قديم 11-11-2011, 05:07 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية إِنْكِسَآرْ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,496
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 16
إِنْكِسَآرْ is on a distinguished road
افتراضي سحب قرعة الرياضات الجماعية


بسم الله الرحمن الرحيم












سحب قرعة الرياضات الجماعية للألعاب العربية





سحبت اليوم الاحد في الدوحة قرعة مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الرياضية العربية التي تستضيفها العاصمة القطرية من 9 الى 23 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ضمت المجموعة الأولى قطر والعراق والبحرين وسوريا، والثانية السعودية والكويت وعمان والصومال، والثالثة ليبيا والأردن والسودان وفلسطين.

تنطلق مباريات كرة القدم في العاشر من كانون الأول/ديسمبر، وتقام المباراة النهائية في اليوم الختامي في الثالث والعشرين منه.

ويتأهل أول كل مجموعة فقط الى نصف النهائي، فضلاً عن أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

حضر حفل القرعة الشيخ سعود بن عبد الرحمن رئيس اللجنة المنظمة للدورة، والعراقي حسين سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي والسعودي سعيد جمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم.


من ناحية أخرى، سحبت اليوم ايضاً قرعة مسابقة كرة الهدف بمشاركة 14 منتخباً وزعوا على 4 مجموعات، ضمت الأولى قطر والسودان والمغرب والثانية الجزائر وسوريا والبحرين والثالثة مصر وفلسطين والسعودية والأردن والرابعة العراق وليبيا والامارات ولبنان.

وأجريت مراسم القرعة بحضور الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للدورة أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية.


وأوقعت قرعة منافسات الكرة الطائرة منتخب مصر مع نظيره الجزائري في مجموعة واحدة هي المجموعة الثانية مع منتخبات العراق والبحرين والسودان، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر والكويت والسعودية وعمان وفلسطين.

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي بحيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولي ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

وتوج المنتخب القطري بذهبية اللعبة في الدورة العربية الماضية التي أقيمت بمصر عام 2007.


وأسفرت قرعة منافسات كرة اليد للرجال عن وقوع منتخبات قطر ومصر والمغرب والكويت والأردن والسودان في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات تونس والبحرين وسوريا والسعودية وجيبوتي.

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة أيضا للدور نصف النهائي بحيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولي ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية.


وشهدت القرعة الإعلان عن المنتخبات المشاركة في منافسات كرة اليد للسيدات وهي الجزائر والأردن ومصر وتونس وتقام منافساتها بنظام الدوري من دور واحد بين هذه المنتخبات.

وتنطلق منافسات كرة اليد في العاشر من كانون أول/ديسمبر على أن تكون المباراة النهائية لمنافسات الرجال في 21 من الشهر نفسه.

وتولى مراسم سحب القرعة رضا المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة اليد في حضور حمد النعيمي أمين السر العام المساعد بالاتحاد القطري لكرة اليد.










تحياتي...


التوقيع
لسَت احآوِل آلَإنتحإر !
... فقطِ ! فضُول أشغلنِي ؛
. حِين آنظَر للَاسفل وأرفَع قدمِي للفرَاغ
مَن سيقُول حينها وعيننننَاه تذرف بالدمُوع !
...... أرجُوك لاتفعَل فَ آنَا أحتاجك!

اضغط هنا لتكبير الصوره
إِنْكِسَآرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.