قديم 02-03-2012, 08:53 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية نسمات الخريف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 736
معدل تقييم المستوى: 9
نسمات الخريف is on a distinguished road
عاجل مسابقة أفضل صورة رمزية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن أشد ما أغضبنى فى هذه المسابقة ليس فوز الكريمتين العنود وبيلسان ولا أقصدهما فى شخصيتهما ولكن أيها المسلمون كيف تفوز صورة إمرأة رأسها كاشف وأخرى يسترها شعرها المنسدل على تكفيها على كلمة لا إله إلا الله والمصحف الشريف أنا لا أدافع عن زياد صاحب الصورة الرمزية ولكنى أدافع عن كلمة لا إله الله وصورة المصحف كيف لا تعتلى الصدارة ؟ ستقولون التصويت ألستم مسلمون وتهاجمون أعدائكم من هذا المجلس ؟ إذاً أريد تفسيراً لتقديم صورة إمرأة كاشفة عن شعرها وأخرى يسترها شعرها على كلمة لا إله إلاالله والمصحف الشريف ؟ إسمحوا ياقوم برق أن أقول لكم أن تتعاملون بألف وجه تسبون النصارى على المنابر ومهاوى الحروف وخطاهم ، لقد قررت الرحيل عن برق ولكن أسبقى بإذن الله لأستمع الى إجاباتكم عن تساؤلاتى قد تكونون على حق أن العرى يمكن أن يقدم على الشهادة والمصحف الشريف بحجة التصويت يا ابن اليمن وأن أكون على باطل عندما أعلنت رأى يومها بأن الصورة رقم (3) هى الفائزة رغم التصويت وحذف رأى حتى هذه اللحظة وبقى إسمى فقط أستحلفكم بالله أن تقولوا الحق أين الحق وأين الباطل فى هذه المسابقة ؟ صدقونى لم أعد أخشى شيئاً بعد لزم الجميع الصمت بعد هذه المأساة وبعضهم صفق بفرح لها ، كما قلت لكم سأبقى لأسمع إجاباتكم على تساؤلاتى .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
نسمات الخريف غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 10:33 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية حنين السراب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,038
مقالات المدونة: 6
معدل تقييم المستوى: 9
حنين السراب is on a distinguished road
Question


اختي انا معتس باللي قلتيه بس هذا موب معناوه انتس تتركين المنتدى الهدف من المنتدى الواحد يفيد غيروه ويسفيد نشارك بارائنا وكل واحديقول وجهه نظروه لاكن تاخذين الامور في محمل الجد انا لااوافقك انا هنا جديده والهدف من دخولي استفيد من مواضيعكم والكلام الجميل اللي اشوفوه بس بصراحه انصدمت يوم شفت موضوعتس اختي انتي صدقتي وقلتي وجهه نظرتس بس تتركين المنتدى عشان هالسبب وعشان صوره اختي اللي بقولوه لاتخلين الاشياء او تصرفات الغير تاثر فيتس خليتس اقوى واسمتري في عطائك وابداعاتس واتمنى لكي الخير وتقبلي فائق تحياتي ..


التوقيع



اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

حنين السراب غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 10:47 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,933
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 12
نـور الهدى is on a distinguished road
افتراضي


معك حق اختي بس هذا موسبب لترك المنتدى
المنتدى زي ماتشوفي متنوع وليس اسلامي فقط
وفي اكيد اختلافات في الاديان كثيرة في المنتدى
كل واحد ودينوا وايمان مو منحقنا نجبرهم و
نقدم النصح فقط ناس قدمت تصويت للاغراء بشكل الصورة
وناس قدمت بناء على طلب المرشاحات من خلال ارسل رساله لهم
والبعض من خلال المعزة لشخص نفسوا
والبعض من قوة الايمان انا معك اختي
فعلا صوت للاخ زياد وتمنيت الفوز له
لانها صورة دينية
بس مو مقدر له الفوز
ونحنا مانقدر نعترض
مشكورة على الموضوع


0 كيف تكسب قلوب الآخرين
0 اجمل الاطفال
0 كيف تجعل زوجتك تعشق كرة القدم ؟؟
0 حلى مربعات السويتز بالتمر والجبن بالخطوات المصوره
0 شاهد: اول رجل في العالم يعيش من دون قلب في جسده!
0 نخطىء لكي نتعلم
0 اهداء لسوريا بصوت المنشد زياد الهمامي (مجهودي )
0 مبروك النجاح Roraa
0 اثبت وجــــودك بشيء مما (علمتك الحياة )
0 حكم وضع صور نسائيه او نشرها في تواقيع
0 [ نظمت ـ رتبت ـ نسقت ـ وأهتميت بـ / موآضيعك + ردودك 00 أطلب وسام ألقسم ألآن ]
0 أخطاء تربوية شائعة
0 لا تتركهت مهما اذنبت
0 شجرة اعضاء ومشرفييييييييييييييييييين المنتدى
0 لمن يجرا فقظ؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
احلى اهداء من مشرفيني بقايا الذكريات وانكسار
الف شكر لكماضغط هنا لتكبير الصوره
نـور الهدى غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 10:47 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 2,667
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 11
نديم البدر is on a distinguished road
افتراضي


يا الهي !


مابالك ياعزيزتنا

الأخ زياد الهمامي لم يعترض على ذلك

لإن هذا تصويت الأعضاء

لماذا لم تلاحظي أن اختنا دنيا المشاعر خسرت أمام المصحف الذي في صورة زياد ومعها 2 من الأعضاء

هدئي من روعك

فأنا لم يكن بيدي أن افوز أحد على أحد فهذا التصويت وينبغي عليك أن تهاجمي شعوب وأمم بهذا حول المرأة الكاشفة لشعرها

ياأختنا لو كان الأمر بيد واحد او اثنين لفاز زياد الهمامي

لكنهم اكثر من هذا

ربما يكونوا اثنين أو 3 صوتوا لصالح غير زياد

بدلاً من أن نهين كل الاعضاء بهذا الأسلوب التهزيئي

نضع كلمة طيبة لينة تصل للقلوب فيدرك معناها

من سيتقبل هذا النوع من النقد او الدعوة

قال تعالى مخاطباً موسى وهارون ( اذهبا الى فرعون إنة طغى 0 وقولا له قولاً ليناً )

وقال تعالى ( ولو كنت فظاً غليظ القول لانفضوا من حولك )


من هو الذي تقبل رسالتك بهذه الطريقة وانت تخاطبين أناس خرجوا من رحم أمة تفتقر للنصح والكلمة الطيبة من أستفاد منها


يقول المثل ( الكلمة الطيبة تكسر العود اليابس)

أكفرنا !!!

كيف نتحدث عن الأخلاق بأسلوب فظ

كمن يغني في ذم الغناء

كمن يقتل ليمنع القتال
.......

مأساة !!!


أكانت مأساة مسابقتي

كم قتل فيها ؟!

وكم جاع فيها

وكم بكوا فيها


أرجوا أن نرتقي بخطابنا ونجعل لغتنا رفيعة لنستطيع إيصال رسالتنا

^_^
وشكراً


نديم البدر غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 10:54 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 2,667
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 11
نديم البدر is on a distinguished road
افتراضي


الأمر الاخر

أن زياد الهمامي فائز

حسب المرحلة الاولى قد فوزت ثلاثة متسابقين

فقط تم اختيار فائز من بين الثلاثة

وكان هناك أوسمة لهم

ع الاقل لو كان ماتأهل زياد للمرحلة الاخيرة كنا تفهمنا


نديم البدر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
قلعــة حلب عبدالرحمن حساني منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 39 06-29-2011 06:43 PM


الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.