قديم 01-16-2012, 07:29 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 20
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 8
soso88811 is on a distinguished road
افتراضي رواية عذبني وصار حبيبي روووووعه


في يوم من الايام كانت وحد اسمها ليان عايشه مع اخوانها واخواتها ال5 ومع ابوها الاسباني وامها السعودية , اول شي راح اعرف هالعائلة وبعدين راح اقولكم كيف امها اتزوجت الاسباني و اهلها شنو ردت فعلهم, اول التعريف:
الاب :ماركوس وبعد الاسلام لقب اسمه محمد لكنه لقب لانه لا يريد ان يغير اسمه واسمه الحقيقي ماركوس تيد جونسن لبريسوس , طيب لابعد الحدود يحب اولاده وحكيم في اتخاذ قراراته عيونه اخضر على ازرق و ابيض لدرجة بياض الثلج و لون شعره برتقالي مائل للذهبي
الام:مريم , سعودية الاصل سمرا وشعرها اسود كالليل عيونها بني طيبة تحب اعيالها وتحب زوجها عايشه معه في إسبانيا وعمرها 43 لساتها اصغيره
البكر إلياس: اسمراني ومثل امه نسخ من امه copy past عمره 28 اموره وحلو عصبي لابعد الحدود ما اعرف من وين جايب العصبيه و لكن طيب يكره البنات الاجانب لانه يكره المياعه والدلع و اللبس الفاصخ وطبعا انتو تعرفون الاجانب بلس (+) انه ملتزم في صلاته يدرس في اسبانيا درس ثانويه وامخلص ويدير الشركه مع ابوه.
ياسر: نفس مواصفات إلياس بس عمره 27 ويشتغل مع اخوه بس راعي بنات وايحب يلعب عليهن بس في نفس الوقت له حدود حمرا ما يتجاوزها لانه امر من ولان ابوه يعرف بس هو راعي اشعار واغني يعرف اشعار بالعربي والاسباني لانهم كلهم متعلمين لغتين في نفس الوقت
التوأم بسيل: بسيل واحد كوميدي لابعد الحدود الحياه عنده فري وما في شي يعكر مزاجه دايما ايحط ارجوله في ماي بادر وحتى في المشاكل ما عنده أي مشكله ماخذ كل شي هرج ولعب عمره 25 يشتغل مع ابوه وهو نفس مواصفات اخوانه اسمراني
اسيل: توأم بسيل يموتون في بعض يلبسون نفس اللون وحتى انهم عملوا نفس الاقمصه وعليه اوجها مبتسم غضبان تعبان يعني كل الحالات اسيل عايفه الشغل ما صدقت متى اتخلص الجامعه. نفس مواصفات اخوانها بس هي رووعه وهي طيبه وحنونه
وبطلتنا ليان: عمرها16 سنه هي مختلفه عن اخوانها اللي ايشوفهم ما ايقولون اخوان هي بيضا مثل ابوها وشعرها احلا من ابوها ولكن اعيونها مموج ومثل ابوها ابوها محددة الالوان على اعيونه ولكن هي مموجه واهي رووووووووعه واكثر من روووعه لها معزة خاصة عند ابوها طبعا لانها دلوعة البيت وهي تدرس في الثانويه في السعودية في جدهمكان ولادتها هي الوحيده في السعودية في جده وهي الي اتحب برشلونه ولا الباقي مدريدين وين مكان ولادتهم وكمان لسانها اطول منها ومتبري منها وحتى مع اخوها الكبير لسانها اطول منها ومع ذلك تمزح معه وتعتذر منه لانه اخوها الكبير ((على فكره هي الوحيده اللي مولوده في جده اما الباقين مولودين في اسبانيا في مدريد وهم عايشين في جده ولاعمرهم شافوا اسبانيا لانهم بالاصح ناس على قد حالها بعد ما اعمامهم السعودين سرقوا ابوهم))
الفصل الاولى:
في البيت
ام الياس تصحي بنتها : ليان ليان قومي لا تتأخري عن المدرسه يالله قومي
ليان: اووووف ما بي اروووح لازم اروح الله يطولك يا رووح من هالمدرسه وياليتها مدرسه لا العن مع هاللغات اللي لازم نتعلمها غير اللغة الاسبانيه اوففففففف
ام الياس:طيب قومي وبعدين انتي على فترة امتحانات اخر السنه شددي حيلت
ليان:اوكي
وراحت تاخذ شاور وتلبس بنطلون جنز اسكيني وابلوزه كت وعليا جاكين يوصل للصدر و واصل فوق الكوع قريب من الكتف
ونزلت لتحت وسلمت: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليانك يالله بابا وديني على المدرسه
ابوها : يالله توكلنا
((الكل راحو))
نسيت اقول لكم كيف اتزوجت ام ليان ابو ليان!!
ام ليان في يوم من الايام كان ابوها تاجر اكبير واغنى الاغنياء ورابع ملياردير في العالم وهو طماع وهو ما ايسوي شي إلا إذا في مصلحته هي عندها اخوين واختين وهم:
سلطان: اكبر واحد وحاليا متزوج وعند ولد وراح نتعرف عليهم بعدين
خالد: متزوج وعنده ولدين و بنت ريم ونورة واحمد وسلطان( بالترتيب حسب الاعمار) (27-26-25-24) اعمارهم
فريده: متزوجه وعندها 1 ولد و2 بنات عبدالله ودلال و رشا ((26-25-23-18-20))
عليا: ارملة وعندها ابنها خالد
وام الياس مريم اخر وحده بس طمع ابوها في افلوس ماركوس خلاه يزوجها وهي اصغيره وقبل كذا هي كانت متزوجه وزوجها ايحبها وكان متزوج قبلها وحده اسمها رحيمه وعندها بنت اسمها هدى لم مات ابو هدى ابو مريم اخذهاوزوجها ماركوس وحبته بس ابوها قاللها انه اتخليه يكتب املاكه بأسمه بس هي رفضة واخذها ابوها معه وهدد ماركوس بولدها اللي حامل به واضطر ماركوس يعطي املاكوه لابو مريم و ياخذها وزاد حبها لماركوس وهو مش هامته الفلوس وحتى هو عاش في بيت فقير في جده


ليان في المدرسه
دخلت ليان الفصل وجلست في مكانها

: ليش جيتي متأخرة

سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر

:هيييي أكلمك ليش ماتردي ياحقيرة

ليان بطفش: أيش تبغي

دلال بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك يا حقيرة

ليان بأسى:أشفق عليكي والله

دلال تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 300 ريال وكل يوم ونسافر وقت ما نبا وعندي كوافيره لوحدي

المدرسة وشنطتي اشتريتها من باريس ومن اكبر الماركات العالمية _نظرتها بحقد_المفروض انا

أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي هاعهاعهاع(ضحكت الدلوعات!!)

دفتها ليان بالقوة وطلعت من الفصل


نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت دلال وراها بهدف تحتك فيها

راحت عند رشا و رنا

دلال بمياعة:هاااااااااااي

رشا و رنا:هايااااااات

رشا تنتبه صاحبه الشعر البرتقالي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت
إلي مرت من قدامنا تراها إسبانيه

رنا بذهول:واااااه إسبانيه أول مره أشوف وحده بإسبانيه تدرس معانا

رشا بإعجاب:شكلها بنت سفير إسبانيا أو القنصل الاسباني

دلال ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في ###

رشا بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد

دلال بخبث:لا وأمها سعوديه وشكلها من العبيد ما ينعرف يمكن اتكون من العبيد ونحنا ما نعرف وازيدكم من الشعر بيت اكيد ابوها برازيلي فأكيد بيكون سكير و راعي قمار وبنات

رنا بصدمه:قولي والله
دلال تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق من ابوها راعي المخدرات و الصياعه والبنات السكر

ليان واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع

وبعدين مين قالكم هالكلام وابويه مش سكير و لا راعي مخدرات و لا بنات افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين وتألفوا على كيفكم كلام من عندكم وبعدين لا تتكلموا على اعراض الناس بكذب وحرام وربي ينتقم منكم يا بنات اخر زمن

رشا بتفكير:أموت واعرف كيف امك تزوجت ابوكي السكير

رنا:يععععع انا مااتزوج الا رجال مش واحد سكير

رشــا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه

افطس مثل سواقكم الصومالي ينفعلك هذا واحد من طبقتكم خاصة انه ما في حد يقبل يتزوج من وحده ابوها سكير وصايع

انفجروا ضحك

لفت دانيــه وجهها بعصبيه وقالت: تقولين هالكلام وانتم

عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا

في العبيد ليـــش تستحرقي في الأســود وعيونك خلقه سودا

اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها

وقالت من قلب_ يااااااااااارب
وتحترقوا في نار جهنم من تأليفكم هذا اللي تقولوه عن الناس و تظلموهم

رنا :الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه

دلال: اكيد لانه واحد فقير و بيتزوجها لان ما حد راضي يتزوج بنت السكير
اعطتها كف واحد:ابوي صح إسباني ولاكن هو مش سكير ولا صايع وهو مسلم وهو اشرف منك وقلبه ابيض منك ياانجسه

دلال تضربها:تضربيني يالاجنبيه يبنت السكير

ضربتها ليان وماخلتها تكمل سبـــها

خافت رشا وراحت عند الإدارة بتشتكي

___ (( في الإداره)))___

المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع

دلال:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا

المديرة تلتفت لليان :وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه

ليان منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول

المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟

حكت دانيــه المديره السالفه كلها ونادت بعد رشا ورنا عشان يثبتو انهم قالو الكلام

جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يا ليان

ليان مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله

المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء


الأحتقـــار والأستهـــزاء والحقــد على الاجانب

أصبـــح المــــوضــــوع عنـــدكم ؛؛ حـــريـــه في شخصيـــه،،


ضحكت ليان على اشكالهم ,,ماتلوم رشــا ودلال ورنا على

كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره

المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه

_تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها

ليان عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب

وكتبت:انا طالبــه ليان بنت ماركوس لبيرسوس قد ضربت الحقيره دلال لإنها

استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان

مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات

وشكراأأأأ

حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها

المديره :يالله اطلعي على فصلك

طلعت ليان من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت

لبيرسوس تعاااااااااااااالي

كتمت ضحكتها وجريت على فصلها

ليان رجعت البيت لقت ابوها يناديها واعطاها ورقه وقالها: ليان اوعديني انك ما تفتحي هالورقة إلا لما اموت
ليان ودموعها تنزل: ابعيد الشر عنك يا بابا
ابو ليان: انتي بس اوعديني
ليان: بعد عمر اطول , اوعدك
ابو ليان قالها روحي بيعي في البسطه
ليان والورقة في ايديها: اوكي
وراحت وحطت الورقة في جيبها
ابو ليان ((حاس ان اليوم يومي انا و ام ليان ما اعرف ليه))
وليان راحت اتبيع في البسطه
ورجعت ولقت البيت قاعد يحترق و الناس قاعده اتشوف كأنهم قاعدين ايشوفوا تلفيزيون
ليان: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماما بابا
وتركض جري بس الشرطه وقفتها وهي اتصيح
دخلت للمستشفى من الصدمه والإنهيار اللي أثر فيها بشده ولماطلعت أخذتها زوجة زوج امها السابق لأن أخوالها ماكانوا يعرفون بوجودهم فأخذتها علشان تنتقم من امها لان زوجها يوم طلقها تحسف لانه ايحبها وما ايحب زوجته رحمه فحبت اذل امها وتنتقم
نزلت ليان للمطبح محتاره ماتدري وش تسوي ماتعرف تطبخ ولاعمرها دخلت للمطبخ كانت خايفه من زوجة أبوها
ارتعبت لماسمعت صوتها خلفها
رحمة:ليش واقفه يالله سوي الغدا
ليان بخوف:و..الله ماأعرف اسوي غدا والله
سفاجه بصراخ وهي تشد شعر ليان :هذا اللي إستفدتيه من ابوكي و امك بس أنا بربيك من أول وجديد
دفتها علي الفرن وأخذت كتاب طبخ ورمته عليها:شوفي الكتاب هذا وتعلمي منه يالله اشوف
طلعت من المطبخ وتركت ليان تبكي وهي تسوي الغداء ماتعرف كيف وحاولت تقلد الكتاب لماخلصت كانت ماسكه قلبها خايفه مايعجب رحمة وتضربها ((طبيعي ما يعجبها مش هي بنت ضرتها))
جلست ليان ع طاولة الطعام مع بنتها ((عندها بنت اسمها هدى مثل امهاحقيرة)) وقدمت ليان الأكل وكان شكله مايأهل يتآكل
طبيعي ماعجب ليان وبنتها وضربت لميس ولا إستجابت لتوسلاتها ودموعها
دخلت ليان غرفتها بعد ماأجبرتها ليان تنظف المطبخ والبيت
انسدحت على سريرها كانت تحس بتعب وإرهاق وجسمها متكسر من الضرب و الشغل بكت لين نامت


في الصاله..
هدى جالسه جلست عندها أمهاوقالت: وين الكلبه.
هدى بدون نفس: بغرفتها.
أم هدى بحقد:أف منها ومن دلعهاوالله لخليها تنسى الدلع واربيها نت جديد والله .
هدى بقهر: يمه ارميهابالشارع مابيهاأكرههاوأكره جمالها ماودي أشوفها في البيت فقتها هي و جمالها كلبه ليه هي بهالجمال.
أم هدى:لا مارح أرميها بخليها خدامه في البيت ماتذوق طعم الراحه بعذبها مثل ماعذبني أبوهاعلشان أمهاالعقربه وحتى لما طلقها كان يحلم امها ومعن امها متزوجه ولحد ذلحين ايحبها اففف.
هدى:ليتها ماتت مع أمها وابوها.
رن التلفون وردت أم هدى
أم هدى:ألو
.......:هلا أم هدى شخبارك؟
أم هدى:هلا أم ياسر وشلونك؟
أم ناصر:بخير.شخبار هدى وبنت مرت زوجك القديمه إممم شسمها إيه ليان.
أم هدى كشرت:اسكتي لاتجيبين طاريها قطيعه تقطعها.
أم ناصر: ههههه شفيك شصاير؟
أم هدى: ذبحتني ياأم ناصربدلعهاودي أذبحهالاشفتها تذكرت أمها.
أم ناصر: ايه صح يقولون إنهاحلوه على أبوها.
أم هدى بغيره:وععع من زينها .أم ناصر:ههه عساها تهرج إنجليزي.
أم هدى بقرف:لا تتكلم عربي و انجليزي احسن منا من قدها اكيد من أبوها.
أم ياسر: اوكي.
أم هدى:آ آ ه بس لوأذبحها وافتك مثل ما افتكيت من امها وابوها.
أم ناصر: ههههه الله يعينك أنا لو منك كان خليتها خدامه عندي.
أم هدى:هذا اللي بيصير.
****************
صحت ليان من النوم وتحس راسها مصدع قامت وشافت الساعه ثمان قامت بسرعه وهي خايفه من زوجة زوج امها تذبحهالانها مانظفت البيت دخلت للحمام وأخذت شورسريع ولبست بيجامه وردية فوشي مريحه وربطت شعرها ذيل حصان ونزلت في الصاله تفاجأت لمامالقت أحد "شكلهم
طالعين أحسن ارتاح افف انا جوعانه"
دخلت للمطبخ وهي حاسه بجوع فظيع فتحت الثلاجه وصلحت لهاشي تاكله وجلست على الطاوله تاكل
سمعت صوت الباب وعلطول قامت وشالت أكلها ودخلته في الثلاجه وهي ماأكلت منه إلاشوي وغسلت وجهها لأنها لوشافتها تاكل بتضربها.
أم هدى تفسخ عبايتها:لياااااااان،،،وصمـــــخ
طلعت ليااان بسررعه:نعم
لياااان خافت من نظراتها وهي ترمي عليها عباتها:خذي غسليهاوغسلي عبايت هدى بعد.
مشت أم هدى للدرج ووقفت ولفت لها:سويـتي العشا؟
خافــــت وارتبكـــــت لأنها ماسوته قربت أم هدى منهاوهي تعيد كلامها:سويتي العشا.
ليان بصوت واطي: لا.
قربت منهاأم هدى ومسكت شعرها بقـــــوه وشدته صرخت لميس من الالم وحاولت تفك إيدها منها.
أم هدى وهي شاده شعر ليان:ليش ماسويتي العشا ..أنا كم مره قلت لك إذابغيت العشا ألقاه جاهز...
لياان تبكي:بس لسى ع العشا الساعه ثمانيه آ آ آه
أم هدى تسحبهامن شعرها للمطبخ: كيـــــفي أنا أبغاه اللحين .
رمــــت لميس على الطاوله وضرب جنبها بقوه عليها وصرخت من الألم وطاحت ع الأرض
أم هدى تصرخ فيها:اللحيـيـين تسوينه وإلا قسم بالله لأذبحك
ســـااامــعـــــه.
طلعت أم هدى من المطبخ وتركت ليان ع الأرض ماسكه جنبها وملتويه ع نفسها من الألم وتبكي"آ آ آه يمـــــه ،،ابويه
ويـــــنكم"
شـــــهقـــــت لما حست بمويه بـــاااارده على راسها رفعت راسها شافت هدى واقفه ومعها كاسة مويه وتطالعها بابتسامه سخريه:يمكن تنشطين وتصحصحين وتعرفين إنك هنا خـــــدامه وحقيـــــره وتسوين المطلوب منك بسرعه.
رمت الكاسه ع كتف لميس وطلعت تضحك ،
لياان حست بالقهر ودها تقوم تذبحها بإيدها بعدين عرفت إنها لو تظل تتمنى مارح تقدر تسويها
قامت بصعـوبـه ورفعت الكاسه وأخذت المنشفه مسحت المويه وسوت العشا لما خلصت حطته ع الطاوله في الصاله ومشت بتدخل للمطبخ قابلت أم هدى كانت تناظرها بكره:اليوم مالك عشا ولوعرفت إنك أكلتي بذبحك ويالله ع غرفتك
دفت لياان ع الدرج :وإذا ناديتك تجين عند رجليني ســـــامعه.
دخلت للصاله ولياان شالت نفسها وسكرت عليها الغرفه وهي حاسه بغصه بحلقـها جلست ع السريروفتحت درج الكومدينه وطلعت صورت لها مع أهلها نزلت دموعها وضمت الصوره لصدرها كانت محتاجه تضم أحد فيهم وتشكي له وتنسى العذاب اللي هي فيه بعدين اتذكرت الرسالة اللي اعطاها ابوها قبل ما اتموت وراحت دوررت عليها ولقته وفتحتها وهي تقرا:
إلى ابنتي الغالية ليان
اريد ان اعلمك اني كتبت هذه الشركة بإسمك شركة ماركوس واريدك ان تذهبي إلى خالك سلطان فيصل الـــ وهو وعدني اذا مت سوف يعتني بيكي ابحثي عنه في مركز الشرطه لعلهم يجدونه وشكرا.
ليان صارت اتصيح بعدين تذكرت رحمه وخلت هالشي سر لحد ما الله يفرجها.



نظفت ليان المطبخ وهي حاسه بدوخه لانها جوعانه ودها تاكل شئ بس ماتقدر لأن هدى جالسه تراقبها وتتأكد إنها ماأكلت شئ وترمي عليها من كلمــاتـــها الجارحه
لماخلصت ليان من المطبخ وكالعاده هدى قفلــت المطبخ وراحت غرفتها
دخلت ليان غرفتها وانسدحت ع السرير وحاولت تنام بس ماقدرت كان بطنها يآلمـها من الجوع تقلبت ع السرير لحد مانامت.
العـــــصـــــر:
طلبت أم هدى من ليان تسوي كيك وحلى لان في ضيوف راح يزورونهم لميس حمدت ربها إن امها علمتها
جهزت كل شئ وطلعت من المطبخ وقابلت هدى نازله ع الدرج كانت لابسه تنوره قصيره حضراءو قميص برتقالي نص كم وفاكه شعرها
كتمت ليان ضحكتها لان شعر هدى ماستشورته زين ومنكوش ( هدى ماكانت حلوه عاديه شعرها أسود وحنطيه ودبدوب شوي وعيونها صغار)
وقـــــفت بغرور :شوي شوي لاتعطيني عين أدري إني حلوه وأحلى منك.
ليان "مصدقه عمرها هذي" طالعتها من فوق إلى تحت:واضـــــح
تغير لــون وجههاوانقـهرررت
مسكت يد ليان بقهر
هدى بقهر:غصب عننننننك على الأقل أنا أحسن منك
تركت يد ليان بقررف وهي تأشر على لميس بأصبعها:أنتي مـــجـــرد خدا ا امه وفقييره وتافهه ووجودك مثل عدمه في الحياة
دفـــــــت ليان وراحت
تجمعت الدموع في عيون ليان
وهي حاسه بقهر وذل وصعدت الدرج وقبل تدخل غرفتها سمعت صوت أم هدى:إسمعي الحين يوصـــلون الناس أناودي أخليكي في الغرفه ولا تورينهم رقعة وجهك بس أكيد بيسألون عنك،إلبسي بسرعه ولا تتزيين لأن ماحد راح يطالع في خشتك
فلا تتميلحين.
دخلت لميس غرفتها وسكرت الباب أخذت شور سريع ولبست تنوره بيج قصيره وبلوزه بنيه ناعمه بأكمام طويله ورفعت شعرها شنيون ونزلت خصل على وجهها مسكت الكحل بتكحل عيونها بس تراجعت"أفففف أخاف أحط تقلع عيوني الحمد لله إني رموشي كثيره وسود وعيوني حلوه بدون كحل"
نزلت لميس وقابلت هدى عند مدخل الصاله كانت تطالعها بغيره .سفهتها لميس ودخلت المطبخ
بعد دقــــايق دخلت عليها أم هدى وقالت لها تدخل تسلم
لما دخلت لميس طاحت نظراتها على حرمه كشششخه وحللوه وجنبها وحده خمنت إنها في مثل عمرها وحللوه
لميس :السلام عليكم
صافحتهم بأدب وجلست ولما رفعت راسها تفاجأت لما شافتهم يطالعونها بإعجاب إبتسمت لهم شافت هدى تطالعها بقهر وكأنها بتقوم وتذبحها
طالعتهالميس بتقهرها من فووق إلى تحت حست إنها بتشتعل نار
إنتبهت لميس لأم هدى تطالعها"يعني ضفــــي وجهك"
خافت وقامت إستئذنت واطلعت
دخلت للمطبخ وحست بيد ماسكه كتفهابقوه وتلفهاع ورى
لقيتها هدى والنار تشتعل من عيونها
هدى وتحاول تخفف صوت صراخها:إنتـــــــي ياحششره
نظراااااتك هذي خلييهالك
دخلت أم هدى:خيير شفيكم
هدى تسوي نفسها تبكي:يمه شوفي تبيني أشيل الشاهي والقهوه بنفسي تقول إن شكلي مثل الخدامه
أم هدى مسكت لميس بكتفها بقـــوه:نعععم لاشكلك نسيتي نفسك ،،شفتي الناس يطالعونك بإعجاب شفتي نفسك لاا ا ا تراكي قبيـــــــحه
ولاا ا ا بعد إصبري لين يعرفون إن أمــــك يهوديــــه وفاجــــره
ماتحملت لميس كلامها عن أمها ودفتــــها عنها وهي تصصرخ فيها:أمـــــــي أشررف منـــك
ومن أشكالك والله أعلم مين اللي مايعرف الدين صح.
صفـعـتــــها أم هدى كـــــــف
على وجهها خلاها تطيح ع الأرض وركلتها برجلهاوهي تقول:لا بعد طلـــــع لك لسان يبغاله قـص والــلــــه لأدددبك زين وأعلمك كيف ترفعي صوتك ويدك علي يـــا حقيره
حسابي معك بعدين
طلعت من المطبخ ووراها هدى اللي ضحكت بشماته
حملت لميس نفسها لغرفتها وهي تبكي بألــــم
رمــــت نفسهاع السرير وهي تشاهق"آآآآآآآه يمـــــاااه رااامـــــــي"
تذكرت رامي وهودايما يقول لها:أبغــاك دايما قويــــه وصابره وطيبه أبغا تربيتي لك ماتضيع"آآآآآه يارامــــي كيييف أكـــوون قويـــه من وييين تجيني القووه وأنا ماحـــد جنبي وانــــا وحـيـيـيــده من وييين "
سمعت صووت جوال يرن قامت
بسرعه وفتحت دولابها وأخذت جواالهااللي مخبيته عنهم لأنهم مايسمحو لها فيه ولافي تلفون البيت شافت المتصل هند صديقتها الوحيده ردت بلـهفـــه:هـــــــنـــــــد
هند بضحكه:هــــهـهـــه شوي شوي ع عمرك لهدرجه مشتاقه لي ياحظي
لميس:يادبــــه حرام عليك ليش مادقيتي علي لي إسبووع في بيت زوجة أبوي ولا سألتي عني(وانفجرت تبكي)حـــــــرام عليك وأنا من لي غيرك أهلي كلهم راحو مابقى لي غيرك
هند بخــــوف:آنـــا آسفه لميس والله مانسيتك كل يوم بالي عندك وافكر فيك حاولت أدق عليك بس خفت تنكشفين وتدري زوجة أبوك بالجوال كنت متردده بس اليوم حسيت إن فيك شئ ودقيت،،،فيك شئ حبيبتـــي إنتي بخير
لميس تحاول توقف دموعها:أنـــــــا كل يوم مو بخير ياهند
هند بخوف:وشفيك يا قلبي قولي لي
لميس بتنهيـــده:آ آ آه ياهند أنا كل يوم أذوق كاس الذل والعذاب من سفاجه وبنتها
مخليني خدامه في البيت هذا غير السب والشتم اللي أتصبح وأتمسى فيه
هند ماتحملت اللي تسمعه واللي يصير لأعز صديقه لها وبكت لحالها:ياعمــــــري يالميس كلل هذا فيك وأنا ماأدري اللــــــه ينتقم لك منهم ع اللي يسوونه فيك
لميس تمسح دموعها:آنا آسفه هند بس مالي أحد غيرك أشكي له بعد الله الله يخليكي لا تبكين ماقصدت أضايقك
هند بترجي:لميس تعالي عيشي عندي بحطك بعيوني بس ابعدي عنهم
لميس ابتسمت:لا ماقدر ياهند بعدين سفاجه مارح ترضى بتقفل علي هي مانعتني أطلع من البيت حتى الجامعه ماسجلت فيها،،،مشكوره والله ماتقصرين.
سمعت لميس صوت عند الباب وارتبكت: آآلو هند ماأقدر أطول في أحد جاي مع السلامه
وسكرت علطول قبل تسمع ردهاوخبت الجوال ودخلت للحمام
في الصـــــاله
بعد مادخلت سفاجه وبنتها على الضيوف
سفاجه:ياهلا والله بأم رعـــد
أم رعـــد:هلافيك
أم رعـــد تكلم هدى اللي دخلت وجلست جنب أمها:كيفك يا هدى
هدى بخجل مزيف:الحمد لله بخير
أم رعـــد:إلا وين لميس ماأشوفها
سفاجه مجهزه الرد:تعبت وراحت غرفتها
أم رعــد:إلا هي أمها بريطانيه
سفاجه بضيقه:إيه
أم رعـد:وشفيك كنك تضايقتي من سؤالي
سفاجه بقرف:والله ماحب سيرتها
أم رعــد رفعت حواجبها باستغراب:ليش
سفاجه بمكر:إستغفر الله سيرتها مو حلوه أبدآ هي بريطانيه تدعي الإسلام وخدعت أبو رامي لما كان في بريطانيا وخلته يتزوجها
أم رعـــد:يعني كيف خلته يتزوجها وأناأعرف إنه كان يحبها
سفاجه انقهرت لما سمعت إن حب أبورامي لهاالكل يعرفه وصممت تخرب سمعتهاوسمعت لميس:ويــين يحبهاأصلا هي ساحرته وخلته يتزوجها،،تعرفين اللي مثلها فاجره ولا تخاف ربها أكيد بتسوي أكثر،،،بس الله يستر علينا من بنتها
أم رعـــد انصدمت من الكلام وصدقته:أعــــوذ بالله انتو كيف خليتوها عندكم
سفاجه:وش أسوي بنكسب فيها أجر ولانقدر نرميها في الشارع
هدى انبسطت ع أمها وتذكرت لميس وحاولت تدنس سمعتها أكثر:بصراحه أنا كنت أسمع من بنات في المدرسه إنهم شافوها مع شباب والله اعلم
رنــــابنت أم رعد بدلع:أنامستحيــيــل أجلس معاها وهي بالشكل هذا (لفت ع هدى تكمل)هدى إنتي مصاحبتها
هدى:مستحييل
أم رعــد تغيرالموضوع:وكيف الشغل في المشغل ياأم هدى إن شاءالله متحسن
سفاجه:الحمدلله زين
هدى قامت:رنا تعالي نجلس في الحديقه
رنا قامت وأخذت شنطتها:أوكيه


في الحديقــــــه
هدى:وشخبار ريــم ليش ماجات معك
رنا حطت رجل ع رجل ورفعت خصله من شعرها بدلع:مشغـــوله ماقدرت
هدى:مشغوله بإيش
رنا:مسويه حفله وترتبها
هدى:ومتى الحفله
رنا:ماأدري ماحددت لأنها لازم تعرف ظروف صاحباتها لأن الحفله لهم
هدى خاب ظنها لأنهاودهاتروح لحفلاتهم تبغى تشوف كيف أحتفالاتهم بما أنهم أغنياء
رن جوال رنا وردت:هلا رعــــود كيفك
فــز قلب هدى وقعدت تراقب رنا ودها تسمع صوته
رنا:ههههه أوكيه إلا متى ترجع إنشاء الله... . . . . . . لاأنا موفي البيت طالعه مع أمي. . . . . . .ريم ماطلعت معي. . . . . . .ههههه أوكيييه أوريك ...باي
سكرت الجوال وحطته قدامهاع الطاوله
هدى بنعومه مصطنعه:هذا رعـــــد
رنا:إيه
هدى:وش أخباره متى راجع
رنا:تمام وبيرجع إن شاءالله بعد شهر
رنا بابتسامة:آميين
__________________________________________________ ____________________________________


ابا ردود علشان اكمل القصة
((للملاحظة انا كل سبت راح انزل بارت))


soso88811 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2012, 01:58 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Мαлΐ мŧЋІ зįŕį
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,539
معدل تقييم المستوى: 10
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį is on a distinguished road
افتراضي


اهلاااااااااا الرواية بدايتها حلوة بس لما قريتها اكتشفت انها مكررة بس لو تخلي المقدمة لانها حلوة وتغيري الرواية من بعد ما اخذتها زوجة ابوها من المستشفى لأن الاحداث مكررة وشكرررررررا


Мαлΐ мŧЋІ зįŕį غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2012, 05:07 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية غريبة عن العالم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 8
غريبة عن العالم is on a distinguished road
افتراضي


متى يوم السبت يجي علشان تكملي , مستنية بفارغ الصبر


غريبة عن العالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2012, 05:41 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Мαлΐ мŧЋІ зįŕį
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,539
معدل تقييم المستوى: 10
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį is on a distinguished road
افتراضي


اختي غريبة عن العالم سيطري على فضولك شوي
soso88811 تسلم عيونك بس اذا انتي مشغولة وما عندك وقت تعدليها عادي واصلا انا عارفة من المقدمة انو الك مستقبل باااهر في كتابة الروايات،،، والله يوفقك


0 رِحلَة الانتِقَاَمـ } رعبـ + أكشنـ
0 ﻟפﻅﺂآآﭠ ﻣ̝̚ﻧ ﺂﻟـ £НΌǾ¢§
0 خطبة البنات .. من أيام الغزو .. لليوم .. والمستقبل ^^
0 مساااابقـة أجمل اسم مستعااار
0 ممنوع دخووووووووووووول البنات
0 قِصَص للأَديِب المصري مُصطَفَى المَنفَلوطِيِ مِن تَلخِيِصِيِ
0 صُوَر انمِيِ اَطفَاَل
0 من سيربح المليووووووون
0 اِليُوُم مَعكُم ) وِفِيِ يُوُم مُمكِن أَغِيِب عَنكُم
0 التصويت لمسااابقة ( أحلى اسم مستعار)..
0 الفصحى!! تعالوا نعيد مجدها..
0 اِلِلِيِـ مَاَ يِشُوُفـ تُوُمـ وِجِــيِرِيِـ لَــاَ يِدخَـــلـ.
0 إلآٱ أستاذ..!! مُب مُدير !!
0 الفرق بين سواقة الشباب والبنات
0 & مِكــيَــاجـ للعِيُوُنـ &
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكلات عراقية رآن موري منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 10 06-26-2018 06:58 PM
انتقآم في عالم الجن ..قصه حلوه ومشوقه جدا الكاتب ..مطيح النياق مطيح النياق قسم الروايات المكتملة 27 10-12-2013 08:03 AM
اكثر من 40 رواية جاهزة للتحميل novel منتدي الروايات - روايات طويلة 4 01-18-2012 06:33 PM
المقاومة العراقية تكشف عن مخطط ايراني جديد وخطير متابعة للبرق المنتدى السياسي والاخباري 8 07-12-2011 02:58 AM


الساعة الآن 09:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.