قديم 02-27-2012, 02:29 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 27
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 8
Mchichel is on a distinguished road
إنتر ميلان


في ختام مباريات الجولة 25 المثيرة للغاية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، أقدم نابولي على ما يمكن تسميته بـ"حفر قبر كلاديو رانييري" بالفوز على إنتر ميلان بهدف دون رد في ملعب سان باولو بمدينة نابولي، في لقاء شهد أداءً باهتًا للغاية من الضيوف و سيطرة شبه كاملة لأصحاب الأرض على مجريات المباراة.

واقع أداء إنتر ميلان المخيب للغاية يعكسه عدم تسديد أي كرة من طرف النيرادزوري على مرمى مورجان دي سانتيس قبل الدقيقة 75، فمنذ البداية اتخذت تسديدة ديان ستانكوفيتش في الدقيقة الثالثة طريقها فوق عارضة مرمى البارتينوبي، على عكس تسديدة جوخان إنلير في الدقيقة السادسة و التي تصدى لها جوليو سيزار.

نابولي كانت له العديد من المحاولات خاصة في الشوط الثاني، أما في الشوط الأول فكان النجم الألباني - السويسري بليريم دزيمايلي قريبًا للغاية من تسجيل هدف رائع للغاية عبر تسديدة صاروخية من الجهة اليُسرى خارج منطقة الجزاء تصدى لها جوليو سيزار ببراعة كبيرة، كما استغل إزيكييل لافيدزي في الدقيقة 29 ركلة حرة ليرسل من الجهة اليُمنى كرة عرضية وجدت رأس إدينسون كافاني الذي سدد مباشرة فوق القائم الأيمن لمرمى الضيوف.

قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق دب فيسلي شنايدر الرعب في قلوب مشجعي نابولي بركلة حرة مباشرة نفذها باتقانه و قوته المتعادة حيث لم يتمن مورجان دي سانتيس من الوصول إليها، إلا أنها مرت مباشرة بجوار أعلى القائم الأيسر ببضع سنتيمترات. لكنه خرج مبكرًا في الشوط الثاني رفقة الحاضر الغائب دييجو فورلان لينتهي وجود الإنتر هجوميًا على أرض الملعب و يكتفي الفريق الزائر بالدفاع مع إقحام إيفان كوردوبا.

ازداد الفريق الجنوبي شراسة على مرمى الفريق الشمالي في الشوط الثاني و استطاع النجم الأرجنتيني لافيدزي تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 59 عبر هجمة مرتدة سريعة انطلق على إثرها دزيمايلي قبل أن يمرر بينية قصيرة على حدود منطقة الجزاء في اليسار إلى "إل بوتشو" الذي سدد كرة مقوسة رائعة من لمسة واحدة اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الإنتر قبل دخولها المرمى في لقطة مشابهة لهدفه في مرمى تشيلسي.

حاول دزيمايلي تكليل جهوده بهدف في الدقيقة 63 بعد مراوغة إستيبان كامبياسُّو و تسديد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء أبعدها جوليو سيزار عن مرماه، قبل أن يعود للمحاولة من جديد في الدقيقة 70 بعد أن أرسل له لافيدزي من ركلة حرة عرضية من الجهة اليُمنى وضعها دزيمايلي برأسه بقوة بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الأفاعي مباشرة.

ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح نابولي في الدقيقة 78 سجله هوجو كامبانيارو و ذلك بداعي التسلل على المهاجم الأرجنتيني، ورغم طرد زميله في الدفاع سالفاتوري أرونيكا في الدقيقة التالية إثر تدخل عنيف على ميليتو، لم يتمكن كامبياسَّو من التغلب على دي سانتيس بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء كانت التسديدة الأولى و الأخيرة للأفاعي بين الخشبات الثلاثة تصدى لها الحارس الإيطالي الدولي.

أضاع جيامباولو بادزيني الذي شارك بديلًا في الشوط الثاني كرة محققة في الدقيقة 87 بعد أن أرسل له يوتو ناجاتومو من الجهة اليُسرى كرة عرضية وصلت إلى السفاح الإيطالي دون رقابة و على مقربة من المرمى، إلا أنه وضعها بقوة و بغرابة شديدة بجانب القائم الأيسر ليقضي على آمال الأفاعي في الفوز و يقفز البارتينوبي بفوزه بهدف نظيف إلى المركز الخامس متخطيًا روما برصيد 40 نقطة، وهو المركز الذي فوت الإنتر فرصة استعادته بعد هزيمة.


Mchichel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.