قديم 02-27-2012, 01:23 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 27
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 8
Mchichel is on a distinguished road
عاجل جوارديولا


شدد مدرب برشلونة بيب جوارديولا على قوة مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد ضمن الأسبوع الخامس و العشرين من الليجا الإسبانية في المباراة التي ستقام على ملعب الفيثنتي كالديرون.

حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة: "حينما يكون هناك فريق متقدم عليك بفارق 10نقاط فالأمر معقد جدًا ، مباراة الغد هي من المباريات الكلاسيكية في الدوري وضد خصم قوي جدًا ويجب علينا الفوز باللقاء، المستقبل فقط سيخبرنا بما سيجري ، هدفنا يتمثل في الفوز وعدم التفكير بأي شيئ آخر".

وأضاف بيب: "يبدو أن كل شيئٍ يسير على نحوٍ جيد مع سيميوني ، فالفريق معه في روحٍ معنوية عالية ويقدم عملاً طيبًا كما أنهم لم يخسرون حتى الآن معه ، ليس من السهل تغيير الأوضاع في منتصف الموسم وهو نجح في ذلك".

المدرب الشاب تحدث عن تجديد عقده وتعليق مورينيو في هذا الأمر قائلا: "كفى ، حينما تكون هناك أخبارًا جديدة عن هذا الموضوع ستعلمون بها ، هذا الموضوع ممل ..مورينيو رجل ذكي جدًا ويعرف ماهو الأفضل له".


Mchichel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.