قديم 12-14-2011, 12:12 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية مازن الهاشمي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 25
المشاركات: 297
معدل تقييم المستوى: 9
مازن الهاشمي is on a distinguished road
افتراضي العين يعتلي قمة الدوري الاماراتي


اعتلى العين قمة دوري اتصالات للمحترفين 2011/2012، بعد فوزه على الأهلي بهدفي الغاني أسامواه جيان في الدقيقة 20، والأرجنتيني سكوكو في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، والتي جرت أحداثها على استاد راشد في النادي الأهلي بدبي، ورفع العين بعد هذا الفوز الثمين رصيده إلى 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الوصيف 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز التاسع.
الشوط الأول:
في الدقيقة 11 تلقى جرافيتي كرة عرضية يفشل في ترويضها أمام حارس العين الذي التقطها بسهولة، وأنقذ وليد سالم حارس العين مرماه من فرصة محققة بعد تمريرة بينيه لم يلحق بها محترف الأهلي خيمينيز في الدقيقة 14.
وسجل جيان أسامواه الهدف الأول للعين، بعدما تلقى تمريرة طولية من هلال سعيد حيث استطاع من خلالها أسامواه كسر مصيدة التسلل وتخطي يوسف عبد الله حارس مرمى الأهلي و أودع الكرة في الشباك الأهلاوية في الدقيقة 20.
وأجرى مدرب العين تبديله الأول بدخول عبد العزيز فايز وخروج الروماني رادوي في الدقيقة 30، وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، بعدها احتسب حكم المباراة عمار الجنيبي 3 دقائق كوقت بدل من ضائع، وبقي الحال على ما هو عليه، فأعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط بتقدم العين وبهدف وحيد جاء عن طريق أسامواه في الدقيقة 20.
الشوط الثاني:
وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجل العين الهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني سكوكو، بعد أن استغل تمريرة خاطئة بين مدافعي الأهلي وضعها الأرجنتيني من تحت حارس مرمى الأهلي يوسف عبد الله، معلناً هدف فريقه الثاني.
وأضاع أسامواه فرصة الهدف الثالث بعد أن استغل خروج الحارس الأهلاوي، ولعب كرة ( لوب ) من فوقه لكن الكرة ترتطم بأعلى العارضة الأهلاوية وتخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة 55.
وبعدها بدأ الأهلي بمحاولات الوصول إلى مرمى العين، لكن الدفاعات العيناوية كانت كفيلة بإبعاد أية خطورة كانت من الممكن أن تغير في النتيجة، ومع مرور الدقائق الأخيرة انحصر اللعب في وسط الملعب، واعتمد العين على أسامواه في المقدمة، فيما نجح العين في تنظيم صفوفه للإبقاء على التقدم بهدفين نظيفين.
واحتسب حكم المباراة 3 دقائق كوقت بدل من ضائع، وتبقى النتيجة على حالها فيتربع العين على قمة دوري اتصالات للمحترفين 2011/2012، بعد أن استطاع رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز التاسع




مازن الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2011, 12:51 AM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,139
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 25
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك الف عافيةة
أخوي :- مازن ع الخبببببببر
ولكن الخبر يتعلق بالرياضه العربيه
سوف اضطر لنقله لقسمع المناسب
ودي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2011, 07:41 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية على طول الايام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 9
على طول الايام is on a distinguished road
افتراضي


شكرا على الخبر 000والزعيم بنجومه (يــــــــــــــــاســـــــــــــــر و رادوي ) دائما في القمه واشكرك اخ مازن على الطرح الاكثر من رائع


على طول الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاعر هشام الجخ ألحان العودة منتدي الدواوين الشعرية 13 07-29-2016 03:02 AM
تحميل جميع افلام عام 2010 - نسخ DVDRip اصلية و مضغطوطة و بتقسيمات مختلفة dezo2011 منتدي الافلام الجديدة و الحصرية - مشاهدة افلام - تحميل أفلام 2 02-27-2013 01:44 AM


الساعة الآن 04:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.