قديم 02-24-2008, 01:37 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,942
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
Question باراك محمد حسين أوباما


فوز باراك حسين أوباما في الإنتخابات الأولية سيعرضه لإنتقادات لاذعة وشرسة من طرف الجمهوريين الى درجة أن بعضهم بدأ يقول أن أمريكا مقبلة على إختيار "رئيس إرهابي" في البيت الأبيض في إشارة واضحة الى الإسلام و أصول أوباما باعتبار أن والده الكيني نشأ في بيئة مسلمة.
ومع أن أوباما صرح مرارا و تكرارا صرح أنه ملحد لا دين له مع إعترافه بأصول والده و بعلاقته بزوج أمه الأندونوسي الأصل، و أشار إلى أنه فعلا عاش في أندونيسيا في سن مبكرة (بين 6 و 10 سنوات) و درس لمدة عامين في مدرسة إسلامية بالإضافة إلى عامين في مدرسة كاثوليكية .

كثيرون في أمريكا يعتبرون هذه المحطات في تاريخ أوباما كنقطة سوداء في سجل الرجل .. و فيهم من يذهب بعيدا عندما يذكر الاسم الكامل للمرشح الديمقراطي (باراك حسين أوباما) .. و إسم "حسين" في أمريكا يقود مباشرة الى الرئيس العراقي السابق "صدام حسين" الذي كانت له حكايات مع أمريكا إنتهت باعدام البطل .. أما "أوباما" فهو قريب من أسامة بن لادن قائد القاعدة و المطلوب رقم واحد في العالم من أمريكا التي تريد رأسه بأي ثمن حيا أو ميتا.

وفي نفس السياق لهذا الهجوم، بثت القناة التلفزيونية "فوكس نيوز" في وقت سابق تحقيقا عن حياة أوباما ذكرت فيه أن الرجل درس في "مدرسة" إسلامية، و أشارت إلى أن هذه المدارس كانت ممولة من طرف المملكة العربية السعودية، و تدرس الأفكار "الوهابية" التي تدعو الى كراهية كل ما هو أمريكي بحسب القناة.

وقبل أسابيع فقط تجرأ المنشط الإذاعي المحافظ بيل كينغهام وتحدث صراحة عن "باراك محمد حسين أوباما" مقحما كلمة "محمد" عمدا في الإشارة إلى الإسلام و النبي محمد، وقال: "ستكون صدمة كبيرة لو نجح باراك محمد حسين أوباما في الوصول إلى منصب الرئاسة في هذا البلد الذي يخوض حربا ضروسا على الإرهاب وأتساءل: هل باراك حسين أوباما يقدر حجم الخطر الذي يمثله المتشددين المسلمين "!

وذهبت الناقدة السياسية المحافظة "ديبي شليسال" التي كتبت مقالا نشر على موقعا الشخصي على شبكة الانترنات قالت فيه: أن أوباما مسلما وسيبقي دائما مسلما" و شككت في مسألة الدين الكاثوليكي لأوباما قائلة: "حتى وإن صرح أنه كاثوليكي، إلا أنه يبقى في نظر المسلمين كإنسان مسلم (بالنظر لأصل والده الكيني)، وأضافت: "هل الأمريكيون يريدون رئيسا من هذا النوع في هذه الظروف التي نخوض فيها حربا ضد الإسلام !!"

نترك لكم أخواني وأخواتي حق التعليق على كل هذه الآراء في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج الإنتخابات الأولية هذا الثلاثاء الكبير (تكساس وأوهايو).. مع الإشارة فقط الى أن إسم "باراك حسين أوباما "فيه كلمة باراك" إشارة أيضا لوزير الدفاع الإسرائيلي "يهود باراك" .. فإسم الرجل له عدة تفسيرات "عربية إسلامية و يهودية أمريكية" ..مع الإشارة الى أن اليهودية عند الرجل بمثابة القلب في الجسد تماما كما هي إسرائيل قلب أمريكا في هذا العالم.


الموضوع منقول


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2008, 12:28 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية zouhir_hemza
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 7
zouhir_hemza is on a distinguished road
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك


zouhir_hemza غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإمام محمد بن عبد الوهاب دعوته وسيرته الـــمشـــاكــس المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-11-2010 01:22 AM
الغريبه ريامي20 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 2 03-16-2010 05:01 PM
قصة حياة ام كلثوم كامله بنت الاردن منتدي الاخبار الفنية 9 02-27-2009 03:49 AM
قصه ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه انفاس الورد منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 2 09-14-2008 08:38 PM


الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.