قديم 01-09-2012, 12:45 AM   #1
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
نقاش لي رأي ولك رأي (:


اضغط هنا لتكبير الصوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبائي البرقاويين الكررام

مسائكم / صباحكم مسك وأمل وتفاؤل

احييكم من حلقتنا النقاشيه في منتدى النقاش الجاد

حيث هنا ملتقى الاقلام الرائعه والافكار الناضجه

من هُنا أرتأيت ان نفتح حلقتنا النقاشيه وفي كل مره سنتناول موضوع

وأدعو جميع الاقلام للنقاش برويه

وارجو ان تكون شعاراتنا في النقاش


الحوار ..والنقاش الهادى ..


الاختلاف لا يفسد للود قضيه ..

اختلافنا فى الراى ..لايعنى عدواتنا لبعض ..


حلقتنا النقاشيةُ اليَوم عن موضوع يُلازمني دوماً وأراه واتعايش معه في كل أمور حياتي

سواءاً في البيت / الجامعه / المنتديات / المعارف


الموضوع هو صراع الأجيال .. وتمسك البعض بتقاليد وافكار زمان مضى وعدم التطلع الى رغبات جيلنا والى نظرته في الحياه

والتمسك بكل ما هو قديم والتغضي عن انجازاتنا تحت شعار ان القديم هو الاصل ..

لا أختلف معكم في هذا ولكن .. هل يبقى للشجرة معنى او منظر لو بقيت ساقا فقط !!

أم ان جذورها الناميه المتجدده هي ما يجملها ويثمر فيها ؟؟!!


نفتتح حلقتنا النقاشيه على بركة الله ..






اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 12:54 AM   #2
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي



في احد الايام .. كنت العب على اللابتوب وكانت عندي صديقتي وجارتي

ومعها ابنها البالغ من العمر 3 سنوات .. وكنت العب لعبه صعبه جدا

استوقفتني حركه في اللعبه وما قدرت اكملها وكنت انهزم كل مره بنفس المستوى

وكان هالطفل والله يا اخوتي يحاول اكثر من مره ان يضع يده على الكي بورد

وكنت امنعه واشيل يده .. وما اسمع وش يقول .. واكمل حديثي مع صديقتي والعب

وفجأه لقيته يصرخ .. خالتو حلا ثويه بث ( يعني شويه بس )| ههههههههه فديته

المهم استغربت وشفيه يصرخ واقول بنفسي يا الله يبي يخرب جهازي الحين

وخجلا من صديقتي سمحت له وقلت له بس مره وتفاجات بأن ابن الثلاث سنوات يدخل رمز للعبه من الكي بورد

يحتوي على 14 حرف انقليزي يحفظها غيبا !!! واذا بهذا الرمز يسمح لي باستخدام سلاح كان سببا في تخطي هذه المرحله من اللعبه !! اقسم بالله يا اخواني هذا الذي حصل وانصدمت فعلا !!

تخيلوا اني كنت اهمشه ولا اسمعله ومع ذلك كان لديه المعلومات التي تجعلني اتقدم !! حتى لو كان الموقف بسيط وهي مجرد لعبه

الا انني قلبت الموضوع بذهني وقلت بنفسي يا الله .. ما اواجهه من من هم اكبر مني سنا قمت انا به مع من هم اصغر مني .. وفعلا كان عنده من المعلومات ما لا املكه انا برغم صغره الا انه عرف ما لا اعرفه !!

اتمنى ان تكون هذه الحادثه لها مكانتها في النقاش ..

تحياتي



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 01:40 AM   #3
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 133
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على الهادي الامين
محمد عبده ورسوله
ارسله بالهدى والتقى
وعلى اله وصحبة
افضل الصلاة وازكى التسليم
سيدتي الكريمه حلا برق
اسعد الله اوقاتك بكل خير
ايها الساده اعضاء برق الكرام
طاب لي المقام بينكم من خلال هذا الملتقى الطيب
استميخكم عذرا ايها الساده
فاليوم سوف نكون على ضفتي النهر
نهر جرى مثل فيضان النبي نوح
وبين من ينتظر ان ياتي الله بقطرات من الغيث
لعل وعسى ان يسقى بها الزرع ويدر به الضرع
اخوتي في هذا الملتقى
كلنا يعلم يقينا انه لم ندخل الى هنا بدعوات
فاكثرنا اتى من قوقل وهذا ما لمسته في اكثر من رد في المجهر
فكل من اساله كيف علمت بامر المنتدى اجاب عن طريق قوقل
اذا هل قوقل تبرع واعلن عن الموقع ؟
كلا والف كلا
بل هناك سواعد وافكار وضعت هذا الصرح على خارطة قوقل
هنا من تعب ومن ارهق نفسه ومن ابدع
ولكن ذهب مثل النسيم تاركا الزهور تفوح لتزكي كل من يحب شم الزهور
وها نحن نقطف كل يوم ثمار من زرع ونحصد عدد المشاهدين
فهل نحن الان قاادرين ان نكون مثلهم
لا اظن ذلك
اعذرو صراحتي
فهذا ما لمسته من عدد الردود
نعم هناك مشاركاتك ولكن بلا ردود !
نعم هناك ردود ولكن اين ؟
في النكت والالعاب فقط
ولكن المشاركات التي تفتح العقل يقال عنها دراسه ومدرسه وكليه وجامعه
اذا اين المقارنه اختي حلا في موضوعك ؟
لاتوجد
انتظر ردك ايتها الماجده
الخالد < رجلا من الزمن الجميل


0 *تَخَيَّلْ أَنَّكَ دَخَلْتَ مُنْتَدَيَاتْ برق بَعْدَ عَشْرِ سَنَوَاتٍ ..!
0 ديوان الشاعر قاسم حداد
0 اليك ا ختي !!!
0 طفلان عشاو في قبر لمدة 15 يوم
0 الاندلس عبر التاريخ - قبام - نهضة - سقوط
0 صور لبعض مطابخ الاعضاء
0 ديوان محاكمة حب للشاعر المصري ايهاب سمير
0 أنتِ المسئولة
0 تصريح من ناصر الفراعنه ... نفسه.. لمن يروج اشاعااااااااااات
0 خفيف الظل مبروك الاشراف
0 *وَرْدَةْ لـِ مَنْ .
0 ديوان الشاعر نزار قباني
0 الغلا والحلا (( ناعمه )) تحت المجهر
0 كنتي بحياتي شي - بقلمي
0 الاستاذ محمد مرسي
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:01 AM   #4
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 29
المشاركات: 7,687
معدل تقييم المستوى: 17
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي


أهلا بك ايها الماجد

يا رجلاَ من الزمن الجميل

يا رجلا بقي معنا لليوم يعاصرنا .. يناقشنا .. يعايشنا في كل يوم

أوليس زمننا جميلا الى حد انك بقيت فيه !!؟..

عشقت ذاك الزمن الجميل كثيرا ومررت بين سطورهم اتعلم كل يوم المزيد

ولكنني بقيت حــلا برق ..

اخذت منهم ولكنني لم امحو نفسي ولا كياني

وهذه هي الحياة يا أخي .. نتعلم ممن سبق حتى نروي من يتبعنا بما تعلمناه وبما نزيده عليه

من تجاربنا الشخصيه ومعلوماتنا ..

زمنك جميل بنظرك ولا الومك فكل منا يرى زمنه جميلا ..

ولكن بنظري زمني وزمن جيلي اجمل وكما قال المثل

كلِ لجيله يطرب -_*

أما بالنسبه للمواضيع والاساس فأنا لا سمح الله لا انكر مجهودات من سبقوني واتكئ عليها لارتفع ولا اقبع في ذاك الوقت ولا احدد نفسي باطار معين صنعه غيري

انما اصنع لنفسي اطارا جديدا واكبر دليل على ما اقول بقاء برق ومحافظته على مراكزه كما ذكرت حضرتك في موضوع سابق لك عن مركز اقسام برق في قوقل ..

وهناك قسم الالعاب والنكن والـههههههههههههههه

لا انكره ابدا ولا انكر ايضا انه كان بزمنك ايضا اناس يهتمون بهذه الاقسام ويدخلون من اجلها

وهذا يحدث في اي جيل ولا يعيبه ابدا ..

فمثل ما كان بزمنكم فختلافات فكريه وعمريه واهتمامات متنوعه فانه يحدث الان وفي اي وقت اخر

فكل منا له اهتماماته الخاصه ..

وهذا لم ولن يفقد المنتدى رونقه المميز الذي جعلكم تستمرون به الى اليوم

مندمجين ومسرورين ومتفاعلين ..


نورت النقاش خيووو



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 02:48 AM   #5
~♥~ أمِـيُرَةُ المُنتـَدىُ ~♥~
 
الصورة الرمزية كاميليااا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الأردن الحبيب
العمر: 40
المشاركات: 2,104
معدل تقييم المستوى: 11
كاميليااا is on a distinguished road
افتراضي لي رأي ولك رأي


تحياتي للحب الخالد القادم من الزمن الجميل (كما يدعي) والأخت حلا برق ....
نحن من نحلي الزمن لا العكس..لكل جيل قديم وجديد ميزات وحسنات ومساوء وأخطاء..ماالذي تريدان مقارنته بالضبط؟! الأخلاق..المبادئ..الدين..العلاقات الاجتماعيه..الاختراعات..الفنون الجميله... الحب الأشخاص.. الكثير الكثير...منها ما قل وافتقدناه حتى كاد يتلاشى لايرى بالعين المجرده على الرغم من أننا كنا في وقت ما وزمن ما لانستطيع الاغتناء عنه...وأشياء أخرى باتت ضروريه فرضت نفسها علينا في حياتنا دون استأذان ...
الجيل القديم جميل جمال الأصاله والحق والشهامه والمبادئ التي لاتتجزأ...
الجيل الجديد رائع الابتكارات والذكاء والتطور...
مهلا....هل نستطيع حذف كلمتي قديم وجديد من امام كلمة جيل... واستبدالهما بكلمة واحدة مع بقاء المحافظه على مقومات جمال الجيلين؟!نعم هناك كلمه هي الجيل الهادف...الجيلان معا يسيران معا بتتابع منتظم ليخرجان بأهداف محققه للتنميه البشريه..فلا نفصل إحداهما عن الآخر..فلا ننكر حكمة وخبرة الأجداد ولا نوقف مسيرة وعطاء الشباب النافع..
الجيلان نجمعهم في بوتقه واحده..بوتقة تحقيق العطاء المفيد...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كاميليااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM
عبارات حلوة للمسن ورد الرد منتدي برامج المحادثة ومواقع التواصل الاجتماعي- واتس اب whatsapp 9 11-09-2015 12:08 AM
عاشع البرصا جايبلكم تاريخها احمد العراقي95 منتدي كرة القدم العالميه 1 10-28-2010 08:40 PM


الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.