قديم 02-13-2012, 04:51 PM   #1
دعواتكم بالتوفيق والنجاح
 
الصورة الرمزية خَفَآيَآ الْرُوْحْ
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: السودان
المشاركات: 7,621
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
خَفَآيَآ الْرُوْحْ is on a distinguished road
رواية قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكه






بسم الله الرحمن الرحيم
والسلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليوم جيتكم ومعي رواية بعنوان قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكه
ان شاء الله تتسلوا مع الرواية وتعجبكم
انتظروني في البارت الاول

اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره







التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره

دقـــات قلــب المــرء قائــلة لـه .. إن الحيــــاة دقائـــق وثـــواني
فارفع لنفسك بعد موتك ذكرهـا .. فــالذكـــر للإنسان عمــر ثاني

اضغط هنا لتكبير الصوره



قريباً ..عودة فعالية تنشيط المنتدى .. كونوا قريبا


اضغط هنا لتكبير الصوره
خَفَآيَآ الْرُوْحْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2012, 04:54 PM   #2
دعواتكم بالتوفيق والنجاح
 
الصورة الرمزية خَفَآيَآ الْرُوْحْ
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: السودان
المشاركات: 7,621
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
خَفَآيَآ الْرُوْحْ is on a distinguished road
افتراضي







البارت الأول "
جالسه بغرفتها وتناظر مع شباك غرفتها تحاول تخفي الحزن والخوف من عيونها عاشت 19
سنه من عمرها بدون عطف وحنان أم وأب بس ماتنسى أخوها اللي عطاها حنان الأم
والأب والأخ والصديق بنفس الوقت سكرت الشباك ومسحت دمعتها اللي نزلت غصب
من عيونها وماتبي أخوها يشوف دموعها وتضيق خلقه وتشيله همها يكفي انه شايل
همه بنفسه جلست على الكرسي واخذت الميك آب وحطت
عليها بتخفي أثر الدموع والحزن من وجهها،،
:ليـ‏ــــــونه خلصتي نمشي
ليان بإبتسامه:دقايق بألبس عباتي
عبدالله وهو يرمي نفسه ع السرير:والله أحس عمي عنده شي
ليان:وأنا بعد وخايفه مره
عبدالله:لا انشاء الله خير وقام:يالله مانبي نتأخر
ليان وهي تلبس عباتها:يالله مع اني استحي اذا فيه جمعات بس الله يخلي مشاعل لي تريحني
عبدالله وهو طالع:فرق بينها وبين سلطان
ليان:والله مثل اختي وأكثر بعد
عبدالله:يـ‏ــــــاكثر قرقك خلصينا تأخرنا
ليان:هههههههه الله لايحرمني منك عبودي
عبدالله بنص عين:عبودي اصغر عيالك
طلعوا وركبوا السياره وراحوا لبيت عمهم للقصيم،،
>>ليان عمرها 20 حبوبه وطيبه ومتواضعه ومتوسطة الطول وجميله بمعنى الكلمه
امها متوفيه يوم عمرها اربع شهور وأبوها ساكن بالقصيم صح طيب معها بس
مشكلته اللي برأسه يسويه وعايشه مع أخوها عبدالله هنا بالرياض وصديقتها
مشاعل اللي تعتبرها اختها واكثر بعد وخوافه مره>>عبدالله عمره 25 اخو ليان
من أمها وأبوها طوله عادي وجسمه رياضي وبشرته عاديه مو لاأبيض ولا اسمر
ووسيم وكل مواصفات الجمال فيه صديقه وتوأم روحه خالد وولد عمه ،،له اخوان
وخوات من ابوه بس علاقتهم عاديه لأنهم بعيدين عنه











في مكان ثاني استهبال وضحك ورقص وأنواع الفله جالسات الرباعي،،،>>
{اميره عمرها 19 حبوبه وطيوبه وابد ماتزعل وقلبها طيب تدرس بثالث ثانوي قمه
بالجمال وشعرها طويل وحرير ولونه أسود وجسمها
خياااال وطولها عادي واكثر ميزه فيها عيونها ،،،
ملاك عمرها 19تدرس بثالث ثانوي طيوبه وفرفوشه وتكتب شعر،،،
البتول عمرها 19 وتدرس بثالث ثانوي طيوبه وحساسه حيل وبسرعه تبكي،،،
شذى عمرها18 طيوبه وحبوبه وعقلها أكبر منها وفيها شوي عصبيه تدرس بثاني ثانوي،،
جود عمرها 19 حبوبه وطيوبه وعسل وفرفوشه والإبتسامه ماتفارقها،،
وطبعا كلهن صديقات الروح بالروح واسرارهن عند بعض الإ شذى
بنت عم أميره وفيها شوي أختلاط معهن وطبعآ ساكنات بالخبر،،،}
البتول:وأخيـ‏ــــــرآ أجتمعنا
جود:والله الدراسه تعب هذا وحنا أدبي الله يعين العلمي
أميره:شذى كل يوم تأفف وتذمر ياليتني مادخلت علمي ياحظك ياأميره أدبي
ملاك:أقووول خلوا عنا الدراسه وسوالفها أبقولكم البارح رحت للسوق
أنا وأختي وشفت شابين قمة الغرور بس يحق لهم عليهم جماااال ماينوصف
أميره:صـ‏ــــــدق اجل يبي لنا يوم نروح السوق
جود:والله مو مثل المزيون اللي عند مدرستنا
ملاك:عـ‏ــــــاد ذاك غير
أميره:أقووول بس وش رأيكن نتعشى لنا يوم بمطعم
جود:ياحسره من بيسمح لك
ملاك:عادي زي كل يوم نقول نجتمع عند وحده ونقول للسواق
أميره:ههههه ومصدقينا
البتول:وأنا اقول لسواقنا ومايقول شي
جود:لا أنا سواقنا مايقدر يسكت كل شي يقوله لنادر
ملاك:عندنا وعندك خير سواقنا مثل سواقكم
:قـ‏ــــــلت السوالف مالقيتن الإ السواويق
البنات بصرخه:هـ‏ـــــــ‏ــــــلا شذاوي وسلمن عليها
شذى:ليه ماقلتن لي انكن مجتمعات
ملاك بمزح:بنقولك بس جيتي قبل ماعندك وقت
أميره:شذى عمي عزيز جاء
شذى:لا بكره وبيجي خالد معه
أميره:وععععع ياكرهي له
ملاك:ولد عمتك نوف
شذى:ايه
جود:أخبارك شذى
شذى:بخيير بس مطفشتني هالدراسه
البتول:ماأحد طقك على أيدك وقال لك ادخلي علمي
ملاك:اووووف فكنا من الدراسه








مسند رأسه على سيت سيارته وينتظر صديقه يجيه"اوووف تأخر هذا مالي خلق بعد انتظر بالحرهذا "
فتح سامي وركب:تأخرت سلطان عليك
سلطان:لا عادي بس اركب
سامي وهو يسكر الباب:وش فيها الأخلاق تجاريه اليوم
سلطان:قـ‏ــــــهر أحبها وماأقدر اخذها الله يأخذ اخوها
سامي:اخطبها مره ثانيه
سلطان:وهذا شكل اللي بيصير
سامي:وألحين وين نروح
سلطان:فيه غيرها الأستراحه
بعد عشر دقايق وصلوا الإستراحه وراحوا للشباب،،>>
{سلطان عمره26 ولد عم عبدالله طويل وجسمه رياضي وبشرته بيضاء وله سكسوكه،،
مغرور وعصبي مره واللي برأسه يسويه ويكره خالد وعبدالله كره وطبعا هم اعداءه اللدودين ،،
صديقه سامي الروح بالروح ويحب لمى بنت واحد من قرايب امه وخطبها ورده اخوها}



مجتمعين أعمام عبدالله وليان،،>>محمد ابوه،،عبدالرحمن عمه وابو سلطان،،وناصر عمه وابو خالد،،،جالسين بمجلس الرجال ببيت عبدالرحمن
محمد:تأخر عبدالله
عبدالرحمن:الله يخليه لك رجال مو مثل سلطان ابد اللي برأسه يسويه
ناصر:هذا الجيل ألحين عنيد الله يهديهم

مشاعل:اوووف تأخرت ليان
ريم:تجي بس فكينا صدعتينا
>>تعريف بالعوايل،،{عبدالرحمن اخو محمد وناصر الكبير متزوج ساره وله ماجد الكبير وعمره 30 ومتزوج بنت عمه ناصر هدى وسلطان عمره 26 وفيصل عمره 23 ومنى عمرها 28 ومتزوجه ومشاعل 20 وأسماء 17،،،محمد وزوجته موضي تزوجها قبل تموت ام عبدالله بثلاث سنوات وعياله منها عامر وعمره 24 والكبير وريم عمرها22 وعمار وعمره19 ونهال عمرها 15 وغيداء 7سنوات**وعبدالله وليان زي ماقلت لكم عياله،،،
ناصر ومتزوج نوف عمة أميره وشذى وعيالها وليد وعمره 27 ومتزوج وهدى زوجة ماجد وخلود عمرها23 وخالد عمره 25 ومها عمرها 18 وفارس عمره 20 }
ومحمد وعبدالرحمن ساكنين بالقصيم وناصر بالرياض،،،


0 الفريق الاسود مسابقة الالوان
0 عفاريت رهف الامين ..
0 خطوط البراقويين أدخل وتفرج ولا تكتب رد
0 تعلن كلابيش رهف الامين عن اختطاف الأعضاء
0 ضيآع بلآ حدود وإيداع بلآ نقود - من تاليفي في اولاد منتدى برق
0 3 منحوس 6 محظوظ
0 ما هي الذرة ؟!!
0 أنآ رآحل ..!
0 اذكى عشرة حيوانات على كوكب الارض
0 أعزائي الأطفال سنتعلم معاً
0 التقرير الطبي يحدد موعد إعلان جوران لقائمة الأزرق
0 قصة حياة بيبسي+ ميراندا :$
0 مسابقة الصندوق السحري (( 3 ))
0 ضحكني يا جدع
0 عفاريت رهف الامين ج {1} ح {3} { مكسور قلبي }
التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره

دقـــات قلــب المــرء قائــلة لـه .. إن الحيــــاة دقائـــق وثـــواني
فارفع لنفسك بعد موتك ذكرهـا .. فــالذكـــر للإنسان عمــر ثاني

اضغط هنا لتكبير الصوره



قريباً ..عودة فعالية تنشيط المنتدى .. كونوا قريبا


اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 12-11-2013 الساعة 10:23 PM
خَفَآيَآ الْرُوْحْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2012, 05:00 PM   #3
دعواتكم بالتوفيق والنجاح
 
الصورة الرمزية خَفَآيَآ الْرُوْحْ
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: السودان
المشاركات: 7,621
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
خَفَآيَآ الْرُوْحْ is on a distinguished road
افتراضي


خلود:لا عمو تكفى لاتروح
عبدالعزيز:والله مشتاق لأهلي وأميره وشذى كل يوم يقولن لي تعال
:وأميـ‏ــــــره وأميره وش أميره هاذي
عبدالعزيز:يكفي انها بنت أخوي وأحسن وحده بالبنات
خالد:وععع ماأدري وش شايفين فيها
خلود:خـ‏ــــــالد بس احترم
عبدالعزيز:وانت غريبه مارحت مع عبدالله
خالد:معه ليان والإ اروح
خلود:ليه مارحت مع ابوي
خالد:نـ‏ــــــاقص أنا اروح ست ساعات لا ويمشي بشويش والسياره هدوء
عبدالعزيز+خلود:هههههههههههه احسن عشان تخف شياطينك
>>تعريف بالعايله{عبدالعزيز الأخ الصغير لعبدالله ابو اميره عمره 26 واخوانه عبدالله ونايف ,,, واخته نوف زوجة ناصر ،،،عبدالله وعياله وعد الكبيره وعمرها 22 ومتزوجه وليد ولد عمتها نوف،،واميره عمرها 19 وزياد عمره 18 ويزيد6سنوات الصغير،، ونايف وعياله شذى عمرها 18 وتركي عمره20 وجنى عمرها 14 ومهند عمره 5 سنوات}


وصلوا عبدالله وليان القصيم،،،
عبدالله وهو يرفع يديه بتكاسل:تعـ‏ــــــب والجو حار مره
ليان وهي تعدل عباتها:مرره بتدخل معي
عبدالله:لا بروح للرجال أكيد البنات مجتمعات
راح عبدالله للرجال وليان دخلت بيت عمها عبدالرحمن،،
مشاعل وهي تضمها:مشتااااقه لك اخبارك
ليان:وأنا بعد مشتااااقه لك أكثر
مشاعل وهي ماسكه يدها:تعالي ندخل عند البنات
ليان:دقايق بعدل شكلي
مشاعل:قمممر بس تعالي لانتأخر
فيصل نازل من غرفته وبإبتسامه:لااااا القمر عندنا
تغطت ليان وبحياء:اخبار فيصل
فيصل:بخير اخبارك انتي
ليان:بخير
راح فيصل للرجال ومشاعل وليان راحن عند البنات،،،

بعد ساعتين كل الشباب والرجال مجتمعين بالمجلس وسلطان بعد معهم،،،
عبدالرحمن:دام كلكم مجتمعين
الكل سكت وناظر له متحمس على سالفته
ناصر:تفضل يابو ماجد وش عندك
عبدالرحمن:والله ابي اخطب ليان لسلطان يامحمد كان ماعندك مانع
صـ‏ـــــــ‏ــــــدمه على وجه سلطان وعبدالله
محمد:اللي تبيه ياأخوي يصير
قام سلطان وبعصبيه:هذا اللي ناقص عاد اتزوج ليان قلن البنات
عبدالرحمن بفشله:سـ‏ــــــ‏ـــــــ‏ـــــــلطان
قام عبدالله وبقهر:وهذا اللي ناقص تزوج اختي قلوا الرجال وبإستهزاء:تـ‏ــــــزوج اختي واحد مثلك واشر بيده على سلطان
ناصر:تـ‏ــــــعوذوا من الشيطان
عبدالله:بعدين ليان يبيها خالد
سلطان"اوافق وش أنا خسران أضرب عصفورين بحجر عناد لعبدالله واحرم خالد منها":اللـ‏ــــــي تبي يايبه يصير بنت عمي والنعم فيها
عبدالله:مستحيل تزوجها
ابو عبدالله:عبدالله اعتقد أنا ابوك وحاظر
عبدالله:السموحه يبه بس سلطان مستحيل يتزوجها
سلطان بخبث:ليه وش فيني احسن من تجلس بالشقه لوحدها وانت بالدوام
ابو عبدالله:صادق سلطان وهنا احسن بعد
عبدالرحمن:وليان معزتها من معزة بناتي
عبدالله:بس يمكن ترفض
سلطان:مو على كيفها ماعندنا بنات يطلعن عن شورنا
عبدالله:لا والله مافيه شي بالغصب بعدين هذا زواج مو لعب
ابو عبدالله:لاتخاف سلطان وولد عمها اذا ماأسعدها مو ضارها
قام عبدالله وهو مقهور ومعصب وطلع"هذا اللي ناقص ليان تزوج سلطان يخوفها بس بعصبيته بعدين ادري مو حبآ فيها عناد لي ولخالد لا ويعذب اختي بعد"ركب سيارته وطلع جواله ودق على خالد
خالد:ياااااهلااااا وياااامسهلاااا
عبدالله:آآآآه قهههههر
خالد:خوفتني عبود وش صاير
عبدالله:آآآه بس وش اقولك
خالد:عبدالله تكلم
عبدالله:سلطانوه اكرهه
خالد:عبدالله وش فيه قل
عبدالله:عمي خطب له ليان....
قاطعه خالد:ليان اختك وأنا لايكون وافقت
عبدالله:شكل ابوي بيجبرها
خالد بعصبيه:لا والله وهذا اللي ناقص سلطان وليه مايخطب اللي يحبها لا ومالقى الإ ليان وأنا ابيها
عبدالله:والله احسه ناوي على شي
خالد:لاتستغرب عليه شي النذل
عبدالله:على العموم أنا شكلي برجع الليله للرياض
خالد:لا أنا بروح الشرقيه مع عمي عبدالعزيز
عبدالله:تراي مقهور على سلطان يالله مع السلامه
خالد:مع السلامه


البنات مجتمعات وفالتها سوالف وضحك،،
ريم:ليان ليه ماتسكنين هنا
ليان:ودي بس مستحيل اعيش بعيده عن عبدالله
مشاعل:وعبدالله ليه مايسكن هنا
ليان:وعمله والإ نسيتي
أسماء:بنات اسمع صوت عمي محمد
:السـ‏ــــــلام عليكم
الكل قام وسلم على محمد
محمد:ليان تعالي شوي معي
قامت ليان وطلعت مع ابوها وهي مستغربه وبنفس الوقت خايفه،،


عند ابو عبدالله وليان،، ليان انصدمت بعد ماقالها ابوها عن خطوبتها لسلطان،،
قام ابو عبدالله:ترى بقول لعمك موافقه
ليان ودموعها تنزل:لا يبه أنا صغيره ومافكرت بالزواج بعدين كذا مرتاحه
ابو عبدالله:لا وبعدين البنت مالها الإ بيت زوجها وسلطان ولد عمك والنعم فيه
ليان:أنا ماقلت بسلطان شي الله يسعده مع غيري
ابو عبدالله وهو يطلع:تجهزي الزواج بالعطله الصيفيه وطلع،،،
ضمت يديها لوجهها وقعدت تبكي بقووووه
مشاعل:غريبه تأخرت ليان
ريم:وابوي طالع من عندها
أسماء:يمكن فيها شي
قامت مشاعل:تعالن نروح نشوف
قامن ريم وأسماء وراحن يشوفن ليان،،،
:الـ‏ــــــسلامـ‏ــــ وسكتن يوم شافن ليان تبكي
قربت منها مشاعل:ليـ‏ــــــان
رمت ليان نفسها بحضن مشاعل وكملت بكي
ريم:ليـ‏ــــــونه وش فيك
ليان بصياح:ابـ‏ــــــووي بـ‏ـيـ‏ــ زوجني
مشاعل:هههه وكل هالمناحه عشان زواج
ريم:صادقه خلينا نفرح فيك
رفعت ليان رأسها:ماقلتن من الزوج ياحسره
أسماء:صح من
ليان بصياح:سـ‏ــــــ ل طـ‏ــــا ن
البنات بصدمه:سـ‏ــــــلطان
ليان وهي تمسح دموعها:ايه
مشاعل بعدم تصديق:سلطان ولدنا
ليان:وفيه بالعايله غيره اسمه سلطان
أسماء بفرح:عادي فله تصيرين عندنا ياسلام
ليان:بس سلطان عصبي وغير كذا يحب لمى كيف اتزوج واحد يفكر بغيري
مشاعل بتخفف عنها:مصيره ينساها بعدين هي مالكه على صديق اخوها
ريم:صادقه متى
مشاعل:امس
أسماء:فكه منها وبصراخ:يـ‏ــــــاسلام ماني مصدقه ليونه عندنا
ليان"آآه سلطان عاد وعبدالله أخوي وش بيسوي اكره ماعنده سلطان بعدين ليه ابوي يجبرني أنا وليه أنا وعبدالله دايم الضحيه الله يسامحك يابوي"
مشاعل"والله سلطان اخوي واعرفه عصبي واكيد ناوي على شي الله يستر بس"

قام سلطان من عند الرجال وركب سيارته"هههه طيب احر عبدالله بأخته واحرمها من خالدوه بس تحلم بالعيشه اللي عاشتها عند عبدالله"طلع جواله ودق على سامي
سامي:ماأسرع تشتاق مارحت مني الإ لك ساعه
سلطان:لاتأخذ مقلب بنفسك بس بقولك خطبت
سامي:هههه مبرووك....
قاطعه سلطان:ياحسره وش تبارك لي عليه لمى وراحت خلاص
سامي بإستغراب:مين طيب
سلطان:بنت عمي محمد
سامي:لاااا اخت عبدالله
سلطان:ايه شفت وش صار بالدنيا اخر وحده فكرت اتزوجها بس عناد لعبدالله وعشان احرم خالد منها مثل ماانحرمت من لمى
سامي:والله انك خطير بس حرام مالها ذنب البنت
سلطان:اقول لاتفتح معي مواضيع أنا في غناء عنها


0 ,‘,‘ كرسي الاعتراف المطبخي ,‘,‘
0 مدرب شباب سوريا : فوزنا على اليمن غير مقنع بسبب سوء الأداء
0 ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚
0 مَجَموعَه صور محمد السالم
0 عيشوا لذة الاشتياق الى الجنة!!
0 دور الفن في ثقافة الشعوب
0 ضيآع بلآ حدود وإيداع بلآ نقود - من تاليفي في اولاد منتدى برق
0 فن الرسم ع البلور
0 مسابقة قسم عالم الحيوان الرمضانيه
0 طائر التواركو
0 موسوعة علماء الغرب
0 منهج الصحابة في التفسير
0 برشلونة بطلاً لكاس السوبر
0 مقهى العلوم الكونية
0 مملكة كاتب || بقلمى الخاص
التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره

دقـــات قلــب المــرء قائــلة لـه .. إن الحيــــاة دقائـــق وثـــواني
فارفع لنفسك بعد موتك ذكرهـا .. فــالذكـــر للإنسان عمــر ثاني

اضغط هنا لتكبير الصوره



قريباً ..عودة فعالية تنشيط المنتدى .. كونوا قريبا


اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 12-11-2013 الساعة 10:24 PM
خَفَآيَآ الْرُوْحْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2012, 05:05 PM   #4
دعواتكم بالتوفيق والنجاح
 
الصورة الرمزية خَفَآيَآ الْرُوْحْ
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: السودان
المشاركات: 7,621
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
خَفَآيَآ الْرُوْحْ is on a distinguished road
افتراضي



عبدالله واقف عند الباب بيدخل عند ليان،،،
ريم:بتدخل عبدالله مافيه احد تفضل
عبدالله:وين ليان
ريم:داخل
دخل عبدالله وطلعت ريم وسكرت الباب،،
ليان يوم شافت عبدالله رمت نفسها بحضنه وبكت
عبدالله بحنان:ليونه ليه الصياح ارفضي وخلاص
ليان بصياح:ابـ‏ـــــ ووي يـ‏ــ قـ‏ـ ول زواجك بالعطله
عبدالله بصدمه:صدق وماتكلمتي
ليان:تكلمت بس انت تعرف ابوي اللي برأسه يسويه
عبدالله بحزن:الله يعين عاد ابوي مستحيل يتفاهم معه


صحت ليان من النوم وهي تحس بجوع ناظرت بالساعه6 الصباح والكل ببيت عمها نايم وعبدالله رجع للرياض وهي بتجلس وتروح بعد يومين بيوديها عامر،،دخلت الحمام واخذت شاور ينشطها وطلعت صح اقنعنها البنات بسلطان وخففن عليها بس خايفه من المستقبل طلعت من الغرفه وهي لابسه بيجامه وردي وعليها رسومات"بروح المطبخ مافيه احد العيال والكل نايم"دخلت المطبخ،،
ليان:صباح الخير
سيتي:صباه النور مدام
ليان وهي تجلس على الطاوله:ابي بس كوب حليب
سيتي:مايبقا فطور
ليان:لا ماأحب افطر بس اشرب كوب حليب او شاهي
جابت لها سيتي الحليب قامت وفتحت الثلاجه واخذت كندر ورجعت لمكانها،،،

طلع سلطان مستعجل من غرفته بيروح الدوام لابس ثوبه وشماغه بيده"بدخل المطبخ اخذ لي جالكسي جوعان"
دخل المطبخ ووقف فجأه"من هاذي وععع العيون تشبه عيون عبدالله أكيد ليان"
وقفت ليان وطاح الكوب وانكب الحليب على رجلها بس مو حار "ياويلي من هذا ألحين يحسبني طالعه كذا واترزز قدامه فشله وش بيقولون عني ماتستحي بعدين ليه يناظر لي كذا"
دخل سلطان بدون مايكلمها وفتح الثلاجه واخذ جالكسي ولف لها وقرب منها
خافت ليان ورجعت وراء
مسكها سلطان مع وجهها:حلوه بس عيبك الوحيد تشبهين عبدالله
بعدت يده عن وجهها:احترم نفسك واطلع
سلطان:هههه اعتبري هاذي النظره الشرعيه وطلع،،،
ليان"حسبي الله عليك قليل أدب"وناظرت لرجلها"اووف مع انه مو حار بس رجلي قلب لونها أحمر بنادي سيتي تنظف المطبخ"طلعت وقالت لسيتي تنظف المطبخ وراحت للغرفه،،دخلت الغرفه"حتى حليبي ماشربته الله ينغص عليك قليل أدب بس نظراته نظرات حقد وكره"انسدحت على السرير وكملت نومها،،،


الساعه 5 العصر صحت أميره من النوم واخذت شاور ولبست واخذت عباتها وشنطتها ونزلت بتروح لصديقاتها،،
زياد وهو بيصعد الدرج:على وين
أميره بكذب:بروح عند صديقاتي نذاكر
زياد:وي وي باقي ثلاث أسابيع على الأختبارات واللي اعرفه انك ماتراجعين الإ ليلة الأختبار وزين بعد
أميره:كيفي طيب ودي اراجع
زياد وهو يروح لغرفته:المهم الساعه 9 تكونين موجوده ودخل غرفته
أميره بنفسها"ايه انتظرني بس هذا اللي ناقص ابوي مامنعني اطلع يجي بعد هذا"وطلعت جوالها ودقت على شذى
شذى:هلا وينك
أميره:اطلعي بمر عليك
شذى:عند من البنات مجتمعات
أميره:عند البتول
لبست عباتها وطلعت وركبت مع السواق واخذوا شذى وراحن للبتول،،
البتول جهزت المجلس لهن وبخرته وجالسه تنتظر البنات،،
طلال طالع من غرفته ولمح البتول وراح لها
طلال وهو فاتح عيونه ع الأخير: وش ذا وبعدين لمن و...
قاطعته البتول:بسم الله اعتقد كلها قهوه وحلى
طلال وهو يجلس:طيب ضيفي اخوك
البتول:قـ‏ــــــم بس قم يجن البنات ألحين
طلال:افا تطردين اخوك الكبير
البتول بعصبيه:اقـ‏ــــــول اطلع ودق جوالها وناظرت وبصراخ:طـ‏ـــــــ‏ــــــلال بسرعه اطلع البنات وصلن
قام طلال:بسم الله بطلع لاتاكليني بس وطلع
فتحت البتول الباب للبنات،،
ملاك:ساعه عشان تفتحين
البتول:اولآ سلمي وسلمت عليها
وصلن البنات كلهن ودخلن بالمجلس،،
جود وهي تنزل عباتها:كني أشم ريحة عطر رجال
أميره:هذا اللي همك من كثر ماتفكرين فيهم
ملاك:صادقه حتى أنا أشم
البتول:ارتاحن اكيد ريحة عطر طلال لأنه داخل قبل شوي
أميره:نبي نستأنس ترى مابقى شي ع النقص الأختبارات
ملاك:ياكرهي لهن يهدن الواحد هد
شذى:احمدن ربكن ادبي مو علمي
أميره:رجـ‏ــــــاء فكنا خلاص ليتني مافتحت الموضوع


0 مدرب منتخب البحرين للشباب ينتقد تصرف ..
0 يجرحونى ويقولوا دموعك غالية !
0 إضراب اللاعبين يؤجل انطلاق مباريات الدوري الإيطالي
0 أغبياء مع مرتبة الشرف
0 عفاريت
0 مملكة كاتب || بقلمى الخاص
0 أولاد المنتدى في موسوعة غينس
0 عندما تندمج الأخشاب والأحجار __ مشاركه بالمسابقه
0 مسابقة قسم عالم الحيوان الرمضانيه
0 اتحداك!!!!!
0 حملة تنشيط المنتدى (( اقسام الصور ))
0 رحلة لقرية المقنعين!!
0 التعادل السلبي ينهي قمة البحرين والكويت الخليجية
0 حكم وأمثال عن الجهل والغباء
0 العالِم العربي ((( ابن ماسويه )))
التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره

دقـــات قلــب المــرء قائــلة لـه .. إن الحيــــاة دقائـــق وثـــواني
فارفع لنفسك بعد موتك ذكرهـا .. فــالذكـــر للإنسان عمــر ثاني

اضغط هنا لتكبير الصوره



قريباً ..عودة فعالية تنشيط المنتدى .. كونوا قريبا


اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 12-11-2013 الساعة 10:25 PM
خَفَآيَآ الْرُوْحْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2012, 05:08 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مـروج البحر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: فوق السحب
المشاركات: 6,351
مقالات المدونة: 16
معدل تقييم المستوى: 15
مـروج البحر is on a distinguished road
افتراضي


شكرااااااا لك على الروايـــة

و لكن عنــدي مــلاحظــة ممكن تغير البــارتات الاولى و تكبري الخــط

و بنتظــار التكمــلة حبي



بالتوفيق ان شــاء الله


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره
مـروج البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدلع كله (( قلبي مسروق )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 19 02-18-2012 03:09 PM


الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.