قديم 02-20-2012, 12:05 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية اتحدى الحب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: عراد.
المشاركات: 3,119
معدل تقييم المستوى: 13
اتحدى الحب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى اتحدى الحب
افتراضي انظروا ماذا فعل


شاهدو ماذا فعل من شدة البرد

اضغط هنا لتكبير الصوره


هل جربت هذه الفكرة المفيدة من قبل .. لا أعتقد ذلك!


قام رجل سويسري بتركيب مدفأة أو موقد يعمل على الحطب أو الأخشاب في سيارته فولفو 1990 وذلك من شدة البرد ولم يعمل لديه التكيف الدافئ بشكل جيد !!،



اضغط هنا لتكبير الصوره

والغريب أنه استطاع الحصول على رخصة لسيارته من سلطة التفتيش الفني السويسرية. تبدو الفكرة خطرة لكن الواضح أن موقد الحطب يعمل جيداً كما يبدو و لا يؤدي لأي خطر .


اضغط هنا لتكبير الصوره



على قولة المثل

الحاجه ام الاختراع

تحياتي

سموحه

سي يو سون


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اتحدى الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2012, 12:31 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية اتحدى الحب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: عراد.
المشاركات: 3,119
معدل تقييم المستوى: 13
اتحدى الحب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى اتحدى الحب
افتراضي


الله يسلمك ويسلم مروورك

نورتي بوجودك

تحياتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اتحدى الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2012, 02:47 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية اتحدى الحب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: عراد.
المشاركات: 3,119
معدل تقييم المستوى: 13
اتحدى الحب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى اتحدى الحب
افتراضي


انت الي تسلمي على مروورك الراائع

نورتي وشرفتي البيج

تحياتي الخالصه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اتحدى الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
رواية /تتدكر يوم قلتلي والله لجيب راسك ترى انا الي جبتو وتعديته وخليتك تحبني/بقلمي سيدة الغموض منتدي الروايات - روايات طويلة 281 10-22-2013 02:49 AM
أختاه هــــــــل تريدين السعاده رشدى العطار المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 03-03-2012 02:08 PM
روايتي الاولى:بنـات افـكاري / بقلـمي سوويرة منتدي الروايات - روايات طويلة 21 01-01-2012 07:57 PM
قانون كرة القدم الدولي من الفيفا (كامل) sh.Madrid.kaka8 منتدي كرة القدم العالميه 2 09-08-2011 10:02 PM


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.