قديم 01-13-2012, 01:52 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مزعل النساء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: altaif
المشاركات: 735
معدل تقييم المستوى: 8
مزعل النساء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مزعل النساء إرسال رسالة عبر Skype إلى مزعل النساء
منقول بفارقك



بفارقك لو كان ماخترت فرقاك
بفارقك وانا ب رجوى وصالك


البعد لو به خير ماكان خلاك
تقطع من عيون المحب أتصالك


ماكثرك فالصده و بــ الوصل ماشواك
الكبر لله لا يغرك .. جمالك


خليتني للبعد والبعد قساك
خلاك تنسى واحد ٍ قد وفالك



سليت سيف الهجر كني من أعداك
وذبحت شوق الروح شاللي جرالك


العام ماتصعب الا قلت بـ لقاك
واليوم من دون المواصيل هالك


مانت بردي حسبي على الوقت رداك
[ غيّر صفاك وطيبتك واعتدالك ]


حاولت نسيانك وعيت لنساك
لاجيت ابنسى ذيب صدري عوالك



لو أنك بترجع كثر ماتمناك
ماكان ذا حالي ولا ذا بحالك


كثر الجفا وآنا استغفر الله اشراك
حبك كفربي لعن ابو من صفالك


خذاك مني البعد ماعاد بقاك
لاكن على قول المثل مش حالك


تدري وش اللي يقتل الشوق ياذاك
[ لاني بولد عمك ولا بولد خالك ]


الشوق برد ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقالك


علمتني حبك وعلمني انساك
لوكان من دنياي مابه بدالك


[ تبغي تضيق خاطري جعله فداك
ماهوب انا اللي يعاتبك في حلالك ]


طلبتني قلبي وأنا قلتلك جاك
والحين سو فــ خافقي مابدالك


مــنـــقــوووول ...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

عذبٌ هو حبك .. جميلٌ ، وممتع
إن شابه ألم الغياب ، فأنت هنا تسكن القلب
وذككرآآك لا تنقطع ..
وأن أرقني إحساس الضياع
فبصوتك وحنينك تعيد لي الحياة..
لا يمكنني مجرد التفكير بكلمة وداع..
ولكن يمكنني العيش بأمل اللقاء
وتنفس حبك بأقتناع.


اضغط هنا لتكبير الصوره

شموخهـ تسسلم الآيادي ي الغاليــه !

التعديل الأخير تم بواسطة خلوود الرووح ; 01-13-2012 الساعة 07:51 PM
مزعل النساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 05:16 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: iraq
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
sit al 7lwat is on a distinguished road
افتراضي


روووووووووعه
ربي لا تدعني اشتاق لشخص بقدر حبي له اوجعني


sit al 7lwat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 07:58 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية خلوود الرووح
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 3,407
معدل تقييم المستوى: 12
خلوود الرووح is on a distinguished road
افتراضي


مـزعـل الـنـسـاء

اخـتــيـاركـ للـقـصـيـدة راقـي ،،

بـالـرغـم مـن مـعـانـي الألـم فـيـهـا إلا أنّـهـا

قـصـيـدة ذات نـظـم رائـع ،،

بـوركـت و بـوركـ ذوقـكـ فـي الانـتـقـاء ،،





التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


كُـلّ الامـتـنـان إدارتـي الـفـاضـلـة عـلـى هـذِه الـهـديـة الـرائـعـة ،،

*****

أُحـبّـكـ أخـيـتـي حـلا ،، لا حـرمـنـا الله قـلـبـكِـ الـطـيّـب ،،
خلوود الرووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 10:34 PM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مزعل النساء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: altaif
المشاركات: 735
معدل تقييم المستوى: 8
مزعل النساء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مزعل النساء إرسال رسالة عبر Skype إلى مزعل النساء
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sit al 7lwat اضغط هنا لتكبير الصوره
روووووووووعه
ربي لا تدعني اشتاق لشخص بقدر حبي له اوجعني
يسلمووووووووو


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

عذبٌ هو حبك .. جميلٌ ، وممتع
إن شابه ألم الغياب ، فأنت هنا تسكن القلب
وذككرآآك لا تنقطع ..
وأن أرقني إحساس الضياع
فبصوتك وحنينك تعيد لي الحياة..
لا يمكنني مجرد التفكير بكلمة وداع..
ولكن يمكنني العيش بأمل اللقاء
وتنفس حبك بأقتناع.


اضغط هنا لتكبير الصوره

شموخهـ تسسلم الآيادي ي الغاليــه !
مزعل النساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 10:40 PM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مزعل النساء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: altaif
المشاركات: 735
معدل تقييم المستوى: 8
مزعل النساء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مزعل النساء إرسال رسالة عبر Skype إلى مزعل النساء
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلوود الرووح اضغط هنا لتكبير الصوره
مـزعـل الـنـسـاء

اخـتــيـاركـ للـقـصـيـدة راقـي ،،

بـالـرغـم مـن مـعـانـي الألـم فـيـهـا إلا أنّـهـا

قـصـيـدة ذات نـظـم رائـع ،،

بـوركـت و بـوركـ ذوقـكـ فـي الانـتـقـاء ،،



هههههههههههههه خلووود من الحماس مكرره الرد ^_*

خلووووووود يسلموو عالمرور الراقـي

يشرفني ان اختياري حاز على مشرفة الشعر والخواطر اضغط هنا لتكبير الصوره

هذا وسام على صدري طآل عمرتس

بس ترا انا حاط أيقونه للعنـــوان إنـه منقوووول وراتس معدله عليه ؟!!


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

عذبٌ هو حبك .. جميلٌ ، وممتع
إن شابه ألم الغياب ، فأنت هنا تسكن القلب
وذككرآآك لا تنقطع ..
وأن أرقني إحساس الضياع
فبصوتك وحنينك تعيد لي الحياة..
لا يمكنني مجرد التفكير بكلمة وداع..
ولكن يمكنني العيش بأمل اللقاء
وتنفس حبك بأقتناع.


اضغط هنا لتكبير الصوره

شموخهـ تسسلم الآيادي ي الغاليــه !
مزعل النساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.