قديم 04-27-2012, 07:41 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي مرت سنة و العين يعشقها السهر مرت سنة و الشوق باقي ما أنمحى \\ بقلم ملعقة شوكلاته



احبك ولكني قررت الرحيل فحبك اصبح شيئا من المستحيل احبك ولكني قررت الرحيل فاترك الذكريات تمحو هذا الحب الجميل

البارت الأول

هذي اول رواية لي اتمنى انها تنال اعجابكم , الرواية كوميدية رومانسية
شخصيات روايتنا :
نور : بطلة الرواية عمرها 17 طيوبة فيها هبالة تحب الهواش كرامتها فوق كل شي جميلة و بشرتها صافية بيضة عيونها واسعة عسلية شعرها قصير ناعم و بني
عائلتها
ابو حسين : حنون وطيب غني عنده اكثر من شركه يحب ولاده و مايرضى عليهم
حسين : عمره 20 سنة حبوب ومزوح عشقه الكورة يدلع اخته نور وايد يكون عصبي احيانا مواصفاته وايد حلوه طويل وضعيف عيونه واسعة وبنية
فاطمة : عمرها 23 طبية و رومانسية متزوجة ابو طلال عندها ولد واحد اسمه طلال 3 سنوات والثاني على الطريق حامل في الشهر الرابع
حيدر : 19 سنة عصبي وايد بس ملامحه حلوة كتوم و مايقول اللي في قلبة يحب المناقر ويا نور بس يخاف عليها
وطبعا الأم متوفيه صار لها سنين من لما كان عمر نور سنتين

ونور عندها رفيجة نصها الثاني في الحياة اسمها حوراء
حوراء : عمرها 17 جميلة عيونها زرقة بيضة شعرها طويل وناعم ضعيفة و عصبية شوي تحب حيدر ومحد يدري لكن نور شاكة في هذا الشي بس ماحبت تفتح الموضوع وياها عشان ما تحرجها
وعائلة حوراء بنعرفها مع الاحداث

يوم الاحد الساعة 12 الظهر نور نايمة دخل عليها حيدر وبصوت عالي : نووووووووووووووووووور الساعة صارت 12
نور واهي على السرير : حيدروووو اطلع برا قسم مالي خلق
حيدر : اقول قومي بلا كسل
نور : يعني اجازة خلني انام
حيدر : قومي صلي الساعة 12
نور : اووووف مالك دخل ليكون نايمة على راسك وانه مادري
حيدر : قومي ولا بكب عليج ماي بارد
نور نطت من مكانها : يعني انت قاعد تهددني
حيدر بكل جرأه واهوه مبتسم هز راسه : اي
نور واهي معصبة : اطلع بره لا قسم اقتلك
حيدر : اوك اوك انتبهي لا ينط لج عرق باي باي خيو
وطلع من من الغرفة
وراحت نور الحمام ** الله يكرمكم ** اخذت شاور على السريع طلعت من الحمام وقعدت تتأمل روحها في المراية وقعدت تفكر ليش ما اكمل دراستي برا البلد والله بيصير وناسة لازم افاتح ابوي في الموضوع واقول له ابي اروح لبنان
صلت ونزلت تتمشى في الحديقة والهتفون في اذونها تنطر ابوها لما يرجع البيت
للعلم نور تحب تلبس مثل الأولاد كان عليها كب وشورت وبلوزه سودا
كانت تتمشى وتفكر في خطتها في بالها تقول : لازم اعامل ابوي بـ احترام ويكون رايق عشان يوافق بس اذا قال لي من بيروح معاج اففففف ايييي حوراء اهلها اكيد بيوافقون وخطر على بالها تكلمها
راحت اتصلت الى حوراء
حوراء : الووووووو يادبة وحشتيني وحشتيني
نور : هع هع يالبقرة امس شفتج مداج تشتاقين لي
حوراء : ههه اي
نور : اوك مجاملة انتي اكثر حبي
حوراء : وعيييي حدج بايخة
نور : هههه امزح معاج شفيج معصبة ؟ لازم اقول لج شي ضروري
وقالت الى حوراء فكرتها
نور : بس خايفة ابوي ما يوافق
حوراء : لازم نقنعهم بأي طريقة شرايج نسوي اضراب عن الطعام
نور : حوراء ايتها البقرة كم انتي ذكية
حوراء : اعلم اعلم لكن لاتحرجيني
نور : فديت الواثقة
حوراء : يلا باي
نور : بايات
انتهت المكالمة وانتهى معاها البارت
-------------------------------------
شنو تتوقعون يصير ؟ تتوقعون اهاليهم يوافقون
انتظظظظر توقعاتكم


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2012, 07:45 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي



البارت الثاني

بعد ما خلصت المكالمة نزلت واخذت لها اكل عشان الخطة وراحت غرفتها وخشت الاكل بعدين راحت تنطر ابوها ناظرت ساعتها وقلت : اوفففف ابوي وايد تأخر
بعد 5 ثواني دخل ابوها مع اخوانها ابتسمت ابتسامة عريضة وراحت تسلم على ابوها وتبوس راسه وسلمت على اخوها حسين و حيدر
اخوانها طالعوها بأستغراب !!
حيدر واهوه يمس جبينها : نور شفيج مريضة حرارتج مرتفعة ؟
نور واهي معصبة في داخلها : لا بس اسلم على احلى عائلة في العالم
حيدر : لا استخفت هالبنت حسين الحقني اختي استخفت
حسين كاتم الضحكة داخله : مينونة انتي ؟!
نور ما قدرت تستحمل ضربت الأرض بقوه وبصوت عالي : اوووووه شفيكم انتوا كل شي سويناه ما عجبكم
حيدر : اوه الحمد الله رجعت طبيعية
حسين : الحمد الله
نور واهي منقهره منهم لفت على ابوها : يبه ابيك في موضوع
ابو حسين : بعد الغدا ان شاء الله قوليه
نور : اوكي
راحو الكل على طاولة الطعام
ابو حسين : يلا بسم الله
حسين : يبه ليش ما تعرفنا على عمي والله ابي اعرفه
حيدر : اي والله
ابو حسين : اذا يبونا يعرفون وين صاير البيت يقدرون ييون
نور : يبه عندنا عموم يعني ؟
حيدر : شدخلج انتي ؟
نور مدت له السجين
حيدر : يلا حاولي يلا
ابو حسين : انتوا كله مناقر بس خلاص
نور : اسفه يبه
ابو حسين : الحمد الله
حسين : يبه ما اكلت شي
ابو حسين : لا شبعت الحمد الله الا نور شكنتي بتقولين
نور : لو سمحت يبه بروحنا
ابو حسين : يلا اذا خلصتي غداج لحقيني فوق
نور : لا الحمد الله شبعت
ابو حسين : يلا عيل تعالي
وركبو فوق
حيدر : حسينووو شنو تتوقع الموضوع لان ماخذه ابوي فوق شالسالفة
حسين : حسينوو طل في عينك وبلا لقافة
حيدر : انا الحمد الله بروح اشوف شالسالفة
حسين مسك حيدر من يده : لحظة وقف انطرني بروح معاك
حيدر : بلا لقافة ها بلا لقافة
حسين : شدخلك بروح معاك يعني بروح فاهم
ابو حسين : يلا بنيتي قولي
نور بتوتر : يبه هذا الموضوع مهم واتمنى انه يتحقق
ابو حسين : يلا قولي
نور : يبه انه ابي اكمل دراستي بره بليييييييز بابا وافق
ابو حسين : بصراحة الفكرة حلوة بس من بيروح معاج
نور : انه قلت الى حوراء رفيجتي بس مادري اذا اهلها بيوافقون
ابو حسين : اوكي يا بنيتي اذا وافقوا بوديج تكملين دراستج
حيدر ما قدر يستحمل ودخل الغرفة : يببببببببببه شلون تخليها تسافر وايه بنيه بروحها ؟ لا لا لا ثم لا
حسين : حيدر ابوي واقف قدامك واهوه قال قراره خلاص
نور : حيدرووو انت مالك دخل
ابو حسين : انا ابوك وواقف قدامك اذا قلت اي يعني اي فاهم
حيدر : يبه ترضيها تسافر بره بروحها
ابو حسين : شكلك ما فهمت كلامي
حيدر : فهمت بس
ابو حسين : لا بس ولا خس قلت موافق وخلاص
حيدر : ان شاء الله يبه
ابو حسين : يلا استاذن انا تعبان بروح اريج شوي
الكل : اذنك معك
حيدر لف على نور : ليش و وين بتسافرين ؟
نور : بكمل دراستي وتعرف الوضع هني ما يساعد بروح لبنان بكمل دراستي
حيدر : اي درينا ان الوضع ما يساعد بس مو لهدرجة
نور توها بترد على حيدر الا حوراء متصلة لها
حوراء : نووووووووووووووووووووووووووووووووووووني ابوي وافق
نور قعدت تصارخ : الاااااااااااااااي انه بعد ابوي وافق
حوراء :ابيييييييييي مو مصدقة
نور : وناسة
حوراء : ههههه
نور : شخبارج ؟
حوراء : تمام حدي مستانسة اند يو ؟
نور : نص ونص
حوراء : افااا ليش ؟
نور : ابوي موافق بس حيدر مو موافق
حوراء بس سمعت اسمه قلبها قعد يدق بسرعه وحرارتها ارتفعت
حوراء : امممم اي بس مدام ابوج وافق خلاص
نور : اي بس تدرين ماقدر ارفض لحيدر طلب
حوراء : خلاص خله اذا احنا نبي نروح خلاص
نور : هههههه اي يلا الحين انه بسكر
حوراء : اوك باي
نور : باي
حوراء على السرير قعدت تفكر في المواقف اللي صارت وياها مع حيدر
حوراء : نوري ابي اطلع بره يم المسبح
نور : اوك روحي وانه بلحقج بعدين
حوراء : اوك مافي احد ؟
نور : اي مافيه احد
طلعت حوراء بتروح المسبح وفجأه طلع حيدر من المسبح وكان لابس بس شورت وينشف شعره
وحوراء من الصدمة وقفت مكانها ماتحركت واهوه يمشي ينشف شعره صدم فيها رفع راسه
حيدر : اووه اسف ماكان قصدي
قعد يطالعها بعدين اخذ المنشفة وحطها على راسها وقال : مرة ثانية حطي شي فوق راسج
حوراء قعدت تركض دخلت غرفة نور
بس دخلت امها وانتها تفكيرها
ام علي : حوراء قومي
حوراء : هلا هلا يمه نعم ؟
ام علي : صار لي ساعة اناديج ليش ما تردين ؟
حوراء واهي حاطة ايدها على راسها : لا لا مافي شي
ام علي : مو مهم يلا قومي جهزي روحج بنروح السوق عشان سفرج
حوراء : يلا اكاني باخذ دش وبيي
ام علي : اوك
تعريف عائلة حوراء
ابو علي : حنون طيب احيانا عصبي عمره تقريبا 50
ام علي : ام حنونة تخاف على عيالها عمرها تقريبا 45
علي :الابن الاول متزوج وعنده بنت اسمها علا وسيم شعره شوي طويل وناعم عمره 29
ام علا : طيبة تحب عائلتها عمرها 24
علا : عمرها 3 سنوات
حوراء طبعا تعرفونها
نزلت حوراء تحت وراحت السوق ويا امها
من جهه ثانية
حيدر : اففففف شباب ما لاعت جبدكم خلنا انروح الستي
كرار : اي خلنا نروح
طلعوا وراحوا الستي
في الستي
حوراء : يمه بروح محل العطورات
ام علي : يلا روحي
راحت محل العطورات واهيه ماسكة العطر يااا لها شاب : اي هذا حلو عليكي يا حلوة
حوراء حاقرته
الشاب : اووووه ما تتكلم بعد اذا بس
حوراء خلصت من المحل وطلعت ولحق وراها واهوه يصارخ : يا حلو كلمينا
حيدر : شوفوا في واحد لاحق بنيه
كرار : اي اي
رضا : يلا خلنا نروح نربيه
حيدر في قلبه كأن هذي رفيجة اختي حوراء واهوا يقرب اي اي هذي اهيه ركض وضرب الصبي على ويهه وطلع منه دم
حيدر : شوف يالنذل اذا شفتك مقرب من بنات الناس والله لا اوريك فاهم
وقف الصبي بكل وقاحة : شدخلك انت اذا لحقتهم ؟
حيدر : شوف تراني منبهك اذا شفتك مقرب من اي بنت والله بوريك
حوراء راحت لحيدر
حوراء : خلاص حصل خير ليش لهدرجة معصب اصلا انه مكلمته
حيدر : شنو حصل خير ؟ هذا الزفت جم مره شفته لاحق بنات
حوراء : واحد مب متربي ياهل انحط راسنا براس ياهل
الصبي : نعم من تقصدين مو متربي ؟
حوراء : يعرف نفسه
ومشت بعدين حيدر طالعه من فوق لتحت بقرف و مشى عنه
حيدر راح لحوراء : حوراء لو سمحتين لا تمشين مره ثانية بروحج
حوراء بخجل : اوك مسامحة تعبتك معاي
حيدر : لا تعبج راحة يلا استأذن
حوراء : اذنك معك
وراحت الى امها
ام علي : وين كنتي دورتج بكل محل
حوراء : لا بس رحت ادور لي شب
ام علي : اوك خلصتين اغراضج
حوراء : اي خلصتهم
ام علي : يلا عيل نرجع البيت
حوراء : اوك يلا
في بيت ابو حسين
نور : يبه حجزت لي تذكره
ابو حسين : اي انتي وحوراء بكرة السفرة جهزتين اغراضج ؟
نور : اي جهزتهم انزين الساعة كم ؟
ابو حسين : 9 الصبح
نور : بروح السوق
ابو حسين : قولي الى اخوج حسين
نور : اوكي
وراحت تركض لغرفة اخوها دخلت بدون ما تطق الباب : حسوني يالجميل وصلني السوق
حسين : هييي انتي جم مره قلت لج طقي الباب قبل لا تدخلين ؟
نور : اوكي مسامحة
طلعت برة وطقت الباب ودخلت
نور : اوكي الحين ؟
حسين وقف : اي اوكي جهزي روحج بعد 10 دقايق اشوفج تحت
نور باست اخوها في خده : اموووووت في هلاخو انه
حسين : وقت المصالح تيي الكلاب مشتاقة
نور : افااا الحين انه جلب ؟
حسين : لا لا مب قصدي
نور تضحك وراحت غرفتها وجهزت نفسها لبست بنطلون جينز وفانلة فراري وساعة فراري وتعطرت ولبست عبايتها و نظارتها الشمسية ونزلت
نزلت تحت تنطر اخوها نزل اخوها : يلا مشينا
نور : يلا
وركبوا السيارة وتوجهوا السوق
وشرت كل اللي تحتاجه وصلوا البيت الساعة 10
راحت واهيه متحمسة اتصلت لحوراء
نور : حوراء حبيبتي شخبارج ؟
حوراء : هلا نور الحمد الله تمام رحتين السوق شريتين اغراض ؟
نور : يب توني رادة وانتي ؟
حوراء : اي بس صار لي موقف مع اخوج حيدر
نور مستغربة : اخوي ؟
وقالت حوراء الى نور شنو صار
نور : ههههههههه طلع حيدرووو شجاع
حوراء : ههههه
نور : يلا انه بنام باجر الساعة 9 السفرة
حوراء : اوكي اشوفج الصبح
نور : اوك
سكروا وناموا
الصبح الساعة 8 ونص
نور تجهز نفسها
لبست ونزلت كل اغراضها و راحت تسلم على اخوانها
نور : حسيييييييييييييييييين بتوحشني
حسين : نوروووو وانتي اكثر يالهبلة بيصير البيت مو حلو بدونج
نور : افففففف تحطمت
تباعدت عن حسيت وراحت الى حيدر
قعدت تطالعه شوي بعدين ارتمت في حضنه
نور واهي تشاهق : يالدفش بتوحشني
حيدر : الله الله الحين بوحشج لو ما هالسفر كنتين الحين تضربيني
نور تباعدت عنه : ههههه سامحني اخوي
حيدر : لا ما بسامحج
نور : هههههه كيفك
ابو حسين : يلا الحين دوري
نور : ما انساك يبه
رحت حضنته وحبت راسه وطلعت من البيت راحت لرفيقتها حوراء تاخذها وانطلقوا الى المطار
وصلوا المطار ركبوا الطائرة نور قعدت على اليمين و يمها صبي وحوراء وراها
نور تقول للصبي : لو سمحت تقدر تخلي رفيجتي مكانك
الصبي لف عليها بغرور : لا اذا تبين رفيجتج روحي لها
نور : ووووووع شنو هالأشكال اسمع يالمغرور اذا جفتك مرة ثانية تكلمني بغرور بقتلك فاهم
الصبي : لو سمحتين اسمي محمد مب المغرور بعدين لا تكلميني جذي
نور : شوف روحك تتكلم شلون اللي يقول ما شاء الله
محمد : هيييييييي انتي ما اسمح لج جذي فاهمة قليلة الأدب
نور : من تقصد بقليلة الأدب اقلب ويهك ولا اعطيك كف اطير ام اشكالك
حوراء : خلاص حصل خير
محمد لف عليها : شنو حصل خير شوفي هذا شلون تتكلم
نور : جججججب
محمد رفع يده بيضربها
ووووووووووو خلص البارت
--------------------------
شنو تتوقعون يصير ؟ يضربها او توقفه عند حده ؟
يوصلون بسلام الى لبنان ؟ كل هذ بنعرفه البارت الثالث
توقعاتكم


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2012, 07:58 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي



البارت الثالث

محمد رفع يده بيضربها بس تمالك اعصابه وقعد يهددها : اذا مرة ثانية قللتين ادب علي والله لا اقتلج
تخصرت و اشرت عليه : انت تهددني
بعدين ضحكت باستهزاء ههه اسمع اذا انت احترمتني انه بحترمك
حوراء : نور لا تدخلين نفسج في مشاكل خلها اتمر السفرة على خير بعدين لين نزلتوا كملوا
محمد : اصلا انا خلاص ما بكلم يهال
نور قعدت وقالت بهمس : وعععع على هالاشكال طالعها وحط الهتفون وصك عيونه
لفت راسها وقعدت تفكر لو ضربني افففف يعني لهدرجة قليل ادب يضرب بنات الناس !! وهذي حوراء شفيها لو ما تدخلت كنت بعلمه السنع بس وناسة الهواش
وصلوا لبنان
نور وحوراء طايرين من الوناسة لانهم وصلوا لبنان وحلمهم بيتحقق
بس نور لمحت محمد مار من يمها اخذت ورقه رمته عليه وشردت
محمد لف يبي يعرف من رماها بس ما جاف احد
واهيه قعدت تضحك ضحكة شر راحت الى حوراء
نور : حوراء امبيه امبيه
حوراء : شنو صاير ؟
نور قالت الى حوراء السالفة
حوراء : ههههههههههههههه صدق نذلة
نور : محد يحط راسه براسي هع هع
حوراء : ههه يلا مشينا السكن
نور : يلا
راحوا السكن فتحوا غرفتهم حوراء و نور دخلت اغراضها داخل
المكان عبارة عن غرفة نوم و مطبخ وحمام وصالة صغيرة
نور حوراء طاروا في سابع نومة
في المغرب نور قامت من النوم و راحت تصلي
اخذت دش سريع لبست حطت شي على راسها وطلعت ما كانت لابسة عباية
كانت لابسة بنطلون جينز و جاكيت فراري وساعة فراري ولما طلعت لبست كبس الجاكيت على راسها
يوم طلعت لفت وراها
نور : انتتتتتتتتتتتتتتتت ؟
محمد : انتيييييي ؟
نور : لاااا ليش انت هني ؟
محمد : قولي لروحج انا هني ادرس مب اتهاوش
نور : هيييي انت جب لا اعطيك كف
محمد : جربي جربي يلا له
حوراء من كثر الصراخ غسلت ويهها ولبست عبايتها وطلعت
حوراء : هي انت هني ؟
محمد : اي هني عندج مشكلة ؟
حوراء : اقول احترك نفسك لا تصارخ على بنات الناس هذي يسمونها قلالة الأدب واذا قربت منا مرة ثانية بوريك
محمد : انا تراويني ؟ محد قلل ادب غيرج
نور : هي انت اسمع ما اسمح لك و يلا اقلب ويهك
محمد : هييي
نور قطعت كلامه : اوك اسفين اخوي بس خلاص
محمد : انا ابي اعرف انتي ليش لاحقتيني
نور : اوهوووو انه ماكنت ادري ان انت هني لو ادري كنت طلعت
محمد : اوكي طلعي له
نور : لا والله ليش مو انت اللي تطلع ؟
محمد : لو تنقلب السما على الأرض ما اطلع فاهمة
نور : لا مب فاهمة
حوراء : خلاص له قلنا ليك اسفين بس خلاص روح
محمد ضحك بأستهزاء ودخل غرفته
محمد عمره 19 سنة بس متأخر سنتين في الدراسة وسيم لأقصى الحدود بس فيه غرور شعره شوي طويل وناعم
حوراء ونور دخلوا غرفتهم
نور منقهره من تصرفته : ياربي حوراء ابي اقتله شنو رايج نرتكب جريمة قتل
حوراء : هههههههه صج هبلة
نور : شسوي مب قادرة استحمله
حوراء : بكرة اول يوم دوام لنا شرايج اينن الأبلات
نور : هذي حركاتج مب حركاتي
حوراء : الحين ما قدر اسوي روحي مغمى علي
نور : اي اوكي بس رمي اوراق و هواش اوكي
حوراء : اوكي
في البحرين بيت ابو حسين
حسين : يعني جذي الحين يدي اللي اهوه ابوك مريض
ابو حسين : اي بس ما مداني اعرفكم عليه
حسين : انتوا ليش متهاوشين ؟
ابو حسين : تعرف لان امك من عائله فقيرة واهلي ما وافقوا اتزوجها بس من كثر حبنا لبعض اتزوجتها وطردني ابوي من البيت
حسين : الله يرحمها
ابو حسين : امين
حيدر : يبه الحين اهوه يعني يدي قال يبيك في موضوع خلنا نروح معاك
ابو حسين : اهوه موضوع حقي مب حقكم
حسين : صج فضولي
حيدر : افففف كل ما تكلمنا قالوا فضوليين
ابو حسين : هههههه لان على طول تدخل في شي ما لك علاقة فيه
حيدر : حسين بعد يتدخل لا تقول انه كبير وفاهم انا بعد كبير عمري 19 سنة
ابو حسين : اوكي خلاص انت مب فضولي
حيدر : واخيرا فهمتون
ابو حسين : يلا انا رايح المستشفى
في لبنان غرفة محمد ورفيجه علي
علي 19 سنة طويل وسيم جدا عيونه صغيرة شوي خضرة شعره ناعم ضعيف ابيض
محمد : اففففف والله هالبنت بقتلها
علي : هدي اعصابك
محمد : كل ما تشوفني تتهواش
علي : ههههههههههه كم انت مضحك لهدرجة منقهر منها
محمد : اي وايد بعد
علي : اوك يلا بكرة دوام خلنا ننام
محمد : اوكي
في غرفة نور وحوراء
نور : حور نمتي ؟
حوراء : لا
نور : خلنا نروح برة الكل نايم
حوراء : اوك
لبسوا عبايتهم وطلعوا
---------------------------
تتوقعون تصير لهم مشكلة
وشنو نهاية الهواش اللي بين نور ومحمد؟


0 تخيل تروح مطعم وتطلب؟؟ويجيك هالطلب
0 تعريف الزغروطه
0 الأفاعي والعظاءات ( السقايات)
0 لوهذه زوجتك؟هل ستندم ؟
0 هآآآم ... أرجوـوـو الدخوـول لكـل من كـــــاتب الروايهـ أو ناقلهـــــا
0 كيف يفرح النجوم
0 سآلتني . . كم بنتَ تعرف . . !
0 امي تسلم عليكم وتقول عندكم*_*
0 حظي المنسدح
0 طلب أجازه
0 مسآآآآبقة قسم الروايات...{المرحله الرابعهـ}
0 توقع الي بعدكـ {أبتدائي - متوسط - ثانوي - جامعي- عاطل -ألخ ...}
0 نعوميـــــــــــن زمان
0 نكت 2011
0 أمرأه هذآ ألزمان لَتَكٌونِي آنِيقهَ وجذَآبهه
التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2012, 07:58 PM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي



البارت الثالث

محمد رفع يده بيضربها بس تمالك اعصابه وقعد يهددها : اذا مرة ثانية قللتين ادب علي والله لا اقتلج
تخصرت و اشرت عليه : انت تهددني
بعدين ضحكت باستهزاء ههه اسمع اذا انت احترمتني انه بحترمك
حوراء : نور لا تدخلين نفسج في مشاكل خلها اتمر السفرة على خير بعدين لين نزلتوا كملوا
محمد : اصلا انا خلاص ما بكلم يهال
نور قعدت وقالت بهمس : وعععع على هالاشكال طالعها وحط الهتفون وصك عيونه
لفت راسها وقعدت تفكر لو ضربني افففف يعني لهدرجة قليل ادب يضرب بنات الناس !! وهذي حوراء شفيها لو ما تدخلت كنت بعلمه السنع بس وناسة الهواش
وصلوا لبنان
نور وحوراء طايرين من الوناسة لانهم وصلوا لبنان وحلمهم بيتحقق
بس نور لمحت محمد مار من يمها اخذت ورقه رمته عليه وشردت
محمد لف يبي يعرف من رماها بس ما جاف احد
واهيه قعدت تضحك ضحكة شر راحت الى حوراء
نور : حوراء امبيه امبيه
حوراء : شنو صاير ؟
نور قالت الى حوراء السالفة
حوراء : ههههههههههههههه صدق نذلة
نور : محد يحط راسه براسي هع هع
حوراء : ههه يلا مشينا السكن
نور : يلا
راحوا السكن فتحوا غرفتهم حوراء و نور دخلت اغراضها داخل
المكان عبارة عن غرفة نوم و مطبخ وحمام وصالة صغيرة
نور حوراء طاروا في سابع نومة
في المغرب نور قامت من النوم و راحت تصلي
اخذت دش سريع لبست حطت شي على راسها وطلعت ما كانت لابسة عباية
كانت لابسة بنطلون جينز و جاكيت فراري وساعة فراري ولما طلعت لبست كبس الجاكيت على راسها
يوم طلعت لفت وراها
نور : انتتتتتتتتتتتتتتتت ؟
محمد : انتيييييي ؟
نور : لاااا ليش انت هني ؟
محمد : قولي لروحج انا هني ادرس مب اتهاوش
نور : هيييي انت جب لا اعطيك كف
محمد : جربي جربي يلا له
حوراء من كثر الصراخ غسلت ويهها ولبست عبايتها وطلعت
حوراء : هي انت هني ؟
محمد : اي هني عندج مشكلة ؟
حوراء : اقول احترك نفسك لا تصارخ على بنات الناس هذي يسمونها قلالة الأدب واذا قربت منا مرة ثانية بوريك
محمد : انا تراويني ؟ محد قلل ادب غيرج
نور : هي انت اسمع ما اسمح لك و يلا اقلب ويهك
محمد : هييي
نور قطعت كلامه : اوك اسفين اخوي بس خلاص
محمد : انا ابي اعرف انتي ليش لاحقتيني
نور : اوهوووو انه ماكنت ادري ان انت هني لو ادري كنت طلعت
محمد : اوكي طلعي له
نور : لا والله ليش مو انت اللي تطلع ؟
محمد : لو تنقلب السما على الأرض ما اطلع فاهمة
نور : لا مب فاهمة
حوراء : خلاص له قلنا ليك اسفين بس خلاص روح
محمد ضحك بأستهزاء ودخل غرفته
محمد عمره 19 سنة بس متأخر سنتين في الدراسة وسيم لأقصى الحدود بس فيه غرور شعره شوي طويل وناعم
حوراء ونور دخلوا غرفتهم
نور منقهره من تصرفته : ياربي حوراء ابي اقتله شنو رايج نرتكب جريمة قتل
حوراء : هههههههه صج هبلة
نور : شسوي مب قادرة استحمله
حوراء : بكرة اول يوم دوام لنا شرايج اينن الأبلات
نور : هذي حركاتج مب حركاتي
حوراء : الحين ما قدر اسوي روحي مغمى علي
نور : اي اوكي بس رمي اوراق و هواش اوكي
حوراء : اوكي
في البحرين بيت ابو حسين
حسين : يعني جذي الحين يدي اللي اهوه ابوك مريض
ابو حسين : اي بس ما مداني اعرفكم عليه
حسين : انتوا ليش متهاوشين ؟
ابو حسين : تعرف لان امك من عائله فقيرة واهلي ما وافقوا اتزوجها بس من كثر حبنا لبعض اتزوجتها وطردني ابوي من البيت
حسين : الله يرحمها
ابو حسين : امين
حيدر : يبه الحين اهوه يعني يدي قال يبيك في موضوع خلنا نروح معاك
ابو حسين : اهوه موضوع حقي مب حقكم
حسين : صج فضولي
حيدر : افففف كل ما تكلمنا قالوا فضوليين
ابو حسين : هههههه لان على طول تدخل في شي ما لك علاقة فيه
حيدر : حسين بعد يتدخل لا تقول انه كبير وفاهم انا بعد كبير عمري 19 سنة
ابو حسين : اوكي خلاص انت مب فضولي
حيدر : واخيرا فهمتون
ابو حسين : يلا انا رايح المستشفى
في لبنان غرفة محمد ورفيجه علي
علي 19 سنة طويل وسيم جدا عيونه صغيرة شوي خضرة شعره ناعم ضعيف ابيض
محمد : اففففف والله هالبنت بقتلها
علي : هدي اعصابك
محمد : كل ما تشوفني تتهواش
علي : ههههههههههه كم انت مضحك لهدرجة منقهر منها
محمد : اي وايد بعد
علي : اوك يلا بكرة دوام خلنا ننام
محمد : اوكي
في غرفة نور وحوراء
نور : حور نمتي ؟
حوراء : لا
نور : خلنا نروح برة الكل نايم
حوراء : اوك
لبسوا عبايتهم وطلعوا
---------------------------
تتوقعون تصير لهم مشكلة
وشنو نهاية الهواش اللي بين نور ومحمد؟


0 تخيل تروح مطعم وتطلب؟؟ويجيك هالطلب
0 ضفائر شعر
0 مسآآآآبقة قسم الروايات...{المرحله الاولى}
0 أكبر موسوعه صور لكونان
0 شايفني ماكدونالدز
0 ماهي الثوره
0 محشش صار لاعب
0 تصويــــــــــــــــت لاأفضل روايه قرأتهـا
0 بروسنالات مميزهه للبلاك بيري
0 اعضاء وزوارومشرفين دعواتكم لأخوتكم في الأختبار النهائي لهذا العام1433هـ2012مـ
0 شـــــــــــــــــآرع العلكـ بإمريكا
0 هذي هي النهـايهـ } وداعــــا {
0 شاب رفع ضغط حبيبته
0 شوفوا عمرها ماشربت عصير ههههه
0 واكتشفت اني لقيطه / بقلم صرخةة المشتاقه
التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً  
قديم 04-28-2012, 04:28 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي



البارت الرابع


طلعو حوراء ونور من الغرفة وكانو ناوين ينزلون يشوفون المسبح
نور : وناااااسه والله طول عمري احلم ان نسافر مع بعض
حوراء : اييه والله بلاويييي
ركبو المصعد وكان في بنت هنااك وصعدت معاهم
نور وحوراء ضغطو الطابق الثاني لان فييه الدرج اللي ينزل على المسبح اما البنت ضغطت الطابق الرابع وكان باين عليهاا زعلانة ومو قادرة تمسك دموعها ،، نور لاحضت هالشيي ومثل ما تعرفونها صاحبتنا ما تعرف تمسك السانها
نور : عسى ما شر خيوو
..... :
نور : نقدر نساعدج في شي !!
.... : البنت ما حست في حالها الا وحضنت نور وقعدت تصيح
اهنييه نفتح باب المصعد
بس نور وحوراء ما نزلو وضلو مع البنت وردو لطابقهم ( الطابق الثالث)
ونزلو معاهم البنت وراحو على غرفتهم
نور : تعاليي حبيبتي مو تستحين ،، قوليلي شفيج او بالأول عرفيني عليج
... : اسمي مريم وجاية من البحرين ادرس
حوراء : مثلنا بالضبط ،، ثالث ثانوي ؟
مريم : اي بس مفروض انه في الجامعة بس رسبت الله ينتقم من اللي كان السبب

مريم : اول ما ييت ما كان في بالي شي غير الدراسة وزميلي في
الجامعة لبناني الجنسية ( انور ) كان يتودد لي وشوي شوي صرت احبه كنت وااايد احببه واموووت فيه بس يا خسارة الخسيس خااني !! ما كان يحبني ،، كان يعذبني بس
نوور : حسبي الله عليه
حوراء : وانتي توج تدرين بهالشي ؟
مريم : اييه ،، انه لازم ارجع البحرين ما عدت ابي اكمل دراستي ولا اشوفه بعد خلااص
نور : لاا لاا حرااام لا يضيع مستقبلج بسبته ضليي معانا ،، انتي ييتي لبنان مع منو ؟ يعني منو معاج بالغرفة الحين ؟
مريم : انا ييت للبنان مع بنت عمي جنان بس اهيه نجحت وراحت تدرس الجامعة في بريطانيا
دراستها حاليا انه مع بحرينية رفيجتيي تعرفت عليها من لبنان وماشاءالله عليها شاطرة وتحب الدراسه
( سارة )
حوراء : قولي الحمدالله انتي معاج من يحبج واحنه ما بنتركش تعودي من ابليس وقومي امسحي دموعج ونزلي معانا تحت نشوف المسبح
فيي هااذي الاثناء

محمد يغني : بس اسمع مني ياللي مجنني ...
علي : الله الله الله طربان الاخ
محمد :هههههههههههههه اسكت علووش بروحه مالي خلق شي مادري ليش
علي : انززين قوم يا الحلوو ننزل المسبح يمكن نلقى لنا صاروخ .. نتعلف فيها
محمد : ههههههههههههههههههههه لا عاد خووك انت تعرف اني مو من صوبي هالسوالف انه عندي اخت واخاف عليها
علي : قووم زين فكناا
محمد : هههههههه ااووكي يلا مشينا
البنات نزلو المسبح وقعدو على الطاولا ت اللي حوالي المسبح
مريم : اووف والله مالي خلق شي
نور : فكينا زين مالج خلق شي شوفي الناس الكل مستانس ماكو الا انتي مضايقة روحج ليش مادري اصلا مايسوى والله الحين تلاقينه يلعب على
غيرج ومستانس فيها وانتي مضايقة عمرج
مريم : اييه والله صدقتين خيوو
حوراء : نووري شرايج نشرب لنا عصيير
نوور : امبييه ناايس شكله حلو حبيته انه بشتري ليي واحد
مريم : ههههههههه انه تعودت على هالعصيير
حوراء : تبين ناخذ لج واحد ؟
مريم : لامشكورين مابي شي عوافي
نور وحوراء : يعافيج
نور وهي تشرب العصير : اففففففف واحنه وين ما نروح زهق انه قلت الحين لبنان يعني ونااسه طلعع مثل الشي والله
حوراء :اييه والله قلنا بنغير جو وبنستانس وهم بندرس بس ملل والله
مريم : انتو بعدك ماشفتو شي لبنان حلوة وكبيرة وفيها اماكن ومطاعم بلاويي
حوراء : مطاعم !! يعنيي اكلل الااي وناااااااااااااسه
مريم وحوراء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حوراء : نور شفيج مريم الزعلانة ضحكت وانتي ساكتة !
نور : ماليي خلف مادري راسي يألمني
حوراء : بسم الله عليج حبيي
نور : لا حبيبتي مافيني شي بس بروح فوق اخذ ليي حبة وبرجع
مريم وحوراء : اوكييه حبيبتي
مشت نور وهي تحس ان راسها داير ومالها خلق وهي تمشي وصلت على حافة المسبح وحوراء ومريم يصرخون عليها بس ماكو فايدة طاحت نور في المسبح
محمد اول ما شاف نور طايحة رمى روحه لها وانقذها وشالها وطلعها برة
ومريم وحوراء راحو لها مباشرة بس نور ما ردت عليهم ومحمد قال ان لازم ياخذونها عالمستشفى لان البنا بعدها مو في وعيها
وراحو المستشفى معاها محمد وحوراء اما مريم فضلت تنطر رفيقتها سارة الي كانت ما ردت بعدها
في المستشفى
طلع الدكتور
حوراء ومحمد : طمنا دكتور
الدكتور : الحمدالله المريضة مافيها شي خطير وبخوف مجرد الضغط عندها مرتفع شوية وانشاءالله تتحسن
حوراء : انززين وينها ؟
الدكتور : ليكا بالداخل اذا بدكم بتقدرو تفوتو عليها لانها راح تضل عدنا يوم لتحسسن حالتها ونتطمن عليها اكثر
حوراء : اوكييه مشكور دكتور
حوراء التفت لمحمد : مستحيييل بكره اول يوم دوام لناا ولازم نروح
محمد : اذا انتي تبين روحي انه بضل مع نور
حوراء: لالا مابيي بضل معاها وهي بينها وبين نفسها مستغربة من اهتمام محمد
في البحرين
عند الجد
ابو حسين : يبه انه حتى اخواني اول مرة اشوفهم والحين تقولي ابي الم شمل العائلة ؟
بعد شنو انه ولادي ما يعرفون ولاد عمهم !
ابو ناصر : ما علييه ياخويي كلنا نغلط احنه افترقنا بس ماكو اي مشكلة في نرد جمع الشمل
ابو هاني : اي والله يالييت نلم الشمل مرة ثانية
الجد : يا ولاديي هاذي امنية امكم الله يرحمها انكم تكبرون مع بعض وتشوف اولادكم واولاد ولادكم بس الله يرحمها ما عاشت لكن انه بحقق امنيتها
-----------------
ها شتتوقعون يصيير ؟ تتحسن نور ؟ والا تسؤؤ حالتها اكثر واكثرر وشنو موقف حورء ومحمد ؟ ومنو محمد !! وشنو راح يصير لما تجتمع العائلة ؟
خلاااااص
كملل الباارت


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة لأهل القبور ابتسم رغم دموعي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 30 11-01-2013 09:38 PM


الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.