قديم 11-11-2011, 05:15 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية إِنْكِسَآرْ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,496
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 16
إِنْكِسَآرْ is on a distinguished road
افتراضي دوري الأبطال | السد ينتصر خارج قواعده على سامسونج


رغم الفوز لكن السد خسر ممادو نيانج وكيتا










حقق فريق السد فوزاً هاماً بهدفين نظيفين في المباراة التي خاضها أمام نظيره الكوري الجنوبي سامسونج بلووينجز في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

بدأ الشوط الأول بنشاط واضح لفريق السد القطري وهو ما بدا غريبا خاصة أنه الفريق الضيف ، ووضح أن فوساتي مدرب الفريق يلعب بطريقة 4-4-2 عبر تثبيت وضع السنغالي ممادو نيانج في منطقة الجزاء للاستفادة من خطورته والاستفادة من تحركات عبدالقادر كيتا بجواره كمهاجم متأخر .

استمر الضغط القطري لمدة 20 دقيقة تقريباً لكن بدون خطورة حقيقية وبدأ الفريق الكوري في الدخول للمباراة في الدقيقة 18 عبر اهدار هجمة خطرة من اللاعب لي سانج هو الذي تلقى كرة عرضية أرضية وسددها مباشر بيسراه تمر بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات .

ويرد عبدالقادر كيتا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تتجاوز يد الحارس وترتطم بالعارضة وتخرج إلى خارج الملعب في الدقيقة 21 .
وبعدها بثلاث دقائق ومن تمريرة قصيرة يراوغ ممادو نيانج ويسدد الكرة ضعيفة تمر من الحارس الكوري المتقدم وخرج بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات .

بعدها يلعب الفريقين بشكل مفتوح وأكثر حرية ويتبادلا الهجمات حتى الدقيقة 33 حيث يشدد الفريق الكوري هجماته ويسدد لاعبيه رقم 18 ورقم 26 تسديدتين متتاليتين ترتطم الأولى بالعارضة وترتد للفريق الكوري ليسدد اللاعب رقم 26 مرة أخرى ينقذها حارس مرمى السد محمد صقر .

بعد هذه الهجمة يسيطر الفريق الكوري على المباراة تماما في محاولة للخروج بهدف من الشوط الأول إلا أن محاولاته لا تكلل بالنجاح .

وقد عاب أداء السد في الشوط الأول كثرة التمريرات الخاطئة مما أفسد الكثير من الهجمات ، كما لجأ بعض اللاعبين إلى محاولة تغيير الملعب من اليمين لليسار والعكس وهي محاولة تبدو مبررة في حالة التكتل الدفاعي في حين كان الفريق الكوري يلعب بطريقة مفتوحة وتواجدت مساحات كثيرة في دفاعاته مما كان يستلزم التمرير للأمام للاستفادة من هذه المساحات .

مع بداية الشوط الثاني يشدد فريق سامسونج بلووينجز في النشاط وتكثيف هجماته ، ويلجأ لاعبوه إلى ضرب التكتل الدفاعي القطري عبر اللعب على الأجناب واللجوء للتسديد من خارج المنطقة والعرضيات المتقنة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى السد .
وفي الدقيقة 49 ونتيجة لارتباك دفاع السد يرتطم المدافع لي يونج بمحمد صقر وتمر الكرة من بينهما إلى ركلة ركنية .

ويتواصل الضغط الهجومي للفريق الكوري وسط اختفاء تام لفريق السد وتكتله في وسط ملعبه دون أي محاولات هجومية .
في الدقيقة 63 ومن تمريرة عرضية لفريق سامسونج يسدد الكرواتي ماتو وهو منفرد بمرمى السد الكرة برأسه لكن محمد صقر ينقذ الكرة ويشتتها كاسولا .

وفي الدقيقة 68 يلجأ مدرب الفريق الكوري للتغيير فيسحب بارك جونج جين ويدفع باللاعب الكسندر جينريخ ، لكن في اللحظة التالية ومن هجمة عشوائية يسدد ممادو نيانج الكرة ترتطم بالمدافع الكوري وتغير اتجاهها إلى المرمى محرزاً الهدف الأول .

في الدقيقة التالية يسحب فوساتي المدافع ناصر نبيل ويدفع بمسعد الحمد ، بينما يقوم المدرب الكوري بالدفع بهاتي جيون وسحب زانج هو في تغيير يهدف لزيادة الدفع الهجومي .

وفي الدقيقة 76 يقوم المدرب بالدفع بهونج سون هاك ويخرج اوه جانج ايون ، لكن بعدها بأربع دقائق تنشب أزمة كبيرة بين الفريقين ، فقد تعرض أحد اللاعبين الكوريين للاصابة وقام اللاعب الكوري باخراج الكرة لعلاج زميله ، وعقب شفاء اللاعب يقوم لاعبو السد بتنفيذ رمية التماس وبينما وقف لاعبو سامسونج على أساس أن لاعبي السد سوف يعيدون الكرة لهم ، قام عبدالقادر كيتا بتمرير الكرة إلى ملعب سامسونج فحصل عليها ممادو نيانج وانفرد بالمرمى محرزاً الهدف الثاني غير الشريف في روح رياضية سيئة للغاية .
عقب الهدف نشبت مشكلة وشجار ضخم بين لاعبي الفريقين وشهدت المباراة توقفا لمدة عشر دقائق تقريباً ، كما شهدت نزول بعض جماهير الفريق الكوري إلى أرض الملعب للاعتداء على الفريق القطري .

وقد ادى هذا الشجار لطرد اللاعبين عبدالقادر كيتا من السد وستيفو من سامسونج ، بالاضافة لاحد مساعدي مدرب الفريق الكوري ، كما تم إخراج مسعد الحمد بعد تعرضه للضرب من الجماهير الكورية .

وعقب استكمال المباراة قام المدرب بطرد ممادو نيانج بناء على حصوله على بطاقة صفراء ثانية .
ويلجأ الفريق الكوري بعد استكمال المباراة إلى الضغط بهدف تقليل النتيجة إلا أن فريق السد يتمكن من الخروج بأمان من المباراة والفوز بهدفين نظيفين .


لاعبو السد القطري يتعرضون للضرب في كوريا










حادث مؤسف وقع على أرض ملعب فريق سامسونج الكوري الجنوبي عقب خسارته من السد القطري "ممثل العرب الثاني" في بطولة دوري أبطال أسيا 2011 بهدفين دون رد.

ويبدو أن هناك عقوبات صارمة ستوقع من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على المشاركين في هذا الشجار الكبير الذي شوه مظهر الكرة الآسيوية امام العالم ظهر اليوم الاربعاء في الدور قبل النهائي من البطولة.












الرميحي: نستنكر أفعال الكوريين والأمن تعمّد استفزازنا













لم يتحدث أمين السر العام بنادي السد جاسم الرميحي عن فوز فريقه على سامسونج الكوري الجنوبي بهدفين للاشيء قدر ما تحدث عن الأحداث التي جرت في اللقاء وحالات الطرد ودخول أحد مشجعي الفريق الكوري الذي هاجم حارس مرمى السد محمد صقر.:


حيث قال " متفاجئون كثيراً من تصرفات الجمهور الكوري، الجمهور الذي اعتدنا منه الرقي في التشجيع، ظل طوال اللقاء يقذف بعبوات المياه تجاهنا، وحتى دخول أحد المشجعين لمضايقة محمد صقر حارس المرمى كان أمر غير مقبولاً إطلاقاً "

وأضاف: " الأمن في الملعب لم يتعامل بالشكل المطلوب وكان يتعمّد استفزازنا واستفزاز اللاعبين بتصرفاته ومضايقته لنا ، حتى السفير القطري في كوريا الجنوبية لم يعامل بالشكل اللائق "


وأخيراً اختتم الرميحي حديثه بأنه الفريق بصدد تقديم شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي بشأن حالتي الطرد على ممادو نيانغ وعبدالقادر كيتا










مسعــد الحمد !! حمدالله على سـلآمته , جفـآل رآشد طمن برنـآمج المجلس

وجمهور السـد على سـلآمته, صـآده كسـر فالانف ,


ضعف شخصية الحكم هي السبب لانه ما كان حازم من البداية
هذه المباريات تحتاج لحكم شخصيته قوية ويفرض هيبته على الل


0 لايفوتكم موقع يرسم شكلك الحقيقي..خياااالي
0 البحرين تتوج بذهبية كرة القدم
0 مسابقة قارئ الاسبوع لجولتها الثانية
0 كــلٌّ يَرى النــاس بعينِ طبــعه
0 هذا كأنه نخلة عوجاء ...
0 هَلْ تسمَحينَ لِي بالدخول ؟؟
0 نيانغ وكيتا سيلعبان نهائي أسيا
0 عبارات تستحق الصمت
0 أعذريني أكـــــــرهك بدون سبب يــا
0 التفكير الخطوة الأولى على سلم النجاح
0 ملقا الاسبانية وصل بين التاريخ والحضاره والجمال
0 السد يتقدم باحتجاج رسمي
0 أيهما أشد غدراً البحر أم الانسان ؟؟
0 لَنْ تُغَآدرُنيّ فنبضُكْ نَبضيّ ..
0 نتائج مسابقة القسم العام ،،
التوقيع
لسَت احآوِل آلَإنتحإر !
... فقطِ ! فضُول أشغلنِي ؛
. حِين آنظَر للَاسفل وأرفَع قدمِي للفرَاغ
مَن سيقُول حينها وعيننننَاه تذرف بالدمُوع !
...... أرجُوك لاتفعَل فَ آنَا أحتاجك!

اضغط هنا لتكبير الصوره
إِنْكِسَآرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قل للغياب الي هو اعظم خطاياك ماعاد أحس بشي غير أحتضاري لجل كل القلوب منتدي الروايات - روايات طويلة 56 12-03-2016 07:09 AM
ياشين كسره الخاطر لاجت بعز الفرح (روايتي الاولى) AseerT A7zani قسم الروايات المكتملة 155 05-18-2014 02:55 PM
رابطة مشجعـي الـنــادي الملڪــي ريــال مدريـــــد الكاتب عمر منتدى الرياضة 147 11-26-2012 09:06 PM
السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنوبي علي بن سميط منتدى الرياضة 4 11-08-2011 01:00 PM


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.