قديم 03-25-2012, 05:27 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي روايه تتكلم عن بنات المدارس - حبيبي سامحني لو القبر ضمني قبلك


البااااااارت الاول
هاذي روايتي (حبيبي سامحني لو القبر ضمني قبلك)
بسم الله الرحمن الرحيم
هاذي اول روايه اكتبهاا روايه تتكلم ان اشياء تحصل بكل مدرسه*
سوالف البنات
اهبال البنات
حركات البنات
لبس البنات
اسلوب البنات
مشاكل البنات
كل شي عن (المراااااااااااهقه)
اتمني انها تعجبكم بنزل البارت لاول واذا شفت انفعال بكملها واذا ماشفت انفعال ولا تشجيع اكيد بوقفهااا



البااااااارت *الاول
بعد نهايت العطله 3شهور بدت الدراااسه سنه جديد ع البطال الروايه


رن رن رن رن (دق جوال جواهر)
جواهر/الووووو
شهد/هلاوالله وينك قاطعه
جواهر/ههه لاوالله ماني قاطعه ولاهم يحزنون
اقول بكره الدراسه
شهد/لاوالله تتكلمين جد ادري ياخبله تعلميني
جواهر/واخيرا جت اف مليت من العطله
شهد/اي والله واخيرا
جواهر/شهود داومين بكره
شهد/اي اكيد ودقيت ع فرح و ليان و مريم كلهم بيداومون
جواهر/اي اشوي يالله تبين شي بنام ع شان يمديني اقوم بدري
شهد/الله حبيبتي سلامتك باااي
-------------------------
خليني اعرفكم ع جواهر وشهد
جواهر/عمرهاا16سنه باولي ثانوي *وهي قريبه حيل من شهد وتحبها وتغليهاا*
مواصفاتهاا/موبيضاء حيل شعرها اسود لحد كتفهاا عيونهاا حلوه اكبااار *طولهاا مناسب لعمرهاا
اما شهد/عمرهاا16سنه باولي ثانوي وهي قريبه حيل من جواهر تحبها وتغليهاا
مواصفاتها/سمراء شعرها اسود لحد نص ضهرها عيونها مثلثه و طويييله حيل
---------------------
الصبح الساعه 5ونص دق منبه جواهر*
جواهر/يوووو ماشبعت نووووم*
قامت صلت ولبست وتجهزت نزلت تحت ع شان تفطر شافت طاولة الطعام ماعليهاا احد استغربت راحت للمطبخ ماشافت الا الخدامه بوجها
جواهر/بسم الله
الخدامه/ايش فيه ماما
جواهر/اقول وين الفطور وين اهلي ماقامو ليه ماقومتيهم
الخدامه/امس ماما كلام مافي قوم بكره سبح(اي صبح) مافي روح لي سكول
جواهر/(وجعه علامات تعجب)اهاا بس انا بداوم
الخدامه/ليش*كلام انا روحي كلام ماما انتي
جواهر/اي والله صج اقول تلايطي مناك
صعدت جواهر فوق بتقوم ابوها يوديها المدرسه*
جواهر/يبه يبه يبه يبه
ابوها/بسم الله وش فيك صاير شي
جواهر/لا بس ابيك توديني السكولي
ابوها/هلحين داخله بدون ماتطقين الباب ومدرعمه عليا ومقومتني من عز نومي ع شان تقوليلي ودني للمدرسه*
جواهر/(ببي براءه) تهز راسهااا
ابوها/لا مافي مدرسه الناس اول يوم محد مداوم الا المستخدمااات
جواهر/لالالا ابي اداااوم صديقاتي بيداومووون هلحين انت عكس الناس اذا قلتلك بداوم تقول لا غيبي واذا قلتلك بغيب قلتلي لاداومي وش يرضيك انت
ابوهاا/روحي عن راسي
قاطعتهم ام جواهر
امهاا/قم ود البنت دامها مشتاقه للمدرسه
ابوها/بس المدرسه مافيها احد
جواهر/خلاص اذا مافيها احد رجعني ماراح انزل
ابوهاا/طيب قومي اطلعي برا ببدل وانزل
جواهر/تيب
-----------
اعرفكم عن عايلتهااا
ابوها/متقاعد وعنده عمارااات يعني رجل اعمال
امهاا/طيبه معاها وتغليها اكثر وحده
جواهر عندها 5اخوان وليدن وثلاث بنات
اكبرهم احمد دكتور متزوج وعنده بنت وولد
وبعدها اختها شموخ بالجامعه
وبعدها اخوها خالد خلص ثالث ثانوي ويدرس طب
وبعده هي جواهر
واضغر وحده الجوهره بالرابع ابتدائي*
----------
جواهر/يالله يبه تاخرنا
ابوها/يالله امشي
اوصلوا للمدرسه نزل ابوها وسال الحارس *المدرسه
ابو جواهر/السلام عليكم
الحارس/وعليكم السلام
ابوجواهر/بس بسالك اذا في طالبات مداومات
الحارس/اي والله فيه
ابوجواهر/يالله السلام عليكم جواهر
نزلت المدرسه طبعه المدرسه ثانويه جديده لانها اول ثانوي جلست ع الكراسي تنطر صديقاتها كان فيه بنات بس قليل مو كثير*
رن رن رن رن (جرس الطابوووور)*
جواهر عصبت إن دق الجرس ولا وحده من صديقات جت صفت طابور وماتدري وين الله قاطها صعدت لصفهااا ماكان فيه باصف الا هي و 8 بناات جلست برووحها*
مرت الحصه الاولي والثانيه والثالثه
رن رن رن رن (جرس الفسحه)
نزلت جواهر وهي فكره تجي وفكره تروح ليه ولا وحده من صديقاتها دامت اكيد صار شي وخلاهي يغيبن كلهن ولا اكيد ماعندهم احد يجيبهم ولا راحت عليهم نومه ولا-ولا-ولا--
انزلت جواهر وجلس ع الكرسي اللي جلست عليهم الصبح تطالع بالبنات اللي رايحه واللي جايه لفت نظر جواهر بنت واقفه لحالها بنص الساحه والطالع فيه جواهر خافت نظراتها مو طبيعيه نزلت راسها وتجاهلتها المهم جت جواهر بنت*
بنت/السلام
جواهر/وعليكم السلام
بنت/انتي جديده اكيدباولي صح
جواهر/(ابتسامه خفيفه)اي صح
بنت/ممگن نتعرف
جواهر/اي اكيد
بنت/انا اسمي حنين بثاني ادبي وانتي
جواهر/انااسمي جواهر*
حنين/تشرفت
جواهر/وانااكثر
جلست جنب جواهرقالت دامك جديده خليني اعرفك ع بنات المدرسه المعروفات
اولك هذيك اللي تاكل اسمها مها هالبنت خاقين عليها نص بنات المدرسه بس ماتعطي وجه مغروره بدرجه مو طبيعيه
اما هذيك --وهذيك---
وضلت تفصفصلهاا بنت بنت
قاطعتها
جواهر/طيب البنت هذيك(تقصد اللي تخزها)
حنين/هذيك(وحها علمات تعجب)
جواهر/اي
رن رن رن رن (انهاا الفسحه)
حنين/يووو خلصت الفسحه خلاص بكره اقولك عنها باي
جواهر/(انتبهت ارتباك حنين) اوك باي
صعدوا البنااات لفصولهم
ومرة الحصه الرابعه والخامسه والسادسه والسابعه والثامنه*
رن رن رن رن (جرس الطلعه)
جواهر نزلت تحت وابست عباتها ولاحظت ان البنت مازالت تخزهاا وماترمش ايمان تسوي نفسها مو شايفتها طلعت برا مالقت سيارت ابوها ورجعت داخل المدرسه جلست تنطره لما نادا الحارس بالميكرفوووون (جوااااااااااهر تطلع برا) طلعت وماصدقت تتخلص من نظرات هالبنت
وصلت البيت ع طووول دقت ع شهد ماترد ودزلها مسج(شهد ردي ابيك ضروووري)
وشهد ماردت
استغربت جواهر اول مره تدق علي شهد وماترد
بعدين دقت ع فرح ومريم و ليان ودزتلهم مسج لا كن نفس الحكايه مايردوووون
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ياترى ليه البنت اللي تخز جواهر بنضرات مو صبيعيه معقوله ياتري تبي منها شي وليه حنين ارتبكت لما جواهر اسالتها عن البنت
وليه شهد ماترد ولا داومت
موبس هي حتي فرح و ومريم و ليان شنو صاير لهم
-----------------------------------
يالله ابي تفاعل وتشجيعاتكم عشان اكمل الروايه


0 موضوع جميل جدا,اتحداك انه ميعجبكش!!
0 كيف ترفع ضغط اخوانك الشباب؟
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 سجل حضورك بنطق الشهادتين...
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 سؤال للبنات و الشباب
0 ماذا تفعل عندما تنصدم بشخص كنت تثق به؟؟؟؟
0 قــــــررت أن أقـــــــــوم بثـــــــــــورة
0 جمال شباب الخليج
0 جدول حصص الطالب العربي
0 المزح
0 رفع ضغط البنات
0 دنيتي على مزاجي ْ
0 24-ابريل اليوم عيد ميلادي
0 لا ..تدع ..اليأس, الحزن, الجرح, العزله, الكذب....مجرا حياتك
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 05:28 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


البااااااااارت الثااااني




بيت حنين.....
حنين/مابيه يعني مابيه
ام حنين/يابنتي وطي صوتك لايسمعك
حنين/خليه يسمعني خليه شنو بي سوي بيضربني خليه عادي اصلا جسمي تعود ع الضرب
ام حنين/عشان خاطري اسكتي ترا الرجال مافيه عيوب وهو عنده خير وش اللي يخليك ترفضينه
حنين/اي قولوا انكم بتزوجوني عشان فلوسه مابيه يعني مابيه
زوج ام حنين/وش فيها هاذي صوتها طالع
ام حنين/لامافيها شي
حنين/(قاطعت امها) الا فيني شي
زوج ام حنين/وش اللي فيك ولا اشتقتي لضرب
حنين/مو كيفك تزوجني اصلا انت ماخذت راى ابوي والله اذا دري ماراح يسكت
زوج ام حنين/ابوك لو يحبك ماكان حذفك عندنا وهو من دوله لا دوله ماخله مكان مارحله*
حنين/طيب وش تبي ليه بتزوجني انا لسا صغيره
زوج ام حنين/(بصراااخ)كييييييفي دام ابوك حذفك عندي انا حر فيك ازوجك اذبحك كيفي
(طلع من الغرفه)
حنين/وعيونها قرقانه بدموع وصوت متقطع حرام عليك
ام حنين/(حطت ايدها ع راسها) حنين
حنين/(بقوه بعدت ايد مها)بعدي عني انتي اصلا السبب بكل اللي يصيرلي ليه جبتيني ع الدنيا*
ام حنين/(ماتكلمت طلعت من الغرفه)
حنين/اه اه اه اه ياربي خذني من الدنياااااا
------------------------------
بيت جواهر.......
تو تصحي من النوم الساعه ٥المغرب*
رن رن رن (المنبه)
جواهر/يوووووو(طفت المنبه وكملت نومها)
طق طق طق طق (باب غرفتها يطق)
جواهر/منوووووووووو
الجوهره/انا
جواهر/وش تبيييين بنااااام
الجوهره/دقت وحده ع جوال البيت تبيك ضروووري
جواهر/اكيد هاذي شهد قوليلها اذا قامت تدق عليك
الجوهره/لا مو شهد اصلا شهد ماتدق ع جوال البيت تدق ع جوالك*
جواهر/طيب قوليلها دقي بعد ٥ دقايق
الجوهره/طيب بس بسرعه
جواهر/زين بقوم(قامت وغسلت وصلت وفتحت الباب)
جواهر/(بصوت عالي)الجووووووووووهره جييييييبي الجواااااااال
الجوهره/(جت مسرعه ومعاها الجوال)
رن رن رن (الجوال يدق)
الجوهره/خوذي هاذي دقت مره ثانيه
جواهر اخذت منها الجوال ودخلت الغرفه وسكرت الباب
جواهر/الوو
؟؟/سلام
جواهر/وعليكم السلام ياهلا
؟؟/ممكن اكلم جواهر
جواهر/اهلين انا جواهر
؟؟/انتي جواهر
جواهر/اي
؟؟/اخبارك
جواهر/تمام الحمدالله بس منو معي
؟؟/امم مو لازم تعرفيني
جواهر/ههههههه اجل ليه متصله وش بغيتي*
؟؟/وشفيك عصبتي
جواهر/بتقولين منو انتي ولا اسكر بوجهك
؟؟/لا لاتسكرين انا بسكر باي
جواهر انصدمت من البنت ذي وش تبي
اخذت التلوفون وسجلت رقم البنت بجوالها *ودقت ع شهد
جواهر/الووو
شهد/(بضحكه)اهلين
جواهر/ليه مادومتوا
شهد/حلوه المدرسه
جواهر/ماني قايلتلك اول شي ليه مادومتووو
شهد/حبيت اسوي فيك مقلب باول يوم دراسه ع شان يبقي بذاكرتك مليتي بالمدرسه لحالكم*صح
*جواهر/لاوالله اصلا مافضيت اليوم صار اشياء غريبه
شهد/اماعاد وش صار
جواهر/تخيلي اليوم فيه وحده جالسه تخزني نظرات مو طبيعيه
شهد/احلا ياشيخ اعجاب من اول يوم
جواهر/لالالالالالا نظراتها مو نظرات اعجاب اقولك غريبه*
شهد/والله جد
جواهر/اي واليوم تعرفت ع بنت طيوووبه
شهد/والله انك خطيره تتعرفين من ورانا
جواهر/اقول اسكتي ترا ماحاسبتك ع مقلبك السخييييف
شهد/طيب منو البنت
جواهر/اسمها حنين بثاني ادبي ماشاء الله عليها ماخلت بنت ماقالتلي عن حياتها
شهد/طيب ليه ما سالتيها عن البنت اللي تخزك
جواهر/سالتها
شهد/وش قالت
جواهر/تخيلي وجها صار يعطي الوان ودق الجرس وقالتلي بكره اكملك وراحت
شهد/ليه وجها يعطي الوان
جواهر/مدري هاذا اللي مجنني
شهد/عادي بكره نعرف كل شي
جواهر/دامك سويتي مقلب السخيف انك سحبتي علي ومادومتي اكيد انتي البنت اللي دقت مشوين صح
شهد/وشو وشو
جواهر/شوي شوي لاتطلعيلي من السماعه
شهد/شنو عيدي شنو قلتي منو اللي دقت عليك
جواهر/اسالي نفسك
شهد/طيب شنو قالت
جواهر/(ببطء تتكلم) مدري قامت تتفلسف
شهد/جوجو امي تناديني سكري وبعد شوي ادق عليك بس طبعا ع رصيدك ردي زين
جواهر/والله فاضيه لا لاتدقين بنطلع من البيت بروح لبنت خالتي
شهد/اوكي اشوفك بكره
جواهر/اوكي باي
شهد/باي
---------------------*
اشرقت الشمس وغردت الطيووووور ع ابطال روايتي
رن رن رن رن (منبه حنين)
ام حنين/حنين يمه حبيبتي قومي تاخرتي ع مدرستك
حنين/ماني مداومه وماراح اداوم اطلعي براء
ام حنبن/(باستها ع راسها وطلعت)




في المدرسه.......

جت جواهر بدري ماكان فيه غيرها والبنت اللي تخزها استغربت جواهر وش جابها من الصبح جلست جواهر ع الكراسي وقلبها يدق خايفه اما البنت كانت واقبه قبالها بس بعيده عنها وجالسه تخزهاااا
جواهر تضايقت من نظراتها حيل
وتحاول ماتناظر فيها *والمدرسه كل شوي داخله بنت وراي بنت*
وهاذي مازالت تخزهااا
جواهر عيونها ع الباب تنتضر صديقاتها * *فجاء دخلت شهد ركضت جواهر وحضنتهاااا كانها غايبه سنه ونزلت عباتها
شهد/وين حنين بشوفهاا
جواهر/تصدقين مدري وينها ماجت لحد هلحين
شهد/ياربي تجي بشوفهاا
جواهر/شهد شوفي هذيك البنت اللي تخزني
شهد/وينها وينها
جواهر/هذيك اللي تخز
شهد/يووووووو
جواهر/وش فيك
شهد/تخقق بس شكلها بويه صح
جواهر/اي مبين انها بويه بس مو حلوه
شهد/امشي بروح اقولها ليش تخزين خويتي
جواهر/اقول اجلسي هاذا سوال تسالينها ليش تخزين صديقتي احنا مانعرف عنها شي خلي حنين تجي ونعرف البنت منو
شهد/وحنين متي تجي
(قاطعوهم صوت فرح وليان ومريم سلالالالام وسلمو علي بعض وجلسو مع بعض ع الارض)
(خلينا اعرفكم عليهم
فرح/عمرها١٦باولي ثانوي سمراء وشعرها طويل وقصيره شوي
ليان/عمرها ١٦باولي ثانوي بيضاء حيل وشعرها بني فاااااتح وطولها حلوه
مريم/عمرها١٦باولي ثانوي بيضاء شوي طويله وشعرها اسود طويل وكثيير
---
فرح/جواهر شنو سالفه البنت اللي تخزك
جواهر/منو اللي قالك؟؟!!!!!
فرح/شوشو الله يخليها
جواهر/(ضربت شهد ع راسها) من قالك تقوليلها*
شهد وش اسوي هي قالت اخبار جواهر وقلتلها
مريم وليان /(كانهم اطرش بازفه)
مريم/هيييييييه وش السالفه
شهد/سالفة البنت اللي تخز الخبله هاذي
مريم و ليان/اهااا
جواهر/مادري انا ماعرف شي عن البنت خلينا نستنا حنين وهي بتقوللنا
فرح/طيب وين البنت بشوف خشتها
شهد/هذيييك اللي تخز
فرح/منو هذيك
شهد/اي وشفيك شوي شوي (جواهر لحظت صدمت فرح)
فرح/(ببرود)ها لالا مافي شي
رن رن رن رن رن (جرس الطابور)
صفوا البنات طابور وقسم بنات اولي لي قسمين قسم*
اول ثانوي (أ)
و اول ثانوي (ب)
شهد و فرح و مريم بفصل اولي (ب)
اما جواهر و ليان بفصل اولي (أ)
----------------------------------------------------------------------
ياتري حنين صج بتترك الدراسه ولا بس لانها زعلانه قالت الكلام هاذا*
منو اللي دقت ع جواهر وش تبي منها ياتري هي نفسها البنت اللي تخزها ولا وحده من صديقاتها تسوي فيها مقلب ولا منو
وليه فرح انصدمت لما شافت البنت لدرجة ان الكل انتبه لصدمت فرح

----------------------------------------------------
انتضروا البارت الثالث قريبا باذن الله


روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 05:29 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


البااااااااارت الثااااااااالث



في فصل اولى (أ) الحصه (الاولي)*
الحصه كانت احتياط (فاضين مافي درس)
جواهر/ليان تعالي خلينا نجلس ورا اخر الفصل
ليان/ok
جواهر/ليان بسألك
ليان/وش بغيتي اسالي
جواهر/(بصوت واطي) وش صار برجالك
ليان/اوصصصصصصصص لاحد يسمعك
جواهر/وش فيك محد سمعني
ليان/جواهر انا مو قلتلك لاتفتحين هاذا الموضوع بالمدرسه
جواهر/طيب محد سمعني حتي شهد وفرح ومريم مايدرون
ليان/اي تكفين لاحد يدري
جواهر/لااله الا الله محد داري قولي شنو صار يالله
ليان/لحد هلحين ع حالته ماصار فيه شي
جواهر/طيب ماتعالج
ليان/لا هو رافض انه يروح لدكتور
جواهر/ياخبله اجل تطلقي
ليان/لامستحيل انا احبه
جواهر/لاوالله بظلين تحبينه ومعذبه
ليان/لاماني معذبه هو معيشني احلي عيشه
جواهر/طيب امك وابوك راضين
ليان/انا مفهمتهم العكس
جواهر/(بصدمه)شنو جد مجنونه
ليان/شنو اسوي اذا قلتلهم اكيد بطلقوني منه*
جواهر/ياخبله لو انتي اللي بمكانه كان طلقك
ليان/لا جاسم مستحيل هو يحبني
جواهر/والله انك جد خبله
---------—----------—-----------
في بيت حنين
الساعه ١٠:٣٠ صباحا
حنين توها قايمه من نومها طلعت من غرفتها بتروح تدور شي تاكله دخلت المطبخ لقت امها
حنين/(من غير نفس)سلام
امها/وعليكم السلام عسي شبعتي نوم
حنين/(من غير نفس)اي .اقول فيه فطور ولالا
امها/اي هاذا الفطور ماتشوفينه
حنين/شنو ذا هاذا فطور
امها/احمدي ربك وكولي
حنين/استغفرالله احد يفطر فول كل يوم خلاص مليت من الحياه اللي عايشتها ليت ابوي يجي وياخذني من الفقر اللي انا عايشه فيه (طلعت حنين وراحت لصاله اخذت التلوفون (ماعندها جوال)ودقت ع ابوها*
حنين/الووو السلام
ابوها/هلاوعليكم السلام
حنين/ اخبارك بابا
ابوها/الحمدالله اخبارك انتي واخبار دراستك
حنين/(ببكاء)ماني بخير
ابوهااضغط هنا لتكبير الصورهبخوف) وش فيك صارلك شي
حنين/تكفي بابا تعال خذني مابي اجلس هنا
ابوها/حبيبتي شنو فيك لايكون زوج امك ازعجك بشي
حنين/(وهي تبكي)تعاال خذني
ابوها/بس انا ماني موجود مسافر
حنين/تكفي محتاجتلك
ابوها/خلالالالالالالاص بكره بكون عندكم
*حنين سكرت التلفون وصعدت غرفتها
-----------------------------------
رن رن رن(جرس الفسحه)
طلعوا البنات لي الساحه وجلسوا مع بعض
جواهر/يووووو شكل حنين غايبه
شهد/اي من حلو حظي انا وخشتي
فرح/(برتباك) وش تبون بحنين
مريم/يعني وش نبي فيها نبيها تعرفنا ع البنت اللي تخز جواهر
فرح/ليه ليه ليه ليه وش تبون بالبنت ليه بتعرفون عليها؟؟!!
شهد/وليه مانتعرف عليها*
ليان/لالالالا ماراح نتعرف بس بنعرف منو هي وشنو تبي
جواهر/بنااات هلحين البنت من تخص
البنات مع بعض/انتي
جواهر/خلالالالاص انا اللي اقرر نتعرف ولالا
شهد/اعوذبالله منك خلالاص كيفك
فرح/بنات بروح للحمام (وانتم بكرامه) منو اللي تعرف وينه
جواهر/اناااا اعرفه بروح معك
شهد/مو تتاخرون بسرعه نستناكم
فرح و جواهر/زييين
شهد/بنات
ليان ومريم/نعم
شهد/وين البنت مو موجوده بساحه
ليان/يعني تسالينا مثلا وش درانا حنا وينها
مريم/بنات انا ماني مطمني ع البنت هاذي
شهد/اي والله حتي انا
ليان/بالعكس انا اشوفها شكلها ماعندها ماعند جدي
شهد/شوفوا بسوي شي قسم بالله تدري عنه جواهر ياويلك انت وياها تراي محد يدري غيركم
مريم و ليان/شنو
شهد/انا بروح للبنت واكلمهاا
ليان/تو جواهر قالت مالكم دخل فيها
مريم/اي صح واذا درت بتزعل
شهد/ومن وين تدري اذا انتم ماقلتولها
ليان/لالالالالالالالا طلعوني من السالفه اعتبروني ماسمعت شي مالي دخل
مريم/اي حتي انا
شهد/لاوالله بتخلوني لحالي
مريم وليان/اي
شهد/ok خلاص انا اسوي كل شي بس انتم انسوا السالفه
مريم/متي بتكلمينها
شهد/مادري بس الكيد مو اليوم
رن رن رن رن (جرس انها الفسحه)
اصعدو البنات لفصولهم
بعد مرور الحصه الرابعه والخامسه والسادسه والسابعه (والبنت اللي تخز جواهر مختفيه مو موجوده ماشافوها بالفسحه)
رن رن رن رن رن (جرس الطلعه)
شهد/جوجو جوجو
جواهر/هلا
شهد/مالحظتي ان البنت مو موجوده
جواهر/شهووود شكلك حيل مهتمه بالبنت*
شهد/(برتباك وابتسامه خفيفه)ها لالا بس استغربت انها ماتخزك
جواهر/ان شاءالله يكون كذا يالله باي ابوي جاء
شهد/يالله باي
(وكلهم طلعوا من المدرسه)
----------------------------------
في مكان اخر
الساعه ٧:١٥ ليلا
تكلم بالجوال
فرح/وش جابك لي مدرستنا
البنت/انتي اللي جيتي مدرستي
فرح/بس انتي قلتيلي بنقل و بروح لي مدرسه خاصه
البنت/كيفي غير راي
فرح/المهم شوفي انا ادري انك حطيتي جواهر براسك كلام يوصلك ويتعداك اذا مابعتي
(قاطعتهاا)
البنت/ اقوووول لايكثر بس مو انتي اللي تهددين مشاعل
فرح/طيب انتي وش تبين فيها
مشاعل/مو شغلك باي
(سكرت السماعه بوجها)
----------------
خليني اعرفكم ع مشااعل
مشاعل/عمرها ١٨سنه بثالث ثانوي (علمي)
مواصفاتها/سمراء شعرها قصير واسود طولها حلو ملامحها حااده بس مزيونه
معروفه بالمدرسه انها اذا حطت البنت براسها ياويلهاا
-----------------------------------*
في زاويه اخري
بيت شهد.....
طق طق طق طق شهد قووومي (يطقون باب شهد ع شان تقوم)
شهد/هيييييييه مننننننو
الخدامه/انا
شهد/وصماء وش تبين انا كل مانام تنطين بوجهي
الخدامه/قومي ماما كلام قومي هلحين ساعه ٨:٠٠ليلا(طبعا شهد هاذي حالتها بوقت الدراسه اول ماتجي من المدرسه تنام ماتقوم الا الساعه ١٠ ووراء وتروح للمدرسه مواصله)
شهد/طسي عن وجهي
الخدامه/انا مافي معلوم اش كلام يالله قومي
شهد/(فتحت الباب)ها وش تبين
الخدامه/يالله قومي
شهد/وانتي هلحين تشوفيني نايمه
(قاطعهم اخو شهد اسمه (علي) )
علي/وش فيك تهوشين الخدامه
شهد/هلاوالله ب براذر
علي/الله يقرفك روحي غسلي وجهك ع الاقل بعدين هلي فيني
شهد/طيب لاتروح بغسل واجيك
علي/(بصوت واطي) ادري ان وري هاغلاشي (بصوت عالي)لالالالا ماني برايح بنزل تحت
شهد/طيب انا شوي وجايه
-----------------------------------
الساعه ٨:٣٠ ليلا
رن رن رن رن (تلفون بيت جواهر)
الجوهره/الووو
؟؟؟/الووو سلام
الجوهره/وعليكم السلام
؟؟؟/ممكن اكلم جواهر
الجوهره/اي بس هي مو بالبيت طالعه(تكذب عليها مالها خلق تصعد فوق وتناديها)
؟؟؟/امممم طيب عطيني رقم جوالها ع شان ادق عليها ابيها ضروووووري
الجوهره/استني اجيبه لك*
؟؟؟/okاستناك
الجوهره/يالله جوذي الرقم (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)
؟؟؟/مشكوره يالله باي
الجوهره/العفو باي
-----------------------------------
الساعه٩:٠٠ ليلا
حنين/الوووو
مشاعل/اهلين ليش غايبه اليوم
حنين/لابس تعبانه شوي انتي شنو صار معك
مشاعل/شنو قصدك
حنين/قصدي ع البنت جواهر
مشاعل/ههههههههههههه رقم جوالها رقم بيتهم عندي
حنين/(بستغراب) ومن وين جبتيه
مشاعل/مو مهم من وين جبته المهم انه عندي
حنين/طيب من وين جبتي رقم بيتهم
مشاعل/دخلت غرفه المساعده واخذته من السجل ماكان فيه غير رقم بيتهم واخذته
حنين/صج مجنونه ماخفتي احد يشوفك
مشاعل/يووووو مو اول مره اسويهاا
حنين/طيب وش بتسوين
مشاعل/البنت جد حطيتها براسي بعد اللي شفته اليوم
حنين/ووش شفتي اليوم
مشاعل/جواهر طلعت صديقت فرح
حنين/(بصدمه)والله
*مشاعل/اي
حنين/جد صدمتيني
مشاعل/لما شفتها مدري شنو صار فيني
حنين/هي شنو صار فيها
مشاعل/بين عليها ارتباك وانصدااام
حنين/يوووو ياليتني مداومه
مشاعل/ولايهمك بكره بتشوفين الصج
حنين/طيب اكيد فرح قالتلهم عنك
مشاعل/لالالالالا مستحيييييييل تفتح فمها بشي
حنين/يمكن ماتقول شي
مشاعل/يالله بروح اتعشي تبين شي
حنين/لاسلامتك
-----------------------------------
ياتري شنو قصة زوج ليان وليه ماتبي احد يدري انها متزوجه.....
وشهد شنو تبي من اخوها معقولها كلامها معه له علاقه بي مشاعل(اللي تخز جواهر)....
وشنو علاقت فرح بمشاعل وحنين...........
وممكن حنين تترك دراستها وتسافر مع ابوها......
وشهد شنو مخططه عليه من ناحية مشاعل....
-----------
ان تظروو البااارت الراااابع


0 لا ..تدع ..اليأس, الحزن, الجرح, العزله, الكذب....مجرا حياتك
0 موضوع جميل جدا,اتحداك انه ميعجبكش!!
0 كيف ترفع ضغط اخوانك الشباب؟
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 لعبــــــــه احب 000 اكره 000 اخاف اا
0 24-ابريل اليوم عيد ميلادي
0 دنيتي على مزاجي ْ
0 كلام جارح للبعض وعذرأ للبعض الاخر
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 ما هو سر اللون الوردي
0 لا تنشد السكون .. فلن يكون !
0 حلول لمشاكل مدرسية
0 ذا كنت عقبري اكشتف الخطأ وين.؟
0 رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا
0 جمال شباب الخليج
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 09:01 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


الباااااارت الخامس

بيت ليااااااان

ليان/جاسم وش فيك ضايق خلقك
جاسم/شوفي يابنت الناس اذا انتي راضيه تعيشين معي وانا ماجيب عيال*
(قاطعته لياان)
ليان/يووووو كم مره نعيد ونزيد بالموضوع خلاص انا ابيك لو ماتجيب عيال
جاسم/بس احس اني ضالمك انتي من حقك تشوفين عيالك
ليان/خلاص انا فهمت اهلي اني انا اللي ماجيب عيال مو انت
جاسم/انا اليوم فتحت الموضوع ع شان اليوم نقلوني من شغلي
ليان/يعني بنسافر
جاسم/اي ع شان كذا مابيك تروحين معي وانتي ماتبيني
ليان/انا بروح معك حتي للموت
----------------------------------
بيت حنيييييييين
حنين/يبه
أبوها/هلاوالله ببنيتي
حنين/يبه بكلمك بموضوع
أبوها/اي تكلمي محتاجه شي ناقصك شي
حنين/لالالالا دامك عندي ماني محتاجه لشي
أبوها/اجل وش بغيتي
حنين/بترك دراستي
أبوها/لالالالا يابنيتي اهم شي الشهاده ابيك تصيرين بالمستقبل شي كبييير
حنين/يايبه مليت من الدراسه اختبارات وواجبات تكفي افصلني من المدرسه
أبوها/هاذا اخر شي توقعته اسمعه منك
حنين/(وعيونها دموووع)يايبه تعبت تعبت
أبوها/لا انا مستعد ادخلك احسن المدارس واجيبلك احسن المدرسات بس لاتتركينها
حنين/(نزلت راسها)
أبوها/انا ماراح اجبرك ع شي بس ابيك تفكرين بالمستقبل وش بيصيرلك اذا الله أخذ امانتي
حنين/الله يطول بعمر
أبوها/فكري فكري زين وردي خبر
(باست راسه وطلعت لغرفتها)
-----------------------------------
بييييت جواااااااهر*
الساعه 6المغرب
جواهر/الوووو
شهد/هلاوالله*
جواهر/هااا وش اللي بتكلميني فيه
شهد/عرفت شنو بين فرح والبنت اللي تخزك
جواهر/وشنو علاقتهم ببعض
شهد/اسمعي اليوم كلمت فرح وقلتلها......الخ
(وقالتلها كل السااالفه)
جواهر/طيب ليش شاكه انها تكذب
شهد/انتي خبله ولا وشو معقوله اكرهتها بسبب التافه
جواهر/طيب وشلون بتاكدين ياعبقرية زمانك
شهد/انا اليوم كلمت مشاعل
جواهر/انا بعرف وين كنت لما سويتي كل هالشغلات
شهد/يووو مدري عنك
جواهر/المهم شنو قالت وشنو قلتيلها
شهد/بس تعرفت عليها وكانت تبي تسالتي قلت لاعطيني رقمك وانا اكلمك
جواهر/واخذتيه
شهد/آفا عليك اي اكيد
جواهر/والله انك مو سهله*
شهد/اقول يالله بروح أكلمها
جواهر/أوكي وبكره تقوليلي وش صار ok
شهد/زين زين يالله باي
----------------------------------
بالسوووووووق
مشاعل/لوسمحت بكم هاذا البنطلون
البايع/90ريال
مشاعل/اماعاد وش ذا
البايع/كلاس ماما مافي يبي روح
(خلاص ماما ماتبين روحي)(هندي)
مشاعل/اي بروح بس لاترفع صوتك مره ثانيه
عواطف/انتي وش فيك عليه
مشاعل/يرفع صوته هو وخشته
عواطف/اسكتي انتي بالسعوديه مو برا
مشاعل/(بستهبال)يوو تصدقين نسيت
عواطف/اقول امشي نجلس بكفتريا نشرب شي
-------------
أعرفكم ع عواطف
عواطف عمرها 20 هي بنت عم مشاعل وصديقتها حييييييييييل
-------------
(جلسوو ع طاوله في الكفتريا وكانت الكفتريا زحمه حييييل)
عواطف/ترا ماعندي فلوس*
مشاعل/لالالالا عازمتك
عواطف/دامك عازمتني اتدلل*
مشاعل/انا ابي حيلب كوفي وأي شوكلاته
عواطف/اممممم انا ابي نفسها بس جب معه 3انواع شوكولاته
----------------------------------
بييييييييت حنين
حنين/يبه
أبوها/أهلين والله
حنين/خلاص انا فكرت بالموضوع
أبوها/هاا وش قررتي
حنين/انا بكمل دراستي بس ابيك تنقلني من مدرستي
أبوها/بس هاذا طلبك ان شاءالله من عيني هاذي قبل هاذي
----------------------------------
بييييت فرح
في غرفت فرح
فرح/(ببكاء)ليه يصير معي كذا ليه ليه
عهود/وش فيك قوليلي
فرح/قومي اطلعي برا برا
عهود/وطي صوتك لااخوي يسمعك تروحين فيها
فرح/الله يأخذني الله يشيلني
عهود/وش فيك فضفضي قوليلي انا اختك الوحيده اذا ماقلتيلي منو بتقوليله
فرح/اه ياختي اه
عهود/(ضمتها)بسم الله عليك وش فيك وش صارلك وين فرح قبل اللي نهاوشها ع صوت ضحكتها
فرح/اه اه اه نسيت وشلون الناس تضحك نسيييييييت
عهود/قوليلي حبيبتي قوليلي
فرح/انا تعبانه تعبااااااااانه
عهود/ياحبيبتي تكفين لاتسوين بنفسك كذا
فرح/اللي مثلي يستحق الموووووووووت
عهود/انتي صاحيه ولامجنونه لاتقولين كذا انتي قويه عمري ماشفتك كذا لاتنهارين لاتنهارين ياختي
فرح/انا ضايعه ضايعه
عهود/طيب قوليلي قوليلي
فرح/(بصوت عالي)قومي قووووومي تطلعي برا برااااااا
عهود/خلاص خلاص خلاص بطلع بطلع
----------
خليني أعرفكم ع عايلة (فرح)
فرح عندها اخو و اخت بس
اخوها اسمه سالم عمره (25)سنه*
واختها اسمها عهود عمرها (22)سنه
تدرس بي ثالث جامعه
-----------
في السوووووق
عواطف/يالله حاسبي
مشاعل/كم الحساب
عواطف/اممم 143 ريال
مشاعل /(بكل ثقه)بس
عواطف/اللي يسمعك يقول تاكلين الفلوس من كثرهم عندك
مشاعل/معك بوكي
عواطف/لامو معي
مشاعل/بوكي مو موجود
عواطف/اي قولي ادفعي انتي
مشاعل/انا ماستهبل اتكلم جد
عواطف/يعني ماعندك فلوس؟؟!
مشاعل/ادفعي انتي وبعدين اسددك
عواطف/فلوسي شريت فيهم مامعي الا 28ريال
مشاعل/يووو وش نسوي
(كانت الطاوله اللي ورآهم كلها شباااب)
؟؟؟/عفوا اختي محتاجه شي
عواطف/هاا اي والله بوكها ضاع وماعندنا ندفع
؟؟؟/بس هاذي مشكلتكم عادي تقدرون تمشون انا اتصرف
عواطف/مشكور اخوي
مشاعل/هيييييييييييييييييييه انتي اجلسي انت اللي نعم وش بغيت ليش قاط وجهك
؟؟؟/انا شكيت ان عندكم مشكله بس خلاص انا احلها
مشاعل/اقول انقلع عن وجهي بي الطيب
؟؟؟/ترا انتي بنت مو ولد عدلي سلوبك هاذاجزاتي اني بساعدك
مشاعل/ماطلبنا مساعتك روح عني يالله
(وراح وطلع من الكفتريا)
عواطف/انتي مجنونه ليش ماخليتيه يدفع
مشاعل/منو هو عشان يدفع لنا
عواطف/شكل الرجال محترم بساعدنا لوجه الله
مشاعل/لا خلاص لقيت بوكي
عواطف/جد مجنوووونه
مشاعل/خلاص امشي البيت تعبت
----------------------------------
بييييت شهد
علي/شهووووووووووووووووووود*
شهد/الشمس اليوم من وين طالعه انت تناديني شهود
علي/بكلمك بموضوع
شهد/لابكلم صديقتي مشاعل وبعدين اكلمك
علي/يووو بس نص ساعه
شهد/يالله منك وش تبي
علي/انا حبيت حبيت
شهد/(حطت ايدها ع راسه)عليك حراره*
علي/يوو انا اكلمك جد
شهد/وش حبيت
علي/اليوم شفت وحده بالسوق تجنن
شهد/اكيد رقمتها
علي/لالالالا مبين انها محترمه
شهد/طيب وليش جاي تقولي
علي/مادري ابعرف انتم يالبنات وش اللي يجذبكم بالشباااب
شهد/ياخوي بنت من بنت تختلف
علي/تدرين الشرها مو عليك الشرها علي انا اللي اكلم وحده بزر مثلك
شهد/دامك تدري اني بزر ليش تجي
(طلع برا الغرفه وسكر البااااب)
شهد/الوو
مشاعل/أهلين
شهد/وينك أدق عليك مقلق
مشاعل/كنت بالسوق وطفي جوالي شحن
شهد/اهاا
مشاعل/انتي ليش تعرفتي علي
شهد/قلتلك انا وحده اجتماعيه واحب اتعرف
مشاعل/ههههههه ماتمشي علي
شهد/كيفك بتصدقين صدقي مو مصدقه لاتصدقين
مشاعل/المهم وش بغيتي
شهد/انا بعرف شنو علاقتك بي فرح
مشاعل/(بصدمه) فرح منو
شهد/انا وحده مااحب الاف والدوران*
مشاعل/وانتي منو ع شان تدخلين فيني
شهد/لان فرح قالتلي كل شي
مشاعل/(بتعجب وصدمه)قالتلك
شهد/اي*
مشاعل/دامها قالتلك ليش جايتني
شهد/بسمع منك
مشاعل/وش تسمعين
شهد/انتي ليش تخزين صديقتي جواهر
مشاعل/هههههههه والله بس كذا انا اخز كل البنات
شهد/في احد قالك قبل كذا انك وحده فاضيه ومليقه
مشاعل/اي وتدرين وش سويت فيهم مسحتهم من الوجود
شهد/(بخوف)المهم اللي ماطولينه بإدك واصليه برجولك
مشاعل/(بعصبيه)هييييييييه مو انتي اللي تهدديني
شهد/اهددك واهدد عشره من امثالك
مشاعل/انتي قد كلامك
شهد/اي قده
(سكرة السماعه بوجها)
-----------------------------------
السااااااااعه 6:45 صباحا
في المدرسه
(شهد و جواهر يتمشون بالساحه)
شهد/(قالتلها كل اللي صار بينها وبين مشاعل)
جواهر/طيب اخاف ذي ناويه عليك
شهد/لاحبيبتي لاتخافين انا اللي ناويه عليها
(قاطعهم صوت مشاعل)
مشاعل/هييييه انتي
شهد/تناديني
مشاعل/(تستهبل)لاانادي امي
شهد/(بستهبال)سوري عبالي تناديني
مشاعل/تستهبلين
شهد/اي استهبل ع أشكالك
مشاعل/شكلك ناويه ع نفسك
شهد/اقووول
جواهر/هيييييه انتي وياها خلاص
مشاعل/انتي خليك ع جنب
شهد/جواهر خليك لاتدخلين
مشاعل/(سحبت شعر شهد)
شهد/اه اه (كف ع وجه مشاعل)
(وكل وحده تضرب الثانيه)
المشرفه/خلالالالالالالاص كل وحده تبعد عن الثانيه
(اخذو مشاعل وشهد علي غرفة المديره)
المديره/بنات وش كبركم وتتهاوشون وش خليتوا للبزران
شهد/هي اللي بدت
المديره/وانتي يامشاعل متي نتخلص من مشاكلك
مشاعل/لييييييين أعقل
المديره/ومتي ناويه تعقلين؟؟
مشاعل/لييييين اسوي اللي براسي
شهد/(بعصبيه)وش قصدك
المديره/خلالالالاص
(سكتوا)
المديره/اسمعي انتي وياها عقابكم انكم تنظفون حمامات المعلمات
شهد/لاوالله انا ع اخر عمري أنظف الحمامات
المديره/اذا ماشفت الحمامات منظفات قبل الفسحه مالكم دخول ع مدرستي مره ثانيه من غير ولي أمركم
مشاعل/عادي مو اول مره أنظف الحمامات
المديره/شين وقوي عين *يالله روحي نظفي انتي وياها
(طلعوا من غرفة المديره ع الحمامات)
----------------------------------
في السااااحه
مريم/جواهر وش فيك
جواهر/(وهي تبكي) اكيد بيفصلون شهد بسببي
مريم/لا انتي وش دخلك
فرح/طيب لاتبكين استني لين تجي ونشوف
جواهر/الا انا السبب
(قاطعهم صوت شهد)
شهد/(وشكلها مبهذل) السلام
جواهر/ها وش صار
شهد/ليش تبكين لايكون كلمتك الزفت مشاعل
جواهر/لالالالا بس قولي وش صار
شهد/عقاب ننظف الحمامات
البنات/هههههههههههههههههههههههه
شهد/اسكتوا احسن من اكفخكم
ليان/طيب وهي شنو عقابها
شهد/نفسي تنظف حمامات
-----------------------------------
بعد مرور تنظيف الحمامات و الحصص ع خير
رن رن رن رن (خرس الطلعه)
ليان/ بنااااااااااااااااات تعالوا بقولكم شي
شهد و جواهر و مريم/ شنوووووووووو
ليان/ترا بكره ماراح اداوم
البنات/لييييييش
ليان/لاني بسافر من الديره
مريم/(بتعجب)بتسافرين؟!!!!
ليان/اي
شهد/ليش
فرح/وين
ليان/جواهر تشرحلكم
شهد/طيب متي ترجعين
ليان/(وعيونها دموع)ماراح ارجع*
مريم/يعني مانشوفك خلاص
شهد/يعني بنتفرق وننسي ايامنا اللي قضيناها مع بعض*
فرح/وهوشاتنا وسوالفا ومشاكلنا
ليان/لالالالالالا ماراح انساهم ولا انساكم ان شاءالله احكي ايامنا لعيالي وعيال عيالي
(وضمووو بعض وهم يبكوووووون)
جواهر/الله يسعدك انتي ورجالك
البنات/(تعجب)رجالك ليش هي متزوجه
ليان/اي انا متزوجه من ثالث متوسط
فرح/ليش ماقلتيلنا
ليان/باصي جاء جواهر تشرحلكم كل شي بس بقول كلمه قبل لااروح
اذا الدنيا فرقتنا عمر قلوبنا ماتفرق ولاتزعلون من بعض خليكم دايم جنب بعض وانا بحاول اذا جيت زيارات ازوركم واطمن عليكم
(وضمووو بعض وهم يبكوووووون)
---------------------------------
بييييييت حنين
حنين/اي والله نقلت
مشاعل/يالخايسه ليش تو تقوليلي
حنين/ انا ع بالي ابوي بيطول ع ما ينقلني بس شسوي نقلني بسرعه
مشاعل/وين تبين تنقلين
حنين/مادري والله
مشاعل/عاد مو تقطعيني انا صديقتك*
حنين/لاوين وعد ماراح انساك بس ابيك تظلين مشاعل القويه اللي اعرفها مابيك تضعفين ولا احد يقدر يكسرك
مشاعل/(صوت حزين) لاتتركيني والله أحتاجك مالقيت احد يفهمني بالدنيا غيرك
حنين/انا معك ماراح اتركك
مشاعل/الله يخليك لي ولايحرمني منك
حنين/وانتي بعد
مشاعل/امين
حنين/وش رايك نطلع نروح لسوق
مشاعل/ماعندي فلوس
حنين/آفا عليك ماعندك وانا موجوده انا اعطيك
مشاعل/اذا كذا يالله مريني انتي وسايقكم
حنين/يالله بروح ألبس واجيك
مشاعل/يالله باي
---------------------------------
بيييييييت شهد
الساعه 3:30ظهرا
في الصاله البيت
شهد/يمه انا طفشاااااانه
ام شهد/وش اسويلك روحي تسلي بالمذاكره
شهد/يووووو اختبارات وواجبات وواجبات واختبارات ترا مليت بعدين تتأثر نفسيتي واكره الدراسه
ام شهد/يابنتي انتي ثانويه عامه ابيك ترفعين راسي*
شهد/هع هع هع هع ضحكتيني
ام شهد/ان شاءالله تنجحين وتتزوجين وتجيبين عيال وتلهين فيهم
شهد/ياااااااااارب اسمع منها متي *أتزوج يارب تكفي زوجني بسرع وقت
ام شهد/البنات اللي غيرك يستحون وانتي مستانسه
شهد/يايمه البنات يستحون قدامكم ولاهم طايرين من الفرحه انا غير اقول بوجهك
ابي اتزوووووووووووج
ام شهد/يالله جبلها زوج وخله يأخذها وارتاح منها
شهد/زين يايمه زين والله أخليك تقولين جيبي اعيالك بشوفهم ومااخليك تشوفينهم زين
ام شهد/اقول قومي قومي طسي لغرفتك محد يسولف معك انتي
شهد/اي اي بس عندك قومي طسي لغرفتك وانا امووووت من الطفش
ام شهد/تبين تقومين ولا انثر القوه بوجهك
شهد/لالالالا بقوم والله بروح اتهاوش انا والخدامه اتسلي ع الاقل
ام شهد/يالله ثبت عقلها
(صادفت اخوها علي)
شهد/هلاهلا بي علاوي
ام شهد/علاوي بعينك عيب هاذا اخوك الكبير اسمه علي
علي/اي افهمي ماني كبرك تناديني علاوي
شهد/اخي الكبير وين تبي تروح
علي/بروح اتمشي بسوق
شهد/الله امانه خذني معك
علي/يالله انتي بنت ثانويه روحي ذاكري
ام شهد/اي والله من الصبح وانا افهمها
شهد/اه اه اه خلالالالالالالاص مليت بس اليوم بطلع
علي/مناك يالله مناك
شهد/زين زيييييين زين تجي والله انك قاااسي يا قاسي
(طلعت لغرفتها)
----------------------------------
بييييييييت فرح
(فرح بغرفتها جالسه ع اللاب توب)
طق طق طق طق(باب غرفتها)
فرح/مييييين؟؟
عهود/انا عهود
فرح/ادخلي
عهود/فرح ممكن اكلمك
فرح/اي فيك شي
عهود/لا اتركي الاب توب بكلمك
فرح/هااا تركته وش تبين
عهود/فرح حبيبتي وش فيك وش صايرلك السنه ذي
فرح/(بصوت حزيييين) مافيني شي
عهود/طيب ترا حتي امي تقول فرح متغيره مو فرح اللي قبل*
انتي صايرلك شي
فرح/(وهي تبكي)لامافيني شي
عهود/يعني وش تفسرين دموعك ذي
فرح/اطلعي برا غرفتي
عهود/لاماني طالعه بتقولين ولا والله لأقول لخوي انك مو طبيعيه هاليومين وهو يتفاهم معك
فرح/(بصراخ)قومي اطلعي برااااااااااا
(عهود عصبت و طلعت وسكرت الباب بقوه)
فرح/اه اه اه اه اه اه اه اه ليييييش كذا ليش حياتي كذا ليييش
شافت المشرط ع الطاوله
أخذت جوالها ورسلت رساله لي (مشاعل) ورسوله ثانيه لي (جواهر)وقفلت جوالها وحطت عينها ع المشرط*
*فرح ما تحملت أكثر، غمضت عينها المتروسة دموع وقطعت شرايين إيدها وطاحت قدام باب غرفتها، للأسف انتحرت فرح ونست أن عقوبة الانتحار كبيرة عند رب العالمين...
----------------------------------
في السوووووووق
مشاعل/وش رايك بالشنطه
حنين/لاوع مو حلوه
مشاعل/حنونتي*
حنين/نعم
مشاعل/انا ماتغديت جوعانه
حنين/آفا عليك امشي نروح اغديك بالمطعم
(وهم يمشون)(ضرب كتف مشاعل بكتف رجال)
مشاعل/وجع ماتشوف
؟؟؟/أسف اختي
مشاعل/انت
؟؟؟/انتي(وقلبه يدق بسرعه)
حنين/تعرفون بعض؟؟!!
مشاعل/لاوين اعرف الأشكال هاذي هاذا واحد مليق مره كان يبي يدفع حساب الكفتريا بس ماخليته
؟؟؟/(يقول بينه وبين نفسه ياحلوها يازينها) لو سمحتي عدلي سلوبك
مشاعل/منو انت ع شان تقولي عدلي سلوبك
حنين/يامشاعل حصل خير خلاص ترا احنا بسوق
مشاعل/حنين خليك بعيد
؟؟؟/اسمك مشاعل؟؟
مشاعل/مو شغلك
؟؟؟/انا اول مره أشوف وحده مثلك
مشاعل/طبعا لان مافي احد يشبهني
؟؟؟/(ناظرلها من فوق لتحت)مع السلامه
-----------------------------------
ياتري شنو ارسلت فرح لي (مشاعل وجواهر)
معقوله فرح ماتت انتهت قصتها بالروايه
طيب ليش انتحرت ليش تغيرت نفسيتها ليش مو راضيه تتكلم لأختها.....
ليان معقوله راح تسافر مع رجال مايجيب عيال وتترك اهلها وصديقاتها.....
مشاعل شنو قصتها مع الولد اللي تصادفه بالسوق....*
مريم ليش مالها علاقه بصديقاتها الا بالمدرسه ليش ماتكلمهم بالتلفون او تزورهم او تطلع معهم او...للخ
معقوله لها قصه تفسر كل هاذا.....
---------------------------------
ان تضروا الباااارت الساااادس
قريب باذن الله


0 موضوع جميل جدا,اتحداك انه ميعجبكش!!
0 قــصــة قــصـــيـــرة جـــداً
0 شنو كانت شخصيتك في المدرسة
0 رفع ضغط البنات
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 دنيتي على مزاجي ْ
0 لا ..تدع ..اليأس, الحزن, الجرح, العزله, الكذب....مجرا حياتك
0 المزح
0 جدول حصص الطالب العربي
0 لعبة حلوه (معرفة شخصيتك )
0 تعبت ....
0 لعبــــــــه احب 000 اكره 000 اخاف اا
0 كلام جارح للبعض وعذرأ للبعض الاخر
0 قــــــررت أن أقـــــــــوم بثـــــــــــورة
0 كيف ترفع ضغط اخوانك الشباب؟
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2012, 03:21 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


الباااااااااارت الساااااادس

الساعه ٨:٣٠ ليلا
بيييييت جواهر
جواهر تو صحت من النوم غسلت وصلت واخذت جوالها لقت رساله افتحتها من فرح مكتوب فيها>>
(ــبعد موتي ــ)
ـ"سامحيني "ــحللني"ــ
..."إذكريني"...
..وادعيلي فالسجود وفالركوع..
(ــبعد موتي ــ)
احضري ليلة رحيلي...
شاركيهم في مغيبي...
@"لاتغيبي"@
علميهم من تكوني !!
قولي انك:
*ساكنه دايم في عيوني*


وبعد موتي...
تلاقيني في (ــ الجنازه ــ)
وبجنازتي ...
أبي أوووول الحضور*
|*أنتي*|
وإذا غطاني الكفن*
أبيك أ أ أخر من يمشي!!
وأبيك تكتبي*
تاريخ وفاتي بقلبك ....

(ــ وإذا قبروني وأندفنت ــ)..
*مري على الاماكن للي اجتمعنا*
*وتذكرني بكل خير ..
*وقوولي اجمعني به يارب العالمين في جنات النعيم
وانزفي من عيونك لي أأخر دمعه..
واطفي بها لهيب الفراق*
وبعدها ......
رووووحــي بعييييد هناك من غير رجعه ّّّّ...
وعيشي حياتك ..
بين أهلك والجموع*
وانسي ابد درب الرجوع ....
أحفظي هالابيات مني ..
(ــ تراها هديه لك وحدك ــ)
وصيه لا تنسيهاااا..
احفظيهاااا
وردديهاااا
وخليها
دووووووم على بالك:
....<*أمانه*>
"لامت لاتمسحي رقم جوالي ""
خليه محفوظ*
وارسلي عليه لا ضاق بالك ....
خليه عندك لا شتقتي لأيامي...
ارسلي لي وطمنيني عن أحوالك"""
ارسلي لو مايجيك رد يالغاليه""
صدقيني <!توصلني!>
وأنا في قبري لحالي "
لا حتجتي ومالقيتني قبالك ""
دقي على رقمي وقولي وش اللي مضايقك ـ
قولي وش اللي فيك قولي جعل الضيقه ماتجيكي...
وأنا أسمعك من عيني وعلى راسي ....
وان ماسمعتي صوتي*
ومالقيتي مني جواب*
(اعذريني يالغاليه)
{{أنت أدري بأسباب سكوتي}}

(..ورسالتي هذي احفظيهااااا
ولاتفكري تنسيهااااااا,
وإذا في يوم "مــــــــت"
((أمـــــااانه))
عليكي تفتحيهاااااا
وتقرأأأ كل كلماتي*
وأذكريني بكل خير*
"!%(وهذا كل اللي أبيه منك )%!
---------->>>
جواهر/(بخوووف)هاذي وش فيها تتكلم عن الموت؟!!!
(دقت عليها جوال مغلق)
(دقت ع شهد)
جواهر/الوووو شهود
شهد/هلا
جواهر/فرح كلمتيها اليوم
شهد/لا اخر مره كلمتها بالطلعه
جواهر/يعني بالمدرسه
شهد/اي ليش تسالين
جواهر/مادري لقيت رساله منها
شهد/وشي الرساله
جواهر/تتكلم عن الموت والوصيه
شهد/طيب تلقينها زعلانه ورسلت رساله عادي
جواهر/لا قلبي مــــو مطمن اخاف صار فيها شي
شهد/اقول بلا وسوسه خلاص دقي عليها ورتاحي
جواهر/دقيت مليون مره طلع الجوال مغلق
شهد/لالاتخافين بكرا بداوم ومافيها شي
جواهر/ان شاءالله*
شهد/يالله تبين شي
جواهر/لاسلامتك
-----------------------------------
طق طق طق طق (يطق الباااب)
عهود/فرح افتحي باب الغرفه
طق طق طق طق طق
عهود/فرح كل ذا نوم يالله قومي
طق طق طق طق
عهود/طيب براحتك
-----------------------------------
*بييييييت مريم
مريم/نعم وش تبين
شيخه/قومي سويلي عشاء
مريم/ان شاءالله*
شيخه/وبعد العشاء ابي شاي
مريم/ان شاءالله
شيخه/وبعد الشاي ابيك تنقعين رجولي بالماي الحار
مريم/ان شاءالله
شيخه/وبعد الماي ابيك تصعدين لغرفتي وتنضفينها كلها*
مريم/ان شاءالله
شيخه/وووووووو ولا اقولك خلاص كذا كفايه عليك
مريم/تامريني ع شي
شيخه/لا طسي عن وجهي
(نزلت راسهااا وراحت للمطبخ)
-----------------------------------
بييييييت مشاااااعل
مشاعل/ياااربي وييييين جوالي ياكثر مايضيع هالجوال
(ولقت الجوال وفتحته ولقت الرساله من فرح وفتحتها)
(مكتوب فيها)
إذا استيقظت ذات صباح والكل نيام
ووصلتك رسالتي مبعوثة مع الطير والحمام
تضعها برقة بين كفيك، لتقرأ آخر كلماتي
وتتأمل أصدق دمعاتي
ولسانك ينطق، لقد انتحرت ورحلت من غير وداع
فأرجوك لا ترسم على وجهم الآلام
ولا داعي لتصنع الأحزان
ولا تحضر إلى عزائي
فوجودك لم يعد له مكان
لكن أمانة أؤئمنها لك والأمانة يجب أن تصان
قل للناس أني كنت نقية الصفات كالثلج
متجددة المشاعر كالموج
بعيدة عن الخطأ، كبعد الحب عن قلب المشتاق
أرجوك في غيابي برئني من أي كلام
وإذ قالوا لك لقد انتحرت وما فعلته حرام
قل لهم معذورة كانت تحب صخر يقال له إنسان...!!!
------
مشاعل/(استعراب وارتباك وخوف)فرح انتحرت؟!!!!!!
(وسيدة اتصلت عليها من إيدها مرتجفة، لكن تلفونها مغلق، ظلت حارقه تلفونها بالاتصالات والمسجات، لكن لا حياة لمن تنادي...)
-----------------------------------
بييييت فرح
طق طق طق
عهود/فرح صارلك داخل الغرفه اكثر من٤ ساعات وش تسوين
اخوها سالم/عهود وش فيك
عهود/فرح أدق عليها ماترد
سالم/بعدي شوي
فرح فرح ردي (ع وجهه استغراب وخوف)لايكون صاير فيها شي
عهود/طيب اكسر الباب
سالم/روحي جيبي مطرقه
عهود/طيب
سالم/(حاول يكسر الباب بكتفه)(وقدر يكسره)

سيف بصوت عالي: فرح!!!!*

وتقدم منهااا بخطوات سريعة، رفع راسها لحضنه وشلهاااا بإيده..عمره ما تمنـــــى يشوف إخته كذا، عمره ما عرف شنو المشاكل اللي تواجه إخته بحياااتهااا، اليوم هي بحضنه لكن من غير ما تحس بوجود أي شخص، ما يندرى بتعيش أو لااا...

عهود طلعت من المطبخ وبيدها المطرقه يوم سمعت صراخ سالم وانصدمت يوم شافته شايل فرح وهي تنزف من الدم، صارت مثل الميت اللي ماعاد يحس بأي شيء حوليه، أمس كانت بينهم واليوم ما حد يعرف كيف بيكون مصيرهااا...!!!

عهود/(بي خوف وهي حاطة إيدهااا ع قلبهااا وبصوت متقطعاضغط هنا لتكبير الصوره سالم وش فيها فرح؟؟*

سالم بتوتر: مــــو وقته الحين، بسرعة تعالي عشان نوديهااا المستشفى

" حرام عليج يا فرح، عمرها المشاكل ما كانت تنحل بالانتحااار"
----------------------------------
في المستشفى

الكل جالس يصيح، عهود مــــوقادرة تمسك عمرها من الصياح....

{{اعذروني يا هلي، يمكن أرحل عنكم اليوم
بس صدقوني أحبكم
دخيلكم بالخير اذكروني دوم}}

وبعد ساعة تقريبا من المحاتاة وذرف الدموع وحرق الأعصاب، طلع لهم الدكتور

الكل ركض صوبه ودقات القلب تتزايد، لدرجة أنهم أول مرة يحسون أن للقلب دقات!!!

سالم/(بتوتر)هااا دكتور، شخبار إختي؟؟

الدكتور وهو منزل راسه: للأسف

سالم /: شنو يعني للأسف، إختي ماتت؟؟

الدكتور: للأسف بنت زيها تفكر بحاجة اسمها الانتحار، دي لسة صغيرة، ليه تفكر بالانتحار؟؟

عهود/دكتور طمنا الحين شخبارها؟؟

الدكتور: لو كنتوا متأخرين دقيقة وحدة زيادة، كانت راحت فيها، بس الحمدالله ربنا ستر

ام فرح/(وسط دموعهااضغط هنا لتكبير الصوره يعني فرح عايشة، فرح بنيتي ما ماتت؟

الدكتور: أيوا، قدرنا ننقذها بآخر لحظة، وده كله بفضل ربنا...

ام فرح/(وهي ترفع إيدها للسماءاضغط هنا لتكبير الصوره ألف حمدالله وشكر لك يارب، ألف الحمدالله

الدكتور/( بصوت حزين): بس أنا مضطر أتصل ع البوليس

سالم/شنو بوليس ما بوليس انجنيت انت؟؟!!!

الدكتور: آسف لكن اللي عملته إختك تعتبر جريمة بحق نفسها

ام فرح/دكتور انت مــــو فاهم السالفة عدل،... (وبتوتر): امممم ترى هي كانت تلعب مع أخوها الصغير وشوي وانجرحت بالسكين بالغلط

الدكتور:هو انتي شايفتيني ايه، مافهمش بالحاجات دي، دي عملية انتحار وأنا متأكد من الكلام ده

سالم/(بعصبيةاضغط هنا لتكبير الصوره انت شنو ما تفهم، قلنالك البنت كانت تلعب مع أخوهاا وانجرحت بالغلط

الدكتور: أنا آسف الكلام ده ما يخشش إدماغي، وأنا مضطر أتصل بالبوليس دلوأتي، ده واجبي كدكتور تجاه حالة زي دي

وبعد ما راح الدكتور

ام فرح/(بترجي)بسرعة سالم رح له، حاول معاه، المهم ما يتصل بالشرطة
عهود/(وهي تصيحاضغط هنا لتكبير الصوره بسرعة يا سالم رح له، صدقني نحنامو ناقصين فضايح والناس ما بتصدق جت لهم سالفة، إلا ما تكلم فيها وأنا تهمني سمعة فرح مابي احد يجيب طاريها بالشين

سالم/راح عنهم من غير ما يكلمهم وعيونه حمرة وتفكيره كله محصور مع إخته فرح وشو اللي خلاها تنتحر؟؟!!! معقولة فرح تنتحر... بس ليش؟؟ هالسؤال اللي كان بعقل سالم!!!

عند الدكتور

الدكتور: أنا متأسف أوي، ماقدر أعملك أي حاجة
سالم/دكتور مليون مرة قلتلك أن البنت مانتحرت، اللهم جرح بسيط بإيدها
الدكتور: متأكد أنه جرح بسيط، انت عارف أن الجرح ده جاه عالشرايين وكانت نسبة موتها 99%، ولأن ربنا بيحبها ما سابهاش تموت، وإلا كان مصيرها دلوأتي النار، أنا متأسف أوي عالكلام ده، لكن دي هي الحقيقة...
سالم/(منزل راسه وساكت وكل حزن الدنيا متجمع عليه، عمره ماتمنى أنه ينحط بهالموقف)
الدكتور: ماعليش، بعد شوية حتيجي الشرطة وإن شاء الله كل حاجة تبقى كويسة، آسف مش قادر أعملك أي حاجة
سالماضغط هنا لتكبير الصورهبعصبية)( وماسك الدكتور من أزار قميصه: )انت شنو ما تحس؟؟، تخيل أن هاذي اللي طايحة بالمستشفى إختك ترضى تكلم الشرطة وتفضحها؟؟

الدكتور/(وهو يشيل إيد سالم من على قميصه): أنا مستحيل أسيب أختي تعمل حاجة زي دي بنفسها، قبل ما تهاجم وتزعق في بص لنفسك واسألها ليه أختك عملت حاجة زي دي بنفسها، إزاي فقدت الأمل لدرجاتي...؟؟
-----------------------------------
بيييت مريم
مريم/خلصت شغلي تامريني ع شي
شيخه/لا بس طسي لغرفتك مابي اشوف خشتك
مريم/حاظر
----------------------------------
الساعه١٠:٢٠ ليلا
بيييييييت مشاعل
مشاعل/اي هاذا كل اللي صار بيني وبين شهد
حنين/والله انك بايعتها انتي
مشاعل/اي أبيها وابيع امها بعد
حنين/وش ناويه عليها
مشاعل/وغلاتك ياحنين ان السالفه ماراح تمر ع خير
حنين/وش ناويه عليه
مشاعل/مدري مدري مــــو قادره افكر
حنين/ليش عسي ماشر
مشاعل/مادري اليوم لقيت رساله من فرح كذا يعني تتكلم عن الموت والجنازه خوفتني جلست ابكي
حنين/ان شاءالله خير
مشاعل/والله لو يصيرلها شي مــــدري وش يصير فيني
حنين/انتي لحد هلحين تحبينها؟؟
مشاعل/اه اه اه احبها وكل ماحاول أنساها اتعلق فيها اكثر واكثر
حنين/يووو الله يعينك
-----------------------------------
في المستشفى

الشرطي يسأل سالم/ شنو صار لها بالضبط؟؟
سالم/مثل ما قلتلك، أخوها البزر كان يلعب معاها وانجرحت بالغلط
الشرطي: كم عمر أخوها؟؟
سالم/6 سنوات
الشرطي يكلم الدكتور: ممكن نشوفها ونسألها
الدكتور: الحمدالله هي دلوأتي بقت كويسة وتقدروا تشوفوها، تفضلوا من هنا؟؟

وأول ما وصلوا غرفتها كانوا معاها امها واختها

الشرطي: لو سمحتوا تفضلوا شوي برا لين ما نسألها كم من سؤال...
عهود/(بعصبيةاضغط هنا لتكبير الصوره أي سؤال الحين الله هداك، البنت بروحها تعبانة مــــو *قادرة تتكلم
الشرطي: ما عليه، بس خمس دقايق، ما بنطول
امها/ يلا يابنيتي خلينا نطلع..

وبعد ما طلعو....

الشرطي/ اخبارك
فرح/الحمدالله
الشرطي/ شنو اللي صار لك بالضبط؟؟
فرح/( بصوت تعبااااااااناضغط هنا لتكبير الصوره كنت ألعب ما أخوي البزر وانجرحت بالغلط
الشرطي: يعني ما سويتي بعمرك شيء؟؟
فرح/ لا*
الشرطي: انتي متأكدة من هالكلام؟؟
فرح/( بصوت حزين)اي
الشرطي: خلاص مب مشكلة وحمدالله ع سلامتك

وبعد ما طلعوا الشرطي

حطت فرح إيدها على فمها وتمت تصيح ع اللي سوته ومنصدمة من عمرها كيف هانت عليها نفسها، معقولة صارت ضعيفة لهدرجة وهي اللي كانت بيوم من الأيام مثال للقوة والأمل...معقولة قدر يقص عليهااا الشيطان ويسهل عليهاا الانتحار..!!!
---------------------------------
بيييييت شهد
ام شهد/ها ياعلي متي نشوفك معرس
شهد/قريب ان شاءالله*
ام شهد/هالحين وش لقفك انا اسأل اخوك اسكتي
شهد/اي بس تقدرون عليا
علي/تو الناس
ام شهد/لا لازم تتزوج بشوف*
(قاطعتها شهد)
شهد/(بي طنازه)لازم اشوف اعيالك قبل لااموت*
والولد يرد عليها لا يايمه جعل الله يطول من عمرك وتشوفين عيال عيالي
ترا حفضنا الاسطوانه ذي حتي المسلسلات يقولونها
ام شهد/صج انك ماتربيتي
علي/(فاطس ضحك)
شهد/والله صج ماقلت شي غلط
ام شهد/قومي قومي اطلعي لغرفتك قووومي
شهد /ياحول انا كل يومي بغرفتي (بستهبال)ترا غرفتي تكلمت قالتلي اطلعي عني مليت منك
ام شهد/يالله احفظ العقول
علي/(بيموت من الضحك)
شهد/اي والله الله يحفظ العقول وهدي النفوس
ام شهد/لااله الاالله
شهد /(قاطعتها)محمد رسول الله
ام شهد/قسم بالله اذا ماطلعتي لغرفتك ياويلك
شهد/زين زييين زين تطرديني ها زين
----------------------------------
الساااعه ٧:٤٥ صباحا
في المدرسه
جواهر/بنات وين فرح
شهد/مدري والله
مريم/اي تعالي شنو سالفة زواج ليان
جواهر/اي صح نسيت اقولكم
اسمعي ليان مزوجينها اهلها غصب تزوجت وهي صغيره بالثالث متوسط بس هاذي السالفه
مريم/(بصدمه)يعني صارلها سنه متزوجه وماحسينا فيها
شهد/(بصدمه)ااااا طيب عندها عيال
مريم/اه اه ياراسي يلعن ام الغباء
شهد/وش فيك اسأل*
مريم/وهاذا سوال يعني هي ٢٤ساعه بخشتك مايمديها تحمل وتولد
شهد/يمكن بالعطله الطويله
جواهر/العطله ٤ شهور مايمديها
شهد/اي والله صح
مريم/والله محد يحسدك ع غبائك
(قاطعتهم مشاعل)
مشاعل/سلام
مريم وجواهر/وعليكم السلام
مشاعل/(شكلها كان تعبااااااااان) بسالكم عن فرح وينها
شهد/وانتي وش دخلك بي فرح
مشاعل/شهد لو سمحتي انا ماكلمتك ع شان كذا بعدي عن الشر
شهد/طيب فرح غائبه بغيتي شي ثاني
مشاعل/طيب صاير معاها شي
جواهر/لا ليش جاك خبر عنها
مشاعل/لا بس امس رسلت رساله ع جوالي تتكلم عن الانتحار وغيره
جواهر/(بصدمه)حتي انا نفسك ارسلتلي
مريم/لايكون صاير فيها شي
شهد/خلاص مالنا غير ننطرها الداوم
-----------------------------------
في المستشفى*
ام فرح/ليه سويتي بنفسك كذا
فرح/يمه اذا صديقاتي سالوك عني قوليلهم اني مــــــــــــت*
ام فرح/باسم الله عليك ليش تبيني اقول كذا
فرح/بس انتي روحي وخذي ملفي واذا سالوك قوليلهم مااااااتت
ام فرح/ليش أخذ ملفك
فرح/انقليني من المدرسه
ام فرح/خلاص ان شاءالله ارتاحي انتي
-----------------------------------
بعد مروووور شهر تقريبا ع ابطال روايتي
والبنات ع حالهم
شهد وجواهر ومريم ومشاعل
ماصار بينهم شي كلهم يجون المدرسه ع امل انهم يلاقون فرح تنطرهم بس للأسف مايلقونها*
-----------------------------------
في المدرسه
بالفسحه
(دخلت ام من امهات الطالبات )
جواهر/شهد شهد
شهد/هلا
جواهر/هاذي مــــو كانها ام فرح
شهد/اي والله امها
جواهر/طيب امشي نكلمها
*شهد/بس ذي معاها ملف اخاف مــــو امها
جواهر/طيب امشي نسالها
شهد/يالله امشي
(راحوا لها)
شهد وجواهر/السلام عليكم
ام فرح/هلاوالله بشهد بنيتي
شهد/اخبارك ياخاله
ام فرح/نزلت راسها الحمدالله
جواهر/طيب وين فرح غائبه*
ام فرح/(ساكته)
شهد/وينها
ام فرح/ادعولها بالرحمه
شهد و جواهر/(يطالعون ببعض ومصدومات)
جواهر/شنو يعني
شهد/مــــــاتــــت
ام فرح/الله يرحمها ويغفرلها*
يالله انا بروح مع السلامه
شهد وجواهر/ظلوا وقفات بمكانهم ومصدومااااااات
جواهر/(وعيونها دموع)فرح ماتت
شهد/(وعيونها دموع)الله يرحمها
(جواهر أغمي عليها البنات كلهم اجتمعوا عليها وشالوها وودوها للاداره)
جواهر/(وهي تبكي)اه اه اه شلون ماتت وشلوووووون
شهد/(وهي تبكي)خلاص لاتسوين بعمرك كذا الله أخذ أمانتها الله يرحمها ادعيلها ادعيلها
مريم/(وهي تبكي)كذا تعذبينها وهي بالقبر مايجوز
(دخلت عليهم مشاعل)
مشاعل/بنات شسالفه ليش تبكون
شهد/(بصوت مبحووح)انتي الوحيده اللي راح تستانسين*
مشاعل/ع شنو
شهد/فرح فرح مااااتت ارتاحي
مشاعل/(بجنون)م م م مــــأتت لالالالا لاتصدقون انها ماتت فرح هي هي جتني بالحلم قالتلي انا راجعه ماراح اروح لا تبكون ماماتت
شهد وجواهر ومريم /(يطالعولها بصدمه واستغراب ورحمه)
مشاعل/امسحو دموعكم فرح ماتروح وتتركني صدقوني هي وعدتني
شهد/(بالشفقه)تعالي اجلسي وهدي نفسك
مشاعل/ليش اهدي نفسي انا مافيني شي مافيني شي يابنات بكره فرح بداوم راح اداوم صدقوني
----------------------------------
ياترا ليش فرح قالت كذا ليش نسحبت من حياتهم طيب ليش انتحرت......
ياترا منو شيخه اللي تعامل مريم كذا وليش مريم ماتردلها طلب معقوله احترام ولاخوف منها......
طيب وش علاقت مشاعل بي فرح لدرجة انها ماصدقت ان فرح ماتت وع قولتها انها وعدتها ماتتركها......
ياترا معقوله الصدفه تلعب دور بي روايتي ويطلع الشاب اللي تشوفه مشاعل بالصدفه هو علي اخو شهد ولامنو...
ياترا شنو بيصير بالبارت السابع معقوله كله حزن ولا كله سعاده ولا شنو بي ابطال روايتي.......
----------------------------------
انتظروا البااااارت الساااابع
قريب بأذن الله


0 حملة خلكم رومنسيين ولا بتصيرون منسيين"
0 للزهقانين فقط !
0 مشاكلي مع البنات
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 لعبــــــــه احب 000 اكره 000 اخاف اا
0 24-ابريل اليوم عيد ميلادي
0 كلام جارح للبعض وعذرأ للبعض الاخر
0 قــــــررت أن أقـــــــــوم بثـــــــــــورة
0 لعبة حلوه (معرفة شخصيتك )
0 لا ..تدع ..اليأس, الحزن, الجرح, العزله, الكذب....مجرا حياتك
0 المزح
0 موضوع جميل جدا,اتحداك انه ميعجبكش!!
0 سؤال للبنات و الشباب
0 ما هو سر اللون الوردي
0 ذا كنت عقبري اكشتف الخطأ وين.؟
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاديان المعاصرة نـور الهدى المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 23 06-19-2013 02:36 AM
اذا غرق العضو الي قبلك تساعده ولا لأ !!! Ṫħę Ḿα$τęṙ منتدي العاب المنتديات - مرح و ترفيه 1998 03-31-2012 09:50 PM
أحاديث نبوية وشرحها Delirium Female منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 10 03-25-2012 03:07 PM


الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.