قديم 02-24-2012, 04:02 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية نُوٌرَ بًرّقّ
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 6,898
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 15
نُوٌرَ بًرّقّ is on a distinguished road
قصة ليلة زفاف فرح ،، من تأليفي


بسم الله الرحمن الرحيم ،،

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

قصة ليلة زفاف فرح من تأليفي ،،

كان هنالك بنت اسمها فرح عمرها ثلاثين سنة ،،

اسرتها فقيرة جداً و هي معلمة لغة عربية ،،

نسيت نفسها بسبب التدريس و لم تنتبه إلى عمرها الذي يزداد يوماً بعد يوم ،،

في يوم كانت تدرس في الحصة علماً بأن هذه أول يوم لها في المدرسة ،،

فهي طلبت نقلها من المدرسة التي كانت تدرس فيها عشان تكون قريبة من بيتها ،،

المهيم جاء والد طفلة معها في الفصل ،،

فهو دائماً يأتيها ليأخذها إلى البيت ،،

هو اسمه علي و بنته اسمها عبير ،،

زوجته توفيت حين ولادة عبير و هي البنت الوحيدة اللي طلع بيها من الدنيا ،،

ليس لديه أقرباء ،،

المهيم عندما جاء كان ينظر إلى فرح بطريقة غريبة جداً تقدروا تقولوا نظرات إعجاب و كأنه يعرفها ،،

المهيم بعد كده راحوا على البيت ،،

بعد مرور عدة أيام ،،

قال لبنته عبير ممكن تقولي للمدرسة بتاعتك اني عايزها في موضوع ،،

فهي راحت و كلمتها بعد كده راحت له و قالت له عبير قالت انك عايزني في موضوع خير ،،

فقال لها ممكن اعرف انتى مين فهي اندهشت لسؤاله هذا و ذهبت من المكان و لم تعبره ،،


فأعجب بها من هذا الموقف أكثر ،،

بعد كم يوم جاءها مره تانية و قال لها ارجوكِ انتظريني انا عايزك في موضوع ،،

تضايقت جداً و ذهبت مرة تانية فأمسك بيدها حينها ضربتها و قالت له انت إنسان مش محترم ،،

أزاي تمسك ايدي فتأسف لها و قال لها أنه لا يقصد شيء ،،

بعد كده قال لها ممكن اتكلم معاكِ في مكان هادي فقالت طبعاً لا مش ممكن ،،

ترجاها و قال لها مش هأخذ من وقتك أكتر من دقايق فوافقت ،،

عندما ذهبوا حكى لها على كل شيء في حياته و قال لها انه يريد الزواج

فهي قالت له ما الطلوب مني يعني ادور لك على زوجة ،،

قال لها لا ما تدوريش انا عايز اتجوزك انتى ،،

و قال لها ما تستغربيش انا سألت عنك و عارف عنك كل شيء ،،

و أنا متابع لكِ من و انتى في المدرسة القديمة ،،

أصل المدرسة قريبة من مكان شغلي و انا دائماً كنت اراقبك ،،

و كان نفسي جداً أن اتعرف عليكِ و الحمد لله مع اني لسه ما اتعرفت عليكِ ،،

فحكت له على كل شيء و بعد كده طلبت ان يروحها على البيت ،،

بعد مرور عُدة أشهر ،،

بعد ان عان علي معانة شديدة جداً وافقت فرح على الزواج منه ،،

اتفقوا على مواعيد الزواج و المكان اللي سيقام فيه الزفاف ،،

و يوم الزواج لبسة الفستان الأبيض و أثناء ما فرح تحاول أن تضع المكياج ،،

اي شيء أمامها أختفة و لم يبقى شيء غيرها في العالم كله ،،

دقيقة هنالك شخص آخر ،،

زوجة علي جاءتها و قالت لها هل انتى بكامل عقلك ،،

ما الذي يجبركِ ان تتزوجي شخص متزوج و لديه بنت ،،

و انتى بإمكانكِ التزوج من شخص غير متزوج ،،

فأنا لم اتركه يوم بعد وفاتي فأنا اليوم كله معه هو و بنتي ،،

و مش عايزه اي شخص يشغلهم عني ،،

لذلك انصحكِ بأن تبعدي عن زوجي و إلا سوف تكونين في هذا القبر ،،

خافت فرح خوف شديداً فعملتها على نفسها و أغمى عليها ،،

بعد مسافه صحت لوحدها و الحال نفس الحال ،،

بس في شيء متغير فهي الآن تحت التراب ،،

هذا يعني انها ماتت ،،

و لكن روحها في مكان جميل ملئ بالاشجار مكان جميل لا يمكن وصفه ،،

فرحت فرح فرحاً شديد جداً ،،

و قالت لأهلها في الحلم ستكونون معي عن قريب ،،

و مش هتترك اي احد تحبه في هذه الدنيا ،،

أتمنى تعجبكم و أعلم ان هنالك نوع من الخيال ،،

تحياتي ،،


0 اخبره اسرارك وانت ساجد
0 نبحث عنها وهي بدواخلنا ــ صور مآسنجر
0 نانسي عجرم بالزي السعودي ..!
0 كـيـد الـرجـال .. قـصـة مـن تـالـيفـي " قـر
0 الأعضاء الجدد
0 هل يهمك المنتدى؟
0 إسﻼ‌م زكى يستعد لتصوير أميرة فى قلبى ( مشترك بمسابقة حصاد 2011 لقسم الفن )
0 لمن يبحث عن التميز . . . كيف تكتب الخاطرة !!
0 الكاريكاتير اليومي
0 أخـبـار كـاذبـة ج 2
0 هل المجامله من الادب ام من الكذب
0 آن ان ترحل
0 التصويت لنجم / نجمة المنتدى ☆
0 عذراً .. المنتدى مغلق للأبد !
0 الف مبروك الزواج ماوحشتك

التعديل الأخير تم بواسطة نُوٌرَ بًرّقّ ; 02-24-2012 الساعة 04:17 PM
نُوٌرَ بًرّقّ غير متواجد حالياً  
قديم 02-24-2012, 04:54 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 15
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


آمممممم .. كلنــآ متفقين على أنوو كــتآ بتك رآئعـة والأسلوب سلس
لكن .. فيه ملآحظتين مـآ أبي أشوفهم في القصص الجـآيـة ^_^
أبي كتـآبتك تتطور .. وأنــآ متأكدهـ أنهــآ رآح تتطور
أول شي : مـآ عرفت أنت إستخدمت اللهجـةعـآميـة ولآ فصحـى .. كل شوي تقلب ..
ثـآني شي : تسلسل الأحدآآث مرآآ سريييييع .. ومـآ يستمل تسلسل الأحدآث السريع إلآ في قصص الأطفـآل
^
لآزم تركز عـ الشيين هذوول علشـآن يتطور قلمك
القصـة مرآآآ شي وخطيرهـ .. وأحدآثهــآ غريبـة
وآآآصل وإلى الأمــآم
ودي..//~


0 معنى اسمك باللغة الانجليزية <<حلووو
0 انواع البنات
0 معنى اسمك باللغة الانجليزية <<حلووو
0 تآبع تقرير : الدرآمـآ الكورية king 2 heatrs
0 صدمه
0 قــآعــآت للزوآج ~> هنديــة خيــآليــة ~_^
0 تقرير عن مدينـة [ ملقـآ ] الإسبـآنيـة .. تتحول إلى مدينة السنـآفر ! { الدويتو الأزرق.
0 كلمة لم يعرف العالم معناها الى الآن!!!
0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3
0 أمنتكم يآ الغآلين [ قسمي ]
0 سمكة مكنســة البحر ..!!!!
0 مكياج للعيون وطريقة وضعه [بالصور المتحركة] أسهل طريقة =*)
0 سلمته نفسي - ردود3
0 عندما عبرو حدود الظلام
0 لآمنْ لقِيت منْ يِطْبَخ لكْ أحسَن مني .. تعَـَـآل وكلمْنِي [ 1 ]
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حسافه وربي حبيتك للكاتبه هدوء طفلة راسي يعورني قسم الروايات المكتملة 82 10-11-2013 06:18 PM
دنيا العاشقين و الله قصه / رواية روعه كاملة $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 65 10-10-2013 07:43 PM
قصة الحب الخالد..! من اكثر القصص المحزنه التي قرأتها في حياتي .. The LeGend's ™ منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 19 10-20-2011 03:56 PM


الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.