قديم 03-01-2008, 08:34 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
ماكياج لمظهر أكثر روعة


تقول Dany Sanz مؤسسة علامة MakeUp For Ever أنها تود أن تقدم هذا الربيع ماكياج رائع بألوان جديدة تتسم بالترف والجاذبية للمرأة المتألقة، ولترسم الإبتسامة علي وجوه الجميلات.
ولذلك تقدم Make up For Ever مكياجاً رائعاً من وحي الطبيعة بأشكال ديناميكية و حيوية، وبما أن الموضة هذا العام مفعمة بالطاقة فيمكن لفناني المكياج إطلاق العنان أمام إبداعاتهم للتعبير عن المشاعر المتدفقة من خلال ألوان المكياج المختلفة التي تقدمها Make up For Ever

ألوان الربيع ( تكنوكلر)
وبينما تغلف باريس أجواء أسبوع الموضة، كونت Make up For Ever فريق عمل بالاشتراك مع المصمم Eric Tibusch والذي عمل جنبا الي جنب مع Jean Paul Gaultier لتصنيع كريم Couleur Fatale فأبرزوا مدي إبداع وحرفية صناعة المكياج.
وقد جاء ذلك بينما كانت إنتشاره بيوت أزياء عريقة تحاول إعادة كتابة قواعد تصميم الأزياء دون الخروج عن تقاليد بيوت الأزياء الفرنسية المتألقة وبذلك تكون النتيجة .."مزيج رائع ومثير " . فيما ابتكرت Dany Sanz أشكالا حصرية و جديدة للمكياج تناسب كل قطع الأزياء للمجموعات المقدمة من دور الأزياء خلال صيف 2008.

جرأة الالون الربيعية المشرقة
تستخدم الألوان والرسوم لإعطاء تأثير الربيع، فإنسي المظهر المجرد أو التقليدي وافسحي الطريق للتجديد، وللأشكال المضيئة اللامعة، لشفاه وردية او برتقالي، بينما جفون العين زرقاء أو صفراء أو بلون الفوشيا للأزهار المتفتحة والفراشات الراقصة ...
والألوان كما تراها Make up For وخبيرتها Dany Sanz ألوانا رائعة،إلا أنها أرادت كذلك إلهام المرأة ومنحها مظهرا أكثر جاذبية، وبما أن الربيع هذا العام ممتعا، مفعما بالجمال والتألق والثقة والكثير من الألوان، فقد اتت الخبيرة بهذا التأثير من خلال عمل المكياج المبهر الذي يناسب كل امرأة بطريقتين..

راهني علي اللون
1 -الألوان المرجانية الممتعة: العين ملونة بظلال جفون من الوان الشعاب المرجانية المتعددة بالإضافة إلي لون البحيرة الأزرق، الذي يذكرك بألوان جزيرة الفردوس، حيث يتم وضع ظلال الجفون برفق مع وضع احمر شفاه لامع، فتتناغم الخدود في مظهر ديناميكي جذاب، مضيء باللون الوردي المائل للحمرة ..

2 -اللون الوردي الرقيق: تناغم اللون الوردي مع الفوشيا، يخلق مظهراً له أنوثة طاغية وشكلا جميلا، كما أن دمج كل من لون العنب الأسود والأزرق معاً يشكل كوكتيلاً ممتعا ورائعاً من الألوان بالإضافة لشفتين جذابتين بلون الفينيل، وظلال جفون باللون الأرزق السماوي لعيون ثاقبة وجذابة كعيون القطة...

خطوة بخطوة

أولاً الوردي الرائع:
يمكنك الحصول علي هذا المظهر الجذاب من خلال سيمفونية الالوان الرائعة، الناشئة عن استخدام اللون الوردي مع شفاه بلون الفينيل وخدود وجفون بلون الفوشيا، مع ظلال جفون كثيف من اللون الازرق السماوي لعيون ثاقبة..

العيون:ضعي ظلال جفون أبيض لامع، متبوعاً بظلال جفون باللون الأرجواني، ثم ظلال جفون وردي، مع اضافة لمسة من ظلال الجفون باللون الفيروزي الذي سيبرز أعلي الجفون، وفي النهاية ضعي لمسة من مسحوق التجميل الأرجواني علي طيات الجفون ثم حددي أطراف الجفون العليا باللون الفيروزي المائي والسفلي باللون الأزرق، ثم حددي الأطراف الداخلية بالكحل الأبيض، ثم قومي بوضع ماسكارا باللون الأسود علي الرموش لإعطاءها مظهرا طويلا..
الخدود: قومي بوضع مسحوق التجميل برفق أعلي الخدود باللون الوردي، لإظهار حمرتها والظهور بمظهر صحي ومخملي..
الشفاه: حددي أطراف الشفاه بأحمر شفاه بلون التوت البري ثم غطي شفتاك بأحمر شفاه باللون الوردي الساحر و اللامع .

ثانياً المرجانية اللمعة:
تتناغم ألوان الشعاب المرجانية من خلال شفاه لامعة بلون الخوخ الوردي مع خدود ناعمة وعيون عاطفية، بالإضافة إلي اللون الأزرق والأخضر والأصفر حول العين لمظهر جذاب و نشيط..

العيون:أولا ضعي ظلال جفون باللون البيج اللامع علي الجفون بأكملها ثم ظلال جفون باللون الأصفر، بدءاً من الزاوية الداخلية للعين الي الزاوية الخارجية ، ثم قومي بإضافة ظلال الجفون باللون البرتقالي في الناحية العكسية ، لخلق نوع من تتدريج الألوان، ثم إرسمي خط بظلال الجفون باللون الأخضر المصفر تحت العين ،ثم اضيفي خطاً رفيعاً بظلال الجفون الأخضر عند قاعدة الرموش أو استخدمي لون الفستق والأخضر ثم استخدمي اللون الفيروزي للحدود الداخلية للجفون إنهي الأمر بوضع ماسكاراعلي الرموش باللون الاسود..
الخدود :قومي بوضع مسحوق التجميل الوردي الفاتح المائل للحمرة بإستخدام الفرشاة أعلي وأسفل الخدود لإظهار مدي حمرة خطوط الوجه الرقيقة..
الشفاه :حددي أطراف الشفاه بإستخدام اللون البيج المائي ثم املئيها باللون الوردي الرقيق الامع لشفاه رقيقة لامعة...


الموضوع منقول


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2008, 09:27 PM   #5
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


سيدتي عاشقة السهر
أسعدني مرورك علي الموضوع
أقبلي أحترامي وتقديري


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرض السكر فهدالسعووديه منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 3 10-01-2007 05:58 PM


الساعة الآن 10:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.