لا تقلقي و لا تخافي منه فأنت إنسانة متحررة و متحضرة .
= ادع زميلتك على فنجان قهوة في المقهى الفلاني حتى تتمكنا من بحث المسألة الفلانية .
إن التخيلات المنوعة مع الجنس الآخر تثير في النفس شهوة كبيرة و لها من المخاطر ما لا يعلمها إلا الله عزوجل و لذلك يسعى اللعين لتأجيج هذه الناحية فيقول لك :
= تخيل أنك مع زميلتك في المكان الفلاني , كم ستكون سعيداً عندذاك .
و لا يزال اللعين يُجمل الطرف غير الشرعي في عين الإنسان و يُبخس له من زوجه و يُرغبه بالحرام و بالخيانة الزوجية و حتى تتفكك الأسرة التي هي لبنة المجتمع الأسمى فيقول لك :
= آهٍ ما أجمل هذا الشيخ و ما أعذب كلامه , أنتِ تحبينه في الله , أين زوجكِ منه .
= انظر إلى هذه الفتاة ما أجملها , لاشك أن الحياة معها أحلى من الحياة مع زوجتك .
= آخٍ لو يمكنك قضاء ليلة واحدة بل ساعات قليلة مع زميلتك الفاتنة تلك .
= هذه فتاة تغريك , لا تدعها تفلت منك , الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة , يمكنك الإستغفار بعدها و تنتهي المشكلة .
= هذا شاب وسيم يلاحقكِ بنظراته , كم يتمنى كلمة منك , أين زوجك الفظ منه , لقد طفح الكيل من زوجك , هيا عيشي قليلاً من حياتك مع هذا الشاب و لتكن عقوبة لزوجك حتى يعلم قيمتك .
= انتِ ترغبين بعلاقة حميمية مع زوجك و هو يهجرك بحجة العمل و التعب و هذا شاب يعمل في هذا المتجر و هو راغب بك فلو أعطيته إشارة ما حتى تقضي شهوتك بينما زوجك غائب في عمله .
= و يقول لك : زوجتكَ لا تقدر عملك و تعبكَ و هي لا تعطيك ما تشتهي , هيا عش حياتك , لا تتزوج ثانية و تكبل نفسك بالقيود بل ابحث عن سيدة تقضي معها وقتاً جميلاً .
= كم أنت سيء الحظ , تزوجت هذه المرأة قليلة الجمال و الدنيا مليئة بالجميلات , هيا ابحث لنفسك عن واحدة غير زوجتك .
= لم تحبس نفسك مع زوجة واحدة بينما تستطيع التعرف على الكثيرات عن طريق الإنترنت .
= عشرات الشبان يتمنون كلمة منك في المنتدى و أنتِ تتمسكين بزوجك الذي لا يقدرك .
= اقضي وقتاً ممتعاً مع شباب المنتدى بينما زوجك غائباً .
= ابتسم لهذه الزبونة و امزح معها و لاطفها فالكلام مجاني .
= و يقول لك :
= أنت طبيب , استغل وظيفتك كي تحصل على ما تريد من النساء .
= شبابكَ يذبل أمامك و أنت لا تستطيع الزواج , هيا اكذب على واحدة و عِدها بالزواج و اقض ما تريد منها ثم بعد ذلك يحلها الحلاّل .
= أقيمي علاقة مع ذلك الشاب الذي ترغبين و اجعلي ذلك يثمر حملاً كي تضعيه في موقف لا مفر منه فيتزوجك .
= و يقول لك : لماذا يحل للشاب أن يقيم علاقة مع النساء في هذه المجتمعات و يحرم ذلك على الفتيات , ارفضي ذلك و لو بقرارة نفسك و كَوّني صداقة و علاقة مع من تحبين .
= آهٍ , ما أكثر الشباب الذين يلاحقونك , لماذا ترفضينهم , ماذا يوجد في البيت غير الهَمّ , هيا متعي نفسك و غيري قليلاً من حياتك .
= أنتِ شابة و لا عمل و لا مال , لماذا لا تعملين في ملهى ليلي و تتعرفين إلى رجال أغنياء , سيملؤون جيوبك مالاً .
= هذه سيدة جميلة و أنت القاضي الذي سيفصل في قضية لها , أفهمها بأنها إذا أعطتك ما تريد فإنك ستحكم لها بما تريد , لا يوجد شيء مجاني .
= الصق ساقك بساق هذه الفتاة التي تركب معك في الحافلة العمومية عند منحنى الطريق بحجة أن هذه الحركة كانت نتيجة سرعة الحافلة .


د. محمد رأفت عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2011, 05:23 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: سوريا - دمشق
العمر: 56
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 10
د. محمد رأفت عثمان is on a distinguished road
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لمرورك الطيب سيد زياد , نَوَّر الله و جهك و جعلك في عليين و أنعم عليك بالصحة الدائمة في الدنيا و الآخرة .


د. محمد رأفت عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما صحه دعاء يخبف الشيطان ؟ الفراشه المؤمنة منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 8 08-20-2013 10:38 AM
غوايات الشيطان - الخطبة و الزواج د. محمد رأفت عثمان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 15 04-22-2012 03:52 PM
ما الفرق بين الشيطان والجن ؟اذا كان الجن من نار فكيف تحرقه النار ؟ لنقرأ معا الإجابه بيلسان بيلسان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 21 01-04-2012 04:49 PM


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.