قديم 04-24-2012, 09:31 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 17
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 3
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا


السلام عليكم

جايب لكم رواية بس مو انا الكاتب الرواية للكاتبه [امل العين] لاتنسو للامانه هي اللي كتبت الرواية وتعبت عليها وترى لسا الرواية مهي مكملة

اعيد واكرر [روايةدريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا..للكاتبه ...امل العين...]

يلا نبدا : بسم الله الرحمن الرحيم




البارت الاول

كانت تمشي و تفكر با الحكي اللي قاله لها اخوها

فارس :انوار حبيبتي اسمعيني زين
انوار و هي قلقانه : فارس فيك شي و الله قلقت
فارس : انوار وش قلت مو قلت اسمعيني هزت انوار راسها حنا رجعنا من فرنسا من 3 شهور خلال هذي الشهور تعبت كثير و انتي شفتيني يوم رحت قال ميدي ان فيني مرض ما هو صعب بس لا اسوي شي و اذا سويت شي او تحركت كثير راح يتحول الي ورم بس انا يا نونا بسافر امريكا بعد 7 ايام و انتي انتبهي لنفسك زين
قاطعته انوار وهي تبكي : فــارس انا ما عندي غيرك و لا تقول هذا الحكي
فارس : انوار حبيبتي اسمعيني زين لا تقاطعيني
المهم رحت لمدير الجامعه و قالت لها قال ان اذا ما دومت راح يقطعون اوراقي اللي يا لله جبتها و راح يوقفون وزاره شون الطلبه عشان كذا بما انك توامي ابيـــــك تداومين محلي في الجامعه
انوار شهقت : فارس وش تقول صاحي انتي
فارس بهدوء : لو مارحتي من وين بتجيبين فلوس و انتي بلحالك في البيت لو ما رحتي شلون تاكلين و تشربين انوار حبيبتي انتي بس وافقي ورا اضبطك
انوار بعد تفكير : مـ....موافقه
ابتسم فارس ابتسامه حنونه : حبيبتي انتي لا تخافين

اعرفكم على انوار و فارس

انوار بنت حلوه جميله لون بشرتها برونزي و عيونها مي كبيره و لا هي صغير بس حلوه خسمها صغير فمها لو الفراوله شعرها بني فاتح يوصل لي نص ضهرها و ن عيونها بنفسجي جسمها حلو خصرها صغير كل اللي يمسكون خصرها يعرفون انها بنت مي طويله و لا قصيره وهي توام فارس عمرها 19

$

فارس يشبه انوار بكل شي الا ون العيون لون عيونه رمادي وشعره لين رقبته
طويل وشوي اعرض من انوار توام انوار بس هو اكبر منها با ساعه

جلست على كرس و قالت : خلاص من بكره الدوامات يــــمه الله يستر منك يا فارس
شافت فارس جا
فارس : انوار يالله بنروح السوق نشتري الحاجات اللي زمه لبكره
انوار : لا فارس الدكتور ما نعك شلون ترح انا اروح بالحالي
فارس : اقول امشي بس
انوار : زين
راحوا رياض جاليري
انوار : فارس وش نبي من هنا
فارس : اممممممممممممم ملابس عيال ووو مشدات وووو مقص و نعول عيال و كبابيس فهمتي
انوار : اي اوكي
فارس : مشينا
راحو دخلوا محلات وشروا كل شي معدا النعول ( اكرمكم الله )
فارس : انوار انان تعبت انتي اشتري النعول ( اكرمكم الله )
انوار : زين
راحت انوار محل aldo
انوار وهي تقوس : اووف مقاساتهم كبيره لو سمحت ابي ثمانيه و ثلاثين
شافت شاب جميل في المحل يناظرها بستحقار
وقال : ههههههههههههههههههههههههههههه اعرف ان النعول( اكرمكم الله ) الولاديه للشباب وش تبين تلبسينها
انوار ناظرته نضره خلته يرتبك من عيونها : عفوا مالك شغل زين
الشاب خق عندها و عند وجهها كان قمه في الجمال
و هي تناظره بمعنى خير فيه شي
صحى الشاب من نوبه المفهي
الشاب : ههههههههههههههههههههههههه و الله انك قليله ادب طلع من المحل و خلاها

في مكان ثاني في رياض جاليري

نايف : جرااح وش فيك معصب
جراح : يا اخي فيه بنت رافعه ضغطي بس الكلبه عليها جمال يا ابوي
نايف : ليه جايه ترقمك ولا تطلع معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح عطاه نظره : تلايط
نايف : طيب قول وش سوت
جراح : يا اخي بنت صوتها كله نعومه و عيونها حلوه وجسمها حلو قاطعه نايف
نايف : بل بل بل كل شي قازه فيها
جراح : تخليني اكمل و لا شلون
نايف : كمل
جراح : قاله على اللي صار بينه و بين انوا
نايف : جراح الله يخليك بشوفها
جراح : ههههههههههه والله لتاكلك
نايف : انت بس ورني اياها وبس
جراح : طيب يالله

اعرفكم على جراح و نايف
جراح جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال

نايف شاب ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه سودا وفمه صغير عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال ولد عم جراح
طويل و عريض

نايف : ويناها يا رجال
جراح انتظر لحضه شفها شفها
نايف يصفر :: اووووووف وشذا صاروخ امش نرقمها
جراح : على تراب مناك يالله
نايف : اقول امش نكمل عيب اللي نسويه
جراح : يالله
راحوا جراح و نياف يقضون اشيائهم
نرجع حق انوار
انوار : اي كذا اوكي بكم هذي
البايع : با 200 ريال
انوار : اوكي يالله حطها لي هي و السودا و البني
ابايع اوكي مدام
انوار : احم انسه لو سمحت
البايع خاق عند عيونها : اوكي يا احلى مس
انوار : اهــــى انت سعودي
البايع : لا باكستاني ههههههههه
انوار : اقول حط وانت ساكت
البايع تفشل : اوكي

طلعت انوار من المحل وهي ماشي تشوف جوالها
: طراااااااااااااااااااااخ
طاحت انوار لانها حست انها صقعت في جبل
جراح : ما تشوفين
رفعت انوار راسها : انت وش تبي
جراح : انتي مره ثانيه و الله زين تبين تصقين فيني هاه
انوار : انتي من زينك عشان اتلصق فيك عدل كلامك و يالله مناك
جراح : هههههههههههههههه حبيبتي انا كلن يتمناني و انتي اللي جايه و صقعتي فيني
انوار ناظرته من فوق لتحت صدق انها خاقه عنده بس ولو ما يسوي كذا : على العموم اسفه
جراح نا ضرها بستغراب : وش تحسبه هذي
نايف جاي من بعيد : جراح
مارد عليه جراح
نايف : جرآآآح
شراح : الله يعمي بليسك خير
نايف ك وش فيك مفهي
جراح : هاه ما فيني شي
نايف : الله يخلف عليك بس مشينا بس مشينا
جراح: يالله
راحوا لللبيت
في بيت جراح
نوره اخت جراح : جراح جراح جوجو
جراح و لا معها
نوره : جرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
جراح : عمى وش تبين
نوره : اللي ما خذ عقلك على العموم ليه ما وديتني معك السوق
ريم : ايه صح ليه ما وديتنا حرااام عليك
جراح : قولي قسم كيفي مزاج ياله ضفي وجهك
نوره : اووووووووووووووف منك وين رعد بس حبيبي
جراح : ضفي رعد و فكيني
نوره : كيفك
اعرفكم على عائه جراح
ابو جراح طيب حنووون الي ابعد الحدود و كبير في العمر بي له نص شركات الرياض غنى بشكل
ام جراح مزنه حبوبه طيبه مدرسه في الجامعه
جراح سبق وان قلنالكم عند
رعد اخو جراح عمره 20 سنه حلو خشمه طويل و عيونه كبار وشعره لرقبته
نوره حلوه جميله تشبه اروى المغنيه عمرها 19 سنه
ريم حلوه جميلله جسمها حلو تشبه اختها

اليوم الثاني
الصبااااااااااااااااااااااااااااااح
انوار : فارس و اله خايفه و الله
فارس ماعليك ان شالله يالله خن خلص الشغل
انوار : زين
قص فارس شعر انوار لين رقبتها و لبسها مشدات عشان ما يبين انها بنت وسوا لها حواجبها
ولبسها الثوب و الجزمه طلع لود كيوووت مره : خلصنا
انوار تشوف نفسها : اهـــــــــــــــى هذا انا
فارس يبتسم : ايه شكله ىعاجبك
انوار : لا بس استغربت
فارس : يالله مشينا
انوار يالله
وصلو الجامع ودخلوا فيها
وفارس عطا انوار تعليمات و راح
انوار : يمــــه العيا يخرعون ىخل امشي بس

عند جراح في الجامعه
نايف : جراح خل نروح الكفتريا
جراح : يالله



اما عند انوار فهي مرتاعه من نظرات العيال اها
الشاب : عفوا يا الاخو انت سعودي
انوار حاولت تخشن صوتها : هههههههههههههه اجل كوري
الشا تفشل : لا بس كنك اجنبي
انوار : لا سعودي











جراح في الكفتيريا ما له خلق يحكي
نايف :: جراح وش فيك مقفه معك
جراح : ابد ما فيني شي
نايف : المهم ترى الدكاتره يقولون الجداول بتنزل بكره
جراح : صدق اجل يا ليتني ما جيت
نايف :هههههههههههه مدرسه هي عشان تقول يا ليتني ما جيت
جراح : على تراب بس
نايف : كيفك
في هذا الوقت دخت انوار الكفتيريا
انوار جلست على الطاوله وشافت جراح : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه يمه يا ويلي هذا الولد يا ويلي
دق جوال انوار بصوت عالي خلا كل الل في الكفتيريا يلفون ها
انوار تبلع ريقها من الخوف : ال...الووو
فارس : انوار وش فيك
انوار : ما ..ما فيني شي بس خايفه
فارس : انوار حبيبتي لا تخافيه و انا دقيت اسلم لاني بسافر
صرخت انوار صرخهو نست انها في الجامعه : فرووووس ابي اسم عليك تكفى قبل لا تسافر
لف لها جراح ويكلم نفسه : ياربي سمعت هصوت وين يا ربي وين
انتبهت انوار انها في الكافيه : يو يو يو سكرت التلفون وراحت بتطلع من الكافيه
طلعت انوار و لحقها جراح : يا الاخو
انوار : يا ويلي انكشفت انكشفت
جراح : يا الاخو
انوار تحاول تخشن صوتها : خـ.. خي..خير
جراح استغرب من ارتباكها وقال : انا قد شفتك بس وين
انوار ما تت من الخوف و قالت في نفسها عرفني عرفني يت ويلي يا ويلي : لا اخوي انك غلطان
جراح : طيب ارفع راسك وراه منزله
انوار : هاه لا يووو نسيت الدكتور لالالا مودير الجامعه يبيني مع السلامه وراحت تركض كن احد يلحقها
جراح استغرب و قال : لالالا و الله لعرفه
وراح و هو مستغرب
اما انوار راحت بعيد عن جراح و: يمه لو كشفني
اما جراح

راح ل: دورات المياه عشان يعدل لبسه
و انوار كمان راحت

دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
دخل جراح و شاف انوار : السلام
انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
جراح بحده : انت وش اسمك
انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
جراح : تعال هنا اخلص
راحت انوار له
جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح


0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 قــصــة قــصـــيـــرة جـــداً
0 للزهقانين فقط !
0 كلام جارح للبعض وعذرأ للبعض الاخر
0 لعبة حلوه (معرفة شخصيتك )
0 رفع ضغط البنات
0 تعبت ....
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 ماذا تفعل عندما تنصدم بشخص كنت تثق به؟؟؟؟
0 لعبــــــــه احب 000 اكره 000 اخاف اا
0 ما هو سر اللون الوردي
0 سجل حضورك بنطق الشهادتين...
0 شنو كانت شخصيتك في المدرسة
0 لا تنشد السكون .. فلن يكون !
0 رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 09:32 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 17
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 3
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


وهذا البارت التاني:


دخلت انوار و راحت عند المرايه : يمه يمه يمه يمه خايفه يا رب احمني
دخل جراح و شاف انوار : السلام
انتفضت انوار : و عـ....عليكم السلام
جراح بحده : انت وش اسمك
انوار : هاا ه ااااااااااااااااء بندر لا بدر
جراح : تعال هنا اخلص
راحت انوار له
جراح : هههههههههههه تلعبين على مين انتي بنت صح

انوار : ههه..هههههه انا ... بنننت الله يهديك بس
جراح : شوفي تراني عارف هذي العيون انتي اللي امس صح
انوار ماتت خلاص من الخوف : انا كم مره قلت لك ما ني بنت
جراح : امممممممممممممم خلاص بس صدقيني اوه اسف صدقني رااح اعرف و الحين انتي في اي مستوا و اي قسم وش تبي جاي قسمي
انوار : انا مستوا او وقسم اداره اعمال و جاي هنا في القسم تبعي
جراح : الا وش اسمك ورني بطاقتك الشخصيه
انوار هنا توهقت ( يلعن بليسه شسوي يا ربي اووووف اي اي لقيتها بطاقت فارس )
انوار : لحظه من بامره تاخذ بطاقتي
جراح : كيفي يا حلو
انوار :انقلع عطيتك وجه اظاهر
جراح : ليه زعلت
انوار : بتذلف ولا شللون
جراح : لا شلون وش بتسوين
انوار رفعت يدها وعطته ذاك الكف اللي ما ينساه طول حياته
جراح منصدم من الكف وواقف اهو طول عمره محد يتجرا يمد يده عليه و تجي هذي البنت و تظربني
صحى من صدمته تلفت يمين ويسار ما لقاها
جراح : بنت الكلب انا اوريها ام عيون بنفسجيه
طلع وهو معصب حده منها وده لو يذبحها



اما في مكان ثاني

نوره : و الله طفش طفش طفش
مها : هههههههههههههههههههه شنسوي اهـــــــــــى نوره دريتي عن فيافي
نوره : لالالالالا ما ادري وش فيها
مها : اسكتي الفستان اللي على جواهر عندها مثله طلعت جواهر كذابه
نوره : ليش كذابه
مها : يوم قالت انه من فرنسا طلع من الرياض و حنا صدقناها
نوره : اهـــــــــــــــــــــــــــــى
جواهر جتهم من بعيد
جواهر: سلام
نوره و مها ماردوا سكتوا
جواهر : وش فيكم
مها : ليش كذبتي علينا ما كنا بنات عم
جواهر : وليش اكذب عليكم وش فيه
نوره / مدري عند
جواهر بنات و الله جد وش فيكم
نوره : ليش تكذبين علينا و تقولين ان الفستان حق حفله مها من فرنسا
جواهر : طيب هو من فرنسا
مها : لا مو من فرنسا فيافي عندها مثله و يوم سالناها قالت لي ان انتي و هي شرتوه مع بعض
جواهر : اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــى انتوا اكثر ثنتين تعرفون اني ما اطيق فيافي وشلون اصادقها و الله كذابه و بعدين انا الحين اثبت لك انه من فرنسا
دقت جواهر على مصممها الفرنسي و قامت تكله عندهم يوم
جواهر : مرحبا سيد جورج
جورج : اهلا مس جواهر اتمنى ان الفستان الذي ارسلناه نال اهجابك
جواهر : بالطبع سيعجبني ليس انتي الذي تصممه
جورج : اشكرك مس جواهر
جواهر : اذا انا سوف اقف الان
جورج : حسنا مس جواهر الي اللقاء
جواهر : الي اللقاء
جواهر بصوت عالي : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ صدقتوا
مها و نوره : اي اي كليتينا
جواهر قامت راحت عنهم
مها : نوره الحقي فيافي تحسبنا لعبه عندها عشان تقول ميدنا كذا
نوره : و الله لوريها
مها : ان ما دبجتها ما اكون مهاوي
نوره تعجبيني


اعرفكم على مها و جواهر

مها
بنت بويه بس شكلها يخليها بنت غصب عنها بنت ملامحها حلوه و ناعمه طويله و جسمها حلو صديقت نوره الروح بالروح عمرها 18 سنه

جواهر بنت جميله حلوه شعرها طويل و جسمها ملايان بس حلو عمرها 18 سنه

في الجامعه


المدير الجامعه : يا شباب مستوا ثالث و مستوا اول راح انشالله تسكنون في السكن الجامعي باذن الله كل واحد من المستوا الاول مع المستوا الثالث
انوار / اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــى هذا يستهبل شلون اسكن عند ولد لالالالالالا يا رب لازم اكمه لازما
راحت انوار للمدير
انوار : مرحبا استاذ ناصر
ناصر : هلا يا فارس
انوار : استاذ ناصر الله يعافيك انا ما ابي اسكن في السكن الجامعي
ناصر : و الله يا فارس انا مالي شغل هذا قرار و اسمك راح يكون مع 3 شباب
انوار وهي منفعله : شلون انا ما راح اسكن لو ايش
ناصر : ليه فيك شي عشان ما تسكن عندهم
انوار تلبكت : هاه .... يعني وش بيكون فيني يعني طيب معيش اعرف اسماء اللي بسكن عندهم
ناصر : اكيد بس دقيقه
ناصر : انت يا طويل العمر بتسكن مع ........







من تتوقعون تسكن معه انوار ؟
وش سالفة فيافي هي و جواهر ؟
بيصيرحدث مهم في البارت الجاي بس ايش اهو ؟


روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 09:33 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 17
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 3
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


وهذا تكملة البارت الثاني:





راحت انوار للمدير
انوار : مرحبا استاذ ناصر
ناصر : هلا يا فارس
انوار : استاذ ناصر الله يعافيك انا ما ابي اسكن في السكن الجامعي
ناصر : و الله يا فارس انا مالي شغل هذا قرار و اسمك راح يكون مع 3 شباب
انوار وهي منفعله : شلون انا ما راح اسكن لو ايش
ناصر : ليه فيك شي عشان ما تسكن عندهم
انوار تلبكت : هاه .... يعني وش بيكون فيني يعني طيب معيش اعرف اسماء اللي بسكن عندهم
ناصر : اكيد بس دقيقه
ناصر : انت يا طويل العمر بتسكن مع جراح ال.. ونياف ال... وفواز ال....
مسكينه انوار ما تدري ان جراح هو اللي كل شوي تهاوش و ياه : طيب ممكن اشوف هذولا اللي بسكن معاهم
ناصر : طيب ما طلبت شي بس انتبه يا اخ فارس انك ما تزعل جراح لان جراح ابوه دعم جامعتنا يعني حاول انك تكون صديقه
انوار تلوي بوزها : زين وينهم
ناصر : طيب دقيقه
بعد خمس دقايق جاء جراح و نايف و فواز
جلست انوار وخلت ضهرها للباب يعني ما تشوف مين اللي دخل
جراح :سلاااام
ناصر : وعليكم السلام استاذ جراح عفوا انا ناديتك بسبب السكن اللي في الجامع الطالب اللي بيسكن معكم في الجناح حقه هذا
اما انوار وينها من الخوف اختفت ( لا ياربي تكفى ياربي ياربي لالالالالا يا ربي جراح ....و الله ان اسمه حلو ياربي وش افكر فيه انا اوووف

ناصر: يا فارس شوف الطلاب اللي بيسكنون معك
جرااح بنضره كلها خبث : فاااااااااااااااااااااارس هلا هلا و الله و غلا بطيب انت بتنام معي في غرفتي و فواز ونايف مع بعض
انوار : نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ايه في عينك
جراح : ليش يا فارس ما سويت لك شي عشان ما تنام معي شدد على كلمه تنام معي
فارس توهق : هاه .... ايه انا ما اعرف انام الا بروحي
جراح : مشكلتك
نايف : خلاص يا جراح خله ينام معي
جراح بنظره :لالالا شلون ينام معك وانا موجود شلون
نايف :خلاص يا جراح بنام معي
جراح صرخ : كلمتي و حد معي يعني معي
ناصر : خلاص من عيوني فواز مع نايف و جراح مع فارس
انوار ميته خوف ودها تقول لا ما ابي بس حكم القوي على الضعيف
جراح : يالله يا فارس
فارس : هاه لا مو لازم خلاص مع السلامه
جراح : تفهم ولا لا امش معي
دخل جراح مع انوار الجناح
: جراح : هذي الغرفه فيها سريرين ابييك تلصقهم في بعض
انوار : خير يا ابو الشباب و انا وين انام
جراح : ههههههههههههههههههههههههههههههه بغروور تتوقع انك بتنامين معي في سرير واحد لا حبيبتي انتي بتنامين على الارض
انوار :مو عى كيفك انت هنا زيك زيي
جراح قرب من انوار وانوار رجعت بعدين قال : اممم لو انك ولد كان ما بعدت واذا كنت بنت طبيعي بتبعد
فارس : وخر وقص
جراح : اممممممممممممم الجناح فاضي يا قمر تعالي
انوار من الخوف بكت : وخر الله يخليك أهـــــــى الله يخليك وو يوفقك تكفى
انوار تكورت على نفسها تبكي
اما جراح رق قلبيه عليها : خلاص يا ...... الا وش اسمك
انوار : اسمي ......انوا ...انوار
جراح يكلمها كانها طفله لان جراح بطبعه حنون : طيب يا انوار اسمك مره حلو
ابتسمت انوار ابتسامه برياه : شكرا
جراح :طيب ممكن سوال
انوار : اي
جراح : ليش انتي هنا انا دريت انك بنت بس وش جابك في جامعتنا
انوار هزت راسها بالا : معليش ما راح اقول





جراح : ليش انتي هنا انا دريت انك بنت بس وش جابك في جامعتنا
انوار هزت راسها بالا : معليش ما راح اقول

جراح بسرعه قولي دام النفس عليك طيبه
انوار : لو تموت ما راح اقولك
قرب جراح منها اما هي قالت بسرعه : جيت لاسباب ما ابي احد يعرف عنها و انت احترم رغبتي يا اخوي


جراح : عرف نقطه ضعفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



انوار بغباء : وش نقطه ضعفي


جراح : تبين اوريك اياها


انوار بغباء اقوى من اللي قبله : قول حنا وش بنخسر

جرااح بخبث : ما طلبتي شي

قرب لهها و هي قالت بسرعه : خير خير انا قلت نقطه ضعفي يا كلب
جراح رفع يديه ورفع منه اصبعين يعني انك للمره الثانيه غلطتي على و هي ما فهمتها : خير ليش ترفع يدك


جراح :غبيه

انوار : ما الذكي غيرك

جراح و كانه ذكر شي : الحين ليه ما تفصخين الطاقيه


انوار : ليه مجنونه مطقوقه على راسي

جراح : يمكن

انوار : تلايط

جراح: خير


انوار " هاه الخير بوجهك ايه بوجهك لا تناضرني كذا
نفص فيها
وهي من الخوف طلعت خافت يسوي لها شي
سمعته يضحك
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

هي خافت يسوي لها شي و راحت له و قالت : انت اسمع انا بسوي لك اللي تبي بس ما ابيك تكلمني ابد ابدا و كل شي تطلبه با البيه رفع حاجبه لها اما انوار فخافت انه فهم غلط هيه انت لا تفهم غلط اقصد الخدمه
نفص فيها جرااااح و بعدين ابتسم : يعني خدامه
انوار : في عينك خلاص ما ني مسوله حاجه و راحت الصاله اللي فيها فواز و نايف يناضرون مبارات الهلال و النصر

اما انوار تحمست : يويويو ليه ما نديتوني حرام عليكم
فواز : هذاك جيتي تعالي هنا و ياشر على المقعد اللي جمبه لاصق فيه : هاه لا بجلس هناك



فواز : يا ولد تعال هنةا


راحت انوار عنده و جلست جا جرااح الصاله يناظر في انوار نظرات ما فهمتها جا قول للهلال
فواز قام وظم انوار بسرعه اما انوار فتجمده محلها من الحركه

اما جرااح جاه شعور غريب في هذي اللي حظه ما يدري ايش هو وقال : فارس تعال هنا بسرعه





شكلي حمستكم هههه نكمل في البارت الجاي







راحت انوار عنده و جلست جا جرااح الصاله يناظر في انوار نظرات ما فهمتها جا قول للهلال
فواز قام وظم انوار بسرعه اما انوار فتجمده محلها من الحركه

اما جرااح جاه شعور غريب في هذي اللي حظه ما يدري ايش هو وقال : فارس تعال هنا بسرعه

راحت انوار عند جراااح
جراح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل اعجبك تضمضم فواز لك لا تنسين انك بنت منتي ولد عشان تضمينه و بعصبيه غريبه فاهمه
انوار خنقتها العبره ما سمعت ايش يقول

جراح بصرخه : فاهمه
انوار بنعومه و خوف : اي فاهمه بس لا تصرخ ثاني
جراح فهى ممن نعومتها و خوفها
قامت انوار وطلعت في البلكونه حقت الدريشه حقتهم : ياربي عدي ها الشهرين على خير يا رب
: ليه ناويه تجلسين شهرين
انوار : ايه ليش في مانع
جرااح : يعني محنا مفتكين منك لا بعد شهرين يا رب سرعهم
اما انوار فكاننت ساكته و بهدوء خلا جراح يرتبك من الشعور اللي جاه : اسفه يا جراح

جراح بصرخه يخفي الشعور الله جاه : كل شوي آسفه ما تملين من كلمه اسفه اوووووووووووف
انوار بكت بصمت و هي تدعي ربها يفكها منه دق جوالها

باسم حبيبي

انوار : هلا فروس
فارس : هلا با اختي الغاليه كيف الحال
انوار : بخير انت كيفك وكيف الاجواء اللي عندككم
فارس : انا تمام و الاجواء اللي عندنا بررررررررد و تمطر
انوار : ماشالله
فارس \: كيف الجامعه
انوار :تمام الحمد لله
فارس : في احد اكتشف انك بنت
انوار با اسى و خوف : لا
فارس : اشوا الحمد لله يالله تبين شي
انوار : سلامتك
فارس بحفظ الله

سكرت انوار من فارس وهي خايفه



اما فارس
انجي : فارس لما لم تقل لها
فارس ولا همه حال اخته همه في نفسه : لا
انجي : لماذا ايها الغبي
فارس : حبيبتي انجي خلاص بعدين اقول لها خلينا نستانس
انجي : .........
فارس قام و قال : الحقيني على الغرفه





الساعه 12 و نص الليل


جراح : هيه
انوار سرحانه ميب يمه
جراح : يا بنت \
انوار سرحانه
جراح : يا بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــت
انوار نقزت نقزه : خير ان شالله ما تشوفسرحانه

جراح : اكيد مو بعد ضمه فواز وانتي سرحانه فواز بس على فكره فواز ما يحب البنات اللي زيك يا بنت شددد على يا بنت




انوار انصدمت من حكيه جلست تبكي بصمت البكي اللي بصمت يعذب اكثر من انه يخفف
( متى ترجع يا فارس متى تعب منهم آآه يا فارس )
انوار بصوت مسموع : الله ياخذك يا جراح الله ياخذك
: تدعين علي عشاني قلتلك الحقيقه
انوار : احد قالك اني احب جراح احد قالك
جراح : ما يحتاج تقوليلي انا اشوف
انوار بغباء يجط : خلاص انا احب فواز عندك شي
جراح : شفتي اعترفتي يا بنت امك
انوار : لا تجيب سيره امي يا كلب
جراح : الزمي حدودك
انوار : هههههههه الزم حدودي مع واحد مثلك حقير و منحط و اطي و كلب و جباا..
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااخ
جراح : اعرفي من تكلمين يا بنت الليل
انوار بتعب : اطلع براا
جراح : اسمعي هذا الاسبوع ما عدا على خير بيني و بينك صدقيني ان استمريتي على هذا الحال لتشوفي شي عمرك ما شفتيه
انوار : وش بشوف اكثر من الذل اللي انا عايشه فيه
جراح : اكيد بتذلين يا بنت اللي و لا تبين كل شي يعدي على كيفك

انوار بصخه : حرااااااااااااااام عليك بعد عني بعد انت عديم احساس و عديم اخلاق و عديم تربيه و اخاق
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ
جراح : كفين و الثالث موب كف لا شي العن منه
انوار : حسبي الله عليك يا جراح حسبي الله عليك اطلع برااااااااااا
جراح حط رجل على رجل : ما ني طالع وش بتسوين
انوار : يا حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــوان
جراح : ما ني معطيك كف لا تخافين بس بسوي شي اعظم منه يا بنت الشوارع
انوار قامت بتطلع
جراااح : ترى فواز برى الحقي عليه قبل لا يروح
انوار : كلب وطلعت
جراح : اح بنت الكلب قهرتني اوريها رفع جواله بيدق على ناس يشتغلون عنده
جراح : الوو زياد اسمعني
زياد : آمر طال عمرك
جراح : تعال جامعتي بكره دور على واحد اسمه فارس ال....... مستوا اول و ........






اما في الصاله

انوار : السلام
فواز و نايف : وعليكم السلام
انوار : نايف فواز انا جوعانه
نايف : نطلع ناكل برا
فواز : لا يشيخ خلنا انا تعبان اليوم
انوار بحسن نيه : خلاص نايف فواز تعبان ناكل في البيت عشان فواز و ابتسمت نيوووف بتنزل تجيب لي اغراض من البقاله
نايف : لالالالالالا انا ابي اطبخ معك و جراح ينزل
انوار : اوك و جلست تكتب الطلابات

فوااااااااز : جرااااااااااااااااااح جراحوووووووووووووووووووووووه

جراح من غير نفس : نعم
نايف : انزل جيب هذي الطلبات عشان فارس بيطبخ لنا
جراح بغرور : قول قسم انا جراح عبد اللطيف ال .......... ولد الوزير انزل اجيب طلباتكم صدق ما تستحي
فواز : اقوووول بلا غرور
جراح : تلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايط
فواز استغرب طريقة حكي جراح معه بس فسره ان جراح تعبان و ماله خلق
جاب الاغراض واحد من الي يشتغلون عند نايف



في المطبخ

انوار : نايف البصل فطعه زين مو كذا
نايف وعيونه تدمع من البصل : اقول لا تامر خلاص كفايه عيوني عورتني حرام عليك يا اخي
انواار : اقول قطع زين
انوار : فووووووووووووووواااااااااااز مو كذا تقطع السلطه ترى جطتني
فواز : شسوي ما اعرف اووووووووووووف
انوار : وشذا الاشكال الهندسيه اللي مسويها با السلطه كذا قطعه
فواز : زين
انوار شوي و تصيح : نايف كم مره اقول لك مو كذا و الله مو كذا
نايف : طيب جراااحوه الخمه ليش ما يشتغل
انوار من غير نفس لحضها جراح و فواز و نايف : بالعنه خله اوووووووووووف
نايف : طيب اخلص قطع
انوار : نايف خل هذا انا اقطعه بس انت روح و نظف الدجاج
نايف : نعـــــــــــــــــــــــــم خير سيد فارس انظف الدجاج اللي فيه دم
انوار : موب لازم انتي فوازز اله يخليك نظفه
فواز : من عيوني
انوار ابتسمت : تسلم عيوك

خلصوا الاكله و حطوها على السفره

انوار : يالله كلوا وقولولي رايكم
فواز و هو ياكل : اممممممممممممم لذيذه انا بعرف شلون تسويها و الله لو انك بنت
انوار تلبكت و توترت
جراااااح انقظ الموقف و هو يناظر لانوار بنظرات عورها قلبها منها : هو يطبخ لصدقاه في البر
نايف : مشالله عليك لا حنا بنروح مره و تسوي لنا طيب
انوار :على خير
فواز : الحمدلله يالله تصبحون على ير
نايف : وانا معك يالله تصبحون على خير
انوار : وانتوا من اهل الخي ر
راحوا نايف و فواز

جراح : هههههههههههههه لا عاد تتميلحين عند فواز و قام و خلاها

انوار : ياربي هل جراح بيجلطني اوف

في الجامه

انوار : اووووووووف من دروس العيال ما اعرف منها شي وقامت و طلعت من القاعه
صادفت جراح بس جراح ناضرها بنظرات خبث و لعانه


زياد : انت فارس ال..............
انوار بخوف : ايه ليش
زياد: تعال معنا
انوار بخوف و توتر : لا و الله انا مشغول شوي
زياد : بتجي و لا افشلك بين اصدقاك
انوار : ماني جاي
زياد ياشر على البودقارد الي معه : جيبوه









نهايه البارت

وش تتوقعون يصير بين فواز وانوار ؟

و جراح وش ناوي عليه ؟

وين بياخذون انوار ؟


0 قــصــة قــصـــيـــرة جـــداً
0 شنو كانت شخصيتك في المدرسة
0 روايه تتكلم عن بنات المدارس - حبيبي سامحني لو القبر ضمني قبلك
0 كيف ترفع ضغط اخوانك الشباب؟
0 لا ..تدع ..اليأس, الحزن, الجرح, العزله, الكذب....مجرا حياتك
0 حملة خلكم رومنسيين ولا بتصيرون منسيين"
0 ذا كنت عقبري اكشتف الخطأ وين.؟
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
0 ماذا تفعل عندما تنصدم بشخص كنت تثق به؟؟؟؟
0 رواية دريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا
0 24-ابريل اليوم عيد ميلادي
0 رفع ضغط البنات
0 كلام جارح للبعض وعذرأ للبعض الاخر
0 لا تنشد السكون .. فلن يكون !
0 رواية أنوثة خيالية بالرغم من الملابس الرجالية
روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 09:35 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 17
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 3
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


وهذا بارت







نوار بخوف : وين موديني انتوا
زياد : جيبوه
البودقارد اخذو انوار و عطوها منوم

صحت وهي تتالم من الارض اللي نايمه عليها
انوار:آآآه مره يالم وين ان فيه
: اخيرا يا ست انوار صحيتي
انوار بخوف و بكى : جراااااح
جراح ببتسامه خبث : بشحمه ولحمه
انوار : جراااح ليش انا وين حرام عليك شلون تاخذبنت كذا
جراح بسخريه : ههههههههههه توني ادري انك بنت احسبنك ولد يو آسف
انوار بتوسل و بكى و الم : جراح تكفى ردني الله يخليك اهـــى اسويلك الل تبي بس بعد عني و خلني بحالي الله يخليك
جراحة : اممممممممممممم اللي ابي
انوار بغباء : ايه اللي تبي
جراح بخبث : خلاص انتي اللي قلتي
انوار : ايه انا اللي قلت
جراح : زياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااد
زياد : سم طال عمرك




في مكان ثاني

نايف : ياربي من ها الجراح مدري وينه للحين هو و فارس
فواز : نايف بئسالك سوال
نايف : اسال
فواز : ما تلاحض ان فارس نعوم بزياده مدري احسه
نايف : وش تحسه
فواز : لا خلاص
فواز في نفسه يا ربي فارس و جراح !!!!! اان سمعت جراح و هو يكلمه على صيغه بنت

نايف : يالاخو

نايف : وين رحت
فواز : لالا ولا شي و قام
نايف : ياربي ذولي بيهبلون بي خل اكلم ساره بس


نايف : الو
ساره بدلع : الو نيوفي حبيبي و ينك من زمان ما دقيت على ليش كذا نيوفي ليش
نايف : شفيك ساره اكلتيني ماصار لي اسبوع من كلمتك مسرع اشتقتيلي
ساره بدلع ما يليق : شسوووي حبيبي احبك انت بس من يوم ما شفتك في الحفله و انا مغرمه بك
نايف : خلاص اريحك و ابيك تطلعين معي

اما في بيت جراح

رعد : نورررررررررره ريم وينكم تاخرنا
ريم : رعود وش فيك خلاص جايين
رعد : قسم لو اني ملك الدوله لا اسكر كل الاسواق مره وحده
نوره : اشوا انك منت الملك
نوره و ريم : يالله مشينا


في السوق


رعد : مو كن هذا زياد
البنات : وش يدرينا حنا
رعد تعالوا

رعد : السلام عليكم
زياد : و عليكم السلام هلا طال عمرك
رعد :وش تسوي هنا
زياد : ابد طالع عمرك اجيب اغراض للشخص اللي مع استاذ جراح

رعد : منهو هذا الشخص
زياد : و الله مدري بس ملامحها كنها بنت
ابنات و رعد بصدمه : بنت
زياد ارتبك : هاه لا لا الله يهديكم
دق جوال زيااد : هلا طال عمرك ان شالله مع السلام
زياد : يالله فمان الله

نوره : ملامح بنت !! من تتوقعون

ريم : ما اعرف بس جراح اخوي اعرفه مستحيل يقرب من بنت او يكلم بنت
نوره : يا خبر بفلوس بكره بلاش
رعد : اقول عن البربره الزايده و امش ......... انا ما يقهرني اللا النضام اللي حاطينه ما يدخل شاب الا وبنت معه اوووفو لا كان ما اختكم
ريم ؟: اقول امش





في مكان بعيد جداااااااااااااااااااااا بطلان القصه


انوار : جراااااح تكفى انا تعبانه الله يخليك
جراح : اوووص تفهمين
انوار تكورت على نفسها : اهـــى اهــــى اهـ فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارس انا تعباااااااااااانه تعال خذني يمه يبه خذوووني ابي اموت ما ابي اشوفه ما ابي
جراح لهدرجه تكرهه
جراح : انوار خلاص اسكتي ما ني مسوي فيك شي
انوار : كذااااااااااااااب وخر انت ما ترحم ما ترحم ما عندك احساس و الله حرام انا بشر ما ني صخر عشان تسوي كذا
جراح : خلاص خلاص برجعك بس اسكتي
انوار بفرح و بكى وحسن نيه : صد..صدق جرااح بترجعني عند نايف و فواز
جراح عصب كل شوي جايبه سيره فواز : رجعه احلمي زيين فاهمه وبصرخه هزت المزرعه فاهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
انوار تنافضت من الخوف : فا ...هـ..مـ..ه
طلع و خلاها في مخزن كله حشرات و هي مسكينه ميته من الخوف و تصرخ بس ما حد يسمعها


الساعه
2:30 الفجر


انوار صحت من نورمها و ضهرها متكسر
انوار : اهـــــــــــى اهــــــــــى بس سكتت شوي وشافت شي و صرخت بصوتها العالي الناعم اللي من نعومته شوي و يروح صوتها

انوار : جراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااح الحقننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني










اما عند جراح

جراح : هلا يا حبي
شذى : لا تقول حبي
جراح : ليش يا حبي
شذى بدلع : اممممممم مدري بس لانك ما كلمتني من زمان
جراح : تدريني اني تعبان و ما اقدر اكلمك
شذى : ليش حبيبي وش فيك
جراح : ابد بس فلونزه
شذى بدلع ماصخ : اكيد اذا شفتني بـــتطيب صح
جراح حايمه كبده : ايه اكيد
شذى : اوكي حبيبي بكره يناسبك
جراح : أيــــــــــ
سمع صوت باكي يستغيث فيه يناديه برجى يترجاه يجي يشوف وش فيه ينقذه لكن هو ولا هو هامه
جراح : ايه حبي يناسبني
رجع سمع هذا الصوت وعرفه طاح المبايل منه وركض يبي يشوف وش فيها

فتح الباب ويليته ما فتحه لقاها مرميه على الارض وصوتها بدى يتقطع

جراح بخوف الدنيا كلها : انوااااااااااار حبيبتي لا انوار ردي علي ليه انوااار انوااااار جلس يضرب بقلبها عشان ينبض ويسوي لها تنفس اصطناعي عقبها فتحت انوار عينها
جراح : انواااار حبيبتي انتي فيك شي
انوار : شلوو....شلوون ...ما ..تبي ..يصـ..ير فيني .. شي ..و ..انت..مخليني هنا ميته خوف
جراح : انوار حبيبتي لا تخافين
انوار : شلون ما اخاف و انت معي
جراح بصدمه : تخافين و انا معك
انوار وهي تحاول تقوم من عنده : ايه انت اكثر واحد اخاف منه في هذي الدنيا
جراح : .....
انوار : ابي اروح البيت بسرعه
جراح : طيب وصدقيني ما راح اتعرض لك
انوار : يكون احسن
جراح بفضول : وش فيك تصارخين قبل شوي
انوار : ما فيني شي
جراح : عادي ما راح تطلعين من هنا الا لما تقوليلي
انوار : اوووووف شفت برعصي
جراح : خير وشو
انوار ترص على اسنانها : برعصي ما تفهم
جراح : الحمدلله على نعمه العقل


اما في مكان ثاني عن المزرعه في بيت ابو جراح




رعد : ياربي من البنت اللي مع جراح وليش راح السكن الجامعي و هو عنده خير لا لازم اتاكد بس شلون اووووف تعبت من التفكير بكره اشو فان شالله


اما عند نوره

نوره تحط مناكير : امووووووت و اعرف من هذي اللي عند جراح
لالا اخوي جراح مؤدب مستحيل يسويها

اما ريم

ريم ولا هامها الموضوع وجالسه تكلم

ريم : خلاص بكره ........ لا ولا يهمك .....ان شالله ...ز يابنت خلاص باي


في مكان ثاني بعيد عن بيت ابو جراح

نايف : فواز وش تتوقع جراح و فارس يسوون وين رايحين
فواز بحيره : و الله اني مدري بس الظاهر ان فارس لعب بعقل جراح ولا جراح يطلع مع واحد زي هذا
فواز في نفسه ( اكيد هذا مع فارس مع بعض يا ربي وش اسمها ما ينفع فارس بنت لا اكيد اسم حلو مشالله اذا هذا ولد و حلو كذا اجل شلون لو بنت )



اما عند مها

مها : يا بنت يا بنت انا بنت ما ني ولد عشان تقولين ابي اخاويك
ملاك : ليه يا حبيبي انا وش فيني
مها : كم مره اقولك لا تقوليني حبيبي
ملاك بدلع و صياح : حرااااااام عليك انا احبك ليه انتي كذا ما تحسين فيني و الله حرام
مها ابتلشت وش اللي يسكتها : خلاص خلاص بسكر وبكره في المدرسه نحكي



جراح جالس و يتذكر الكلام اللي دار بينه و بين انوار

جراح : انا بسالك بصراحه واذا تبين تطلعين تجاوبيني بصراحه
انوار : اوكي اووووووووف
جراح : ليش تحبين فواز ؟
انوار استغربت سواله وردت : انت ليش دايم تقول تحبين فواز انا ما احبه لا بس يذكرني با فارس
جراح ابتسم براحه و ما غابة هذي الابتسامه عن انووار اللي ستغربت اكثر : ليش تبتسم
جراح توهق : هاه لا بس ههههههههههه اتخيل فواز اذا درى وش شكله
انوار : وش فيه
جراح : هاه لا مافيه شي

انوار : جراح بطلب طلب منك
جراح : يعني اذا قلتلك لا تطلبين منتي طالبه
انوار ولا اهتمت : ابي ارجع بيتنا
جراح : هاه
انوار : ابي ارجع بيتنا
جراح :........................






جراح جالس و يتذكر الكلام اللي دار بينه و بين انوار

جراح : انا بسالك بصراحه واذا تبين تطلعين تجاوبيني بصراحه
انوار : اوكي اووووووووف
جراح : ليش تحبين فواز ؟
انوار استغربت سواله وردت : انت ليش دايم تقول تحبين فواز انا ما احبه لا بس يذكرني با فارس
جراح ابتسم براحه و ما غابة هذي الابتسامه عن انووار اللي ستغربت اكثر : ليش تبتسم
جراح توهق : هاه لا بس ههههههههههه اتخيل فواز اذا درى وش شكله
انوار : وش فيه
جراح : هاه لا مافيه شي

انوار : جراح بطلب طلب منك
جراح : يعني اذا قلتلك لا تطلبين منتي طالبه
انوار ولا اهتمت : ابي ارجع بيتنا
جراح : هاه
انوار : ابي ارجع بيتنا
جراح :بس ليش يا انوار
انوار : لانك موجود ما ابي اجلس عندك
جراح : لاني موجود طيب انا وش سويت
انوار : ليش !!! مو انت اللي عذبتني مو انتي اللي ذليتني و مو انت اللي اهنتني و لا لا مو انت اللي ضربتني
جراح :.............
انوار : شفت لانك داري انك مسوي كل هذا و ماتبيني اروح و الله حاله
جراح هنا حس بالذل : من قال اني ما ابيك تروحين ابيك تروحين و تفكينا من مشاكلك
انوار : طيب اانا ابي افتك منك بكبرك وحبيتا قولك شي انا اكرهك
جراح طعنته هذي الكلمه في الصميم : و اانا اكرهك
راحت و تركته مطعون في الصميم

طلعت انوار من المزرعه و لحقها جراح و طلعت معه لـ الشقه

في السياره الصمت سيد الموقف
قطع عليها صوت جراح : لو سمحتي دقي على جوالي
انوار : ليه ادق
جراح : لان يوم حضرتك تصارخين و مسويه مناحه علشان البرعصي على قوللتك طاح يمكن في السياره مع اني مدري هو في أي مكان
انوار من غير نفس : عطني الرقم اووووووووووووووووووووف
جراح : ******0555
انوار : اخس رقم مميز
جراح بغرور : وش على بالك انا جراح بن عبد اللطيف الـ.....
انوار :بدينا بل غرور دقت انوار دق مره مره مره ما فيه رد
انوار : ما فيه رد
جراح : كله بسبتك
انوار : جراح ابي اغراضي من سكن الجامعه
جراح : اوكي بس عطيني موبايلك
انوار : لا
جراح : ليش
انوار : كيفي
جراح : اووووووف كله عشان ما يخلص الرصيد انا بعبيلك با 500 ريال بس هاتي
انوار :قلتلك لا يعني لا ...................... بعدين مستغنيه عن الرصيد والجوال وعلى فكره بتتكبر علينا بهل فلوس
جراح وقف السياره على جنب ونزل من السياره وراح جهة انوار وبهل وقت انوار خافة منه لانها عارفته انه يسوي الي براسه .......................فتح جراح الباب وسحبها بقوه وطلعها من اسياره وشدها من شعرها
جراح وهو يصارخ :قلت لك عطيني اياه يعني بدون ما تتكلمين تعطيني فاهمه
انوار :فك شعري وماراح اعطيك اياه
جراح وهو وصل لاخر عصبيته :عطيني اياه بسر عه لاني خلاص طفشت منك واذا ما اعطيتيني راح انطلك عند الكلابه وانتي عارفه انا اسويها
انوار خافة واعطته الجوال لانها عارفه انه يسويها
جراح اخذ الجوال وكلم زياد

زياد :الو
جراح :الو زياد ابيك تروح للسكن وتاخذ اغراض صديقي فارس ال.........
زياد :طيب من انت ؟؟
جراح :انا جراح
زياد :حاضر طال عمرك
جراح: بسرعه

وصل زياد للسكن واخذ اغراض انوار

اما عند انوار

انوار : لو سمحت يا جراح ابي تلفوني بسرعه
جراح : خذيه
انوار : يا كرهي لك
جراح : طيب انزلي

نزلت انوار و علطول راح جراح


في سياره جراح
جراح بصوت عالي يوصل لـبرا السياره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه تعبت و الله العظيم تعبت
شغل اغنيه يحبها من يوم ما جت انوار
ا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْتِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ
أبكِـي وَ تِسألنِـي الدّمُـوع مِتـى مِتـى وَقـت الرّجُـوعْوَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيـرْ
وَحشنِي صُوتـك يَاغـلاي يَـا فَرحِـي وَبسمَـة شِفـايتِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ
أشُوفِـك بِكـلّ الوُجـوه وَفــي زَحـمـة أفـكَـارِي أَتُــوهأَنــا بِـرجـا كِلـمـة أَلُــو تِجـبـر بِـهـا قَـلـبِـي الكِـسـيـرْ
يَاحبّـي لاَلا لاَ تِغيـب وَارجـع لِــي يَــا أغـلَـى حَبِـيـبفِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِيـن أسِيـرْ
يِظلم فِـي عِينـي كِـلّ شَـي مَعـد تَـرى فِـي دِبـيّ ضَـيّوَالشّـوق لَـك يِقسـى عَلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُــو بِخـيـرْ
نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّـي قَلـب اللّـي هَـواكوَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيـرْ
طَمِـنّـي يَــا خَـالـد عَلِـيـك مِــن لَهـفِـتـي وِدّي أَجِـيــكتِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَـك أَصبِـح شَخـص غِيـرْ
يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْتِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ


اما عند انوار
اول ما دخلت بيتها سمعت اصوات في الدور الثاني رقت و ياليها ما رقت لانها سمعت و شافت اخوها سكران وعندها بنات و شباب يعني دعاره وقفت منصدمه من الي شافته اخوها وسمعت الكلام اللي قال : يا حبي ليه ما تججين و الله اني مشتاق لك
لالالا اختي في سكن الجامعه ههههههههههههههه ايه افتكيت منها ههههههههههههه لالا قلت لها اني بسافر امريكا و سافرت و رجعت عقبها با راسبوع ايه ايه يالله تعالي
طاح الموبايل من انوار والتفتو عليها المجودين
فارس : صلوووووووووح الحق بنت جديده اووووووووووه ا تطير عنك <<<<<<<<<<<< طبعا سكران ما يدري منهي
صالح : اووف تعالي يا حلوه هان قربي جنبي
اعرفكم على صالح


صالح : شاب 28 سنه غني يعني تقريبا نفس جراح حلو ما عليه بس عيبه انه يسكر



صالح : ههههههههه خجلانه البنت جايه هنا و خجلانه تعالي يا حلوه انتي
محمد : اقول فروس مو كنها تشبهك ههههههههههههههههههه
فارس : هههههه موب يقووولون يخلق من الشبه تسعه و تسعين هههههههههه
محمد : ايه هههههههههههههههههههههههه

راح صالح عندها و سحبها و هي لهلحين مو مستوعبه ان هذا اخوها اللي دايما يقول لها عقب و فاة امها و ابوها اان بحميك محد مقرب منك انتي اختي نور عيوني مو مستوعبه انه بيدمرها
انوار و اخيرا استوعبت : اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــى فااااااارس انا انوار وخر يا حيوان يا واطي
لا و خر فاااااااااارس
فارس : لا لالا تعرف اسم بعد


انوار دفت صالح وو اخذت التلفون وركضت و ضغطت ىعلى جراح من غير ما تعرف


اما عند جراح في المزرعه

كان يدور الموبايل

سمع صوته : ههههههههه سبحان الله كنت ابي احد يدق عليه و دق راح لحل الصوت شاف الرقم غريب
رد : الوو سمع صوت احد يناديه و يستنجد فيه عرف هذا الصوت الصوت اللي يشتاق له الصوت الي كان يبي يسمعه
جراح : انواااااااااااااااااااااااااااااااااار حبيبتي وش فيك
برضوا ما سمع صوت
عرف انها في بيتهم راح لهم ركض حتى بدون الموبايل اما عند جراح في المزرع

اما عند انوار فكانت حالتها حاله
كانت مرميه على الارض غايبه عن الوعي
و صالح كل ماله يقرب منها يقرب منها الين ما وصل عندها ابتسم بخبث : امممممممممم اوف جمال ههههه يالله يا قمر اصحي ورانا شغل اصحي
اما انوار فكان غايبه عن الوعي
قرب منها جاب يطبع بوسه على خدها بس صوت وقفه
: محلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ان قربت منها ذبحك على يدي
صالح ابتسم بمكر و خبث الدنيا كلها : خلاص النص بالنص
اما جراح تقزز من كلامه الوصخ صطره كف خلا وجهه يدور : قلت لك اترها
صالح : تمد يدك على اانا صالح احمد الـ.....
جراح انصدم : انت و لد احمد ال......... يا حسافه و الله و بصرخه ارعبت الكل : وخررررررررررررررر تفهم
وخر صالح من عندها
وراح جراح و شالها معه شالها من بين الناس اللي استغربت من هو هذا اللي يشيله الولد هذا

ودها فندق لانه صعبه عليه يوديها لـسكن

اما انوار حست ان احد يمسح على شعرها : آآآه فاا...فارس
جراح : مو فارس هذا انا
انوار نطت من السرير : انت !!! وش جابك هنا و انا ليش هنا و انت باذن مين تمسح على شعري
جراح : بل بل عليك انا وش جايبني هنا ؟ خفت عليك يصير فيك شي يعني مو خفت لا يعني كلشي بيصير بمسوليتي
و انتي ليش هنا ؟؟ حوالي تتذكرين ليش انتي هنا انوار تذكرت و بكت بكى يقطع القلب اما باذن مين امسح على شعرك اغراني شعرك ومسحت عليه
فيه شي ثاني آنسه انوار تسالين عنه
اما انوار فكانت تبكي بالم و حرقه و لا هي سامعه كلام جراح

جراح ابتسم بحنان : خلاص انوار حبيبتي لا تبكين عشان هذا الخايس الكلب الحيوان
انوار بعصبيه : لا تقول حيون انتي الحيوان و انت الكلب و انتي الحقي و الخايس
جراح شد شعرها : الظاهر انك ما راح تتعلمين كم مرهاقول لا ترفعين صوتك كم مره
انوار : وخر و خــــــــــــــــر
جراح : ما ني موخر زين
انوار : مالك حق تسوي هذا اشي
جراح : لي حق تدرين ليه لي حق انك انتي اللي جبرتيني انه يكون لي حق

دق جوال انوار

فارس : الوو
انوار بشوق و حب : الووو فارس وينك انت ليش كذا تسوي يا فارس ليش
فارس : انوار حبيبتي اانا اسف صدقيني كله من صالح هو اللي قال لي اني اشرب و لا انا كنت ناوي اكلمك صدقيني
انوار : ايه مصدقه لكن الكلام اللي قلته امس
فارس : مو قلتلك ما كنت في وعيي و الله يا انوار اانا اسف
جراح مرتفع ضغطه للاخر
فارس بخبث و مكر : خلاص نوونو بكره تعالي اوكي لبيتك
انوار : صعبه فارس و الله صعبه
فارس : ليش صعبه
انوار : بعدين اقولك انا برجع بعد اسبوعين ان شالله
فارس : اسبوعيني
كان صالح جالس جمبه و يقوله قوها لا لا
فارس : نونو حبيبتي و الله وحشتيني تعالي
انوار بقتنا عان اخوها مسكين : اوكي خلاص بكره برجع سكرت منه

جراح : خلصتي
انوار : ايه خلصت
جراح / ما فيه روحه
انوار : بروح غصب
جراح : السانك طال انتي هذي الايام
انوار : اقول مالك دخل فيني انا ابي اطلع من هنا
جراح طلع و قفل الباب : صدقيني اللي بسويه لمصلحتك

و راح و خلاها
في سياره جراح جالس يفكر في المكالمه اللي امس جته

: انت جراح ال..
جراح : ايه نعم امر
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عرفتني تراني توني امس شايفك
جراح اللي عرف الصوت \ نعم و عمى وداق بعد صدق ما تستحي
صالح : ههههههههههههههههههههههههههههه انوار هاها جبت كل شي بس صدقني ما راح تهنى بها انا دخلتها مزاجي و الله ما تهنى بها و سكر
جراح ضرب الدركسون بقوه : يا انا يا انتي يا صالح







انتظروا البارت القادم

وهذا بارت طويل الكاتبة كتبتو مقطعين او ثلاثة وانا جمعتو كلو وحطيتو في ارت واحد

اتمنى القى تشجيع وردود تحمس عشان أكمل يعني انا الين الان مافي غير ثلاث ردود

والمشاهدة مرة كثيرة صراحة مرة قهر [ماتوقعت كده بالمرة]



ملاحظة<<<[مو انا اللي كاتب الرواية """الرواية للكاتبة ""أمل العين """ انا ناقلها فقط"""]


روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 09:36 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية روح السكون
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 17
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 3
روح السكون is on a distinguished road
افتراضي


وهذا بارت


















في سياره جراح جالس يفكر في المكالمه اللي امس جته

: انت جراح ال..
جراح : ايه نعم امر
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عرفتني تراني توني امس شايفك
جراح اللي عرف الصوت \ نعم و عمى وداق بعد صدق ما تستحي
صالح : ههههههههههههههههههههههههههههه انوار هاها جبت كل شي بس صدقني ما راح تهنى بها انا دخلتها مزاجي و الله ما تهنى بها و سكر
جراح ضرب الدركسون بقوه : يا انا يا انتي يا صالح


اما عند صالح كان في سيارته وغارق في تفكيره

( لا بعد اسمها انوار حلو وهي حلوه بعد امممممم شلو يا صالح

تاخذها وشلون ايه فارس وشلون نسيته ايه اقوله اني ابي اختك و ادفع كل اللي تبيه و اكتب بيت با اسمك و اخذها هههههههه حلوو)


ااما عند فارس مان يكلم اخته انوار
انوار : فااااااااااااارس خلاص عاد انا برجع البيت بصير انوار اللي قبل خلاص انت جيت
فارس : انوار حبيبتي صدقيني بترجعين بس لما اقولك
انوار : طيب متى
فارس : بعدين ... المهم انتي و ينك
انوار خافت تقول له انها في فندق و مقفول عليها باب الغرفه : انا في السكن اذاكر
فارس : انوار انتي بتبقين طول السنه يعني شدي حيلك
انوار : اهــــــــــــــــــى تبغاني اجلس عند هذول المجانين """"" تقصد جراح
فارس : واذا قلت لك عشاني بتوافقين
انوار بياس : طيب عشانك
فارس بخبث : هذي اختي المطيعه الحلوه
ابتسمت انوار : طيب فروس انا بسكر لاني بذاكر
انور : اووك باي
فارس : باي

سكر فارس و هو يفكر بطريقه يخلي فيها انجي تكتب له املاكها بس قطع عليه حبل افكاره صوت جواله بالنغمه المخصصه لصالح

فارس : الوو
صالح : هلا هلا بالحلا الو من صاحب الصوت
فارس استغرب ترحيب صالح فيه بس ابتسم : هلا فيك اخبارك
صالح : بـ خير يا النسيب
فارس استغرب اكثر : النسيب ؟ وش عندك
صالح : ايه النسيب و لا ما تبيني اناسبك
فارس بستغراب : صالح اكلت مخي وش فيك
صاالح : و الله يا فارس انا ابي اطلب يد انوار منك
فارس فرررررررررررح مره و ابتسم بخبث : لي الشرف وانا اخوك لوهي ذبيحه ما عشتك
صالح : يعني اضمن انها لي
فارس : وش رايك اعطيك كرت ضمان
ابتسم صالح بكر : يا حبيبي انا قايل فرووس ما يرفض لي طلب
فارس : ولو يا بو احمد
صالح : اجل انت وينك فيه اجي اتكلم معك

فارس : في قهوة ابو سعاد
صالح : اوك جايك
وسكر

اما عند بطلنا فكان يسوووق بسرعه متهوره قطعكم اشاره ما يدري وين رايح و من وين جاي عقب كلام صالح له

جراح : ياربي انا وش فيني قبل ما كانت تهمني وش فيني ياربي
هذا الشعور اللي يجيني يمكن رحمه او شفقه عليها بس اهي اذا راحت احس اني بموت لا هذا مو رحمه و لا شفقه هذا حب ايه و اانا احاول اتجاهل هذا الشعور بس ما فيه فايده شكلها سيطرت علي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا انوار آآه و الله لا صالح و لا اشكاله ياخذونك مني يا خذون روحي ولا يمسونك آآه
رن جواله بنغمه مخصصه لزياد
زياد : الو مرحبا طال عمرك
جراح : هلا زياد
زياد : طال عمرك الناس اللي تبغاهم يراقبون صالح سمعوه يقول في القهوة ابو سعاد اللي على الدايري انه بيتزوج اخت الطالب اللي عندكم ان شالله
جراح بعصبيه : وانت وشلون دريت
زياد : مو قلتلك ان الناس اللي خصصناهم يراقبون صالح سمعوه يقول هذا الكلام
جراح : زين وسكر بوجهه
جراح : ياربي وش السواه يارب انوار بتروح لالا مي رايحه لازم اشوووف حل لا
دق على زياد
زياد : امر طال عمرك
جراح : جهز طيارتي الخاصه بسرعه
زياد " بس طال عمرك
جراح بعصبيه و صراخ : لا تبسبس اخلص قلتلك
زياد : تم طال عمرك

مشى جراح متوجه للفندق حق انوار بسرعه جونيه متهوره
وصل و علطول توجه لــــــــ الجناح حق انوار و فتح الباب
جراح بعصبيه : بسرعه شوفي الشنطه تحت السرير البسي منها و تعالي بسرعه
انوار : عمــــى لا تصارخ
جراح ك لا تردين اخلصي
انوار : لا انا بروح لفارس و خلاص ما ني مواصله في الجامعه لاني بتزوج
جراح بعصبيه و قهر و صرخه : زواااااج انسي قلت لك بصرااااااااااخ اخلصي تفهمين
انوار : فارس بياخذني
جراح : البسي
خافت انوار و علطول راحت البست لبس رجالي و طلعت بتنزل لقت فارس و معه صالح يوم شافهم جراح راح لانوار و اخذه وركض و فارس و صالح يركضون وراه
لين وصل سيارته و ركب انوار و انوار تصرخ تبي ترجع حق فارس

اما عند صالح : ارجع البيت يا فارس اكيد بترجع صدقني و الله
فارس : لالا ما ينفع
صالح : اقوووول لك ارجع
فارس : اوكي
رجع صالح و فارس البيت

انوار و جراح
انوار : جراح رجعني البيت باخذ اغراضي
جراح بعصبيه : لا تفهمين من اليوم وانتي تحنين لا يعني لا
انوار بصرخه : انا ما ابيك ابي بيتنا
جراح : هذا اللي اسويه بيصير في مصلحتك
انوار تحن عليه :رجعني رجعني انا ما احبك انا ما ابيك
جراح :بكيفك
انوار : يكون احسن
جراح دعس على قلبه دعسه بنت كلب ودهاه
بيتهم

اما عند صالح راح لبتها و خش غرفتها لانه عارف انها بتجي

جراح نزلها و راح على طول

في سيارة جراح

جراح : الوووو زياد حراسه على يت فار ضروري بسرعه
ز : تم طال عمرك
في بيتبو جراح
كانوا العايله متجمعين

ابو جراح : وين جراح من زمان ما شفناه
ام جراح : اي و الله
رعد : يمكن مشغول بالدراسه تعرف هو ساكن في سكن الجامعه
ابو جراح : ابي اعرف بس هو ليش ساكن في السكن ما عنده بيت ها الولد بيجنني
ام جراح تبرر : ايه تدري انه السنه اللي قبل الاخيره لازم يشد حيله
ريم بهمس لـ نوره / ايه تبرر و احنا ما اذا طلعنا لصديقاتنا ما فيه تبرير لنا
نوره : اي و الله مع انتي مدري وش الفرق بينا و بين العيال
ريم بغباء : الفرق يا هبلاء انا انثى و هم اولاد
نوره ارتفع ظغطها وبصوت عالي : غبيه انتي هم اولاد زيهم زينا و حنا بنتا ما فيه فرق

: الا فيه فرق البنت عوره و الرجل لا
ريم و نوره : جراااااح و نطو عليه
وسلمو عليه
جراح بصوته العالي : انتوا مين
انوار وريم يبتسمون : خواتك اللي اعز من حياتك صح
جراح يبتسم : انتوا خواتي حبيباتي انتو اللي اعز ممن حياتي
رن جواله بها الوقت
زياد : الو طالع عمرك
جراح خاف و طلع برا في الحديقه : هلا زياد فيك شي
زياد : طال عمرك البيت اللي حطيت حراسه عليه يقولون واحد من الحراسه انه يسمع صوت داخل البيت و الصوت كل ماله يعلا
جراح : زياد بسرعه جهز الطياره حقتي و قول للحراس لا يتحركون الا لم ااجيهم











اما عند انوار اول مادخلة بيتهم .................

انوار : فروس فارس انا جيت
فارس : اهلا اهلا باحلا اخت في الدنيا كلاها يا توئم روحي يـــــا يايــــــا عروس
انوار مو مصدقه كلمة عروس على با لها انه سكران
انوار: شكلك سكران انا طالعه من البيت ومتى ما صحيت من الغيبوبه كلمني
فارس :لا انوار انا ما شربت
انوار : اجل تعلب علي وش كلمة عروس هذي
فراس :اجل ماتبين الزواج
انوار :شكلك مستخف اليوم انا بروح اغرفه اريح
انوار اول ما دخلة الغرفه ما سمعت الا صوت احد يقول
ياااااااحلو انت يا احلى عروس
انوار اول ما التفتة
انوار بخوف :اــــــنــــت وش جــ جاااااابك هنا
صالح : اول مره اشوف وحده تخاف من زوجها شدد عى هذي الكلمه
انوار خايف اما صالح قرب من انوار وقرب اليما ما تفصل عنهم اربع خطوات انوار بد تستوعب الامر فراحت تبعد واهو يقرب اليما وصلت للجدار هو قرب قرب قرب قرب بعدين طرررررررررررررراخ على الارض
لان انوار دفته بقوى ما عندها وراحة تركض وتدور في البيت ولا احد فيه الا صالح واهي بـــــس ركضة با سرع ما يمكن بس ما قدرة لان صالح يلحقها وهي مسكينه كل ما يمسكها تصاااارخ وتحاول تبعد لكن ما في مفر ابد مسكها ووقفها في الزاويه وهي مسكيينه تصيح
اما صالح يحس انه في جنه وانقطع عليه ااحساس لما صرخ جراح بقوه صرخه وقفة الزمن من قوتها
جراح :اتركها يا حقير
صالح :ومن انت عشان تتـــ
جراح قطع عليه :انت الي بصفتك مين
صاح :زوجــــــــها
انصدم جراح من الكلمه
انوار: كذاب كذاب انت مو زوجي
صالح :ولا كلمه انتي ولاكمه انا الي ائمر هنا
جراح :تخسي
صالح :انت الي تخســـ
انوار قطعة عليه : ولا كلمه يا حقير يا ابن الكلب
صالح عطى انوار كف طيحها على الارض
انوار وهي تصيح يا واطي
صالح :شكلك تبين كـــــ
جراح قطع عليه بكــــف من قوته صقع على الجدار
جراح :انت الي شكلك تبي تربيه جديده
انوار استغلة الفرصه وراحة تركض عند جراح
صالح منصدم من الكف الي اخذه من جراح
انوار وجراح استغلوا لفرصه وطلعو من البيت بسره
جراح : زياد تفاهم مع الى داخل
زياد سم طال عمك
زياد وانوار بسرعه على المطار
جراح انتي راح تسافرين معي
انوار :وين
جراح انتي وين تبين
انوار انا ما ابي اروح محل
جراح اوكي راح احجز فندق
انوار ما ترد
جراح حجز لها بفندق لها جنا ح وله جناح
انوار ما كات يوم كا مل لا عشا ولا غدا
على الساعه 1 ونص
جراح :انوار لازم تاكلين لا زم انتي ما كلتي شي من جينا هنا قومي كلي امانه
انوار بدوووون رد
جراح :انوار طيب فضفضي لي
انوار :انا ما اصدق ان اخوي الي من احمي ودمي يسوي معي كذا ما اقدر اصدق أي صار من اسبوع والي صار اليوم اصرخ ولا احد سمعني لو انت ما جيت كان انا رحت ما اقدر اصدق ان اخوي يبي يزوجني هذا
القذر وهنا بدت تصيح وينك يمه و ينك يبه انا ماقدر اعيش اكثر منن كذا ما اقدر انا ما عندي ام ولا ابو ولا اخو يساندني ولا اهل انا يتيمه
جراح رق قلبه عليها ضمها انوار بدون شعور تمسكت فيه بقوه كانه ام او اب عمرها في الدنيا ما حست بهذا الشعور ولا حتى مع اخوها
جراح : انوار اتمنى تقبليني اخ واو صديق او أي احد واذا بغيتي شي قولي لي انا تحت امرك
انوار تغير شعورها اتجاه جراح ونا مت في حضنه

اليوم الثاني عند رعد طفشان ماله خلق فطلع يتمشى في سوق .....
اما عند خوات جراح
نوره قاعده تبرد اضافرها اما ريم قاعده تسمع في اليوتيوب اغنية بدر الشعيبي
باحلامك ( ااغنيه جديده ما نزلة للحين )

جاني يبي حبي
جاني يبي قلبي
جاني يبي قربي
ماارد مهما كان يحسبني ماقدر
في ابعاده مااصبر
مارجع لو يتعذر لوطال ازمان
خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون
امثالك مايسون اعطي قلبي لهم
كل مره تتائسف واقول شكله تحسف انا سمح وانتا اعرف
مايجيني غيرها خلاص اليوم انابنساك ابي ترحل الله معاك
خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك
بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح
عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح
خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاكررر

اما عند انوار بعد يومين
انوار ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههوالله حلوه ههههههه
جراح طيب اسمعي هذي : محشش مر من عند مكيف قال طيب لا تنفخ
انوار :هههههههههههههههههههه حلوه
جراح :احس ان اضحك يطلع من قلبك
انوار : هذي اول مر اضحك من قلب
جراح : طيب قومي البسي بنروح نتمشى
انوار :لا
جراح ليش ؟؟؟؟
انوار : ما عني ملابس
جراح : اااااااممممممم طيب نروح نشتري
انوار : انا ما عندي فلوس
جراح : مو مشكله انا ادفع
انوار : شكرا
جراح :يله تجهزي
انوار قامت تجهز والدنيا مو سا عيتها من الونا سه
راحوو تمشو وشترو وخلصو وجابو اكل
جراح : انوار انا عندي مفا جئه ابيك بكره تكونين جاهزه
انوار : وش هي امفاجئه ؟؟؟؟
جراح انا قلت مفا جئه
انوار :ههههههه طيب باي وتصبح على خير
جراح باي €









انوار مستانسه حدها كل شوي يجيها شعور حلو تجاه جراح
انوار : جراااح بس كل اللي شريته ملابس رجالي
جراح : عادي مو انتي ولد
انوار اثرت فيها هذي الكلمه بس كابرت : ايه ولد عندك شي
جراح : متى ان شالله
انوار : هاه الا برجع بس اخلص هذا الترم
جراح ضاق صدره لان ما بقى على الترم يخلص الا 3 اسابيع : ايه اشوى ما بقى الا 3 اسابيع
طبعا انتو ما عرفتوا جراح ليش يجرح في انوار
لان جراح تعلق في انوار بقوه بس انوار ما يعرف شعورها عشان كذا ما يبي يعلق نفسه فيها فيقابلها بسلوب التجريح عشان يحاول انها تبعد عنه
انوار جاها ضيقه في صدرها ما تدري وش سبتها : صادق فكه
راحوا لـ كوستا كافيه
وجلسوا
جراح حب يقطع الصمت وبحده : انوار اسمعي
انوار: الحين ليش تنافخ قول ميدي اسمعي و بسمع
جراح: المهم اسمعي انا من اليوم و رايح مالي دخل فيك انا علقت نفسي في مشاكل كثثير و انا مو مستعد ابدا اني اتعب و كل هذا بسبتك
انوار جرحها حكي جراح كثير كثير كثير فحبت تعفيه من مشكله صالحاستحاله و هي اللي تبعد عنه
انوار : خلاص اصلن انا كنت ابقولك اني انا اللي ابي اروح
جراح بالم مكبوت : انتي من يوم جيتي و انا تعبان حدي انا ابي ارتاح و هذي الراحه ما بلقها الا عند شخص واحد و الشخص الواحد هذا انا عارف انه استحاله يريحني
انوار : ومنهو هذا الشخص و صدقني اني راح اخليه يريحك مثل ما ريحتني ..... تدري انا معك احس بـ الامان احس انك فعلا الشخص اللي ادور عليه من زمان عشان يحمميني بس الضاهر يا جراح انني متى ما اتقبلك تزيد تجريح فيني و انا صدق اني مو بس تقبلتك لا انا احس بحاجه ثانيه بس صدقني انا راح انسى هذا الشعور و اتجاهله لاني عارفه ان واحد مثلك ما راح يحس بنفس الشعور اللي تحسه و حده اهو يسميها ( بنت ليل )
قامت من الطاوله ومدت يدها و قالت : تشرفت بمعرفتك صدقني و شكرا على كل شي سويته لي يا استاذ جراح
راحت و تركت جراح في حاله من الصدمه من حكيها
( وش الشعور اللي تقوله يا ربي يا انوار لا تبعدين تكفين لا تطلعين )

انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد



جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد

مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد



فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد

يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد

انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق





اما عند بطلتنا انوار كانت ماشيه و هي تبكي عرفت الحين انها حبت جراح و مو حب عادي حب جنووني
كانت تلوم نفسا لوم و الناس تناضرها على انها رجال مستغربين رجال و بيكي

عند جراح
لهالحين في حالة صدمه اخيرا افاق من الصدمه و صرخ بعالا صوته : انواااااار انوااااار وينك
راح يركض يدورها في السوق حوالي ساعتين بس ما حصلها

في خلال هذي الساعتين
انوار راحت السكن و اخذت اغراضها و سلمت على فواز و نايف
انوار " يالله شباب مع السلامه
الشباب : فمان الله
طلعت و راحت
بس فواز لاحض انها نست جوالها راح لها بيعطيها الجوال و هي تمشي ما كانت تسمعه و قام يركض لين وصل لها و مسكها مع خصرها \
انوار : اهــــى فواز
فواز في حاله صدمه لانه عرف انها بنت : انت ولد و لا بنت
انوار : ههههههههههههههههههههههههههه خلاص ما يفيد انا رايحه و على العموم سامحوني و اعرفوا ان لي ظروفي و الله ان لي ظروف
راحت و تركت فواز في حاله صدمه لا يعلم بها الا الله
نزل نايف من فوق : فواز وش فيك و اقف في نص الشارع ما تخاف تنصدم
فواز : ...
نايف : فواز
فواز :...
نايف : فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــواز
فواز : هاه ..
نايف : قل قصم ساعه و انا اناديك و لا ترد علي حضرت جنابك
فواز ما حب يقوله على انوار فسكت : لا بس انصدمت و انا اشوف سياره
نايف : مشالله و ليش انصدمت انا اول مره اشوف و آحد ينصدم من سياره
فواز : هاه لا بس السياره فيها شباب
نايف : ههههههههه طبيعي بيكون فيها شباب يعني بيكون فيها بنات يسوقون مثلا
فواز : الشباب معهم شباب هاه لا بنات اقصد
نايف : و اذا يمكن خواتهم امش بس عسى ربي يخلف عليك
راحوا فوق



اما عند انوار جمعت اغراضها و علطول حجزت تذكره لها باسمها الحقيقي وراحت لان عندها الكرت الاصفر
حجزت لها لـ فرنسا لبلاد امها و قبل لا تسافر بساعه كلمت جراح و قالت له
انوار : الو
جراح : الوو انوار و ينك انوار تعالي صدقيني ما راح اسوي لك شي انوار اانا عارف اني بدونك و لا شي انوار تكفين ارجعي
انوار : جراح
جراح : عيونه انوار ارجعي و الله ما اقول لحد و لا اهددك تكفين
انوار : ههههه جراح كلهم دروا اني بنت
جراح بصدمه : مين اللي دروا
انوار : الشباب و انا الحين مسافره باي
ما عطته مجال يتكلم و سكرت الخط
دق عليها حوالي اكثر من 20 مره
بس ما ترد عليه بس فيه رقم غريب دق عليها

انوار : الو
: الوووو يا حلوه
انوار : خير مين انت
: زعلت عليك ما عرفتيني و الله زعلت
انوار : ترا مالي خلق من انتي
: انا صالح يا روحي
انوار : خير
صالح : اممممممم تبين جراح
انوار بخوف : خل جراح في حاله
صالح : مالي خص تبين جراح عايش تعالي تبينه ميت روحي
انوار بخوف : لالا جراح لا تسوي له شي تكفى
صالح : اقابلك الساعه 7 في الفيصليه في الكوفي اللي فوق جمب محل المسيقى وياويلك ان تاخرتي باي يا حلوتي
وسكر
اما انوار بين نارين نار السفر و نار جراح بس هي لازم تسافر لازم
اخت الموبايل و رسلت حلق جراح مسج و سافرت

اما عند جراح فكان منصدم يوم قرى المسج
النهايه







التوقعتات

وش تتوقعون مكتوب في المسج ؟
هل صالح راح يكون جاد في كلامه ؟
ولا راح يصير حدث يغير في كلام صالح ؟
جراح من مين المسج اللي جاه هل من انوار و لا من شخص ثاني ؟







شاكر لكل اللي شارك معايا الروايا بالردود ""وترى جمعت البارتات كلها وحطيتها في بارت واحد وهذا اخر ما كتبتو الكاتبه وقامت بانزاله

اتمنى القى ردودد وتشجييع "" وان شاء الله اول ما تكتب الكاتبه بارت جديد سوف اقوم بانزاله في المنتدى



روح السكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلي العذول موطي الرأس منكوس.... من الحلقه 1 و2 و3 و4 الخ....يتبع جميع الحلقات دموع ..الورد قسم الروايات المكتملة 77 10-11-2013 04:40 PM
القاب الصحابيات رضي الله عنهن وردة زمن المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 19 03-12-2013 01:43 PM
وقفات لكل مسلم ومسلمة على أعتاب رمضان عاطف الجراح منتدي الخيمه الرمضانيه 10 05-01-2012 02:08 PM
الشركــــــــــس ShØShØ منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 5 03-31-2012 11:38 AM
أيّ مــن هــذه تـريــد ؟ Massri المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 07-08-2011 05:40 PM


الساعة الآن 04:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.