قديم 05-19-2007, 01:00 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية المسافر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 471
معدل تقييم المستوى: 13
المسافر is on a distinguished road
الدوري الإسباني يدخل مراحل الحسم



الدوري الإسباني يدخل مراحل الحسم

اضغط هنا لتكبير الصوره

يبدأ ريال مدريد مهمة الدفاع عن صدارته التي تبوأها الأسبوع الماضي من ملعب مضيفه ريكرياتيفو الأحد المقبل في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة إسبانيا، فيما ينتظر شريكه في الصدارة وغريمه التقليدي برشلونة لقاءً صعباً للغاية بضيافة أتلتيكو مدريد، ويحل إشبيليه الثالث ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونيا.

وكان ريال مدريد قد قبض على رأس لائحة الترتيب بعد فوزه المثير على إسبانيول (4-3) في المرحلة الماضية مستغلاً تعثر برشلونة على أرضه بسقوطه في التعادل مع ريال بيتيس (1-1)، ما جعل ريال و"البرشا" يتساويان نقاطاً، إنما ذهبت الصدارة إلى فريق العاصمة الإسبانية لفوزه على الفريق الكاتالوني في المباراة التي جمعتهما ذهاباً (2-0) في حين تعادلا (3-3) إياباً.

ويعلم ريال مدريد أن الخطأ ممنوع في مواجهة فريق طموح مثل ريكرياتيفو السابع، والساعي إلى حجز مقعد مؤهل إلى مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل، وسيرحب المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بعودة لاعب الوسط الإنكليزي ديفيد بيكهام من الإيقاف، ما قد يعطي دفعاً إضافياً لفريقه الذي لم يتذوق طعم الفوز باللقب منذ العام 2003.

ويقول لاعب وسط ريال المالي مامادو ديارا: "كنا نتطلع إلى الصدارة منذ الأسبوع الأول لانطلاق البطولة، وبعدما حققنا ما نصبو إليه أضحى مصيرنا بين أيدينا".

مأزق برشلونة
وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة الإسبانية، يقف برشلونة أمام مهمة صعبة جداً في مواجهة أتلتيكو مدريد السادس الذي لطالما وقف نداً عنيداً للفريق الكاتالوني، وقد نجح بالفعل في التفوق عليه في مناسبات عدة ومنها حتى على ملعب "نو كامب" معقل بطل إسبانيا في الموسمين الماضيين.

وفي موازاة انحسار بريق أداء فريق المدرب الهولندي فرانك رايكارد الذي عجز طوال الأسابيع القريبة الماضية عن إيجاد الحلول الشافية، ينظر أتلتيكو باهتمام إلى الموقعة لاستغلال مرحلة انعدام التوازن التي يمر فيها برشلونة متسلحاً بهدافه الفذ فرناندو توريس الذي قال: "إذا عرفنا استغلال المعنويات المتذبذبة لبرشلونة يمكننا تحقيق الفوز".

من جهته، أشار نجم برشلونة البرازيلي رونالدينيو إلى أن فريقه أمام فرصة أخيرة لإنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا على التوالي: "اتلتيكو فريق رائع يمكنه أن يصعب الأمور علينا كثيراً، لذا يفترض أن نخوض اللقاء وكأنه مباراة نهائية".

ويبدو اختبار إشبيليه الذي احتفظ الأربعاء الماضي بلقبه بطلاً لكأس الاتحاد الأوروبي على حساب مواطنه إسبانيول، أسهل عندما يتجه إلى ملعب "ريازور" الخاص بديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الثالث عشر.

ويتربص الفريق الأندلسي بفارق نقطتين عن ثنائي الصدارة متطلعاً إلى استغلال أي تعثر لأحدهما من أجل تحقيق حلم جماهيره بإحراز ثلاثية تاريخه كونه سيخوض أيضاً المباراة النهائية لكأس إسبانيا أمام خيتافي.

وفي المباريات الأخرى، يلعب بيتيس مع جيمناستيك تاراغونا، ومايوركا مع فالنسيا، وسرقسطة مع اتلتيك بلباو، وإسبانيول مع خيتافي، وريال سوسييداد مع سلتا فيغو، وليفانتي مع اوساسونا، وفياريال مع راسينغ سانتاندر.



0 أياكس يسعى لمزاحمة ايندهوفن في الصدارة
0 شتوتغارت يفوز بالدوري الألماني للمرة الثالثة
0 الرئيس العام يصدر تعليمات بدخول الجماهير مجانًا في لقاء الأخضر الأولمبي أمام أستراليا
0 البرازيل تحرم إنكلترا فرحة الفوز في ويمبلي
0 تشلسي يتعادل ويهدي اللقب لمانشستر يونايتد
0 معلقي قمة تشيلسي ومانشستر والنهائي الايطالي وابطال آسيا والدوري السعودي على Art
0 بدأها الكاسر وخطفها الذابح : الصقور الخضر يقتنصون فوزا ثمينا أمام 100 ألف أندونيسي
0 الوحدة حقق المراد .. وأطاح بالشباب
0 السد يخطو نحو إنجاز تاريخي
0 انتر ميلان يحتفظ بلقب الكالتشيو
0 *·~-.¸¸,.-~*أخبار من الدوري السعودي*·~-.¸¸,.-~*
0 ليفربول إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بسهولة
0 رمضان الخير والبركة‏
0 ((((((((((((((اول صفقه رسميه للاهلى المصري بالصور )))))))))))))))))))
0 مصر تقترح تأجيل المباراة الودية مع الكويت
التوقيع
يا ناس الاخضــــــــر لا لــ ع ــــــــــــب

بـــركــــــان يتفـــــــ ج ــــــر غــــضـــــب
المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2007, 02:53 AM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 13
القناااص is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافيه اتوقع الدوري الاسباني راح يروح لريال مدريد وهذا الي اتمناه لان برشلونه اعتقد انه تكبر مع اني كنت من مشجعينه وبالتوفيق للريال


القناااص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا فيلم الرعب والاثارة Breathing Room 2008 مترجم ديفيدى ريب على اكثر من سيرفر TAHERSTAR20 منتدي الافلام الاجنبية و العالمية 2 09-05-2008 11:04 PM
تحميل مسلسل إمرأه فوق العادة كاملا !!!ADO!!! منتدي المسلسلات العالمية والعربية والبرامج التلفزيونية 2 08-29-2008 07:31 PM


الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.