قديم 03-03-2008, 11:13 AM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
مايكروسوفت تخفض سعر "ويندوز فيستا"


أعلنت شركة مايكروسوفت عن تخفيض أسعار النسخ الأصلية من نظام تشغيلها الجديد ويندوز فيستا "Windows VISTA" الجديد التى طرحته العام الماضي فى سابقه هي الأولى بالنسبة للشركة منذ طرح نظام "إكس بي" عام 2001.

وتأتى هذه الخطوة بعد أن فشل النظام الجديد فى تحقيق ما كانت تصبو إليه الشركة خاصة مع وجود عدد كبير من المستخدمين ممن فضلوا الاحتفاظ بنظام XP على التطوير إلى Vista.

وكان تقرير أمريكي جديد أجرته شركة فورستر للأبحاث كشف أن استخدام الشركات لنظام التشغيل الجديد "ويندوز فيستا" بدأ فى التراجع، وذلك لعدم وجود بعض البرمجيات وفق نظام التشغيل الجديد، وحاجة النظام لتمتع مكونات الحاسب بإمكانيات كبيرة، بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية حول موعد إصدار مايكروسوفت لأول نسخة معدلة منه.

وأضاف التقرير أن تلك الأنباء لا تعني أن الشركات ستتخلى عن فكرة الاستعانة بهذا النظام ، وإنما تشير إلى إعادة التفكير في أفضل توقيت لهذا التحول، وكيفية تنفيذه.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه شركة نورتون أن ويندوز فيستا يعد أكثر النظم على الاطلاق أمناً لتشغيل الكمبيوتر بين مختلف النظم الأخري الموجودة حالياً في الأسواق .

وأشارت الشركة فى تقريرها السنوى حول أمن الإنترنت إلى أن نظام ويندوز لشركة مايكروسوفت كان قد صدر ملفات تحديثية أمنية قليلة خلال النصف الأخير من العام الماضى .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.