قديم 12-24-2011, 02:00 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
رئيس سانتوس"ريبيرو": برشلونه كـ الهندسه .. تفاجأت فـي كأس العالم .. هناك عروض رسميه




اضغط هنا لتكبير الصوره

تحدث رئيس نادي ( سانتوس ) البرازيلي "لويس دي اوليفيرا ريبيرو" لـ اذاعة ( RAC1 ) اليوم الجمعه وتحدث عن مستقبل نجمه الرئيسي ( نيمار دا سيلفا ) .
بدأ لويس الفارو مقابلته مع اشاره جميله للعب ونمط برشلونه حيث قال :" برشلونه في كرة القدم كما هو الحال لـ ( غاودي ) للهندسه المعماريه .. واضاف ( ريبيرو ) بشأن مستقبل نيمار قائلاً : "ماجئت لبرشلونه لكي ابيع نيمار لبرشلونه .. " واستعرض رئيس سانتوس التأثير الحالي الذي يحاوله لابقاء نيمار في سانتوس في السنوات القادمه حيث قال .. : " في الحقيقه لدي التزام قوي جداً , ونيمار هو القضيه الاساسيه , هو لديه امكانيات عاليه , وهو واحد من اللاعبين الذين يمتلكون مهارات فرديه عاليه وكذلك لديه خصائص فرديه تختلف كثيراً عن اللاعبين البرازيليين الاخرين .. " , ريبيرو هل فاجأكم البرشا في كأس العالم للأنديه ؟؟ .. قال : بالفعل انا ذهبت الى هناك مع امآل كبيره بالفوز باللقب , وبالنسبة لي كآن مفأجاً لي وللجماهير ايضا , والنادي لايريد مثل هذه النوعيه من الخساير , وبصراحه انا تابعت برشلونه على شاشات التلفزيون وكنت اعتقد اننا قادرين على مراسهم , ولكن بعد اربعة دقائق من رؤية "برشلونه" وكذلك رؤوية المباراة عرفت بأننا لن نخسر هذه المباراة , ولكن تفنن لاعبو برشلونه بتناقل الكرات ونحن تركنا لهم المساحات .."

واشاد رئيس سانتوس لويس الفارو برئيس ( برشلونه ) "ساندرو روسيل" الذي قال عنه .. : ساندرو تعامل مباشره معي وكان الاجتماع ودي للغايه , ولدي انطباع جيد عنه , فهو يتحدث اللغه البرتغاليه وهو رجل عظيم , وشهم ونحن نفهم بعض جيد جداً , وانا اعطيته الحريه للتحدث مع اللاعب , ومن ثم سألني عن وضعية اللاعب للبدء بالمفاوضات ولكنني رفضت هذا الامر تماماً وقلت له لا .." , بعكس ريال مدريد الذين بدأو بمشاعر مختلفه تماماً .. حيث اننا بدأنا بالتحدث مع دعوة الاسطوره رونالدو معنا , وقال رونالدو انه يتحدث بالنيابة عن الرئيس ( فلورونتينو بيريز ) وهم يريدون ان يدفعوا اقل من الشرط الجزائي بقليل وانهاء الامر بشكل ودي , وقال انه مرتبط في النادي الابيض الان لاكمال الصفقه , وانا اعلم انهم تحدثوا مع وكيل اعمال اللاعب ( فاغنر ريبيرو ) بدون علم مني وكنت اعلم انه قريب من مدريد , واعتقد انه له مصلحه اقتصاديه في الصفقه .. "

وكشف رئيس سانتوس ان اتصالاته مع "ساندرو روسيل" بعد فشل الاجتماع بينه وبين مدريد .. حيث قال :" بعد الاجتماع مع فلورنتيو , وقلت لساندرو ان لدي خبرين واحد جيد والاخر سيء , الخبر السار هو عدم ذهاب نيمار للريال مدريد , والخبر السيئ هو انه ليس لـ"برشلونه" وسيبقى بفريق ( سانتوس ) ,, واعترف ريبيرو انه كانت هناك منافسه كبيره بين الفريقين للظفر بالموهبه البرازيليه , واعتقد انها كانت مجرد مسأله ولكن المشكله هي في الجواسيس .." وكذلك اعترف ( ريبيرو ) انه يريد ان يحتفظ بالاسطوره البرازيليه القادمه , وواصل ريبيرو مشيداً بنيمار حيث قل :" عملية تجديد عقده هي نقطه تحول , ويمكنني من الان اؤكد بأن نيمار سيبقى مع فريق ( سانتوس ) حتى عام "2014" وهناك التزام شخصي من اللاعب ووالده بالبقاء معنا , وليس هناك اي اتفاقات مع مدريد او برشلونه .."

ومع ذلك , فأن رئيس سانتوس لم يغلق الباب امام امكانية استمراره مع الفريق الى مابعد كأس العالم للأنديه حيث قال :" في عام ( 2014 ) سيبدأ الحرب بين الغريمين , البارسا لديه المزايا , والتعاطف مع ساندرو ليس لديه اي حريه في المفاوضات المقبله , العقد يمتد الى عام ( 2014 ) وبعدها سيكون اللاعب حراً وتحديداً في اغسطس ويحق للاعب ان يوقع للنادي الذي يراه مناسباً له .." , ريبيرو من الافضل ان يتواجد نيمار في اوروبا اليس كذلك ؟؟ قال : كنت اود ان يكون نيمار هناك , ولكن اعتقد انه يشعر الان بانه قريب من منزله واهله ويستمتع باللعب .."، واضاف ريبيرو انه لايود ان يرى لاعبه كـ ريبينهو حيق قال :" لن يفعل نيمار كـ روبينهو الذي بأعتقادي افسد في اوروبا وفي تغيره للفرق , وهو يحاول الان استرجاع خصائصه .. " ، وبالحقيقه ان رئيس سانتوس الى الان لم يبيع اي لاعب الى برشلونه .. قال :" ان لااعرف اي لاعب برازيلي يريد البرشا خصائصه , هم لديهم لاعبين يصنعون الجماعيه , والبرازيليين اكثر لعبهم فردي .."

واختتم ( ريبيرو ) لقاءه بعد ان سئل .. هل يوجد عرض رسمي من ( برشلونه ) و ( ريال مدريد ) ؟؟ .. قال :" بالفعل يوجد عروض رسميه من ( برشلونه ) و ( ريال مدريد ) هم قدموا عروضهم وبالحقيقه ريال مدريد اكثر دفع من ( برشلونه ) ولكن برشلونه يريده في المستقبل , وترك نيمار في سانتوس , بالعكس ريال مدريد الذي يريده في اقرب وقت ممكن , وبصراحه رفضت جميع العروض المقدمه لـ"نيمار" من برشلونه وريال مدريد , وكنت اشعر انني مثل الام وان الانتقال لن يتم ابداً .." ( قالها وهو يضحك ) ..




SPORT


0 اجمل قصة حب بعهد الرسول
0 أتلتيكو مدريد يقدم سيميوني مدربا جديدا له الثلاثاء
0 سيدة تتهم قائد الأهلى السابق بالسب والقذف !
0 الألمانية سيلفيا نايد أفضل مدربة لعام 2010
0 مورينهو ساخرا من بواتينج : نحن بحاجة الى لاعبين كرة قـــدم وليس الى عارضين الازياء
0 غوارديولا" يتفوق علـى معلمه ويصل للرقم "11"
0 بإنتظار اللقمة الأكبر : ( ميسي ) يريد الإطاحة بإسطورتي ( سيلتيك & إيفرتون ) اليوم
0 يوفنتوس يفتقد جهود كانافارو وغريغيرا بسبب الإصابة
0 الرئيس المصري يستقبل منتخب الشباب بطل أفريقيا ونجوم تنس الطاولة ثالث العالم
0 الأخضر السعودي يخطط للتخلص مـن استراليا فـي الدمام
0 السويق يتوج ملكا للألقاب المحلية العمانية وسيسيه هدافا للدوري
0 ابفرتون يتعادل مــع مانشستر يونايتدتد بالدوري الإنجليزي
0 |[» المباراة كاملة « " Real Madrid × Villarreal " الليغا الاسبانية - الجولة 9 ]|
0 تركيا تسقط سلوفينيا وتواجه صربيا بالمربع الذهبي لكأس العالم للسلة
0 بـلاتيـني التريتب غير عادل وبرشلونة لايقــهؤ
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم مباراة كأس ملك إسبانية ( برشلونة x هوسبيتاليت ) عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 0 12-21-2011 08:44 PM
|[ كأس العالم للأندية » سانتوس × برشلونة « .. نهائي الحلم ..« ]| عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 0 12-17-2011 07:58 PM


الساعة الآن 02:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.