قديم 04-23-2012, 07:52 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي دنيتي على مزاجي ْ


سلااااام ، روآيهـ رووووعه خيآآليهـ ..

.,.,.,.,. ْ~ دنيتي على مزاجي ْ~ .,.,.,.,.

القصه كلها عن 3 توائم و كل وحده لها شخصيتها الخاصه

روان : عايشه حياتها على الموسيقى و الاغاني عربيه او اجنبيه و لازم تنتقم من اللي يتعرض عليها

شهد : مسترجله درجه اولى و ما عندها تفاهم و لا تحب احد يتحكم فيها

ديما : نعوومه و دايم كاشخه و ما تعطي اي احد وجه

هذولا 3 توائم مستحيل احد يفرق بينهم الا بالشخصيه و طريقه اللبس

طيب وش رايكم نتعرف على عائلتهم ؟

فهد : الابو.. حبوووب مره و لا يرفض اي طلب لعائلته

امل : الام ..تحب الطلعات كثيير و تحب تكشخ عائلتها و بيتها

ريان : 18 سنه ( ثالث ثنوي ) عصبي شوي وما يحب القعده بالبيت و هوايته التفحيييط

رامي : 13 سنه ( اولى متوسط ) يمووت على الكووره و مشكلجي يحب يتمشكل كثير

دلع : 8 سنين ( ثالث ابتدائي ) اسم على مسمى دلووووعه.. و اللي يعطيها كلمه تردها عليه بعشره

الفصل الاول / الجزء الاول

امل تقوم عيالها عشان اول يوم مدارس

امل : ريان ريان يلا قم

ريان بكسل : طيييب طيب

امل بعصبيه : رياان يلا بسرعه

ريان : طيييييييب

امل راحت تقوم بناتها

امل : رواان يلا حبيبتي قومي

روان : يا ماما لو سمحتي خليني انام

امل معصبه : قووومي لا تتأخرين بسرعه

روان : مراح اتأخر خليني انام

امل : لا يا شيخه الثنوي مو مثل المتوسط تتأخرين على كيفك

روان معصبه تبي تنام : طيب روحي قومي شهد

امل رفعت ايدينها : الله يهديكم

امل : شهد يلا بسررعه قومي

شهد بساابع نومه : امممم

امل : يلاااا شهد

شهد قامت : خلااص قمت

امل : ديمي يلا حبيبتي قوومي

ديما : ماما بليز والله ما امداني انام

امل : ديما لا تعذبيني بسرعه قومي

ديما : يوووه خلاص قمت

امل شافت روان اللي الى الحين نايمه : روااااااااان

روان رايقه ع الصبح تألف اغنيه : ما احلى اسمي على لسانه .. ما يدري اني اقوم بس علشانه

امل معصبه حدددها : روااان يلا بسررعه تأخرتوا

روان : خلاص قمت قمت

امل راحت تقوم دلع : دلوعه يلا قومي

دلع : ماما ليش اليوم اقوم بدري

امل : عشان المدرسه نسيتي

دلع : اييييييه صح يعني اليوم اشيل شنطتي اللي تلمع

امل : اييه حبيبتي اليوم تشيلينها و تشوفين صديقاتك

دلع : ماماا

امل : نعم

دلع : فيه وحده من صديقاتي عندها زي شنطتي تلمع ؟ اصلا هم ما راحو دبي ما عندهم زيي صح

امل : ايوه محد عنده يلا بسرعه قومي الحين

امل راحت تقوم رامي

امل : رامي رامي

رامي نايم ما يرد

امل : رااامي

رامي : هلا هلا

امل : بسرعه يلا قم

رامي يستهبل : و لييه

امل معصبه : تراني معصبه خلقه لا تعصب فيني زياده

رامي : ههههههههههههه انشالله

امل راحت تشوف وش صار على ريان و لقته نايم

امل معصببببه : رياااااااااااان

ريان نط من الروعه : قمت قمت

.................................................. ........................................

ديما : روان وين الاستشوار

روان : يا الله تكفين ارحمي شعرك و الله كذا احلى ( ديما و كل اخوانها شهورهم كيرلي ( ملفلف )

بس انه موب خشن ناعم بس كيرلي ) روان و اخواتها لون شعرهم عسلي و عيونهم كبار و لونها عسلي

ريان شعره بني عاامق و عيونه كبار و سود و رامي شعره بني فاتح وعيونه كبار و مكحله لونها عسلي

و دلوعه مثل رامي شعرها بني فاتح و عيونها مكحله و كبار عسليه (طالعين على امهم بعيونهم العسليه

اما ريان طالع على ابوه )

ديما : يختي ما طلبت رايك قوليلي وينه و بس

روان : انا اعلمك الاحلى و انتي بكيفك

ديما : رواان طيب علميني وينه

روان : فوق تسريحتي

دلوعه تركض بسرعه عند ديما : دييييييييييمااا

روان و هي تكحل عيونها : شوي شوي لا تطيحين

دلوعه : حطيلي لماع بشعري و حطيلي مايك اب

روان : مايك اب مره وحده ..اقول طيري بس

ديما : شدخلك انتي .. تعالي احطلك

ديما لبست دلوعه فستان وردي الى نص الفخذ و جزمه مفتوحه ورديه و لبستها اساور وردي

و سلسله ورديه و حطتلها قلوس و حطت بشعرها لماع .. طلعت تجنن

روان : احلاا يا الكاشخه ..كأنها رايحه حفله سهره موب مدرسه

دلوعه : شدخلك انتي

روان : الباب اللي دخلك

دلوعه : طيب ما فكرتي تصقعين راسك فيه

روان : دلوعه انقلعي بس

دلوعه : والله ما اتحرك انقلعي انتي

شهد دخلت عليهم : يلا للحين ما خلصتوا

ديما : خلاص خلصت

روان : ايه و انا بعد

دخل عليهم رامي و كاااشخ حده : سلام

روان : احلااا يالمتكشخ

رامي : ايه بذوب البنات

ديما و روان : هههههههههههههههههههههههههههههه

شهد : ترا ريان يستناكم بالسياره بسرعه

راحوا كلهم و ركبوا .. روان ركبت قدام

روان : لحظظه نسيت الايبود حقي

ريان : لا يا شيخه رايحه مدرسه و بتجيبين الايبود

روان : وش اسوي مقدر اعيش بدون الموسيقى

ريان : اقول اص بس

روان : ما علي منك بجيبه يعني بجيبه .. و نزلت

هم ينتظرونها بالسياره الين رجعت

ريان من غير نفس : بدري كان ما جيتي

روان مبتسمه : من عمرك

شهد : مر البقاله باخذ ببسي

ريان معصب : وش ببسي و انتم لازم تخالفون

شهد : ريان مر البقاله و انت ساكت

ريان : سواق ابوك انا

شهد : ريان هي على طريقك مرها

ريان معصب : طييب طيب ما منكم فكه اعقلكم ديما

دلوعه : ههههههه لا جايبه جوالها هههههه

ريان : ديييما مجنونه انتي

ديما : ياخي بكيفي

وقف ريان عند البقاله : شهد بسرعه ارجعي

شهد : ابشر ابشر

دلوعه : و انا بعد بنزل آخذ توكس

رامي : جيبيلي معك

رجعوا شهد و دلع و راحوا المدرسه

و فحط ريان عند باب المدرسه

ديما معصبه : ريان تراني موب مستغنيه عن روحي

روان : رجااااءً تبي تفحط فحط لحالك

شهد : والله انكم دلوعات و انا اقول دلوعه طالعه على مين ..فحط طيب وش فيها

ريان : اقول انزلوا بس

اول ما دخلوا تجمعوا عليهم كل البنات : ديماا ديماا اشتقنالك ....الخ ( ديما كانت مشهوره بالمدرسه و كلهم

يحبونها ) ديما : اهلييين اشتقتلكم اكثر ... وين ريما

وحده من البنات : بالكافتريا تستناك

ديما : اهاا اوكي

شهد : جووووووووووود

جود : هلااااااا والله

شهد : شفتي المباراه قبل امس

جود : اييه صح نسيت اقولك انقلبت نصراويه

شهد : افاااااااااا ليييييييييش

جود : يختي الهلال اكرهه اكرهه والله مافي احلا من النصر الحين صدق حسيت ان فيني روح رياضيه

شهد : لا يا شيخه و اول وش كنتي ؟

جود : لا اول كنت اشجعه كذا بس ورا الناس

شهد : اقوول على تراب .. شخبار استاذه برميل

جود : تسلم عليك هااااااااااع

شهد : عليك و عليها السلام هع

جود : اقول وين لمى و ليان

شهد :شدراني يمكنهم بالكافتريا
.................................................. ............................
روان : اهلين مرام

مرام : اهلييييييييييييييييين

روان : شخبارك

مرام : في احسن حااال

روان : هههههههه دوم انشالله ..وين هديل

هديل : اس اس السلاام عليكم

مرام : جبنا طاري القط جانا ينط هههههههههههههه

هديل : هههههههه اشتقتلكم

.................................................. ..........................

ديما : لا بالعكس احس الثنوي احلى

ريما : مدري احس المتوسط اونس

ديما : يختي تونا اول يوم جربي بعدين تكلمي

ريما : طيب اللصقات نقلوا

ديما : لا جعلهم المرض

ريما : ليش يلاحقونا اصلا

ديما : ما صدقوا عطيناهم وجه يحسبونهم صاروا صديقاتنا

ريما : المشكله ما عندهم سالفه شكلي بتخلص منهم هالسنه

ديما : يختي بكيفهم و انتي وش يضرك عندك بوديقارد

ريما : مالي خلقههههم ..افف جوا

سارا و لميا : هاااااي

ديما و ريما : هااااااااي

سارا : وحشتووووووني

ديما : وحشتينا اكثر

.................................................. .................................

رامي : محمد فااااتك تهاوشت مع واحد بثاني متوسط والله انه مخفه

محمد : كفوووو

رامي ميت من الضحك : ههههههههه وو هههه و تخيل وش اسمه هههههههههههه

محمد : شسمه

رامي : مصطفى ههههههههههههههههااااي و تخيل طلع ولد المدير ههههههههه

محمد : ههههههههههههههههههه توني ادري ان زوجه المدير مصريه خخخخخخخخ

رامي : شف هذاهو البزر جايب ابوه

جاء المدير : رامي

رامي ماسك ضحكته : ازييك

المدير : اعقل يا ولد

رامي : ترا لي اسم

المدير : بلا حركات مبزره تراك كبرت و صرت متوسط

رامي يضحك : جبت شي جديد

المدير : اقول ترا اذا ما عقلت ياويلك

محمد : وش بتسوي يعني

المدير : و انت ناوي تدخل بالمشكله بعد

رامي : هههههههههه تسمي هذي مشكله

المدير عصب : كل تبن ولا تطول لسانك

محمد : والله انت قدوتنا

المدير عصب : على فصولكم بسرعه منب فاضي لمبزره انا

رامي : طيب طيب

محمد : بس انك فاضي لهالمصري

رامي : ههههههههههههههههه

المدير : سعوودي مهوب مصري

رامي : طيب

محمد : والله اشوف اسمه مصطفى

رامي : ياخي سلك سلك

المدير : اصغر عيالك انا .؟ سلك هااااه

رامي : طيب طيب

المدير : انقلع انت و ياه الفصل ولا اشوفكم بالفسحه

رامي : طيب طيب

محمد : مصطفى

مصطفى : اييه

محمد : سلملي على امك هههههههههههههههههههه

المدير هنا انفجر بس ما امداه يقولهم شي لانهم راحوا بسرعه

رامي : هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووه حلوه حلوه

محمد : ههههههههههه و انا اقول ذا المخفه طالع على مين صار على ابووه هههههههههه

رامي : يلا تعال نطب على ساحه البنات

محمد : و انا اقول ليش مزيون اليوم ..ياخي ماتوا عليك و انت عربجي اجل اذا شافوك الحين بيغمى عليهم

رامي : هههههههههههههههه هذا اللي ابيه

.................................................. .................................................. .................

نايف : بنطلع الاستراحه اليوم بتجي ؟

ريان : انشالله

نايف : ترا الساعه 7 لا تتاخر و بنقعد الين الساعه 2 بالليل

ريان : خلاص انشالله بجي بس انت دق على باقي الشباب يجون

.................................................. .................................................. ..........

دلوعه : لولو تعالي بوريك الدفتر اللي اشتريته مليان ستكرات

لولو : وااااو حلوو

فرح : وشو وشو الدفتر بشوفه

دلوعه : لا حقي مراح اخليك تشوفينه

فرح : الا بشوفه

لولو : دلع دلع لا تورينها

دلوعه : اصلا مين قال اني بوريها

فرح : دلع انتي حماره بشوفه

دلوعه : انا حماره يا الحيوانه الناطقه

فرح : ايش حيوانه ناطقه

دلوعه : اصلا انتي بزر ما تفهمين شي

فرح : انتي اللي ما تعرفين تتكلمين

دلوعه : تعالي نسأل الاستاذه مين اللي ما يعرف

فرح : استااااذه

الاستاذه : نعم

فرح : دلع تقولي اني انا بزر ما افهم شي

الاستاذه : ليييش يا دلع عيب هذا الكلام

دلوعه : اصلا هي صدق بزر ما تفهم و هي تقولي اني ما اعرف اتكلم

فرح : ايه ما تعرفين ..استاذه اصلا هي تقولي يا الحيوانه الناطقه وشو ذا

دلوعه : شفتي انك ما تفهمين شي

فرح : استاذه له معنى ولا لا ؟

دلوعه تكلمت قبل الاستاذه : الا له معنى رامي اخوي علمني

الاستاذه : صف كم اخوك

دلوعه : اولى متوسط

فرح : اصلا يكذب عليك ماله معنى

دلوعه : اصلا اليوم قالي انه بيطب بساحه البنات نسأله اذا جا مين الصح

الاستاذه : لا اصلا ممنوع

دلوعه : اصلا هو يقول انه ما يؤمن بكلمه ممنوع

فرح : اصلا انتي كذابه ما عندك اخو اكبر منك

دلوعه : نشووف بالفسحه اصلا بس باقي حصه على الفسحه

.................................................. .................................................. .....

الاستاذه : السلام عليكم

روان تغني : يا سلامي عليكم يا السعوديه

شهد : ياااااااالله حي استاذه نوره

الاستاذه ببتسامه : الله يحييك

ليان : مشالله عليك استاذه اليوم مبتسمه

الاستاذه : ليش و هذي اول مره ابتسم

لمى : الصراحه بس رابع مره اشوفك فيها مبتسمه

هديل : استاذه اخيرا الحين بتدرسينا

الاستاذه : ايه والله يعيني

البنات : ليييش

الاستاذه : يقولون فيه كثيير فيكم موب عاقلين

شهد : مثل مييييين

الاستاذه : مثلك و انتي اولهم

شهد : احلااا اجل طلعت نمبر ون مين قدي

الاستاذه : انتي و شلتك جود و ليان و لمى و روان بعد انتي و هديل و مرام

سارا : و انا ما قالولك شي عني

الاستاذه : لا والله ما قالوا

لميا : طيب و انا

الاستاذه : ولا انتي ..قالوا لي عن ذولا الثمانيه اللي ورا لا ينتبهون و دايم يرسمون و يخربطون وقت الحصه

(اللي ورا كانت اشكالهم مرره غلط اللي لابسه البلوزه غلط و المصريه و السودانيه و اللي تلبس تنوره

المدرسه مقلوبه و اللي تنسى سحابها مفتوح >>فاهمين اكيد )

الاستاذه : و انتم الاربعه نايمين بالحصه (سارا و لميا و نوره و منيره ) يعني معقول بذا الفصل كله اللي

26 بنت مافي الا خمسه شاطرات

مرام تغني : ياللي بيسمع كلمه اهلو شو بنألو

هديل : شاطر شاطر

مرام : و اللي بيأعد عائل وحدو شو بنألو

هديل : شاطر شاطر

الاستاذه : ليش تتطنزون على الشاطرين لانكم موب مثلهم

ديما قاعده تحط قلوس و الاستاذه شايفتها

الاستاذه : و قدامي تحطين بعد

ديما : ليش بخاف يعني

الاستاذه : هاتي اللي معك

ديما : لا اذا تبين مثله روحي اشتري

الاستاذه : اقول لا تطولين لسانك

ريما : اقول طيري بس

الاستاذه : نعم ؟

شهد داخله عرض : نعامه ترفسك هههههههههههههههههاااااااي

الاستاذه : اطلعي برا الفصل

شهد : اصلا بدت الفسحه يلا تعالوا

راحوا جود و ليان و لمى معها

روان قامت و كان معها الاي بود

الاستاذه : تعالوا انتم الثنتين مكتب المراقبه

روان : و ليه انشالله

الاستاذه : عشان ذا اللي جايبته و انتي ياللي هناك عطي المراقبه القلوس

ديما : باحلامك

مسكتهم الاستاذه و سحبتهم عند المراقبه

المراقبه : عطوني اللي معكم بسرعه

اخذت منهم الايبود و القلوس و راحوا ديما و روان عند شهد و شلتها يطلبون النجده

شهد : والله حقيره وش دخلها اصلا

لمى : خلاص بروح اجيبهم

ليان : قدام

راحوا عند المراقبه يتفاهمون معها

جود : لو سمحتي ممكن الاغراض اللي اخذتيهم قبل شوي

المراقبه : و جايه بكل ثقه تقولين عطيني

شهد ما عندها تفاهم : اقوول بسرعه عطيني لا اسدحك بالارض الحين

المراقبه : نعم ؟

شهد : نعامه ترفسك و ترفس ابو جدك

المراقبه : احترمي نفسك ولا ترا بوديك الحين عند المديره تكتبين تعهد

شهد : جربي بس جربي

المراقبه سحبت يد شهد و شهد قلبت لها يدها و مخشتها

المراقبه : آآآآآآه

شهد : هااتي الاغراض يلا بسرعه

المراقبه : قليله ادب ما عندك اهل يربونك

شهد : طالعه عليك يا بنت الشوارع

ليان : ههههههههههههههههه حلوووه بنت الشوارع

جود : صارت بنت الحين

شهد : ايه عادي صغرتها خمسين سنه عشان ما تزعل

المراقبه : قليلات ادب يلا بسرعه كللكم عند المديره

لمى : موب على كيفك

لمى فتحت الدرج و اخذت الايبود و القلوس

المراقبه معصبه: رجعيهم بسرعه

لمى : تعالي لاحقيني يا العجوز

و راحوا و رجعوا لروان و ديما الايبود و القلوس

ديما : شكررررا

روان : والله انكم ابطااال

جود : احم احم

و راحت روان عند مرام و هديل اللي يستنونها

و راحوا ديما و ريما يتمشون و مروا عند بنات ثاني ثنوي

وحده من البنات : الحين هذولا هم ديما و ريما اللي يتكلمون عنهم كل المدرسه

وحده ثانيه : اييه هم

وحده ثالثه : شكلهم نعومات مرره و لهم شخصيه بالمدرسه

الاولى : خلي نناديهم

الثانيه : قدام

الاولى : ديماااااااااااا ريماااااااااااا

ريما تكلم ديما : وش يبون

ديما : شدراني تعالي نشوف

ديما : هلا

الثانيه : تعالوا اجلسوا معنا

ريما : انتم ثاني ادبي ؟

الثالثه : ايه

الاولى : انا روان

ديما : و النعم ..نفس اسم اختي

روان : شكبرها اختك

ديما : كبري

روان فتحت عيونها : يعني انتم توأم !

ديما : ايوه

روان : ناديها تكفين بشوفها

ديما : انتي يا بنت روحي نادي اختي روان

البنت : طيب

روان : مشالله يسمعون الكلام

ديما : ايه طبعا اصلا اذا ما سمعوا الكلام ياويلهم

روان : ليش وش بتسوين لهم يعني

ديما : انادي عليهم اختي شهد

روان : شكبرها اختك

ديما : كبري بعد

روان فتحت عيونها اكثر : انتم ثلاثه توائم !!!

ديما : اييه

روان : مشالله مشالله

.................................................. ..........................................

رامي : يلا ياخي بسرعه

محمد : طيب يلا

طبوا محمد و رامي على ساحه البنات

بنات المتوسط جمدوا لانهم يموتوون عليه و خاصه طالع يذوب اليوم

البنات قاموا ينشرون الخبر رامي الجارح عندنا رامي الجارح جاء رامي رامي

محمد يضحك : ههههههههههه شف اشكالهم بس

رامي : يحق لهم والله ما الومهم

محمد :لعنبو الثقه يا شييييييخ

رامي : شف شف هذي مملوحه صح

محمد : هذي ساره الرويحي

رامي يضحك : شدراك انت بعد

محمد : افااا عليك انا اعرف بنات المدرسه كللهم

رامي غمز لها و هي ذاااابت مصدقه نفسها ما تدري انه يستهبل ..وجهها صار احمرر

و راحت ركض تعلم صديقاااتها

محمد و رامي بصوت واطي : هههههههههههههههه

و فجأه يطلع صووت بكي : رااااااااامي

التفت رامي و لقا دلوعه تبكي : شفيك دلوعه

دلوعه و هي تبكي : فرح شقت دفتري

رامي : و ليه تشقه

دلوعه : لاني ما وريتها الدفتر و تهاوشنا بعدين شقته

رامي : هالحيوانه مالها حق تشقه ..ايه هين انا اوريك فيها لا تزعلين دلوعه

محمد : من جدك انت ؟ تراهم بزارين

رامي : و اذا بزارين ما ادافع عن اختي

محمد : دافع بس موب تروح تضرب الثانيه و تصيحها

رامي بعصبيه : لا منب ضاربها الا بذبحها موب على كيفها تشق الدفتر

رامي راح مع دلوعه ولا سمع لمحمد .

.................................................. .................................................. ..

وش تتوقعون بيسوي رامي ؟

وش بيصير على ديما بعد ما تعرفت على بنات ثاني ثنوي ؟

بيقدر يوصل ريان الاستراحه بالوقت المحدد ؟

و اذا وصل وش بيسوي هناك ؟

فرح هل بتنجو من عذاب رامي؟

وش بتسوي المراقبه بشهد وشلتها ؟

ساره وش حالتها بعد ما غمزلها رامي ؟



التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 05-03-2012 الساعة 08:37 AM
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2012, 07:57 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية $عبقري$
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: العراق/حلبجة
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 9
$عبقري$ is on a distinguished road
افتراضي


واااااو كيف تمكنت من كتابة كووووووول هذا


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
$عبقري$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2012, 09:05 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


محمد : دافع بس موب تروح تضرب الثانيه و تصيحها

رامي بعصبيه : لا منب ضاربها الا بذبحها موب على كيفها تشق الدفتر

رامي راح مع دلوعه ولا سمع لمحمد .

.................................................. .................................................. ...

مرام : تذكرون العام يوم رحنا رحله و دخلوا علينا الشباب بالباص ههههههههههههه

هديل : هههههههههههههههههه و تذكرون كيف كانت منيره ترتجف من الخوف هههههااااي

روان : هههههههههههههههههه اما شهد اختي كانت تحففففه هههههههههه

هديل : ايه اذكر صورت واحد طالع سرواله الوردي و نشرتها بلوتوث خخخخخخخخخ

مرام ميته ضحك : ههههههههههههههههههههههه ياحليلها شهد

بنت من اولى متوسط وقفت عندهم : روان تعالي ديما تبيك

روان : شتبي ديما

البنت : مدري عنها

هديل : وش اسمك انتي

البنت : فلوه

مرام : حلوو اسمك

البنت ابتسمت : شكرا

راحت البنت ..

هديل : يا حليلها

روان : بروح اشوف وش عندها ديموه

.................................................. ................................

نايف : السنه الجايه بروح الشرقيه

ريان : لييييش لا تروح ياخي

نايف : شسوي عاد غصب عني

ريان : لا موب غصب عنك اقعد

نايف : والله غصب عني ..بكمل الجامعه بالشرقيه بعدين بخطب بنت عمي من هناك

ريان : اجل بشبع منك هالسنه عشان ما اشتاقلك بعدين

نايف : ههههههههههههههههههههههههههه

ريان : بستأذن بدري اليوم تعال معي

نايف : ابشر ..وين ناوي تروح

ريان : بيتنا هههههههههههههههههههههههههههه

نايف : ههههههه خلاص طيب

.................................................. .............................................

ليان : شهد شوفي اخوك

شهد : ايه تعودي تشوفينه دايم

لمى : ليه و هو دايم بيجي ههههههههههههههههه

شهد : الظاهر عجبه الوضع

جود و ليان و لمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شهد : اقول جود ما فكرتي ترجعين هلاليه

جود : مستحييييييييييييييل

ليان : اسمعوووووووا جميييعا

جود : نسمع وش عندك

ليان : خلينا بكره نتهور

شهد : كيف

ليان : انا شخصيا عجبتني فكره اخوك رامي

لمى : ايوه كملي

ليان : يعني بكره كل وحده تجيب بلوزه من بلايز اخوها و نطب على العيال

شهد : حلووووو

جود : طيب انا ما عندي اخوان من وين اجيب

شهد : تعالي بيتنا اليوم و اعطيك من بلايز اخوي ريان

جود : اوكي اذا وافقت امي بجيك المغرب

ليان : خلاص كلنا بنجي عندك اليوم

شهد : على شرط ما تروحون قبل 10

لمى : هههههههههههه اوكي خلاص

المديره وقفت عندهم : السلام عليكم

كلهم : و عليكم السلام

.................................................. ......................................

دلوعه تبكي : هذي هي

رامي بعصبيه : خيير انتي ليش تشقين دفترها

فرح ساكته خايفه :..............

رامي عصب اكثر : اقوول ردي

فرح تجمعت دموعها و كانت خايفه من رامي :........

رامي مسك يدها بقوه و لفها

فرح تبكي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

رامي مولع عصبيه : المره الثانيه يااويلك تشقين شي (و رماها بقوه على الكراسي )

فرح تبكي بقوه لانها صقعت راسها بحافه الكرسي

محمد جاي يركض : مجنوون انت

رامي : لا منب مجنون

محمد : رامي حراام عليك

رامي : و هي موب حرام عليها تشق الدفتر

محمد : ياخي بزر هي ..توني ادري انك تحط راسك براس هالبزارين

رامي : تستاهل اصلا

محمد : و ربي حرام عليك اللي سويته فيها كان هاوشتها و بس

رامي : اقول لا تكبر المشكله و هي صغيره .. تعال بس

.................................................. .................................................. ..

روان الجارح : اهلييين

ديما : شوفي هذي بعد اسمها روان تبي تشوفك

روان البحري : اهلييين تعالي اقعدي معنا

رزان : والله انكم نسخه من بعض

العنود : طبعا توأم و تبينهم ما يشبهون بعض يعني

رزان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رن الجرس رررررررررررررررررررررررررررررررننننننننننننننننننن ننننننننننننننننن

روان ب : يووووه خلصت الفسحه مسرع

العنود : اصلا اللي بعدها عندنا نحو عادي طيبه الاستاذه مراح تعطينا درس

ريما : بس حنا علينا انقلش مستحيل تخلينا

رزان : يلا اجل نشوفكم بعدين بااي

ديما و ريما و روان ج : باااي

.................................................. .................................................. ........


روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2012, 09:06 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


المديره : السلام عليكم

البنات : و عليكم السلام

ليان : مديره ترا تونا اول يوم ما امدانا نسوي شي

لمى : يا غبيه جت عشان تكرمنا او بتبشرنا برحله موب تعاقبنا

ليان : اذا حجت البقره على قرونها تجي تكرمنا

المديره : والله قلت ادب .. وش اللي قلتوه للمراقبه

شهد : ياذي المراقبه ما ودها تطق راسها بجدار

المديره : و هذا قدامي تحشون اجل كيف من وراي

رامي و محمد جايين : السلااااام

المديره : خييييييير انشالله وش تسوون انتم هنا

رامي : ما نسوي شي بس نشوف البنات

المديره : ممنوووع يلا بسرعه براا على ساحتكم

شهد : لا لا هذا اخي المحب رامي ما يسوي شي

المديره : اجل هذا رامي اللي يتكلم عنه عبدالله دايم

محمد : مين عبدالله عسا موب المدير

المديره : الا ليه

محمد مستغرب : انتي اخته ؟

ليان : يا شاطر كيف تصير اخته و هم موب نفس العائله

محمد استغررب اكثر : ايه والله اجل كيف تعرفينه

جود : زووجته يا حلوو

محمد كل شوي يستغرب اكثر : كيف تصير زوجته انا اخبر زوجته مصريه

المديره معصبه : وش ذا الكلام اعقل يا ولد

رامي : لا جد اجل مين مصطفى ؟

المديره تتذكر ::::::::

نوره (المديره) : لا تكذب علي مين اللي تو كلمتها

عبدالله معصب : ياختي ما كلمت احد اقوولك صديقي بدر

نوره معصبه : اجل صديقك و تقول حبيبتي

عبدالله معصب : انتي سامعه غلط لا تخلينها سالفه

نوره : ما سمعت غلط انا ورا الباب و سمعتك .. مين ذي اللي تكلمها ؟ و مين مصطفى اللي تعبان

و انت جاي الحين ؟ لا يكون متزوج ثانيه من وراي و مصريه بعد

عبدالله ولعت اعصابه : وش ذا الكلاام ..انتي ليش تخرفين

نوره : اجل ليش بالاجازات و الاعياد تروح مصر هاا ؟ عشانها صح ؟

عبدالله من العصبيه عطاها كف : لا عمرك ترفعين صوتك علي فااهمه

.
.
.

ليان : الووووو وين سرحانه فيه

مديره : صدق ما تستحون يعني شايفني مصريه انا

رامي : لا بس عادي يمكن متزوج ثانيه ..ترا الشرع محلل اربع

مديره عصبت : روحو ظفوا وجيهكم لفصولكم بسرعه .. و انتم ترا الفسحه مخلصه من زماان يلا بسرعه

راحوا رامي و محمد لفصلهم و راحوا البنات لفصلهم

دخلوا البنات الفصل .. جود : السلاااااام

المدرسه : where were you ?

شهد : وش تقول ؟ ( شهد ضعيفه بالانقلش لانها اصلا ما تهتم و لا تحظر بس روان و ديما يعرفون )

جود : تقول سلمك الله اجلسوا اماكنكم و انتم ساكتين >>مسويه تعرف انقلش و هي مثل شهد هههههه

الفصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليان : ههههههههه الله يفشلكم تقول وين كنتوا

شهد : ااااااهاا مي اند جود اند لمى اند ليان عند البرنسبل

المدرسه : ok now please have your seats

شهد : هاااه

جود : شكلها تقول وقفوا ورا

شهد : الله ياخذها ما امداها تدرسنا اللي و هي معاقبتنا

جود : ايه والله هذا و حنا تونا اول يوم اجل كيف بعدين

شهد : اخبر الوحده تتعرف اول شي بعدين تعاقب بس هذي شكلها مستعجله

جود : اقول وقفي ورا بس وقفي

شهد معصبه : مااالت عليها

راحوا وقفوا ورا و البنات ميتين على الضحك عليهم

لمى : هههههههههههه ياحليلكم تسبون و انتم ما تدرون شالسالفه

جود معصبه : اقول تعالي وقفي معنا ترا انتي بعد معاقبه

لمى : هههههههههههههه تعالوا اجلسوا بس

شهد : هي قالت وقفوا ورا ولا قالت اجلسوا ؟

ليان : هههههههه لا قالت اجلسوا

جود : اهااااا يو ار فيري فيري قود

شهد : فيري ولا تايد هههههههههههههههههههههه

.................................................. .................................................. .......


روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 05:36 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 22
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 8
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


ريان : يلا وصلنا

نزلوا ريان و نايف بيت ريان و دخلوا

فهد مستغرب : ريان وش جابك

ريان : عاد اول يوم عادي اصلا تعبان ما نمت امس

فهد : طيب خلاص بس تراه موب حلا دايم تجي

ريان : انشالله

فهد انتبه لنايف : هلاااااا والله بنايف ما انتبهتلك

نايف : هلا فيك

فهد : شلونك و شلون الوالد انشالله بخير

نايف : كلنا بخير و يسلم عليك

فهد : عليك و عليه السلام .. ريان ترا انا و امك مسافرين اسبوعين ما اوصيك على خواتك

ريان انصدم : : لييييش بتسافرون ووين

فهد : بنروح ماليزيا كذا نغيير جو


ريان : طيب على الاقل اصبروا خلوا البنات يسلمون عليكم قبل ما تروحون موب كذا فجأه

فهد : لااا بينشبون بحلقنا و خاصه دلوعه ...ها اكرر ما اوصيك على خواتك

ريان : افاا عليك خواتي بعيوني ..يلا انشالله ترجعون بالسلامه

فهد : الله يسلمك

ريان : متى موعد الرحله

فهد : الحين يالله يمدينا نوصل المطار

ريان حب راس ابوه : تاصلون بالسلاااااااااامه

فهد : الله يسلمك

ريان : يلا نايف تعال بالصاله اللي فوق

نايف : ايه يلا

طلعوا فوق و قعدوا على الكنبات يتفرجون التلفزيون

ريان يحاول يقنع نايف: تكفى شف لك حل عن روحه الشرقيه

نايف : ماااا اقدر

ريان : طيب انت تبي بنت عمك ؟

نايف : اصلا ما اعرفها و لا اعرف اخلاقها و لا اعرف شكلها و لا حتى عندي خوات اسألهم عنها

ريان مستغرب : اجل ليش تتزوجها

نايف فاقد الامل : ابوي يقوله و حتى عمي يبيني لبنته

ريان : طيب عادي قل مابيها

نايف للحين فاقد الامل : لا صعبه ..و بعدين ماقد رفضت اي شي يقوله ابوي

ريان : هييي الزواج مهوب اي شي تقبل و بس تراه حياتك يعني فكر زين مو تقبل تعيش مع اي غريبه

نايف : خلاص بشوف

ريان : الا وش اسمها بنت عمك

نايف : هدى

.................................................. .................................................. ....................

خلصت الحصص على خيير و راحوا البنات بيوتهم

شهد : جوود عادي توصليني معك ريان مهوب جاي

جود : مدري بكلم امي اسألها و بقولها بنفس الوقت اني جايه عندك

شهد : لا خلاص ما تقدرين تكلمين قفلوا الاداره

جود : اجل باخذ جوال اختك ديما

شهد : طيب يلا

جود تنادي : ديماااااااااااا

ديما : هلا

جود : ابي جوالك

ديما : شتبين فيه

جود : بكلم يعني وش ابي فيه

ديما : مين بتكلمين

جود : بتاخذين تقرير كامل انتي

ديما : يا تعلميني يا مراح اعطيك

جود : ياالله بكلم امي يلا بسرعه

اخذت جود الجوال و اتصلت على امها و قالتلها انها بتوصل شهد و بتروح بيتهم ووافقت

جود : وافقت يلا امشوا

راحوا روان و شهد و ديما و دلوعه و رامي مع جود

وصلتهم بيتهم و نزلوا كلهم الا شهد قررت انها تروح مع جود بيتها و ترجع معها المغرب

راحوا رامي و دلوعه للبيسمنت يلعبون بلاي ستيشن

و ديما طلعت بالحديقه جنب المسبح تكلم ريما ع الجوال

و روان طلعت فوق لغرفتها

.................................................. .................................................. .............


روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دنيا العاشقين و الله قصه / رواية روعه كاملة $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 65 10-10-2013 07:43 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم جنى الجنتين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 18 08-27-2012 10:48 PM
للتحميل أكبر كتاب تفسير على الشبكة : الحاوِي في تفسير القرآن الكريم (840 مجلداً ) للش تلميذ القرآن منتدي البرامج و الاسطوانات والكتب الاسلامية 3 05-17-2009 09:10 AM


الساعة الآن 11:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.