قديم 02-28-2008, 08:53 PM   #1
-{كبار الشخصيات}-
 
الصورة الرمزية ورده حمرا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: rio
المشاركات: 2,516
معدل تقييم المستوى: 14
ورده حمرا is on a distinguished road
Talking قصه رحلة عائله برق ههههههههه لا تفوتكم


سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام شباب وصبايا

طبعا القصه من بطوله

مشاغب-مشعل الهاجري-اسير الروح-شهد الرياض-ميره-لذة الحب-وليفة الشوق-المجنون

يلا نبدا

احم احم

تراااااااااا كله مززززززززززززح لا تزعلون

طبعا مشاغب اب لاربعة بنات وولدين

الاربعة بنات هم واكبرهم شهد الرياض بعدها ميره وبعدين وليفه وبعدين لذه

والولدين الكبير اسيرالروح وبعدين مشعل وبعدين المجنون

شهد الرياض:يبا وينك الحين الغداء يبرد

ميره:يبا يلا بسررررعه ميته من الجوع

وصل مشاغب :ما صار غداء كل الجيران عرفوا انكم تنادونني

يلا كل وحده تسكت لاخلي الحين خشتكم مثل خشه اختكم وليفه

وليفه:يبا وش فيها خشتي احلى من خشت بولند حليمه

لذه:اي واضح حتى الاسم نا طقتي بالمقلوب

اسير الروح:وبعدين معاكم خلاص كل وحده تبلع لسانها وتسكت

على الاقل احترموا الشيبات الي تلمع في راس اابوكم

البنات خافوا من اسيروسكتوا

اسيروهويشرب لبن النياق بنات ما تجي الا بالعين الحمراء

لحظه هدوووووووووووء

شهد الرياض:صاحت عنننننننننننندي فكرررره

الاب مشاغب:بسم الله وبعدين يعني الناس تاكل بهدوء وانتوا تاكلون في ازعاج

اسكتي لا يجيك كف سرعته 500 الحين على هالخشه

شهد:سوري يا ابتاه>>عاشت اللغات

الاب مشاغب:هذا وانتي اكبرهم واهبلهم والله ما الوم الباقي اذا صاروا هبلان

شهد:افا مو كانها سبه في حقي

مشعل الهاجري:لا وش فيك ابوي يمدحك يا الدبه

وهنا تنط ميره

ها شهوده وش فكرتك تراك حمستينا

شهد:لا ابد بس ضاق خلقي من جلسة البيت ومقابله خششكم فقلت ليش ما نروح رحله ونغير جو

لذه:اي والله الناس تسافر وتروح الا احنا جالسين مقابلين نياق المجنون

المجنون:والله نياقي هم الي ملو منكم لكم الشرف انكم تقابلونها

الاب مشاغب:امممممم الحين كل هالصراخ تقولين ناط عليك حرامي

عشان تبين تطلعين انا اسف ما اضيع وقتي عشان رحله>>وقته من ذهب

شهد:طيب خلاص ما في رحله وانا ما ابي ادور لك على عروس

الاب مشاغب:احم احم حصل خير وين تبون اوديكم وانا حاضر

وليفه:انا اقول نروح شاليهات الجو حلو وكل صديقاتي هناك

مشعل:شاليهات يعني بحر وسباحه انا اقول ازين نروح رحلة صيد

المجنون:اقول احسن شيء البر على الاقل ارفه على الناقه

مييره:اي والله انا اقول االبر

لذه:لاااااااا اخر رحله كانت بر ملينا من البر

شهد:خلاااااااااص ناس تبي بر وناس تبي شاليهات احسن شيء نسوي قرعه

محد اعترض وتمت عمليه القرعه وطلع الشاليهات

بدات الاستعدادات وطبعا وليفه اهم شيء عندها الاكل كتبت قائمه للاكل

وبعد عناء ذهب الجميع للنوم للاستيقاظ مبكرا

صحت شهد من النوم على صوت المنبه وقامت تصحي ابوها واخوانها وخواتها

الجميع استعدوا وذهبوا واتجهو للشالهيات

وصلت العائله الكريمه وطبعا الاب مشاغب اخذ له غرفه لحاله والبنات كلهم بغرفه

والاولاد كلهم بغرفه

وليفه:يلاااااااااا متى الغداء جوعااااااانا

لذه:حرام عليك لسا تونا فاطرين لسا الساعه عشره الصبح وطول الطريق وانتي تاكلين

المهم طلعوا البنات وحطوا لهم فرشه جنب البحر

المهم طلع لهم الاب مشاغب بقامته الرشيقه وهو لابس الشورت الاحمر والبلوزه الي البيضه الي عليها

صوره نانسي والكاب الاحمر والبوت السبورت الابيض ومخطط احمر>>يعني مررره كشخه

شهد:ما شاء الله انت ابوي تصدق ما عرفتك ايه الجمال ده كلو

الاب مشاغب احمرت وجنتيه خجلا انا من زمان وسيم

وتركهم وتوجه الى جي تي سكي وتفحيط على اصوله ما شاء الله عليه ما كانه عمره 70 سنه هههه

كانه في ريعان شبابه شافه اسير وراح غير ملابسه واخذ له الجي تي سكي

وحتى مشعل والمجنون اخذولهم الجي تي سكي

والبنات انواع التصفير والتشجيع

وبعدها اذن الظهر وبعد الصلاة جهزوا البنات الفحم وادوات الشواء

وجلسو الاولاد وابوهم يشوون العصر بعد الغداء جلسوا يشربوا الشاهي

قال الاب مشاغب انا بصراحه ابي اسوي رياضه بصراحه اخاف على لياقتي البدنيه تتاثر

اسيرولا يهمك يبا مشعل

مشعل:امر

اسير:رح جيب كوره

مشعل:ومن وين اجيبلك كوره

اسير:بسييطه شف بزاريين يلعبون فيها وجيبها

مشعل:طيب لاجل الوالد بس

راح مشعل ودقايق الا هو جاي وجايب كوره

بدو اللبعه

الاب مشاغب هو الهجوم واسير الدفاع والمجنون حارسولزمهم حارس ثاني مالقوا احسن من

ولييفه

انتهت المباره بهدف من مشاغب

مشاغب انا خلاص تعبت الايام جايه انشاء الله نلعب بعدين

بعد المغرب تناولوا العشاء هههههههههههه وبعد ان جهزن البنات العشاء والكل اكل

ذهب الاب مشاغب لينام بعد يوم حافل مليء بالنشاط والحيويه

ذهبوا الاولاد ليناموا والبنات في غرفتهن

شهد يابنات حاسه نفسي ابي اختنق احنا ما جينا عشان نجلس داخل

ميره:اي والله معاكي حق قوموا يا بنات نكمل السهره برا

طلعوا البنات بهدوء برا وجهزوا الاكل والشاهي

لذه:يا بنات مدام الوالد والاولاد نايمين ودي افحط

وليفه:اي والله وناسه

ميره:يلااا

شهد:اقول اسكتوا لا تشوفوا شيء ما شفتوا

لذه:عاد انا من متى ما سمعت كلامك

ميييره:طيب شلون والمفتاح عند الوالد

لذه:افا عليك انا الحين ادخل غرفه الوالد واخذ المفتاح بهدوء واطلع

ولييفه:بس انتبهي

راحت لذه واخذت المفتاح ورجعت بسرعه وهي خايفه

وقالت يلا يا بنات الي تبي تجي حياها الله راحت معها ولييفه وميييره

وشهد رفضت تطلع معاهم طبعا لذه هي تسوق ووليفه ومييره راكبين قدام معها

شهد راحت تتمشى على البحر وشافت بنتين يتمشون تعرفت عليهم ومشوا مع بعض

ونست خواتها المهم لذه فاتحه الراديو على الاغاني ومعليه الصوت لاخر شيء

طبعا اسير ما جا نوم وسمع صوت الاغاني قال خلني اطلع اتفرج

طلع اسير وشاف سياره ابوه وقال غريبه هذي سياره الوالد انا متاكد انه نايم

طلع جواله من جيبه وشاف رصيده رياليين وقال ما عليه فدوه للوالد

بكره يشحن لي بثلاث ميه دق على مشاغب وقال الو رد مشاغب وصوته كله نوم

الو

اسير هلا يبا بس تفحيط وطي صوت الاغاني لا تفضحنا عند الناس

مشاغب وعلامات الاستفاهم تدور في راسه وشو تفحيط وشو اغاني انا نايم

اسير يبا تكفى تراني صاحي واتكلم جد وقف السياره وانزل

مشاغب اي سياره السياره برا موقفه اقولك نايم

اسير قل والله!!اجل السياره نسرقت

مشاغب قفل الخط بوجه اسير وجا ركض

مشاغب اي والله هذي سيارتي السبورت يمكن هذا مشعل او المجنون

اسير اجل سيارتنا انسرقت

مشاغب لا وشو انسرقت شلون اخذوا المفتاح

اسير تعال شوف ثلاث شباب قاعدين يفحطون بسيارتك انا فكرتك انت مركب شابين

وقاعد تسوق وتوريهم مواهبك

صاروا اسير ومشاغب يصرخون وينادون ولكن البنات معليين الصوت ولا حياة لمن تنادي

سمعت شهد الصوت استاذنت من البنات وراحت عند ابوها واخوها انهبلت

اسير يبا لازم نبلغ الشرطه

شهد لا وش شرطه انا اعرفهم

مشاغب تعرفيهم

شهد اي ا ع ر ف ه م

اسير تكلمي زين مين

شهد الي تسوق لذه والي جنبها وليفه وميييره اخذو اشمغتكم وتلثموا فيها

مييره شافت ابوها انهبلت ووطت الصوت وقالت بنات شوفوا

انهبلوا البنات ووقفوا ركض اسير وسحب لذه من خشتها ومشعل ومجنون نزلو ميره ووليفه من السياره

مشاغب بسرعه تاخذوا اغراضكم وبوجهكم لسياره فاهمين

طبعا البنات ما يقدرون يتكلمون ولا كلمه من الخجل

اخذوا اغراضهم ورجعوا البيت

وتوته توته خلصت الحتوته حلوه ولا ملتوته

ما يستفاد من القصه

1\يا بنات خذوا العبره والعظه ولا تسمعوا الي مثل كلام لذه وتفحطون

2\يا مشاغب لا تسمع كلام الي مثل شهد وتروح رحله معهم

3\اتمنى محد يزعل مني الدعوه كلهم مزح×مزح

لا تحرموني من ردوكم


0 بلييز ادعولي
0 لعبة دلع الاسماء(مشاركتي الاولى اتمنى الكل يتفاعل)
0 من1الي6 واختار اي عضو يغسل لك ملابسك هههههه بليزابي تفاعل
0 صور خطيره ولوجن بليلة زواجهم
0 خلصت اختبارات
0 من (1)الى(5)وحط اي عضو بمستشفى المجانين خخخخ
0 قصه الحب الخالد مع اخوه الكبير
0 صور بيت غريب وغربته انه......
0 كيف يسعد الرجل المراْة(هههههههههه لا يفوتكم)
0 رتب الاحرف يطلعلك اسم عضو
0 اهداء الى قسم الالعاب طلب الحب الخالد
0 هل تعلم<<<اقص يدي اذا مرره سمعتوا فيها
0 موضوع واقعي يستحق القراءة(موضوع مهم ارجو الدخول)
0 عطورات مره حلوة وغريبه ادخل واختار واحد ما بتندم
0 قصة اعضاء المنتدى في رحله لا تفوتكم هههههه
ورده حمرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 02:50 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,905
معدل تقييم المستوى: 14
أسير الروح is on a distinguished road
Talking


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههه
هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه


انتي عسل ولا قمر ولا قشطه ولا وردا ولا ..ولا ..ولا..ولا..ولا..ولا

موضـــــــــوعك في غــــــاية الـــــــروعه وردا حمر

والله عورتي بطــــــني من الضحك ..جزااااك الله ألف خير

الله لايحرمنا منك يااارب

والله يكـــثر من أمثــــالك ويجـــعلك في الفردوس انشاء الله


..................

موضــوع متعــــوب عليه والله ..

ساااامحيني وردا على تأخيري للرد..مع العلم إني سارعت في الرد من أول ماقريت الموضوع..


تقبليـ مروريــ بكل أحتـــرام وتقدير

أسيـــر الروح


0 بنات اليوم يتخلين عن "حمرة الخجل الشديد" ويؤكدن التمسك بفضيلة الحياء
0 مشرف جديد (تعالو شوفو مين هو)
0 من الاكثر شعبية
0 دقائق مؤلمه --يحتااج القراءة
0 التطور النزوي و مراحل النو الجنسية
0 علاج إصفرار الأسنان.... مهم
0 مفاتيح قلب المرأه ..
0 أذكى غبي
0 .●° " مفتـآحك " الوحيد لفتح " أقفال" قلوب الآخريـن °●.
0 نصائح للزوج الصائم في التعامل مع زوجته !
0 :: أبحاث علمية حول النشاط الجنسي عند الرجال ::
0 صور حقيقية !! معجزة نور قبور شهداء أحد
0 صفحات حياتنا كيف نغيرها
0 كن كالماء نقياً صبوراً حكيم
0 معلومات غريبة
التوقيع
أسير الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
احلى رسائل sms مسجات مسج منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 1 07-28-2013 10:36 AM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 11:15 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 05:58 PM
مسجات حب جديدة مسجات مسج منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 5 12-28-2010 10:05 AM


الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.