قديم 12-02-2011, 03:02 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 20
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 0
حياةالقلوب is on a distinguished road
ايهما يريحك اكثرفي التعبير القلم اما اللسان؟؟


ايهما يريحك اكثر في التعبير القلم اما اللسان؟؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لكل شخص منا طريقته في التعبيرو وسيلته التي يعبر بها


هناك بعض من الناس لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم


وأفكارهم بالكلام إما لأنهم خجولين أو أنهم يفضلون الورق والقلم


للتعبير عن إنفعالاتهم


والبعض الآخر مثل ما يقولون ما يبرد القلب إلاالكلام في الوجه


أيهما أفضل بالنسبة إليك في التعبير؟


اللسان


أم


القلم


البعض من يكتب أفضل مما يتكلم


و البعض الآخر يتكلم أفضل مما يكتب


وفي بعض الأحيان يكون القلم أشد تعبيرا من اللسان


وأنتم أيها الأعضاء ما هي وجهة نظركم؟


من يعبر أفضل اللسان أما لقلم؟


وبماذا تشعرون أنتم؟


هل تشعرون أنكم تكتبون أفضل مما تتكلمون؟


أم تتكلمون أفضل مما تكتبون؟


حياةالقلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 03:13 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية فزعة كفوووو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 67
المشاركات: 685
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 9
فزعة كفوووو is on a distinguished road
افتراضي


يريحني اكثر التعبير باللسان والنظر إلى وجه الذي يحاورني عندها أشعر بالبلاغة 0لأن المثل يقول ( العين مغرفة الكلام )


فزعة كفوووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 03:21 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية صبيانيه وحدانيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: ~عالم الاحزان ~(جازان(صبياء) )
المشاركات: 436
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 9
صبيانيه وحدانيه is on a distinguished road
افتراضي


الصراحه انا افضل الاثنين لان اهم شي
اني اطلع الي في قلبي كله
تقبلي مروري ووتفحيطي في اجمل ساحه ساحتك وسامحه منتدى برق


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره]

شوفوا,,,,,, هلال المجد,,,,,,, مين يعيقه,,,,,؟
ماهمني مهما غلطتوا و قلتوا,,,,,؟
ياحظ منهو ,,,,,هالهلالي فريقه,,,,,,؟
فديتك يالهلال وربي مهما خسرتم باضل اعشجعكم واعشقكم
صبيانيه وحدانيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 03:29 PM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية فزعة كفوووو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 67
المشاركات: 685
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 9
فزعة كفوووو is on a distinguished road
افتراضي


سؤال؟أنا لست خبيرة بلغة المنتديات

شو يعني تفحيطي ؟
تفحيطي ولا تشحيطي؟؟؟؟


فزعة كفوووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.