قديم 04-25-2012, 05:04 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية امورة الاردن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مملكة الصداقه
المشاركات: 3,099
معدل تقييم المستوى: 12
امورة الاردن is on a distinguished road
افتراضي البرازيل تنعي سقوط إمبراطورية الفن الكروي في برشلونة


اضغط هنا لتكبير الصوره


أفردت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم مساحات واسعة على صفحاتها للنحيب والبكاء على ضياع "فن كرة القدم" المتمثل في فريق برشلونة الكتالوني، في اعقاب وداعه لأهم بطولتين في الموسم خلال ثلاثة ايام فقط.


وجر البرسا اذيال الخيبة سهرة أمس الثلاثاء حين سقط في معقله وبين جماهيره كامب نو امام ضيفه تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل 2-2 ، ليفشل في تعويض اخفاقه في الذهاب بملعب ستامفورد بريدج بالخسارة بهدف، ويودع لقب دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بعد أن رفع كأسه في الموسم الماضي.


وقبلها بيومين ضاعت هيبة "فريق الاحلام" الذي صنعه المدرب الشاب بيب جوارديولا على نفس الملعب في الكلاسيكو المثير مع غريمه اللدود ريال مدريد، حيث خسر بين نفس الجماهير 1-2 وضاعت منه "إكلينيكيا" بطولة الليجا الذي احتكر لقبها في المواسم الثلاثة الاخيرة.


وبما أن البرازيل هي مهد كرة القدم العالمية وصانعة المتعة الأبدية للساحرة المستديرة، فقد اهتمت وسائل اعلامها بأصداء السقوط المدوي لامبراطورية البرسا، ومن بين أبرز عناوين صحفها التي ألقت الضوء على تلك النكبة: "سقوط الفن الكروي"، "انتهى العرض"، "سقوط الفريق الذي لا يقهر"، "انهم يخطئون ايضا"، "برشلونة يتنازل عن عرشه امام 10 لاعبين من تشيلسي".


وأشارت صحيفة (لانس) الرياضية أن انتكاسة البرسا بالخسارة في مباريات متتالية امام تشيلسي وريال مدريد أعادت الى الاذهان سقوط فرق عظيمة في تاريخ اللعبة بطريقة درامية بعد أن كانت توصف بأنها فرق لا تقهر، وضربت مثالا بمنتخب السامبا البرازيلي حين أقصي من مونديال 1982 بإسبانيا على يد إيطاليا بنتيجة 2-3.


كما تحدثت الصحيفة عن اللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أكدت بأنه أثبت أنه من "طينة البشر"، "فهو يخطئ كأي انسان طبيعي، ومن الظلم أن يتحمل بمفرده اخفاقات فريق بأكمله"، وذلك بعد أن أهدر ركلة جزاء حاسمة في مباراة الثلاثاء، فضلا عن أدائه المتواضع في اللقاءات الثلاث الاخيرة وعدم تسجيله اي هدف.


فيما ركزت صحيفة (أو جلوبو) على "قسوة كرة القدم وغدرها"، فبعد أن ناطحت نجومية لاعبي البرسا عنان السماء خسفت بهم الأرض، لكنها كانت أكثر واقعية بالتأكيد على أن "ميسي وبرشلونة يظلان الأفضل في العالم".


وحول هبوط أداء ميسي، وصفت الصحيفة الأمر بأنه "كابوس" للبرغوث الأرجنتيني، حيث اصبح مهددا بخسارة الكرة الذهبية التي احتفظ بها لثلاث اعوام متتالية، فيما بات غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أوفر حظا في اقتناصها هذا العام.


0 اروع واجمل الحكم o_O
0 "ميسي والطفل المغربي سفيان "
0 عجائب الدنيا الطبيعيه
0 بعشر خطوات فقط.. عاملها كأميرة
0 طفل امريكي يمتلك اجمل عيون بالكون ....سبحان الله
0 دمعتها تنقذها من الدفن حية ...>> قصتها<<
0 كون كلمة ورده واهديها للعضو
0 هل عرفتني
0 الحيرة تصيب علماء الصين بعد اكتشاف ديك يبيض
0 العالِم العربي ((( أبو النصر )))
0 اتحداكم تعرفوا مين احلى طفل
0 فشل برشلونة يطرح اسئلة حول اسلوب اللعب
0 مشترك بالمسابقه
0 افتخري ايتها المرأة العربية
0 أعظم خمسة أخطاء فى تاريخ البشرية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

ربما كان من الخير ان تحب بعقل و رويه ..
لكن من الممتع حقا ان تحب بجنون ...
امورة الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.