قديم 03-01-2008, 09:01 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية شهد الرياض
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,855
معدل تقييم المستوى: 14
شهد الرياض is on a distinguished road
افتراضي لو كل شي حلال في الدنيا ايش بتسوي


أحبتي
الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء او صباح الخير حسب وقت القارئ
سؤال بسيط بس اتمنى ان اي واحد يجاوب عليه يجاوب بصراحه
فجأه صار كل شي حلال وش اول ثلاث اشياء بتسويها ؟


0 لعبه الا سهم
0 ][ لعبـة التحدي بالـصـور ][
0 حان وقت الرحيل
0 صور بنات حلوووووووووووة
0 كيف تخلى البنت تقولك يا عمري
0 مين يكون قمر >>14>>
0 مـلكة جمال الـبط (( سبحان الله ))
0 اضرار شرب الماء وانت واقف
0 عشــــــــرة جمـل تجعـــلك العضــــــــــــو/ة الــمميــــ
0 الووو. . .الووو. . . مكالمة تيلفون لعبه رووعه لا تفوتكم هووع
0 مدري هي مدح وإلاّ شتيمـة
0 نورك طفي نور المنتدى يا اسير الروح<ادخل وشوف
0 للوقاية من السرطان
0 لعبه (كف) يعني الي يوصل رقم5 يعطي اي حد كف ..... بدون زعل؟
0 جمال النساء في ثلاثة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
شهد الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2008, 09:36 PM   #2
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


شهد الرياض
حقيقة كل شيء في الدنيا حلال ... وماحرم الله من صالح الأنسان
لنقائه، ولصحته .... ما حرم الله شيئا من فراغ....
أقبلي أحترامي وتقديري


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 12:02 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية تناهيد الغرام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 12
تناهيد الغرام is on a distinguished road
افتراضي


الحقيقه يا شهد ...اول شيء اسويه راح اقتل..... اكيد بتستغربين
اول شيء راح اقتل ما راح اقولك شارون لانه الحين يتعذب بالدنيا وعقابه بالاخره اعظم
ولكن راح ابيد كل شخص دنس القران كل شخص خرج عن ملته كل شخص تجرد من انسانيته كل شخص كل شخص قتل بريء كل شخص حارب ديينا كل شخص كل شخص باع بلده كل شخص تنكر لوالديه .....

بس يارب يبقى معي ناس بالكره الارضيه ههههههههههههه
وما اخفيك امر اكيد كل واحد يفكر لما يقرا موضوعك اول شيء يخطر بباله يجرب اي شيء محرم او ممنوع
والمثل يقول كل ممنوع مرغوب
والحمد الله رب العالمين ماحرمه ديننا فيه منفعه للمسلمين والدليل الاكتشافات التي تكتشف حاليا من اشياء حرمها القران وشوفي القران من كم سنه انزل على نبينا ... القران صالح لكل زمان ومكان فهل من متدبر
مشكوره حبيبتي على الموضوع الجميل


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
تناهيد الغرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 12:58 AM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية امجاد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 0
امجاد is on a distinguished road
افتراضي


*****************&&&&&&&&&&&&&&&&$$$$$$$$$$$


امجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 09:00 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM


الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.