قديم 01-21-2012, 12:29 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية amroune
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: حيث أنتِ أنا أكون ♥
المشاركات: 1,408
معدل تقييم المستوى: 10
amroune is on a distinguished road
هام اغلاق موقع “ميغا ابلود” وقراصنة Anonymous يردون بالمثل




اضغط هنا لتكبير الصوره

أغلقت السلطات الفدرالية أحد أكثر مواقع الانترنت شعبية الخميس على خلفية اتهامات بأن الموقع يعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية بشكل غير قانوني، مما دفع القراصنة للانتقام من خلال منع الوصول إلى مواقع الاكترونية أخرى عديدة، بما فيها موقع وزارة العدل و”يونيفرسال ميوزيك”.

و حسب FBI يضم ميجابلود Megaupload أكثر من 150 مليون مشترك مسجل، و يزوره حاليا 50 مليون مستخدم، و 5% من إستخدام الأنترنيت تجعل من ميجابلود الموقع الثالث عشر من بين أشهر و أهم المواقع العالمية.

اضغط هنا لتكبير الصوره

يوم الخميس، بعد ساعات من اصدار المسؤولين الفدراليين اتهامهم، أعلنت مجموعة من قراصنة الانترنت المعرفة باسم “انونيموس” انها قامت بإغلاق موقع وزارة العدل الالكتروني، انتقاماً من قيام الحكومة الأمريكية بإغلاق موقع “ميغا أبلود”، مشيرة إلى أنها تعمل على استهداف المشرعين والوكالات في واشنطن فضلاً عن شركات الإعلام التي أيدت التشريع المضاد للقرصنة.

وتعاون أكثر من خمسة آلاف شخص من أعضاء تلك المجموعة من أجل اقتحام وتعطيل مواقع مثل موقع وزارة العدل الأمريكية وجمعية الفيلم الاميركي وجمعية صناعة التسجيلات الأميريكية، بحسب ما ذكرته المجموعة يوم الخميس.

وقالت الجماعة في رسالة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن أكثر من خمسة آلاف شخص يقومون بالهجوم على مواقع من بينها موقع مكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) والبيت الأبيض.

..كل هذا بعد أيام فقط من صدور قوانين SOPA و PIPA و قرارات الحكومة الأمريكية، و السؤال أيضا عن كيف ستصبح شبكة الأنترنيت إن حدث و تواصلت مثل هذه القرارات؟


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
amroune غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
|[ تلاوات الشيخ خالد الغامدي في صلاتي التراويح والتهجد بالمسجد النبوي لعام 1431هـ ]| هـزبر منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 2 12-26-2011 06:32 PM
سلمته نفسي باحساس واليوم يضربني برصاص S.M.3.D منتدي الروايات - روايات طويلة 1478 09-28-2011 09:35 PM


الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.