قديم 02-17-2008, 04:35 AM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 12
وليف ال شوووق is on a distinguished road
الظفر ما يطلع من اللحم <<< قصه حلووووووه


هذي قصه يقولك هذيزوجه كانت ما تحب زوجها ابد وهو مستحملها المسكين عشان العيال وبس والا من مثلهاى الباب ويطلقها
المهم الزوجه ما زالت تكن له المصائب وتدس له وانواع الشتايم وعيشه نكد بنكد الله لا يوريكم وما اقتصرت على كذا وبس الا حرضت عياله عله بعد هه وصاروا يكرهون ابوهم مررررررررررره ويتنون له الموت
المهم
جاء يوم من الايام وقالت لاولاده ابي منكم واحد يقتل ابوكم ويفكنا من اذاه
ومنهو ذه حبيبي بعد تسبدي اللي يقدملنا لاالخدمه ؛؛؛؛؛ اعوذ بالله
المهم فكروا كثيرا وبعد الحاح من الام وافق كبيرهم وقال اناى اسويها واريحكم
والاب فطين وعارف ان هاليوم بجي وهو عارف انهم يبون له الشر وكم مره حاولا لكن ربك لطف
المهم تواعدوةا يوم انه ينام يروح ذه ويطعنه بسكين وهو نا يم
ولحسن الحظ الاب سمعهم وهم يخططون وقال انا راح انام واشوف هل فعلا يسونها
المهم راح كبيرهم واخذ معه سكين وتولم للجريمه راح لم ابوه وهو قايم ابوه بس مغمض عنيه الولد رفع السكين لكنه ههه ما قدر ورجع وهو يصيح يمه مقدر مقدر
وقال الثاني انا اروح وراح نفس الحكايه يمه مقدر مقدر ابوي
والاب فرحان وهو نيم يقول هذولى عيالي طبعا مو ب نيم هو لكن يوهمهم المهم جاكم الثالث قال انا له وفلتله امه كفو والله راح ونفس الشي مقدر يمه ابوي اهي اهي اهي جانا الاخير وقال اذبحه واذبح ابوه هههههاي ؛؛قالت امه : كفو والله انا كنت مخليك للنهايه مالها الا رجالها واخذ لسكين وهم الى غرفه ابيه والاب مسيكين فتح الباب وشمر عن ساعديه الابن ورفع السكين ولكن الاب فز وبسرعه ولقف السكين منه ولفعه وراح لمهم وقالهم عرفت كل شي وهذا الاخير مو ولدي صح زوجته قالت ايه هذا من واحد ثاني وطلقها واخذت ابنها معها <<ابن الحراام >> وذلفوا من بيتهم وعاش الاب وابنائه حياه سعيده
قصه حقيقيه اللي رواها لي وما دري عاد العلم عند ربنا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


0 ياطيبه بعده اصوات
0 مسابقه رمضان سوال في الرياضه
0 فيرغسون يحذر رونالدو من الانتقال لريال مدريد
0 العاب رياضيه فلاشيه
0 طلاق بسبب فستان
0 بكين تفتتح الألعاب الاولمبية باحتفال ضخم
0 معلومات عن رونالدينيهو
0 نساء يراودن تلاميذهن
0 برنامج مهم للمسافرين
0 تشلسي عاصفه يسبقها هدوء
0 توبيكات رمضانيه روحانيه
0 الظفر ما يطلع من اللحم <<< قصه حلووووووه
0 صور تهبل للنجم كرستيانو رونالدو
0 كرواتيا تعلنها بقوووه وتوقف الماكينات الالمانيه
0 معلمه تعامل الطلاب الغير سعوديين بشكل همجي
وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 09:00 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM


الساعة الآن 05:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.