قديم 12-03-2011, 05:35 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ابوخال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,502
معدل تقييم المستوى: 16
ابوخال is on a distinguished road
افتراضي وفي اليوم الثاني ~



وبعد ماطلعت علي اقرونها ورزة علي براطمها بزياده
قالت :
منيب راضيه عليك الا الين تمشيني
قم يالله هالحين ومشني في السياره واشترلي آيسكريم
وكرسبي وبليله قمْ . ابروح اركب السياره قبلك لاتتأخر علي فااااهمْ
اضغط هنا لتكبير الصوره
__________________________________________________
وتعوذة من ابليس وطلعت وراها ولقيت بيبان سيارتي مكسره
الله يكسر حنكها ماعرفت تركب البقره من شدة زعلها
اضغط هنا لتكبير الصوره
طبعا كليت تبن بدالها وشغلت السياره وانا احط رجلي ابيها على الاقل
تطيح اذا اسرعت او لفيت واتخلص منها
__________________________________________________
اخخخخخ ومن حفر حفره لبقرته طاح فيها
يالله هذي نتيجة سرعتي وخبالي
حتى المغاسل بيرفضون ينضفون سيارتي لو ازيد الاجره
اضغط هنا لتكبير الصوره
لابوس لابو ثور يركبس سيارته ثاني مره ياحيوانه
وصدق المثل اللي يقول:
وسعت انا صدري وانتي ,,,,,,,,,, فيه
يابنت الثور
__________________________________________________ _

طبعا انتوا سبق وعرفتوا قصة ثورنا اللي فوق مع ابقرته !!!
أخوانا في الله من رجعوا للبيت تضاربوا من جديد
الثور محتج بقوه عليها ليه توسخ سيارته ويبيها تنضفها
وهي رافضه بقوه وتقول انت السبب يالثور اجل ليش تسرع وتحط رجلك تخوفني ؟
الثووووورزعل بقوه وجته ام العبيد وطلقها بالثلاااااث خلاص مابدهاش
وفي اليوم الثاني تزوج البقره أختها السمرا المملوحه ام اعيون وساع
وعاش معها في سباة ونباة وراحه وسعاده وهنا من راحته معها
وحلف على نفسه ماعاد يسهر الليل مع اصدقائه الثيران المهملين لبقراتهم
وصار من حبه لبقرته ينوم في حضنها وهي بعد تحط راسها على صدره
من حبها له . وارتااااح من الهم والغم وكثرة القرقره وطولة اللسان

اضغط هنا لتكبير الصوره

[[ المخرج ]]
طبعاً طبعاً البقره النظيفه ام السان مهوب طويل
ولو انه رابطه للإحاطه بس
اكييييد اكيد بيحبها ثورها ويخلص لها ولو ينوم معها
في زريبه المهم السعاااااده وراحة القلب والراس
افهمن يابقر!!!


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
الى روح أمــي الطاهره
رحمة الله عليها رحمةً واسعه واسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع أبوي وكافة المسلمين برحمته الواسعه
اللهم آمين
ابوخال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:00 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ابوخال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,502
معدل تقييم المستوى: 16
ابوخال is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة راك اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههههههههههه

تكمله و لا اروع

اكيد بيصير ضاربه بينهم الله يعين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووو خالو

ودي^_^



هلا وغلا بنوتة راك
حضورك الأروع أختي
يسلمك ربي ويخليك
اشكرك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
الى روح أمــي الطاهره
رحمة الله عليها رحمةً واسعه واسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع أبوي وكافة المسلمين برحمته الواسعه
اللهم آمين
ابوخال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
نذالــــــــــــه احساس عاشقه منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 3 12-05-2011 12:47 PM
دلع السحالي في اختيار العرسان yuyulover منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 6 08-15-2009 05:40 PM


الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.