قديم 01-18-2012, 07:37 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Мαлΐ мŧЋІ зįŕį
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,539
معدل تقييم المستوى: 11
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį is on a distinguished road
تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي


اقدم لكم روايتي الثانية: تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي،، اتمنى انها تعجبكم وقراءة ممتعة.
البارت الأول:


ريما(بنت جميلة بشكل مو طبيعي عمرها 18 سنة في اول سنة جامعة عزة نفسها فوق كل شي كانت عايشة مع امها وابوها ومع ان عيلتهم بسيطة الا انها كانت مبنية على الترابط والتماسك.

كانت تشوف السيارة وهي تحترق سمعت اخوها علي يصارخ باسمها وهي مو قادرة تسويله شي لأن الناس ماسكينها وغطت الدموع وجهها لما شافت السيارة تنفجر وهي مو قادرة تسوي شي قامت من نومها مفزوعة وهي تصيح وتشاهق من الخوف.
ريما: يمه هئ هئ هئ اعوذ بالله من الشيطان هذا اكيد كابوس .
يت ام فاطمة تراكض وهي خايفة على بنتها ودخلت الغرفة لقتها مغطية وجهها بإيدها ووجهها مليان دموع.
مريم(ام ريما) بصوت خايف: ريما يا بنتي شفيج؟
ريما ما تكلمت حضنت امها وهي تصيح بقوة وصورة اخوها ما راحت من بالها.
مريم في داخلها (اكيد رجعت لها أحلامها مرة ثانية وتنهدت الله يعينج يا بنتي)
بعد ما ريما هدت شوي.
مريم: يلا يمه نزلي تحت عشان تتغدي.
ريما: يمه مالي نفسي كلوا انتوا هنا وعافية.
مريم: بس يا بنتي.
ريما تقاطعها : لا بس ولا شي روحي انا مالي نفس.
بعد ما طلعت امها شافت الساعة وشهقت.
راحت بسرعة للحمام توضت وصلت الظهر ونزلت تحت.
لقتهم يتغدون يلست عالتلفزيون.
ابوريما: شفيج يا بنيتي ،، تعالي كلي.
ام ريما: قلتلها قالت مالي نفس.
ابو ريما: بلا دلع بنات يلاا تعالي اكلي.
ريما: مشكوووور يبه بس مابي آآآكل.
نروح لعيلة ثانية اللي هي عيلة بو حمدان عم ريما.
ابو حمدان رجل غني ومغرور في نفس الوقتعنده شركات وايد وعمره 46 سنة.
أم حمدان: قاسية ومغرورة وما يعجبها الا اللي بنفس مستواها عمرها 43 سنة.
حمدان: ولدهم الوحيد طيب وحبوب وحلو عمره 20 سنة يدرس في الجامعة، أما نورة فهي اخر العنقود عمرها 18 سنة مغرورة بششكل موطبيعي وما يعجبها العجب.
وعلى فكرة ريما لها عمين أبوحمدان وأبوراكان وكلهم اتخلو عن ابوريم لأنه اتزوج وحده مب من مستواه وزاد على كذا انهم حرموه من الورث.
نرجع لعايلة بوحمدان.
أم حمدان: حمدان يمة اباك تييبلي شوية اغراض حق العزيمة اللي بنسويها.
حمدان بنفسه( وانا شو جايبني الحين، اللهم طولك ياروح): ووين السواقين طاروا.
أم حمدان: لا بس ارسلتهم يشتروا اشياء غير.
حمدان طار عقله: كلللللللهم!!!!!!!!!!1
أم حمدان: ايه كلهم.
حمدان: يمة ليج عازمة الدولة كلها
أم حمدان: مالك خص ولاتيلس تتمصخر بتروح تشتري ولالا.
حمدان قلبه طيب ووافق: لا لا خلاص ييبي الاغراض عشان بروح.
أم حمدان :انزين بروح اييب الورقة من فوق وارجع.
بعد ما طلعت ام حمدان على طول يا ابوه.
ابوحمدان: حمدان ليج واقف هنا بروحك.
حمدان: لابس انتظر امي بتييب ورقة اغراض اشتريها حق عزيمتها
ابوحمدان: ااها طيب
حمدان بتردد: ي ي يبه ممكن سؤال
ابوحمدان وهو خايف شوي من كلام ولده وتردده: طبعا ياولدي قول
حمدان بنفس التردد: يبه ع ع عمي بووريما
ما كمل جملته لان ابوه قاطعه وقال بعصبية: نعامة ترفسك شتبي فيه؟
حمدان: يبه ليه ما نعزمهم على العزيمة هو مو عمنا
ابو حمدان: بعد اللي سواه مالك عم غير عمك بوراكان فهمت
حمدان: بس يبه ليج ما تبونه نتكلم عنهم نبا نتعرف عليهم مو معقولة كذا
سمع صوتها والتفت
..........: هي صح ليج ما تخلينا نشوفهم ودي اشوف اشكالهم عيال الفقر كيف اكيد تموت من الضحك ،، ولفت وجهها لحمدان وقالت: ميت وايد على شوفتهم مالت عليك
هنا حمدان عصب بس مسك اعصابه واستغرب من ابوه اللي واقف والابتسامه على شفته من الكلام اللي قالته نوره.
بس هو ماسكت راح لنوره وعطاها كف لزقها في الجدار وقال: عيب تقولين كذا ععيال عمج ياللي ما تستحين وين التربية اللي ربيناج عيها كل ها طااااااار
وفجأة يت ام حمدان وقالت: ليها حق تتكلم عنهم كذا وبعدين انت ليش معصب هي ما قالت شي غلط
حمدان انقهر من كلام امه وقالها: يمه لو ما عزمتيهم على العزيمة انا ماني حاضرها. قال كذا وهو عارف ان امه ماراح ترفض لأنها صلا تباه يجيي العزيمة عشان يدور ع عروس على قولتها. خلص جملته وطلع بره وسكر الباب بأقوى ما عنده.
نورة: ولدج ذا متخلف
ام حمدان: عيب يا نورة ذا اخوج، وتنهدت ، ياربي لازم اتصل واخلي العلة هي وبنتها يجون والا ولدي ما راح يحضر العزيمة.
نورة بغرور: الا بنتها المصون شو اسمها
ام حمدان: مدري يمكن ريفا ريما ريبا ليفا
نورة: وووووووووووووع من صجج اسمها من ها الاسماء اسمها قديييييم مرة
كل ها الحوار يدور وابو حمدان جالس يتفرج ويشوفهم
وقرر يتكلم: ام حمدان اتصلي لهم وقوليلهم يحضروا وخلي بوريم يحضر بعد ورسليلهم ملابس حلوة ما نبيهم يفشلونا قدام الناس.
نورة ضحكت ضحكة سخرية: هه حتى لو مظهرهم بيكون حلو لكن جمالهم اكيد يلوع اللكبد
ام حمدان: خلاص بتصل ونورة انتي رسليلهم الملابس
نورة: من وين اييبلهم ملابس، وصرخت : لا يكون تبيني اعطيهم من ملابسي
ام حمدان: طبعا لا هاذيلا مو وجوه يلبسوا ماركة رسليلهم اقدم ملابس عندج
نورة ابتسمت بخبث: اذا كذا خلاص خلي الموضوع علي
وراحت ام حمدان عند الفون عشان تتصل
رن الفون وكانت ريما جالسة تخيط للنااس ملابسهم لأنها تروح الجامعة وتشتغل بع ما ترد عشان تغطي عمصاريف البيت وهي خياطة مااااااااهرة رن الفون وهي جالسه قامت ترد
ام حمدان: هاااااااالو
ريما(الناس تقول السلام وهي تقول هالو والله حالة) : السلام عليكم من معي؟؟؟
ام حمدان(شكلهاغ ما تعرف التقدم ابد): وعليكم السلام انا خالتج ام حمدان
ريما تفاجأت: زوجة عمممممممممممممممي.
ام حمدان(عمى الدبب): ايه انا زوجة عمك شحالك حبيبتي ( وععععععع ذي حبيبتي بس لازم اقولها كذا عشان ترضة تيي العزيمة)
ريما انصدمت( حبيبتي من متى ها الحنية كلها): تمام وبخير والحمدلله يا خالتي وانتي شخبارك؟؟
ام حمدان: تمام.
ريما: دوووم يا خالة.
ام حمدان: ما بطول عليكي انا اتصلت عشان عازمتك انتي والأهل على عزيمتنا يوم الأحد يعني بكره واتمنى انكم تشرفونا.
ريما يصير خير يا خالة تبغين شي
ام حمدان: ابغى سلامتك
ريما: الله يسلمك مع السلامة
ام حمدان: باي.
ريما: يمة يمة
ام ريما: شفيك ياريما شوصار
ريما: وقعي مين كان متصل
ام ريما: ابوووووووكي
ريما: لاا
ام ريما: امممممممم صاحبة الفستان اللي انتي بتخيطيه
ريمااا: لا يمه وبفرحة: خالتي ام حمدان اتصلت
ام ريما استغربت وعقدت حواجبها ريم فهمت انها مستغربة
ريما: اتصلت تعزمنا على عزيمة هي مسوتهاواظني عازمة ناس كبار يعني لازم نتكش بعدها بتكمل كلمتها اللي هي (نتكشخ) الا وجرس الباب يدق راحت له وفتحت لقت صندوق قدام الباب التفتت تشوف حد لقت سيارة سودة كبيرة بس ما عرفت الشخص لأنه بعد.
دخلت الصندوق داخل
ام ريما: وش ذا يا بنتي
ريما : مدري بفتحه
حاولت ريم تفتح فيه لكنه كان ملصق بلزق فكررت شوي ورااحت جابت سكين من المطبخ وفتحت الكرتون
انصدمممممممممت لما لقت قداااامها


Мαлΐ мŧЋІ зįŕį غير متواجد حالياً  
قديم 01-19-2012, 04:03 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Мαлΐ мŧЋІ зįŕį
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,539
معدل تقييم المستوى: 11
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį is on a distinguished road
افتراضي


تكملة البارت
ريما: يمه شوفي ، شوفي
ام ريما قربت من الصندوق شوي: وش ذا
ريما: فستاااان وشكللللللله غااااالية
ام ريما: من مين
ريما: مدري
شالت ريما الفستان اللي كان في الصندوق وكان لونه اسود وشكله حلو بس كان مقطوع وكان مليان الوان لقت تحته ورقة فتحتها.
لقت فيها : هلا ببنت العم ، هاي فستان حقج من ملابسي اظنج ما كنتي تحلمي فيه بس شو نسوي ارسلنالج عشان ما تفضحينا في الحفلة سلام يا بنت الفقر ،، عمتج وتاج راسج نووووورة.
ريما طاحت دموعها.
ام ريما: خير يا بنتي ايش فيها الورقة
ريما ما قدرت تقول شو اللي في الورقة فقالت: هاذي دموع الفرحة لأني لقيت شي اروح فيه الحفلة
ابتسمت ام ريما مع انها متأكدة ان بنتها تصرفها عشان ما تقول شو اللي في الورقة: الله يخليج لي يا بنتي
ريما فكرت شوي و قالت لأمها: يمة انا مابي هالفستان ابا اشتري واحد غير
ام ريما: ليش يا بنتي وبعدين انتي تعرفي انه لو عطيناج فلوس ما راح تجيبي نفس هالفستان
ريما: لا يمة بجيب نفسه واحسن منه
ام ريما: بس من وين نجيبلك فلوووووووس احنا ياالله مصاريف البيت نغطي عليها
ريما : عندي فكرة انا ابا بس قماش وانا اللي بخيط الفستان وبخيطلج عباية حلوة عشااان تروحي فيها
ام ريما: طيب طيب بروح غرفتي ادورلك على فلوس يمكن الاقي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نروح لعيلة ثانية اللي هي عيلة بوراكان
راكان ( شاااب عمره 24 سنة مملووووح وشعره اسود مغرووووووووووور فنفس جامعة حمدان له اختين ليلى وسارة)
ليلى:عمرها 18 سنة فنفس جامعة ريم طيييييييوووووووووبة وحلوة وتهتم بالمكياج والموضة اكثر شي)
سارة: عمرها 20 سنة طيييييبة وما تحب نورة بنت عمها لانها مغرورة وشايفة عمرها عكس اختها ليلي اللي تموت فشي اسمه نورة وتتبعها فكل شي تدرس فالجامعة)
راكان فغرفته يتكلم في الجوال
راكان: من صدقك انت ههههههههههه
...........: اي والله ما استهبل
راكان: والله انه لك كلمة يا حممممممممود
حمدان: ايه اعجبك
راكان: اقول اسكت ياريتني ما مدحتك بتكبر راسك
حمدان: هههههههههه لا لا انا متواضع مو نفسك
راكان: ليه انشاالله ، شو شايفني ، وبعدين احمد ربك اني تواضعت واتنازلت وكلمتك
حمدان: هييييه ماخذ فنفسك مقلب هههههههههه
راكان مسوي نفسه زعلااااااااان : دامني مغرور ليه تكلمني بااااااااي
حمداااااااان: لا لا ،لا انت مغرور ولا شي، بس لا تزعل تكفى
راكااااااان بصوت دلوع: ما تقدر على زعلي
حمدان: هههههههههاي ما يليق عليك الدلع
راككككان: ادري المهم يلا باي بروح اطلع ويا الشباب
حمدان: ويننننن وييييييين
راككككان: مدري بشوف يمكن البحر
حمدااااان: شلني وياكم
راااااااكان: عيل اجهز بنمرك الحين اذا ما طلعت بنخليك ونروح
حمدان: اوك يلا مع السلامة ، الله يحفظك
راكان: سي يو
نروح لغرفة ليلى وسااارة
ليلى: هي انتي خلي ها الفستان ماااالي
ساارة: طسي مناك منو خذاه اووووووول
ليلى: بس انا شريته عشان الحفلة مال عمي بوحمدان
سااااارة:وانا شليته اووووووووووووول دوريلج على واحد غيره
دخلت ام راكااااان
ام راككككان: انا كل ما ادخل الاقيكم تضاربون
سااارة: قلنالكم سوولي غرفة ثانية بروحي ما رضيتوا
ام راكان: والله الغرف عدالج ووووااااااااايد اختاريلج غرفة ولا تطلعي منها ابد
سااااااااااارة: لا ما ابا ها الغرف ابا غرفة بعيدة عن غرفة ليلوووووه
ليلى: ليه شفيني ما تبي غرفتج تكون عدالي لا يكون فيني الجدري وانا ما ادري
سااارة تبا تقهرها: يمكن
ليلى: نننننننننننننننععععععععععععععم
ام راكان: خلااااااااص سكتوا احترموني على الأقل، المهم جهزتوا لحفلة عمكم
سارة: انا خلصت
ليلى: انا خلصت كل شي ما عدا الفستان لأن بنتج خذته
ام راكان: روحي السوق شتريلج وااحد غييييره
ليلى: وليش بنتج ما تروح خلها تعطيني فستاني وتروح تشتري لها فستااااااااان
ام راكان: مدررييييييي اتفقوااااا وخلصونا واللي بتروح تتصل ببنت عمها نورة تروح وياها
ليلى من سمعت اسم نوره نططططت: انا بروح خلاص سارة خذي الفستان ما اباه اصلا هو يليق عليج اكثر
سارة تطالعها بنص عين: كل ها عشااااااان نوووووووووووووووورووووووووه
ليلى: مالج خص انتي
سارة: مالت عليج وعليها.. وطلعت
اتصلت ليلى بنووووورة وقالت ليها تروح السوووووق وياها
-----------------------------------------------------------------
في السووووووووووق
ليلى: تعالي نوااار نروح ها المحل
نورة بدلع: اوك يلا
ليلى ونورة راحن المحل
ليلى وهي واقفة تنقي لقت ولد يالس يطالعها وقرب وعطاها ورقة وراح فتحت الورقة لقت الرقم طبعا كالعادة مسكت الورقة وقطعتها وعالزباللة.
نوووووووورة: ايه ليش تسويييين كذا
ليلى: شو سويييييييييييييت
نوووووووووورة: ليش تعقين الرقم كان عطيتيني
ليلى انصدمت: وشوووووووو انتي تكلمييي هالاشكااااااال
نورة: ايه وشو يعني
ليلى: لااااااااا انت حرارتج مرتفعة اليوووووم
نوووووووووورة: اقول انطبي خلنا نمشي
نسيت اقولكم شو لابسين
ليلى لابسة عباة فيها من كل الألوان ومحطية غطا شفاف
اما نوووووووورة فلابسة عباة مفتوحة ولابسة جينز وغطا شفاف ومطلعة القصة >>> صايعة هع هع
-------------------------------------------------------------------
نروح لريما اللي اختارت قمااااش لفستانها لونه وردي ام امها فاختارت لها لون اصفر
ام ريما: يمه خلاص خليج من هالياطة ولبسي الفستان الاسود وخلصينا وانا بلبس اي شي
ريما: يمه ما ابا ذاك الفستان انا بخيط لج ولي، ولوسمحتي ابا قهوة من احلى ايدين بالكون
ام ريما ضحكت: تعرفي تصرفي الموضوووووع
ريما: اعجبج
طبعا كانوا في الليل وريما سهرت تخيط عشان الصبح الحفلة
----------------------------------------------------------------------
في الصبح : بيت بوحمدان
نورة: يمة يمة شرايج فيني ،،وتلف بالفستان اللي لابستنه وكان لونه نيلي ونعوم وطويل وضييييق مرررررة وكانت قاصة شعرها لحد الرقبة وتاركتنه ومحطية مكياااااااااج غااااااااااااامق طاااالع شكلهاااااااااا حلوو
ام حمدان: بسم الله عليج يمة، قريتي على عمرج
نوووووووووورة تضحك: ههههههههههه يمه من صدقج شكلي حلووووووو
ام حمدان: الا يطير العقل، الله يحفظج ، بروح اشوف تجهيزات الحفلة
------------------------------------------------------------------------------
فبيت بو راكان
ليلى لبست فستان قصيييييييير لونه اسسسسود ومنفووش وحطت كحال اسود ودمجت اللون البني مع الاحمر فعينها وحطت رووج برتقالي خفيف وبودرة خلتها بيضة ونزلت تحت تستنى حمدان يجي يوصلهم
اما سارة كانت لابسة فستااان ابييض نااااعم وطوووووووويل ومحطية مكيااااااااج ازرق فاتح على عيونها وروج وردي وجلست مع ليلى
اما امهم فكانت لابسة فستااااااان له اكماااام طويلة واصلة للأرض ومحطية مكياااااااااج غاامق حيل على قولتها عشاان يبين انوثتها نزلت عند بناتها
ليلى تصفر : الله، الله، ما اقدر على الجمال انا
ام راكان ضحكت: هههههههههه اهجدي يا بنت
سارة: يمه هي تقول الحق انتي شكلج يطيح الطير من السما
جا راكان وكالعادة تمصخر على سارة وليلى ومدح امه وخذهم وراح
------------------------------------------------------------------------------
فبيت ريما خلصت الفستان والعباية لأمها
واتصلت لصديقة عمرها سلامة
سلامة: ريما تستهبلي لازم تتكشخي وتكوني احلى البنات
ريما: طيب انا عندي فستان خيطته وبلبسه واروح
سلامة: بس!!!!!!!!!!!
ريما: ايوة
سلامة: ريم انا جايتك الحين انتظريني
ريما: ليش
سلامة: بتعرفي لما اجي
ريما: طيب مع السلامة، بنتظرك
سكرت سلامة من ريم وراحت غرفتها وشالت علبة المكياج وطقم الالماس تبعها وراحت غرفة اخوها
سلامة: حممممممممودي ، افتح الباب
محمد: شتبغين
سلامة: ابا اروح لصديقتي ريووووووووووومة ( محمد كان معجب بريما واخته سلامة بتعرف ووريما عارفة ومطنشة )
محمد فز من مكانه وقال بصوت خفيف: اااااااااه ريما
سلامة: خلص يا روميو بتوديني ولا اروح لابوي
محمد بسرعة: لالا يلا اتجهزي بستناك في السيارة
سلامة: انا جاهزة
محمد: طيب يلااااااا
راحت سلامة لبيت ريما وريما فتحت الباب شافها محمد
ريما: سلوووووووم ووجع ليش اخوش يناظرني كذا
سلامة: مشتاااااااق
ريما: انقلعي انتي واخوك
سلامة: افااااااااا طيب اخوي ينقلع انا ليه
ريما: بلا كلام فاضي ادخلي خليني اسكر الباب
سلامة تناظر اخوها: هذا وانتي متغطية ويناظر فيكي كذا اجل لو شاف وجهك شو بيسوي
ريمااا: بتطلع عيونه
سلامة: تنكتي حضرتج ما اعرف كيف اخوي اعجب فيج
ريمااااااااا: اقول سلوم سكري عالموضوع، شو تبي بسرعة عشان بنروح الحفلة باقي ساعة
سلامة بخبث: باقي ساعة حلو يلا
ريما: وين يلا
سلامة: بعد وين غرفتك عشان اعدلك
ريما: بس ما لازمني تعديل بلبس فستاني واروح
سلامة: ريموووووه لا تنرفزيني يلا على الغرفة
ريما: امري لله
طلعت ريما ووراها سلامة وبدأت سلامة في شغلها
--------------------------------------------------------------
في بيت بو حمدان
كل المعازيم وصلوا البيت قصدي القصر الا اهل ريما
ام حمدان: وينهم ذيلا ، لو ما جو يعني ولدي ماراح يحضر الحفلة
نووووووووووورة: قلعة تقلعهم عيال الفقر ، مالت عليهم
ام حمدان: نورة اسكتي مالي خلقك الحين
ابوحمدان: ها شفيكم واقفين كذا
ام حمدان: اهل ريما ما اجو وانا خايفةولدك ما يحضر
ابو حمدان: لا تخافي بيجووو الحين
نووووورة: الله لا يسمع منك
ام حمدان عصبت: نووورة اسكتي
نووووورة: اوووووووووف ما في احد يقدر يرتاح فهالبيت.. وراحت عند ليلى والمعازيم الباقيين
---------------------------------------------------------------------------------------
عند ريما
ام ريما لبست وخلصت وريما بعدها فالغرفة
ام ريما: يلا يمة خلصي بنتأخر
سلامة: انتظري شوي ياعمة هنخلص الحين
في الغرفة
سلامة: ترااااااااااااا افتحي عيونك
ريما فتحت عيونها وبعدها على طول فمها ما مصدقة انها هي ريما كان شكلها حلو مرة كااااانت لابسة فستان وردي اللي خيطته وفيه حزام على خصرها ولابسة كعب وردي (اكرمكم الله) ولابسة عقد الماس اللي جابته سلامه معاها ولبست الطقم كله اما المكياج فحطت سلامة لها روج وردي خفيف وفوق عيونها وردي غامق بس مو كثييييير ووردي على خدها وما حطت بودره لأنه وجهها ابيض من غير بودرة.
ريما: شكرااااااااااا سللوووووم وحضنتها وقالت: من غيرك بضييييع
سلامة: ما لهالدرجة عاااااد المهم يلا انا بتصل بحمودي يجي ياخذني وانتي روحي مع امك وابوك
ريمااااا: طيب وراحت نزلت تحت ووقفت عند الباب وقالت سلوووووووووووم احححححححححبك
سلامة: ههههههههههه هالبنت خبلة
ونزلت هي الثانية عشان تروح وتذكرت شي
سلامة: ريما ريما
ريما: ها
سلامة: مسكي جوالي
ريما: ليش
سلامة: لزوم المنظر
ريما: ههه الله يخليكي لي
سلامة: ويخليكي لي
وطلعت سلامة وريم اخدت الجوال اللي كان عليه كفر وردي وورود وكان شكله حلو ولبست عباتتها وراحت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نزلوا اهل ريما قدام القصر دخلت ريما وامها صالة الحريم وابوهم صالة الرجال
ريما: يمه انا خايفة
ام ريما: لا تخافي انا معك يلا اعطيهم عباتك وشيلتك
ريما: طيب.. وعطتهم وراحت قدام المراية اللي عند المدخل وحطت الجوال على الطاولة و تشوف شكلها. وبعد ما خلصت رجعت عند امها
ريما: يلا يمه
ام ريما: يلا توكلنا على الله
دخلت ريما وامها والانظار كلها اتوجهت عليهم وبالخصوص ريما للي كانت جمممممممممميلة جددددددددا استحت ريما ونزلت راسها
يتهم نورة تركض
نورة: هلا شرفتونا
ريما داخلها( غريبة نورة تسلم علينا كذا اكيد ما عرفتنا): اهلين نورة كيفك
نورة: تمام وانتي
ريما: بخير والحمدلله
كل هالحوار يصير وام ريما راحت عند الحريم تسلم عليهم
نووووووورة: مين انتي؟؟؟؟؟؟؟
ريمااااااااا بتردد: ا انا ر ريما بنت عمك
نوووووووورة بقرف: عيال الفقر ، الا اقول منين هالكشخة كلها لا يكون سارقة الفستان
ريما عصبت: احترمي نفسك. وراحت عنها وجلست فزاويةة روحها
عند البنات
سارة: بناتت شووفوا هذيك البنت قمرررر ماشاالله عليها تعالوا نروح عندها
ليلى: يلا
وهم في الطريق قابلوا نورة
نورة: وين رايحين
ليلى: عندك هذيك البنت وتأشرر بصبعها على ريما
نوووووووووووورة: وووووع ، ريمممممممما
ليلى : ريما مييييين
نورة بسخرية: مين يعني بنت عمي
ليلى: بس عليها جمال بنت اللذين
نورة بغرور : بس مو احلى مني
ليلى داخلها( الا احلى منج بمليوون مرة ): اايه طبعاً ما فيه حد احلى منج
سارة: ليلى انا بروح بتروحي ولا
ليلى ناظرت نورة وكأنها تستأذنها ناظرتها نورة بنظرة وكأانها تقولها لو رحتي بقتلج
سارة شافت نظراتهم وفهمت
سارة: يلا انا بروح وانتي ياليلى خليج ويا نننننننوير
راحت سارة عند ريما
سارة: هلا ريماااااااا
ريما بخوووووووووووف: اهلين مين معي
ساارة: انا ساااارة بنت عمج
ريما هدت شوي
ريما: بنت عمي بوحمدان
سارة: لا بوراكان
ريما: اهااااااااا كيفك
سارة: بخيررررررر وانتي؟؟؟؟؟
ريما: تمام بخير والحمدلله
سارة: ريما انتي فأي سنة؟؟
ريما: انا فأولى جامعة
ساارة: فأي جامعة
ريما : جامعة .........
سارة: يعني نفسي بس انا اكبر منج
ريما: اجل خلاص نتقابل في الجامعة
سارة: انشاالله تصدقي ياريما ارتحتلش وااااااااااااااااايد
ريما: وانا بعدوالله
وجلسوا يسالفوا شوي لين جا وقت الاكل راحوا للبوفيه ريم جلست جنب سارة وليلى جلست جنب ريما من الجهة الثانية وجمبها نوورة.
ريمااااااااااا كانت بتاكل بهدووووووووووء وببطء بس فجأة خااااااااافت لماااا تذكرت انها نست جوالها عند المدخل قامت بسرعة ونست انها حتى تحطي شيلة على راسها كان على بالها ان عمها وولده فمجلس الرجال وما بدهم يطلعوا الا اخر الحفلة.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مجلس الرجال
ابو حمدان: هلا والله بأبو ريمااااااا شحالك (كان يتكلم كذا ويعطي بوريما نظرات عشان ما يعرفوا انه اخوه)
ابو ريما: ههلا هلا طيب وانت
ابو حمدان: انا تمام التمام،،،،،حمدان قم جب القهوة للناس
حمدان: طيب طيب
راح حمدان دخل صالة الحريم ولقى جوال على الطاولة مسكه وتردد يفتحه ولا لا وبعدين فتحه وقعد يفتش فيه اما ريم كانت بتركض وما شايفة اللي قدامها وفجأة صدمت فحمدااااااان
حمدااااان لف وجهه على طول وقال بداخله ( ياالله شو ها الملاك)
ريما بخوف: لو لو سمحت عطني جووووووووالي
حمدان انتبه على عمره انه ماسك الجوال ويفتش فيه بعد عطااااااااااها الجوااااااااال وراااااااااااااح ونسى ليش كان جاي اصلا
راكان: شفيك حمدان شو صارلك ليش ترتجف كذا ووين القهوة
حمدان: ها ولا شييي ، نسيتتتتت
راكان: حمدان فيك شي انت مب طبيعي شفيك توك وش زينك
حمدان: مافي شي بروح اجيب القهوة . راح صالة الحريم على أمل انه يشوفها مرة ثانية بس ليس كل ما يتمنى المرء يدركه.
دخل المطبخ لقى امه
ام حمدان: حمداان ليه تأخرت تعال ادخل الصالة يمكن تلقالك حرمة ولا شي
حمدان ما صدق قالت كذا وقال: ايه يلا يلا
ام حمدان استغربت حمااااس ولدها وقالت : اصبر بقول للخدامات على شغلهن واخذك
حمدااااان: لا لا يلا الخدامات يعرفن شغلهن وسحبها معاه للصالة.
------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الصالة:
ساارة: يلااااااااا ريمووووووو قومي ارقصي معي
ريماا: لالالالا ما بعرف
ساارة: طيب تعالي انا بعلمك
ريما: لا ما ابغى
سارة: يلا ريماااااااا عشااني
ريما: طيب يلا
وقامت ريما مع سارة ورقصوا وكانت ريما احلى وحدة بترقص مع انها قالت ما بعرف
دخل حمدان مع امه واول ماشافها تنح وقال : ااااااااااااااااااااااه
امه فهمت وكشرت لانها ما تبغاه ياخذ بنت الفقر على قولتها وسحبته عمد ليلى ونووووووورة
ليلى بدلع مااصخ: هلااااا حمدان
حمدان فداخله (اللهم طولك ياروح): اهلين كيفك ليلى
ليلى : تمام وانت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان: بخير والحمدلله ،، يلا يمه انا بمشي
وراح وصورة ريما مافارقت خياااااااااااااله بس كان يبا يعرف هي منو مسكككككككين مايدري انها بنت عمه خخخخخ
راح حمدان عند راكان وكأنه محشش
راكااااان: حمدااااااااان وين وين تعال انا هنا
حمدان: هنا ولا هناك هههههههههههههه
راكان: حمدان شوصااااااااااااار
حمداان: صار ولا طار هههههههههههههه
راكان: حمدااان عاد
حمدان: عاااد ولا ثموووووووود
راكان: اقول تعال . واخذه وطلعوا بره
راكان: شفيك حمدان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدااااان: شفتهاااااااااا
راكااااااان: شفيك منو شفت
حمداااااااااان: بنت
رااااكان: ادري انها بنت عيل ولد
حمدااااااااااان: مدري منو هي ، اااه بس لو اعرفها كان خطبتها الحين
راككككان فطس ضحك: ها اللي ههههههه مخليك ههههههههه تقول محشش هههههههههه
حمدان: اوهو راكان ما وقت استهبالك
راكان: يعني شو تبيني اسويلك
حمداااااااان: ما شي ماشي . ودخل صالة الرجال وهو يفكر فيها ولحقه راااااااااكان
--------------------------------------------------------------------------------------------
ريما طلعت مع امها وراحوا البيت بدلت ملابسها ومسحت المكياج ورااااااااحت تناااااااااام
الصبح سلامة اجت لريم عشان تاخذ جوالها لقت البيت فاضي ما فيه حد استغربت وراحت لغرفة ريما لقتها نايمة ابتسمت وراحت تصحيها ماصحت
سلامة: ريما ريما قومي
ريما: انقلعي مناااااك ابغى انااااااااام
سلااااامة: يعني ما بتقومي
ريمااا: لا
سلااااامة: اوك
راحت فتحت الدرشة وجابت من الثلاجة كووووووووب مااي ثلج وعلى وجه ريييييم
ريم: خيببببة تخيبج ، برررررررررررد.
سلامة: عشان تتحديني
ريما : مالت عليج ، يلا بروح اشوف شي اكله
ريما نازلة من الدرج: ماما بابا وينكم
سلامة: انا لما دخلت ما لقيت احد
ريماا: وين راحوا
سلامة: مدري يلا ناكل عشان انا جوعانة كتيييير
دخلت ريما المطبخ ومعها سلاااامة وعملوا لهم سندوتشات جبن وقعدوا على الطاولة ياكلوا
وفجأة دق تلفون البيت ريم راحت تركض ومعها كاسة الموية
ردت : الووووووو
الشخص: اهلللين هذا بيت بوريما
ريما ودقات قلبها بتزيد: ايوة في شي
الشخص: احب اقولك ان ابوكي وامك توفوا فحادث سيارة،،،،، طاحت كاسة الموية منريم وطاحت وراها ريم
سلامة راحت طيران على التلفون وقالت
سلامة: انت ما تستحي على وجهك شقلت للبنت
الشخص: اختي هدي البقاء لله والديها توفووووا
سلامة: طيب طيب سلام
وراحت اتصلت لمحمد اللي جا طيران على البيت وشلهم وراااااااح
في المستشفى
سلامة ودموعها علفى خدها : ياويلي عليكي ياريما فقدتي اخوكي وبعدهم والديكي يارب صبرها يارب
محمد راح يهدي اخته: سلامة خلاص ، انشاالله تكون بخيررررر
سلااااامة: حتى لو صحت عند مين بتعيييش الحييييييين
محمد : عند اعمامها طبعا
سلامة: اعمامها ، اعمامها تخلوا عنها ياربي مع مين بتعيش الحين
...............: بتعيش عندي انا
لفت سلامة على الصوت وقالت: ومين انتي؟؟؟؟؟؟؟
..........: انا سميرة زوجة ابوها
سلامة شهقت: كذااابة زوجته توها متوفية
سميرة: انا زوجتوا واذا تبغيني احلف بحلف واسأليها هي شافتني قبببببببل
سلامممممممة: طيب خذيها معك بس اتركيها لما تهدى شوي
طلع الدكتور وهو منزل راااااسه
محمد ركض : خير دكتور شوفيه
سلامة تصارخ: ريما شفيها
الدكتور رفع راسه: ما بعرف شو اقول
محمد صرخ: قول لا اسطرك الحين
الدكتور : لا تتعدى حدودك وعلى الاموم انا مقدر حالتك انت اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: لااااااااا انا اخو صديقتها
الدكتور : طيب وين صديقتها
محمد: سلامة تعالي
راحت سلامة للدتور
سلامة: نعم دكتور شفيها ريماااا
الدكتور: ريما جالها انهيار عصبي وهي للحين نايمة يمكن انها تكون من أثر البنج أو انها فغيبوبة
سلامة شهقت ودموعها غطت وجهها: هئ هئ هئ يا حبيبتي ياريما هئ هئ هئ
الدكتور: مالي داعي وجودكم الحين وقت الزيارة موالحين بكره الصبح
محمد: طيب يلا يا سلامة امشي
سلامة وهي تمسح دموعها بكف يدها: يلا
نهاية البارت الأول انشاالله بكتب البارت الثاني اذا لقيت ردوود حلوة


Мαлΐ мŧЋІ зįŕį غير متواجد حالياً  
قديم 01-20-2012, 12:54 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 21
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 9
soso88811 is on a distinguished road
افتراضي


الله رووووووووعه اريد التملة لو سمحتي وقوليلي متى علشان افتح في الوقت اللي اتحطين فيه التكملة


soso88811 غير متواجد حالياً  
قديم 01-20-2012, 02:12 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Мαлΐ мŧЋІ зįŕį
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,539
معدل تقييم المستوى: 11
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį is on a distinguished road
افتراضي


هلاااااااااا خيتو يمكن اليوم الليل احط التكملة وشكرااااااااااا على ردددددك
واتشرف انك تكوني اول وحدة ترد على روايتي


0 اِلِلِيِـ مَاَ يِشُوُفـ تُوُمـ وِجِــيِرِيِـ لَــاَ يِدخَـــلـ.
0 بدوية تكتب انجلش ستوري
0 الــفائــزيــنـ بمسابــقة (أحلى اسمـ مستعار)
0 العُنف مَعـ الأَطفَاَلـ
0 اللي يخاف لا يدخل ما ناقصين مشاكل خخخخخخخ
0 أَصـغَــر طَائــرَة هِيِلِيِكُوُبتَر بالعَاَلَمـ
0 مِحــششـ يُعَبِر عَنـ مَشــاعرهـ
0 اِلحَــقـ مَــاَ تِــلــحَـقـ ،،،
0 حَاَوِلـ مَعرِفَة الحِكــمَــهـ
0 شُوُفُوُا اِيِش عِقَاَب اِلِلِي يِحِط بِالمَسِن صِوَر رَمزِيَة؟؟!!
0 أيــ مــنـ الـــ ع جــايــز انـــتيــ عــنــدمــا تــكــبــريــنــ
0 الله يرحمها
0 ﻟפﻅﺂآآﭠ ﻣ̝̚ﻧ ﺂﻟـ £НΌǾ¢§
0 قِصَص للأَديِب المصري مُصطَفَى المَنفَلوطِيِ مِن تَلخِيِصِيِ
0 أَمثَاَل امَاَرَاَتِيَة يِفَسِرهَاَ حَكِيِم هِندِيِ؟!
Мαлΐ мŧЋІ зįŕį غير متواجد حالياً  
قديم 01-20-2012, 03:07 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 21
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 9
soso88811 is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههه حبيبتي شكرا وانا الي الشرف اني اكون اول من يرد على روايتت بس اريد اقوللت خلي اللي ايحب ريما راكان مش حمدان اوكي لان راح اتكون الرواية واد حماسية وممكن اتضيفين الها ان نورة اتحب راكان ويوم يتزوجون اتسوي لهم مشاكل بالاضافة ان ريما مغصوبه عليه . ادري ماللي حق اقولت بس هاذا اقتراح اتسوينه

لوسمحتي اقري روايتي عذبني و صار حبيبي


soso88811 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ملاك حبي رواية روعة بحرانيهــ كول قسم الروايات المكتملة 85 01-29-2014 09:58 PM
سما غابة الأوهام ، كاملة خيالات مجنونه قسم الروايات المكتملة 76 12-25-2013 03:00 PM
ذعر صهيوني من مناورات سعودية مصرية في تبو  متابعة للبرق المنتدى السياسي والاخباري 59 01-13-2012 08:30 PM
مورينهو ......... لمـــــــــــاذا ؟ عبدالرحمن حساني منتدى الرياضة 23 09-15-2011 08:34 PM


الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.