قديم 02-26-2008, 06:56 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 7
ازياء و موضه is on a distinguished road
افتراضي اسباب التجاعيد المبكرة والبشرة الباهته


اسباب التجاعيد المبكرة والبشرة الباهته

أنت المذنبة .. واليك الحل!.. كلنا مسؤولون عن المشاكل التى تلحق ببشرتنا وجسمنا. وكلنا قادرون على استعادة جمالنا واستقرار بشرتنا بإتباع الطرق الصحيحة والسليمة لمعالجة مشكلة معينة.
خطأ1: عادة التدخين " حتى لو كان ذلك فى المناسبات "
يؤكد خبراء الصحة للمرأة المدخنة أنه لا يمكننا التدخين فى النهار واللجوء إلى كريمات العناية لصد أثر التدخين فى المساء. وعادة ما تظهر عند المرأة المدخنة خطوط التجاعيد مبكراً بسبب تكرار عملية تقلص عضلات الفم أثناء السحب وحركة التغميض أثناء الشهيق. كذلك يقلل كاربون الأكسيد الأحادى فى السيجارة من تدفق الدم والأوكسجين إلى البشرة، ما يقلل بدوره من قدرة الجسم الذاتية على تصحيح العيوب وتجديد الخلايا، وهذا ما يؤدى حتماً إلى توتر البشرة وظهور مشاكل عديدة تتطور أكثر مع مؤثرات أخرى كالتعرض لأشعة الشمس أو سوء النظام الغذائى وغير ذلك.
التصحيح: لا يوجد حل بديل سوى التوقف عن هذه العادة السيئة. زورى الموقع على الانترنت للمزيد من النصائح والارشادات، فستشعرين حتماً وفى ظرف أشهر قليلة بأن بشرتك تستعيد صحتها واشراقتها. وسرعى العملية باختيار منظف مناسب للبشرة. جربى Hydra Detox Detoxifying Cleansing Foam من Biotherm، مع مرطب مناسب. جربى Super Defense من Clinique لتغذية البشرة وحمايتها من المؤثرات الخارجية. ويؤمن كريم Botanical Night Complex من Sisley مزيداً من الترطيب للبشرة التى تعانى من الجفاف بسبب التدخين. عليك أيضا مضاعفة جرعات مضادات الأكسدة لبشرتك، جربى Repair Serum من Bart’s Bees قبل توزيع كريم الترطيب. ولمزيد من العناية استخدمى مرتين فى كل أسبوع قناع Oxyliane Mask من Sohty’s لدعم مستويات الأوكسجين فى البشرة.
خطأ 2: الافراط فى ترفيع قوس حاجبيك
يتفق العديد من خبراء التجميل على أن التقاط ملقط الحواجب شبيه تماماً بفتح كيس المكسرات المالحة أو " الشيبسى "، فلو بدأنا بالتقاط شعيرات الحواجب لتحديد القوس، يصعب التوقف، ما يوقعنا فى الخطأ فى العديد من المرات. مع العلم أن شكل الحواجب يؤدى دوراً كبيراً فى موازنة معالم الوجه واعطائها مظهراً أكثر شباباً، فيما الافراط فى ترفيعها شبيه بقصة الشعر غير الملائمة لاستدارة شعيرات الوجه والتى تجعلنا نبدو أكبر من سننا الحقيقى بحوالى 10 سنوات.
التصحيح: تجنبى استخدام ا

لملقط فى كل يوم، ودعى تغيرات حاجبيك تنمو من جديد لمدة شهر كامل. جربى خلال هذه الفترة تدليك المنطقة بزيت الزيتون أو زيت اللوز لتشجيع نمو الشعيرات. استعينى بقلم الحواجب لتعليم المناطق التى ترغبين بنمو الشعر فيها، وتخلصى من الشعيرات المتبقية الخارجة عن المنطقة المظللة. إذا لم تتمكنى من الانتظار لانقضاء المدة، فاستعينى بقلم Hard Formula Eyebrow Pencil من Shu Uemura الذى يساعدك على ملء كل شعيرة على حدة وبدقة. وبعد انقضاء شهر كامل، استعينى بكفاءة خبيرة الحواجب لتحديد شكل حاجبيك بدقة ومنحهما الشكل الصحيح الذى يجلب مزيداً من الجمال والتناسق لمعالم وجهك. بعدها يمكنك فى البيت المحافظة على شكلهما بالتقاط الشعيرات الجديدة. ولابأس بزيارة الخبيرة مرة كل شهرين للتأكد من صحة شكلهما.
خطأ 3: التقصير فى ساعات النوم
ليس هناك ما يعوض الجسم عن ساعات الراحة العميقة التى يحتاجها يومياً، والتى تبلغ 8 ساعات، والا فإن أثر ذلك يظهر واضحاً على البشرة. فبعد يوم طويل ومرهق، فإن مستويات احتياطات الطاقة فى الجسم تتراجع، وهى تتضمن الماء والمعادن والفيتامينات والمكونات المغذية الأخرى. وعليه فإن البشرة بحاجة إلى ساعات النوم لتعويض مستويات الاحتياطات المتراجعة واستعادة حيويتها ونشاطها من جديد.
التصحيح: إذا تعذر عليك النوم قبل منتصف الليل، فلابد من تناول فيتامينات مكملة للبشرة، حيث يؤمن فيتامين E الوقاية ضد الشوارد الحرة الطليقة فيما يسرع الفيتامين A عملية التجديد الخلوى لتفتيح البشرة الباهتة. جربى Nurture Me Replenishing Cream من Oleo Henriksen مع Energizing Morning Cream من Clarins، فكلاهما يحتويان على فيتامينى E و A بنسب مختلفة. ولتبدو عيناك منتعشتان وأكثر حيوية، استعينى بقطرات Revitalising Eye drops من Blink. اما لتفتيح الهالات السوداء تحت عينيك، فقد اخترنا لك Eye Con من Benefit.
خطأ 4: الادمان على صبغات الشعر
تكرار صبغات الشعر وتجديدها فى فترات قصيرة يلحق الضرر بالشعر، لأن المواد الكيميائية التى تنشط خلال عملية التلوين تضعف بروتيين بنية الشعر، ما يؤدى بهذا الأخير الى فقدان مرونته وبالتالى يصبح الشعر عرضة لمشاكل الجفاف والتجعد ...



التعديل الأخير تم بواسطة اطياف ; 01-16-2011 الساعة 11:22 AM سبب آخر: حذف رابط دعائي لموقع آخر
ازياء و موضه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 06:03 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 44
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
nooooooooooooor is on a distinguished road
افتراضي استفسار


من اين نحصل علي زيت اللانونين ؟ ( اجيبه منين ) لو حد عارف اسم اي محل بيبيعه يريت يقولي عليه علشان انا مش لقيه خالص وياريت اللي يقولي اسم محل يقول عنوانة بس يكون في مصر


nooooooooooooor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.